الجزء 6 - تزوجتها بوصية زوجها
حل عينووو كيشووف ..
شاريو طاح..وهي طاحت فواحد جبل دبابي جينييك
زاد عندهاا بزرباا..
كيشووف فيهاا طايحاا وهازا رجلهاا..
مدد يدوو لها
أسيرم:(كارز على سنانو)نوضييي
شدات فيه نايضاا..
شاف فيها
أسيرم:تقصحتيي؟
حركات راسها بلا
إخلاص:طحت على لكاغيط دطواليط.طاكا عليا
شاف فلكااغيط لي طايح..ومشتت فلارض..شيي تبزط وشيي تقطعات لو ميكتوو..وشيي غير ترماا وتشتت
هز عينو ف شخص خدام فسوبر ماركيت كيشوف فييه ويشوف فلكاغييط..
نطق وهوا باقي كيشوف فاسيرم..
......:شي سعتاين وانا كنستف فيه.
أسيرم:غنخلص الخسارة كن هانيي
شااف فيهاا ..وشاف فشاريوو..لي تقلب..وداكشي لي شرا كلوو تزعلع ..
أسيرم:غتمشيي لطومبيل...منسنعش صداعك وخاا (عطاها ساروت)
تحركي
هزات راسها..حركاتو بوخاا..تمات غادة..رجعات تتجري..هزات شيبسها
إخلاص:متنساش تخلصها تا هي..
وزادت خارجا
فحين هواا كلس يخلص نتيجة خطيتوو..ورجع عمرر شريوو ..
كالساا فلوطوو...تتاكل شيبس...طالقااا رجليهااا.....
حسات بلملل وهوا باقي مخرج..
شافت فساروت لي عطاها باش ركبات
كلسات بلاصتوو .
إخلاص:ميكونش زعما بناتهم لي يديماريهاا
بدات تجرب تا ديمارات. لوطو..ضربات فيدهاا..
إخلاص:يااااس ولكن كفاش كيسوقوو هادشيي؟؟
عاودااات ديمارتهااا...بدات تخربق هبطات لفرامان تا تحركات لووطووو..طريق نازلاا ودغيا نزلات
ضربااات فلوطوو لي مسطاسيونا قبل منووو..
تردخات فبلاصتها..رداتو لبلاصتو..وشدات لفران موقفا لوطو
نترات يدهااا..مخرجاا عينيهاا..
شافت رااجل جااي كيجري عندك لوطو ديالووو...شاف فيهاا شاد فراسووو..وجاا كيدق على إخلاص..
حلات لباب ..نزلات عندو
إخلاص:شيباااس
شافت فلوطو ديالوو كاع هرساتها من لور
كملات هضرتها بهمس
إخلاص:مكاااين
كيشووف فيهاا مخنزر
.....:فاش كنتي تتفكري اشريفة فاش دايزاا لي فحديدتي؟
إخلاص:سمحلي مصحابنيش غتوصل تا لعندك
.....:معرفاااش تسوكيي اشداااك لشي خرشاشة ..دااابااا اششش غندير انااا فهاد روينة.اااا...بربييي تا تخلصيي لخطية
جااي بثقالة جار شاريو...متوجه لوطو ديالو...شاف فراجل لي كيغوت..ويعطعط .
زاد عندهم أسيرم بزرباا..
أسيرم:اش واقع هنا؟
.....:ونتااا مالك اشش دخلك بيني وبينها
أسيرم:(شار بعينو لوطو)ديالي هادي
.....:هاااد سيدة دااازت فحديدتييي بربيي ومتخلصهاا بربييي ومتخلص
شاف اسيرم فاخلاص..مطلع حاجب مهبط اخر
أسيرم:دخلتي فيه أاخلاص؟
حنات راسها..
إخلاص:درت كسيدة..
أسيرم:نتي بيخير موقع لك والو؟
إخلاص:لاا ولكن قصتها لو غير شويا
.....:كفاااش قستيهاا ليي غير شوياا شوف شوف كيف رضاتهااااا هرسات بوهاا
أسيرم:بلاا متغوت عليهاا خسارتك اناا انخلصهاا..
شاف فاخلاص
أسيرم:دخلي
زادت بغا دخل ..وهوا يشدهاا داك راجل من يدها..شافت فيه مخرجاا عينيهاا
....:برب متحركيي من حداياا والا مخلصنييش أااا؟
كيشوووف فيه كارز على سنانو...شاف فيدوو لي شادينها بعيون حوومررر..
زااد ناتر يدوو من عليها...مزير عايهاا باقصى قوتوو...لدرجة سيد حسس برووحو اتخرج
أسيرم:متتتقييييسهااااش
تحولات نبرتو لاسترجالية لنبرة طلب ورجاء.
.....:يديي اخويااا يديييي مغنقيسهااااش غير طلق غييير طلق.
أسيرم:اخرر مرة تهزز صوتك عليها وترجل علييهاا فهمتيييي(مرجع ليه صباعووو لور)اخرر مرة
.....:والله منعاود والله منعاود نهز صوتي على شي مرا
طلق منووو...خلاه شاد فيدوو تيتوجع...جبد شيك ولاحوو ليه فلارض..يصلح بيه لوطو ديالو...
شاف فاخلاص لي واقفا شادة فكتفها..تتشوف فيه ..وهي مصدومة من تصرفو
أسيرم:قلت لك دخلي!
زادت داخلا فحين هوا زاد ببروة...خوا شاريو..وركب..
كسيرااا بجهد متوجه لدار فجوو دسكات..
هرسات هاد السكات منين نطقات..بتمتة
إخلاص:أنااا
شاف فيها مخنزر
أسيرم:نتييي سكتييي دابااا تا لدار ونتفاهمووو
عضات على شفايفها..عارفا راسها تبرهشات مكانتش بغا توصل لهاد درجة...ونطقات وهي تتشوف فيه
إخلاص:سمحلي وداكشي لي ضيعتي انا انخلصوو
أسيرم(عينو على طريق)كلتت لكك سكتيي
سكتات...شادة على جنبهاا..تتوجع..حاسة بلحمها تم تيتقطع..شاداا على فمها..مبغاش تزيد تهضر تعصبوو...صبرات تاا عياات لوجع تزاد عليهاا...غوتات لربيي لي خلقهاا..
فلكلينيك
كان كالس فلكافيتيريا..شاد تيليي كيخربق فيه...
هزز راسوو..كيتجبد..بانت ليه جاياا..هازا لقهوة فيدها
خطوات قلال وقفات عليه .
شافهاا بغاا تكلس فلكرسي لي حداه..سبقهاا حط رجلوو
عليه.
مخنزرا فيه إيناس:قليل الادب
عدنان:متشرفين
إيناس:مشفتيش أسيغم؟
عدنان:لا ازين انا ماشي بركاك بحالك باش نبقا حاضي أسيرم.
إيناس(حطات يدها فجنبها)ميي ممولفاش ليه يغبر على لكلينيك ..غنصوني عليه نشوف مالو
عدنان:مغيجاوبكش..(محتاقرها بنظراتو)
ايناس:مالك تتشوف فيا هكدا؟
عدنان:حنا رجال لبنت لي تتعيط لنا ليل ونهار ولي تتبقاا تسول وتسول وتسول كطلع لنا فراسنا ازين.(تنهد)عزيها تعزك
إيناس:اووه وش اناا سولتك؟مي مسولتكش دونك دخل سوق غاسك
عدنان(كيعيبها)غااسي داخل سوق غاسو نتي لي دخلي سوق غاسك
إيناس:ولكن علاش كتعيب هضرتي؟علاش كضحك عليا حيت تنطق غا بلاصة را
عدنان:تتنطقي اش بلاصت اش؟
إيناس:غا بلاصة راا
عدنان:وعلاش تتنطقرا غا بلا را
إيناس:تنقول غا حيت متنقدرش نقول راا
عدنان:وعلاش كولتيها دابا(هز صبعو مشكل3)كولتيها ل3 دلمرات
إيناس:حييت...
قاطعها
عدنان:(تم نايض)لاغلبية فهاد لكلينيك قاري براا ماشي غير نتي لي قاريا ففرانسا ازين..ولكن هنا لمغرب مغاربا ماشي فرنساويين..يعنيي غاا ديالك ودونك وبغكوا وباغسكوو خليها تنفعك لهيه..ماشي هناا.
ضحكات بجهد..وقفات مقابلا معاه..مخنزرا فيه
إيناس:وش سوووقك؟نهضر تا بجابونية سوووقك.نتاا متتشوفش بليي كنحاول ديما مدخلش لفغونسي ولكن واحد بحالك مغانعاينوش يفهم..اصلا كن كان فيك لخير مغتخليش عائلتك البناج
هز عينوو مخنزر فيها..خشاا يدو فجيبو.
عدنان:واحد بحالي ممحتاجش لعائلتو..لسولتي عليا فلكلينيك..غيقولوو عدنان..ولد من؟منعرف؟
ولسولنا عليك شكون ايناس؟بنت بنيس .
.وش طبيبة؟ اه..
ديالاش؟دلاورام السرطانية..
اووه واو..دابا لمريض بورم سرطاني تدير ليه لعملية وتحيدو ليه؟
(حرك راسو بلا)لالا سيدة طبيبة ولكن عمر حطات رجلها فغرفة العمليات..دكتورة صنمة فهاد لكلينيك..اه ولكن عادي هي بنت عائلة بنيس باباها طبيب نفسي مشهور وماما كانت بحالها ..عادي تكوون هنااا..حيت لوتاد لي موقفينها صحاح
كتشوف فيه بعيون محجراا بدمووع..
سكت كيشوف فيها
عدنان:بقا فيك لحال؟فرحتيني
دفعها وزاد..دار منين عيطات ليه..محس غير بلقهوا سخونة على كمارتو
إيناس:زييد فرح..
ردخات لكاس وزادت
شاااف فييه مصدووم..نطق وخوفو عليها باين على ملامح وجهوو
أسيرم:مااالك اش وقع لك؟
شادة على جنبهاا...تتغوت..ودموعها نازلين.
إخلاص:معرفتش ولكن تنتقطع تنقطع
وقف لووطو..جنب..حيد سنطة..وقرب منها..
أسيرم:وش تقسحتي فاش ضربتيه بلوطو؟
حركات راسها بلا
إخلاص:تهزيت فبلاصتي متضربت فتا جهة .
أسيرم:هزيي طريكوك
هزات عينهاا فيه..حركات راسها بلا
أسيرم(بنفاد صبر)وش داباا وقت لعنااد؟راني طبيب ماشي زلايلي
حطات راسها على زااج..تتوجع..
هز ليها طريكوهاا ..بشوياا..كيشوف فجنبها.. مكاينش اتر ضربة..
حسات باطراف اصابعو لباردين تحطو على لحمها..تهزات من بلاصتها..
أسيرم:ضريتك؟
حركات راسها بلا..
أسيرم:غنقيسك..لضريتك كوليها
برك على جنبها بشوياا...
غوتاات بجهد..شدات يدوو غرسات ظفارها فيهم
إخلاص:(تتبكي)ضريتيينيي ضريتيينيييي
أسيرم(دوز يدو على شعرو نطق..بزعاااف ) عندك
Appendicitis
هزات راسها فيه..ودموعها نازلين
إخلاص:اش هادشي؟
أسيرم:التهاب زائدة الدودية..خصناا نمشيو لكلينيك دغياا
كسيراا لكلينيك..بزربااا...
طريق كلهاا وهي تتوجع...حاساا بروحهاا اتخرج...
وقف لوطوو قدام باب لكلينيك..
نزلات..تتجر رجلهاا...وجهاا ولا صفرر لون تخطف منوو..والوجع باين فملامحهاا..
أسيرم:مغتقدريش تزيدي..غنهزك
إخلاص:كفاش اتهزنيي لااا قادا نتمشاا..
أسيرم:مكنسولكش غير كنعلمك..
محساات براسهاا..غير جمعهاا هازهااا بين يدوو..
إخلاص:نزلني خليهم يجيو هما يدخلوني
أسيرم:لاا مغيحاولوش عليك ..غتوجعي غيضروك ..يديي مغضركش
تمم دااخل بيها..فحين هي ساكتاا...تتوجع بصوت مهموس..
للحظة تزاد عليهاا..لوجع...حطات راسهاا على صدروو..تتشهق بصوت مهموس.
شافتووو داخلا هزز بنت بين يدوو..لاغلبية كيشوفو فيه ممولفاش ليه يدخل شي وحدة وبين يديه..تا مرضاه مكيهزهمش..
كيشوفو ويتساؤلو..الى هي كتشوفوو..وقلبهاا كيتوجع..
زادت عندوو بجرا..
إيناس:أسيغم شكوون هادي؟
أسيرم:(بلا ميعطيها اهتمام)مرتييي
زاد بزرباا متجنب اناس..
شاف فسناء فلاستقبال
أسيرم:وش دكتوور علي كاين؟
سناء:آه ادكتووور(عينيهاا على إخلاص)
واقفااا مكوانسياا..كلمة مرتيي تتعاود فودنهاا...
إيناس:مغتووو؟؟(حركات راسها بلا)مسمعتش مزياان ..سمعيي ولا ضعيف هاد ليام ضعيف بزاف
بعد لحظات..واقف على راسها..وعلي كيفحصها..هز راسوو فيه..
علي:تقدر تجي معايا
إخلاص:وش مغتعطينيش شي حاجة تحيد لي لحريق؟
علي:لاا ابنتيي (تنهد )غيخصك عملية..
شافت فيه وشافت فاسيرم
إخلاص:عملية؟؟كككفاش
أسيرم(بحسرة)شي لي بغيتي تكولو ليا على انفراد غير كولو معاها..
علي:عندك التهاب الزائدة الدودية..
إخلاص:ولكن انا كنت بيخير؟
علي:غالبا تحركتيي شويا مع لحركة ونشاط .كيجي لوجع..وهادي فيها خير ليك..ضروري خصك عملية..مخصش نتعطلو حيت لتعطلنا وقدر الله تطرطقات غادي
إخلاص:غنموت؟
حرك راسو باه
أسيرم:وجد غرفة العمليات ..هي غديرها
علي:وخاا وعائلتها فين يبداو لاجراءات؟
أسيرم:انا عائلتها
علي:(مطلع حواجبو )غنوجد
زاد واقف على راسها
أسيرم:التهاب الزائدة دودية هوا التهاب جزء من المصران الغليظ فاسفل لقسم ليمن من لكرش...بزاف دناس كيتصابو بيها وبلاكتر لعيالات...كيخص ضروري تدخل طبيي سريع..باش مطرطق لطرطقات غيوقعوو مضاعفات خطيرين...هي عملية بسيطة سهلة وسريعة..
هزات عينيهاا فيه..بصوت خافت ..نطقات
إخلاص:وشش دابا وقت لمحاظرات أااا؟؟لخص شنو بغيتي تقول بلا متعرض عليا دروسك
شاف فيهاا..مطول..تنهد
أسيرم:بغيت نكول لك
زاد خطوة مقرب لهاا.
أسيرم:"متخااافيش"
هزات عينيها فيه محجرين بدموع..
إخلاص:وشش غنموت؟
أسيرم:مكنضنش عندي زهر لهاد درجة
إخلاص:ولكن كولتو لطرطقات غنموت..حسيت بشي حاجة طرطقات
سرط ريقو ميل راسو كيشوف فيها
أسيرم:هادشي كيعني ان..
إخلاص:لخصصصص
أسيرم:حزقتي أإخلاص!
كانت راكبااا فلوطو..لابسا لافيست وسروالها فلبيض..دايرا نظاضر فلكحل..مكياج خفيف..وشعرها لقصير كيف لعادة مطلوق..
طرييق مبلووكياا...مكاينش فين تحرك لوطو..
نااس كيغوتوو ويطوطو..
هزات رجلهاا..مجبدا..
شافت ف لبيتزا لي حداها
نضال:غناكلك دابا ازين ديالي حيت فلكلينيك مغيكونش عندي وقت..
هزات منهاا تتاكل..وتببنن
بعيد على لوطو ديالها بخطوات...كان فلوطو ديالو لابس سروال كري وتيشورت زرق ..
كالس لور
معنقهاا عندوو ومتكيي...من وجهوو باين فيه نعاس ولفشلة..شاف فصاحبو لي سايك بيه
داوود:منتصر مالك اساط وقفتي
شاب فثلاتينيات من عمرو بشرة حنطية ولحية وشعر قهوي نازل شويا على ودنيه مطولو..شخص لي عندة مجموعة من دلمحلات دلحوايج فمدن متفرقا وفنفس لوقت عندو مطاعم وقهاوي فبلايص مفرقين فرباط.
منتصر:وهانتا تتشوف طريق مبلوكياا
تنهد بصوت مسموع شاف فبنتو لي تتشوف فيه.
شارت لساعتو
داوود:فيروزة حبيبة متخافيش غتقيدي فمدرستك..الا ماشي ليوم غدا (جرها من حناكها)
منتصر:وش صافي غتبقا معاك؟
داوود:اه مشيت جبتها باش تبقا معايا لوليد ولوليدة راك عارف ناس كبار بحرا يقدو براسهم
منتصر:وعلاش مبغاوش يجيو يسكنو هنا؟
داوود:مبغاوش يبدلو لمدينة والو.
منتصر؛وخلاص زوينة فيروزة اتبقا عندي فدار.
(شاف فيه ضاحك)حيت باباك عطا داروو لواحد الاخت
داوود:على منشدو لي كيدور بيهاا.
شاف ففيروزة لي كتهضر معاه بلاشارة
فيروزة(بلغة الاشارة)علامن كيهضر عمو منتصر؟
داوود:والو احبيبة غير شي حاجة دلخدما..منتصر ها فيروزة معاك نزل نشوف اش هاد روينة غتعطل وغنتعطل على لخدمة.
نزل مخلي فيروزة مع منتصر..
زااد لقداام..قبالو صفف ديال طومبيلات...فلقدام كاع..كان طومبيل قايساا وحد خرا..مبلوكيين طريق...راجل ومرتو عندها لكرش تا لفمها واقفين تيتغاوتو مع راجل اخر
داوود(شار ليهم بشارتو)اش واقع هنا؟
نطق راجل لمرا
....:ها لبوليس حضر...سمع اشاف قصتو بلوطو وقلت لي نخلص اش بغيتيي..غير يخليني نديي لمراا لسبيطار.ومبغااش
شاف داوود فراجل تاني
....:باش عرفت مرتو بصح اتولد ومتتوجعش بلعاني لمتفتحش لمحضر مغنتحرك ..
قبل ميكمل هضرتوو طااحت لمرا لارض تتغوت..لربي لي خلقهاا.خرجو عينيهم منين شافو دم تحتها
عينيهااا خارجين..وفمهاا محلول..
هكدا منظرها وهي تتشوف فييه..
قرب منها ..سد لها فمها براس صبعو
أسيرم:غير لخصت
دورات عينيهاا..وجهاا ولا حمر..سخونية طلعات معاها
إخلاص:نتااا نتاا نتااا
أسيرم:اه اه اناا اش؟
إخلاص:ياك نتاا جراح دماغ اشش فهمك فدودة لي فيا؟
شاد ضحكتو أسيرم:سميتها الزائدة الدودية ماشي دودة
إخلاص:بحال بحال
أسيرم:اه مالي انا غنعرف اش فيك حسن منك؟
إخلاص:(كارزا على سنانها)وكنطنز عليا من لفوق ..نتاا غير خليك فدماغ ناس وبعد مني انا
قلبات وجها لجهة تانيا كاعيا
زاد بخطوات تقال لجهة فين قلبات وجها
أسيرم:تقلقتي؟
خنزرات فيه:سوقك؟
أسيرم:اك خديت جوابي(دخل يدو فجيبو) ليووم قلقتينيي بزااف اني نقلقك شويا انتصار كبير بالنسبة ليا
إخلاص:اه اه عصبتك وهاا دنوبك خرجو فياا رتاحيتيي؟ومتنساش دعي باش نمو
نزل لمستواها بزربا سد ليهااا فمهاا..كتشوف فييه مسوعا عينيهاا..
كيشوف فيهاا عاقد غوباشتوو..نطق كارز على حروفو
أسيرم:غنضربك.
دفعاتوو مبعداه
إخلاص:غضربنيي ؟؟وحدا على فراش ل(سكتات منين شافتو مخنزر)
أسيرم:غنضربك لعودتي جبدتي لم..وت
إخلاص:(مخنزرا)غضربني؟
أسيرم:معمرني ضربت شي وحدا ولكن نقدر نضربك لجبدتيه.
كلساات مقادة..عاطياه حنكها
إخلاص:يلااه ضرب ضرب لمهرست لكك يدك ..بحا اخر مرة
ابتاسم بجنب:اه اخر مرة قصحتيني بزااف...بزااف كاع
إخلاص:يلااه ضرب لمدخلوك بلاصتيي
هززز يدووو..حطها على حنكها بشويا..
هزات عينيها فيه..
حول يدو لراسها..عنكش لها شعرها وهوا كيطبطب عليها
أسيرم:شفتي نسيتي لحريق ونتيي تدابزي معايا..
سرطات ريقها مستغربا ..فعلا نسات لوجع وهي تتعاطا معاه..كان مسكن وجعها
أسيرم:محد لحوايج لي كيضروك كتنسايهم ونتي تتنكديها علياا..(ابتسم)غنكون فرحان لبريتيي دغيااا ورجعتي لمشاكيلك
إخلاص:(كدور فعينيها)مشاكيلي كيفرحوك؟
نتر يدو من راسها منين تحطات وحد دبانة على خصلات شعرها.
سرط ريقو .وهوا كيحرك فصباع يدو..جبد معقمو كيعقم يدو
أسيرم:شويا طبيبك غيجيي..متهضريش بزاف
نترات منو لمعقم
إخلاص:عفتينيي أاا؟كتعقم يدكك أا
حرك راسو بلا
أسيرم:معفتكش ولكن شعرك
إخلاص:مالووو شعريي أاا؟عفتيه أاا
حلات لمعقم..تهزات...خواتوو لييه على راسو
إخلاص:ماشي مشكل شعري لمهم شعرك يكون معقمم
دق علي لباب وتم داخل..شاف فيهم مخرج عينوو..شاف فاسيرم لي لمعقم نازل من راسوو..
وإخلاص لي دغيا وقفات على رجلها
علي:أسيرم
أسيرم(كيمسح راسو)موقع والو بلغلط زلعتو عليا..تقدر دخل
علي:بلغلط ..ايه أنيسة
أسيرم:مدام
علي:مدام (حرك راسو بشويا)شويا غيجيو عندك لممرضات غيوجدوك لعملية..وش باقي فيك لحريق
إخلاص:خفاف شوياا
علي:(شاف فلبنات داخلين)هاهما جاو..غيوجدووك وان شاء الله دغيا نبداو..
أسيرم تنهد تم خارج..محس غير وهي شاداه من ضهرو جابدا قاميجتو عندهاا
دار شاف فيهاا..
أسيرم:متخافيش هيي ساهلاا متخافيش.
إخلاص:(هزات عينها فيه)دخل معايا
أسيرم:نتي عارفا فاش انا متخصص
إخلاص:فتفقصنيي
أسيرم:معند حد لحق يدخل فعمليات شي حد فهاد لكلينيك..(سرط ريقو)كولشي غيدوز
تم خارج...شاف فلممرضات
أسيرم:وجدوها..
حركو راسهم بوخا..ووحدا تتشوف فلخرا..بعيونهم كيتساءلو شنوو علاقتوو بيهاا...حيت باينا فيها ماشي مريضة عاديا...
توجهوو لعندهاا كيوجدووها..
بعض لحظاات...خرجوووهاا وداوهاا لبلووك...
هزات عينيهاا..فضوء دغرفة لعمليات...
نطقات بهمس
إخلاص:مجرد لحظة
يلاه كانت تنقز وتدير فلمشاكيل اخر حاجة توقعاتهاا انهاا..بعد سويعات غتوليي...فغرفة لعمليات..يمكن حياتها كلها عمر متوقعات هادشي..
دقات قلبهاا عند فمهاا..خايفااا...تسد عينيها متحلهم..بصح كانت بغاا تموت بصح بغاا تمشيي عند راجلها...ولكن داباا خايفا..
.الم..وت لي كتمناي بلسانك ماشي نفسوو..ونتي تتعيشيه..
سدات عينيهاا ودمعة حارة نازلا على خدهاا..
إخلاص(فنفسها)تااا هواا مكانش يتوقع بليي غيمو..ت..كانوو عندنا بزاف دلاحلام..وبزاف دلوعود لي وعدني بيهم..مكانش عارف بليي مغيصبحش..كنا مخططين نمشيو فلغد لييه لبحر..مكانش عارف كيف انا مكونتش عارفا غنكون هنا..شحال مزال من حاجة غتوقع فهاد دنيا وانا معرفهاش..شحاال...عارفاها عملية بسيطة .عارفا لم..وت صعييب..ولكن أنااا توحشتوووو ..ياربييي لكنتي تتسمع لي خلي هاد لعملية تف
حلات عينيهاا..منين حسات بيدين مسحوو دموعهاا لي طايحين..شافت فيه.
أسيرم:غنبقاا معاك..مغندير والو ولكن غنبقاا حداك
بشفايف كيرجفو ..وعيون دامعها تتشوف فيه..كملات هضرتها وعينيها عليه
إخلاص:تتنجح
شداات فيدييه مزيرااا ع
هزات راسهاا تتشوف فييه
نضال:منيتككك؟؟(طلعات حواجبها)السلاااح؟بغيتينيي نقتلهاا بلاصة منعتقهاا
تنهد..رجعو لجيبوو..
داوود:غير بغيت نعاون
نضال:بغيتي تعاون نزل عندي هنا..
شاف فيهاا مستغرب
داوود:علاش؟
شافت فراجل لمرا :وش تتعرف لاسعافات لاولية؟
حرك راسوو بلاا..نفس سؤال طرحاتو على راجل لي واقف تماا..وكان جوابو لا
نضال:هاا علاش غتنزل نتاا
نزل عندها
نضال:داك لزار لبيض شدوه نتومااا غطيوها من البشار..(شافت فداوود)بقا معاها غنمشي نشوف وش لقا لمقص فلوطو ديالي..
داوود:اشش غندير لهاا اناا؟؟؟
نضال:دير لها داكشي لي كنتي تدير مني كنت تنولد اناا
تمات غادة..فحين لمراا شدات على يديه مزيراا تتغوت لربيي لخلقهاا
شاف فيهاا تلفان معارف ميدير معارف ميقول..كيهضر وصافي..وتوتر باين عليه
داوود:تنفسيي تنفسي..متخاافيش هاديي غير لبداية مزال غتولدي بزاف دلمرااات كلشيي غيفوووت
......:اربيييي ربيييي مبغيييتش عمرر نعااود عمررر الله اربيي الله ...الله ياربييي الله
داوود:صافيي الحبيبة ديالي تنفسيي
دار راجلها مخنزر فيه
.....:كفاش لحبيبة ديالي؟
داوود:(بالغوات)اش عرفنيي اناا هي قالت لي نكولها اش كنت نكول لمرتي
.....:ولكن راهاا مرتيي هادي؟
داوود:وكولها راسك مرتكك نتااا انااا لاش حاصل هناا(كيشوف فيدوو لي سالو بدم بلقميش)أااا لاااااش؟
.....:غيررر كول لها اش بغيتي خود راحتك اخويا
عطاه بضهر...وصلات عندهم نضال بجراا..
نضال:الحمد الله لقيتوو..ولقيتوو حوايج خرين..ينفعونا....يلاه يلاه تنفسي(شافت فداوود)شد لهاا فراسها..
رجع هواا يشد فراسهاا ويدوق قماشهاا..فحين هييي بقااات معاهااا تتولدهاااا....
لحظااات ولحظااات وهي معاها
صوت لكلاكصون وصوت غواتها..
وصوت ناااس لي نازلين يعرفو اش واااقع...
هادشيي كولوو تلاشااا...منين تسمعااات غوتاا وحدة منووو
غوتااا دولد صغيير يلاه طل على دنياا..ولد بريئ كيبكيي كانه عارف بلي دنيا ماشي شي حاجة لي ساهلا باش تولد تضحك...
شادااه بين يدهاا..ملوياا عليه فووطاا لبيضة.بعد مفصلات حبلو السري على موو.لعرق نازل من جبهتها..ودم قااس لبستها لبيضة..ولابتسامة على وجها وهي تتشوف فهاد صغيور بين يدها
لحضات كانت صعيبة نوعا ماا...لكن مجرد دمعة دطفل..وابتسامة أمم..محاو كاع ديك صعوبة
كيشوف فيهاا مبتاسم..
داوود:(سرط ريقو)ولد ولا بنت؟
نضال:ولدد
مداتو لمووو .لي شداتوو معنقاه..
.....:ولديي حبيبي
شاف لاب فراجل لي كان مدابز معاه
....:وليييت أبب ووليييت أب
زاد عندوو راجل معنقووو
....:مبروووك عليك اصاحبي مبرووووك
هزات راسها فيهم..ودموع محجرين فعينيها
....:شكرا لكم بلا بيكم معرفتش اش ندير..(شافت فداوود)اشش سماك الله
داوود:داوود
ابتسمات ليه:ولدي غنسميه داوود عليك
شار لراسو:عليا ولكن انا مدرت والو سمييه عليها هي لي ولداتو اصلا سميتها نضال دلولاد
نضال:(مخنزرا فيه)اه على الله يطلع مرجل بحالي
ابتسمات لهم:لشي نهار تزادت عندي بنت غنسميها عليك..شكرا ليك انا متأكدة غتكونيي أم عظيمة
شافت فيها ودموع تحجرو فعينيها..
داوود:عظيمة بزاف..
تم نايض منين لاسعاف وصلات ولمسعفين جاو عندها
غادي وهي تابعاه بجراا..شداتو من يدو موقفاه
نضال:بغيت نشوف بنتي
Tags:
تزوجتها بوصية زوجها