الجزء 3 - أميرتك انت


قصص رومانسية بالدارجة
الطرييق كلها و غي ساااكتة جامعة فمها كي الكمشة و مخنزرة مكدووي مع حد ,غي وصلو طلعات نبشاان لبيتتها طلاقات مع ماماها ...
رشيدة: بحيرة : مالك اسمر وجهك مغبببر هيدا "!!!
سمر : عاد زاد عقدات حجبانها: سقسي عزيزة قاليك خصى تزوجني بواحد جبلي اسمو العربي .....
رشيدة بصدمة: شكتخور العايلة !!!!كيفاش زوااج ماين جبتي هاذ الهدرة ؟؟
سمر : شيرات ليهها لجداتها مخنزرة فيعا : هاهيا و سقسيها ...قاليك الري و الشوااار لماماعا و باها لواه الزمممر .....
حبيبة هزات راسها بنفاد صبر : صااافي مادركتي حتى تحط ...قزيبتك فالارض وصلتيعا لا قوولي بصح خصك تزوحج غووتات سمر عليها : شننووزو وخا نبقى انا و هذاك منزوج بيييه، انا راجلللي مغيكونشي اسمو العربي وخا تحمااقو.....
زينب لعاد وصلات لقات القيامة نايضة : ششش و سكتتو بعدى هدرو بشوية حشووومة الناااس باقييين هناا ... .
.... رشيدة مافاهمة والو : و دابا نتوما شكتخبزو هدرو شنو كاااين زينب كضحك: لا الزين ديالي مكاااااين غي الخيررر. علاه ماشي بنتك سمر جاوها الخطاااب ....
شهقاات رشيييدة و ضربات حنااكها و هدراات بصوت خااافت: اسكت ازينب ختي سكتت هدر بشوية ...فين هو ياسين بعدى عندو يكون طلللع يسمعنا شنو قلنا ؟؟
حبيبة : لا يااسييين مشىىى ماطلعش معانااا. . و اصلا علاه مالو اذا سمممع يمشي ينطح راااسو الزووواج كعيييب!!!!
سممر: جلسااات ليهم تما فالارض رامية رجليهاا كتغزز فشعرها: و العداااااااااو شدوووو هاذ زبيلة د الموووضوع ممزوجااااش غي بلا متفكرووو و تخممممو العرررربي ممزوجاااااشي و يلاااااه و ها فين قلتا ...و بصمااات فالحيط بصبعها .. .
هزااات رشيييدة صباااطها عوالة عليها حتى وقفتها زينب كضحك: غي بشوية عليها اختي خليييها...
حبيبة كتخنزر فسمر : خلليييها خليييها تعملا شي طريييح د الدق بان لي سخن عليها راسا.. اشكووون قاليك الا زوجناااك ابو فهاييييم هااا؟؟ واش قلناها ؟؟
سمر مطاكية بيديها: و نتينااااا قلتي لم الري و الشوووار د باها و ماماها و يكون خييير علاه هادشي شنو كيعني ؟؟ حبيبة هزااات نيت هي صبباااطها عوالة غلييها: علاه ابو جووواب شنو خصك نقولا؟؟ لا من تماااا؟؟ ااا قول امولات الصواااب و الادببب شحطاااتها لفخااضها ....
جاات تاني زينب كتفكها منها: و يمة خلييها الغايلة صغييرة معارفة والو خليييها ...
فكااتها منها و جرااات زيينب سمر من كتتافها كضحك معاها : علاه الحمقة مالو العربي غي السمية تجيب ليك الهيبة و الووقار ....و اصلا هااا نتينا ملي تزوجو شرطي عليه يبدلها و سمييييه على ذوق ديالك هااا؟؟
ضرباات بكتفها و ضحكااات ....شكووون بحالك هانتينا سمميييه صهيب ها ؟سمية زويينة و بحال لكيعجبك .. .
على اثر هاذ الهدرة ضحكااات رشيدة و حبيبة... رشبدة كضحك : سمييييه محمد رياض لفرعتي لنا راسها بييه ملي كنت حااملة قبل منعرفو شنو عندي بنت و لا ولد .. حبيبة : شدو فيها نيييت: و لا الفهييمات محمد ريااض سمية د العايل ديالا الاول ان شاء الله كنسيتو فكرات فسمية د ولدها من دابا ... غي نفكرو فشي سمية اخرى لراجل ديالا دااابا ... سممر خنزرات فيههم و طلعاات لبيتها لقاااتو خاااوي مافيه حتى واااحد شداات عليها بالساروت و تكااات فنانوسيتها كتحلف علييهم..... سمر : غي بلاتي عليكم ضحكو علليا بلاتي دابا تشوفو د فتشو عليل متجبرونيشي، تبقاااو تشوفوني غي فالتلفاازة كندير اشهاار د شمبواان ديك ساااعة ضحكو علليا تما .. .
حتتتى نعسسسااااتت مافاقت غي على غوااات ماماها كتفيقها تهبط تغذا ....
نااضت بدلات حواايجها بيجااامة د الدااار كييوت و ظفراات شعرها و هبطاااات و جلساات تغذا و هي غي سااااكتة ،... تغذاات، سالات، تمااات نايضة ،و هي تعيطليها بنت عمتها ساكنة فالجبل بنت وافية و عامرة متقولش فعمرها 18 سنة ناصرة : سمر اجي نتهااودو مع البناااات فالبيت مجموعييين سمر معووجة فممها علليها مكتسرطش ليها هاذ ناصرة ز كتحسها منافقة : وخااا الزين انا نمشي نغسل يدي و نجي غسلات يديها ،و لحقاات علليهم مجموعين بناات العائلة العازبااات كيهدرو و يضحكو من غير سمر غي ساااكتة و كتسمع حتى هدراتها نااصرة ...
ناااصرة شاافت فيها و شهقااات: كامكحلة العايلة ولا غي جاب لي الله؟؟
سمر علات فيها حاجب و هبطات الاخر: لا غي جاااب ليك الله انا هييداااااا كيبااانو عيني بحاللل مكحليييييين.. ناااصرة قرباااات حتى لعنديها و كتشوف ننيتها: والله مااخطك االا مكحلللة هيييي محكلة و نتينا باقة ممزوجاشي كحمقة يشوفوك العزارة مايدقوش باب ديالك...
بعدااات سمر من علليها و خنزرات فيها: كااع لا يدووووقو ووو .....و اصلا انا ممكحلاشي هاذاك الطرنونة غي الماسكارا انا الحكول انا لمكيعجبنيشي..
ناااصرة : و بحال بحال مهم مكحلة ... تعصبااات سمر بالمعقول : صبعاااات ليها ... هاااك ابنتي عمتي الجاسة معااك حرااامتتتتت المعقدة .....
خليييهم يدقو الباب ديالك غي نتنيا ا..... مع تبارك الله غي مستفييين ليك حدى الياب ...انوووض الحممقة على عقلية عندك زميرة ...
ناضضضت و خلاتهم غي كيشووفو ... جلسات مع ماماها و باها وخالتها و جداتها فالصالون هااازة نرجس كتلعب معاها ... حتى كيسمعووو صووت د القطة فالزنقة كتغوووت بواااحد صوووت كيبورش بحال كتقلب على حد ...
رشيدة غي سمعاتها هدرااات بصوت حززين: مسكككينة قطعاتلي فقلبي ديك القطة سيييمانة و هي تفتش على ولادى و باقي ماقطعات ياسها ...
سمر لبدات كتبكي ملي سمغاتها: علاش فينوما ولادى اماما مسكينة ماااتو ؟؟؟ رشيدة شافت فيها: كا غاااماااتو و لا هاذ التلفة مسكيييينة كتقطع فالقلب ....
بايينة شي واااحد كتدخلو للدار دياللو و مشاااااو عبباااولا ولادها و رماهم فمرسى باش تخرج يمااهم من تماا ،خلااااوها مسكينة غتحماااق سيمااااانة و منساتومشي سيمانةةة!!!!! سمررر تأثرات: حشووومة علييهم كون غي عببااوها مع ولادا بعدىى و ميديرواش هيدااا مافقلبوم رحمة ربي مليسمحش ليهم على هادشييي..
رشيدة : كون غي شافتتتهم ميييتين يرتاااح قلبها هي مسكينة كتقلب و تفتش و تعاود معرفت فينوما....!!!
ناضت سمر متأثرة بزاااف, هبطااات لعند ديك القطة كتلعب معاااها و تحك ليها فظهرها عزااات عليييها بزاااف.... حتى نااضت دممع : مسككينة هاذو لدارو ليك هيدا الله يعطيهم العذااااب ..
غافللللة على عينين دواحد الشخصصص... خارج من الطنوبيييل متريكول د الخاارج ،شاافها ملي خررجااات حتى ملي حنااات على القطة كداعبها و تبكي معاااها .... قرب لعندها و ححنحن بصوت رجولي .....حتى تفزعااات و تخلعاات و دااارت كتشوف فييه مخنزرة ....
دار يدييه فجييب سروالللو، راجل فتلاتينات من عمررو طوييل و ملامحو سوداء انيييق.. منصف: كيهدر و يعبر وجهها قنب بقنت : سمحليا اختي ماقصدتش نخلعك بغيت غي نسولك ؟؟
سمر شادة عينيها نص شدة مقدراش تشووف فييه بفعل الشمس : وي مرحبا شنووو خصك؟؟
منصف : كنقلب على دار محمد عرفتيها ؟؟
سمر : ضحكااات معاااه حتى بانو سنيناتها المستفين : كاييين بزززاف د محمدات هنايا قولي شكون فيهم خصك؟؟
منصف ابتسم : دار د العرس!!!!
سمر : عقدات حجبانها باستفهام عاد هبطات عينيها كطلع و تهبط فييه دارت يديها مطاكية من الشمس : ااه عرفتو و لكن شكون نتينا !!!
ضحك منصف على هدرتها : هدرتك زوينة...
سمر بتعالي: اه عاارفة ... و قولي شنو خصك من با؟؟
منصف على حاجبو متفااجىء: باااك ؟؟ بصح ...
سمر ببساطة : وي شكون نتينااا بعدى ؟؟
منصف: حك راسو من اللور : غي من معاارف دياللو و صافي ...تقدري تعيطي ليه ؟؟
سمر هزات كتافها : وخااا انا نعيطلو ...
مشااات كتجري تعيط لبااااها ..دخلات للدار : ابا ابا سمع واحد الراااجل كيسقسي علليك...
خارج محمد من الكوزينة كيمسح يدو شاف فسمر : شكون اسمر؟؟
سمر هزاات كتافها: معرفتوش باينة فيه ماشي من هنايا وقيلة من برااا؟؟
محمد عاااد استعقل : ااااه وقيلة منصف مسكين شاف ف رشيدة لجالسة فالصالوون : رشيييدة ديك الولد لقلتليك كنعرفو و عرضتو للعرس و مجاشي البااارح جاااا اليوووم جممعو ديكشي و قووومو بالواجب انا غنطلللعو للدار.....
رشيدة ناضت مفعفعة: وخا انا نجمع هادشي ... شافت فسمر و عطاتها نرجس تشدها: شبر ابنتي ختتك حتى نشوف هاذ روينة ناضت زينب و رشيييدة يجمعو و يرتبو ديكشي في حييين محمد هبط يستقبلو....
كاان واقف قدام الباب فين دخلات سمر حتى خرج لعندو محمد كيسلم عليه محمد بفرحة : مرحباااا اولدي مرحباا بيك ضموو منصف و تسلام معاه سلام رجوولي : ربي يخليك اعمي محمد : زيد دخل من القايلة دخل منصف برفض: لا والو جيت غي نسلم عليك و نبارك ليك عرس بينتك و نمشي عندي شي شغل
محمد بعنااد : لا والله حتى تجلس تبااات معااانا مكاين بو شغل دااابا غي دخل
استسلم منصف و دخل معاااه و محمد يرحب و يعاااود و نمشي عندي شي شغل محمد بعنااد : لا والله حتى تجلس تبااات معااانا مكاين بو شغل دااابا غي دخل استسلم منصف و دخل معاااه و محمد يرحب و يعاااود
دخللو للصاللون فالطبقة التحتية و النساء لكاانو تمااا طلعو سمر شافت فماماه بفضول: ماما شكون هداك لجا عند با زينب ضحكااات: ههه اوى اسمر الله يحضرني فعرسك
رشيدة : غي شي ولد كيعرفو من اسبانيا و صافي سمررر تناسات موضووع منصف و بالها مشغول غي مع دي القطة حمقاتها و بقااات فيها طلات عليها من البالكون باقية فين خلاتها بقااات متبعاها و كتشوف فيها دايرة يديها على حنكها بقااات كتشوف مدة تنهدااات مكرهاتش تخليها ماماها تربيها تنهداات تاني بحزن و علات راسها بعفوية كتلقى خليل مرااقبها من داارو كيطل عليها من السرجم علات حاجب و هبطاات الاخر و ابتاسمات معاه و مزاادتش دقيقة مززال دخلات بحالللها مخليياه كيتحسر و يتنهدد
وااقفة سمر فرااس ددروج كطلل على نجوى هابطة سالتة بالحس للطبقة التحت كتستامع لحديت منصف و ياسييين .... ابتاسمات سمر بشر و ربعااات يديييها كتستنى صوت هدرتهم تقرببب غي حساات بييهم قراااب للباب و هي طلق لداك الحلوووق: نجووووى اوااعدي يالمسطية نتينااااا هنااايااا ... سمع يماااك كتفتش عليك ...
سكتتات شوية و كتشووف ملامح نجوى مصدووومة و كتقول فخااطرها منين تسلطات عليا هاذي تااني حتى عيط ليها خوها ياسسين لي غي سمعاتو عيط ليها و هي تشهق تبتات راسها و هبطااات لعندو و كتلوي فزغيبات راسهااا لكااان مطلوق على طولتو وصلات لعندو و حنااات راسها وهو كيشوف فيها : سمر شنو كاين هنا علات فيه سمر راسها و دبلات عينيها و دووات ببرائة و كدعي فخاااطرها مايحشمعاش خوهااا بشي هدرة قدااام منصف لكاان واقف حدى الباب كيشوف : ماوقع والو غي كنت كنعيط لنجوووى تسمع ماماها كتعيط ليهت
ياسييين شاف فنجوى و دووى مع ختو : طللعو للفوق تركنو فواحد البلاصة و نتوما غي كطيرررو قصح الشوووفة فسمر و داار عند منصف فحين سمر خنزراات فنجوى و طلعات كطير فالدروووج ماعندهاش الوجه لتشوف فيه مزاال ياسيين : فين كنااا ...اه بغييتي نسبقوو من شاااون وخا نبداااو بيهاا غي هي دابا فهاذ الوقت فيها الصههد بزاااف كتكون زوينة فالشتوى
منصف : مايهمش اصاحبي غي دويرة و نرجعو ... غي يلاااه ياسين باستسلام : اوك سير على الله ... سبقني نتينا للطنوبيل شوية و نلحق عليك هبط منصف فحين ياسييين طلع للفوق زاااعف و مخنزر دخل و شاف جهة الصالوون لقااهم كيفطرو هدر و هو كيقلب بعينيه عليها : بالصحة فطوركم ...
زينب : اللع يعطيك ا ولدي زيد تفطر ياسين : لا غي بالصحة ..
شاف فرشيدة و دوى بنبرة قااصحة: الواليدة جممعي بنتك و بنت ختتتك و قوليهم يديرو عقلههم ديك التفرفير بزااف مكيعجبنيش و نتينااا عارررفة هانا علمتك هاذ المرة مرة اخرى كندير بيددي خلاهم و خرج ...فحين هوما بقاااو غي كييشوفو مفاهميين والو و ماعارفين حتى شنو قصدد و علاش ديك العصبية كاااملة زيينب بقلق: يارربي ياكما ديك الموصيبة د بنتي دااارت شي حاجة عاااود
رشيدة بحييرة: والله ماعرفتش هي و ديك التاالفة د سمرر مغبريين كمامرهوم هاذ الصبباااح غيكونو زبلوووها بشي حااجة حتى دوووى هيداااك معصب ااننما خوفااانة على ديك الزغبية منووو شي مرة يشددها غي الله يستتر زينب بهدوووء : الله يهديهم ياربي نتينا بعدى عندك ياسيين مزيرهااا انا والو راخفة لوم السمطة و مكيخاافوش مني والو رشيدة : و هنااا مناااش خوفاانة انااا خااايفة يزير حتى يركب فيهااا الاعصاااب كثاار من الاعصاب لفيها
داازو ايااااام. و ايااام و نفس الروتين كيتعااود لا جديد يذكر في صباااح د احد الايام 🌺 فاقت دارت روتينها الصباااحي
و فطرااات و قررات ترغب ماماها و تخليها تربي ديك المشة لطول هاذ الايام لدااازو متحيداتش من بااالها كتمشبي توكلها و تشربها و ترجع ...
لحنااات صوتها و دوااات بشوييية بصوتها الرقيييق سمر : ماما (بتشديد الميم)
دااارت رشيددة شاافت فيها و طلعاات حاجبها فيها بمعنى اشنو خصك زعماات سمر و قربااات كثاار و درعاتتها من كتافها و هدرااات بترحي : يرحم باباك اماما خليني نربيهااا الله بعطيك الحجة اماما نبوسليك رجليك اماما خليني نربيها رشيدة كتشووف فيها باستفهااام : شكون هاااذي لغتربي يابنتي سمر (دبلات فيها عويناتها كتمسكن ): ديك المشة مسكينة اماما لعباوليها العيال ديالا خليني نربيهااا و متخافشي متشوفشي وسخ ديالا فالداار
رشيدة ميقات فيها : ربيتي غي راسك ابنتي ديكشي لناقصني غي المشة
على هاذ الهدرة خرج باباها من البيت كيطوي كمااام قميجتو شااف فسمر لكتمسكن و ترجى ماماها : مالك القطيطة ديالي شنو خصك عاااود
سممر طلقات من ماماها و مشااات لعند باها كتمسكن تااني تخشااات فصدرو كتحك نيفها فصدرو بحال المشة للهاذ السبب كيعيط ليها القطيطة سمر : عفاااك ابا قول لماما تخليني نربي ديك المشة مسكينة محمد كيضحك طبطب على ظهرها و هدر برزااانة و صوتو حاني مكيبغيش يعلي صوووتو على ولادو : و الله يرضى عليك المشة ديالي زغب المشة ممزيانش و زيد هاذيك كبييرة دااابا مغتقدريش تربيييها كوون كانت صغييرة نخلليك تربييها و ندير ليك خاااطرك و لكن هااذيك لاء عايشة فالزنفة و زغببها يطييح و الله يستر تجي فالمااكلة .. و هادشي لمبغيناااش فهمتي اسمر
سمر علات راسها فيه و بداات دممع فمهااات من هدرتو بلي راافض الفكرة تربي ديك القطة هدراات بصووت باااكي : وخاااا ابا فهمتت خلاااتو و مشات لبيتها حاابسة البكية محمد شافها و تنهد مكيحملش يخسر خاطر لبناتو شاف فرشيدة و نطق : خليها داابا متعصباشي انا خااارج دابا منصف غيجي دابا .. حركاااات راسها بالايجاااب
فالبااالكووون واقفة سمر كطلل على باباها كيهدر مع منصف جاااها فضووول تعرف علاياش كيدويو ..دغيااا حولات نظرها للديك القطة كتخسر علليها تنهداات بحزز ركب محمد مع منصف فالاطووو و تحررك فنفس الوقت جااات ديك القطة و قطعااات الطريييق و شاءت الاقدااار انها تصتدم فالسياارة و تدعسها عجالات طنوبيل منصف و تموووت منصف خرررج دغياا من السيااارة يشووف اشنو وقع كيللقى القطة ميتتة مدعووسة منظظر قببييح بززاف دور راسووو بعففوية و جاات عينيه فسمر لوااقفة فالباب مصدومة و صفراء و قلبها كيضرررب و عينيها محجوورين بالدموووع كتتتشوف فييه بحقققد كرهااااتو فديك اللحظة
خرج محمد من طنوبيل و شاف فسمر واقفة بحال مسعوقة وقف حداها و دخلها للدار : صافي القطيطة ديالي مشااات قطة تجي قطة نسااي نسى ديك المنظظر
بقى كينسي فيها و يواسييها تنسى داك المنظظر البششع لاي انسان يتأتر عااد هي لولفاتها وولفااات كل صباااح تصبح علليها توكللها و كل مرة حااضياااهااا و ملي تحس بالملل تهبط تلعب معاااها و تدوي معاها بحال الحمقة ولفاااتها بزااااف لي صبببااح و هي ترغب فماماها تخليها تربيييها فالاخيير تشوووفها فداااك المننظر ...
تصدمااات بالمعقوول دخللها للبيت كيقرى عليها بضع اياات من القرأن الكرييم عسى تهددن شوووية ، خررجااات رشيدة من الكوززينة و شااافت منظر بنتها شههقات : مال امحمد مال بنتي محمد نعسها على ناموسية و كيحك ليها فشععرها : والو ارشيدة غمزززنها بمعنى حتى من بعد خلااها حتى غفاات و خررج رشييدة بخووف: شنو وقع لسمر ياربي الحبيب قلبي مشى و جا محمد كيحااول يهدن : اوالو ياهاذ المراة .. غي منصف ضرب القطة بالطنووبيل و ماتت و شافتها و نتينا عاارفة سمر شححاال كتتعز ديك القطة رشييدة بحززن: اوى تنعس و تفيييق تلقاها نسااات بحال دايماا يوقع ليوقع معااها تنعس و تفيقق تنسى بحال عمررو كاان
بعد سااعات فاقت من نعاسها عينيها منفوخين و راسها دااايخ غي تفكرااات شنو وقع مع ديك القطة ،و هي تغممض عيينها باغية تنسى ديك الصوورة و تمحيها من باللها بمرة.... بقاالت شادة عينيها مزييراهم شحااال عاد فتحاااتهم و هزااات تلي تيليفونهااا.....
لقااات اتصاال من صديقتها سلسبيل عودااات الاتصاال بقاات شحال عاد جاوبات ....
سمر بصوت نعووس : شرشبيل شكاين علاش مصونية عليا سلسبيل: متقوليشي باقة نااعسة ؟؟
سمر : ناعسة و لا فايقة نتسنا شنو خصك الزمرة ؟؟
شلسبيل: وخااا يايمااهم د زمرااات ... ححو فيااا انا لماشة نعيطليك نخرجو مع البنات مس نتنسا مايصلاحش معاااك الخيرر ...
غي سمعااتها شنو قالت نااضت واقفة : و قولي هيداك من الصباااح ازين ديااالي انا نلبببس دغيا دغيييا و نخرج صافي ستناوني متمشيوشي بلا بيااا ...
مجااوبتهاش سلسبيل قطعاات عليها خلاتها غي كتشوف صرداات ليها ميساااج : وخا على حسك الزميرة... مهم ستناوني صاافي واش صاافي ...
رماات التيلي فوق ناموسية و خرجااات لعند ماماها تعلمعا انها غتخرج مع سلسبيل مي غي سمعات كلام ماماها و جداتها وقففات كتسمع عليهم ...
حبيبة بصوت خفييت: و العايلة خصنا نرجعو على الناس خليناهم هيداك ماقلنا اه لا لاء ..
رشيدة : و يمة الجواااب باين الغايلة صغيرة ماشي حمقة نزوح بنتي داابا و عاد كتقرى و باها حتى هو باقي كيشوفى عايلة صغيرة و خاها نتينا عارف ..
حبيبة : العايلة ماشي هي الاولى و الاخرية غتزوج فهاذ. السن انا بالي غي زوجى و تهنى عليها قداام ختى و نفس المديينة قدااام عينك..
رشيدة بعصبية : يمة غي نسىىى عليا هاذ الهدرة بنتي منزوجاشي و السلام....
على هاذ الهدرة ضحكااات سمر و فرحاااتتت و تمتمات بخاطرها: وخا عليك اعزيزة وخااا قولي نتينا لخصك تزوحني باش ترتاااح مني..
رجعات قداام باب بيتها و شداااتو بالحهد باش يتسمع ليهم و خرجااات لعند مامها كتمسكن ....
رشيدة كتشوف فيها: فقتي كي بقيتي؟؟
سمر كتشوف فيها هزاات كتافعا و رمشاات بعينيعا : ماما سلسبيل خارجة مع البناات وخا نخرج معاهم؟؟
يلاه جااات تجاوبها و هي تنقز حبيبة : الخرحة مع البنات بوحدهم بااينة الخرجة كيفاش كتكون!!!!
شافت فيها سمر و حولات عينيها منها بالاعصاب و شافت فماماها : ماما انا هدرت معااك نتنيا جاوبني اه لاء خصني نجاوب العايلة....
رشيدة شاف فحبيبة لكتغمزها متوافقش و رجعات شافت فبنتها فالاخير. تنهدااات و قررات دير. خااطر لبنتها تفوج شوية : سير ابنتي و دير عقللك باركة من الطيررران نتينا عارفة خاااك غي كيطير تعمل شي خااجة .. نتينا عارفة
سمر كتشوف فيها و هدراات بهدووء : وخاا اماما شكررا .... و مشااات، غي غبراات من قداامهم و هي تنقز من الفرحة مشااات ديريكت لماريو كتقلب على شنو تلبس ...
هزااات كسيووة حد الركاااب فالمووف بنص. كم زويينة كتجي عليييها كيوووت هزاات صبيبط فالغوووز و ظفرااات شعرها كعادتها سبوولة و خرجاات القصيصة و دارت عطرها الخفيف chicoo ديال داري الصغاار و هزاات صااكها داارت فيه تيلفونها و خرجااات حتى تلاقات ليها جداتها طلعات و هبطااات فيها و ميقااات...
مداتهاش فيها كملاات طريقها غي خرجات من باب الدااار و هي تفككر كيف كانت فالصبااح ديك القطة مرمية، خسراات ملامح وجهاا و توجهات لعند دار صديقتها سلسبيل ووقفاات و خرجاات تليفونها و صرداات ليها ميساااج كتعلمعا انها سلات و كتستناها قدااام باب داارهم ....
ععلات راسها من تيليفونها لقاااات خووها جاااي يلاه يدخل للدار قشعها شير ليها بديه تقرب لعندو ..عضاات على طرف شفايفها و مشااات لعندو حمداات الله فنفسها انها مدارتش العكااار و الا كااان خرب ليهااا العشية كااملة وصلات لعندو .. طلع و هبط فلبااسها و شعرها.....
ياسين : ملامح الرضى : فين ماشية
سمر كمشااات فمعا و سااطت و دارت ابتاااسمة برتقالية هه: ماشية نتساارى تمشي معانا ..
ياسين تحاااهل نبرة السخرية لحسها فكلامها : مع من ماشية سمر مزالل على نفس للابتسامة : مع شرشبيل و البناااتتت ياسين ضحك و هو كيجرها من ظفيرتها : و هاذ البنااات شي تيتيز و لا والو ....
سمر علات فيه حااجبها و دارت يديعا فنصها : و علاش كتسقسي اخااي العززززيز ؟؟
نفففح صدرو بتعالي : اوى شوف اخااك العززيز شي تيتيز منبقاشي. فيك..
سمر شافت فيه : اما مبفيتيشي تفهملي كتقلب بحال الجوو. كل مرة و كيفاش كتكووون مشيييي عند صاحبة ديالك و خلي عليك صحاباتي فالتيقااار شافت فيه و تمتتمات فخطاارها : زلايلي لااخر .....
ياسيين :مشي دااابا و بلا متنسى راااسك دار جوج صبعااانو قبال عينيه : عيني علييك دخل و خلاهااا كتسب فيه فخاااطرها....
حتى خرجاااات سلسبيل بنت طوييلة و عاامرة شوية لابسة سبووورت و شادة شعرهااا البني و دايرة كاسسكيط لاغلب المرااات كيكون هذا هو لباسها ..
سلسبيل : مالك كتزبل غي بوحدك بسم الله عللليك؟؟
سمر ساااطت : غيرككب فيااا المرض. الكحل زبيلو الاخر ضحكااات سلسبيل و شدااات فدييها و زاادو : زيد و رهخف دوك الحوااجب شوية و نتينا غي مطلعاهم و ضحكي و نتينا غي مكمشة داك الدقوووم ....
سمر : شكون غيخلليك شكوون و انا مع دااك زميرو كنكون راشقة لي كيخسرلي الكاانة
سليبيل : صااافي نسىىى دابااا نخرجو شووية نفوجو
سمر شافت فيها بتحذيير: اجي قولي شكون هاذ البناات لخارجين معااهم ماقوليشي دوك فريفرات اسلسبيل ؟؟
سلسبيل شافت فيها : مروى و بنت خالتها سمر خسراات ملامح وجهها ملي حبدات ليها مروى : شنوووو مروىىى والله منخرج مع هاااذيك كتلبس السرووال بلا كيللوط باش ديكشي كيبقى يتهززز و يتبعوها العزااارة و انا ديك الهدرة المااسخة مكنحملاشي ....
سلسبيل ببرود : بغيتي يلاه مرحبااا مابغيتيشي هانتينا قدااام الحوومة الداار مبعيدااش بزااف.... و مشاااات و خلاتهااا كتحلف فيها سمر : بلاتي عليك اشرشبيل بدليتيني مع ديك الصفريطة وخااا عقل عقلل فيها بقااات واقفة بوحدهااا كتمشي. و تجي و تاكل ظفراننها بعصبية : داابا انا اذا مخرجتشي غنطرطق و مخصنيش نخرج بوحدي يشوفني داك الزمر د ياسيين يشوهني بقاات كتفكر شحاال حتى زعمااات و كملات طريقها للبحر بوحدهااا ضد فسلسليل و دوك الحولات لمعاها...
يلاه وصلاات للكورنيش و هي تلمح سلسبيل دايرة لزيكوطور و حانية راسها فالتيليفون، و مرووى لكتمشى و هي كتعواااج و حاااسة برااسها بزاااف... و بنت اخرى معاااها قالت لمروى نتي مكتعرفي لوالو ‌..
شاافت فيهم مدة و دااازت قداامهم حتى علات راسها سلبيل فجأة و شاافتها ...
سلشبيل بابتساانة : سممر لحقتي عللينااا؟؟
سمر هاازة نيفها للسماء : لا كنستنى شي واااحد ..
سلشليل علات فيها حاجبها : شي. واحد??
سمر : اه علاش كاين شي مشكل ؟
سلسبيل بببرود : لا مكاين حتى مشكل ...
سمر : اوى مزيااان بصحتكم الخرجةةة مشاااات و خلات سلسبيل حاايرة فييها ..
سمر : كتندب بوحدها : داابا انا غنبقى هيدا كنعبر الكورنيش من قنت للقنت بوحددي بحال الحممقة بفف
جلسسات فكورسي عمومي و هزاات تليفونها تلهى بيه شوية دااازت مدة مللات من التيلي....
و علات راسها كتشوف فلي غااادي و جاااي و هي يباان ليها منصف من البعيد و شكللو باين كانه كيصصور الاجواااء.... غي شاافتو و هي تفككر المووقف د الصباااح و قلبااات وجهها
... بقااات مدة هكاك ... قلبااات عينيها لييه بفضووول و هي تللقاااه وااقف و موجه التليفون لجييتها كاانه كيصوررها و دااير ابتسااامة جانبية ...
خنززرااات فييه ووقفااات بعد ماكانت جالسة و قربااات ليه معاافرة مع القصة كتردها مور ودنينيعا و تعاود تخرج ... حتى وقفات قدااامو و علات حاحبها فيه و شاافت فيه : نقدر نعرف علاش كتصورتي؟؟
شااف فيهاا مطوولا و الابتسامة محيدااتش من فمووو : و اذا قلت ليك ماكنتش كنصور ك ...
سمر زاددت علات فيه حاجبها: غنقوليك كنتي كدكب حيتاااش انا شفتك...
منصف حك حجبااانو مع ابتسااامة : اري يديييك
سمر... بدهشة و استفهام: علاش ؟؟
منصف : كرر طلبو للمرة التاانية و بلا مايغير ملامح وجههو : اري يديك ....
خضعاات لطلبو و عاطتو يديها و هي كللها فضوول تعرف اشنو غيديير. ..
خدى تليفونو و حطو ليها فيديها و دووى بصووت حنين: فتحيه و تأكدي بنفسك انني ماصورتك ا سمر ..
شدااات تليفونو و ترددات تفتخو و شافت فييه لقاتو كيشوف و مزاال بنفس الابتسااامة فالاخير رحعااات ليه تليفونو بلا ناتقلبو : ماعندي علاش نقلبببو اصلا نتينا و ضمييرك ...
جااات تمشى بحاللها و هي يشدها من يديها وقفها : سمر بلاتي شاافت فيديه لشد فيديها و خنزراات فيه : جمع يديك معاااك وخااا ؟؟
حيد يدييه و ابتسم باخرااح : وخا الالة هز يديبه الفوق : هاني حيدتهم ... و هاز يديه قدامو : مزيان دابا الالة سمر
سمر ممرتا حاش فالوقفة معاااه خاافت يشوفها شي حد كيعرفها و لا كيعرف خووها: مززيااان..
لاحظ انها ممرتاحاش و غي كتشتت نظرها...
منصف: نقدرو نمشيو لشي كاافي نهدرو شوية؟؟
سمر باستفهاام : علاش غنهدرووز ؟؟
منصف : يلااه لشي كاافي اذا بغيتي حسن من هناا ....
سمر برفض: لا مابغيتشي اصلا خصني نمشي تعطلت
منصف باستسلام : اوك اذا بغيتي نوصلك ؟؟
سمر رفضاات تاني : لا مايحتاجشي نمشي بوحدي...
منصف ممفاكش معاها: اوك ممكن تعطيني نمرتك اذا بغيتي سمر : اوك..
هزااات تليفونها طلعات نمرتها و عطاتها ليه حتى صوناا عليها و طلغات ليه نمرتو و قيداتها عندها ..
منصفف : ه اهيا نمرتي عندك دااابا...
سمر بملامح مشوشة : اوك سجلتها ..نخليك دابا بسلامة منصف: صافي دغيا دغيا؟؟
ضحكات سمر بدلال : مخصنيشي نتعطل بسلامة..
وقفها تاني : غنصوني عليك فاليل ممكن ؟؟
سمر ميلات شفايفها: منعرف
منصف ضحك برجولية: كيفاش معرفت ..عنصوني علليك و غتحاوبي ان شاء الله ياااك؟؟
سمر هدرتو ذوبااتها : وخااا...
منصف ابتسم بانتصاار و الفرحة باينة فعينيه: مرضية...
شافت فيه و ضحكااااتها ديك المرضية : مهم بسلامة عليك دابا
منصف بحسرة : بسلامة
فاليل متتكية فنااموسيتتها هاازة تليفووون كتستنىىى اتصااال منصف
لكن الظاااهر انه مغيتاصلش الليلة حاطاات مشقوفعا تحت المخدة و تكااات تنعسس حتى سمعااات صوت ميسااااج حلاتو لقات ميساج من الواتساب من منصف
Monsef: cc
Samar: hey
Monsef: n3essti??¥
Samar: si n3esst hhh
Monsef: n9der nsonni db ??
Samar : ok
بعد دقيقة صوونا علليها بقااات شحااال عن قصد تعطلات فاش وتجاااوبو....
منصف: الو سمر
سمر : بصووت رقييق و كتهدر بشوية : وي
منصف تنهد : وصلتي بخيير
سمر قلباات عينيها بملل:
: علاه مالي كنت فاسبانيا خللفة د الطرريق ...
منصف سكت مدة و من بعد قلبها ضحك: لسااانك طووويل لا سمر ضحكااات بشوية باش ميسمعهاش : منعرف شوف نتينااا منصف تنهد و دوى بصوت حنيين: سمر
سمر غي سمعاااتو تسيييف و بدل نبرة د صوتو و هي تجمع الضحكة و دواات بجدية : وي منصف
منصف: شحال فعمررك
سمر عوجاات ففمها هاذ السؤال بالظبط مكتحملوش....
:عندي 17 سنة
منصف : مززيان الالة بطولة العمر
سمر : ان شاء الله
منصف : اوى
سمر قلبات عينيها هاذ اوى اكثر حاجة كتكرهها
تمتات فخااطرها : عضااتك جرييوة....
منصف: الو سمر كتسمعيني؟؟
سمر : وي كنسمعك ....
منصف: سمر غنجييك من الاخررر فالصراااحة عجبتيني و لا شي خاااجة كثااار من عجبتيني سطيتيني...
سمر حمااارو حنووكها و تزنكاات و ضرباات الطم منصف: مالك ساكتة ؟؟
سمر بزز باش قدرات تدوي: معرفتشي شنو نقولك...!!
منصف ضحك : متقولي والو الالة انا لنقوول..
سمر شنو بان ليك نوليو انكوبل ؟؟و من بعد اذا تفاهمنا علاش لا نتزوجو مم ؟شنو قلتي ؟
سمر حااارت مالقات شنو تجاااوب عممرها تصاااخبااات و عمرهااا فكرااات فانها تصااحب شي يوووم : فالصراااخة انا مكنبغيشي نتصااحب و دابا نتينا حيرتيني معرفتشي الصرااحة منصف كيحااول يقنعها: علاش معرفنيش بلا ماتخاافي انا مغتديش نبقى نطلب دووك الطلبااات لنتي و انا عارفينهم و بلا مانذكرههم ... نتي عارفاني انا ممستاقرش فالمغرب يعنني مغنبقااش كل مرة طالب منك نتلاقاااو و لا شي حاجة
سمررر : و داابا انا صدمتيني ماكنتشي متوقعة هادشي زربتي علليا بزااف ...
منصف كيهدر مهدن و بالسياسة : اوك نعطييك وقت تفكري ورجعي عليا ...
سمر : اوك .. نخليك دابا غننعس...
منصف : غتنعسي دابا مزال شوية ..
سمر : لا فياا النعااس تصبح على خير
منصف : تصبحي على خير اسمر و فكري مزيااان وخاا ...
قطعااات علليه و رماات التيلي و ناااضت من ناموسيتها كتشووف فالمراية مزننكة و خدودها حمررين طللقا ت سعررها فرحااانة بييه كتتصور بقاات هكاك حتى نسااات رااسها و نسااات هدررات منصف و غلبها النعااس و تكوراات فنومسيتها تنعس....
فالصباح الوم التالي....
فااقت و بقاات شحال فااتحة عويناتها الحكلين فالسقف عااد هزاات تليفونها ضرب عليه طليلة..... لقااات ثلاثة ميسااحات من ختها ليلى، و سلسبيل ،و منصف ،
دخلات اول حاجة قرات ميسااج ليلى...
ليل : سمر غنجييو لعندكم اليومااا للغذا قولا لماما...
قرات و خلات ليها vu
و مشااات لسلسبيل
سلسبيل: سمر شكون هذاك لكنتي واقفة معااه البااارح؟؟
خلات ليها حتى هي vu
و دخلات تقرى ميسااج منصف لقااتو كااتب ليها..
منصف: صباااح الخيير سمر نتمنى تكوني فكرتي؟؟؟
تفوووهات و تمتامت : حتى نتنينا غنخليك vu..
بحالك بحال اخررين
Vuللجمبع هاذ الصبااااااح ....
و طفاات كونيكسيوون و خرجااات
و دخلات للطوليط دارت روتينها الصباااحي و هزاات تليفونها و خرجااات لقاتهم كيفطرو ..
سمر : صباااح الخير ...
رشيدة: باقي شي صباااح دابا قراانك هو لكيوجدو الفطووور سمر قلباات عينيها نفس الكاسيطة كل صبااح ملي كتفيق و تلقاهم كيفطرو ..
محمد : كيضحك: صباااح النوور ابنتي ...مكتساليوشي نتومااا سمر : بعتااب : و علاش ياسيين ملي كينوض معطلل مكديرلوشي هاذ الاستقبال الصباااحي لكديرلي انا ؟؟
رشيدة يلاه غتجااوبها و هي تسمع غوااات نرجس يلاه فايقة شاافت فسمر و دووات: مشيي جيب ختك كتبكي سااطت و نااضت بالزعفة قبل ماتمشي دارت شافت فيها : ليلى غيجيو اليوما يتغدااو معانا ...
رشيدة بدهشة: حلف و حتى. لدابا عاد كتقولى التالفة مشي جيب ختك دغبا و وجلس تفطر و كفض على كماممك و لحق عليا للكوزينة ....
داااز صباااح كلو تخمااال الدااار و تسياااق و فين ماتحط قزيبتها الارض تخرج ليها رشيدة بشي شغلة ...و اي حااحة كديرها مكتقنعهاش كتعاااود موراااها مهم متخليهاش جالسة ضروري تخليها دير يديهااا معاها ،،بالنسبة ليها خير من الجلاس .خااصة مع خوااات الداار خالتها وبنات خالتها مشااو بحالتهم الشغل كلو على سمر و لالة رشيدة ..
سمر. بتذمر هابطة كتجفف الدروووج : واااع العذااااب كون فبلاصتك اماما منخليهمش يمشييو حتى يسيقو الخنز ديالوووم يخ تفو...
رشيدة واقفة فراس الدرووج دايرة يد يها فنصها : قلالين الصوااب بحالك يديروها و يفوتوها كاااع ......جففف لحسك و عاااود رجع جففهم من دروج د السطح و نتينا هواادة يلاه طللق راسك .......
سمر شوية و تسخف ليها تما : واااع حرااام عليك يلاه جففتوم اماما مافيا مانعاودلوووم مسيقين مجففين ...
رشييدة : باقية غلى نفس البوزيسيون: هدرة وحدة قلتى ..طلق راسك.....
كملات سمر ديك دروج على سعدها ووعدها كل درجة كتعااودها كثار من ثلاثة د مرااات عسى لالة رشيدة تقتناع و ماتبقاش كل مرة واقفة عليها عاودي هاذي شوفي هاذي راه مزال شوية المااء هنا... شوفي تما مقصتيش بالحفاف...
خلاصة القول رجعتها حالتها هاذ الصباااح.....
غي سالات مشااات ديركت للدوش .......دوشاات و دارت بحالتها كي عادتها مكتحملش الوسخ و من طبعها نقية بزااف و متولة .....
يلاه خرجاات و هي تسمع الدق ......
سمعااات صوت ختها و راجلها ..عرفاات انهم جاااو هبطااات سللمات غليهم و كضحك متقولش هاذي لكانت كتنكر عادقبيلة كتسيف هههه
محمد راجل ليلى: اهلا سمر مابقيتي كتطلي علينا ماوالو ... متصدقتيش ...
سمر برازنة لكتنزل عليها مرة مرة هه: اوى نتينا عاارف غي مشغولين و صاافي مرة اخرى ان شاء الله....
محمد : نشدوووك معانا شي سيمانة هيدااا يااك ...
سمر : شافت فرشيدة بطرف عينيها : شكون يطلق ليك سيماانة كااانلة ميسخاوش ي بيا
ليلى شافت فيها و جراتها و دخلو : لا غتمشي معانا تجلس ممفاكاش يانا ضروري دوز معانا شي ايامات...
بعد الغذاء :.
بعد ماتغداااو و خوااات الدار بقااات غي ليلى لخلاها راجلها من بعد يجيبها و سمر و رشيدة و نرجس الصغيرة جالسين ... رشيدة كتسول بنتها على الزواااج و على تعامل راجلها و عائلة راجلها كطمأن على احوالها كاي ام و ليلى كذالك لمبخالاتش عليها كتجااوبها على كااااع اسئلتها و تعااود ليها .....
بالمقابل سمر جالسة مقنتة هاازة تيليفونها بعد ساعااات كتفجأ بسيييل من ميساااجات هااحمين عليها و اولهم منصف دخلات لقاتو مسيفط ليها ......
Monsef: cc
Monsef : samar cv
Monsef : finik
Monsef : fkerti
Monsef : cc samar
أم ألماس عوجاات فمها و ساطت : بفف صدعتيني فراسي فتحات كلافي و كتبات ليه
Samar: hello
كتافات بيها فقط منب عد دخلات تقرى ميساجات سلسبيل للقاتها غتاكلها بالسبااان على ديك vu لي خلات ليها
Samar: hello homi9a malk mesad3ana yak labas?
دقيقة نيت جاوبتها
Salsabil: fin konti ...39el 3la dik vu al9erda Samar : ok ana 3a9la
Ok ana 3a9la a yemahom d 9rouda ...
حطاات تليفون و تكاات كتشوف فالسقف كااع مامسوقة لواقع قداامها كتفكر غي فشنو غتجااوب. منصف و حايرة ...
شوية زعمات و صيفطات لسلسبيل :
Samar: soso khesni nhder m3ak wakha tji l3andi
بقااات كثااار من حوج دقايق عاد حاوبتها
Salasabil : elax xno wa9a3 mlk
Samar: wa ghi aji o nhedro
شافت فماماها و هدرات: ماما غتجي عندي سلشبيل غنجلسو فالبيت ديالي صافي؟؟
ليلى ميقا فيها : يااك و انا معحبتكشي ولا غتخليني انا جيت عندكم و تجلسو نتينا و سلشليل و تخليوني انا
رشيدة : ياك شحال و نتينا تصدعني ليلى ليلى و ها هي جااات دابا بغيتي تخليها و تحلسو نتينا و سلشبيل بوحدكم
رشيدة ناضت لبيتها: انا غييت غنمشي نغمض عيني شوية و نتوما جلسو و لا نعسو.....
ليلى شافت فسمر و ضيقات فيها عينيها : فاش بغيتي تهدرو نتنسا و سلسسبيل؟؟
سمر شافت فيها و هي حايرة تقوليها و لا لاء تقول و لا لا فالاخير زعمااات و قررات تعاود ليها : دابا واحد اسمو منصف ياااك .....
ليلى غي سمعاات القضية فيها وااحد عدلات حلستها بحماااس و فضوول تسمع : ايه زييدي زيدي القضية فيها وااحد الفعايليات
سمر بخوف: و خلف الاول متقولاشي لماما !!!
ليلى شافت فيها و ناضت غضبانة زعما : ياااك احفيدة جدي سسلسبيل تعاودلى و انا تبقى تحلف فيااا ..مشي متغاودلي منعاودلك ....
شدااتها سمر من كتافها كتجلسها : و صافي المرض انعاودلك غي سكتنا ..
شحال فيك ....
ليلى جلسات بهدوء و شافت فيها : يلاه عاود عاود اش عندك تمااا شكون هاذ منصف؟؟؟
سمر بصوت مترجي : و هدر بشوية خيلاه
ليلى خفضات صوتها : يلاه هنا .. دغيا عاودلي حيبتيلي الارارة
سمر يلاه عتعاود ليها وهي تصيفط ليها سلسبيل كتعلمها انها جات ....
سمر شافت فليلى : ها سلسلبيل جااات تجي و نطلعو للبيت و نعاودلكم ....
مشات حلات ليها الباب و طلعو لبيت سمر و جلسو ليلى دخلات للبيت و دورات عينيها فيه مزيان و شافت فسمر مخنزرة: بدلتي الديكور الخانزة كنشوف هاي هاي قولي كان خصك غي نمشي باش نخوي ليك اابيت....
سمر عوجات فمها: اوى نتينا جوجتي دابا كتسمى غي ضيفة شغدعمل بشي بيت ....
سلسبيل كضحك : ولاهيلا ليلى شافت فيهم و جلسات على ناموسية مربعة رجليها و شافت فسمر و شيرات ليها بصبعها : اجي نتينا ابو فهايم اجي كملي نشوف هاذ الحريرة
سمر شافت فسلسبيل: جلس اشرشبيل جلس...
سلسبيل جلسات و قالت باستفهام: فخبارك خلعتيني ملي قلتي لي خصك تقولي شي حاحة قلت علم الله شنو دارت هاذي....
ليلى شافت فسلبيل: بلا ماتخاف القصة و مافيعا شي ولد اسمو منصف و من الصباح و هي منصف منصف و شعندو هاذ منصف مافهمناه !!

إرسال تعليق

أحدث أقدم