بعد مرور اسبوع
دازت سيمانة كاملة على الأبطال ديالنا كل واحد وكيفاش دوزها شروق وولات متقربة بزااف من داوود كاتهضر معاه ووتعاود ليه كوولشي وحتى هو بدورو ولا عاطيهها الوقت
اما جوهرة خرجات من دار بعد الصدمة الكبيرة لي تعررضات ليها مشاات كلسات عند واحد صاحبتها وكاتقلب على خدمة
.......
كانت واقفة قدام السرجم ومربعة يديها كاتفرج فالشتاء لي كاطيح على الشجر والربيع قدام عنيها حسات بالباب تحل دارت حتى بان ليها داخل كولو فازك بالشتاء بتاسمات ونطقات : انا هضرت معاك وقلت ليك ماعندك مادير فالغابة ولكن نت ماسمعتييش منيي
داوود حيد القاميجة بقا بسدرو عريان وهي غير شافتو قلبات وجهها السرجم ونطقات : كووون تحشم شوية
داوود ضحك عليها ودخل البيت بدل بخفف وخرج وهو يسمع تليفونو كايصوني هزو وهو عاقد حجبانو بستغراب من النمرة للي طلعات ليه جاوب وهو حل عنيه يتصدم ووجهو تخطف منو الون حيد نليفون على ودنيه ونطق وهو كايشوف فيها,: غايخصني نمشي المدينة ضرووري
شروق دارت عندو : وااش انكلس بوحدي
داوود قرب عندها: ماتخافبيش ..ساعة ديال المݣانة نكون هنا
شروق: انا كانخاف من دياب
داوود : متخافبش كاينين الكلاب دايرين على االدار ..مغاتقرب حتى حاجة
شروق الخوف ببيان من عندها : عفاااك ماتخلينيش بوحديي
داوود قرب ععندها شدد وجها بين يديه: مغادييش نتعطل وخا ...هاد البلاصة مكاينش لي كايعرفها من غير طه ماعندك مناش تخافبي
شروف. شدات فيديه مزيرة عليه: ديني ممعاك عفااك
داوود كايحاول يطمأنها : ميصلاحش ليا نديك معيا ...
شروق كاتشوف فيه بعنيها ونضرة كانها ننضرة الوداع
داوود باسها فجبهتها بوسة طوييييلة وونطق :: ماتخافيشش انا دغيا غانررجع
كال هاد الهضرة وتوجه الباب وومشا خلللاها واقفة والخوف تسلل القلبها ككلسات فوق الكرسي وشاف فيها وتكمشات كاسنط لصوت الشتاء
دازت تقريبا نص ساعه وهي تسسمع صوت الحدديد والكلاب كاينبحو بجهد تكمشات وهي كاترعد وعنيها على الباب لي فرمشة عين طار وجا طايح حداها بفعل الرككلة لي عطاه هداك لي جا وقف فالباب كايشوف فيها وبلا ترددد مشاا عندها هزها وهي كاتفركل وتغوت باش يحطها وعلى فمها كلمة ( داوود عتقنني )
من بعد نص ساعه ديال طريق وصل الفين كان غادي نازل متوجه الداخل المبنى وهو عاقد حجبانو وقف قدام الباب كايشوف فيه مدة عاد نطق موجه كلامو احاريس لي تما
داوود: فيين البوص
حاريس حاني راسو :خرجو اسيدي
داوود صغر فيه عنيه : فين مشاو ..وداكشي لي سمعت
حاريس مزال حانيي راسو :: اانا معارف والو ااسيدي هو جمع دراري وخرجو
داوود : ماووقعش الهجوم على المبنى
هو : لا اسيدي ماوقع والو
داوود كايشوف فيه بستغراب وفجأة جات صورتها بين عنيه قرب عند داك الحاريس شانق علبه وبصوت عالي نطق : نطططق هووو فييين مشاااا
الحاريس كايحاول يتفك منو : و والله اسيدي ماعرفتهم فيين مشاااو
داوود طلقو حتى تضرب مع الباب ومشا كايجري طلع طموبيلتو ديمارة بسررررعة راجعع الغابة
طريق ككاملة وهو كايطلب الله ماتوقع ليها حتى حاجة وفكرة انهم عندها مشاو كايحاول يبعدها من دماغو
شدد الفراان بجججهد قدام الدار ونزل كايجري خخلى الباب طموبيل محلول
وصل الداخل وهو يتصدم فاش شاف الباب طايح مهرس والدار خاوية وحسها مكايننش ..دخل وهو كايغوت وينطقق بإسمها ولكن والو لا من يجيب
بقا كايضور فدار بحال شي هبيل ولكن والو رجع خرج برا كايدور على الدار على امل تكون خرجات
إسمها هو الواحيد لي بين شفايفو وصوتو وهو كايغوت كايتسمع فالغابة كاملة ..رجع الطموبيل من بعد مقتانع انها مكايناش وديمارة راجع عند البوص لي متأكد 💯 انها عندو وهو لي دها
كان واقف ومربع يديه كايشوف فيها كيفاش ناعسة وشعر طايح على وجها
قلب راسو شاف فواحد من رجالو ونطق : غاتديوها نسلموها ل رانيا وعالي وفالمقابل يمسحو تسسجييلات لي عندهم ضد دداوود
هو : وخا اسيدي
لبوص شاف فيه ورجع نطق : غاتبقا هنا واحد اليوماين بينما تهدن داوود
هو : هو جا لهنا قبيلة كاايقلب عليك وتهجم ععلى العسساس
البوص ؛ دبا يتهدن
.......
كانت وواقفة فطريق كاتسنا طاكسي ولكن ووالو مكيناش تنهدات بتعب والغضب فنفس الوقت حيت من االصباح وهي واقفة بدون جدوى
تحركات كاتمشا ببطء ومرة مرة كاتشوف لور حتى بانت ليها واحد طموبيل كحلة جاية وقفات كاتشوف فيها وبلاما تفكر هزات يديها كاتشير ليها باش توقف
وقفات قدامها وهبط زاج حتى كتبان ليها بنت فمقتبل االعمر شاف فيها ونطقات ،: فين غادة اختي
جوهرة رجعات شعرها مور ودنيها ؛ المدينة
هي : ووخا طلعي نوصللك
جوهرة بتاسمات ليها ومشات طلعات وهي ديمارات وهي كاتقول : سميتي ريم ونتي
جوهرة ببنفس الإبتسامة. : مشرفيين انا جوهرة
رريم : واش نتي سساكنة فهاد الدرب
جوهرة :: اه ساكنة فبه ودبا ببعبت نمشي نقلب على شي خدمة
ريم شافت فبها : ششنو كاتعرفي ديري
جوهرة فركات فيديها بتوترر : لي كان ماعنديش مشكل الأهم هو نلقا شي خديمة تسترني
رريم :انا نيت كانقلب على شي سريكتيرة خصاني ( شافت فيها ) تخدميي معيا
جوهرة بفرحة: بصصصح
ريم عنيها على طريق :: ااه ببصح اش بان لليك
جوهرة :شكرا لك بزاااف اخختي
ريم : عفوا !!
.......
داخل وهو كايغوت وويعط بإسسم البوص حتى بان لي هابط مع دروج مشا عندو ونطق بصوت مرتفع: شررووووق فييييننهااا
لبوص ببررود : فالمكان لي خاصها تكون فيه
داوود بنفس النبرة :: علااااش ..اشش بغيتي ععندي
لبوص : كانحاول نعنق داكشي لي سنين وانا كاانبني فبه
داوود : اناا كنت غاتصرف
لبوص : فووقاش ؟؟ فااش غايسلمو دوك التسجيلات االبوليس
داوود : انااااا مكايهمنيييش البنت لي كانبغي اهم ليا من كولشي
لبوص : هدااك ماشي حبب مجرد خيال غايفوتك ...نت وللد المريني خاصك تكون بحالو وماتضعافش
داوود قرب عندو: انااااا ماشي وولدك ..
للبوص ضحك: ليوم عاد بان ليك انك ماشي ولدي .. شحااال هادي ففاش كنتي نت وخوتك فالزنقة مشرديين كاتقلبو غير متاكلو مكانش كايبان ليك اناني ماشي بااك
داوود : نت بصحح درتي فينا خير دخلتيينا من الشارريع وهزيتينا ولكن ماعندكش الحق انك تحكم فيا
لبوص : طووول مانت هاز سمية المريني غانتحكم فييك كبف بغيت والهضرة لي كانكول للي اتككون
تتمة
حلات عنيها كاتشوف غير ضلام هزاات يديها وحيدات الزيف لي على وجهها وهزات راسها فالبيت كاتحاول تكتاشفو حتى بان ليها عامر بقوة الجناوا والمقدات وفالحيط معلقين الريوساا ديال الحيوانات ..دييب.الكلب ..الغزال ..والحلوف
تكمشات بخوف كاتحاول تستوعب هادشي لي وقع معها جمعات رجليها عندها ونطقات بنبرة بالخوف : داوود فيينك خرجني من هنا
.....
كانت كتاكل وعنيها على فيصل لي كايشوف فيها حطات داك الخبز من يديها ونطقات : هييه واش غاتبقا مقابلني
فيصل : ماعندي شغل من غيرك
إخلاص: واانوض تكعد خليني ناخخد شوية راحتي
فيصل ناض وقف وتوجه عندها وقف حداها ونطق وهو كايشوف فعبنيها ؛ فييك التبرزيط بزاف
إخلاص كاتشوف فيه بكل جرأة: وليني دخول الصحة هدا..
فيصل قاد كرسي قدامها وجلس عليه : كولي كولي
واقف كايشوف فيه وعروق يديه منفوخين وراسو كيفور وعنيه لب حومر عيا يصبر وعيا يسايس طار عليه وشدو من الكول دالقاميجة ونطق تحت سنانو : غاتݣولي فييين هي ولا غانسا انك الإنسان لي ربيتي وعتقتيني من شاريع انا وخوتي
البوص كايشوف فيه ؛ داوود ططلق
داوود بالغواات : فيييينها
البوص بهدوء : مغاديش نرجعها ليك هي الوحيدة لي غاتعتقنا من داشي لي درتي
داوود دفعو حتى ضرب مع الحيط :: لااااا ماشييي هي انا راه مانقدرش نعيش بلا بيها
لبوص شدو من كتافو بجوج وزير عليه : كووووون رراجل وقاسح اصاحبي ...الحب مكاينش وهداك غير ولف ونت دغيا غتنساها خاصك تكون ميت القلب وكبدة ديالك يابسة باش تعيش مررتاح
داوود دفعو : شكون كالك انا باغي نعييش مرتاح
لبوص كحز لور : خررجووه
داوود شاف فهم هما لي كانو جاين عندو خنزر ونطق : يقرب مني شي قوا***د غانح***ويه
هما حناو راسهم ورجو الور خايفين منو حيت عارفينو اش كايسوى واش كايدير فاش كاييتعصب ..داود رجع شاف ف لبوص ونطق بحدر : غادي نمشي ناخدها والى عمات ليك شدني
لبوص كايشوف فيه هو مشا جيهت الدروج جمع قبضة يديه ونطق : الى خرجتيها من هنا خاصك تنساني ونتساا سمية المريني من االيوم
داوود دار عندو : حيااتي كاملة وانا بين يديك اسي عدنان ورأي كان ديالك بوحد بالأحق اليوم مغاديش نخليك دير لي بغيتي ...الى البنت لي بغيتها
كال هاد الهضرة ووكمل طريقو كايقلب فالبيوت لي الفوق بيت ببيت حتى لقا واحد الباب مسورت ككلس كيدابز معاه ويضرب فيه مدة عاد تحل لبه وقف فالباب كايشوف فيها كيفاش مكمشة وخاشية وجها بين رجليها بالخوف كاتبكي وتشهق بصوت مرتفع. .... تمشا عندها بخطوات تققال وصل حدها وحنا المستتواها وحط يديه على كتفها ونطق. : شرووق
شروق هزات فيه راسها مامتيقاش على انه هو تلاحت فحضنو خاشية راسها بين ضلوعو كاتشم ريحتو لي رجعاتها الحياة ورجعاتها قوية
بقات مزيرة عليه وكاتبكي بصوت عالي هزات فيه عنيها لي حومر بالبكى ونطقات : خخرني من هنا عفااك
داوود ششد وجها بين يديه كايمسح لليها دموعها : انا هنا معاك صافي ..احنا دب
مجا فين يكمل هضرتو حتى حس بضربة قوية جاتو فراسو حتى داخ شد فشروق لي تصدماات وهي كاتشوف فداك الشخص هاز واحد الحديدة كبيرة فيديه يلاه بغا. يهضر معها ححتى داخ وطاح قدام عنبها
داك الشخص لاح الحديدة من يديه وحنا ععند شروق هزها وهي كاتففركل وتغوت بأسيم داوود
..........
كانت كالسة فوق سداري وكاتفرك يديها بتوتر الأعصاب بيان عليها كاتصوط والعافية شاعلة فيها غييى تقربها تشد فيك دارت عند عييشة لي كالسة فوق السداري وكاتفرج فالمسلسل تركي دييالها ونطققات بحدة :: جددة نوووضي شووفي معيا شي حل نديروه
عايشة شافت فيها : اش غاندير ليك ابنتي
غفران : خاصني فييييين مشاو ككتر من سيمانة دبا مجاو لدار
عيشة : غييرر صبري ابنتي دبا يرجعو
غفران بصوت مرتفع: فوقاش اججدة فوووقاش حتى ييج
يو دايرين الوليدات
عيشة تنهدات : ااش غانكول ليك ابنتي الله يفرج عليك
غفران دمعو عنيها: انا راه مابقيتش قادرة نصبر اجدة الروحي قربات تتخررج ...بغيت غير نعرف اش لقى فديك البرهوشة وملقاهش فيا انا لي قدي قدو وكانعرفو من صغرنا
غيشة رجعات كاتشوف فالفيلم :: صافي ابنتي نساايه علييك وحاولي تعيشي حياتك راكي داخلة التلاتينات ومزالة خامرة حديا
🖤 بريئة بين الذئ
وقفات بطموبيلتها قدام واحد لابواط غير صغير مكبيرش بزاف ولكن شكلو راقي. من برا يخلي اي واحد يدخل ليه بلا خاطرو ..ريم شافت ف جوهرة ونطقات : غاتخدمي هنا اش بان ليك
جوهرة كانشوف فيه بعنببها وهي فحرب فراسها معارفة واشش تقبل وتخدم هنا ولا تنساحب وتقلب على شي خدمة اخرى محترمة
ريم ككاتشوف فيها عارفها انها فصيراع وهي معارفاش واش تختار اه ولا لا
تنهدات ونطقات :: شووفي الى كان على حساب السهارات وقوة تبرزيط غير تهناي نتي فقط غاتخدمي فالأوات لي كانكونو سادين يععني بالنهار تبقاي تسيقي وتجمعي الدنية وباليل تكلفي الداخل ...اش بان ليك
جوهرة كاتشوف فيه مطوولة عااد تنفسات بعمق ونطقات: قااابلة
ريم مداات ليها يديها : مبروك عليك
جوهرة بدلاتها : شكرا...
ريم ؛ يلاه ندخلو الداخل ونكملو هضرة ديالنا
حلو الباب طموبيل وتمو داخلين الداخل كان داكشي خاوي كايصفر غير الخدامة لي مكلفين بالميناج هما لي كايينين ريم وقفات كاتشوف فيهم ونطقات : جيبو لينا شي عصير الليمون يكون بارد
رجعات شافت ف جوهرة ونطقات : اجي نكلسو
كلسات وحطات رجل على رجل ونطقات : نهضرو على الشروط الخدمة ...الخروج ممنوع بدون ادن والخدمة خاصها تكون متقونة ..اي تحرش ولا شي حاجة معجاتكش تجي عندي انا نتكلف ..الخلاص غاندير ليك 4000 درهم السكنة غاتسكني هنا المكلة هنا واي حاجة حتاجيتيها انا نتكلف ونجيبها ليك حتى العندك...تفقنا
جوهرة: شكون غايبقا يبات هنا
ريم : كاينين جوج بنات وجوج دراري كلهم خدامين هنا ...رميساء وندى وعالي وادهم ..هادو كاينين هنا من شحال هادي تقريبا عام وهما عندي
جوهرة : واش نتي المالك الوحيد لي هنا ..مديريهاش مني قلة الصواب
ريم بتاسمات : خودي راحتك ازين ...اه انا بوحدي هنا ععندي واحد خويا وولكن هو ختار يعيش برى وانا ختاريت بلادي
جوهرة بتاسمات : مزياان ...تفقنا اختي
ريم ووقفات : من هاد الليلة غاتبداي ..تفهمنا
جوهرة وقفاات حتى هي ؛ وحوايجي لي ماجبتش
ربم بالخصوص الحوايج انا لي كانتكلف بيهم
جوهرة حنات راسها: شكراااا
ريم هزات صاكها وتمشات داخلة لبيتها وصلات دروج تلقات مع دوك البنات لي هضرات معاهم ونطقات: جببت واحد الخدامة جديدة ...عونوها حتى تولف على الاجواء
جاو عندها دوك البنات كانو بجوج صغرات قد جوهرة ولا صغر منها... وحدة فهم بتاسمات ونطقات : اهلاا مرحبا بيك معنا
جوهرة بتسمات بدورها : شكرا
هي مدات يديها: انا سميتي رميساء ونتي
جوهرة مدات ليها يديها : انا جوهرة تشرفت بيك
تانية مدات يديها حتى هي : وانا ندى... مرحبا بيك ازيين
جوهرة بدلاتها : تشرفت بيكم
جاو دراري وسلمات عليهم جوهرة حتى هما وهي فرحانة فوسطهم كاتضحك وتطلب الله انه يسخر ليها فهاد الخديمة وييسر فيها
بقاو ضاحكين ومجمعين وكل واحد فيهم عاود هم والمشاكل ديالو الاخر خلاو حتى جوهرة ترتاح وتعاود ليهم كلشي حتى على طه
وصلات العشية وطاح الضلام والوقت فاش كايوصلو الناس وصل البنات تجمعو ودخلو البيت اخر اما ادهم وعالي تكلفو ودخلو الكوزينة باش يلبيو طلبات الزبائن
............
كان ناعسة فوق واحد االباص وهي مغمضة عنييها وشعرها البني كايح ععلى شعرها مغطي ملامح وجها ..فجأة بدات تحل فعنيها شووي بشوي حىتى حلاتهم حلاتهم على طولتوو ضورات راسها فالمكان حتى كاتشوف راسها فبيت صغير مربع ماعندو حتى سرجم ولا مكان التهوية غير شوفة فيه تقدر تخنق
كان مسبوغ بالبيض كاامل ختى الأرض بالزليج بيض سامبل والحيوطة بالسباغة بيضةة وسقف كدالك ..الموت بالباطء وخلاص
وقفات كادور راسها كيف شي هبيلة ممفاهمة ولاو حتى جات فبالها اخر حااجة وقعات معها قبل ماتجي هنا وتفكرات الحالة لي خلات فيه داوود تكات على الحيط وكاتبكي بلا حس وكاطلب الله ماتكون وقعات ليه حتى حاجة
ناضت مشات لباب كاتغوت وتضرب فيه بجهد ولاكن بحال الى كاتكب الماء فالرملة هما كاع مكايسمعها وكايقديو شغالهم مامسوقينش ليها
بقات كاضرب فالباب ووتغوت بإسم داوود ولكن والو لا مجيب رجعات ضورات راسها فالبيت وكلسات الأرض حاطة يديها على قلبها كاتحاول تنفس بجهد حيت بدات كاتحس بالخنقة غمضات عنيها ونطقات بصوت مهلووك)
شروق دموع فعنبها : ياربي مايكون وقع ليه والو
نطقات هاد الهضرة وناضت تاني الباب كاضرب فيه وتغوت مدة عاد حسات بالباب بدا يتحل رجععات الور كاتشوف حتى تحل الباب وبانت ليها داخلة وهي كاتلعب بالسوارت فيديها وعنيها على شروق للي كاطلع وتهبط فيها
رانيا: سلام الغزالة
شروق كاتشوف فيها: شكون نتي
ررانيا : انا مرات حبيبك .اححم بغيت نكول هداك لي كاييضحك عليك
شروق صغرات فيها عنيها : نتي اش كاتخربقي ..كيفاش حببيبي
رانيا قربات عندها ونطقات : داااوود.. تصدمتي يااك ..فراسك ان داوود اي وحدة كاييتعامل ممعها ههكا فالأوول حتى كاتيق فيه وموراها كايبعها لواحد العصابة ف روسيا
شروق غير كاتشوف فيها بعدم تصديق: مسستحيل
رانيا : ولكن الصراحة بقيتي فيا نتي حيت مزالة صغيرة ومكاتستاهليش
شروق: نتي غير كاتكدبي عليا
رانيا : كانتمنا كون انا كنت كانكدب عليك ..ولكن خااصك تعرفي ان هضرتي بصح ووخا تبغي تنكريها ماتقديش
شروق هبطات راسها كاتحاول تستوعب هضرتها لي 80 فالمية جاتها معقولة ودخلات ليها راسها
رانيا كاتشوف فيه وهي متأكدة انها قدرات تاتر عليها رجعات خارجة ووهي كاتقول: دبا غاتكلسي هنا حتى نشوف شنو ندير معاك
شروق هزات فيها عنيها: ونتي علاش كاتعاونيني االى كان راجلك باغي يتاجر فيا
رانيا رجعات شعرها مور ودنيها ودارت عندها : انا عمري ماكنت قابلة على هادشي لي كايدير داوود ولكن شنو غاندير الحب ديالي ليه كان اقوى مني
شروق كاتشوف فيها بلا حتى كلمة
رانيا فرحات قدرات تلعب ليها على عقلها : المهم انا نخليك دبا ..واحد الشوية غانجيب ليك شي حاجه تاكليها
شروق غير كاتشوف فيها وهي بدورها خرجات ووسدات الباب موراها خلاتها واقفة بلا حتى حرركة كلسات فوق ديك الناموسية ونطقات بصوت مبحوح: وواش كولشي كان كدووب ...حتى قلت ان الحياة ضحكات لليا ولقاتني مع شخص نقدير نتيق فيه ويحميني من الذاب الدنياة .ولكن هو لي طلع اكبر دييب ممكن نخاف منو
مسحات دموعها ورجعات نطقات وهي كاتحاول تفني الحقيقة المرة لي تسللات لدماغها
عمرييي غانسمح ليك على التيقة للي خليتيني نندير فيك وخدلتيني
بقات غير كاتبكي وخا هي معرفاش علاش ولككن كاتحس بقلبها كاييضرها من هادشي لي عرفات على داوود جها بلي خانها وخا هما عمرو عطاها امل فشي حاجة
كالسة فبلاصتها وكاتفرك يديها بتوتر والأعصاب قربو ياكلوها شافت ف عيشة ونطقات : انا اجدة مغاديييش نكلس كانشوف فيه حتى يمشي من بين يدي
عيشة : نووضي نوضي جمعي راسك عمرري لينا شي براد ديال اتاي يكون مشحر بالنعناع
غفران وقفات ولبسات صندالتها : سمم لي انعمر ماشي اتاي
عيشة : تتيي فين غادة
غفران غادة الباب : فرقيني عليك اجدة
خرجات وهي كاتصوط والعافية خارجة منها خاصها غير مع من حتى وصلات قدام دار داوود وققفات كاتشوف فالقفل لي كان مطرق مدة عاد نطقات: غانلقااك ..حياتي كاملة على وانا صابرة وخازنة الحب ديالي لليك بااش فالأخير تجي وحدة بين ليلة ونهار تديك ليا ...مستحيييل
كملات طريقها وهي كاتمتم بكلام مافهمش حتى دخلات لواحد زنيقة مجموعين فيها دراري بزاف غير شافوها وهما يقفو وواحد فبهم نطق: ختي غفران كاين مانقضيو
غفران : محتجاك احمزة
حمزة : انا معاك العشيرة
غفران : ببغبتك تعرف ليا داوود فين مشا
حمزة : شكوون داوود
غفران : جمع معيا راسك ..داوود المريني الطموبيل والحطة
حمزة : صااافي صافي عرفتو ..اش بغيتيه
غفران : بلا قوة الأسئلة.. بغيت نعرفو فيين كاين ضروري
حمزة : وخا غييير كونيي هانية الخوادرية غدا تكون عندك لادريسة نتاعو
غفران : صافي انا اانتسناك
...........
دااز الوقت وداوود مزال محل عنيه شيء لي خلا لبوص يتخلع ويتعصب على الشخص لي ضربو
مشاو جابو ليه طبيب يشوفو على امل يدير ليه شي حل
من بعد ماكمل الطبيب لفحص ديالو هز راسو ف لبوص ونطق ،: اش وقع ليه اسيدي
لبوص : ماشي سوقك دير خدمتك لاش كاتسول
طبيب كاايجمع شكارتو: هو كللى دقة خايبة بزااف اسيدي
لبوص خنزر فشخص لي ضربو ورجع نطق: شنو المعمول دبا واش مغاديش يفيق
طبيب : الضربة لي جاتو فراسو كيف ققلت كانت قوية بزاف داكشي علاش خلاتو يدخل صدمة وممكن يطول باش يفيق
لبوص : واش دخل فغيبوبة
طبيب : مانقدرش نقول غيبوبة ولكن ههو حاليا دماغ ديالو مامتقبلش انه يرجع الواقع وويفيق
لبوص : حتى الإمتا ايبقا هكا
طبيب : مزال مبان والو اسيدي يقدر 3 اييام ويقدر 3 اشهر ويقدر كتتتر وحتى الى فاق فأقل ممن هاد الوقت ايفيق فاقد جزء من الداكرة ديالو
لبوص مد ليه يديه: شكرا لك ادوكتور
طبيب : عفوا اسيدي هادي خدمتو انا غدا الصباح غانرجع عندو ديك الساعة غايبان ليا وواش دماغو رتاح وباغي يرجع وولا لا
لبوص: صافي وخا
طبيبة حنا رراسو وخرج فالحين لي شاف لبوص فداك الراجل وجبد السلاح من الصمطة ديالو موجهو ليه وهو كايقول : قلت لك ضربو يغيب شوية ونت صيفطتيه كااع
هو كاييترعد : سسس سمحلي اسيدي
لبوص تيرا فبه جابو طايح : مكانسامحش انا
لاح داك السلاح وشاف فرجالو عطاهم الإشارة باش يخرجو الجتة وتم هو خارج متوجه الغررفة ديالو
كانت واقفة كاتمشط فشعرها وهي ساهية كاتفكر حتى حسات بيد تحطات عليها قلبات راسها وهي تشوف ندى بتاسمات ونطقات: ااش داكشي
ندى : بغيت نهضر معاك
جوهرة كللسات فوق الناموسية: شنو
ندى سرطات ريقها: رييم عمررك تيقي فيها والى لققيتي هربي ماحدك مزال ماتطليتي بالشر ديالها
جوهرة بستغغراب : نتي اش كاتقولي
ندى ؛ شووفي رييم فالأول كاتبان ضريفة وشريفة وكاتبغي دير الخير وتعاون ناس ولكن هي فالخقيقة شريرة وحقيرة ..كل واحد فينا هنا شادة عليه شي حاجة كاتهددو ببيها ووإلى شي نهار خالفنا القوانين ودررنا العكس من كاتقول غاتفضحنا وتشوه صورتنا امام العالم كامل
جوهرة بصدمة : مايمكنش
ندى : لا اختي يمكن ...االى لقيتي هربي ماحدها مزال ماشدات عليك شي حاجة
جوهرة : واش فراسك هاد الهضرة مابغاتش كاع دخل ليا لراسي ...علاش مقلتيش ليا هادشي البارح
ندى: مقدرتش نكمل حيت الكاميرات فكل مكان اما دبا مقطوع الضوء وهما حابسيين. ..نقدي راسك ماحد مزال الحال
جوهرة ناضت وقففات كاتفتف فبلاصتها معرفات اش دير فالحين لي خرجات ندى راجعة لخدمتها قبل ماتجي تغوت عليه اما جوهرة حيدات الحوايج لي كانت لابسة ورجعات حوايجها وتمات خارجة كاتززرب الباب غير حطات يديها على الباب وهي تسمع : فييين غادة بالسلامة
دورات راسها وهي كاتحاول تبان قوية وخا ربي لي عالم بيها والخوف باش كاتحس ...: بغيت نمشي فحالي
ريم : علااش لي دخل هنا كايرجع يخرج
جوهرة : معندكش الحق تحبسيني هنا
ريم : لا اززين عندي الحق ..هاد المكان ديالي ولي دخل ليه عمرو يخرج فهمتيي
جوهرة : الى ببغبت نخرج غانخرج بزز منك
ريم ربعاات يديها كاتشوف فواحد الشاشة كبيرة فالحيط ..شعلات وبانت فيها جوهرة وهي محيدة حوايجها كاملين وكاتلبس حوايج اخرين ..رجعات شعرها مور ودنيها ونطقات : ااش بان ليك هاد الشاشة نخرجها برى ونحطها فووسط المدينة ولي داز يشوفها
جوهرة كاتشوف بالصدمة مامتيقاش: الله ياخد فيك الحق
ريم : انا مادرت غييير الخير ...( راجعة لبيتها وهي كاتقول ) وجدي راسك ليلة غايجي واحد الكليان عزيز عندي وغانقدمك ليه ك هدية
جوهرة بصوت عالي: مستحييييييل
رريم شافت فيها: على خاطرك ...انا نصيفط لي يتكلف ينشرر الصوار والفديوهات دياولك برا
جوهرة غير كاتشوف فيها: واس متاكدة انك انسان
ريم ؛ مابقا والو ويطيح الضلام والكليان غايوصل .... وجدي راسك
كملات طريقها خلاتها غير كاتشوف بالصدمة ععمرها كانت كاتوقع انها تعيش بحال هاد الموقف وان شي واحد غايهددها بصوارها
جات عندها ندى ورميساء ودموع فعنيهم علاش لا وهما عندهم نفس الشيء مع ريم وكل وحدة فبهم باش مهددة
رميساء حطات يديها على كتفها : صافي اختي ماتققلقيش ... هادي حياة اي وحدة دخلات البين يديم رييم
داز نهار وجوهرة كانت واقفة قدام السرجم وكاتفكر كيفااش دير تففك راسها من ريم وتسر شوكتها بلا دم تنهدااات تنهيدة طوييلة فاش تفكرات طه مكرهاتش دبا كون لقاتو يفكها مني لي هي فبه
...سمعات الباب تحل بجهد حتى قفزات دارت كاتشوف بانت ليها ريم داخلة وهازة فيديها واحد الكسور فالكحل وفيها البريو ..
ريم وقفات قدام جوهرة ونطقات من بعد مامداتها لبها : شدييي وجدي راسك من دبا ساعة غايوصل الكليان لي قلت ليك
جوهرة : مابغيييييتش
ريم : اهاه على خاطرك حتى انا غانهضر معاهم يخرجو التصاورك يعلقهم برا
جوهرة تنهدات وشدات من عندها الكسوى وريم بتاسمات ونطقات: وجدي راسك ددغيا
عطاتها بالضهر وخرجات خلاتها كاتقلى معرفات ماتسبق ولا ماتوخر
........
كان مربع يديه كايشوف فيه بهدوء وهو كايدور راسو يمين وشمال وطبيب واقف حداه كايهضر معاه وكايحاول يتأكد واش االضربة للي كلى أترات عليه ولا لا
طبيب : سي داوود مزيان
داوود شاف ف لبوص : فييينها
لبوص بتاسم بجنب : شكوون هي
داوود : نت عارف شكون ...شروق فين ديتيها
لبوص شاف ف طبيب ،: صافي ادكتور هو مزيان وحتى الداكرة ديالو مزيانة
طبيب وقف : على سلامتك اسيدي ... بالشفاء ان شاء الله
دداوود وقف : فيين ديتيها
لبوص : كلس عطي شوية الراحة لراسك
داوود بالغواات: فييييين ديتيها
لبوص :: فين خاصها تكون من شحال هدا
داوود شدو من كول قاتميجتو : ماتخلينيش ننسسا انك انسان لي عتقني من تشرد ووععاوني
لبوص : داوود ديير عقلك
دداوود ززير عليه :: شرووق فين هيي
لبوص بالغوات : صااافي طلق منيي ( دفعو حتى كان غايطيح ) صاافي نساهااااا هييي دبااااا غاتكوووون ووصلات لروسيا
داوود هز صببعو بتهديد : الى مشاات حتى وقعات لليها شي حاجة غانقتلك ...بلاما نراعي الخخير لي درتي فيا
x