الجزء 34 - جنون الغيرة


قصص مغربية بالدارجة,الجزء 34 - جنون الغيرة
حنان: شوفي هزيتي يوسف وحطيتي يووسف
الياقوت: (بتعجرف) هدا هو للي كان تيضل تنحبك وتنعشقك ومستحيل نعيش بلا بيك!! طررر
حنان: يمكن مرضااش حيت خليتيه وبغا ي
الياقوت: شوفي يوسف ياما قطعت عليه بشهوور وكان تيرجع بحال لخرووف هادشي ݣاع متيهزني
حنان: اوا دابا راه تزوج وعلى متتعاود مو شي وحدة عريباااانة مباغيااهااش
الياقوت: وعلاش دارت ليه خاطرو؟!
حنان: حيت كان غيتزوج بلا خاطرها وخافت تزيد تخسرو
الياقوت: هاي هاي هاي هدا يوسف؟!
حنان: انا تنقوولك مخسرش علية حتى salut كان غيطردني من الفيلا
الياقوت: (بقات غير كتشووف)
حنان: وعاد قالت طاتي الغالية هاد المرا للي تزوجها ديجا ديڤوغسي ويمكن عااقر متتولدش عرفتي مسكينة قطعت لية قلبي وهي تتعاودلي داك نهار
الياقوت: يووسف!!!
حنان: اه ويمكن يمكن باينة داخلة فيها الشعودة
الياقوت: راه 💯 هادي عاد فيها الشك منين تتقولي شلحة ومطلقة وغير تتلسق وخيبووعة
حنان: صراحة تمنيت نشوفها
الياقوت: والعرس امتى؟!
حنان: بقاتلو شي سيمانة
الياقوت: (تعصبت) لا هدا بنيتو؟!!؟
حنان: الا كنتي غديري شي حاجة ديريها قبل ميديرو العرس
الياقوت: مغندييرش وماشي سوقي فيه انا اللولة لحتو وخليتو لشياااطة غير هادي تكفيييه
حنان: الياقووووت نسيتي!!!
الياقوت: ممتخيلاهش بدلني دغيا فهاد الوقت 8 شهور ولا 9 دغيا بنا حياتو وتزوج!!
حنان: وحتى لفراش للي ختاريتي معاه باعو
الياقوت: انا تنحس بيك باغية تفقسيني كتر متتعاودي لية
حنان: حيت من اللول مبغيتكش تفارقي معاه
الياقوت: (بقات سااكتة) حنان من بعد ونهضرو
حنان: وشنو مغتجيش المغرب؟!
الياقوت: معرفت!!
حنان: مهم انا غدا غنتلقى معاها فشي كافي ما فية للي يعاود يتحرج معاه
الياقوت: الا لقيتي تصويرتها وريهالي
حنان: شنو بغيتي تصويرتها انا تنقوولك رجعي يوسف
الياقوت: وصافي غير صيفطي نشوفو هاد الخيييير باش بغا ينساني مسكين
حنان: واخا
الياقوت: باي.. (سدت لابتووب ممتيقاااش يوسف تزوج بهاد السرعة وعاد لاسق فوحدة مباغاهاش الغالية!!!!)
دخلو عند قيسارية ديال ذهايبة كيسول على شي واحد مقصوود، حيت ديجا تعامل معاه من قبل نعتوه ليه وصلو تساالم معاه
اورطيغا: (من بعد هضرة) بغيت شي حاجة مفرݣعة الوالدة
مرحبا مرحبا بالناس العزاز، شنو بغيتي بالظبط؟!
اورطيغا: (شاف فملاك) ياله الزين شنو؟!
ملاك: صراحة اناااا تيعجبني داكشي رقيق (هز حاجبو فيها ومع دماغها خااسر جات تصلحها عورتها)
فذهب
(زاد مخرج عينو فيها وهي تلفت كتقلب) جبدلي هادااك الدبليج لغليض زعما "نبالة"
اورطيغا: مبقاش تيعجبك رقيق!!
ملاك: اوااا خاصك تمشي على حساب لاااج وشفت خالتي مينا كيعجبها داكشي الباااين
اورطيغا: (دار يدو على الجهة اليسرى على وجهو) وتسمعك قلتي ليها مينا!!!
ملاك: ههه أمينة أمينة
اورطيغا: وهكاااك الله يرضي عليك ياله ختاري وبالصح الوالدة تتبغي داكشي مشعشع تيضرب على شعاااا باش تفقسنا شعشبونة
ملاك: ههه ديك البومة نااري..
(خرج على برا تيجااوب فالتيليفون وهي كتشووف حتى جاب ليها ذهايبي واحد مخدوووم باليد سمعت الثمن ودنيها صفرووو تمناتو لمها صرااحة ولكن غااااالي ومدام جابها هنا الا قاد يشري كتر.. قلشت ودنييها اذا ماشي غير ݣزيزييير!! شافت هاديك نباالة تقيلة ومشاارجية وراها لموديل فاليد كتكون لاسقة كتجي زويينة واخا ماشي من ذوقها ولكن هو عطاها شنو تتبغي مو شافتو مشا كيهضر مع ذهاايبي فالقنت بقات كتفلييه حيت مخدوم زوين وديكور فاليد يتلبس فالمناسبات.. عطاتهم بظهر صورااتو حمقها وفبالها تجمع فلوسو خصيصااا وتشرييه لزهرة جا عندها وراتو ليه)
اورطيغا: عجبك؟!
ملاك: صراحة زوين غيعجب مك
اورطيغا: مك!!
ملاك: اه نسيت نتا كيليميني غيعجب ماماك
(بقاو كيظحكو هو وذهاايبي، جمعلو نبالة فبوااطة هو والريسي ودارها فساشي ديال الكادويات مدو ليه شافت فاورطيغا جبد بزطاامو عطاه شي 1000 درهم.. هزت حاجبها شد من عندو الساشي)
اورطيغا: هو هدا الحبيب (مشاو خرجو)
بالصحة والراحة...
ملاك: متشاطرتيش معاه واش خلاه ليك بداك الثمن!!
اورطيغا: لا رغبتو وقاتلو على متوصلني واحد القرعة دايرادها مع شي ݣزارة وكل مرة ندوز ليه شي حاجة!!
ملاك: هااء!!
اورطيغا: اوااا حنا ولاد باب الله كل نهار بنهااروو
ملاك: (معرفت واش تيقو ولا ولا!! واش هادوك فلوس الحاج وعلاش غيكذب!!) معليش للي كتعطا فالواليدين غير ربح
اورطيغا: محسابليش مصواابة!!
ملاك: مصواابة ونفووتها لهيه غير كنكون مع للي يستااهلو (زادت سابقااه وهو تاابعها.. وصلو للطموبيل معارفاش الوجهة هو غير كيهضر فالتيليفون وكولشي خدمة فخدمة والغريب مقنطهاش بلعكس طالقة ودنيها تعرف عليه كتر ولي كينرڤزها هو تخصار الهضرة وقف قدام ريسطو مع داخلين الصوت كيجهاد كان الجووق وداكشي ديال الشعبي خلاها جلست وهو خرج يكمل هضرتو عجبها الحال بزااف عمرها حضرت بحال هاد الاجواء وكانو عائلات وكاين للي كيشطح بقات غير كتفرج..)
خديجة: (بقاو شحال كيهضرو ولا هي كتسمع وهو كيهضر على خدمتو)
ومكتعيااش حيت جوج خدمات كتجي قاسحة شوية
يوسف: تتجي وقيتة تنعياا فيها تتكون الخدمة مزيرة تنساافر مرة غير فالمغرب مرة تنخرج منو عاد فاش تيكون معاارض ضرووري خاص نكون وشي مرات تتكون الامور ميسرة عااادية تتخدم سويعات وتا باقي ديالي، ولكن غير يدخل الصيف كتبدا الخدمة مزياااان غير راني داير فيها عريس ههه
خديجة: داكشي علاش بغيتي تزرب على العرس
يوسف: انا مكانش عندي غراض فالعرس
خديجة: معليش خالتي الغالية وعمي بغاو يفرحو بيك راه منحقهم نتا ويكون عندك ولدك ولا بنتك غتبغي تفرح بيهم
يوسف: (حرك راسو باه) معليييش، منين نكون مساافر تبغي تبقاي فدارك ولا تمشي عند الوالدة!!
خديجة: فينما معنديش مشكل
يوسف: مرة مرة نديك معايا فاش نعرف فيها شي اوطيل زوين
خديجة: ههه اممم بغيت نمشي لمرااكش
يوسف: وايلي عمرك مشيتي ليها؟!
خديجة: لا صراحة غير الشماال كنت تساريت فيه مزيان بحكم مدينة لاسقة فمدينة
يوسف: شنو تيعجبك فالشمال
خديجة: وااا هو كولو غزاال خاصك غير لفلوس ولكن طنجة حمقاااتني غير فشتا الشمال كيكون مقناااط
يوسف: بالصح الشمال كولو غزال نشوفو مرااكش بعدا ومن بعد ساريني نتي فالشمال
خديجة: (متفاجئة) معمرك مشيتي ليه؟!
يوسف: (دار ليها خاطرها) غير خدمة مسارية لا
خديجة: (متبسمة) انا نساريك..
~~~~~~~~~~~~~
اورطيغا: (دخل لقاها كتشالي بيدها مع موسيقى
"لله يا شيخ لقبيلة خليوني نشوف جميلة هي بغاتني يانا"
"نمشيلها غير بالحيلة نحكيلها قصة جميلة هي بغاتني يانا"
جمع حوااجبو ماشي عندها جلس) نوضي شطحي
ملاك: اوييلي لااا
اورطيغا: (مقرب ليها باش تسمع) وهاد المشالية بيدك مدخلاش فشطييح!!
ملاك: (حتى هي قرب باش يسمع) هادي غير ردة فعل غير حسووبة على عقلنا
(هز حاجبو فيها وهي بقات كتغني وكتسممو بحواجبها وتشالي بيدها)
""هي بغاتني يانا""
غيثة: (كتجمع فعقلها كل مرة كانت كتشوف ملاك واورطيغا عمرها طاحت فيهم شي نهار كيهضرو ولا قراب ولكن باش مرة وحدة تلقاهم فالمحال ولداخل وعاد يقمعها من لفوق!!! غير كتفكر دموعها كيطيييحو قارنت راسها بيها لقاتها حسن منها بألف درجة من جميع النواحي الزين والفلوس والعائلة ماشي من طبيعتها كتحتاقر ولكن حتى لقليييب حسات بالعافية شااعلة فيها!!
كفاش فمدة قدر يكون مع ملاك وهي أعوام وهي كتبغيه عمرو بين ليها ولا عتارف ليها بشي حاجة!!
واش لهاد الدرجة مستصغر حبها ليه لهاد الدرجة حبها كان عندو رخييص علاش ميقدرش هادشي للي كدير على قبلو!!!
بغا الطولة ديما لابسة الطالو بغا زعورية ديما مزعرة ومهلية فراسها شنو بغا كتر!! حتى من مها كدوور فيها على قبلو وعاد مقتانعة بخدمتو وماضيييه ومعندهاش مشكلة تبدى معاه من الزيرو!! علاش مبغاهااش
عقلها بغا ينفاجر كتصوني عليها مها مكتجاوبش حتى صيفطات ميساج)
"ماما ضرني راسي ورجعت للدار"
(لتحت التيليفون حداها وبقات كتشوف واش تصوني عليه ولا شنو دير واش تصوني على ملاك تسبها وتنبهها باش تبعد من اورطيغا شنو غديير؟!! كان حسابلها هو مع ليلى من نهار شافتهم فسطح ولكن دابا العكس مع ملاااك!!!!!
رجعت هزت تيليفونها صونات على شريف جاوبها وكان صوتها مخنوق)
وي شريف صاڤا!!!..
انا فالدار..
يمكن لاݣغيب..
بالصح.. صافي بلا منديرونجيك.. لا لا غير بغيت نسول فيك...
معاك اورطيغا؟!.. اممم صافي انا نهضر معاه.. باي
(قطعت كانت بغات تشوفو تستفسر منو حيت عارفاه مقرب منو ولكن لقاتو فشي كافي مع ادم خو ليلى..
معرفت واش تسول يوسف ولا لا!! حيت غير غيقمعها ومدام كيخرجو ويجمعو ب4 الا بالصح بيناتهم شي حاجة!!!!)
~~~~~~~~~~~~
الغالية: مكرهتش نديها تزوور غير تنسى علية داك الشمكار ديال زوج فرنك
اخت الغالية: يمكن بالصح معتابراه خوها ولا صديييق
الغالية: شوينيفيييها عندها خوتها كيحمقو بعقلهم ولكلاص ومشا تخاوا مع واحد معرفناه منااين جااي
اخت الغالية: اوا ردلها العقل اختي ولكن تاوااي وتفاهمي معاها غير بالعقل جيل هاد الوقت مخاصوشي المعاندة...
اورطيغا: حق الرب ومتهبطي دوك اليدييين حتى نقلبها على مك ونردوها ݣنازة
ملاك: (شقلبت عينها اكتر حركة كيكرهها وكتستفزو، هبطت يدها وبقات كدندن براسها وتغني وهو غير حاضيها وهي حاضياه بطرف عينها، جا السرباااي)
اورطيغا: شي نص (شاف فملاك)
ملاك: كوكا وتكون بيان ݣلاصي
اورطيغا: وكوكا لعبد الغني (السرباي تبسم وهي قندشت) لعشا اليوم؟!
السرباي: نص ساعة ولبوفي غيتحل
اورطيغا: لعز الحبيب
ملاك: هو تقولو الحبيب وانا عبد الغني؟!
اورطيغا: (كمش عينو فيها مد يدو لكرسيها من لتحت وجبدها لحداه وهي نادمة على شنو قاالت، بغمزة خفيفة مقرب ليها)
وشنو حبيتيني نقولك؟!
ملاك: (متوترة ومخرجة عينها دافعة السنطيييحة)
بسميتي؟!
اورطيغا: (بهدوء كيشوف فعينيها) وشنو سميتك
ملاك: (كل حرك كتظغط عليه) مَّـــلاَّاااکْـــ
اورطيغا: اممم تيعجبني نقولك شنيولة
ملاك: حتى انا كيعجبني نقولك (سكتت حست براسها برهوشة وهو تبسم مبعد جا السرباي حط ليها كانيط معاه كاس وهو قهوة معاه قرعة صغير ديال لما هز لكانيط فتحو وكب ليها فلكاس وحطو حداها هزاتو شحفاانة وبقات كتشرب منو على شوية كانت غتفضح!!! اما هو شرب جغمة وبقا كيشوف بعييد الموسيقى كانت شعبية ودابا نقسو طالقين غير من لباف مخليين المجموعة ترتاح)
حم فين بقا تيليفوني
اورطيغا: (مضاارش عندها حتى زعزعاتو من كتفو شاف فيها) نعام!!
ملاك: تيليفوني فين بقا؟!
اورطيغا: تهرس
ملاك: وكفاش تهرس ومنين جبتي النمرة؟!
اورطيغا: منو
ملاك: وشكون هرسو
اورطيغا: للي شفرك
ملاك: وباش عرفتي بلاصتو
اورطيغا: (شاف فيها ديك الشوفة ديال عيقتي بهاد الاسئلة وكان قرب وجهو ليها وهي ضرب الطم باش كتعجبو ملامح وجهها كل مرة مبدلة وكيعكسو مشاعرها كفاش كيكون ) غنبقاو داويين على التيليفون؟!!!
ملاك: (كضور عينها) وعلاش نهضرو؟!
اورطيغا: (قلب وجهو ورجع شاف فيها مربع يديه فوق الطبلة ) امتى غترجعي
ملاك: هه قلتلك السيمانة جاية
اورطيغا: اوا (شافت فيه زعما شنو! هز القهوة جغم منها)
باينة تتلقاي راحتك فصفرو كتر
ملاك: (عضت شنافتها بحال كتفكر قربت حتى هي الطابلة مكتشوفش فيه عكسو هو)
كرتاح حيت كاينة فيها ماما ومي حلو ولكن (حركت راسها بلا)
اورطيغا: علاش حيت باك مزيركم؟!
ملاك: لاااا بلعكس الزيار ديالو زوين هو للي خلانا هاكا محتارمين ريوسنا والحمد لله قرانا مزيان كبرنا على هادي حشومة وهادي عيب وهادي حراام معمر نقصاتنا شي حاجة الحمد لله، غير حنا ولا نقول انا مرة مرة كندير هاك وهااك
اورطيغا: باباك تيبان انسان مزيان معقول حنين تيبغييكم خاصكم تهلاو فيه
ملاك: (تبسمت وشافت فيه) اه (زفرت واخا مزال متبسمة قبل الخيانة كان كيبان ليها احسن رجل فالعالم باقي ولكن تزعزعت شي حاجة من داكشي للي دار)
من ديما كان مهلي فينا
اورطيغا: (بفضول كبير) وشنو المشكل عندك حيت تزوج وولد مع مرآة واحد اخرا!!
(شافت فيه مصدوومة)
عادي حنا تنهضرو؟!
(مجاوبتش وبان فيها الانزعاااج)
انا مثلا با سمح فية قبل حتى ميعرفني ولا يشوفني وحتى فاش عرف مي حاملة بية مبغاش يعتارف بية
(بقات كتشوف فيه جاها اعتراف خطير من واحد ديما داافع كبير، ولكن ملامحو تدريجيا كيتحولو ومبقاش هادئ)
ملاك: (باغا تعرف كولشي عليه ولكن هنا سكت بحال سااااهي كيفكر)
حم فاش كنا فهرمومو داك العرس، هو للي كان مات؟!
اورطيغا: (باقي ساهي) هو.. (حرك راسو باه) هو..
حتى منين بغيت نمشي ونشوفو كنت كاره جد اصل مو ولكن!! (خرج عينو منين تفكر)
منين حطيت رجلي فديك لبلاد رجعت 30 عام بحال شي ولد صغيير مجلي على باه ومو (زفر هز كاس القهوة جغمو مرة وحدة بحال كيشرب شي شرااب وهي كتشووف فيه، مزال مكيشوفش فيها)
مشيت وصلت للحومة لقيت الݣنازة ومن زهري هه عاود لقيتو تدفن
ملاك: (بعفوية زادت قربت الكرسي للطابلة) نتا درتي كتر من جهدك وفوق استطااعتك
اورطيغا: (شاف فيها وصغر عينو) كنت باغي نشوفو حي
ملاك: علاش
اورطيغا: معرفت مهم نبان قداامو ونشوف كفاش غيحس منين يشوفني
ملاك: (بغات تبدل ليه الموود) كان غيندم حيت ضيع رااجل كان غيكون سند ليه وواقف فظهرو فاش يكبر هو للي ضيع بزااف دالحوايج زويينة، ولكن ربي فضل داك الحنان كامل يتعطا لميمتك (بقا كيشوف فيها) كل حاجة كتوقع لينا فحيااتنا ربي كيدير ليها حكمة نتا معارفهاش دابا وكتقول علاش انا ولكن مع الوقت غتفهمها...
رشيد: ودابا هادي متجيش للدار يديرو عرسهم وتمشي تسكن معاه ولا من قبل يقول راه غيدييها
زهرة: انا للي قلتلها تزيد هاد اليوماين مشتيش الا رجعو دوك الهجيج
رشيد: الا سميت مو راجل يرجع
زهرة: مبغيت صداع مبغيت مشاكل صافي تبقى اصلا كولشي واجد وراها كتعمر دارها وتشري حويجاتها
رشيد: اوا وملاك شفتها عجبتها الخدمة تماك
زهرة: اوا هانتا قلتي الخدمة تكمل ياماتها فاس وترجع
رشيد: متبقاش تقبل تبقى تخرج
زهرة: بنيلها بيت فسطح
رشيد: (بقا ساااكت)
زهرة: باش تعرف علاش كتطير تقبل لخدامي على برا حيت ملقاتش فدار باها الراحة
رشيد: دابا أنا للي مخليها تطج!!
زهرة: نتا فاهم علاش هضرت.. خليتي نعس الولد
~~~~~~~~~~~~
اورطيغا: (رجع المغني كيغني يعني رجع صدااع ولكن كلامها حرك فيه شي حوااايج فشكل!!
بقا غير صاااقر وكلمة انه هو للي ضيع رااجل شاف فيها كانت كتسفق وماشية مع الموسيقى تبسم اول مرة شي واحد يقول ليه هادشي!!! شوية شافها كتحرك قزيبتها فالكرسي حيت شخضت بالشعبي مزيااان بقات كتشالي بيدها وتغني هاد المرة شد يديها ولكن ماشي بنتيير دارهم بين يديه)
هنييينا اشنيولة
ملاك: ولاش جايبني بلاصة دالشعبي
اورطيغا: (تبسم) هنيينا الله يرضي عليك.. (جبدت يديها، لوات شنايفها ومن لداخل فرحااااانة، المغني وقف وبقات غير موسيقى خفييفة الناس بدات كتنوض للبوفيه)
شنو تاكلي؟!
ملاك: انا نوض نشوف شنو كاين
اورطيغا: كاينة المرقة
ملاك: داكشي كامل وغير المرقة!!
اورطيغا: انا نجيبلك تبعني نتفاهم مع جد مك
ملاك: (بقات متبعاه مفهمتش علاش مخلاهاش.. مع بعد هزت صاكها فكتافها ومشات من مورااه كيعجبوها هاد الاجواء ومغتحرمش راسها حيت هو مابغاش,
ضار لقاها هزت طبسيل تابعااه تبسمت كتقليلو السم بحواجبها حرك راسو بلا حولة بقات كتشوف كاين بساطل الحوت دجاج كاين دجاج محمر لحم بالبرقوق انواع ليباط رفيسة السوشي....
كولشي موجود هزت 3قطيبات ديال الكفتة وشوية ديال خضرة صوطي هزت 3 حبات السوشي بغات تجرب المذاق ديالو هزت فخض ديال دجاج مشات الطبلة حتى كتشوفو جايب جوج طباسل عامرين ومنوعيين جلس حداها كيشوف فطبسيلها)
اورطيغا: شنو هاد التخليطة!!
ملاك: غير 5 بحال يجيهم السيزي ويسدو هاد المحال!!!
خديجة: (مشاو لدارهم وصلو دوك المااعن خديجة مبغات تستف واالو حتى تخمل وهو مبغاهاش تخمل حيت غيجيب لمرا للي تخمل وتستف حتى كانت غترفض بغات هي تقاد حوايجها بيدها وهي تلبدها وسكتت مدام اقتراح منو الا تقبل باش متولفوش بحال الإكس ويردها حتى هو خداامتو.. خلات غير الحوايج غتديهم معاها حتى تجيب كوولشي فدقة وحدة) بيت نعاس تيتسد بالساروت؟!
يوسف: اه
خديجة: مزياان
يوسف: متخافيش اصلا متيجي حتى واحد
خديجة: مخيفاش، غير كيعجبني هاكا وصافي (جات بغات تخرج من الكوزينة وهو يوقف) هه شنو عاااود
يوسف: بغيت نشوف شعرك وااايلي اخديجة والله حتى رديتيني بحال شي ولد صغير صافي بغيت نشوف مطاالبش شي حاجة اخرى
خديجة: هه ومالك كتقولها ونتا معصب
يوسف: حيت قطعتي علية الما والضو بزاااف!!!
خديجة: (تبسمت مبعدة عليه كتفك الشال وهو متكي على باب الكوزينة كيتسنااها مع زولاتو وجهها بان فشكل زادت طلقت شعرها للي مقاداه وضاربة الحساب لهاد الطلب كانت مصايباه من لتحت بوكلي ودايرة ميكاب كيبينها طبيعية، دوزت صباعها ففروة شعرها قالبة لافخوونش لجهة اخرى ومقادة ڤوليم شعر)
مزيان هاكا
يوسف: (هز حواجبو بزوج باعجاب مقرب ليها شاد شعرها بيدو كانت زوينة وزاااادت حتى ملامحها تبدلو بلا حجااب)
صراحة الحجاب سترة ورحمة، هاد الزين من حقي غير انا نشوفو
خديجة: (تبسمت حشا يديه ففروة شعرها من مور ودنيها ولكن بلطف حتى حطها فوق حنكها بقات غير كتشوف فيه لامسة فيه الحنان والاعجاب وتقدير انوثتها)
يوسف: متخيليش شحال تنكون فرحان معاك
خديجة: حتى انا!! حتى انا بزاااف (باسها برفق وهي بقات على نفس الابتسامة حتى بعدت شوية ورجعت اللور بقاو خصلات شعرها فيدو) وصااافي
يوسف: متخااافيش
خديجة: نخاااف!! ههه معنديش مناش نخاف ولكن... يوسف مندمتيش على زواج من مطلقة
يوسف: الا على ديك الجلدة!! متتعني لية واالو المهم هو نتي من نهار تخطبنا رجعتي ديالي للي سبق تنعتابرو مكاينش
خديجة: ولو نتا عزري وتبغي!!
يوسف: شكون قالك انا عزري؟!!
خديجة: ههه ياااك
يوسف: الله يسمحلي حتى انا درت حقي من الغلط ولكن داكشي فاات المهم هو دابا باغي نعيش حلالا طيبا معاك.. مكاين شي اوفر اخر
خديجة: مفهمتش
يوسف: شي عرض اخر شي كادو زعما راه قلت كلام زوين نستاهل شي حاجة شي بيزو اي حاجة
خديجة: ههه (باستو فحنكو) مزياانة
يوسف: ههه صافي!!!
خديجة؛ ياله نمشيو (ردات الشال عيا معاها يباتو ميديرو والو ومقبلتش وهو غير كيزيد يتلهف عليها...)
رجعها يوسف وهو مشا فحالو دخلت للدار ملقاتش ختها للي كانت مابغاتش تخرج ولكن كان مشا الحال..
خديجة: بالصح مزال مجات
وفاء: انا حسابلي خرجت معاك
خديجة: لا كانت قالت لينا مافيها متخرج شحال رغبتها والو، يمكن خرجت غير هنا تجيب شي حاجة
وفاء: اوا صافي راه شوية وتجي
خديجة: معندهاش حتى التيليفون باش نهضرو معاها خفت غير تكون وقعت ليها شي حاجة!!!
وفاء: الاااا ان شاء الله متكون وقعت ليها والو!! متكونش مع اورطيغا؟!
خديجة: زعما!!
وفاء: معرفت قلت كنت سمعت بحال اليوم غتجيب طموبيلتها يمكن مشاو بجوج يجيبوها
خديجة: (صونا عليها يوسف يعلمنا راه وصل للدار) يوسف عفاك صوني على اورطيغا شوف واش ملاك معاه تشوشو عليها
يوسف: وعلاش ملاك غتكون معاه
خديجة: يمكن خرجات معاه باش يجيبو طموبيلتها يمكن مهم نتا غير سولو
يوسف: 11 دالليل هادي
خديجة: وراه سخن الحال بنادم مكيدخلش بكري
يوسف: واخا انا نشووف (دخل الجردة كيصوني على اورطيغا للي كانو راجعين)
وي مراد صافا!!
الحمد لله اخاي.. واش معاك ملاك؟!
بالصح!!! اممم.. لا غير تخلعت عليها ختها.. واخ..
(قطع كيفكر فهاد الزوج للي بانت فيهم كمياء غريييبة بقد مكانو كيكرهو بعضيااتهم دابا كتلقاهم كيعمرو مع بعضيااتهم شنو تبدل؟!
هو ماشي بغاها تبقى كارهااه ولكن مبغاهمش يكونو بزووج مابغاش صدييقتو يتظحك عليها حيت عارف اورطيغا معينوش فالمعقووول وهادشي للي مخليه يبعد ختو عليه واخا اهتمامو لملاك غير بعلاقتو مع ختو للي كيبين انها ختو لا غييير..)
غيثة: (كانت فالجردة مشاعلاش الضو غير كتصنت، بصوت مخنوق)
يووووسف
يوسف: (ضاار فداك ظلام هي عاد شعلت الضو مفهمش اصلا علاش ضو الجردة مطفي)
غيثة!! مالكي جالسة فظلام؟!
غيثة: (وقفت وجاية عندو وباين عليها العيااء بكترة البكا)
سمعتك عيطتي لاورطيغا على حساب ملاك واش حتى هوما غيتزوجو؟!
يوسف: (باستغراب) لا، وعلاش كتسولي؟!
غيثة: عادي كما نتا تتعرف اورطيغا حتى انا تنعرفو
يوسف: اوا حياتو هاديك
غيثة: مالي غندخل فحياتو انا غي حيت كنت عارفااه مع ليلى
يوسف: بنت محمد!!
غيثة: اممم ويمكن غير صديقها مهم انا غير سولت
يوسف: معرفت، لي تنعرف هو وملاك غير اصدقاء
غيثة: متأكد؟!
يوسف: للي متأكد منو مخاصكش تعمري راسك بهادشي, مالكي؟!
غيثة: انا سولت عادي حيت حتى ملاك صاحبتي ولكن مغيعجبنيش الحال تخبي علية حيت تنبقاو تنتعاودو انا وياها
يوسف: مكاين والو بيناتهم بجوجهم لا علاقة، مهم علاش نتي جالسة بوحدك هنا؟!
غيثة: والو كنت جالسة وصافي خاصني نبدا سطاج عييت بالجلاس فالدار وقنطت بزااف الروتين وماما فيها نݣير بزااف وزادت كتعصب مع هادشي دالعرس
يوسف: احسن حاجة غديري انا نعاونك فاشما بغيتي...
كملو السهرة وراجعين فحاالهم كيتعاودو ومسكتوش من الهضرة
اورطيغا: حقا الا جابتها الصدفة وهضرتي مع الوالدة مهم جبدت ليك لساانك شي تويشية بحال هاكا متقوليش ليها فين سااكن مثلا الا جبدت معاك الهضرة
ملاك: وعلاش غنجبد معايا الهضرة انا
اورطيغا: مثلا وصافي حيت تنعمر مع يوسف وعراضي وكذا غتقدر تفكر راك تتعرفي فين جالس
ملاك: اممم وعلاش مباغيهاش تعرف
اورطيغا: هكاك وصاافي
ملاك: اممم باش تعيش وتزهاا كما بغيتي واقلة راك ناسي راه ربي فوقك والدنيا مديمااش
اورطيغا: ههه مهم نتي خدمي روجوولة معايا فهادي وخلي داكشي بيني وبين للي خلقني
ملاك: نفكر... (كتسالي معاه بدوك التعابير ديال العجرفة للي كدير ولكن عرف علاش يوسف كان كيقول عليها دايرة بحال البلسم!! خفيييفة على القلب ولكن تقييلة على الاعصاب ديالو!! فكر فجهة اخرى واش حتى يوسف هاكا كان كيحس فاللول من جيهتها!!!!!
هزت تيليفونها كتشوف فتصاور للي صورها فالريسطو وكتبسم مجاتها حتى وحدة زوينة للي مغمضة عين للي مظلمة)
مزيان كنتي ݣزار ماشي مصور
اورطيغا: علاش
ملاك: يديك ماشي خوت مكتعرفش تصور حتى وحدة مجاتني زوينة غير مرعوود كيصور
اورطيغا: (هد عليها بيد مبعدة وجهها كظحك) بحال لساانك متيعرفش يهضر
ملاك: بزااااف علييك (مشقلبة عينها) انا لحلااااااوة
اورطيغا: (ضار مستهزأ منها وكيظحك) منين؟!
ملاك: (كتقليلو السم بحواجبها) باشما بغيتي
اورطيغا: (طلعها وهبطها كيتبسم ورجع شاف فطريق) وريني ونحكم
ملاك: (ضربت الطم معرفت متجاوبو مموجداش لهادي شي معيورة ضارت كتشووف لقاتو قرب للمحال ديالو) غترجع لتما؟!
اورطيغا: واحد السيدة كانت بغات شي كموند ضرووري نعطيه ليها ومن لبارح وهي تتوصي مجاتش نخلي كموند كبيرة المتعلم (حركت راسها باه يمكن هي للي هضر معاها وحسابلها شي صحيبتو ومنين قال سيدة اذا غتكون مرا كبيرة، بقات حاضية عاجبها الحال تكون فطموبيلتو وهادشي للي ضار بيناتهم هاد نهار تطور كبيييييييير راه عاود ليها على اسراارو وشنو كيضرو فخااطرو وعاد معاملتو، مشات الابتسامة منين وقفت وحدة بالرونج وخارجة منها تيتييزة وشعوور كان هو مخرج ميكات وقف معاها والدري للي خدام معاه كيعمر ليها فالكووفر كتشووفو كيظحك معاها وعطاتو شي جوا باين ديال الفلوس بغات تمشي ودارت يدها فوق ذراعو بحال امتنان وطلعت للطموبيل هو رجع للمحال وهي ربعت يدها مكرهة.. عيات تقنع راسها باش متبينش وتشد لسانها وتحكم فيه طلع وديمارا زاايد)
ملاك: تعطلنا
اورطيغا: عندك خدمة غدا؟!
ملاك: غدا ويكااند نسيت؟!
اورطيغا: آه مشات من لبال عندك شي بروݣرام
ملاك: نجيب طموبيلتي الا كتاب
اورطيغا: امم السيد خدام يمكن غيمشي يجيب شي سلعة من كازا ولا طنجة
ملاك: بالصح!! وميخليهالكش فشي بلاصة
اورطيغا: خليها تقاد مزيان ياك مخداماش هانتي ملبدها فالدار
ملاك: هاء!!
اورطيغا؛ خلي السيد يكمل خدمتو الطموبيل عندك واااكلة الدق وخاص يسييلها الموطور وشحال من حاجة
ملاك: ياك قلتي تصايبات
اورطيغا: جربها ومديماراتش
ملاك: اوا ردلي فلوسي ماطموبيل ماا تا وزة هاديك للي بعتيلي...

إرسال تعليق

أحدث أقدم