ملاك: (بعدا كانت بحوايجها وشالها) شنو بغيت؟!
اورطيغا: الناس تيقولو السلام بعدا مقروهاالكش فدوااركم
ملاك: غير تل.. (خرجت عينها) اه شنو بغيت
اورطيغا: (جبد تيليفون من جيبو مدو ليها) نمرتك فيه
ملاك: نمرتي!!! منين جبتيها (صغرت عينها) وفين تيليفوني؟!
اورطيغا: خديتو لواحد البازار راه تحفة هداك حشومة ميتزاارش
ملاك: اممم بااز!! فين تيليفوني؟؟
اورطيغا: هاد لسااااان (بقات مطرطقة عينها شافت فالتيليفون) ها هو عندك قضي بييه على متاخدي شي واحد
ملاك: بالصح كنهضر معاك فين تيليفوني؟! (سمعو نسيان فدرووج ميلت راسها اول مرة تشوف ديك البنت تبسمت معاهم ومشات للدار للي ملاسقة كتحل لباب)
....: Salut
اورطيغا: فيين!!
ملاك: (بقات ساكتة شافت فالتيليفون واش تقبلو ولا شنو دير ولكن هاد الساعة محتاجاااه غتقبل بيه راه هو للي مجابش ليها التيليفون وشحال عاوناتوو تقضي بيه وتردو، دخلت ديك البنت) ونتا ممحتاجوش؟!
اورطيغا: (حرك راسو بلا)
ملاك: انا نخرج نشري واحد ونردو ليك
اورطيغا: قلت ليك ممحتاجوش قضي بيه
ملاك: وخدام؟!
اورطيغا: تيقرا
ملاك: (حركت راسها باه)
شكرا
(حرك راسو باه مكتحملش منو هاد الحركة مكيقولش العفو، ولكن ولفاتها براكة غير تفكرها)
نتا للي ضربتي هداك الشمكار؟!!!
اورطيغا: الله اختي على هاد التهمة!!
ملاك: هههه (فخاطرها يخويلك جناب) حيت شفتو قبيلة بحاال شدو شي ݣزار
اورطيغا: اممم وكيجاااك الݣزاار
ملاك: (تبسمت وفرنست ݣاع رجعت جمعتها بالزربة بحال شي هبيلة مابغاتش تحل ليه ولا تفرش)
اورطيغا؛ ممشيتيش للخدمة
ملاك: لا مكانتش شي حاجة ضروورية ونتا؟!
اورطيغا: كانت عندي شي حاجة ضروورية نقضيها فالدار (صونا تيليفونو جاوب وفهمت ان سلعة للي شراها وصلاتو رد التيليفون فجيبو، شاف فيها) غتخرجو؟!
ملاك: ما فياااش هاد نهار وحتى خديجة موحال وا نخرج معاها
اورطيغا: (حرك راسو باه) حسن، مهم أنا نهبط
ملاك: (تبسمت متبعالو العين حتى هبط سدت لباب مفاهماش بلان التيليفون وكفاش جاب النمرة اكيد مغيطمعش فداك التيليفون ولكن جست فرحها يعني بالصح قلب على الشمكار وضربو يعني خاف عليها بقات كتهضر مع نفسها)
رجوع الله البنت بحالا مسخيييتش بييه وكان غير يرجع نعرفو كفاش دار ليها..
(رجعت كتاكل وشعلت التيليفون مع كانت مسجلة نوامر فالتيليفون وفالنمرة كولشي بقالها.. خرجت من répertoire ومشات لتصاور مكاين والو التيليفون بحال جديد حتى الابليكاسيون قلاااال اول حاجة دارتها هي دخلت الواتس باش تهضر مع مها ابيل ڤيديو حيت كانت علماتها التيليفون ضايع وداتو يتصااوب ولكن دارت بنااقص حتى تفهم بعدا فين تيليفونها؟!!!...
رجعت خديجة من عند طبيبة مرتاحة نفسيا والتحاليل وكولشي فيدها، نفس الهضرة كتقال ليها معندك والو البويضات مزيانين الوالدة نقية معندها حتى شي كيس خلاها مرتاااحة..
خدات تريتمو ديال الحمل دازت خدات دوا وشي ڤيتامينات من الفرماسيان صونا عليها يوسف مجاوبتش وصلت للحومة بتاكسي كتلقى حمزة تمااك قبل ميشوفها دخلت الحانوت مستغربة شنو كيدير هدا هنا!! صونات عليها الغالية جاوبت
خديجة: (بقات كتشوف فلابيل غتحايد داك المعيار معاها)
الو
الغالية: (بأمر)
اجي نتي عندي للدار دابا
(قطعت وشافت فختها للي ميقت فيها)
مكنقدر حتى نسمع صووتها الله يعطيها شي موتة قبل داك العرس المشؤووم
اخت الغالية: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم.. غير مكتزيدو تعورووها نقولهالك اختي من دابا راه ولدك للي غيجي فالنص
نتي عارفاها قادة بلا مدخلي معاها فشي حرب وطيحي بمستواااك
الغالية: ونخليها منها لولدي
اخت الغالية: ولدك راه بعقلو وعاارف شنو تيدير اختي
الغالية: معارفهاش على حقيقتها انا بغيتها تجي نصورها باش يعرف شكون هي
اخت الغالية: الله يهديك الغالية راها غتكون حافظة صواريها وعارفة شنو تدير
الغالية: هانتي غتجي ونشوفو.. اليوم يوسف غيعرفها على حقيقتها... انا عارفة شنو موجدة ليها
~~~~~~~~~~~
خديجة: (متسوقتش لداك لابيل صونات على مريم عاودت ليها شنو قالت ليها طبيبة صونات على مها حتى هي عاودات ليها وللي أكدت عليها متجيش هاد اليوماين تزيد واخا ظنت العكس يقولولها اجي وحتى هي بغات تبقى نيت..
طلعت للدار كتلقا دروج عامرين كيدخلو شي حاجة لدار اورطيغا عاد وصلت للدار دخلت لقات ملاك نااعسة بدلت حوايجها قبل ميجي يوسف لبست بيجامتها مشات تشوف شي حاجة تاكلها وبقات جالسة كتاكل وميات مطرقة فالراس وفنفس الوقت متبعة يوتيوب صونا عليها يوسف)
اهلييين..
بالصح كنت تنقاد شي حاجة فالدار وبالزربة دخلت دوشت مسمعتوش... يعطيك الصحة احبيبي...
اه صونات قلت يمكن بالغلط حيت ياله جيت نجاوب وهي تقطع قلت يمكن بالغلط
.. بالصح..
ااااه مكتابش هاد نهار نمشي..
قولي احبيبي خاص ناخد دوك الماعن قبل منمشي..
اه ماما عيطاتلي باش رجع..
صافي واخ..
اه وقول لخالتي الغالية ان شاء الله مزال نعوضها ليها ونبقى نمشي عندها حتى نطلع ليها فراسها..
ههه صافي واخا...
انا نتسناك.. (قطعت)
تمشي ت*** قالك نمشي عندها هاي هاي هاااي (متقدرش تيق وتمشي عندها.. مشات تفيق ملاك مبغاتش تمشي معاها بحجة عياانة لبست خديجة حوايجها وقدات راسها هبطت عند يوسف للي بقا لتحت ومشاو يتقدااو المااعن للي خديجة شحال وهي كتقلب فليوتيوب شنو خرج جديد وشنو للي كيجيو شيك اما شي لاخر راه باااين... حتى طلامط كولشي قلبت عليه والديكورات باتت الليل كامل كتبحث وتقلب..
فطريق تفكرت خاصها تعلمها راه شافت حمزة باش تحضي راسها ولكن نسات وحتى التيليفون معندهاش باش تعلمها...)
ليلى: (كتغاااوت مع مها والهضرة كولها بالفروونسي) حتى هنا الا بقا معكس معايا غندير نفس الإجراءات للي درت معاه ففرنسا هو ماشي من حقو يمنعني باش نعيش حياتي يمشي يعيش حياتو وينساااني علييه
ام ليلى: سمعيني هو راه غير فاللول للي غيبقى يدير بحال هكاك من بعد لا
ليلى: لا دابا لا من بعد هاد الجسم ديالي انا ندير فيه شنو بغييت ممنحقوش يدخل كاين شي حاجة اكتر من انني فهاد العمر وبااقية ڤييغج
ام ليلى: وشنو الحل
ليلى: الحل قلتو ليك غنخلي كولشي البوليس
ام ليلى: واش نتي حمقة باغية دخلي خوك عاود الحبس؟؟؟
ليلى: الا بقا تابعني هاكا كتر مدايها فحياتو.. ااااه
ام ليلى: غنتقلقو منك بزااف المرة اللولة سمحنا ليك
ليلى: بلاش صافي رجع لفرنسا وبقاو نتوما هنا ولكن عمرني نعاود رجع هنا ولا تشوفوني (خرجت زادحة لباب أمينة متبعة ليها العين هبطت درووج غير شافتها جات عندها)
طاتي أمينة خاصني ضرووري نهضر معاك
أمينة: شنو؟
ليلى: انا تنبغي اورطيغا وهو مقلق مني بزااف يمكن كرهني ݣاع
أمينة: (كتشوف واش كاين شي حد) علاش؟! وهضري بشوية
ليلى: درت مشكل على والو وانا دابا تنخلص معرفتش كفاش نراضييه واخا تعاونيني حيت هو تيبغيك بزااف وتيسمع لكلامك
أمينة: (ميقت فيها) شنو بغيتي ندير؟!
ليلى: معرفتش هضري معاه
أمينة: الله يهديك ابنتي بغيتي نقولو مثلا بغي ليلى بالسيف عليك
ليلى: انا ماشي خاايبة اطااتي انا دابا غير معصبة داكشي باش تنهضر هاكا حيت عاود بغاو يدخلو فحياتي ويحبسوني
أمينة: واليديك باغيين غير مصلاحتك ابنتي وولدي ديريه بحال خووك متعاوديش تجبدي هاد الهضرة
ليلى: علاش اطااتي انا مبغيتش يكون بحال خويا هو تيعجبني بزااف
أمينة: (كتشوف فهاد الوقااحة وفنفس الوقت كتسايس معاها مابغاتش ولدها يتعرف راه كان فعلاقة مع بنتهم) ولكن ولدي معتابرك بحال ختو
ليلى: لاااا
أمينة: اه ابنتي نتي بحال ختو وهو مباغي لا زواج لا والو انا مو وعارفااه غير خوي راسك منو ابنتي هو مباغي حتى شي وحدة تكون فحياتو وانا منبغييكش تعمري راسك بيه وفالتالي ميكون والو
ليلى: (بقات سااكتة) معرفتش، مقدرتش
اميتة: ساهلة ابنتي تعرفي على واحد اخر وغتنساي ولدي...
ملاك: (غير مشات ختها ناضت لبست كيطمة ديالها مشا قدات وجهها دارت مسكارا ݣلوص وبقات فالدار كتسناه يجي ومتشوقة تشوفو وتهضر معاه، جمعت الضحكة مستغربة من راسها)
اويلي واش بنيتك!!!!
راه جهل هدا نيت للي جالسة كنتسنااه واش تصطيتي!!
ولكن، بففف شنو ندير دابا باش نخليه يطلع!! نمشي نسولو على طموبيلتي؟! ولا على كفاش بلان تيليفوني؟! لا لا مووووستاااحيييل نموووت ومنطيحش على راسي الذل!!
(مشات لبيت وفاء هي للي عندها لبالكوو لوات شالها وخرجت كطل صعيب مكيبانش البالكو ديالو كيتسنع غير الطاق الطاق، بقات غير كتفرج فالشارع حتى كيبان ليها حمزة خرجت عينها)
شنو كيدير هاد ايخان هنا!!
واش نديكلاري بهاد لق****!!!
وااا بزاااف على هاد زمر صافي غير مشد مني والو تابعني حسابلو معايقاش بييه ݣاع جنس واحد كيتبعو غير للي مكيديو مينقيو بيها سنانهم
(خرجت عينها)
هاكا ندير مع العزي ندفع كبير!!
اممم ويلا هرب!!!!
ويهرب اصلا انا مكنحس بوالو من جيهتو!!
(بقات متبعة حمزة للي ركب فشي طموبيل معرفتها ديالمن وزاد!! بقات غير كتفرج حتى تدق الباب قلبها
ضرب وتبسمت مشات لوسط الدار كتنقز باين غيكوون هو)
شكون !!!!
(لا رد.. قربت حدا لباب رجع تدق لباب)
شكووووون؟!!
اورطيغا: (متكي على لباب شاد لساانو كيحط فجبهتو) حلي.. (محلاتش دغيا مسحت لݣلوص بلا متحس الڤيس هو الڤيس.. عاد حلات)
بغيتك تشوفي معايا واحد لعيبة
ملاك: (هزت حواجبها بجوج متبسمة) شنو هي؟!
اورطيغا: اجي معايا وشوفي
ملاك: فين فداارك؟!!
اورطيغا: امم ونخليو باب طواليط محلول
ملاك: ها ها ها..
اورطيغا: متجيش؟!!
ملاك: لأ
اورطيغا: اممم قبييحة
ملاك: هههه قولي منين جبتي النمرة؟!
اورطيغا: (حك لحيتو) انا غنمشي للمحال نقضي شي غراض ونطلعو لسطح ونقولك
ملاك: اممم (كتبين دون اهتمام) معرفت
اورطيغا: صافي منقولكش
ملاك: (هزت كتفها) على خاطرك!!
اورطيغا: (كمش عينو فيها) غتبقاي فالدار؟!
ملاك: (طلب النمرة الحمار، طلب النمرة الحمار) الحد الان اه..
اورطيغا: (حرك راسو باه) تخرجي؟!!
ملاك: فين؟!
اورطيغا: نمشيو نجيبو طموبيلتك
ملاك: اه، صافي واخا
اورطيغا: انا نتسناك لتحت متعطلييش (معرف منين يشدها ولكن تحلف عليها..
اما هي دخلت كتنقز بالفرحة لبست حوايجها ورجعت بدلت تالفة شنو تلبس، قدات شالها دارت بارفان للي شرالها حمزة ماشي حبا فيه غي حيت عجبتها دارت عكر خفييف، هزت صاكها وخرجت عندو عاجبها الحال بزااف غير وصلت لتحت دارت ملامح عادية لقاتو مع شي دراري مع شافها غمزها طلع لطموبيلتو للي حلها طلعت ركبت هاد تبعها وديمارا زااد...)
ملاك: (كتشوف فيه صاايݣ كتسناه يطلق شي ملحون شي
عيطة كما مواالف ووالفات معاه، حتى طلق موسيقى كلاسيكية هااادئة) ماشي ستيلك!!
اورطيغا: وشنو ستيلي ازين؟! الاغاني ديال فسيخ اللوز
ملاك: (تبسمت) ههه كتعقل
اورطيغا: حتى تلقى عقلي مسجل كل كلمة قلتيها
ملاك: (فرنست عاضة شنافتها قالبة وجهها واش هدا اعتراف ولا شنو!! شافت حمزة هابط من الحومة اوطوماتيك قلبت وجهها اللور بحال كتشوف فشي حاجة وهو شافو)
اورطيغا: متيديرونجيكم حتى شي واحد فلموبل؟!
ملاك: همم!!!
اورطيغا: (شاف فيها مخليها على خاطرها)
ملاك: (تبعات لاخر من الزاج حتى مشا عاد ضارت) شنو قلتي؟!
اورطيغا: (حرك راسو باه وبقا صايݣ) انا مزال متغديت، ونتي؟!
ملاك: انا تغدييت
اورطيغا: (كانو وصلو فالاطلس) شنو تبغي تاكلي؟!
ملاك: لا لا انا كلييت (حرك راسو باه وهي فيها الجوع غي حيت جبد حس الماكلة ولكن الفرحة غاالبة مخلياها مسقومة، شافتو وقف فدار الدباااغ جاتها لبكية بالفرحة شوااااااا هبط وحتى هي هبطات دخلت تابعااه)
اورطيغا: تتاكلي الكبدة الطيحال ودوك تواشا (حركت راسها باه مقدرتش تسيطر كتر)
صافي سيري جلسي فشي قنييت (مشات كتقلب تبعد من على الناس، جلست جا السرباي حط الزيتون الزعلوك البقولة مطيشة وبصلة وهي ريوݣها سابقينها جا جلس حتى هو طلب قرعة ديال لما هز زيتونة كلاها)
تيعجبك لحم
ملاك: شوييية، نتا غتكون كتر!!
اورطيغا: (حرك راسو باه) باقيا جالسة فاس؟!
ملاك: معرفتش شنو المدير غيدير ولكن غالبا صافي غرجع لصفرو
اورطيغا: شحال باقي ليك
ملاك: اليوم الجمعة ممشيتش هاد الويكاند والسيمانة جاية ان شاء الله
اورطيغا: وترجعي لصفرو!!
ملاك: (فكرها وبانت فوجهها) داكشي نيت.. غرجع
اورطيغا: وعلاش متبقايش هنا.. ديري ميطاسيون شي لعييبة
ملاك: علاش نديرها؟ (شاف فيها شوفة فشكل) واصلا بابا ميخلينيش نسكن بوحدي
اورطيغا: (حرك راسو بأه وهو مزال كيشوف فيها) اممم عندو الصح
ملاك: علاش؟!
اورطيغا: تطيري
ملاك؛ كفاش هاد كنطير عاود!!!
اورطيغا: كما سمعتيها!! (خنزرت فيه بغات تنوض وهو يوقف) فين ماشية
ملاك: ماشي شغلك
اورطيغا: راه مزال تنهضروو
ملاك: ماشي هضرة هادي كفاش كنطير
اورطيغا: (صغر عينو فيه وقلب عينو فبنادم للي كيشوفو مخرج عينو) جلسي (بغات تمشي شدها من ذراعها) صافي جلسي نهضرو بشوية
ملاك: زمر
اورطيغا: شناااااوااا!!!
ملاك: (بنفخة) والو.. (جلست معاجبهتش الحال مدورة وجهها وهو جاه ابيل من المحال خرج كيهضر وحاضيها باش متنوضش)
على خ*** كيف داير باش يقول كلمة زوينة (كتعيبو) تطيري الله يطير لباباك داك العقل ونبقى صايݣكااك بحال شي مضهصص...
الفم للي يقول زمر يقول تمر...
رجع منين تحط لغدا كان طلب داكشي بزااايد شافها منفخة قالبة وجهها
اورطيغا: جبتيها فراسك كاين شي واحد تيتنفخ على الماكلة (بقا كياكل وهي عاد بقات كتهز شوية بشوية ولكن كتبنن فلداخل ديالها وهي تجلس نيشان كالااااات.. كيمسح يدو بالموشواار وشنايفو) وااا هو الصراحة معندكش مع لحم
ملاك: ههه (زلقت ليها الظحكة)
اورطيغا: عندك ديك السنطيييحة!! شحال تتلبسي فوجهك؟!!
ملاك: ميات الف
اورطيغا: (ناض غسل يدو وتبعاتو حتى هي غسلات مشا خلص جمعولو داكشي للي شاط وخرجو) تبغي شي مونادا؟!
ملاك: (دارت يدها على كرشها) لا لا بلاش
اورطيغا: (مشات ركبت كتشوفو هز داك الخبز ولحم عطاه لشي مرا كتطلب وكظحك معاه باينة ماشي اول مرة يعطيها حتى هو مجمع معاها، قلبها زدح ولكن بفرحة كبييرة وعينيها كيتبسمووو وهي متبعاااه..
رجع ركب وملامح وجهو عادية شاد طريق للسعادة)
غندوز المحال على ود شي حساب، معليش!! ولا تبغي نقضيو غراض ديالك؟!
ملاك: (حركت راسها باه وفنفسها نمشي معاك فينما بغيتي)
اورطيغا: واخا الدري قايم بشغاالو ولكن ضرووري خاص نعرف كل حاجة فين تتمشي وفين تتجي وتنوقف على نقاا شي قو** حاطني فباالو وكل مرة مديكلاري بية
(معرفت واش توبخو على تخسار الهضرة ولا تسكت تصنت!! واش هو ديما داير هاكا!!!)
وسخولي الضوسي ولاد لحراام غير هكاك كل مرة عندي طلعة فالمحكمة قرية يخرجولي شهادة السمنة تما
ملاك: هه ونتا شاك فشي واحد
اورطيغا: اوديييييي شكينا فحوايجنا
ملاك: وخاصك ترد باالك
اورطيغا: هدا شي واحد قريييب لية (مكمش عينو) قريب لية مزيااان ولكن شكون معرفتش؟!!
ملاك: مشكلة صراحة
اورطيغا: معليييش نهار يطيح فالمقلة غيتقلا
ملاك: (حركت راسها باه وقف حدا المحال حيت داير بلاكات باش تكون خاوية ويحط هو طموبيلتو)
اورطيغا: اجي معايا لداخل (شحال عجبها الحااال، هبطت معاه دخلت من موراه) دخلي ولا معندكش مع الريحة!!
ملاك: لا لا عادي.. (دخلت واخا الريحة دلحم مجهدة ولكن المحال لداخل نقي جاب كرسي جلسات وهو يعطيها بيسي) شنو؟!
اورطيغا: قاديلي واحد لعييبة
ملاك: هااااااااه عرفت هاد العراضة موراها شي حاجة، (صغرت حوايجها) دخل على طمع!!
اورطيغا: هههه (كيحل لبيسي باش يدير باسوورد)
اولا هادي ماشي عراضة تانيا خدمتك متقوونة (حركت راسها بفخر تبسم من حركتها) نبقا نخلصك على هادشي
ملاك: اممم نفكر
اورطيغا: راه بزااف دافعين لهاد الكونكوور مخاصكش تفلتيها
ملاك: كنطيح غااالية
اورطيغا: حتى حاجة متغلى علييك
(تبسمت شاد لبيسي حطو فوق حجرها عطاها بحال داك نهار كيقرب يوريها وهي غير مدوخة بلباغفان دياالو، وقف وهي بقات كدخل داكشي عيطولو مشا خرج للمحال كتسمعو كيهضر مع الكليان.. دغيا كملت حيت دخلت غير حساب ديالو للي لقاتو راااابح ولكن واش هاد الفلوس كاملين ديالو ولا عندو فيهم غير نسبة!!!)
الغالية: (رجعت صونات على خديجة بانفعال وعصبية)
شتك نتي مجيتيش عندي!!!!
خديجة: (بلعاني دارت مكبر الصوت قدام يوسف حيت عرفتها غتقول شي حاجة خايبة)
هاء أحم
(حيدت مكبر الصوت ويوسف مخرج عينو مغوبش)
سلام خالتي، كنا انا ويوسف كنتقداو شي حاجة
(خطف ليها التيليفون من ودنها)
يووووووسف!!!
يوسف: (معجبوش الحال) شنو واقع الوالدة؟!
الغالية: (بدلت نبرة صوتها) والو، (تكرهت) والو اوليدي غير كنت بغيت مرتك باش تجي تختار شي حاجة على حساب العرس
يوسف: وعلاش مقلتيلي والو!!
الغالية: واش بغيتي نبقى ناخد الرأي ديالك باش نعرض مرتك!!
يوسف: شي مرات اه
الغالية: ياك اولدي راه مرتك غتكون بحال بنتي ووحدة مني من دابا تنقولهالك داكشي للي بيني وبينها مدخلش نتا كما مبغيتيش للي يدخل بيناتكم
يوسف: اممم مهم حنا مزال بعاد ومعطلين وخديجة غدا غتمشي الا بغيتيها تختار صيفطيلها فلواتس
الغالية: (عوجت فمها) واخ بسلامة (قطعت، شافت فختها) شتي؟!
اخت الغالية: شتي نتي للي غتبقاي حاطة راسك من راسها ديري عقلك الغالية راه ولدك فين غتجي فيه الضربة...
~~~~~~~~~~~
خديجة: علاش قلتي ليها غنمشي
يوسف: جييت صاافي معندها معنى تمشي.. مهم شنو باقي خاص
خديجة: (بان فيه معاجبوش الحال) باقي خاصني ناااخد حوايج لتحت صافي حتى تكون معايا ملاك منصدعكش
يوسف: لا لا هادشي للي كنت تنتسنى من صباح شنو زعما انا لماعن وملاك دو بياس!!! الغذر هدا!!
خديجة: هههه باااز
يوسف: انا نختار
خديجة: راه مغنقيسش غير باش تكون على بال
يوسف: وا ميمكنش شحال بعدا طااي ديال السوتياام
خديجة: اممم 50
يوسف: اقلبيييييي!!
خديجة: هههه (مشاو بوتيك فبرج فاس، هي كانت عوالة فسوق ولا شي حانوت ففاس جديد، ولكن قالت من الخير حيت هدا دهازها وهو باغي لحوايج ليمارك!! علاش انا نعتاارض وحتى انا من حقي لبس الغالي وليمااارك بقاو كيختارو خدات 10 دوبياس ومشا كيقلب فليغوب دونوي كيعزل بقا كيقلب فيه واحد هي وحشمت من الشوفة فيه هنا عرفت ان زواج عند يوسف 70٪ مبني على الحياة الجنسية..
وقررت تطبق فكرة ديال وفاء واخا ديرها غير مرة ولكن الليلة اللولة غتبنى عليها شحال من حاجة.. خدا ليها جوج خدات حتى بيجامات قصاار ديال نعاس كيكونو ساتان دازو لمحال المكياج بقا بعيد كيتسنى جات عندها وحدة للي عاوناتها فشنو تختار وعلى حساب نوع ولون بشرتها خدات عكورة وبكترة مخدات عطاوها شي برودويات وكريمات هدية عاود مشات خدات اتروس صغيرة على ديالها دارت من كل حاجة فوندايشن ايلينر مسكارا فاغاجو قلم هاليتر 3 عكورة خداتهم لملاك خرجت الفاتورة هي وتخلعت رمشت عينها خافت من ردة فعلو وحشمت ولكن)
حم يوسف
يوسف: (جا عندها بلا ميشوف شحاال دوز الكارت ديالو ويفي عطاوه الريسي دارو مع صاك المكياج وتمو ماشيين)
شنو بقا ازين؟!
خديجة: (مزالة مصدومة من الاسعار) اممم شي بارغفاان
يوسف: امم لأ هادوك انا عارف شنو نجيب ليك وأصلا دمونديت عليهم
خديجة: يخليك ليلي صافي هاد نهار باركة
يوسف: نطلعو الفوق نشربو شي حاجة
خديجة: اهاااه....
ملاك: (كملت الخدمة للي عطاها دير وقلبت عاود لبيسي والو مافيه حتى شي حاجة شخصية من غير الفلوس والخدمة قلبت حتى داكشي ديال لبني ولكن مكاينش شي حاجة اخرى من غير تݣزاارت..
جاها ميساج ان بريڨي مصونية ولكن مغطلعش لابيل حيت مبلوكية)
انا عمرني بلوكيت بريڤي!! (مسوقتش)
حسن باش متبقاش تصدعني نيييت..
(طفات لبيسي وحطاتو فوق البوطاجي منين تأكدت انه ناشف مافيهاش الما بقات كتقلب كانت ثلاجة كبييييييييرة فتحتها كاين بزااف سݣايط حوالة وبݣري)
مسااااكن!! ولكن فشوااا كيكونو ناااضيين، بعدا نشبعو معاه لحم
(سدت الباب كان فريݣو طويييل فيه الكفتة الكرعين الكبدة الدوارة واهم حاجة كولشي كيبان نقي.. جلست فالكرسي جبدت التيليفون جربت الكاميرا وهي تفشل منين تفكرت)
للي سرق التيليفون وقلبو غيلقى تصويرة ديال اورطيغا فاش صورااتو !!! عاد الخايبة الا هو نيت طاح فيها!!!!
(قلبها زدح خايفة يغضب الا طاحت التصويرة فيدو ولا فقد حد اخر غنحط فموقف باااايخ!!! دخل عليها لقاها فوضعية باغا تصور سيلفي)
اورطيغا: تعطلت!! (شد تيليفونها من يدها بقا واقف وهي جالسة ودار سيلفي كان وجهها مضهشر، ضار عندها)
خاطفك؟!
ملاك: ههه (دغيا ضار صورهم وتبسمت وشاف فالتصويرة كانت ضاحكة) عيطيني نشوف
اورطيغا: مزيان تخلعي بيها خوك صغير
ملاك: (جمعت الظحكة) اممم (عوجت وجهها وهو متبعها) شوف حقا خدمتك (عطاها التيليفون مشافتش فالتيليفون بغات تكون بوحدها عاد تحنزز فيها مزيان..
هزت راسها لقاتو مربع يدو وكيشوف فيها ملامحها كيتحركو ويعبرو بلا ميتهضر، وترها بقات غير كترمش عيينها والصهدة كطلع مع وجهها حتى سمعو صوت بنت كتعيط ليه مع ضار لقاها دخلات هو بقا غير كيشوف عادي، وملاك تحرجت من الموقف وفنفس الوقت عجبها الحال وبينت الأمر طبييعي)
غيثة: (مصدوومة كتشوف فيهم بجووج) اممم ملاااك!!!
ملاك: (تبسمت) غيثة صاڤا
اورطيغا: (تكا على الحيط) الزيين صاڤا!!
ملاك: (اوطوماتيك شافت فيه على ديك كلمة الزين!)
غيثة: ملاك شنو تديري هنا؟!
اورطيغا: هي معايا (ضارت عندو) بغيتي شي حاجة؟!!
غيثة: (غوبشت محملتش رااسها بقات غير كتشوف فيه مصدوومة وتنفسها كيتساارع مبينااها)
ملاك: (هزت حاجبها كردة فعل) مالكي؟!
اورطيغا: غيثة!!!
غيثة: بلاتي نفهم واش نتوما اونصومبل؟!
اورطيغا: (شدها من ذراعها مخرجها وملاك متبعااهم) شنو تديري؟!
غيثة: (بعصبية) واش نتا مع ملاك!! ميمكنش!!
اورطيغا: واش بعقلك؟!
غيثة: خاصني نعرف
اورطيغا: ماشي سووقك اغيثة!! اخر مرة تحطيني فهاد الموقف
(تصدمت حسابلها بغا يفهمها قبل ميكمل غلبتها البكية وضارت مشات لاحقاا على مها للي كاينة عند تريتور كتختار هي وخالتها منين عرفت راسها غير غتبكي وحالتها غتكون حاالة شدت تاكسي ومشات لدارهم..)
اورطيغا: (عض شنافتو الفوقانية وهز حواجبو غيثة عزييزة عندو ولكن كأخت لا غير عمرو فكر ولا حتى نوا يفكر يكون معاها واخا حاس بيها مزعووطة ولكن راه مستحييييل دار يديه على جنابو حاضيها مشات شدت تاكسي.. دخل لدااخل لقاها جالسة فين خلاها)
مشينا!!!
ملاك: (بهدوء باغا تعرف شنو واقع!! وشنو دار مع غيثة) اهااه، ياكما درت ليك شي مشكل
اورطيغا: اه
ملاك: (بتعجرف) مزيان (وقفت هزت صاكها دارتو على كتفها)
اورطيغا: وزغة
ملاك: (بفقسة بلا متحس) عزوااا (قالتها وضارت عندو كتسنى ردة فعل ديالو)
اورطيغا: (هز حواجبو بجوج مخرج عينيه وطرطق كيظحك حتى بقات كظحك حتى هي على طريقة ظحكو وفنفس الوقت نسات الفقسة وكتلاحظ ملامحو عينيه للي كيغبرووو وسنانو البويض وديك تفاحة ادم للي طالعة هابطة شاف فيها حاك راسو مدوز يديه على وجهوو)
غير للي يبدااك
ملاك: (جمعت الابتسامة سبقاتو خارجة هز لبيسي من تماك داز عند الولد للي عطاه الوقت معاش يسد وتبعها كانت واقفة حدا الطموبيل) دغيا ظلام الحال
اورطيغا: (حرك راسو باه حط لبيسي اللور وحل ليها باب الطموبيل تبسمت معاه طلعت)
خرجنا معطلين وأصلا الجو مصيف
(سدت لباب وهو طلع ركب)
فين تبغي نمشيو؟!
ملاك: هااء!! ياك غنمشيو على حساب طموبيلتي
اورطيغا: (شاف فالساعة للي فيدو) مشا الحال، يكون سد.. تيسد بكري
ملاك: وعلاش ممشيناش قبيلة
اورطيغا: (بهدوء كيديماري) غدا!!
ملاك: (على قلبها بحال العسل) اممم واخا
اورطيغا: وفين نمشيو دابا؟!
ملاك: هه لدار
اورطيغا: زربتي علية حتى نتعرفو على بعضيااتنا نولفك وتولفيني ومن بعد نشوفو الدار
ملاك: لاااااااا هههه واخا تكون نتا اخر وااحد
اورطيغا: اممم
ملاك: نتا مندخلكش من شتا (كتقولها وتعوج)
اورطيغا: لفين؟!
ملاك: بففف صافي صافي
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها.. كسيرا وهي كتسب فلساانها وتأنيب الضمير خدام علاش نطقت بحال الحز** خافتو يتقلق)
ملاك: حم واش درت ليك شي مشكل مع غيثة
اورطيغا: اممم لا (سكت شحال وشاف فيها) غيثة بحال ختي
ملاك: اممم مزيان
اورطيغا: قوليلي (شاف فيها ورجع شاف فطريق) بغيت نتصالح مع الوالدة
ملاك: هه علاش شنو درتي؟!
اورطيغا: قو*** معاها
ملاك: اوووووو شحال كتخصر الهضرة
اورطيغا: ق** كلمة عادية راه جاية من اللغة العربية ق** يق** ق**
ملاك: ههه اه بالصح هاكا قالو ليك
اورطيغا: شنو ندير دابا
ملاك: اممم سير شري شي كادو وخودو ليها شوف هي شنو اكتر حاجة عزيزة عندها وكتبغيها تكون عندها
اورطيغا: اممم (كمش عينو كيتفكر) شي بنت قرطااسة نقولها هادي هي المداام
ملاك؛ (تقرست) اهااه توكل على الله
اورطيغا: تتعرفي شي وحدة زوينة؟!!!
ملاك: كنعرف ولكن (هزت شنافتها مشنترة) متعجبهمش
اورطيغا: هههه جربي معاهم
ملاك: لا لا كنعرف ذووقهم متعجبهمش
اورطيغا: راه واخا عزي قاضي الغرااض
ملاك: اووووف
اورطيغا: (تبسم مدوز لسنانو على سنانو) انا تنعرف لعيالات تيعجبهم ذهب
ملاك: (حركت راسها هي كتسنى يقولها شي حاجة عليها وهو كيسول ها واش كتعرفي بنات) مرض
اورطيغا: واش!!
ملاك: ماشي معاك هداك للي جاي قاطع ونتا صايݣ
اورطيغا: (بقا ملهي كيتغاوت فطريق لاحظاتو كيتعصب فطريق وخاصو دغيا يدووز، مشاو لفاس جديد كيقلب فين يحط الطموبيل وكانت الدنيا عامرة) والو بلاصة تقلب عليها والفتيلة والقنديل متلقهاش، فيك متمشاي شوية نحطوها لتحت
ملاك: وااخا (حطو الطموبيل فباركينغ بعيد شوية وتمو طالعين حيت جاية عالية والبارك لتحت ساكتين وبعاد على بعضيااتهم بشي سنتيمترات هز تيليفونو كيجاوب باينة شي كموند ومن كلمة الحاج باينة الحاج بنسليمان للي معيط ليه قطع، وهي معندهاش مع لمشياان دغيا عياات كتلهت من لداخل وممبينااش شافتو متبسم وهو يوقف مع شي 3 دلبنات زوينات لباس والطوولة للي فاقساها بقات بعيدة ضارت لقات وحدة خبطاتو فذرااعو وهو كيتبسم معاهم ويجمع)
ولد **** كيفقسني!!!
(بقات كدور عينها حتى زادت مخليااه هو غير شافها تحركت ودع لبنات ومشا تابعها)
اورطيغا: مالك زايدة بوحدك؟!
ملاك: وعلاش غنوقف بقيت كنتمنضر وزدت نسيت ݣاع واش نتا معايا
اورطيغا: (هز حاجبو) علاش فايت فيك زهاايمر؟!
ملاك: (كيعصبها دارت يدها على خصرها وهازة راسها) نتا جايبني معاك هنا متمشيش وتخليني منين تكون بووحدك ووقف معامن بغيتي ولكن منين تكون معايا لااا
اورطيغا: (لبنات كانو بنات سعد ولد الحاج واخا باهم مكيحموش ولكن عزيز على لبنات)
منقدرش نصدر الزين قلبي تيضرني
ملاك: (مشات وخلاتو تابعها كيظحك عيطلها تسنى وقفت ولكن مظاارتش شي 5 دقايق وقف قدامها عاطيها عصير فيه ݣلاص)
اورطيغا: هاكي بردي شوية، غير وقييدة شاعلة فيها العافية
ملاك: (شدااتو هادة عليه بغا تخوييه)
اورطيغا: (مقرب ليها شاد ذرااعها) والله يا داك نص ميتر حتى نجبد مك نخليك جوج متر وتبتي
ملاك: (جات تهضر وخشالها لباااي فمها حتى وصلت لحلقها بقات كتكح كيضربها على قرفاادتها بشوية) كح كح
اورطيغا: حلال حلال حلال.... مع الوقت تولفي...