الجزء 2 - قصة حياة مهووس

عصام :مرحبا سلمى خرجي خلي غير مارام هنا
سلمى طلعت وهبطت في مرام :واخا سي عصام
مارام كرنت حجبانها :علاش حتى انا غادي نمشي الخدمتي
عصام :جلسي الأرض ماتنسايش انا هو المدير انا اللي كانقول شكون يخرج وشكون يبقا فهمتي . قبيحة مع رأسك ياك قلتي ماغاتبقايش نجي هنا
مرام وقفات :متنساوش نتوما اللي عيطتو عليا ونتوما اللي محتاجيني ماشي انا اللي طلبتكم
عصام :اه متافق معاك ولكن كان بامكانك ترفضي
مرام :دابا علاش هاد الهضرة صافي انا غادي نمشي بحالي
شد ليها عصام ايديها :تي جلسي حتى حد مايهضر معاك كلمة جوج تقلقي. المهم سلمى غادي توريك البيرو ديالك . ونقصي من هاد العصبية ديالك
مرام ناضت تمت خارجة مشات البيرو ديالها عجبها بزااف كيفاش منظم ونقي ولكن دايرة قدام سلمى بحالا معاجبهاش ، البيرو كان مقابل مع البيرو ديال عصام وكولو زاج يعني كيبين من الداخل
سلمى جلسات وبدات كتبقشش في البيسي وعصام كيشوف فيها بنضرات مختلطة بين الإعجاب والكره و الحيرة
عصام هز التيلي :مارام اجي دابا البيرو
مرام (اووف):واخا
عصام :كنقولو هنا واخا سي عصام ماشي واخا حرفية
مارام حاقدة :واخا إلا سي عصام
عصام :هكاك برافو عليك بديتي كتعلمي معانا
مرام متاجهة جيهة البيرو حلات الباب
عصام :رجعي دقي عاد حتى نسمح ليك هاد دخلي
مرام شوية وغادي تفركع عليك ولكن متحكمة في راسها حيت هي معروفة حتى حد ميسيطر عليها مهم خرجات وعاودت دقات وقال ليها دخلي دخلات
عصام :برافو عليك اوا شتي ياك قلتي ليك بديتي كتعلمي معانا. .....
عصام :شتي قلت ليك بديتي كتعلمي معانا برافو
مرام :سي عصام فاش نقدر نعاونك
عصام :اه اك جبد ليها صف ديال دواسا عامرين بالوراق قال ليها هادو غادي تقاديهم على حسب الأعوام والشهور
مارام حالا فمها في هاداك العرام ديال دواسا :هادشي كاامل ماشي بزاف
عصام :كيفاش بزاف نتي راك خدامة هنا وماشي فابور
مارام :رآني عاارفة
عصام :عشية يكونو واجدين مع 20:00
مارام :كيفاش اليوم امع 20:00 راه الخدمة كاتسالي مع 18:00 لا
عصام :ههه انا بغيت هاد دواصا او اليوم او مع 21:00 كاين شي مشكل
مارام (اووف):واخا سي عصام
عصام :يلاه تفضلي البيرو ديالك
مارام دارت لسه واحد الابتسامة بعصبية وزادت وهو كيبتاسم
مارام :تفو على زهر كيغاندير الهادشي كامل في نهار يااربي تصبرني مع هاد خينا
مارام خدامة وكاتقاد كولا حاجة في بلاصتها ونسات الوقت وكتفكر بلي هي هنا غير باش تجيب فلوس تخلص الكرا وتعاون واليديها وصلات 18:00 وبنادم بدأ خارج وهي مارداتش البال مندامجة معا الوراق داز الوقت وعصام أول مرة غادي يبقا في الخدمة معطل بقا مقابل مع البيرو ديالها وصلات 21:00 جا عندها عصام خاشي ايديه في جيابو وجاي كيتمشا بشوية بكل ثقة في النفس
عصام :ساليتي
مارام :باقي شوية
عصام :اش كاتسناي
مارام :سي عصام انا ماشي كنلعب راني خدامة كيما كتشوف جهدي راني دايراه
عصام :يلاه سربي. ....
عصام :يلاه سربي كنتسنى
مارام طلعت عينيها شافت فيه وكتنفخ
وصلات 21:15
مارام :اووف ساليت واخيرا
عصام :على سلاما 2 ورقات سكنتي هنا
مارام :شوف سيهم عصام إلا كنت انا خدامة هنا راه خاصك تختارين شوية ماشي كل مرة تنقص مني حتارمني كيما كنحتارمك ولا غادي تشوف شي وجه آخر
عصام بمكر :هههه وجه آخر واش نقدر نعرف اشنو تقدري ديري امادموزيل مارام إلا جات على خاطرك
مارام :من الأحسن بلا متعرف
عصام حابس ضحكة كيشوف في هاد نص مترو دايرة ليه روبالا
عصام قرب عندها ببطء وهي كتبعد اللور :شكون نتي اللي تهديني بحال هاكا اوا مرة شي بنت تعامل مع عصام بحال هكا جرأة كبيييرة هادي
مارام لصقات مع الحيط وهو قريب منها كتنفس بجهد
مارام :حتى انا أول كن شوف شي واحد متكبر ومغرور بحالك عاجبو راسو كتر من القياس
عصام :ياك الالة مرام هادشي اللي كايبان ليك
من حد عصام كيقرب مارام كتزيد توتر وجمعات راسها وحاولات تبعد
مارام :الخدمة ديالي ساليتها غادي نمشي
عصام :متأكدة ساليتي كولشي مانسيتي والو
مارام :لا
عصام :بلاتي نوصلك
مارام :لا غادي نمشي بوحدي
عصام :على خاطرك
مرام هزات ساكها وخارجة خايفة ومزروبة وكتنفس بجهد
خرجات لقات ضلمة بزااف ودنيا خاوية .....
خرجات لقات ضلمة ودنيا خاوية حتى طاكسي مادايز من تما دنيا كتسفر بقات غير كضور في عينيها ماعرفت مادير
مارام :تفووو هاد المدير ديال الويل اللي خرج عليا الله ياخد فيه الحق هو غادي يكسيري طوموبيلتو وانا نبقا حاصلة هنا تفوو
.....:هاااد زيين كاامل اش كااايديير هنا بوحدو
مارام تخلعات جا عندها واحد مقرقب كيقرب ليها
مارام :بعد مني ولا ميعجبك حال
..... :حشوومة علييك هاد زين كامل اووقبيح يلاه معاااياا زين نتهلاا فيك
شد ليها في ايدها بغا يجرها بزز وهي بدات كتغوت وكتضرب فيه وهو مزير عليها وكيقرب منها شوية داك المقرقب ماعرف دقة منين جاتو حتى تخبط الأرض وبدا كيتضرب نيفو عمر دم ووجهو. بطبيعة الحال البطل ديالنا عصام جا باش يعتق مارام
مارام كانت كتبكي لأول مرة غادي يشوفها كتبكي خايفة ودعوية بحال هكاك
مرام :نتا سباب نتا اللي خليتني حتى نصاصت الليل 😭عاد مخرجني اش هاد خدمة كون وقعات ليا شي حاجة
عصام :راه قلت ليك نوصلك مابغيتيش
مارام :ماتوصلني مانوصلك عطيني تيساع
عصام :هادي هي شكرا عندك
مارام :شكرا ؟ علاش نقول شكرا على هاد تكرفيصة صافي بعد مني نمشي بحالي
عصام :زيدي خليني نوصلك
مارام 😭:لا مابغيتش نمشي بوحدي
عصام :وانااري على بنت كيدايرة واش عندك رأس ولا حجرة
دارت مارام مخنزرة :الحجرة هي اللي غادي نشق ليك بيها رأسك لا مابعتيش
مارام مزيرة على صاكها غادا كترعد وكتنخصص
عصام تابعها بطوموبيل غادي ويقول ليها ركبي
عصام عصباتو :مابغيتيش تركبي واخا على خاطرك الآلة مرام
نزل وهزها بزز منها وهي كضرب فيه نزلني نزلني خليني فحالي . عصام مامسوقش ليها مخليها وحطها في الطوموبيل ودار ليها سمطة وديمارا قال ليهاعصام :دابا راه الحال مشا واليديك غادي يكونو نعسو غادي غير تفيقيهم تخلعيهم غادي نديك الدار عندي
مارام شافت فيه مخنزرة :كيفاش دار عندك منيتك هبطني
عصام :واش نتي مريضة ولا مالك ......
عصام :واش نتي مريضة ولا مالك راه باغي نعاونك واش خايفة مني
مارام مطرطقة عينيها :لااا بسلامة علاش غادي نخاف منك مخااايفااش
عصام :اوا لاكنتي ماخايفاش يلاه ماغاديش نقرب ليك غدا وسيري ديك ساع
مارام :اوووف واخا راه غير حيت مشا الحال أما انا راه حتى طوموبيل مانركبش معاك فيها
عصام دار الشرجم وكايضحك :ياربي تصبرني على بنت كيدايرة
مارام :شادا ساكها ومبعدة منو لاصقة في الباب
عصام :تي مالك مزيرة على صاكك ماتخافيش راه ماغاديش نشرفرو ليك رتاحي
مارام:بدون رد
عصام داها الفيلا ديالو اللي ساكن فيها بوحدو من غير ديال واليديه ، نزل وهي بقات دور في عينيها وكل عليها من شرجم
عصام :وا نزلي باغا تباتي هنا
مارام حلات الباب وكتمشى بشوية هو سابقها دخلات
مارام :واش ماكاين حتى حد هنا كاين غير بوحدك
عصام :اه بوحدي علاش مالك
مارام :ولكن يسحاب ليا كاين شي واحد آخر من الأحسن نمشي
عصام :لاقديتي تمشي في هاد الليل والضلمة ولقيتي اللي يوصلك غا سيري
مارام سرطت ريقها بتوتر
عصام :غازيدي دخلي راه كاينين الخدامات فيك تخراج العينين
مارام :كيفاش تخراج العينين راه نقدر نمشي بوحدي راه ماكانخافش
عصام :هههه اه بصح ماكاتخافيش شكون اللي قالك مكاتخافيش قبيلة وقف عليك هاداك كنتي غادي تموتي في بلاصتك مهم ماعلينا راه كاين بيت خاوي الفوق .رحمة (الخدامة) غادي تديك ليه دوشي وغادي تعطيك بيجامة وهبطي تعشاي
مارام :لالا مابغيتش ناكل بغيت نعس
عصام :دابا نتي في داري قلت ليك غادي تهبطي هي غادي تهبطي
مارام كتزير على يديها وتنهدت
طلعات البيت كان كبيير وزوين ومنظم وتكات فوق الناموسية رطبة ومريحة
مارام :اللله على راحة دارو حسن منو
ناضت مارام بغا دوش دخلات دوش شافت دوك روبينيات مافهمت فيه تأ لعبة
مارام :الله ياربي اش هادشي عاوتاني منين كيتحل هادو مالهوم على هاد تعقاد كامل دابا اش غاندير .ديك ساع مارام حيدات حوايجها ولبسات يينوار وكتعيط على رحمة نجي تصاوب ليها داكشي كتعيط كتعيط والو مسمعاتهاش حيت كاينة في الكوزينة التحت. عصام كان دايز من حدا البيت وكيسمع تعياط الباب ديال البيت كان محلول والحوابج طايحين في الأرض ولكن دوش مسدود.....

إرسال تعليق

أحدث أقدم