الجزء 36 - قصة جنون الغيرة

 
قصص مغربية بالدارجة,قصص حب مغربية
اب ليلى: (تصدمو منين عرفو بنتهم مشات لفرنسا وبلا خباارهم وممشاتش حتى حبيا، مشات من مور السقلة  للي عطاها باها!!!شاف فمرتو للي كتبكي) غترجع غير تكلماااي
ادم: (تبسم باستهزاء) هادشي علاش كانت تتقلب من شحال هادي
ام ليلى: واش نتا تتكره ختك لهاد الدرجة؟!
ادم: متنكرهااش ولكن مغنقبلش داكشي للي كانت تدير هنا لهيهات كانت هضرة وهنا كاينة هضرة 
ام ليلى: اشنو دارت ݣاع؟!!!!
ادم: (شاف فباه) هو راه عاارف، مهم انا غنمشي عندي شي خدمة وباش ندير ليك خاطرك غنهضر معاها 
ام ليلى: ومتهددهاش
ادم: (كيشوف فيهم وفهاد البرود بنتهم رجعت لبلاد اخرى طيحو جوج دمعات وهمهم ترجع وبلا شروط حرك راسو باه) الدار راها كملات واقلة جا الوقت باش تخرجو من ديور الناس
اب ليلى: كفاش ديور الناس راه دار عمي هادي ومن ديما كان فمقام الواليد 
ادم: اه، ولكن خاص الواحد ميجلسش بزااف عند الناس 
ام ليلى: عندو الصح انا عاجباتني الجلسة ولكن بسباب هاديك الهمجية للي كاينة مترتاحش بزااف....
~~~~~~~~~~~~~~~
أصبحنا وأصبح الملك لله...
ملاك: (فاقت خاسرة مع حلت عينها مع طلت من السرجم مكيناش طموبيلتو)
فين بات هاد زمر؟!!! 
(الشيطان كيلعب فراسها رجعت جلست شافت خديجة دخلت هازة باليزة كبيرة)
منين جبتيها؟!!
خديجة: جابهالي يوسف قبل ميمشي للخدمة حيت عرف معنديش وحدة كبيرة لي تهز لية هاد لحوايج كاملة
ملاك؛ مزيان
خديجة: لول لبارح فاش خرجت بوحدي درت فلوس صداق فكونط وحتى دوك التحاليل طبيبة صيفطاتهوملي فالايميل ديال فاطمة كما قالتلي باش ديرهم فيوسبي
ملاك: مزياااااان فاطمة عارفة شنو كدير
خديجة: ولكن مقلتهاش ليوسف على حساب الكونت
ملاك: علاش نتي  عارفة يوسف شحال عندو فلكوونت كاين شي حوايج ماشي بالضرورة يتقالو غير الا جات الصدفة وعاد مع الوقت غيعرف 
خديجة: معرفت شنو نشري بيهم
ملاك: اممم خودي ذهب مثلا داكشي للي ناقصك.. كاين شي فطوور؟!!
خديجة: اه، وفاء خرجت تجيب شي حاجة وترجع، بلاتي منين تبغيو نمشيو خاص نديو معانا شي حاجة لدار خالتي أمينة
ملاك: (بقات غير كتشوف اي حاجة فيها سيرتو كتخلي قلبها يضرب، ناضت خديجة تجيب حوايج جداد وهي قلبت عاود فسرجم مطلعة الريدو حتى كيبان ليها اونفاص معاها تبسمت مزومية بعينيها كتكمشهم، كان فديك الارض للي حفروها كيقادوها وكاميو ديال الياجور كيخويوها.. بقات غير متبعاااه عيطت ليها خديجة منين جات وفاء)
هانا جاية
خديجة: اجي تفطريييييييي
وفاء: ملاااااااااك هادشي غيبرد
ملاك: خ** صبرو ولا فطرووو
شنو كيدير هاد زمر هنا؟! واش كيديباني حتى هنا؟!!
غيثة: (جالسة فبيتها غير كتخمم موالفة ديما كتشوفو مع بنات اشكال انواااع وعارفااهم كيباتو معاه ݣاع، وكانت كتجيها عادي حيت عارفاه غير كيدوز الوقت بيهم حتى منين عرفاتو مع ليلى مسوقتش بزااف حيت من اللول بين ليها اهتمام ديال نعاس ودوك اللمسات للي شافتهم فسطح كيديرلها 
ولكن ملاك!!!
 ماشي حيت زوينة عليهم بلعكس المواصفات للي كتعرفهم كيبغيها مكيناش فملاك نهائيا ومع ذالك تنكرات من جيهتها وحيت بخطر كبييير وعاد لوخرا مبينة ولا بالصح نيت ممسوقاااش، كانت عزيزة عندها ملاك ومزال ولكن دابا مغتنكرش انها مقروووسة من جهتها راه اورطيغا هدا اول حبات وحلات عينها عليه
جات عندها مها كتغوت)
شنو اماما؟!! شنووو!!!
الغالية: شحال وانا تنعيط ليك؟!
غيثة: (معصبة) مسمعتش
الغالية: مالك مك تتقابحي هاكا؟!! قول عارضاااكم ديك الملقطة 
غيثة: بفففف شكون؟!
الغالية: وشكون من غيرها، (بتسائل) هضر واش عارضااك نتي وخااك وداك الملعوقة؟!
غيثة: اه
الغالية: مضورة بيها دراري صغاار من اللول عارفااها كتجمع عليها صغار باش ضيع ليهم تربيتهم
غيثة: اشمن صغار اماما يوسف كبيرنا عندو 40 عام
الغالية: سكووووت لمك انا للي عارفة وعارفاها علاش ناوية!! كتزرع فيكم دوك الافكار باش تقبلو داك لقيط دولدها وديرلو الهمة و الشان 
غيثة: واات!! شنو تتخربقي اماما 
الغالية: انا للي حافظاها ونتي غتمشي غيكون داك الشمكار ،تماك؟!
غيثة: اوووف اماما اوووووف (ناضت مكرهة) غنمشي للصالون
الغالية: هاكاااوا سير للصالون قاد شعر والظفران لشمكار دلخلا بعدا شوووف غير فشرييف 
 (هزت لوخرا صويكها وخرجت خلات مها كتنݣر)
~~~~~~~~~~~~~~
ملاك: (لبنات ناضو كيخملو وهوما كيشطحو وهي جالسة فكرسي مكدير واالو دايرة فيها مريضة وعظامها واجعينها هازة تيليفونها كتخرب فيه حتى صونات عليها غيثة)
وي غيثة
غيثة: الزين صاڤا؟!
ملاك: الحمد لله اختي.. 
انا فالدار.. لا مخرجنااش راك سمعتي يوسف البارح قال مشغول وانا نيت كنت تنراجع شي بوليكوبات..
الصالون؟!.. لا لا والله مفيا وأصلا طموبيلتي مزال حتى مجبتها...
اه.. واخا.. ان شاء الله.. بسلامة
(بقات غير كتفكر هاد الاهتمام دغيثا كان ولكن دابا كتحس بيه مكهرب فشكل وعارفااه مرتاابط باورطيغا خوفها غير يكون بالصح كيلعب عليهم بزووج يعني راه حتى غيثة كيتخابر معاها فالودنين ويضحكو والتيليفون بيناتهم بحال والو يكونو سهرات بحال للي دار ليها وعاد كتجي عندو المحال وبحال والو تكون عينو فيها..
نفضت افكار راسها ناضت جابت بوليكوبات للي جابت وبقات كتراجع فيهم وكان عطاوها حتى التلخيصات حيت معرفة من عند وفاء)
وفاء: لالة العروسة هزي رجليك
ملاك: اودي هرمنا على ديك اللقطة
وفاء: ههه طايبة اختي طاايبة
 (سيقت من تحتها وكملو جميع تغدااو وكل وحدة تكات مع سخن الحال مكاين ميدار، خديجة بقات مع وفاء فبيتها كيتعاودو طالقين كليما، وملاك بوحدها فبيتها مقنتة فالسرجم كتقلب عليه مكاينش ولكن طموبيلتو كتبان ليها حاطها بعيد شوية، تدق لباب فرحت وقلبها زدح لبست بينوار طويل ودارت شالها معجبهاش الديكور رجعت لبست كيطمة خفيفة واسعة جاية مستيلية لوات شال كتزرب قبل متزرب وحدة من لبنات وتحل دارت عكر خفيف ومشات تحل لباب، غير لقاتو هو جمعت الظحكة وتنرڤزت)
شنو بغيت احمزة عااود؟!!
ملاك: شنو بغيت احمزة عاود؟!!
حمزة: باغي نهضر معاك جوج كلمات وغنمشي فحالي
ملاك: (ربعت يدها عاطياه وقت على الله غير يبعد منها) شنو احمزة؟!
حمزة: انا عمرني كذبت عليك فشي كلمة قلتها ليك ومنين قلت كنبغيييك راه كنبغييك بالصح وباقي كنبغيك كتر متخيلي
ملاك: واخا
حمزة: (بقا كيشوف فيها) مزالة كتبغيني املاك؟!!
اورطيغا: (منين شافو طالع تبعو وبقا فالدورة ديال درووج كيتصنت عليهم)
ملاك: (حركت راسها بلا)
اورطيغا: (غوبش مسمعش بشنو جاوبت وشاد راسو بالسيف ميطلعش حتى يفهم هي باش كنحس مع هاد خينا!!)
حمزة: غندير على قبلك كولشي غير باش نرجعو كيف كنا
ملاك: كيف كنا احمزة؟!! راه غير ولف حيت ولاد الجيران وصاافي اخر مرة هضرت معاك عادي غير نتا نويتها فشي حاجة اخرة
حمزة: عادي؟! متأكدة!!!
ملاك: اه عادي مكاين واالو من داكشي للي فباالك، عفاك نساني عليك مغنقولكش ديرتي بحال ختك لا، ديرني مكيناش انا وياك احمزة عمر شي حاجة غتجمعنا واخا تنطاابق سما مع الأرض واخا تطلق واخا مرتك متكونش حاملة واخا تعجن وتعاود تولد من كرش مك انا وياك لاااااا
اورطيغا: (هز حواجبو بجوووج باهتمام) 
حمزة: (بقا كيشوف فيها)
وعلاش؟!
ملاك: واش بالسيف؟!
حمزة: مكنتيش هاكا
ملاك: كنا وكنتي صرنا وصرتي للي فات مااات وانا مكنعيش فالماضي عندي بزااف ميداار وقتي وحيااتي عامرين عمرك تخيل ولا تفكر انني غنوقف عليك حياتي جربنا انا وياك تخطبنا وربي مدارليش فيك الخير وجا السبب والحمد لله
حمزة: كتشوفيني شيطان لهاد الدرجة
ملاك: (زفرت كتشوف فيه) مكنشوفكش اصلا احمزة، وهادشي للي بغيت نوصل ليك من شحال هادي
حمزة: بهاد السهولة دغيا كتنساي؟!
ملاك: بحال شريب لما
اورطيغا: (فبالو راه هو خاص لي ينقذو ماشي هي)
حمزة: هاكا كتبينيلي العكس
ملاك: حمزة ڤغيمووو الحوار معاك عقيييم نتا اصلا مقتانع بفكرة انني كنبغيك ولا كنتسنااك ولا شي تخربيقة وماشي أنا للي غنبدلها ليك نتا خاصك تفهمها بوحدك (جرت لباب)
سير فحالك احمزة
حمزة: مصيرلك غترجعي
ملاك: لصفرو اه 
حمزة: (تبسم) غترجعيلي انا.. (سدت لباب عليه وحتى هو هبط كيلقى اورطيغا مخزز لاخر قال السلام ولكن هاد المرة مردهاش علييه، دخل للدار...)
اورطيغا: (بقا وااقف شحاال عاد دخل حتى هو للدار..)
######
اورطيغا: (دخل لدارو واقف حدا لباب اذا هو مول لميساجات للي فلفايس وانستغرام وللي كيصيفط ليها من نوامر!!
 وولكن هي مبغاتش تهضر معاه واخا هاد الاهتمام كاامل ومن كلامهم ديجا كانو مخطوبين ولكن كفاش كانت علاقتهم؟!!!!!! 
غير هادشي كيخلييه مغووبش وعاد جا تابعها حتى لهنا صونا على السمسار ودخل لبيتو يبدل حالتو...)
~~~~~~~~~~~~~~~
ملاك: (دخلت للبيت كتفكر واش بالصح هادشي للي قالت لحمزة مبقى كيعني ليها والو واخا لاسق فيها وشحال من وحدة كيعجبها هاد الاهتمام ولكن هي كارهاااه اولا حيت مزوج وتاني حيت للي خلاها مرة وجوج يخليها ألف ومبقاتش كتيق فيه واخا يكون بالصح كيموت عليها..
تكاات محيدة شالها تفكيرها فاورطيغا كتر للي غبر واش غتعذب حتى مع هدا ولا هادشي غير من طرفها...
ميمكنش راه تصرفاتو بااينة كاين كتر هي ماشي كتوهم ولا حمقة!!!! هزت تيليفونها كتشوف فتصويرتهم للي تصورو كتزومي فيه وتفاصيلو وديك الابتسامة.. تنهدت عاود وقفت كتشوف فالسرجم مكاينش فديك البقعة للي رجعت كتبنى ولكن طموبيلتو باقي كاينة)
يكون فدارو؟؟؟؟
اويييييلي يكون داك زبل دحمزة كاري حداه ويمشي يقولو!! اش غيقولوو وهو اش عرفو راني كنعرف لاخر
لااا لا ميمكنش 
ولا يوسف يمشي يقولو!!
ويقول ݣاع راه كان خاطبني وفركشناها مدايراش منخاافش (رجعت تكاات كتفكر غير شنو غتلبس فلعشية!!)
~~~~~~~~~~~
أمينة: (قطعت مع زهرة للي رجعو كيتعاودو ويتصافطو فلواتس وصونات على العساس واش جاب ليها علاش وصاتو طلعو ليها للدار صونا على ولدها)
احبيبي.. مزال بعيد!! 
غير بغيتك توريني كيف كدير لديك شلاظة
(غمضت عينها عاد ظحكت) لاااا ماشي كنݣولك تجي تديرها
ههههه وا حيت صااحبك وبغيتهم يذوقو منها.. ههه واخا حبيبي متعطلش.. صافي.. (قطعت حيت قالها هو غيجي يقاد هي وجدت غير كوتي مشكل ودارت فيه داكشي زوين تدق لباب مشات تحل لقاتها غيثة)
اهلا اهلا اهلا  بالحبيبة
غيثة: طاتي (تعانقو كانت جابت معاها بواطة فيها تمر بريستيج معمر)
من النوع للي تيعجبك
أمينة: كلفتي راسك احبيبتي دخلي دخلي 
غيثة: اممم اورطيغا مزال مجا 
أمينة: واحد شوية ويوصل فين يوسف ومرتو 
غيثة: مغتجيش ملاك!!!!
أمينة: لاا.. غتجي علاش قالت ليك متجيش
غيثة: لا لا غير سولت مع جيت بوحدي معرفتش شكون جاي
أمينة: ااه ودخلي ابنتي
غيثة: نعاونك فشي حاجة؟!
أمينة: لا بنتي غير دخلي رتاحي كولشي واجد انا نجي نجلس
 (سمعت الساروت كيدوور)
 يمكن مراد جا (مشات حدا لباب ولوخرا كتقاد شعرها وقفت حدا لباب كتشوفو جايب ميكات فيدو وكيسلم على مو مع هز راسو فيها تبسم مشات متبسمة كتسلم عليه من الوجه)
اورطيغا: صونيت على يوسف عاد مشا يجيب لبنات قلت غتكوني معاه
غيثة: لا بغيت نسبقهم 
اورطيغا: مزيان.. مرحبا مهم انا ندخل هادشي..
أمينة: (كانت مع غيثة مجمعة للي كتعاود ليها شنو غيديرو فالعرس وشنو كيوجدو) الله يكمل عليهم بالخير عندي خوك عزيييز عندي بزاااف
غيثة: حتى نتي اطاتي أمينة عزيزة عندو بزااااف وحتى انا (تبسمت) والله
أمينة: من معزتكم احبيبتي، انا نمشي نشوف مراد راه هو الطباخ اليوم
غيثة: امممم بالصح من ديما تيقولي غنطيب ليك
أمين: يااك!!
غيثة: اه،  انا نمشي نشوف غير خليك مرتاحة 
أمينة: واخا راه فالكوزيينة (ناضت لوخرا متبعاها أمينة واخا الغالية مكتحملهش ولكن تمانتها لولدها للي باينة كتبغييه وغتعطييه الحنان للي محتااج ولكن!!! هزت تمرة كتاكل)
ياربي ميطردهاش ويقلب عليها داك الكوزينة 
اورطيغا: (طالق الملحون ومشغول كيطب فالصلاد للي مو نقات ݣاع الهضرة للي غيحتاج، محس حتى تكات غيثة على لبوطاجي هزت خيار كتاكل)
غيثة: من ديما تنتشهى ناكل من هادشي للي تطيب
اورطيغا: مرحبااا
غيثة: شنو كاين لبلا السوق الشاف؟!؟
اورطيغا: صلاد 
غيثة: (كتشوفو مشغوول وفبالها سؤال واحد واش هو وملاك مصاحبين؟!!) فاش نعاونك
اورطيغا: غير سيري ترتاحي 
غيثة: نووو بغيت نعاونك
اورطيغا: صافي اغيثة سيري جلسي (شافها لبست طابلية) راسك قااسح
غيثة: ههه انا بغيت نعاونك (شافتو حل الثلاجة جبد جوج كتاف دالحولي دار ليݣات وهي متبعااه بقا كيشرمل فيهم بديك الشرمولة للي داير)
شنو درتي فيها
اورطيغا: العطرية 
غيثة: شنو هي؟!
اورطيغا: (مجاوبش شافتو دار الثوم واعشاب منسمة لوا عليهم ورق الطبخ عاد أليمينيوم وهي دارت سيلفي مشيفهاش، دارهم فلاطة، بقا كيقاد لي صوص المرافقة للصلاد وهي غير كتشوف فيه) 
غيثة: شنو درتي مع ليلى؟!
اورطيغا: شكون ليلى؟!
غيثة: للي جات من فرنسا
اورطيغا: والو، سيري جلسي (أصرت تبقى بقات كتغسل ماعن معاه وهو تقريبا كمل بقا غير ديزاين دخلت مو عليهم شاف فيها ديك الشوفة ديال معاجبوش الحال وهي كتديرلو إشارة بشنوو ندير؟! تسمع صوت الدقان مشات مينا تحل بغا هو يخرج)
غيثة: اورطيغا، واش نتا مقلق مني؟!
اورطيغا: علاش
ذغيثة: معرفتش مبقيتش تتبغي تهضر معايا وشحال من حاجة
اورطيغا: لا مكاين والو 
غيثة: بالصح
اورطيغا: سيري جلسي ترتاحي مكاين والو فوقما بغيتي شي حاجة غنكون معاك, وخوي راسك من تخربيق (تبسمت من هضرتو باين باارد ماشي الرد للي بغات وكتسمع صوت لوخرين تم خاارج من الكوزينة وهي تبعاتو)
ملاك: (كانت متبسمة شافتو ياله غتبسم وقلبها تزير منين شافت غيثة جات من موراه لابسة الطابلية وكافرنس قلبت وجهها وأمينة كترحب بيهم.. لاخر سلم عليهم وصل لعندها مهزتش حتى العين فيه وهو تنكرى من تسلامها)
يوسف: (معجبوش الحال على ختو) كنتي تعلميني منين سبقتي
غيثة: غير مساليتش خويا..
 انا نحط الطابلية ونجي، آه اليوم انا واورطيغا درنا ليكم عشا ديال لووكس...
جلسو مجمعين مع أمينة للي كانت حطت طبلة مشكلة من الكوتي اشكال وانواع وقف اورطيغا حداهم فلبيت كيشوف فمو 
اورطيغا: انا غندي داكشي للفران، يوسف تخرج؟!
يوسف: اه، (خرجو مخليين لبنات على خاطرهم)
ملاك: (كتشوف غيثة كفاش مجمعة مع أمينة وتعنق وتبوس فيها هي متقدرش دير هاكا مع شي وحدة من غير مها وعاد كانت معاهم ومعاه فلكوزينة ݣاع داك الحماس والفرحة باش تجي ترون من شوفتهم بزوج..
صونات مهم ابيل ڤيديو هضرو مجموعين من غير غيثة للي غير كتبسم حيت مكتعرفش زهرة بزااف ولكن دارت صواابها، بقاو هاد العصور وامينة تجمع وتحكي، دازت شي جوج سوايع تمو دراري راجعين مشات أمينة تحل وتبعتها غيثة)
ملاك: كطير كطير هاد الخ***  السلامة يا ربي
خديجة: (حست بيها) هههه كتسناك حرب
ملاك: اشمن حرب نتي عاود
خديجة: (بهمس) على  مراد ههه
ملاك: (صبعاتها) ايخان لوااه 
خديجة: هههه وينو كتغيير ولكن راه مكيحايدش عينو عليك
ملاك: (قلبت وجهها للباب دخل غير يوسف وسمعت غيثة ولا سمعتهم راه غتكمل مع اورطيغا للي بدااو فالكوزينة)
يوسف: غيثااااا (جات عندو وهي كتلبس الطابلية) اجي جلسي
غيثة: نكملو ونجيو
يوسف: شنو غتكملو؟!! (معجبوش الحال ومبغاش يقمعها قدام لبنات رجعت للكوزينة) بففف
ملاك: معرفت فين طواليط
يوسف: (وراها كيشوف فملاك للي مرزنة عكس ختو للي عصبااتو وبقا كيعاود لخديجة ان تصرفات ختو غيخليه شي نهار يتصرف معاها شي تصرف خاايب وهي كتهدنو)
ملاك: (دازت من حدا لكوزينة فين سمعتهم طلت وشافت اورطيغا)
اورطيغا: غيثة بروجوولة سيري جلسي ديزاين متنبغي حتى واحد يحادي معايا شي لعبة فيه
غيثة: نبقى غير نشوف
اورطيغا: لا والو حتى يوصل وشوفي
أمينة: احيي خلي لبنت بغات تشوف
اورطيغا: (ضار عند مو) نتي وياها خرجو
 (شاف فملاك للي كتشوف غير جات عينو فيها كملت طريقها)
 ياله بجووج 
(أمينة كتطيب خاطر غيثة للي مشات جلست، اما ملاك دخلت للحمام بقات غير كتشوف فلمرايا وعقلها ساارح غسلت يدها ونشفتهم وهي كتبرݣݣ فالحمام خرجت دازت لقاتو واقف فلكوزينة عاطي بظهر دخلت جلست فبلاصتها وامينة عاطياها لجمووع مع يوسف وخديجة ..)
اورطيغا: (قاد الجاردينيي حط لي صوص فزليفات خاصين بيهم حط السربيتة من بعد متأكد كولشي هو هداك، عيط على الدري للي طلع لحم باش يجيبو ليه) مّي!!!
أمينة: انا جاية احبيبي 
غيثة: تبغي شي حاجة اطاتي أمينة!! (خنزر فيها يوسف لدرجة كولشي شافو )
أمينة: غير خليك احبيبتي (حتى هي كتجيها خفيفة وزادت تأكدت، ولكن حيت عارفاها مزعوطة فولدها كتعذرها مشات لعندو باش تحط الطبق الثاني)
ملاك: (مرضتها غيثة وتصرفاتها شافت يوسف كيهضر معاها بشوية ولكن باينة كان كيأنبها وهي غير حانية راسها كتنعم ليه، شافت أمينة كتحط)
خديجة: انا نعاونك اخالتي أمينة (عيات معاها تجلس ولكن ناضت دارت صواب حطات معاها طباسل واحد فوسط واحد لفراشط ويوسف متبعها بعينيه حتى نطق)
يوسف: قلبتيهم، (مفهماتوش) هو الفرشيطة كتحط فليسر والموس فليمن 
ملاك: هههه (حسابلها كيظحك حتى شافت تعابير وجهو جدية)
 مكظحكش؟!!
غيثة: (ظحكاتها ردة فعل ملاك للي مكانوش كيقدرو يديروها قدامو) ههه
يوسف: هدا راه النورمال أنسة ملاك 
ملاك: النورمال!! الله يا ربي.. الله معاك اختي الله معاك ههه
غيثة: (خرجت عينها حيت خوها مكيتعاتقش فهادشي وغير كتشوف فملاك للي كطنز على خوها)
يوسف: ههه بلعكس حتى نتي غيجييك الدوور
ملاك: (تم داخل اورطيغا بالصلاد) شنو غتعلمني (هز عينو فيها مخنزر فيها هي مكتشوفش فيه)
يوسف: هاد توااشي غير وجدي راسك
خديجة: ههه وهي شنو ذنبها
يوسف: ياك اخديجة هادشي فيه الذنب
خديجة: ههه لا غير نتا كيعجبك هادشي ولكن هي يا ربي تقول غير باسم الله فاش تكون كتاكل
ملاك: ماشي على ظهري اخديجة 
خديجة: ههه هدا جهدي علييكم بجوج (جات مينا جابت عواصر واورطيغا مشا شعل لباف) خاصنا بحال هدا ايوسف فالدار
ملاك: هاد ستيل مغيمشيش مع الفورشيط والموس ههه
يوسف: صافي لقيتي فين تشدي
غيثة: عطييه املاك عطيييه راه عقدنا فالدار
يوسف: حتى نتي اشنيولة
اورطيغا: (طلق موسيقى كلاسيكية مغربية ونقص الصوت)
خديجة: هادي موسيقى كتفتح الشهية (بقاو شادين فيوسف واورطيغا غير كيشوف فملاك بقات كتاكل وتبنن)
الله يعطيك الصحة اخويا مرااد
أمينة: (بغا يجاوب) قولو اخديجة الله يزوجك
خديجة: ههه الله يزوجك اخويا
أمينة: اميييين يا ربي ويجيب للي تقولي طاتي أمينة شدي ولدك علية شدي شدي يا خاالة
 (بقات كتلحنها وخالقة الجو وغيثة كتفرنس اما ملاك طالقة ودنيها ولكن الماكلة عجبتها كتر...)
ملاك: (وقفت من الماكلة باش تخلي بلاصة لحم للي عاطية ريحتو وباين بنييين)
أمينة: زيدي ابنتي املاك
ملاك: حمدالله اخالتي مينا شبعت الله يخلف عليك
اورطيغا: (كمش عينو فيها وهو كيمضغ على شوية كان غيقولها قولي طاتي أمينة ولكن!! رجع كيكمل ماكلتو)
بغات تخلي بلاصة لحم 
ملاك: (تبسمت دورت عينها لقات غيثة كتشوف فيها عااود)  كتفهمني
غيثة: اه بالصح حتى انا متشوقة ناكل لبلا التاني غيعجبك املاك قادينا الشرمولة انا واورطيغا غتكون تتشهي 
ملاك: (حركت راسها باه.. مابغاتش تجاوب حيت اخرتها غيقلبوها صبااط بقاو مجمعين حتى تحط لحم للي زوقااتو أمينة بيض السمان المكسرات وفروي معسلين بقاو كياكلو وغيثة غير كتشكر فمراد حتى عصبااتهم بهاد القفووزية واحترااما ليوسف مراد مبغاش يقمعها حيت اوڤرات بزااف جمعو مع أمينة الطبلة غير غيثة للي جالسة حيت هو جالس)
أمينة: والله متغسلييهم 
خديجة: علاش كتحلفي اخالتي أمينة راه بحال دارنا
أمينة: دااركم ابنتي ماشي بحال ولكن راك مزال عروسة من بعد ونطلق فشوشي عليك 
خديجة: مرحبا خالتي على الراس والعين
أمينة: سعدات الغالية بهاد العروسة يوسف يستااهل (بهمس) وهي لا
خديجة: ههه
أمينة: (كيهضرو بشوية وملاك حدا لباب واقفة حاضية لباب باش ميتسمعوش يوسف وختو وهوما كيجلدوها فالغالية) واش حتى نتي دافعة عليك داك البخ الخاوي ديالها راه كتحسب راسها هي للي شادة سما بصبعها
خديجة: واش هي صعيبة بزاف؟!
أمينة: ياااا ربي تسمحلي مشيينها مشينها مشينها غير الله يهديها عليك
ملاك: (كتسائل واش غتكون هادي هي حماتها مستقبلا ولكن هي باينة كتعز غيثة بقا فيها الحال شوية ولكن من جهة الا تفاهمو غتكون زويينة وقشووبية)
خديجة: الله يجيبنا فصوااب وصاافي انا مباغية لا صداع لا مشاكيل باغية غير لهنا والتيقار
أمينة: فرضي رااسك قالاك مباغياش صداع باش ميحسابهاش غتركب عليك ولكن خلي داكشي بينك وبينها انا نهار تزوجت عمك الحاج كنت فحرب معاهم والله ومفرضتي ريك ابنتي وبينتي شخصيتك وراسك لا زططتيه معاهم 
خديجة: الله يدير الى فيها الخير وصاافي 
ملاك: (شافت اورطيغا خرج من لبيت داز من حداها مشافش حتى فيها تبعاتو بعينها دخل الحمام معجبهاش تجاهلوو)
العماااا العماا العماااا...
يوسف: (بانفعال ولكن بهمس) شنو هاد تبرهيش للي تديري من قبيلة؟! متخلينيش معاك فيك قدامهم
غيثة: (بغباء) شنو اخويا؟!
يوسف: كفاش شنو ونتي تتلسقي فالسيد واش حماقيتي 
غيثة: مدرت والو 
يوسف: جمعي راسك اغييثة متخلينيش ندير معاك شي حاجة خايبة قداامهم وفهمي حاااجة مغنعاودهاش مرة أخرى اورطيغا وكان كان غراضو فشي زواج منك كان غيجي يقولها هو معتااررك ختو، ختووو مكاين حتى حاجة اخرى
 جمعي راسك اغييثة
غيثة: (عينيها دمعو وهي كتشوف فيه ناضت بعصبية)
يوسف: غيثة غييي... (مصلاحلوش يغوت ويسمع كولشي)
غيثة: (خرجت من لبيت حفياانة باينة كاعية اورطيغا كان خارج من الحمام شافت فيه وجراتو من يدو دخلو لبيتو بغا يهضر سدت لباب)
خاص نهضر معاك ضرووري
اورطيغا: (غير كيشوف فيها، هز حاجبو)
غيثة: (كتشوف فعينيه مقدرتش تنطقها وخافت يزيد يحطمها كتر وكتر)
 انا عارفاك نتا مع موضوع زوااج متديش على طاتي أمينة 
(هز حاجبو فيها بقات شادة فيدو وحست بلبكية والقهرة حيت كتبغيه بزااف ومكرهتش تصاارحو ولكن.... زفرت)
...نتا عزيز عندي بزااف
اورطيغا: (جر يدو وقرسها فحنكها) واش باغية خوك يصيفيها لينا ونمشيو بااطل (تبسمت شادة لبكية)
ياله سيري جلسي 
غيثة: وو..
اورطيغا: غيثااااا سيري جلسي حدااهم (مقدرتش تهضر وهو حاس بيها باغية تقول شي حاجة للي الا نطقاتها!! 
ماباغيش يخسرها حنات راسها حل لباب وتمات خارجة وهو من مورااها جات عينهم فملاك للي حدا الكوزينة هي مشات للحمام كتزرب وهو بقا كيشوف فيها للي قلبت وجهها اما هو رجع لبيت ملبدها جلس فين كان غير يوسف)
مالك 
يوسف: والو.. (حطات خديجة طبسيل ديال الديسير وجلست حداه كتقاد ليه فطبسيل تبسم) ميغسي (أمينة كتقاد لمراد)
صراحة خاصك تزوج حتى نتا 
اورطيغا: هنينا ابنااادم (شاف فملاك للي كتبقشش فتيليفونها وباين عليها الانزعاج)
أمينة: ومالو قول شي حاجة مكيناش
اورطيغا: (مجاوبش هاد المرة)
يوسف: تيليفون جديد هداك
ملاك:( مافيها متهضر) اممم
خديجة: فين غيثة؟! 
يوسف: خرجت قبيلة حسابلي جات حداكم 
أمينة: يمكن فالحمام (شافوها دخلت وملامح وجهها مبدلة عاد مقادة ميكاب جديد) جلسي ابنتي تاكلي
غيثة: واخا طاتي...
حمزة: (منين عيطلو السمسار ان الدار بغاها كراي أخر حتى هو كان كيفكر يرجع فحاالو هي مزال معصبة منو ومغتسمعوش يعطيها شوية دالوقت راه ديجا تفارق معاها عام ورجعت بغا يخليها تبرد شوية جمع صاكو داز عند السمسار عطاه الساروت ركب فالطموبيل للي كان شاري ومشا رجع لصفرو.. وصل للقهوة كان رشيد ياله حط حتى هو الطموبيل)
عمي رشيد لباس عليك!
رشيد: الحمد لله اولدي كيف راك مع السربيس
حمزة: سلك وصاافي
رشيد: صبر اولدي هادي هي الصمطة 
حمزة: (حرك راسو باه وتم ماشي لدارهم حل لباب مشا دخل لبيتو لقا أميمة عريانة ياله خارجة من الدوش بقا كيشوف فيها) خرجي من هنا
أميمة: نخرج عريانة؟!!
حمزة: لبسي وخرجي
أميمة: (مهزتش البينوار بلعكس مشات عندو هكااك وشعر فازݣ نازل عليها ومقادة حالتها حيت كان علم مو راه جاي وبقات كتسناي وتقدات مزيااان واخا عندها شك انه كيتعاشر فقننت اخر) توحشتك احمزة
حمزة: (كأي رااجل تحركت فيه الشهوة) خرجي أميمة
أميمة: (حطت يدها فوق *** بدلع) متوحشتينييش؟!!
حمزة: (شاف فيها) لا
أمينة: (موالف كيكون عنيف كتر من هاكا، تبسمت) من داك نهار وانا كنفكر فيك ديك الليلة مابغاتش تحايد من رااسي قلت حنا مزوجين مزوجين علاش كنضيعو على راسنا هادشي على منتفارقو (بدلع) هاحنا 
حمزة: (كيشوف فيها وقلبو متنااقض مع شهوتو وكان فصراع كبيير ولكن كاين ردة فعل لدرجة هي بدات بأحسن مداعبة كتخلي الراجل بلا ريزو وبلا تفكير.....)
~~~~~~~~~~~~
عيات أمينة تشدهم يباتو مبغااوش بحجة بات خديجة صباح غيجي يديها وملاك عندها الخدمة بكري وغيثة مكرهتش تبات ولكن يوسف نوضها وأصلا الغالية مستحيل تخليها تباات براكة غير خلاتها تعشا باش تجيبلها لخبار.. هبطو لتحت ومعاهم اورطيغا ملاك مشات لطموبيلة ديال يوسف كتسنااهم معصبة بزااف محاملة تشوف فحد من دوك الجوج..
اورطيغا: (غير سااكت ومرة مرة كيلوح عينو عليها)  الا كنتي غتوصل غيثة نمشي نوصل لبنات
يوسف: (مزال باغي يسهر مع خديجة شوية)
بلا منعذبك كتر ونتا تابعك غدا سفر 
غيثة: فين غتمشي؟!
اورطيغا: (شاف فيوسف) غيمشي شريف انا حتى لمور العرس ونمشي شي سيمانة
غيثة: فين؟!
يوسف: (بعصبية) سيري طلعي حدا ملاك انا جاي (مشات منرڤزة)
اورطيغا: صافي سيرو نتوما (هوما طلعو للطموبيل وهو بقا وااقف متبع غير ملاك الي مشاافتش جيهتو تبسم وطلع حدا مو للي كتوجد راسها باش يديها للريااض فطريقهم جبد معاها الموضوع)
الوالدة اخر مرة تبقاي قدام صحابي تجيبي سيرة زوااج وداكشي
أمينة: حيت بغيت نفرح بيك
اورطيغا: بغيتي تفرحي الوالدة نجيبلك كيلو حشيش فرحي حتى تشبعي ماشي نتي تنشطي يوماين وتفرحي وانا ناكلها عمري كامل
أمينة: ههه الله يعطيك الخير
اورطيغا: تنهضر بالصح واكترية قدام غيثة (شاف فيها ورجع شاف فطريق كيبغي يبين ليها الجدية فالأمر) هي راه كتنويها فشكل وانا عمرني نفكر نكون معاها بلا متخليها تتسنى حيت بربي المعبوود مغتكونش شي حاجة بيناتنا
أمينة: وعلاش شنو ناقصها هاد غيثة
أورطيغا: الديفو مني انا، مزيان!!
 انا مباغيهاش خليني مزيان مع خوتها وباها غيثة راه بحال ختي صغيرة متبقايش تجبدي معاها هاد تخربيق ولا قدامها 
أمينة: على مزيناتها زعيعرة وطويلة وكتݣولي طاتي
اورطيغا: ههه هادشي للي هامك تااليتك غطيحي فوحدة غتقولك خالتي مينا (رجعو مجمعين كيظحكو وصلها غير دخلت هو رجع فحالو وشاد طريق الحومة...)



3 تعليقات

  1. غير معرف4:05 م

    تكملة القصة ؟؟؟؟

    ردحذف
  2. غير معرف11:50 ص

    بغيناكم تحطو تكملة القصة عفاكم كتعطلو بزااف

    ردحذف
  3. غير معرف1:15 م

    3lach makatkmloch l9isa

    ردحذف
أحدث أقدم