الجزء 10 - بريئة بين الذئاب


عايدة بتاسمات : متخاافيش ابنتي هدا وقيلة ولدي ..نسا سوارت فدار لبارح
شروق كاتشوف جيهة الباب فالحين لي وقفات عايدة وإبتسامة على شفايفها حلات الباب وهي كلها فرح. باش تشوف ولدها
كان شاب ف 23 من عمرو طويل وعامر حروفو كوحل وعنيه ف البني الفاتح شاف ف عايدة بتاسمات ونطق: الوليدة توحشتك
عايدة عنقاتو : كون تشوف انا اولدي حبيبي
اشرف بادلها العناق : هاني جييت عندك الوليدة شديت واحد سيمانة ديال الكونجي وجيت ندوزها معاك
عايدة بالفرحة : بصح اولدي
اشررف بعد عليها : واش. انا عمري كدبت عليك
عايدة بتاسمات وجراتو الداخل : ددخل دخل بعدا ويحن الله
اشرف جات عنيه على شرووق لي مكمشة وكاتشوف فيهم
رجع شاف عايدة ونطق : الواليدة..... شكون هادي
عايدة : قصة طويلة بلاتي ونعاود ليك دبا دخل ترتاح
اشررف كمل طريقو بعدما حرك راسو بوخا شاف ف شروق ونطق ،: سلام عليكم اختي
شرروق قلبها كايضرب 60 : وعليكم السلام
عايدة كلسات ونطقات موجها كلامها ل شروق: هدا ولدي اشرف و هادي شرووق
شروق شافت فيه: مشرفين
اشرف كايشوف فيها: شرف لييا
عايدة شاف ف اشرف : نووض اولدي بدل عليك ولجي نفطرو مجموعين
اشرف عنيه مزالين على شروق : انا عيان الواليدة بت البارح خدام فليل دبا بغيت نعس ... غانمشي لبيتي
ناض وقف شاف ف عايدة وبتاسم : نخليك دبا
عايدة : وخا سير اودي تنعس
......
حلات فاقت بفعل الشمس لي جات فوجها حلات عنيها لي حومر بقوة البكاء لي بكات لبارح فليل
كانت مكمشة جنبة واحد الشجرة نعسات بقوة العيياء ديال البكاء والصدمة لي تعرضات ليها
هزات راسها وتنهدات تنهيدة طوييلة على أمل تحيد الغصة لي واحلة فحلقها ولكن مابغاتش
تقدات فكلستها ونكقات ببحة مجرووحة: ياربي عاوني ووريني طريق الصحيحة راه عيني تسدو والقلبي غايحبس
ناضت وقفات وساست جلابتها من الخخش لي فيها وكملات طريقها وداتها كاملة كاتحرقها
من بعد طريق الطويلة لي ضربات وصلات الدرب ديالها وقفات قدام دار صاحبتها دقات بشوية وهي تسمع الرد والباب تحل وجوهرة غير ضافتها تلاحت عليها كاتبكي وتشهق وصوتها كايتسمع فكل مكان زيرات عليها خاشية راسها فحضنها كاتحاول تبرد العافية لي شعلات فيها
من بعد ما رتاحت هزات راسها شافت فيها ونطقات : ختي نسرين انا محتاجك
نسرين بتاسمات ليها وبلاما تنطق بشي كلمة جراتها معها الداخل دخلاتها نيشان الحمام حلاتت ليها الماء السخون ووحيدات جلابتها وتخشات تحت. الرشاشة والماء دافي كاينزل عليها
نسرين تنهدات وخرجات اما هي كلسات الأرض وجمعات رجليها عندها وعطات عنان الدموعها مرة اخرة وصوت طه وهو كايلوحها برا مابغاش يتحيد من ودنيها
كانت كالسة فصالون كاتشرب القهوة وهي كاتضحك بصوت عالي مع تلفازة
كانت لابسة كسوة فوق الفخاض بسميطات رقاق فالزرق سماوي وطالقة شعرها الأشقر على كتافها
ككان هابط مع دروج وهو ممعصب وصل قدامها طلعها ووهبطها ونطق بحدة: اش هاد الحالة دايرة ليا هنا
غفران بلاما تشوف فيه : على اشمن حالة كاتهضر
لبوص بغضب: الصداع لي منوضة على الصباح وانا بغيت نعس
غفران شافت فيه طلعلتو من ساسو لراسو : دبببا وااش لي بحالك ينعسو ... تء تء خاصك تفيق بكري اعمو باش ماتمرضش بشي مرض مزمين
لبوص كايحاول يشد راسو عليها : عمووو ؟؟
غفران وقفات حتىى تقبلات معاه ومدات ليه الكاس قهوة : تفضل قهوى مسوسة كاتبرد الأعصاب وتقوي الذاكرة خصوصا لناس لي شرفين بحالك
لبوص صغر فيها عنيه: علياش كاتقلبي
غفران حطات الكاس فوق طبلة : اناااا ؟؟ مكانقلب على والو انا فقط كاننصحك وصافي
لبوص شدها من دراعها وزير عليها: شووفي انا راه الحد الأن شاد راسي عليك مابغيتش نرتاكب فيك شي جريمة
غفران كاتشوف فيه: طللق مني
لبوص زاد زير عليها: لاااا.
غفران شاف جيها حجرو : مكفاكش داكشي لي درت لييك البارح
لبوص : هداك خلاص بوحدو ححتى نسالي ليك
غفران هزات يديها تانية حطاتها على سدرو وتلعب فيه بطريقة مغرية : انا كانحاول نكون ضريفة معاك مييي .... نت ككاتجبدني
لبوص كايشوف فيها: نت اش بغيتي مني اش منزلك عليا
غفران كاتشوف فيه حتى هي بدورها: انت لي اش بغيتي مني
لبوص دفعها : بغييت تقاار .... خرجي عليا هاا الباب محللول ييلاه خرجي
غفران كلسات وحطات رجل على رجل شيء لي خلا كلشي ديالها يبان : تء تء انا مابغيتش
لبوص كايشوف فيها كيفاش كالسة وانوتها كاتببان حيت مكانتش لابسة شي حاجة تحت الكسوى .. زفر بغضب ودار عاطيها بالضهر راجع البيتو قبل كايديير شي حاجة يندم عليها
فالحين لي هي شافت فيه حتى بعد من قدامها ونطقات: اوا هاحنا غانشوفو اسي عدنان شكون غايعيا ويهد انا ولا نت .... غاتعرف غفران اش كااتسوا
داز الوقت طويل وجوهرة مزالة مكمشة وخاشية راسها تحت الرشاشة عنيها حومر غاطرطقو بقوة البكا ودموع كابقاوش بغاو ينزلو لبها عنيها بحال الى صافي نشفو
جماعت عندها رجليها وخشات وجها بين ركابيها وتنهدات تنهيدة طوييلة على الله الغصة لي فحلقها تزول ولكن والو
مقداتش تسنا ولا تحيد من بالها هو كيفاش تعامل معها وكيفاش هرس قلبها ... طه لي ووهبات ليه قلبها تاقت فيه وبغاتو رغم الضروف مفكراتش وباحت ليه بحب ديالها للا وكتر من هادشي سلماتو نفسها وتزوجاتو بدون تفكير
هزات يديها كاضرب راسها وتغوت بصوت عالي كلمة وحدة على شفايفها ( انا حمارة ) هاد الكلمة هي الوحيدة لي كاتسمع فالدار كاملة
تحل عليها الباب ودخلات نسرين وعلامات الخوف على وجها مشات عندها شداتها من يديها وكاتحاول تشدها وتحبسها ماتضربش راسها
خرجاتها من تما بمشقة النفس وبزز باش خلاتها تسكت لبسات ليها حوايج سخونين ونعساتها فوق الناموسية وهي فلمحة البصر نعسات بسبب تعب
.......
كان واقف كايلعب بنفس المقص فيديه عنيه نقطة من دم شاد فيديها كاس المشروب لي كل مرة يجغم منو وقدامو فوق طبلة محطوط البيسي كايتعرضو فيه تصاور جوهرة وحدة مور وحدا وهي واقفة كاتهضر مع العصابة المافيا ولي كان وجهم باين بوضوح وطه قدر يتعرف على رجال المافيا الأمريكية لي عندو معاهم عداوة
التصاور لي خلاوه يبقا بلا عقل خلاوه يولي بحال شي هبيل بنسبة ليه بنت بغاها ومافكرش وتزوجها ببزربة باش يرتاح ولكن هي اش دارت بكل سهولة دارت يديها فيد اعداء ديالو
ضرب البيسي بداك الكاس حتى قلبو والكاس تهرس وغوت بصوت عالي
طه : علااااااااش .... انا اش درت ليك حتى ديري فيا هادشي وتخليني نبغيك وتقتليني علااش
بقا كايغوت ويهرس اي حاجة جات قدامو وكلمة وحدة على لسانو ( علاااش اجوهرة )
.........
كانت واقفة ومربعة يديها كاتفرج فالشتاء لي كاطيح من زاج دالسرجم كاان الجو زوينة وهادء صوت الشجر مع الشتاء كايخليك تحس براحة نفسية مدات يديها يلاه بغات تحل السرجم وهي تسمع
اشرف واقف موراها : رساي غاتمرضي
شروق شافت فيه: اااء
اشرف جا قدامها : ماتحليش سرجم البرد
شروق: احم لا ماعلييش
اشرف طلعها ووهبطها: عرفيني علييك .... كيفاش حتىى وصلتي لهنا
شروق بتاسمات : الاأقدار وصافي
اشرف بتاسم لإبتسامتها : ضحككتك زوينة
شروق توترات : احم احم واش مدام عايدة خرجات
اشرف : لا كاينة فالكوزينة
شروق تحركات : غانمشي نشوفها
اشرف شدها من دراعها ؛ صبري بغيت نهضر معاك
شروق نترات يديها ؛ طلق مني .... فاش غاتهضر معيا
اشرف جمع يديه : على داوود متلا .... علاش هربتي منو باتنا لبارح ليل ككامل كانقلبو علييك
شروق بصدمة : ددد داوود قللتي
اشرف ربع يديه: خلينا نهضرو
شروق غير كاتشوف فيه : نت فين كانعرفو
اشرف : انا خدام معاه وكنت كانشوفك معاه ولكن نتي عمرك نتابهتي واقلة ... انا من ليكارد ديال لبوص ورجعت خدمت مؤخرا مع سي داوود
شروق صمت وكاتشووف فيه
اشرف : واش فراسك خليتيه غايحماق لبارح ليل ككامل وهو كايقلب
شروق ؛ هو ... هو مجرم وقاتل
اشرف : اه انا متافق معاك هو مجرم وكايعرف غير العنف ولي تجاوز حدو معاه كايقتلو بلا رحمة ولكن .... نتي بضبط خلبتيه يشوف فيك نضرة اخرة
شروق قلبات وجهها: نت راك معارف والو على داكششي لي دوز عليا ( رجعات شافت فيه) هو لي خلاني نكرهو
اشرف تنهد : هادشي انا مكايهمنيش ومعارف عليه والو لي عارف انا سي داوود كايبغيك ومتعلق بيك لواحد الدراجة كبيرة .... نهار تخطفتي ونهار تضضربتي وكنتي فالخطرر. والبارح بليل اكدو مدا حبو ليك ... تيقي فيا الحالة لي كان فيها البارح عمري شفتو فيها
شرروق قلبات وجهها السرجم وسكات بلا حتى كلمة فالحين لي رجع هو نطق : حاولي تشوفو الجانب زوين لي فيه ماتبقايش تشوفي غير داكشي لي خايب فييه
كال هاد الهضرة ومشا هز سوارت وجاكيط ديالو وتوجه الباب يلاه حلو وهو يسمع: عفااك ماتقولش ليها انا هنا
شاف فيها وحرك راسو بأه وخرج وزدح الباب موراه خلاها تغمض عينيها وتعض على شنوفتها وهي كاتفكر فكل كلمة قالها اشرف على داوود
وفجأة تفكرات ليلة لي كانت فيها فالسبيطار فاش كان حداا راسها تفكرت كل كلمة قالها وكيفاش كان كايهضر والخوفو عليها باين وكيفاش نطق بحبو ليها وعتارف بمشاعرو كاملة
حلات عنيها ونطقات بصوت شبه مسموع: خفت لا نندم وماتنفعنيش
.........
كان واقف ومربع يديه كايشوف فيها هدا حالو من شحال هادي وهو واقف مقابلها مرة تنعس مع تاكل ومرة تنوض عندو تبرد فيه اعصابها
وليوم كانت مربعة رجليها وكاتخمم كلس فوق الكرسي ونطق: ااش داكشي ياكما توحشتي شطيح
إخلاص خنزرات فيه: تقدر تسكت شوية
فيصل صغر فيها عنيه: لي شافك رابعة دالحم لي شافك لسانك كبر منك
إخلاص عنيها دمعو : واابعد منيييي
فيصل كلس على ركابيه حداها : شششت صافي ماتبكيش غير كانضحك معااك
إخلاص كاتبكي : انا صاافي عيييت بهاد االحبس نهار كامل وانا محبوسة هنا .... وخا نكون قتلت روح خوتي مايديروش فيا هاد الحالة
فيصل بقات فيه مالقا مايقول لبها هو يديها عندو زير عليها ونطق : زييديي صبري قرب هاددشي غاييسالي .... تيقي فيا
إخلااص هزات فيه عنيها مدمعين : عيييت مانصبر عييييت
فيصل طلق منها ورجع تقاد فوق الكرسي: شششت صافي ضريتيني فراسي ... خليني نعس شوية
إخلاص شافتو غمض عنيه مدات يديها وهزات كاس ديال الماء حداها وبدون تردد لاحتو عليه حتى قفز مخلوع شاف فيها ونطق: اشش درتي اهاد الهبيلة
إخلاص : خررج عليا خليني شوية بوحدي ..... الى بغيت حتى نموت نموت فراحتي
فيصل خنزر فيها وتم خارج: انا راجع ليك
إخلاص تقدات فكلستها: مشية بلا رجعة
تتمة
كان غادي جاي قدام السبيطار عقلو قرب يحبس .... وجهو صفر وتحت عنيه كحل بقلة نعاس وشفايفو بويض حوايجو مكرفسين وموسخين وقاميجتو نص فيها محلول وشعرو مشعكك المهم حالتو بمعنى الكلمه
سمع صوت موراه دار دغيا لغا سيكيرتي واقف وهاز فيديه واحد البيسي شاف فداود ونطق : لقيت ليك تسجيل اسيدي
داوود بسرعة شدو من عندو وكلسو كايتفرج فبه حتى شافها خارجة وهي كاتشوف يمين وشمال والخوف باين عليها جمع قبضة يديه وضربها مع الأرض ونطق بحدة : علاااش؟؟؟
اشرف كان واقف حداه كايشوف فيه بقا فيه ماكرهش يمش يجرها وجيبها ليه ولكن ماقدرش حتى هي بقات فيه تنهد وتقدم عندو شاف فيه ونطق : سي داووود نوض يلاه نمشيو
داوود وقف وتوجه الطموبيل ديالو ديمارة بسررررعة راجعع الدار اما اشرف فكان ركب فطموبيل اخرى مع ليكارد وتبعو داوود
من بعد مسافة قليلة وصل لدار ديالو هبط وتم داخل يلاه مد يده يحل الباب وهو يسمع ) صاافي سخيتي بيا ورجعتي لدار
دار بسرعة مامتيقش اش سمع حتى كاتبان ليه واقفة ومتكية على الحيط وحاطة يديها على الجرحة بتاسم ومشا عندها كايجري جرها خشاها فصدرو كايستنشق ريحتها لي رجعات فيه روح ....توحشها وتوحش عنبها ووجها البرئ
شروق هزات فيه عنيها ونطقات: هاني رجعت ليك
داوود مامتيقش انها هي : شروق وااش هادي ننتي
شروق مربعة يديها ومتكية على الحيط كاتشووف فيه: لا خيالها هدا
داوود بتاسم ومشا عندها كايجري جرها خشاها فصدرو كايستنشق ريحتها لي توحشها
هز ليها راسها وشد وجها بين يديه ونطق ؛ علااش خليتيني علاش
شروق صمت وكاتشووف فيه
داوود كايدوز يديه على وجها بحنية : نتي واش عرفتي اش درتي فيا .
شرووق دورات راسها فدرب بانو ليها ناس كاملين كايطلو مع الصباح كلشي فايق رجعات شافت فيه وبعدات علبه ونطقات : خلينا ندخلو الداخل ناس كايتفرجو فبنا
داوود حرك راسو بوخا: مزال مسالينا الهضرة
شروق تحركات سبقاتو وهو تبعها حل الباب ودخلو غير سد الباب رجع شاف فيها ونطق: علااش هربتي
شروق شافت فيه: سوول رااسك
داوود : عييت مانسوول مالقيت حتى شي جواب مقنع
شروق ربعات يديها : اهاه ...اوا اسيدي انا نجاوبك .... حيييت بكا بساطة وليتي كاتبان ليا بحال شي وحش لي نخاف عللى راسي منو
داوود تنهد: ولكن انا لي غانحمييك ... انا هو مكان الأمن ليك
شروق خلاتو كايهضر ومشات طلعات مع دروج ودخلات البيت وسدات علبها خلاتو مصدوووم فيها مفاهم واالو كيفاش نخلاتو وخلاتو كايهضر ومشات
زفر بغضب ومشا دخل البيتو باغي يخليها ترتاح حتى من بعد ويهضر معاها
.......
حلات عنيها وهي كاتحس بداتها مدكدكة ولحمها كامل كايحرقها عيياات وعياات بزااف بغات غيير ترتاح ...كاتحس براسها محتاجة تبقا بوحدها وتبعد على العالم كامل ... ناضت تقدات فكلستها ودوزات يديها على راسها وناضت وقفات لبسات صندالة ودخلات الحمام قدات غراضها وغسلات وجهها وخرجات عند نيسرين بانت ليها كااتحط الفطور مشات كلسات ونطقات
جوهرة : صباح الخير اختي
نيسرين بتاسمات: صباح الخير...كي بقيتي شوية
جوهرة تنهدات : الحمد الله.... ممكن نطلببك
نيسرين : حشومة عليك اختي تسوليني هكا .... شنو بغيتي
جوهرة : بغغيت واحد 1000 درهم بينما لقيت شي خدمة ونرجعها ليك
نيسرين ؛ وخا اختي مرحبا ولكن بشرط
جوهرة : شنو ؟؟
نيسرين كلسات حدداها ؛ ماترجعيهاش ليا ... وخا ؟؟
جوهرة حركات راسها ؛ وخا اختي شكرا
نيسرين بتاسمات ؛ صافي صبري غير جي بابا يعطيني شي حاجة كانتسالها ليه ونعطيك
جوهرة تنهدات: غانمشيي .... غانمشي لبلاصة مانشوف فيه حتى واحد
نيسرين حطات يديها على كتفها : نتي حرة اختي ... فين غاتمشي
جوهرة دوزات يديها على راسها : مزاال مماعرفت ا
نيسرين : الله يديير الخير
...................
فغرفة مضلمة غير ضوء خفيف داخل ليها من تحت الباب
كانت الغرفة كولها مقلوبة اي حاجة كانت تما مهرسة
كان كالسة فالأرض ومفرق رجليه والقراعي المشروب مزلعين قدامو
مجهو كان شاحب نقطة ديال الدم مابقاتش فييه فمو زرق بفع الكارو لي بات كايكمي والمشروب لي شرب عنيه جمرة حمرة
مسسند راسو مع الحيط وعنيه دابلين بحال الى نعاس بدا كاياخدو وبالفعل غمض عنيه ونتاقل العالم الأحلام لي تمناه كون يتحول الواقع ويغطي على الكابوس لي كايعيش
اه هدا طه مقدرش يتحمل فكره ان جوهرة لي بغاها من نهار شافها سلبات قلبو وعقلو الدراجة خلص دين لي على حسابو جابوها غير باش تبقا ليه ومايقيسها حتى واحد .... مقدرش يتخايل بلي هي جسوسة ودخلات حيياتهم غير باش تدي الأخبار ديالهم المافيا لب عندهم معها عداوة
ججزء 97
بععد مرور شهر
كانت واقفة فسرجم وكاسقي النبتة لي كانت تما كانت نبتة الصبار كاتشوف فيها وفجأة عنيها عمرو بالدموع رجعات لور ومسحات دموعها ونطقات بصوت شبه مسموع: الله يسمح ليك على هادشي لي درتي فيا اطه
كملات كلامها وتمات داخلة الكوزينة حطات داك الكاس باش كاتسقي المحبق فوق البوطاجي ومشات حلات تلاجة تجبد شي حاجة تاكلها غير شافت ماطيشة عنيها خرجو منهم القلوبة طارت عليها بلهفة غسلاتها وكلاتها هكاك بقشورها وكولشي ديالها وهي مستغربة لحالة ديالها لي شحال هادي باش لاحضاتها ...كملات وناضت غسلات يديها وفجأة حسات بقلبها تروع والمعدة ديالها تققلبات مشاات كاتجري الحمام كاتقيا حتى فرغات داكشي لي كلات كامل رجعات شعرها مور ودنيها ونطقات وهي حاطة يديها على معدتها : الله ياربي اش هادشي كايوقع لي
هزات راسها كاتشوف وجها فالمراية حركات راسها بلا ونطقات : لااا مستحيل يوقع هادشي
............
كانت واقفة كاتغسل الماعن وكاادندن مع الأغنية لي مطلوقة بجهد كاتمايل مع نغماتها وغافللة على هداك لي واقف فالباب كايشوف فيها بكل حب تقدم عندها حتى قرب موراها ودوز يديه عللى كرشها معنقها من لور مشا حدا ودنيها وهمس حتى بورشها
داوود : اشش كاديري اممممم
شرووق توترات بزاف كاتنعل راسها الف مرة حيت منتبهاتش الباب فوقاش تحل بعدات عليه بخفة ومشات خرجات وهي كاتجري دخلات البيت كيف ديما هدا هو حالها وهكا دوزات هاد الشهر فوقما يحاول يهضر معها تهرب وتخليه
داوود تنهد ونطق: ماشي مشكل شحاال قدك تهربي كاع غايجي نهار لي تحني فيه راسك وتسمعيني حتى نكمل هضرتي .... انا مازربااانش
بقا واقف تما شووية حتى عيا ورجع خرج وزدح الباب باش تعرفو خرج وفعلا خرجات ورجعات الكوزينة وطلقات الموسيقى مرة أخرى ومكملة شغالها ... حتى كملات دوك الماعن كااملين ومسحات داكشي ومشات الصالون شعلات تلفازة كاتفرج فالمسلسل ديالها
.........
من بعد هاد لشهر لي داز عليها بحال شي حرب علامية كل نهار تهز معاه ولاو كي المش مع الفار هي مكاتحملو هو مكايحملها .. ليوم قررات باش تشوف شي حل لراسها ملاات وعيات بغات غيير تخرج وتشوف الدنياة وضوء ديال سيدي ربي كييف داير
نناضت وقفات ككاتشوف فيه هو كان كالس فوق الكرسي وشاد تليفون خنزرات فيه ونطقات: بغييت طواليط
فيصل صغر فيها عنيه وناض وقف حل ليها الباب طواليط هي دخلات وهو بقا واقف مربع يديه رجعات شافت فيه ونطقات : شنوو ياكما دخل معيا
فيصل خنزر فيها: اش خاصك دبا
إخلاص حطات يديها على خصرها: شووف نت اش خاصك لي واقف ليا فالباب طواليط
فيصل : دخلي دخلي قبل مانحلف عليها
إخلاص : حلف وديك الساعة عطيني يديك نقدي فيها الغرض
فيصل خنزر فيها: غادخلي ولا لا
إخلاص : اانا داخلة وعنداك تبعد على الباب كلس تما باش تشمها مزيان
دخلات وسدات الباب وهو يعقد حاجبانو ومشا رجع كلس فوق الكرسي ديالو حتى بانت ليه خرجة طلعاتو وهبطاتو ونطقات : شتك بعدتي على الباب
فيصل ووقف : دوزي تركني وهنينا من قوة الهضرة
تتمة
كانت واقفة وشادة فيديها تحلليل الحامل لي كان بنتيجة إيجابية حركات راسها بلا وعنيها ععمرو بالدموع كولشي تخلط عليها ماعرفات راسها فرحانة حيت غاتولي ام ولا مقلقة حيت وقع مشكل بينها وبين طه
حطات يديها على كرشها ونطقات بصوت باكي : وللدي ... سمح لي بزاااف
..... مسحات دموعها ورجعات نطقات : سمحلي حيت مافكرتش نهار الأول وغامرت ..
........
غانبعدوو شوية وغانخرجو من المغرب ونمشيو نيشان الفرانسا وبضبط فباريز وفواحد اوطيل 5 نجوم ككان حاجز غرفة من غرف ديالو ...
كان واقف فالبالكون وشاد فيديه سيجارة كايكمي فيها ويبخ دخانها .....
رجع دخل البيت وعنيه جمرة حمرة هز التليفون لي كان صوتو قالب دالنياة عقد حجبانو بعدما تعرف على المتصل جاول وهو كايشوف فصورة جوهرة لي كانت فوق الناموسية: اش كاين
داوود : على سلامة فاش جاوبتينا
طه ههز الصورة : طلقنا اش بغيتي
داوود : علاش مشيتي بلا حتى خبار
طه كمش الصورة فيديه : داوود الى عندك شي حاجة مهمة قولها ماعندكش بلاما طلع لي فراسي
داوود تنهد : طه ياك حنى خووت لي جمعاتنا الأقدار... تعاونا ودرنا يد فيد واجهنا جمييع المصايب ووقفنا فووجه الأعداء ديالنا .... ياك عمرنا خبينا شي حاجة على بعضياتنا ولي كان فبنا مخنوق كايمشي عند لاخر يفش عليه قلبو عاد كايرتااح ..... خووويا مااالك علاااش تبدلتي علااش سمحتي فيا ومشيتي بلا حتى ماتعلمني شنوووو عندك
طه زير على الصورة حتى تنفخو عرووق يديه : تغدرت اخوياا .... بغييييتها من قلبي ولكن مماتستاهل
داوود : حتى انا فايت لي تغذرت ولكن حاولت ننسا ونخرجها من عقلي وقلبي ...حتى نت غاتنساها سمعتبني
طه حل يديه كايشوف فصورة لب تكمشات : مكانضنش .... هي رااه خلات جرح كبييير فقلبيي
داوود تنهد : انا حااس بييك ..... رجع اخويا خلينا نرجعو كيف كنا .... نرجعو ب 3 بينا نعييشو كبف كنا عايشين هادي 6 سنين
طه مزال عنيه على صورة : عمرر الزاج لي تهرس كايرجع كيف كان
داوود : ولكن حنا ماشي زااج ... حنى خوووت لي ماتفرقهم حتى حااجة... حنى لي عطينا واعد لبعضياتنا انانا عمرنا نتفارقو ولا نسمحو الأيام تفارقنا ....
طه طاحت دمعة من عنيه مسحها دغيا بضهر يديه ونطق : انا مزاال محتاج نكلس بوحدي ..... الجرح ديالي كبيير بزااف اخويا صعيييييب باااش يبراا
داوود : غانخليك تاخد راحتك ولكن غاتواعدني انك غاتنساها وترجع الحياتك عااادي .... وخا
طه قطع عليه ولاح تليفون فوق الناموسية وشاف فصورة بنضرة غريييبة ونطق : بغيييييتك من كل قلبي... بلاما نحس لقيت راسي كانحمااااق علييك الدراجة مكاتصورش..... ولكن نتي اش درتي ؟؟؟؟ بكل سهولة هرستيني وخنتيني خليني قلبي مهرس بلاما تحني فيا بين ليلة ونهار خليتيني محطم
مزالة كالسة فبلاصتها وتحليل فيديها مابغاتش دخل لبها لراسها انها حاملة من ليلة وحدة
ناضت وقفات بزز دخلات الحمام غسلات وجها بالماء بارد وخرجات وهي حاطه يدها على كرشها كلسات فوق الكرسي ونطقات وهي ساهية بعبد : نت ولدييي ... ماعرفتش كيفااش وقع وماقدرتش نستوعبها ابدا ولكن الحقيقة هي انا ليووم حاملة ... حاملة بولد طه المريني لي لاحني بلا رحمة بلا شفقة وشتاء كاطيح .... ولكن انا هادشيي كامل مكايهمنيش. .... غانخدم خدمة شريفة على قبلك اولدي غانخليبك تفتاخر بيا ...انا كانواعدك غاندير كتر من جهدي على قبلك
.........
كانت كالسة فصالون كاتشرب القهوة وهي كاتضحك مع الفيلم لي دايرة حتى وقف عليها بحال ملك الموت هزات فيه راسها ونطقات : ياك شي باس مكاين اسي عدنان
لبوص كايشوف فيها ماكرهش يشدها يسلخها ولكن شي حاجة كاتشدو عليها
رجع عطها بالضهر ووهو كايستغفر الله دخل الكوزيينة باغيي. يشرب هز كااس الماء ورجع خرج عندها وهو يعقد حاجبانو فاش بانت ليه مكايناش كمل طريقو جيهة الباب الجردة حيت بان ليه محلول ... خرج وهو يتصدم فاش بببانت لبه محيدة حوايجها كاملين بقات غير بدوبياس ههز راسو بانو ليه ليكارد كاملين مجموعيين تما وعنبهم على هذا غفران لي كان خيرها كامل مزلع طلق داك الكاس حتى جا طايح ومشا عندها كايجري وعروق راسو تتنفخو شدها من شعرها هي لي كانت يلاه بغات دخل الماء
دخلها الداخل وهي كاتغوت لربي لي خلقها وكاع القوة المزيفة ديالها مانفعات معها ... دخلاها لبيتو ولاحها فالأرض وععنيه حومر كايشوف فيها جمع قبضة يديه ومد يده كايحيد الصمطة وهي تكمش كاترمش بزربة وقلبها كايضرب 60
غفران كاتشوف فيه وداتها كاملة كاترجف ،: لا عفاك ماتقربش لليا
لبوص حيدد الصمطة ديالو وجمعها على يديه : ولينا دبا ف عفاك يااك
غفران تكمشات وجمعات رجليها عندها كاتسنه ااش غايدير حتى حسات بدقة جاتها فضهرها طلقات حلاقمها فالسماء وتكمشات غطات ووجها مخلياه كايبرد فبها غضب ديالوو... هو كايضرب بلا عقل وولك دقة فين كايجيبها ليها ووهي غير مكمشة وكاتغغوت على الله يسمعها ويحبس ولكن هو بالعكس كل مكايتفكر حالة لي كانت فيها والرجالو لي كاملين شافوها كاايزيد يشعل ويضرب بكل قوته..
مدة 5 دقائق وهو هكااك كل دقة كتاكلها كاتقوا هنا قلبو غايحن وغايحبس ولكن والو هزات راسها فبه وناضت بسسسسرعة تلاحت فحضنو خاشية راسها فيه كأنها كاتحمي راسها فبه منو زيرات عليه بكل قوتها ونطقات بصوت مبحوح بفعل الغوات : عفااك براااكة
طلق الصمطة حتى جات طايحة حدا رجليها وهز ييديه وحاوطها هو بدورو كأنه كان محتاج لحضنها وفجأة كااع ددااك الغضب ديالو مشا فرمشة عين مزيير عليها من كل قلبو وكأنه باغي يخشيها فصدرو وماترجعش تبعد علبه
مافيقو من سهوتو غير تليفون لي صوني بعدها عليه وهو كايشوف فيها بلاما ينطق بشي كلمة خرج وزدح الباب خلاها واقفة ودموع فعينيها كلسات فوق الناموسية وهي كاتشوف فلحمها كامل لي ولا زرق ودميات غمضات عنيها مزيرة عليهم ونطقات: الله ياخد فيك الحق.
..........
كانت واقفة ومربعة يديها كاتشوف فيه وهو كايقاد القهوة ديالو شاف فيها ونطق: اش بغيتي
شروق: والو .... قادلي معاك شي وحدة
داوود حط الكاس دديالو فوق الطبلة : اجي ههاكي هادي شربيها انا نقاد وحدة اخرى
شروق بتاسمات ومشات كلسات كاتشرب وكاتشوف فيه كيفاش كايتحرك وكايقاد حتى سسلا شاف فيها ونطق: علاااش كاتشوفي فيا ... امممم واش عجبتك
شروق توترات وحنات راسها ،: لا لا مكانشوفش فيك
داوود كللس حدها وكايجغم من الكاس ديالو : امممم بباينة
شروق ناضتت باش تخخرج ولكن كان شدها من يدها ونطق: كلسي بغييت نهضر معاك
شروق كلسات كااتشوف فيه وقلبها كايضرب 60 : شنو
داوود مزال شاد فيديها : شهر هدا وانا كانحاوول تجاهلك ونخليك ععلى راحتك .... ليووم غانهضررو ونوضحو بزااف ديال الأومر
شروق كاتشوف فيه وكاترمش بزربة ....
داوود بتاسم : بلاما توتري راه مغاديييش نغتا**صبك غييير غاندويو
شرووق حنات راسها ووهو رجع كمل كلامو
داوود : شووفي انا ماعنديش مع القوة الهضرة الخاوية ... غانجييك نيييششان ... انا كاانب
قاطعو صوت دقان لي كان بجهد ناض وقف وهو عاقد حجبانو مشا كايجري حل الباب وهو يبان ليه واحد ممن رجالو القدام خنزر فيه ونطق : ماالننا اش كاين
هو حنا راسو ورجع لور : سمح لي اسيدي الى صدعتك
داوود : اشش. كااين
هو هز راسو: وصلو واحد الضررف مهم الكباري وجبتو ليك اسيديي
داوود حك مأخرة رأسو : طلقنا
هو مد لبه داك الضرف ليي كاان كبيير ونططق : سمح لي مرة أخرى اسيدي
داووود :سيير يلااه
رجع دخل بانت ليه دخلات البيتها وسدات علبها زفر بغضب حيت خرجات من بين يديه مرة أخرى ومشا كلس فوق الكرسي وحل االضرف جبد من ورااق كتاار وصوار كبار غير شافهم وهو يعقد حجبان ضحك بفقصة ونطق: زوييينة ههادي

إرسال تعليق

أحدث أقدم