.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `كايشوف فيهم وهو مامتيقش ... كانو صوار ديالو وهو صغيير مع الأب ديالو وحتى وهو فشاريع فين كان كاينعس وفاش كان كياكل كل التفاصيل ديالو كاينين حرك راسو بلا حول وجبد تليفون دوز الخط فالبلاصة سمع الرد ونطق: ماعرفتوش شكون جاب هاد الضرف .... كاانت واحد المرأة كبيرة ومعها بنت داوود جمع قبضة يديه: هاد البنت شحال يكون عندها ...... تكون واقيلة شي 18 ولا 19 اسيدي داوود : الى عاودات رجعات عيطو عليا ..... اه الضرف اشمن وقتت وصل ....... غيير هاد الصباح اسيديي داوود قطع عليه ورجع كايشوف الصوار ديالو وهو كايضحك بفقصة حطهم فوق طبلة وهز الورقة لي كانت معاهم حلها ككايقرا فيها كانت مكونة من كلمات قلال ( اش غايدير سي دداوود المريني الى شاف هاد الصوار كاملين منشورين فالمواقع تاوصل الإجتماعي ) حط ديك الورقة ورجع هز الصوار كايشوف فبهم ونطق : كنت عواال نجي عندكم ... ولكن بنتو ليا زربانين ومقدرتوش تسناو ... جاا وقت الإنتقام امرت بابا العزيزة رجع هز واحد الورقة اخرة حلها وحتى هي مكونة من كلمات قلال ( داز وقت طويييل ماتشاوفنا انا متشوقة بزاااف اناني نشوفك. .. غاتكوون وليتي راجل كبيير دبا ) حرك راسو بلا حول ونطق : قريييب ناض وقف ودخل البيتو جمع دوك التصاور خباهم وخرج توجه الكوزينة هز القرعة ديال الماء وومشا هز جاكيط ديالو وسوارت طموبيل وخرج سد الباب مزيان بالقفل وتوجه الطموبيل ديالو ديمارة بسررررعة المجهول ......... بعد مرور 3 ايام ... دازت هاد الفترة عادية على شروق لي قلبها بدا يلين شوية بشوية بدات كاتحس بشوية ديال االأمان وتيقة تيجاه داوود لي بدورو من النهار ججاوه دوك التصاور ولا مشغول وبعيد عليها شيء لي خلاها تفقدو .... كانت ناعسة على كرشها وكاتعض فصباعها كاتفكر علاش ولا بعيد عليها ومكاتشوفوش بزاف كايخرج الصباح بكري ويرجع فليل سمعات صوت الباب تحل قفزات ومشات كاتجري بلاما تنتابه لراسها كيفاش غادة .. كانت غير بشوط قصير فوق الفخاض وديباردور ديالو بسميطات رقاق هبطات كاتنقز مع الدروج وهي حفيانة وصلات قدامو بان ليها كايحد جاكيط ديالو حنات راسها عاد نتبهات للباسها بحال الى ضربتيها بطرشة رجعات خطوة الور وويلاه بغات ترجع تهرب سمعاتو نطق : مالكي هزات فيه عنيها وهي كاتفرك صبعانها بتوتر نطقات : ووالو ... كنت طالعة البيتي داوود طلعها ووهبطها هو اصلا كان موحشها بزااف تنهد ونطق: اجي نهضر معاك شروق كاتشوف فجنابها : خليني نن نمشي ... نلبس عليا شي حاجة داوود باتسم : غيير اجي اصلا راه فايت لي شفت كولشي شروق جمعات قبضات يديها فاش تفكرات نهار غيبات وبدل ليها غمضات عنيها ورجعات حلاتهم بسرعة وتمشات بخطوات تقال حتى وصلات قدامو ونطقات : ششنوو داوود بلاما يقول شي حاجة جبدها عندو خشاها فصدرو كايستنشق ريحتها لي توحشها بزااف دوز يديه على شعرها ونطق : توححشتك شروق غير مسمرة ماعرفات راسها باش تبلات غير كاتشوف وطالقة يدييها بجوج داوود بعدها عليه وشد وجها بين يديه: توحشتك بزاااف ... باسها فجبهتها بوسة طوييييلة وورجع نطق : دبا عندي شي مشاكل غانكملهم وغادي نكلسو نهضروو. .... خاصنا نوضحو شي أومر ... تافقنا شروق كاتشوف فيه ولأول مرة تقاد فيه الشوفة حركات راسها بلا ونطقات زعنيها فعنيه نييشان : لا الى كانت عندك شي حاجة... بغيت ننعرفها االيوم داوود كايدوز يديه على وجها ؛ عندي بزاااف شروق كاتشوف فبؤبؤ عنيه كيفاش كايتحرك: كانسمعك داوود بتاسم بجنب : منين بغيتين نبدا ليك شروق ؛ من اهم حاجه عندك داوود قرب عندها وهمس فودنيها حتى بورشها : انااا كانبغيييك هزات فيه عنيها مامتيقاش اش سمعات حركات راسها بعدم تصديق: شنوو داوود شد وجها بين يديه وزير عليها: كانبغيييك البرهووشة ديالي. ... شروق مزالة مصدومة وعقلها ماستوعبش اش سمعات خنزرات فيه ونطقات: انا ماشي برهوشة داوود باتسم : نتي بهووشة لي قلبات حيياتي وخلاتني انسان واحد اخر .... خليتيني نسمح فكولشي على قبلك ( كايدوز يديه على وجها) على قببل هاد الوجه البرئ قررت نسمح فالمافيا وفسيد لي رباني وكبرني ... عللى قبلك تبدلت وقررت نخدم خدمة شرييفة شروق مزال حتى مستوعبات فكرة انه كايبغيها وزادها تاني بالقاضية ديال الخدمة والمافيا وهي مافهمات حتى حاجة داوود حك مأخرة رأسو: عارف راسي زربت عليك وصدمتك ولكن هادشي لي كاين.... شرووق شروق هزات فيه عنيها: هاه داوود بتاسمم : تزوجي بيا شروق حلات فمها : هااا؟؟؟ شنوو زوااج .... لا اويلي واش حماقيتي ( بعدات عليه) نت واقيلة ماشي فوعيك سير سير رجع منين جيتي غادة طالعة مع دروج وهي كاتهضر وتحرك يديها: اويلي هدا باغي يصطيني من كانبغيك ل تزويجي بيا والله الى زوينة هادي طلعات حتى وصلات الفوق رجعات شافت فيه ونطقات بصوت مرتفع شوية باش يسمعها: سييير دوش بالماء باارد يللااه تفييق سييير داوود : علااش شفتيني نااعس شروق : راك ماشي غيير نااعس راك مييت داوود ضحكاتو : صافي وخا اانا نمشي ندوش غير سيري نتعسي شوية شروق خنزرات فيه ودخلات البيتها فالحين لي وقفات تم هو دخل الحمام غسل وجهو وخرج وهو يسمع صوت دقان كمل نشان الباب حلو ومع تحل وهو يعقد حاجبانو فاش شافها واقفة قدام الباب كانت جامعة الجاكيط ديالها علبها ومزيرة علبها والخوف وتوتر باين عليها داوود طلعها ووهبطها ونطق: نتي ؟؟؟؟ جوهرة كاتشوف فيه والخوف باين عليها: بغيت نهضر معاك داوود بستغراب: معيا انا ؟؟؟ فااش بالسلامة جوهرة: ممكن ندخلو من قدام الناس داوود مزال مستغرب خوا لبها طريق ودار ليها اشارة باش دخل وهي حنات راسها ودخلات بقات واقفة فوسط دار ومربعة يديها فالحين لي دخل هو وكلس ونطق: كلسي جوهرة تقدمات وكلساات مقاابلة معاه وحنات راسها وقلبها كايضرب 60 داوود : كانسمعك جوهرة خدات ننفس عمييق وهزات راسها فيه : عارفة بلي هاد الهضرة لي غانقول ليك مغاديييش تيقها ولكن تييق بيا كل كلمة غانقولها ليك هي حقيقة داوود تنهد : شنو عندك جوهرة : واش كان فراسك انا وخوك طه تزوجنا داوود : كولشي فراسي ..... وعرفت حتى انك غذرتيه جوهرة عنيها عمرو بالدموع : نت على اشمن غذر كاتهضر ... شكون خاصو يقول انه تغدر انا ولا هو .... هو راه لاحني بلا رحمة بلا شفقة فوسط ليل وشتاء كاطيح... معطاني حتى سبب مقنع ... داوود شاف فيها :: المشكل لي بينك وبين طه حسن انكم تكلسو وتهضرو فيه وكل واحد فيكم يقول شي لي ضارو جوهرة تخنقات بالبكاء : انا مابغيييييتش نشوفو النص جييت غير نوصل ليك واحد الخبار ونت علمو بييها داوود صغر فيها عنيه: شنو هي جوهرة وقفات: اولا قول الخوك انا عمري غانسمح لييه وخا تنطابق السماء مع االأرض وربي رااه كببير غايبين الحق شي نهاار ... وتانييا داوود شافها سكات ونطق : تانيا شنو جوهرة مسحات دموعها : انا حاملة .... من حقو يعرف هادشي وللكن علمو انه عمرو يحلم يشوفو ... والله ياخد الحق داوود مزال ماستوعبش شنو قالت حتى بانت ليه غادة خارجة مشا دغيا شدها من دراعها ونطق: نت اش كاتقولي .... واش نتي بصح حاملة من خووويا جوهرة نترات يديها: لي عندي صافي قلتو داوود كايشوف فيها حتى حلات الباب وخرجات وهو رجع الصالون وهو يلمحها كالسة فدروج تنهد ومشا عندها كلس حدها ونطق: هي كااتقول انها حاملة شروق غير كاتشوف جيهة فبن كانت جوهرة واقفة : نتما حگارين ... داوود شاف فيها: شنو ... نت اش كاتخربقي شروق وقفات ونطقات بإنفعال: نتما حكاارين ومكاتسواوش ... شوف خوك اش دار فالبنت دمرها وخلاها غادة جسد بلا روح داوود وقف مقابل معاها: حتى انا راني بحالك مصدوووم شروق خنزرات فيه وتخطاتو طللعات مع دروج ودخلات البيت وسدات علبها زفر بغضب ومشا دخل البيتو هز تليفون يصوني على طه لي فالبلاصة جاوبو داوود بالغوات : دااااابا غاتشد الطيااااارة وغاتجيي وممنوع كلمة لاا ... دبااا سمعتيني دبااا قطع عليه قبل حتى مايهضر ولاح تليفون فوق الناموسية تتمة طه فاش قطع عليه خلاه مفاهم والو دوز الخط لداوود مرة أخرى ولكن لقا الخط مشغول رجع دوز الخط لبلاصة اخرة سمع الرد ونطق: وجدو الطيارة غانرجعو المغرب ..... وخا اسيدي طه قطع علبه ومشا بالزربة ججمع حوايجو وخرج توجه الطموبيلتو لي لقها واقفة قدام لوطيل طلع وديمارة بسرعة توجه المطر ...... دخلات مع الباب وهي كولها مهلوكة وودموع مزال دايزين من عنيها دازت نيشان البيتها جبدات الباليزة وبدات كاتجمع حوايجها حتى كملات وخرجاات وهي جارة الباليزة حلات الباب وتوجهات عند جارتهها دقات علبها وفالبلاصة تحل الباب جوهرة بتاسمات ونطقات: خالتي لباي عليك هي : يااك لباس ابنتي جوهرة مدات ليها السوارت : ها سوارت دار والخلاص ديال هاد الشهر ان شاء الله غانصيفطو ليك هي بستغراب: علااش ابنتي يااك لباس جوهرة : غادي نخوي المدينة أخالتي.... غانبعد من ههنا هي تنهدات فبن غاتمشي جوهرة: غانمشي لأكادير .... تما غانكمل حياتي هي : ربي معاك ابنتي وحتى هاد الشهر بلاما تخلصيه ليا عتاابريه كادو من عندي جوهرة بتاسمات بزز منها : شكرا أخالتي... خليت لك الراحة من بعد 2 سوايع تحطات الطيارة الخاصة العائلة المريني فاامطار نزل منها بكل شخامة ونخاوة توجه الطموبيلتو لي لقها واجدة كاتسناه ركب وديمارة نيشان لدار داوود باش يهضر معه ويفهم منو اش واقع مسافة قليلة حتى كان وصل قدام دار نزل وتوجه الباب دق ورجع الور حتىى بان ليه االباب تحل شاف ف دااوود ونطق : ياااك لباس اش وقع داوود دخل وخلاه فالحين لي هو حرك راسو بلا حول وتم تابعو سد الباب ودخل بان ليه كلس فصالون توجه عندو ونطق : داوود هضر معيا اش وقع داوود شاف فيه وبهدوء نطق : كلس بعدا طه كللس مقابل معاه : اش كاين .... كانسمعك داوود: امتا كنتي عوال تعلمني بالزواج ديالك طه حنا راسو : هادشي بعييد عليك اخويا داوود بحدةة : لبنت للي لحتيها فنص ليل وشتاء كاطيح حتى هي بعييد عليا طه شاف فيه: نت معارف والو داوود : اه معارف والو حيت خوويااا كايدير كولشي مور ضههري طه كايشوف فيه : انا بصح تزوجت ووو بصح جريت عليها وسبب خروج ديالي من البلاد حيت هي هرساتني وأداتنيي داوود خنزر فيه: مايكون كتر من ألأدى لي أديتيها نت طه صمت وجبد تليفون دخل الفيديو لي كان وصلو داك نهار ونطق : هانت شووف رااه هي لي خانتنا وبيعات بينا داوود ششد من عندو تليفون كايشوف فيه كانو تتصاور ديال جوهرة وهي واقفة كاتهضر مع العصابة المافيا حط تلليفون وضحك بفقصة : وااااش منيتك نت طه بستغراب : علااش .. داوود جبد تتليفون ديالو : اولا هادو ماشي عصابة الامريكية هادي واحد العصابة فالمغرب كايتاجرو فالبنات ويرسلهم لروسيا .... وتاننيا هدا فديو مزور ولي كانت واقفة معاهم هي وحدة سسميتها رييم كاتدي البنات على اسس غايخدمو معها خدمة نقية وزوينة وفاش كايوصلو عندها كاتشد علبهم شي حاجة لب تهدهم بيهها وديك الساعة كادير فيهم لي بغات كاينين لي كاتخلي معاها باش يخدمو ليها ... وكاين للي كاتسلمهم لهاد المافيا خدم الفيديو الأصلي ووراه ليه وهو غير كايشوف مصدوووم وصورة ديال جوهرة وهي كاطلب فيه يرحمها بين عنيه حرك راسو بلا وهو كايشوف الفيديو الأصلي قدامو شاف فيه ونطق: هادشي مستحيييل داوود : هادي هي الحقيقة ... نت ضلمتي البنت وبزاااف طه شد فراسو: لا مايمكنش داوود : نزوض سيير صلح الى لقيتي ماتصلح طه مزال مصدوم : مابقا مايتصلح صاافي كولشي سالا داوود : نت زربتي وبزاااف .... مراتك مكانستاهلش هادشي لي درتي ليها.... وكاينة واحد الحاجة خرى خاصك تعرفها طه : شنو داوود تنهد : هي حاملة .... طه : كككك كييفاش حاملة داوود : اه حاملة بولدك ...نوض سير حاول تصلح الأومور ....... وغاااانمشييو المدينة البهجة ويالالة مدينة سبعة رجال كانت واقفة قدام واحد المحال كبيرة كايبيع داكشي ديال الحلويات وهي. كاتسرط فريقها بفعلل الشهوة تنهددات تنهيدة طوييلة وحطات يديها على كرشها وتحركات مكملة طريقها كاتقلب على شي دار الكراء وفعلا من بعد ساعة ديال تقلاب كانت لقات وواحد دار صغيره فيها بيت وكوزينة حل لبها مول ددار وعطاها سوارت ومشا دخلات كادوور راسها فدار وتطلب الله ييعاونها وييسر ليها حطات ساكها وباليزتها فوسط لبيت ونطقات : خاصني دبا نلقا خدمة حطات يديها على كرشها ورجعات نطقات: كولشي غادي يتقاد اولدي انا كانواعدك كان واقف قدام دارها كايدق ولكن لا من يجيب ضرب الباب بالركلة ونطق : تفووو سمع صوت موراه دار بسسرعة لقا واحد المرأة كبيرة لي خنزرات فيه ونطقات: يااك لباس اشريف مالك كاتهرس فالباب طه : كانقلب على جوهرة هي : وشكون هي هاد جوهرة طه شاف جيهت دار : البنت لي كانت ساكنة هنا هي الأب ديالها هي : اااااه بنت لشكح ... هو راه باع دار وناس لي شروها مسافرين وبنتوو راه غاتلقاها غير عند صاحبتها نسرين طه : ففين كاينة هاد نيسرين هي : غيير بالشوية علييك اولدي مالك باغي تموت .... اجي معيا نوريك دارها طه جمع قبضة يديه وتبعها وهي تمشات حتى وقفات قدام دار نيسرين بتاسمات ونطقات: هاهي دار .... شكون نت بعدا لي كاتسول على جوهرة باها راه صعييب والى عرفك كاتدور بيها مانضمنش ليك اش غايدير طه حرك راسو بلا حول: سيري الالة .. الله يرحم والديك صافي مابقييتش محتاجك هي خنزرات فيه: مادييير خيير مايطرا باس ... ييييخ تندمو بنادم كااع لاش كايعاونكم طه حاول مايتسوقش ليها حيت لي فيه راه كافيه تم غادي جيهة الباب دق فيه ورجع لور حتى بان ليه تحل خرجات نيسرين لي غير شافتو عقدات حجببانها حيت فايت ليهاا شافت تصويرتو عند جوهرة ربعات يديها وتكات على الباب ونطقات : اش ككاين اسي طه ....واااقيلة عاد تفكرتي بلي عندك مرأة يااك طه بوجهو شاحب : فين هي نيسرين : مكاينااش ..... مشااات فين غاتقدرر تنسا داكشي لي درتي فيها طه خنزر فيها: حسن ليك تجاوبيني بصراحة وتقوولي لي جوهرة فين مشات نيسيرن بحدة : علاااش نهار لي للحتيييها الزنقة فنصاص ليل مافكرتيش غييها .... كانصححك ماتبانش قدامها حييت داكشي لي هزاه فقلبها من جيهتك ماشي قليل طع دمعو عنيه : عفااك قوليلي فين مشااات .. نيسرين كاتشوف فعنيه لي عمرو بدموع: تييق بيا مكاين لاش تشوفك طه : لا لا ضروري خاصني نشوفها ..... ععفااك نيسرين :مشاات خرجات من المدينة... صعيييب باش تلقاها طه : فيين مشات نسرين رجعات شعرها مور ودنيها، : هي راها مشات لمراكش طه بصدمة : لمرراكش نيسرين : هادشي لي عارفة ... نخليك دبا دخات خلاتو واقف داييخ معارف مايدير ولا كيفاش يتسرف وخا يمشي كااع راه غاديش يلقاها فمدينة كبيرة قد هكاك رجع الطموبيل وهو كايفكر شنو غايدير وكيفاش غايوصل ليها وهاهو كاع لقاها كيفاش غايقنعها تتسمح للييه ... الهضرة لي قالت ليه نيسرين زادت اترات عليه وخلاتو يخاف من ردة فعلها كتر ..... كانت غادة كادورر من شاريع الشاريع ومن محال المحال ولكن والو الخدمة مكايناش حتى وقفات قدام واحد الباتيسري كبيييير خدات ننفس عمييق ودخلات وقفات قدام االبنت لي واقفة تما ونطقات: بون جوغ اختي هي هزات فيها راسها : بون سواغ ازيين .... كاين مانقضيو جوهرة كاتحاول تتمالك نفسها : كانقلب على خدمة ... الى خصاتكم شي خدامة انا راه ندير اي حاجة ممكنة هي : امممم يلاه لقيتيني جريت ععلى البنت لي كانت خدامة هنا ... نقدر. نرجعك بلاصتها جوهرة بتاسمات:بصصح شكرا لك اختي هي : امم بون شنو سميتك وشحال فعمرك جوهرة : سميتي جوهرة فعمري 22 عام هي : مزيان .... مزوجة جوهرة طاح ليها فبالها جمعات قبضات يديها: لاااا هي : اوكي ... تقدري تبداي معنا االخدمة ... غانخلصك ب 2500 درهم مزيانة جوهرة حركات راسها: صافي شنو غاتكون خدمة ديالي هي : نتي فقط غاتبقاي تقابلي ليا الدفتار ديال ليكمونض ولكمونض لي دوزناها تضربي عليها جوهرة بتاسمات: صافي اختي هي : بوون فوقاش غاتبداي جوهرة : غدا فالصباح غانجي واخا هي : صافي تافقنا اجوهرة جوهرة توجهات الباب وهي كولها فرح مامتيقاش انها لقات خدم وبهاد السهولة فرحاات بزااف حيت اخيرا الحياة ضحكات ليها يلاه خطات خطوة برا وهي تسمع .... ختييي جوهرة رجعات شافت فيها : نعاام هي جات وقفات قدامها : مقلتيش ليا نتي بنت مراكش يااك جوهرة : أااااء ... اممم لا انا جيت من داار بيضاء هيي : كييفاش ... سمحيلي مغانقدرش نخدمك معيا جوهرة : وولكن علااش هي : مكانقدروش نخددمو شي واحد براني سمحيلي جوهرة حركات راسها: هانية اختي ماشي مشكل ... الله يعاونك هي : سمحيلي مرة أخرى جوهرة حنات راسها: مكاين حتى مشكيل تحركات من تما وهي كاتمشا تاني جسد بلا روح عااد تنفسات وفرحات قالت اخيرا لقات خدمة تهز بيها راسها وتهز بيها ولدها ولا بنتها ولكن فرحتها ماكملاتش ورجعات تتاني دخلات الحالة ديالها بقات غادة كاتمشا وهي كادور. راسها على الله يباان ليها شي إعلان ديال شي خدمة ولكن والو وصلات لدار لي كراتها دخلات كادور راسها فالبيت كان خااوي حتى شرويطة مافيه تنهدات نتهيدة طويلة على امل تحيد الغصة لي واحلة فحلقها ولكن غير مزادت كبرات مشات حلات باليزتها جبدات منها واحد لليزار طويل شوية فرشاتو فالأرض وجبدات جاكيط ديالها طواتها ودارتها على شكل مخدمة وتكات عليها بغاات تغمض شوية حييت عياات بزااف يلاه غمضات عنيها وهي تحس بمسارنها كايغرغرو بجوع زيرات عليهم ونطقات : ياااربي عاوني لا معين لي غيرك .... فيا جووع ولكن ماعنديي باش غناكل داكشي لي كان عندي كان عندي جيييت بيه والباقي عطيتو عربون ... عفااك اربي عاوني فوجه هاد الروح لي لداخل دييالي رجعات تقللبات على جنبها وزيرات على كرشها يلاه بدا نعاس يدخلها وهي تسمع الدقان ناضت وقفات وداتها مهلوكة ودوخة فبها حلات الباب وهي تعقد حجبانها فاش بانت ليها مولات دار واقفة وههازة واحدة طبسيل مغطي ببزيف شافت فيها ونطقات: نعاام الالة هي : سلام ابنتي كيف بقيتي جوهرة: الحمد الله هي مدات ليها داك الطبسيل : هاكي ابنتي هدا حقك من العشاء ليوم كنت دايرة خطوبة البنتي وجيت عندك مالققيتكش وخليت ليك حقك جوهرة بتاسمات وشداتو من عندها : شكرااا اخالتي ... الله يكملل بالخير هي نتبهات اليزار وجاكيط لي فالأرض : وااش ابنتي ماعندكش الفراش جوهرة حكات على راسها بإحراج : لا ماعندي واالو هي : الله يابنتي الله وكاتقوليهاش ليا .... حشوومة علييك والله .... شوفي دخلي دببا التعشاي اننا نمشي نجيب ليك شي حاجه جوهرة : مكاين لاش تبرزطي راسك هي : لا ابنتي نتي راك بحال بنتي حتى انا راه غانتمنا بننتي الى مشات لشي مدينة بوحدها تلقا لي يحن فيها وييعاونها .... يلاه يلاه بلما تعطلي راه داكشي غايبرد جوهرة بتاسمات: شكرا هي دخلات الدداخل حطات داك الطبسيل وهزان عليه كانت فيه دجاجة مع الفريت وزيتون بجمييع مكويناتها جوهرة عنيها بمعو بالفرحة هزات على يديها وبلاما تفكر طاحت فيه عما كتاكل وتبنن وهي غافلة على المراة لي واقفة فالباب هازة بونجة وزربية كاتشوف فيها بتمعن بتاسمات ودخلات حطات داكشي ونطقات وهي كاتشووف فجوهرة لي كاطللق اصووات غراب : واااقيلة الى ماخفت نكدب ننتي حاملة ........ كانت واقفة فالكوزينة كاطيب متاكل حتى سمعات صوت الباب تحل بجهد مشات كاتجري حتى بان ليها طه دخل كايجري طلع االدروج خنزرات فيه وشافت ف داوود لي كان فصالون ولي بدورو كايشوف فطه وناض وقف تبعو شروق رجعات الكوزينة ونطقات: الله يلݣيها ليككم الرباعة الحݣاريين ... تففووو داوود طلع الفوق دخل عند طه لي كان داز البالكو وجبد الكارو كايكمي وقف ربع يديه فالباب كايشوف فيه ونطق : ماالك طه صمت وكايبخ الدخان من فمو ونيفو داوود دخل عندو ورجع نطق: وااش تلاقيتي معاها طه شاف فيه: هي مشات لمراكش داوود : كيفااش لا مايمكنش وهي عاد صباح كانت هنا عندي طه كاييجبد من ديك السيجارة : مشااات مور مجات عندك هنا داوود حك مأخرة رأسو: شنو غاديىر دبا طه لاح داك الكارو فالأرض وزطم عليه : صيفطت شي رجال يقلبو عليها ... وانا دبا غانتحرك نتبعهم داوود حط يده على كتفو : الله ييعاونك... ماترجع حتى تجيبها فيديك طه كايشوف فيه: خفتها ماتسامحنيش داوود : صعييب باش تسمح لك من بعد داكشي لي درتي فيها ولكن وخا هكاك ماتفقدش الأمل .... كلس تما حتى تسمح لك ......... جوهرة مسحات فمها وشافت فيها: نعاام شنو قلتي هي توجهات قدامها : وااش ابنتي نتي حاملة ... سمحلي ولكن هاد الخدايم غير ديال الموحمات جوهرة بتاسمات: اه اخاالتي انا حاملة هي بتاسمات : اوا مببروووك عليك ابنتي.... ولكن راجلك فييين هو ... يااك نتي مزوجة بعدا جوهرة ححنات راسها: عندي معاه شي مشاكل هي ندمات لي سولاتها كاع : احم المهم انا دبا غانمشي ... ياك مامشهية واالو ابنتي جوهرة : لا لا شكرا مابغيت واالوو هي حنات راسها وخرجات فالحين لي جوهرة رجعات كلسات كاتكمل ماكلتها `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }