كانت حاطة راسها على سدرو وكاتعب فيه حتى حسات بيه هز لبها راسها حتى تقابلات معاه ونطق : اشنو غانديرو دبا
جوهرة : فااش
طه : فهادشي لي بيناتنا .... انا مابغيتش هادشي يطوال بغيت نتزوجو فأأقرب وقت
جوهرة بتاسمات:: حتى انا هادشي لي باغية
طه باسها فجبهتها: غانهضر مع داوود ووو ... ولبوص ونوجدو راسنا
جوهرة بستغراب: لبوص .... شكون البوص
طه : السيد لي رباني ...بحال الأب ديالي
جوهرة: اااه مزيان
طه عنقها عندو: كانحمااااق علييك
جوهرة : هزات فيه عنيها: عاودلي شوية على حياتك
طه بااتسم : انا معارف والو على الماضي ديالي
جوهرة : علااش
طه كايدوز يديه على راسها بحنان : لي عارف هو انا عندي ختي صغر منيي سميتها اخلاص ..... وداوود غير تعرفت عليه فالشاريع حتى تكفل ببينا لبوص وربانا
جوهرة صغرات فيه عنبها : ونت علاش معارف والو
طه :: انا فاش كنت صغير وقع ليا حديت وبسابو فقدت داكشي لي داز كامل من داكرة ديالي وطبيب قال بلي معامري غانرجع نتفكرو تمسح بصفة نهائية
جوهرة بحزن : شنو:؟؟
طه جبد ليها حناكها : صافي نساي عليا هادشي
جوهرة خشات وجها فعنقو : وخا
طه زاد زيرها عندو : نمشيو لدار ؟؟
جوهرة مزالة خاشية وجها فيه كاتشم ريحتو لي حمقتها : اممم خلينا بلاتي
طه بتاسم : الى زدت غير شوية غانغتاصبك هنا
جوهرة هزات فيه عنيها: اممم غاتقد زعما
طه شد لبها يديها حطها على المعلم لي كان واقف : اش بان ليك ( مع غمزة
جوهرة نترات يدها وضرباتو لسدرو : ماسخ لاخر مكاتحشمش
طه بتاسم : ههه انا غاقلت ليك
جوهرة دفعات حتى تقاد فالبلاصتو : زيد زيد يلاه نمشيو من هنا
طه ديمارة : باش ماتبقايش تقولي لي خلينل نزيدو شوية
جوهرة حطات راسها على الزاج : كتر من سيمانة هادي كانعست ورتاحيت ..... بغيت غير ندوش ونعس
طه :: مابغيتيش امممم
جوهرة شافت فيه : شوووف نجيك نيشان ماتحلمش انك تقربني قبل مانتزوجو .... غير جمع راسك
طه عنيه على طريق : على هاد الحساب نمشيو دبا العدول
جوهررة شافتو دار فالطريق : اش كادير واش حماقيتي
طه شاف فيها : انا مغاديش نقدر نصبر ونشد راسي عليك
جوهرة: اوا وعائلتك
طه : ححتى نعرضهم العرس .... اصلا هما دبا واحلين مع مشاككلهم مكاينش لي غايتسوق ليا
تتمة
جوهرة ضحكات : دبا واش منيتك غادي العدول. ....بهاد السرعة كاملة
طه شد الفران وشاف فيها : الى بغيتينا نكملو احسن نتزوجو اليوم باش نحللو علاقتنا والؤمور تمشي بسلام
جوهرة : ولكن ماشي بهاد الزربة كاملة
طه : لا احسن اليوم ... الى مابغيتيش نحبسو هنا
جوهرة بتاسمات : لا بغييت ... توكل على الله
طه ديمارة وهو كايضحك : الى خفتي على صداقك ودهازك فاش ندوق الحلوى ونعطهم ليك
جوهرة خنزرات فيه : اوا بااازز
طه عنبه على طريق ممد يديه شد فيديها ونطق : كانواعدك نخليك اسعد انسانة فهاد العالم
جوهرة كاتشوف فيه بكل حب : انا يكفيني انك تبقا كاتبغيني ..مابغيت حتى حاجة اخرى
.........
داااز الوقت وغفران مزال فبلاصتها طايحة وجامعة رجليها عندها علامات الصدمة باينين عليها حالة عنيها ودموع دايزين على خدها وهي محساش بيهم فقط حاجة وحدة لي كاتجي بين عنيها هو كفاش تعامل معها لبوص لي بنسبه ليها وحش ادمي لي ماحنش فيها ولا شاف فيها تعامل معها بحال شي كلب كايهمو غير غاريزتو يفرغها وماشي سوقو فيها
هزات يديها كاتمسح ففمها ببكل قوتها وتغوت وصوتها كايتسمع فالدار ككاملة ولكن بكلمات مامفهمينش
ناضت وقفات كاتجري ودور فدار كاتقلب على شي حمام ولكن مالقات والو البيوت كاملين كانو مسدودين
وقفات حدا واحد البيت كان الباب ديالو محللو فيه نص حلاتو وكادور فيه كان خاوي توجهات الحمام لي باين من الباب ديالو من زاج وبدون تردد تردد حلاتو وياريتها محلاتو كان واقف كايدوش تحت الرشاشة ديالو الماء داافئ كتينزل على راسو مرورا الجسم ديالو
رجعات بخطوات سريعة وسدات الباب والحسن حضها انه كان عاطي بضهر وصوت الرشاشة مخلاهش يسمع صوت الباب
خرجات من تما كاتجري داخلة الكوزينة حطات يديها على قلبها وتكات على الحيط كاتسترجع انفاسها وكاتحمد الله انه مشافهاش ويصدق مكمل داكشي لي بداه
كانت ناعسة على سرير طبي وعنيها على سرجم لي كانت ضاربة فيه الشمس وكاتفكر كيفااش دير تهرب من داوود لي ولا بنسبة ليها وحش خطيير وخايفة على راسها منو
كاتشوف راسها بلي ممكن واحد انهار ينوض يبيعها حتى هي المافيا الروسية ولا يدبحها ووووو........
بزاااف ديال الأفكار كايدوزو فراسها جل فكرة كاتجي فراسها كاتخلعها اكتر
مدات يديها نترات السيروم من يديها وناضت وقفات غادة جيهة الباب حللاتو. وطلات يمين وشمال حتى بان ليها داكشي خاوي وتمات خارجة وهي حاطة يديها على الجرح
خرجات قدام السبيطار كانو ناس شي داخل شي خرج سرطات ريقها بخوف وكملات طريقها وهي كاتلهت ودقات قلبها كايتسمعو فودنبها
خايفة انه يشوفها ويشدها رجع تاني يحبسها عندو مرة أخرى
بعدات على السبيطار بسافة طوويييلة عاد كلسسات فوق واحد الكرسي جنب طريق وحطات يديها على جرح. لقاتو تتعݣر ورجع كايسيل بدم تنهدات وقالت: مفضل نموووت ومانبقاش تما
ناضت وقفات كاتمشا بشوية كاتحاول تستحمل الألم لي كاتحس بيه
.....
وقف طموبيل قدام مكتب العدول شاف ف جوهرة ونطق: مستعدة
جوهرة بتاسمات : اه مستعدة
طه شاف فالكسوى لي لابسة : ولكن واش غادخلي العدول هكا
جوهرة عاد نتبهات لراسها : امممم نسييت
طه ديمارة : نمشيو تبددلي ديك الحالة بعدا
توجه لأقرب بوتيك جا قدامو ونزل كايجري دخل الداخل وخلى جوهرة فطموبيل كاتسنا وماهي الا دقائق قليلة كان خرج وهاز ييديه ساشي صغير طلع طموبيل ومدها لليها ونطقق : هاااكي
جوهرة شداتها منو عندو وحلاتها كانت فيها جلابة فالبيج بخياطة خفيفة مع شال لبيض بتاسمات ونطقات: شكرا
طه ديمارة : لبسيها فوق منها
جوهرة لبساتهاا ففوق ديك الكسوى حطات االشال على راسها وشافت فيه ونطقات : كي جييتت
طه وقف طموبيل : خاايبة .... ززعما زووينة بالغة ديالي انا
جوهرة خنزرات فيه: الى كننت غاتبقا دير لي هكا نحبسو هنا
طه حيد الصمطة : نزلي نزلي .... إحساب ليك بحال دخول الحمام بحال خروجو
جوهرة حلان حتى هي بدورها سمطة ديالها : يلاه يلاه
هبطو بجوج وطه شد فيديها بتملك ودخلو الداخل كان خاااوي كايصفر غير العدول لي كان كالس فالمكتب ديالو غير ششافهم وهو يوقف تعرض ليهم
هو : اهلا وسهلا بك اسي المريني
طه : بلا شك وصلوك الوراق ديالي
هو : اه اسي طه كولشي وصلني .... تفضلو
طه جر معاه جوهرة لي مافهماتوش كيف داار ليها حتى وجد كولشي وحتى تليفون مااهضرش فييه
كلس وكلسها حداه والعدول جبد الوراق ديالو كايقرا علبهم داكشي لي كايتتقال حتى كمل وشاف ف طه ونطق : طه المريني ولد عدنان المريني تقبل ب جوهرة راقي بنت احمد بن راقي ك زوجة لك على سنة الله ورسوله
طه شاف فيه : ددبا غا بالعقل كون ماكنت قابل غانجي عندك
هو بتاسم ؛ ضروري من هاد السوأل اسيدي
طه : غااا كاتبغيو تعقدو الؤمور وتحرجو بنادم .... قابل قابل غاطلقنا
هو رجع شاف ف جوهرة ونطق : جوهرة راقي بنت احمد راقي تقبلي ب طه المريني ولد عدنان المريني ك زوج ليك على سنة الله ورسوله
جوهرة حانية راسها: قابلة اسيدي
هو مد ليهم الكتابة : تفضلو وقعو ليا هنا
طه شد ستيلو وقع وعطاه ليها حتى هي وقعات بدورها ورجعو الكناش ل العدول لي شدو ونطق: بالرفاء والبنين .... الله يكمل عليكم بالخير ويتاويكم يارب
طه كايشوف فجوهرة لي حانية راسها كاتسنط العدول بتاسم وناض وقف مد ليها يديه شدات فيها ونطق موجه كلامو العدول : غانصيفط شي واحد يدي الكاغط
العدول : ان شاء الله اسيدي
خرجو على برا طلعو فطموبيل شاف فيها ونطق: مبرووووك علينا
جوهرة حناكها توردو من الحشمة : هههه الله يبارك فيك
طه ديمارة وهو كايشوف فيها : لليووم نمحنك
جوهرة: اوييلي شوف قدامك ... الله يستر
طه مزال كايشوف فيها : اش غايوقع كاع
جوهرة الخوف باين عليها وهي كاتشوف فطموبيل غادة بوحدها : طه واااش حماقيتي رد بالك مع طريق
طه طلق من البولة وقرب عندها وهي شهقات حط يديه ورا ضهرها ونطق بهمس : ماتخافييش
طه : طموبيل غادة اطووماتييك اما كون تقلبنا من قبيلة
جوهرة صغرات فيه عنيها علاش لا وهي عمرها عرفات انه كاينة شي طموبيل غادة بوحدها هزات يديها دفعاتو حتى رجع تقاد بلاصتو ونطقات : تركن خلينا حتى نوصلو .... خليني نموت نقية اما هاد تخربيق ديالك مادخلش ليا لراسي واااش اعباد الله هاد القزديرة دبا غاتوصلنا بوحدها تء تء انا راه متيقاش
طه ضحكاتو من كل قلبو : هههههههه تموتي نقية ؟؟ اوا شهدي شهدي بعدا
جوهرة خنزرات فيه وتقدات بلاصتها خاضية مع الطريق ومتبعة مع طموبيل كييفاش غادة بالقانون وغيير بشوية رجعات شافت ف طه ونطقات:: هي محتارمة قانون سير كتر منك
طه كايشوف فيها: كاتقلبي عليا واقلة
بقات كاتمشا ومرة مرة كاتوقف كاتستارح وتطل على الجرح ديالها كانت بديك البس الطبي ورجليها حافيين لي داز يشوف فيها ويستغرب من المنضر ديالها ولكن هي مكايهمهاش هادشي قد مهامها اهنا تهرب من داوود لي ولا كايبان فيها كيف شيي شرير
وقفات قدام واحد دار صغييرة جنب طريق ودقات فيها خرجات عندها مرأة كبيرة فالعمر غير شافتها وهي تشهق ونطقات : يااك لباس ابنتي مالك فهاد الحالة
شروق : عفااك الله يرحم ليك الواليدين عطيني شي شريبة ديال الماء قربت نسخف
هي كاتشوف فالدم لي هابط ليها مع ديك البسة : ماللك ابنتي واش هاربة من السبيطار
شرووق حطات يديها على الجرحة : عتقني بالماء عفااك بعدا
هي تقدمات ععندها شداتها من يديها ودخلات بيها الدار لي كانت صغييرة ومن الخشب تصميمها رائع مزيج بين العصري وتقليدي
كلساتها فوق السداري ومشات كاتجري جابت ليها كاس ديال الماء ورجعات عندها مداتو ليها ووقفات كاتشوف فيها حتى شربات ونططقات : بالصحة ... تببغي تاكلي شي حاجة
شروق حركات راسها بلا: لا غيير شكرا ....انا غانمشي
هي شداتها : فيين غاتمشي ونتي فهاد الحالة ...مستحيييل نخليك تخرجي غير الى جا شي واحد يديك
شروق وقفات : لاا غانمش ...ماعندييش لي غايجي ييديني ولا لي يسول فيا اصلا
هي شداتها ممن ييديها : كلسي معيا ابنتي حتى تتحسن الحالتك بعدا ( شافت فالحرحة ) خليني نشوف ليك جرحة انا رااه طبيبة متقاعدة
شروق كاتشوف فيها: مكاين لااش
هي : كوووني تسمعي الهضرة وكلسي على الأقل غيير يحبس ليك الدم وبدللي عليك هاد الحالة
.........
كانت ناعسة ومكمشة كاترعب بشعرها فيديها وكاتشووف فيه هو لي كان كالس فوق الكرسي قدامها زفرات بغضب ونطقات : واااش نت ماعندك شغل غير تبقا مقابلني
فيصل كايشرب قهوى : مع الأسف لا نتي وليتي شغلي كامل
اخلاص ناضت تقدات فكلستها : رااااك خنقتيني البشاار نهار ومطال ونت مقابلني
فيصل : لا ماخقاك موالو ياااك انا فقنت ونتي فقنتي
إخلااص : نووض خرج حدا الباب وكلس
فيصل جغم من الهوى مرة أخرى : لا انا مرتاح هنا
إلاخلاص هزات سندالتها ضرباتو حتى تزلعات ديك القهوى على حوايجو: بغيييت غيييير نعرف اشمن دنب درت حتى خرجتي ليا فعودي
فيصل حيد تيشورت ديالو حيت تحرق يلاه بدا يحيد السروال وهي تغوت : هيييه اش كادير واش حماقيتي
بتاسم وشاف فيها: انا وياك كتر من سيمانة وحنا فهاد البيت راس فراس كون درنا شي فشي كون ولدنا الولاد ....
إخلاص هزات صندالتها الخرا عطاتها ليها الكرش : وااااخرجووه عليا اعيباد الله
تتمة
فيصل تكا على الكرسي وربع يديه : هنينا ونتي صوتك بحال ديال سطافيط
إخلاص : نووض خرج عليا قبل مانرتاكب فيك شي جريمة
فيصل كايشوف فيها: دبا هاد نص شبر ديالك غايرتاكب فيا انا جريمة ... مزيانة هادي
إخلاص ناضت نقزات عندو قجاتو : نص شبر يااك
فيصل بتاسم وشدها بخفة جبدها فالأرض وجا فوق منها كلس ليها على ركابيها وشد ليها يديها بجوج ونطق : لا ماشي نص شبر .. شبر كامل
إخلاص كانتر : نووض عليا البشاار نوض
فيصل : انا كانتسناك ترتاكبي فيا الجريمة لي قلتي
إخلاص كاتغوت : وانووووض
فيصل طلقها من يديها وهي طير عليها كاتقمشو فيوجهو وسدرو لي عرياان وتغوت : نوووض نووض عليا
فيصل ناص فوق منها : هاد الهايشة .... الى كنتي باغية ترايشي نحطوط مع القطوط راه عزيز عليهم القميش
إخلاص كاتلهت : بزاااف علليك الهايشة هي مك
فيصل عقد حجبانو وقرب منها شدها من دراعها وزير عليها : الدصارة بزااف ممامزيناش .... بقاي تعرفي اش كاتخرجي على فمك ولا نهرسو ليك
إخلاص دفعاتو بجوج يدين : وااابعد مني البشار ... قربني وشووف
فيصل حك راسو: الى زدت معاك شي دقيقة غانرتاكب فيك شي جريمة
إخلاص مشات كلسات : يلااه خرج
فيصل حرك راسو بلا حول وخرج وهو كابسغفر
.......
كانت مجبدة على ضهرها ومكشرة ملامحها من الحريق ديك المرأة كاتنقي ليها الجرحة عتقني شافت فيهها ونطقات : انا سميتي عايدة ونتي
شروق شافت فيها : شروق
عايدة متشرفيين ابنتي .... علاش نتي فهاد الحالة وعلاش هربتي من المستشفى.... حالتك مزال مامسقرة خاصك المراقبة المستمرة ضروري على القل واحد اليوماين حيت الضربة جاتك فبلاصة خطيرة
كانت ناعسة على كرشها وكل رجل فقنت غير على واحد اليزار فالبيت مهممهاش نهائيا البرد للي ناعسة عليه الأهم عندها هو تنعس وتنسا داكشي لي وقع معها
تحل عليها الباب ودخل وهو كايقللب بعنيه عليها حتى لمحها عقد حجبانو وحرك راسو بلا حول من الوضع لي كانت فيه مشا رجع خرج خلا الباب محلول وماهي الا دقائق قليلة حتى رجع هاز سططل كبير عامر بالماء وقف حدا راسها وبدون سابق انذار كبو علبها كامل حتى وقفات كااتقفز وتسوس راسها من الماء نتففسات بجهد ونطقات بغضب : نتت اش كايقولك راااسك
لبوص بلاما ينطق بشي كلمة تم خارج خلاها كاتنفخ وتفش غا بوحدها كلسات الأرض وجمعات رجليها عندها ونطقات بنبرة صوت مجروحة : سيير الله ياخد فيك الحق الضالم .... نندمت على النهار لي فكرت فيه نقلب على داوود ....( كاضرب راسها ) هاااا لي كايمشي بلا عقل هاااا لب حماااق .. الله يعطييني دقة انا على قلة عقلي .... بسباب طياران ديالي شوووف فين وصليت وفيين تلات ببيا اليام
سكتات فاش سمعات صوت الخطوات جاي عندها هزات راسها بانت ليها بنت فقتبل العمر داخلة وفيديها ساشيات كتار وقفات قدامها ونطقات: نووضي وجدي راسك مسيو عدنان بغاك
غفران وقفات كاتخنزر فبها : اشمن اشمن ؟؟ .... سيري قو**. عليا قبر مانريش ختي
هي حطات ساشيات فالأرض : سي البوص وصاني نقولك الى مابغيتيش داكشي لي وقع اخر مرة يتكرر بالدووبل ديري داكشي لي قاال ليك
غفران مزالة مخنزرة : قولي لسيك لبوص لي فجهدك ديروو
هي قربات عندها وجبدات تليفون وقفات قدام وجه غفران لي حلات عنيها بالصدمة مامتيقاش اش كاتشوف حطات يديها على فمها ونطقات : ااش هادشي
البنت رجعات تتلبفون فجيبها ونطقات: دبا ختاري واش توجدي راسك ولا نمشي عندو نووصل ليه هضرتك
غفران مزالة غير مصدمة وشي لي شافتو اتر فيها بزاف هزات فيها عنيها ونطقات: الله ياخد فيكم الحق
البنت ببرود، : تلبسي بوحدك ولا نعاونك
غفران دمعو عنيها ونفس االكلمة كاتقولها وتعاودها : الله يااخد فيكم الحق
.....
دااز الوقت وداوود رجع دخل السبيطار من بعد ما وصل دار بدل علبه وجاب معاه حوابج على حساب شروق
غادي فداك الكولوار بكل شخامة ونخاوة راسو الفوق لي داز يعطيه تحية علاش لا وهو معرووف شكون
وصل قدام غرفة ديال شروق وحل الباب وهو يعقد حاجبانو فاش بان ليه البيت خاوي و فام دميناج كاتسيق داز عندها ونطق
داوود مخنزر : نتي اش كاديري
هي هزات فيه راسها: نعاام اسيدي بغيتي شي حاجة
داوود : فيين هي شروق
هي : انا معارفة والو اسيدي ... قالولي البيت خوا نجي نخملو
داوود بستغراب : كيفاش لبيت خوا مافهمتش.... فين البنت لي كانت هنا
هي جمعات سطولة وتمات خارجة: ماعرفتش اسيدي ... يمكن لك تسول فالأسقبال ممكن يكون شي حد خرجها
داوود خرج بزربة متوجه االإسقبال .. شاف فاابنت لي تما ونطق : المريضة لي فالغرفة 11 طبق تاني فين مشات
هزات فيه راسها وقالت: نعاام ؟؟
داوود بنفاد.صبر : المريضة لي فالغرفة 11 فين. مشات
هي : ماعرفتكش علاش ككاتهضر اسيدي
داوود بصوت عالي: وشكوون غايكووون عارف الالة
هي بخوف : ششووف تهدن اسيدي ..... ربما طبيب ديالها بدل لبها الغرفة
داوود بهدوء : عيطي علبه
هي بتلف : شششنو سميتو
مرت دقائق وهوما يوصلو لدار نزل طه ومشا حل لباب لجوهرة هبطات ودخلو لدار خلاه اوقف بسباب تيليفون لي صونا... جبدو من جيب سروالو وجاوب فحين جوهرة طلعات مع دروج ودخلات لبيت و مشات گلسات فوق ناموسية كدور عينيها فلبيت وفنفس الوقت ساهية فداكشي لي داز عليها محساتش بلوقت وهي تنوض دخلات لدوش دوشات عليها وخرجات لاوية عليها فوطة و توجهات نيشان ل ماريو لي بدات تقلب اشنو تلبس عاطية بضهرها لباب... حتا تحل لباب على غفلة ودخل منو طه هيا محساتش بـلباب امتا تحل هازا فوطة وكتنشف فشعرها طه شافها هاكاك وترسمات ابتسامة بجنب فمو قبل مايجروه رجليه لعندها قاصدها وقف موراها ودور ايديه على كرشها جارها عندو وخاشا راسو فعنقها خلاها تسرط ريقها بصعوبة وتوثر سيطر عليها خلا الفوطة لي كانت لاوية عليها طيح حسات برعدة شداتها من صبعها صغير... طه حس بيها وحس ب توترها وهو يدورها عندو ونطق
طه :مالكي خايفة؟
جوهرة :انا لا لا غير عيانة أو بغيت نعس...
طه(حس بيها كتهرب وجر خصلة من شعرها مسرحها مع ايدو ونطق وعينيه مفيكسين مع عينيها) :باقي الحال على وقيت نعاس...
لصقها مع لحيط مخلاش ليها فين تفنفن ولا تحرك وهبط كيبوس ويفرق قبلاتو ف عنقهامخلي ايدو تسارا وتدوز برفق على منحنيات جسدها مخلي كل لمسة منو تحس بصهدة طالعة معاها.... بقا حتى حس براسو بدا يتزير وهو يحيد تيشورت رماه فالارض وهزها حطها فوق ناموسية وهو يتبعو سروال بقا غا بلبوكسور وطلع فوقها تايبوس فيها تا طيب ليها فمها بوسان عاد هبط لعنقها كايعض عضيضات خفاف وماكايتحرك من جيهة حتى يخلي عنقها كلو طبايع تم نازل لصدرها لي شدو بين ايديه وداز لكولا وحدة كيمص ويعض فيها وهي كتخرج انين لي مزوج بالألم لي كاتحس بيه كايخليه ايزيد اجهلو وكيزيد يعصرهم بايديه حتى خلا ليها صدرها كولو مزوق... بقا على داك حال حتى حس بلي تزير وهو يحيد بوكسور مخليها تغمض عينيها مزيرة عليهم فور ماحسات بصلابة شيحاجة تحطات فوق فرجها....
طه (باس عنقها ونطق بهمس) :ششش ترخاي باش ماتقصحيش...
جوهرة (بخوف) :لالا غادي نتقصح...
طه :عارفاني نديرها؟ (جر شفتيها ونطق) نتي روحي تانية...ترخاي..
سرطات ريقها وحركات ليه براسها ب واخا...
كايقبل ف عنقها وعينيه معسلين بقوة نشوة لي حاس بيها :اممممم كنبغيك
جوهرة :حتا انا...
هبط لشنايفها كيبوس ويعاود وكيعطي لكلا شفاه حقها تا حس بيها دورات ايديها على عنقو فحالا عطاتو لي حس بيها ترفعات لعالم آخر.... وي بصح خلاها ترفع وتحس.... بقا كايبوس فيها وبدون سابق إنذار تسمعات غوتة من طرفها ناهيك عن ضفرانها لي تغرسو ف ظهرو.... ماتسوق ل حتى حاجة من غير أنه يهبط راسو لي شاف دم عذريتها خلاه اتبسم بلاما يحس هو ماشي كان شاك فيها بلعكس تيقة لي داير فيها مادايرها ف حتى واحد.... هز راسو جيهتها لي كانت كاتبكي قبل عينيها بزوج ونطق....
طه:ششش ما تبكيش...
جوهرة (كاتبكي) :قصحتيني
طه:غير مرة اللولة ضروري...
مسح ليها دموعها وناض من عليها خلاها تجر كوفرلي عليها مغطية وهي كاتحس بالضو كايضرب تحتها.... شافت فيه حتى لوا فوطة على نصو ومشا ديريكت لعندها لي حييد ليها غطا من فوق لحمها وهزها دخلها لدوش دوش ليها بالخف حيتاش ماقاداش توقف وحناكها غادي اطرطقو بالحشمة وهي واقفة قدامو عريانة... لوا عليها فوطة وخرج دايها لدريسينغ يبدل ليها تا هضرات...
جوهرة :احم صافي غير حطني نتا وسير نتا دوش انا نبدل راسي...
طه :لا مقصحة
جوهرة :لا مامقصحاش.... (بترجي) وعفاك....
حرك راسو بلا حول ونفذ طلبها حاطها وهو رجع لدوش يدوش مبغاش يحكر عليها....
اما هي راه ناضت لبسات عليها دغيا قبل مايخرج بيجامة سخونة لقات شي نقيطات ديال دم باقيين وهي دير اولويز لي كان جابها ليها وخرجات كتمشا غير بزز فحال لبيطريق لقات لكوڤرلي فيه نقاطي ديال الدم وهي تبدلو واخا باقا مقسحة ولكن صبرات محيدة هداك خازناه ودايرة واحد نفس...
خرج لاوي عليه فوطة من دوش وفوطة تانية كاينشف بيها شعرها لي لقاها بدلات لفراش...
طه :لاش بدلتيه كون غير خليتيني تا نخرج انا نبدلو...
جوهرة(بابتسامة) :ماشي موشكيل فحال فحال...
مازادش معاها الهضرة عارف راسها قاصح ومشا يلبس حوايجو ... لبس سروال كيطمة اسود ومن لفوق بقا عريان خرج ومشا تكا حداها وجرها عندو تا حطات راسها فوق صدرو....
جوهرة(وعينيها كيتسدو بنعاس) :كنبغيك اطه...
طه(عنقها وقبلها ف راسها) :وانا كنموت عليك يا احسن حاجة وقعات ليا فحياتي..... وهو يبوسها فوق راسها
جوهرة تبسمات ومقدراتش تجاوبو بسبب عينيها لي تعسلو بنعاس.... بقا كيلعب ليها فشعرها تا نعسات وسد عينيه دازو دقائق من وراها ومشا حتى هو ناعسين ف احضان بعض
داوود: مروان
هي حطات تليفون على ودنيها وهي كاترجف خايفة لا يقلب عليها الدنياة .. تنهدات ونطقات من بعد ماسمعات الرد :: دكتور مروان ممكن تجي واحد الدقيقة بغاوك
حات تليفون ونطقات موجها كلامها. ل داوود : هاهو جاي اسيدي
وقبل ماتكمل هضرتها كان طبيب وقف موراه ونطق : نعام اسيدي بغيتيني
داوود دار عندو : فين شروق
طبيب بستغراب : شكون شروق
داوود جمع قبضة يديه : كيييفاش شكون شروق .... المريضة لي كنتي مكلف بيها
طببيب بتوتر : احم احم ماعرفتش الصراحة فاش رجعت عندها لقيت البيت خاوي
داوود : وشكووون غايكون عارف من غيركم .... لاااش نتما هنا اشنو هي خدمتكم
طبيب هز يديه كاييحاول يهدنو : سسسي المريني تهدن ان شاء الله يكون غير الخير ...
داوود دفعو : الى وقعات لليها شي حاجة غانريب هاد الكلينيك فوق ريوسكم كامليين
طبيب بخوف : لا لا مغايوقع ليها والو غيير تهدن احنا دبا غانشوفوو الكاميرات المراقبة
...........
واقفة قدام المراية كاتشوف راسها كيفاش ولات بداك لباس لي بنسبة ليها موسخ.... كانت بشوميز دون وي فالاخضر توب ديالو ستان حريري.... كانو شادينو غير سميطات رقاق لي على كتافها اما لتحت فراه فخاضها البيضين كانو باااينين ..هزات يديها حطاتها على قلبها وبصوت خافت نطقات: انتَ فوقاش مَتِي حتى لهاد الدراجة ..)
كلمات نطقاتهم وهي عارفة معناهم تنهدات بعمق وهزات عكر احمر مغلوق لي كان محطوط قدامها رسمات بيه شنايفها ومشات بكل انوثة خارجة من بيت كايتسمع غير صوت طالون
وقفات بخطواتها قدام واحد البيت رجعات شعرها مور ودنيها وهزات يديها دقات بكل تقة ..وماهي الا ثواني سمعات الرد ودفعات الباب داخلة كاتقلب عليه بعينيه لي
كان عاطيها بالضهر و واقف فالبالكو بصدرو عريان لابس غير شورط لي كايسوط مرا مرا داك خان مخرجو من فمو سرطات ريقها وتمات داخلة وهي كاتفرك فسبعانها حنات راسها ونطقات ونبرتها فيه نوع من الخوف وتردد
غفران :رسلوني عندك قالولي ليا بغيتيني
مزال على نفس الوضع مد سيجارة لي شاد نتر نترة طويلة وخرج دخانها ونطق
لبوص:واش قلت ليك دوي؟
هزات فيه راسها بصدمة و الخوف مرسوم على وجها رجعات خطوة لور ونطقات بصوت شبه مسموع
غفران: سمح ليا
دار عندها طلعها وهبطها بعنيه لي بحال صقر مركز على ادق تفاصيل فيها ونطق مرة اخرى
.لبوص: شكون لي قاليك بلي غادي نسمح ليك
غفران رجعات خطوة الور وبصوت باكي نطقات : عفاك رحمني
لبوص مزال واقف فبلاصتو وبنفس الشوفات القاتلة نطق : انا مكانرحمش
غفران هزات فيه عنيها للي عمرو بدموع وبدون تردد تقدمات عندو ونطقات وعنبها فعنيه : علاااش كاديير فيا هكا بأشمن سبب
لبوص كايشوف فيها بهدوء : تجاوزتي حدودك معيا
غفران هزات يديها بجوج دفعاتو ونطقات بإنفعال:هااني يلااه شنو غاديير فيا كاااع .... واحد فحالك حيواان بصفة انسان شنو غايدير كاااااع ااااه ..... ( بصوت مرتفع كملات كلامها ) نت واحد حقيييير ومكاتسواش كاتعرف غغييير العنف ففقط .....
لبوص بههدوء شدها من شعرها ولواه على يديه ونطق وعنيه كاتخرج منهم الشرارة : شكون عطاك الحق القح*** تحطي عليا يدك اممم
غفران هزات راسها حتا تقابلات وجها مع وجهو ونطقات : لي عطااك الحق نت انك تحط عليا يدك ودير فيا هاد الحالة
لبوص كايشوف فعنيها: هااد السان الماضي لي عندك هو لي وصلك لهاد الحالة
دفعها حتى طاحت ودار عاطيها بالضهر وبهدوء شعل الموسيقى ودار عندها ونطق : نووضي تشطحي
غفران حنات راسها وتنفسات بعمق ونطقات: نشططح ؟؟؟؟
لبوص صمت وكلس فوق الكرسي مربع يديه فالحين لي وقفات هي وقدات كسوتها خنزرات فيه ونطقات بصوت شحيح: نت بغيتيني نشطح ياااك ؟؟
لبوص كايشوف فيها بهدوء حرك راسو بلاما ينطق بشي كلمة
غفران تمشات عندو بهدوء وصلات قدامو وحنات راسها حتى تقابلات معاه وفيكسات عنيها فعنيه مدات يديها وهزات كاس ديال المشروب لي كان فوق طبلة وبدون تردد خواتو على راسو شيء لي خلاه يوقف ويخنزر فبها ونطق بحدة : وااش حمااااقييتي نتي
غفران قدات الكرسي وكلسات بلاصتو وربعات يديها : لا محماقيتش
لبوص بغضب حنا عندها شدها من دراعها وزير عليها: منين جبتي هاد الزعامة اءءء
غفران نترات يديها منو بكل قوتها ونطقات: ليل مزال طوييل اش بان ليك نديرو شي سهرة
لبوص هز راسو كايشوف فيها كيفاش كاتهضر معاه وبلما تخاف حرك راسو بوخا ورجع شدها من شعرها هزها عندو وجرها غادي بيها الباب لي جيهة الجردة حلو وخرجها لاحها وسد عليها الباب وهو كايشوف. فيها كيفاش واقفة ببرود وشتاء كاطيح علبها
مد يده هبط رريدو ودخل الداخل جبد مايلبس
......
الساعة تشير الى 2:00 صباحاا كانت ناعسة ومكمشة بين دراعو هو لي كان فايق كايشوف فيها كيفاش ناعسة بحال شي طفل صغير محتاج الحنان غير كايبغي يتحرك كايلقاها زادت زيرات عليه وتخشات فييه كتر بتاسم بجنب وبعدها عليه بهدوء ونص دخل دوش وخرج لاوي عليه فوطة على نصو تحتاني وشعرو ولحيتو كايقطرو بالماء
سمع صوت تليفونو كايصوني عقد حجبانو بستغراب شكون كايصوني علبه فهاد الوقت ....هزو لقا نمرة غريبة جاوب بنفس الستغراب ونطق : وييي شكون معيا
..... ماشي مهم تعرف شكون انا
طه : طلقييينا شكون نتي وشنو بغيتي مني
........:: اولا مبروك عليك زوااج .. وتانيا بقيتي فيا وبغيتك تتعرف الحقيقة مراتك الماصونة
طه شاف فجوهرة لي فسبع نوماها : على اشمن حققيقة كاتهضري
....... امممم غاتجيك صعيبة شوية ولكن البنت لي تزوجتبها هي جسوسة ممن المافيا الأمريكية
طه : عندك شي دليل
.......: ضروري اسي المريني حنى مكانتحركوش بلا اديلة
قطع عليه وفالبلاصة سمع ميساج وصلو دخل ليه لقاه من نفس النمرة دخل ليه وهو يسغرب كان فيديو مدبب تنهد ووححلو ومع تحل مع تحلو عنيه بالصدمة ...
داز الوقت وهي مزالة مصمرة تحت شتاء لي خيط من سماء البرد بدا كايسيطر علبها ورعدة شداتها من صباع رجلبها هزات راسها الفوق ونطقات بهمس : يااارب عاوني راني محتجاك
قربات حدا الباب وحطات راسها على الزاج كاتحاول تدرق ولو شوية من الججسم ديالها تحت العتبة
رجعات قلبات راسها كاتقلب بعنيها على شي بلاصة تخبا فيها من شتاء ولكن لسوء حضها واالو
تنفسات بعمق ونطقات: نفضضل نموت تحت شتاء وماننطلبش منو المساعدة
لبوص بدل حوايجو ورجع توجه عندها حل الباب بانت ليه واقفة بنفس الهدوء لي كانت فيه فاش لاحها
كان شعرها كولو سارد ولاسق على وجهها وشوميز لاسقة على جسمها شيء لي خلا مفاتنها كاملة تبرز وتبان كتر
صغغر فيها عنيه ونطق: امضرا كيف جاتك السهرة
غفران كااتحاول تتقوي راسها : اممم ليل مزااااال طويل نزيدو نسهرو شوية
لبوص تقدم عندها حتى قرب منها ونفسو سخوونة كاضرب فوجها: علااش رااسك قاسح
غفران هزات يديها دفعاتو : منك تعلمت
لبوص غير كايشوف فيها تقداو لوو معاها حرك راسو بلا حول ونطق : غاتجييبيها غيير فراسك
غفران : اشنو مزاال ليك مادرتيهش فيا دييرو
لبوص شدها من دراعها قربها عندو حتى لسقها مع صدرو : مزال مغتاصب**تكش
غفران هزات فيه عنيها ونطقات بحدة: الى بغيتي ياكلو عشاك قرب ليا
لبوص ضحك بجهد : ههههههه اشش اياكلو قلتيي هههه عشايا يااك
غفران بنفس الوضع : جرب وغاتشوف
لبوص عنيه فعنبها : رااسك قاسح ولكن تيقي فيا غانهرسو لييك
غفران حتى هي بدورها كاتشوف فعنيه : تء تء انا نهار دخلت هنا مكانتش كانعرف حتى حاجة... كنت ضعيييفة ولكن بفضلك نت تعلمت نقساح
لبوص بخفة دخل يديه تحت من شوميز دون وي ديالها وحط يديه على انوتها ونطق: اش بان ليك
غفران كاتشوف فيه بهدوء هزات ركبتها وضرباتو لحجرو شيء لي خلاه يطلق منها ويغوت بالألم
خنزرات فيه ونطقات: حنا دبا عاد غانبداو اسي عدنان ولا ماعرت سميتك
كملات كلامها وتمات داخلة توجهات البيت لي كانت فيه تقلب ماتلبس
........
كان واقف حدا السرجم وكايشوف ف النجوم وفيديه مقص كايحلو ويسدو عنيه حومر بحال شي جمرة داكشي لي شااف مابغاش يخرج من بين عنيه وفكرة انها غدراتو مابغاتش دخل لراسو
دار شاف فيها هي لي مزالة ناعسة ومكمشة تمشا عندها بزربة وبدون تردد هزها من شعرها حتى فاقت مخلوعة توجه بيها الباب وهي كاتغوت وتسول فبه ولكن هو بحال شي تور هايج وصلها حدا الباب وطلقها شاف فيها وبهدوء نطق : براااا
جوهرة كاتشوف فيه مزال مفهماتش اش واقع: طه مالك
طه داخل جاب جلابتها ورجع لاحها عليها ونطق : خرجي عليا قبل مانرتاكب فيك شي جريمة
جوهرة بصدمة : ولكن نت اش وقع ليك
شد فيديها و عنيه فعنيها لي عمرو بالدموعونطق : دااكشي لي كنت بااغي خديتو
جوهرة الصدمة غلبات عليها ودموعها مابقاوش بغاو ييحبسو ليها نطقات بصوت متقاطع : ولكن انااااا اش درت لييك اءءءءء علااش
طه دفعها حتى تزدحات مع الباب : خرجيي
جوهرة مسحات دموعها بضهر يديها ونطقات بصوت مخنوق : الله ياخد فيك الحق... كيف حرقتي قلبي بغييت ربي يشعل النار فقلبك
طه بببرود نطق : براااا
ججوهرة بقات كتشوف فيه مدة بغات تهضر ولكن لسانها تكتف يلاه دموعها لي كايهضرو عليها وكايأكدو حجم الجرح لي فقلبها هزات رجلها وتمشات بخطووات تقال خارجة وهي جسد بلا روح
هو كاايشوف فيها ببرود حتى بعدات من قدامو سد الباب ورجع الداخل
توجه البيتو كايغوت واي حاجة جات قدامو كايهرسها حتى برد طاح الأارض حط يديه على قلبو وضربو بالجهد ونطق : نتيي غذرتيييني وحرقتي قلبي ... القلب لي وهبتو ليك نتي هرستيه اجوهرة
هي غير خرجات لبسات علبها دديك الجلابة وكملات طريقها وهي كاتبكي وتشهق وصوتها كايتسمع فكل مكان
الشتاء كانت مجهدة بزاف كاطيح علبها بغزارة ولكن هي محساش بيها بالعكس مكرهاتهاش كون كاتكب على قلبها طفي العافية لي شعلات فيها
تصدمات لواحد الدراجة كبيرة بين لليلة ونهار لقات راسها مزوجة وراجلها لاحها ... واحد الحاجة لي عقلك مغايستوعباش ابدا .... غادة وكاتلووم راسها الف مرة على الحب باش عترفات وعلى التيقة للي دارت فيه وكيفاش قبلات بسرعة تزوج بيه
........
اصبحنا واصبح الملك لله
فاقت مكشرة ملامحها بفعل الشمس لي ضربات فوجها حلات عنيها ودوزات يديها على وجها ناضت وقفات لبسان الصندالة لي كانت حطات ليها عايدة توجهات الحمام قدات غراضها وغسلات وجهها عاد خرجات لقات عايدة كاتحط الفطور بتاسمات ونطقات: صباح الخير
عايدة بتاسمات: صباح الخير ابنتي كيف بقيتي شوية
شروق كلسات : الحمد لله على كل حال
عايدة : فطري وغانشوف ليك الجرحة
شروق: بلاما نزيد نعدبك معيا غادي نمشي
عايدة كلسات حداها : استغفر الله ابنتي مكاين لا عداب لا والو .... وااش عنددك فين غاتمشي بعدا
شروق حنات راسها وعنيها دمعو : لا انا عندي غير الله
عايدة حطات يديها على كتفها : ماتبكيش ابنتي... عتابريني انا عائلتك وتقدري تكلسي معيا قد ما بغيتي
شروق مسحات دموعها : لا بلاما نصدعك معيا
عايدة دوزات يديها على شعرها: لا ابنتي مكاين لا صداع لا والو ..... قوليلي بعدا اش وقع ليك وكيفاش وصلتي لهنا وعلاش نتي فهاد الحالة
شروق تنهدات بعمق : قصتي انا طوييييلة
عايدة : غير عاودي لي نقدر نعاونك
شروق : انا كنت عايشة مع ماما بابا مات وانا صغيرة .... ماما كانت خدامة وانا كانقرا عايشييين فووق المزيان حتى النهار لي غاتمرض فيه ماما وكلسات فدار مالقيننا مناكلو انا قررت نخدم ونسمح فالقراية .... دازت فترة قصيرة وماما ماتت ديك الساعة الجناح لي كانو عندي تقطعو الدنياة كحاالت فعيني دار. خرجوني منها والخدمة جراو عليا .كااع البيبان تسدو فوجهي انا ديك الساعة قررن نمشي نخدم فبلاصة ماما لي كان عند بالي انا خدامة فام دو ميناج حتى تصدمت وكتاشفت انها كاتخدم راقيصة فواحد المالهى ليلي ..... الصدمة كانت قوية عليا متقبلتهاڜ ابدا
عايدة تنهدات بقات فيها: صافي كولشي فاات ابنتي
شروق :( كملات ليها كولشي ) هاادي هي حكايتي وقصتي
عايدة: ودبا شنو غاديري
شروق تنهدات: خاني نهرب لشي بلاصة لي مايلقانيش فيها
عايدى : هو. ممكن يكون بصح ولا كايبغييك
شروق رجعات شعرها مور ودنيها: لي بحالو مكايعرفوش يبغيو كايعرفو غير يعدبو ويقتلو ... الحاجة الوحيدة لي كاتهمهم هي خدمتهم
عايدة: الله يدير ليك لي فيها خير ابنتي.... شووفي كلسي معيا وعتابريني من ليوم بحال ماماك
شروق يلاه بغات تهضر وهي تسمع صوت دقان بجهد دارت شافت فيها وتكمشات بخوف
Tags:
بريئة بين الذئاب