اورطيغا: (وصل للحومة كانت طموبيلة ديال يوسف تماك طاالع فدرووج جبد تيليفونو صونا على وفاء للي استغربت من اتصال وملاك حداها جاوبت) بوحدكم؟!
وفاء: اممم (كانت جالسة كتفرج وحداها ملاك للي مربعة يدها ومغوبشة منين جات مبدلت موالو بقات غير مربعة يدها كتفرج) اه (ناضت مشات للكوزينة) علاش
اورطيغا: يوسف ومرتو؟!
وفاء: طلعو لسطح
اورطيغا: ملاك لابسة حوايجها وشالها؟!
وفاء: امم، باقية كما جات؟!
اورطيغا : حلي لباب ودخلي لبيتك
وفاء: (تبسمت) واخ (ملاك مكيناش فهاد العالم هنا فهمت وفاء مالها، انا لوخرا تفكيرها فداكشي للي شافت وبجوجهم خارجين من لبيت بين ليها شحاااال من حاجة كانت كتعاما فيها لوخرا حلت لباب بشوية بلا متنتابه التانية)
انا جاية ملوكة
ملاك: (عقلها ماشي هنا شافت لباب تحل ودخل حسابها غير كتخايل حتى خرجت عينها هو دخل وسد لباب وقفت
بقات كتشوف فيها شحال) شنو كدير؟!
اورطيغا: (ماشي جيهتها حيت عارف شنو بيها)
ملاك: (متبعاه حتى جلس حداها بأريحية) واش هاد الدار اي واحد يدخل ليها مكتحتارمش هنا ساكنين بنات بوحدهم؟!!
اورطيغا: (بهدوء كيقاد الجلسة وطلق يديه فلفوتوي) نهبطو عندي حسن، الا بغيتي
ملاك: (زاد معصبها) واش مريض فرااسك؟!
اورطيغا: (حرك راسو باه) و سلطني عليك ربي غير باش نزيد نمرضك
ملاك: (وقفت معصبة زاادها فالغنان، وقف حتى هو كظحكو فاش كنكون معصبة وهي هزت راسها فيه عيات بغات تبين انه مكاين واالو لكن مقدرتش تزيد تخبي)
اورطيغا: شنو معصبك؟!
ملاك: هاد الوقاااحة ديالك
اورطيغا: يعني أنا للي معصبك؟! تتفكري فية لهاد الدرجة
ملاك: لبعااابع لوااه
اورطيغا: (مقرب ليها كتر حتى رجعت بخطوة جات جالسة على لفوتوي) درت معاك لبارح نجي عندك علاش متسنيتيش؟!
ملاك: (بقات ساكتة)
اورطيغا: هضري (وقفت فوق الفوتوي بتحدي، وتقادات معاه فالطول محس حتى تبسم)
ملاك: (تلفها بالابتسامة ديالو بإشارة بيديها) بعد شوية
اورطيغا: (زاد مقرب) هاكا؟!!
ملاك: راه هضرت معاك ابنادم، وانا علاش اصلا نتسناك تجي ولا لا!!
اورطيغا: معندك علاش؟!
ملاك: (قلبها ضرب خايفة تخسرو) اه
اورطيغا: (لوا شنايفو وحرك راسو باه)
ملاك: كملتي؟! (شيراتلو لباب)
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها وهي كتقلب وجهها هاربة من عينييه، بصبعو قرب كيخطط فوق يدها بلمسة خفيفة جات عينها فعينو مهربة يدها للي تبورشات)
غيثة من ديما كانت وغتبقى ختي صغيرة..
(جات تهضر)
بغيت غدا نشووفك (غمزها) غير بوطة صغيرة بغات تفرݣع
(تبسم ودار ماشي فحاالو مخليها متبعااه...)
يوسف: (هابطين من سطح ناشطين لقاو صقير) دخلو ينعسو
خديجة حتى انا عييت صرااحة
يوسف: ياله معايا متبقايش بوحدك
خديجة: ههه يووسف بقات سيمانة نااري ممتخيلاش بقات غير سيمانة مبغيتش حتى تقولي فين غنمشيو
يوسف: ياله معايا ونقولك (بقاو مجمعين شوية ومن بعد مشا فحاالو لقا اورطيغا جالس برا مع دراري اول مرة غيجلس معاهم واخا دراري كيكميو ولكن الحوار للي كان دااير بيناتهم فشكل بقا حتى ل2 صبااح عاد ناض تبعو اورطيغا)
دراري بعقلهم
اورطيغا: علاش شنو كنت ناوي
يوسف: لا ماشي هكاك غير دراري نقيين فعقلهم
اورطيغا: ياله تلاح غدا تابعني خدمة
يوسف: تهلا (ركب فطموبيلتو ومشا وهو ودع دراري وطلع غير بشوية دخل قضا روتينو وتكا غالبو الصهد ماشي بحال الدار دمو للي مجهزة وكليماتيزي هز تيليفونو شافها علاش قلبت هاد نهار لقاها مقلبة على غيثة فأنستغرام، تبسم حط التيليفون وجبد عليها بنعسة)
~~~~~~~~~
اصبحنا واصبح الملك لله..
مشات لخدمتها للي كان عندهم اجتماع فسبع عيون مشات معاهم يعني مغيصلاحش تودع ختها للي جا عندها باها على صباح علمها غيتقدى شي سلعة للقهوة ويرجع ياخدها
وفاء: عنداك تنساي داكشي للي قلت ليك
خديجة: لا شريت کاع داكشي للي خاصني
وفاء: حتى انا اليوم عندي تسافيرة لطنجة شي يوماين
خديجة: عنداك متجيش العرس
وفاء: ياك السبت
خديجة: لا اجي قبل حيت الجمعة عندي الحنة
وفاء: صافي غنجي مع ملاك
خديجة: وا عنداك (طلع باها هز معاها 2 شانطات ودعت وفاء ومشات معاه لصفرو..) يوسف كان بغا يجي ولكن الخدمة عندو مزيرة
رشيد: الله يعاونو ابنتي ياك تهلاو فيك
خديجة: بزااف صراحة ولد الناس الله يعمرها دار
رشيد: مزيان (بقاو مجمعين حتى وصلو للدار دخل معاها الشانطات ورجع للخدمة وهي لقات الدار كيخملوها صلاو على نبي منين دخلت وهي فرحانة شدت أنير للي توحشاتو مانعينها تحط يدها فلماا)
زهرة: (بهمس لسهام) بلا متقوليلها على مجية الشمالين
زهرة: الله يرضي عليك هانتي درتي عقلك...
كل واحد كان ظال فالخدمة ديالو ملاك عياات 6 دالعشية مزال فالخدمة تفكيرها كولو فاورطيغا واش تيقو ولا علاش غيتبعها ويبغي يبرر ليها علاقتو بغيثة!! وهاد لمستو لبارح مزال كتحس بأطراف صباعو فيها للي شدتها ومزالة تبوريشة خدامة)
ويلي مك هادي غير قاسني بصباع يدو ودرت هاد الحالة انا الا غنينا باينة غندير شي شوووهة غير الله يستر ههه
( شغل تفكيرها بزااف وفنفس الوقت خااايفة غير لبارح كانت حالفة متهضر متشوف فيه وغير وقف حداها بغات تسخف!!
جابو ليهم لغدا معجبهاش كلات شوية ومشات لكروصة حدا الخدمة كلات صوندويتش قهرها الجووع للي خلاها تاكل بلا متسوق، وعاد بعاد على بلاصة الماكلة مكرهتش تسلت ولكن كان حتى المدير ديالها كملو وصلوهم بلباص الاطلس هي مع لعيا بقات شحال كتسنى تاكسي باش عاد بانت وحدة حيت المسافة قريبة وقليل للي كيبغي يهز وعاد بلاصة وحدة وصلت للحومة وكرشها كتحس بيها مرونة دازت الحانوت خدات والماس مبانتش ليها طموبيل ديال اورطيغا طلعت وهي كتنهج حاسة براسها ماشي هي هاديك حلت لباب دخلت نيشان مشات لطواليط ردت ݣاع مصارنها وتبعتها لاديااري...
~~~~~~~~~~~
غيثة: (لبست حوايجها ومشات مع مها للرياض غير شافت طموبيلة ديال اورطيغا حلت صاكها رشت بارفانها ودارت ݣلوص حطو الطموبيل وتمو ماشيين مع غيدخلو كيشوفو اورطيغا خارج هو ومو سلمو على اب يوسف اما الغالية سلمت سلام ناقص ودخلت اما غيثة بقات واقفة معاه ضرباتو لكرشو بشوية )
شفتي نتا والله مصدقت
اورطيغا: (متبسم) علاش؟!
غيثة: (دخل باها وهي جراتو من يدو مبعدة من حدا لباب)
مبقيتش ݣاع تتسول فية
اورطيغا: مع الخدمة اغيثة مبقيتش تنجلس بزااف
غيثة: شنو الخدمة للي عندك مع ملاك
اورطيغا: مفهمتش
غيثة: قالتلي ملاك شي خدمة للي كنتو تديرو فالمحال
اورطيغا: ومن امتى ازين تنجي نتعاود معاك على خدمتي؟!
(ظحكت مع الزين وجمعاتها مع اخر جملة)
غيثة مالكي هاد الايام مركزة بزااف رجعتي كتر من مينا!!!
غيثة: مفهمتش
اورطيغا: انا للي مفهمتش تبدلتي
غيثة: (غوبشت بغات تمشي وشدها من ذراعها) وليتي تتقمعني بزااف
اورطيغا: حيت تدخلي فشي حوايج بعاد عليك اغيثة
غيثة: عاود!!
اورطيغا: (تبسم) فين يوسف جا معاكم؟!
غيثة: لأ قال عندو خدمة مزيرة، غتمشي لعندو؟! غتلقاو مجموعين؟!
اورطيغا: (شاف فيها ديك الشوفة ديال بنيتك) ياله سيري دخلي
غيثة: الا كنتو غتخرجو مجموعين نمشي معاكم
اورطيغا: لا مخارجينش اغيثة سيري دخلي (حاسة براسها عيقت ولكن هادشي كديرو بلا متحس راه كتعيا تقري راسها منين كتكون بوحدها غير كتشوفو كتنسى وتلف، هز راسو لقا ادم داير تيليفون فودنو ولكن حاضييهم)
ياله سيري اغيثة
غيثة: بسلامة (تهزت وسلمت عليه بليبيز) غنتقلق منك الا معاودتيش سولتي فية
اورطيغا: وااخ.. (لاخر مزال واقف تماك كيهرب عينيه حتى وقف مع شريف..)
لحقو لبنات مريم وفاطمة، ونعيمة حتى الخميس عاد تلحق الدار بدات كتعمر اجواء العرس حاضرة الحلوى تقاداات الدار كتخمل كيظحكو على ملاك للي من ديما كتهرب من شقا وهاد المرة عندها السبة بلا متحتاج دير فيها مريضة جمعو مع خديجة حويجاتها للي كانو غير ديال لفريع واغلبيتهم من لي مارك حتى من الخاتم بدلاتوو وراتهم الدار للي صورااتها ڤيديو وكل وحدة كتعطي رأيها فالاثاث للي باقيلها وحتى هي مخبااتش ان ملاك عاوناتها بزااف ودوزات ليهم ميساج من لتحت ان هي وملاك مبقات بيناتهم حتى شي حساسااات ولكن شدت فمها معاودااتش ليهم على اورطيغا باش متوليش تجبد على راسها نحل وحتى مجية حمزة طمرت عليها هي إلا بغات تعاود واخا عارفااها مغتعاودش..
دخلت الجارة ومرت ولدها مجمعين حاطين الݣوتي
أميمة: فينها ملاك؟!! ياك ملاك بعدا
خديجة: اه، مزال خدامة
أميمة: وايلي مغتجيش تحضر لعرسك؟؟
خديجة: لا غير تكمل وتجي (لوخرين مداو مجابو قالو غير كتسول عادي)
أميمة: (حركت راسها باه) اممم
مريم: كيف غادية مع شي خفة؟!
أميمة: حمدالله احبيبتي غير عندي الراجل مكيفهمش شي نهار يتقب لية الوالدة (تشاوفت مريم وخديجة لحقاش السؤال فين وجوابها فين وأصلا هاد الهضرة كتجيهم فشكل تقاال وعيب وحشوومة تشاركية اسرارك مع غرباء وحتى مع الاقرباء)
مريم: معليش غير ردو البال
أميمة: داكشي للي كنعيى نقولو الله يهدييه علية وعلى ولدو وصاافي
خديجة: (جاتها فشكل حيت راها هااضرة على حمزة للي شحال كيتبع ملاك وطيح على راسو الدل غير باش تهضر معاه..)
خالتي تزيدك اتاي
نجية: كبي أبنتي.. حقا راه جبت لحمام
خديجة: (حركت راسها باه) يجيك الخير اخالتي نريدها ليك فساعة الخير
~~~~~~~~~~~
ادم: (بقا حاضي غيثة للي باينة بينها وبين اورطيغا شي حاجة غير بعدت شوية كيهضر فالتيليفون جا راجع باللور وقاسها بكتفو)
باغدوون
غيثة: ماشي مشكل
ادم؛ غيثة!!! (متبسم ودار راسو قطع لابيل) معقلتيش علية
غيثة: امم ادم عقلت عليك
ادم؛ شحال مشفتك منين كنتي بجيغييطة، صاڤا؟!
غيثة: (تبسمت) الحمد لله ونتا
ادم: صاڤا الحمد الله (بقا كيشوف فيها شحال حتى هزت حواجبها) باغدووون هه غزاالة بزااف
غيثة: ههه ميغسي
ادم؛ متتجيش بزاف هنا شنو تديري؟!
غيثة: والو غير جالسة فالدار حاليا (عيطت ليها مها) انا مشيت
ادم: بلاتي بلاتي مزال باغي نهضر معاك
غيثة: حتى رجعو
ادم: (بترجي) نمرتك ميمكنش نضيع هاد الفرصة
غيثة: (تبسمت فتات نمرتها) متقيدهاش
ادم؛ (عاودها من موراها وهو كيشوف فيها باعجاب) 06********
غيثة: (تبسمت) باي.. (مشات وهو بقا متبعها حتى غبرت لاحقة على واليديها...)
اورطيغا: (مشا السعادة جمع صاك ديال لاصال هز تيليفونو كاسك كياكل بنانة ومشا يتريني شي ساعة ونص كمل داز خدا ماكلتو من سناك المعتاد نص دجاجة مشوية مع الروز وخضرة مشكلة وصل للدار مشا دوش بقا غير مدور عليه الفوطة كلا عاد ناض لبس بيل صماطي ديال باسكيط شورط هز مسائلو مشا داز للݣراج فين تصايبات طموبيلة ديال ملاك للي تغسلات ردها لاكاڤ ديال العمارة وصا عليها العساس عاد مشا الحومة كان باغي يمشي عندها قبل ولكن بغا يخليها على خاطرها، كانت 9 دالليل حط الطموبيل هز راسو كيبانلو الضو دبيت وفاء مشعوول قال غتكون جالسة تماك على حساب لاكليم، تلاقا السمسار خارج من الحانوت)
فيين
...: ختي اورطيغا، حقا داك خينا هضرت منين منين صونيتلي وراه حط سويرتات
اورطيغا: مزياان
...: واش دار شي مشكل فالموبل؟؟
اورطيغا: (حرك راسو بلا جبد 100 درهم عطاهالو) العز الا عاود رجع مرة أخرى حضرني
السمسار: مرحبا
اورطيغا: (قطع الشاريع مشا كيشوف فديك البقعة للي قادولها الساس هضر مع العساس للي تماك)
تبارك الله راه ماشي داكشي ناضي
...: يحضرو غير الفلوس أخاي اورطيغا كولشي يمشي فوق ناضي كناضي
اورطيغا: (حرك راسو باه) كولشي دراري للي كانو ساكنين هنا عطااوهم
....: تقريبا كاين للي عطاوه بعييد، ولكن ماشي كولشي لقا الطاشرون باش يبني
اورطيغا: (بتأسف) مع الوقت
...: هلكهم لكرا أخاي اورطيغا راه واخا كانو ساكنين فبرااكة كانو مكافيين مع الوقت اما دابا للي تزادو لكرا والما والضو والله كنا بيخييير قبل من هادشي
اورطيغا: اش عندك مدير الحبيب الدولة تتحارب الكاريان وعاد الليدو جا فالسونطر صعييبة يخلييوه بعدا ديور تيتقامو رخااس هنا
...: زوينة للي بغا يشري ولكن لي باغي يبيييع بطاااطا وصافي.. (بقا مجمع معاه عطاه 50 درهم وتم ماشي فحاالو حتى دخل فيه برهووش)
اورطيغا: تا مال مك على هاد الدخلة
....: (مقلوب بريحة السيليسيون بحرا كيجمع النفس للي مشاتلو مع الجرية) سمعت المقدم (بحرا كيتنفس)
اورطيغا: هضر ا***
....: عيطو على البوليس حيت فالموبل للي ساكن فيه نتا شي دراري كيخرجو منو الماحيا
اورطيغا: (طرطق عينو يعني الريحة للي كتخرج مرة مرة ديال الماحيا للي كانت كتجييه ماشي غرييبة وعاد القضية فيها البوليس والشوهة شاف فالدري صغير)
صافي غبر بلاتي واجي عندي نضبر عليك
(مشا كيزرب باش ميعقيش وصل الموبل طلع كيجري الطابق الللول مزال مكاين والو، بقا كيدق بالجهد حيت صعيب يفرع الباب راه خشبو صحييح مبغاوش يحلو بقا كيخسر الهضرة وهوما يحلو للي حل حصل ولاخر هرب طااالع كيجري فدرووج دخل لقا قوة الكوكوطات والبوطات صغار وتيويات دايزين فبانيويات داكشي خاانز)
دايرين فيها اولاد **** مصنع هنا!!!!
(لقا اخنز ماحية كتصايب ماشي حتى بالكرموص دايرين حتى ليكوش وداكشي خاانز وهادشي هو سباب الخنز للي كيعطي مرة مرة فدرووج ولكن الا جاو البوليس دابا ولقاوه هنا غيمشي فيها!!!!!
صونا على دراري دالحومة للي مساالين والدري لاخر كيطلب ويزاوݣ تعصب بزااف حيت هادشي ماشي فمصلاحتو....)
ملاك: (بحرا حلات باب الدار باش تمشي فرماسيان حيت منين جات وهي دايخة وكترد والحريق فكرشها ولادياغي خلات كرشها وركابيها يخواو، حتى كتشوف واحد طالع كيجري معطاهاش فرصة دخل تهرب ومع قلة الجهد للي فيها دخل فيها حتى طاحت فالارض سد لباب وهي دااايخة فالارض شادة تحت راسها للي تزدج...)
~~~~~~~~~~~~
اورطيغا: (جاو دراري للي كيعاونو دغيا مكيخرجوش مع الباب كيطلعو لسطوح ينقزو وللي جاتو من الجنة والناس خدا باش يتنغم فالليل راه السلعة كتييرة اما الطالب للي تشد عطاه اورطيغا الطرش حتى طاب بالفقسة، وعارف شنو تابعو من بعد اخر كوكوت خارج بيها واحد طلعو البوليس كيفتشو الدار وتشد بقا ملبدها هبطوه للفارݣونيط اما اورطيغا كان فدرووج شاد داك الطالب زام ليه فمو كيتفرج معصب خلا الدري تماك للي حذرو الا هضر مغيفكو حد، هبط حداهم مبين انه متفاااجئ كيتسنى شنو غيديرو واخا مبقى والو فالدار غير هو غتبقى العين وكاينة الريحة ومعارفش الإجراءات للي غيكونو!!!
جاو عندو كياخدو الاقوال للي صرح انه عمرو سمع ولا شاف شي حاجة ويمكن دراري للي كانو تماك غير كانو كيزهاو داكشي باش الريحة مجهدة تمااك سولوه واش كيعرفهم نكرهم حيت ملقاومهش جا السمسار للي كرا ليهم حتى هو نكر عطاهم سمياتهم ولكن خبرهم انه مكاينينش مشاو لبلادهم تاونات وحيت العطلة الصيفية مرة مرة للي كيجيو طلبو باش المالك ديال الدار يلحق عليهم للكوميساريا خبرهم انه كاين على برا وغير داير توكيل السمسار باش يكري ليه ديور مهم كانت رويينة طلعو الطابق الثالت دقو على ديور محلوش الباب واورطيغا طالق ودنيه هو عارفها تماك ولكن علاش محلاتش..
خرجو البوليس كيهضرو مع السمسار للي خبروه ممنوع يكري الطابق الاول حتى يكملو الإجراءات وباش يعيط لدراري باش يجيو.. مشاو فحالهم وهو بقا واقف ودراري مجمعين تماك)
فين داك الكلب؟!
...: كاين غير واحد هربناه من سكوح راه فالبرتوش المعلوم
اورطيغا: والتاني؟!! كان طلع كيجري الفوق
....: الا هرب من سطوح (رجعو للدار واخا البوليس مخلاوش شي واحد يدخل دخلو دراري ضربو ليها تسييقة وشعلو عود لقماري حيت غيرجعو مرة اخرى، بعدا يهبلوهم)
~~~~~~~~~~~
يوسف: (صونا على ملاك مجاوبتش وهي دخل مو) الوالدة
الغالية: مقلتيليش فين غتمشيو لشهر العسل
يوسف: علاش؟!
الغالية: كفاش علاش باغيا نعرف ولا مرتك مخلاتكش تقولي
يوسف: هي براسها معارفااش ومبغيت نقول حتى لشي واحد
الغالية: اوا المفاجئة ليها هي، انا علاش؟!
يوسف: معليش مور العرس وتعرفو
الغالية: اوا سعداتها انا اوروبا ماشيا ليها غير مع راجلي وولادي عمرهم فكرو يديوني ليها
يوسف: ان شاء الله يدوز شوية دالوقت ونمشيو مجموعين لفرنسا
الغالية: اممم تنسمعو منكم غير الوعود
يوسف: ههه مهم انا غنخرج مع شريف
الغالية: غدا خاص نخرجو باش نجيبو ليك حويجات
يوسف: ان شاء الله حقا ملاك غتخرج معانا
الغالية: لا (شاف فيها) غنخرجو غير انا وياك الراس فالراس ماشي من حقي نجلس مع ولدي بوحدنا
يوسف: (تبسم) من حقك...
شريف: ماشي قضية رجع فشكل
يوسف: انا شاك فيه طاايح فملاك ديال بالصح
شريف: ههه عاد شااك راه باينة غير هو ب*** محاملش هادشي يوقع ليه داكشي باش رجع تيتقاتل غير مع شبان وجهو انا راه مبقاش تيجاوبني وحتى الا هضر متيفوتش الهضرة على الخدمة هه
يوسف: صراحة معاجبنيش هادشي
شريف: علاش؟!
يوسف: البنت نية ومعقولة ونتا عارف خوك كفاش تيفكر يعني بزوج ميتلاقاوش
شريف: مااا.. هو عندك الصح ولكن بيناتهم ميمكنش دخل بين زوج وتبقا تفتي فريك هو بعقلو وهي كتر
يوسف: راها ختي
شريف: انا للي تنعرف عليه ماشي كياخدهم بالسيف يعني راه بعقلها وعارفة فين حاطة رجليها مدخلش فهادشي ايوسف باش متخسرهمش بزووج، مهم عيطات لية الياقوت
يوسف: وايلي؟!
شريف: كانت تتسول على العرس وكفاش دغيا رتابطتي وشكون هادي؟؟
يوسف: اوا!
شريف: مطولتش معاها فالهضرة شوية بدات تجبدلي موضوع صاحبتها صدرتها، صراحة والله مفهمت فين كان عقلي
يوسف: بجووجنا ههه...
شريف: بانلي حتى انا نقلب على شي بنت الناس بحالك نجمع ونطوي ندير وليداتني حتى انا..
~~~~~~~~~~~~
اورطيغا: (تفرقت الجوقة معاجبوش هادشي بقا مجمع مع دراري للي غبرو داك الخنز)
انا عارف الكرموس العنب ماشي ليكووش (بقرف) شكون للي كان تيشري من عندهم؟!
(حتى واحد مقدر يقول انا باش ميشدوش فيه اما كانو بزااف منهم للي بكر على ديك الماحيا، شوية سمع صوتها كتعيطلو من البالكو شوية بغات تعاود تعيط وهي تسكت من غير جوج حروف لوالة ناض من تماك مبعد هز راسو الطابق 3 مكاين والو حتى الضو مطفي من تمااك شاف فدراري)
سمعتو شي واحد عيط
...: مسمعت والو
...: اه جاني بحال الصوت من الفوق
اورطيغا: (هو عارف ملاك مغتعيطش عليه وبديك الطريقة رجع جلس مع دراري كيتسناو الطالب الثاني يبان... بقا مديرونجي معاها صونالو شريف مجاوبش حيت مافيه للي يمشي عندهم باغي يفك هاد الحريرة بعدا جبد نمرتها بغا يصوني وهو يتراااجع حتى قرر يطلع عندها عاد عارفها بوحدها فالدار ختها رجعت لصفرو ووفاء مشات لطنجة وحتى لبنات للي حداها مكاينينش.. طلع بشوية وصل لدارو دخل مشا للحمام كيسمع زديح لفوق موالف الكاالم من عندهم وعاد كاينة غير هي...)
اورطيغا: (هز ديك البواطة الحمرا حلها للي كان فيها خلخال ذهب للي كان شراه لملاك نهار للي كانو فيه بزوج عند ذهايبي وشرا لمو نبالة..
عاود سمع صوت شي دري كيغوت هز راسو فلبالكو ديال وفاء هو عارفها مكيناش فلحظة شك يقدر حمزة كاين مع ملاك فالدار غوبش لاح داك البواطة فوق النموسية وطلع بالزربة ساد باب دارو مشا دق كان شوية دالهرج مع دق كان صقييير هنا دخلوه تناوي مزيااان رجع دق بالجهد والو مكاين للي يحل حط ودنيه على لباب ميمكنش عاد كان سمع ذديح والهضرة ودابا لا!!! رجع دق بكف يدو بالجهد والو زاد غير تعصب هز تيليفونو صونا على وفاء)
فينك نتي؟!!
اممم.. صافي.. واخا
(قطع وفاء كاينة فطنجة اذا ملاك مخبية شي حد هنا!! هبط لدارو بكل برود مشا القجر ديجا عندو سوارت ديال الدار كانت خلات هم ليه وفاء فشي نهار طلع وهو بدا يحل فلبلاصة دازت الصاقطة هنا زاد كمل بالاعصاب بقا كيدفع لباب بكل جهدو حيت الصاقطة ماشي شي حاجة حتى تحل لباب لقا داك الطالب هاز عطا ديال شطابة في حالة تهجم، مجاتوش ݣاع البال يهرب داك الطالب هنا!! عند ملاك!!!
طلعو وهبطو وحواجبو كيتشركوو)
اورطيغا: فين البنت؟!!
...: واش باقيين البوليس؟!!
اورطيغا: (دخل بشوية كيدور عينيه عليها ومالها مكدير حتى شي صداع!!)
فين لبنت؟!
....: (خايف) لداخل واش مشاو البوليس؟!!
اورطيغا: ملاااك!!! (غير عيط باسمها لاخر خاف اذا كيعرفها، شاف فيه وعندو الدم فنيفو يابس شوية ونص كمارتو حمرة)
فين لبنت ا***؟!!!
...: والله اخويا بغيت غير نتخبا وهي(شاف فجهة لباب بغا يجري مسبق لعصا باش تضرب فاورطيغا يا يخاف يا يضربو بيها على ميهرب حتى تعرض ليه بركبتو جاي مزدوح دغيا طير ليه ديك العصا منين زطملو على يديه هازها على جهدو وعطاه لظهر حتى غوت الطالب باعلى صوتوو مخليه كيتلوى بالحريق)
اورطيغا: ملاااك!!! (دخل حل بيت وفاء لقاه مرون فوق ناموسية زاد صعر شافو بغا يتحرك رجع عندو هز ديك العصا عطاهالو للكرش وتبعها بضربة اخرى لحجرو حتى تقسمت عليه خلاها كيتلوى ويبكي رجع عاود قلب فبيتها للي مسدود لقاها فالقنت رابطها من رجلها ويدها وداير على فمها شالها وكانت بلا فولار ولكن ماشي جالسة كانت مرخية فالقنت وحداها مقلة مشا عندها كيزعزعها وهي غير كدور عينها مع حيد ليها الشاال من فمها بقات كترد كولشي جا عليه ولكن كانت سخفانة وجهها تخشا فكرشوو كترد غير لمرار صفر ورغااوي دار يدو على ظهرها كيطبطب فك ليها يديها ورجليها وفيها لبكية وهي محشية فكرشو رجعت وجهها للي عمر)
ملاك: نمشي طواليط (وقف هازها واخا مبغاتش داها بالزربة حطها تماك وبحرا قادة توقف سدت لباب وهو بقا غير واقف يعني كانت كتعيط ليه ضار عند لاخر مكااينش...)
اورطيغا: (صونا على عشيرو) داك ولد **** تعرض ليه لتحت
(طلع كيجري لسطح مكاينش طل فسطح لاخر ميمكنش ينقز راه واكلها رجع عندها دق فباب الحمام سمعها كترد وكتحس بمصارنها باغيين يخرجو)
ملااك!!!
ملاك: (مبقالها مترد هزت راسها والسخفة قاتلها ركابيها خوااو شافت فلمرايا كانت صفرا وعرقانة بزااف ردت لا فخونش من مور ودنيها كانت متأكدة اورطيغا غيجي واخا جا معطل.. سمعاتو عاود كيهضر فالتيليفون مع دراري باش يديو داك الطالب لشي قنت يعني شدو وعاد سمعت لخبيط للي عطاه بقات كترجف ماشي من الخوف ولا شنو داز عليها بقات كترجف من الطاقة للي مافيهاش وهاد التسمم للي وقع ليها وزادها داك للي دخل شاد ليها فمها)
اورطيغا: ملاااااك
ملاك: (بحرا كتهضر حيت بحت) عطيني شالي
اورطيغا: دابا غير خرجي
ملاك: لا عطيني شالي.. عفاك...
اورطيغا: (مشا لبيتها للي مرون كيقلب اصلا غير كتفكير كتف ليها يدها كيحس بدمو كيغلي باغي غير يمشي عندو
ولكن ميقدرش يخليها بوحدها داه ليها قلب على حوايجها هز شال باغي يعرف شنو وقع ليها دق لباب حلت لباب مدت يدها فين بانت الطبعة ديال يدها عطاه ليها وسدت لباب)
شنو دار ليك داك ****؟؟!
ملاك: (لوات شالها ورجعت عاود كتغسل وجهها حانية على لڤابو)
كضرني كرشي بزااف
اورطيغا: (بعصبية) شنو دار ليك؟!!!
ملاك: (رجعت كتبغي ترد ومكتلقى والو عيات تشد داك الصوت ومكتقدرش رجعت كتغسل وجهها عاد خرجت عندو كتحاول توقف مزيان عاونها داير يدو على جنابها حتى هزها كتنتر ولكن معندهاش القوة حطها فوق الفوتوي رادة راسها اللور شادة فكرشها حنا على رجليه اونفاص معاها كيشوف فيها)
كليت شي حاجة ضراتني
اورطيغا: شنو دارلك داك ***؟!!
ملاك: (بحرا كتقدر تهضر) كنت حليت لباب حتى شفتو دخل (بحرا كتهضر)
كليت شي حاجة ضراتني
اورطيغا: واخا انا نديك لصبيطار، قولي شنو دارلك؟!!
ملاك: مدارلي والو كان ولد لحراام بغا يتخبع من البوليس
اورطيغا: وعلاش ربطك
ملاك: مخلانيش نخرج كنت بغيت نمشي غير الفرماسيان حيت فية الحريق (بقا كيشوف فيها وتعابير وجهو باينين)
اورطيغا: ضربك؟!
ملاك: لا.. (جاتها الردة عااود جلس فطرف الفوتووي كيملس على ظهرها)
اورطيغا: شنو كليتي؟؟
ملاك: (مسحت فمها فتريكوه وهزت راسها داايخة) فالخدمة
اورطيغا: شنو دارلك؟!
ملاك: (شافت فيه) والله مضرب، (بزفرة) انا للي عطيت لمو بمقلة فوجهوو
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها) ياله نديك لصبيطار
ملاك: مافياش جيبلي شي حاجة من فرماسيان
اورطيغا: ياله تمشي لصبيطار
ملاك: والله معندي الرجلين للي يتمشى
اورطيغا: ميمكنش املاك ضروري يشوفك طبيب, صبري (هز تيليفونو صونا على شي واحد باين من هضرتو كيسول واش كاين شي واحد فالغساني للي قريب ليهم بشي 5 دقايق عاد رجع عندها)
علاش بيت وفا مرون؟!!
ملاك: كنت كنهربلو وصافي مدارلي والو، داكشي للي فراسك مكاااينش..
اورطيغا: ميمكنش فوق ناموسيتها مرون علاش اصلا غتهربيلو فالنموسية
ملاك: بنيتك؟!
اورطيغا: اه بنيتي علاش مخلياه مطارد معاك فوق النموسية
ملاك: (شقلبت عينها اخر حاجة مسوقالها داابا هو فاش كيفكر غمضت عينها عاود طلعت ليها الردة دارت يدها على صدرها وتم جاي عندها معندها مترد ومخبعة فمها وقف مزول داك لبيل للي لابس وهي متبعااه وكتشوفوو مسح ليها جهة فمها)
اورطيغا: (بقا غير كيدوور عينه فالدار كيتخيل شنو وقع وهي حااضية بين كرشو صدرو ذراعو رجع شاف فيها وقلبت وجهها شاد لبيل ديالو وهي طلع معاها ريحة حامضة شدو من عليها لاحو فالأرض)
فهميني كفاش وقع من اللول
ملاك: (غيبقى مرضها) فتحت لباب بغيت نخرج حتى شفتو طالع كيجري دخل بغيت نهضر بقا كيرغب غير نخبعو على ميمشيو البوليس وانا كنت دايخة مشيت طواليط بقيت شحال تماك منين زاد علية لحريق خرجت بغيت نمشي مخلانيش دخلت لبيت وفاء فين كنت حاطة صاكي تبعني حيدلي صاكي طلعت فوق النموسية
اورطيغا: ولاش طالعة!!!!
ملاك: (زفرت وكملت) طلعت باش نهز الصاك هي هاديك جبدني من يدي كنت غنطيح
(كتشوف فعينيه كفاش ملهوف يسمع وعاد كيزيد يتعصب، مشيت للكوزينة تخبيت فيها بقا حتى هو برا كنت فاشلة بغيت ندخل غير طواليط عاود جيت نخرج رجع طرق علية بقيت كنرغبو يخليني ندخل طواليط خلاني كملت وخرجت مشيت لبيت وفااء بجرا لقيت طموبيلتك ياله عيطت وهو يجرني ولد لحراام هربتلو للكوزينة تبعني وانا نعطي لمو بمقلة لوجه تمااك تعصب وداني لبيت كتفني وسد علية)
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها)
ملاك: الا كنت عزيزة عليك غير شوية متقيسوش متغامرش براسك هو اصلا كان بغا غير يهرب معندو غراض فية
اورطيغا: (رجع تيليفونو صونا جاوب كان علمو ولد الحومة ان طبيب دخل) ياله نمشيو صبيطار
ملاك: صافي بلاش عفاك
اورطيغا: تمشي على رجليك ولا نهزك مغتعطليش غدخلي يشوفك طبيب ونرجعو (ناضت فاشلة وتبعها) كنتي بلا فولار؟!
ملاك: لا كنت بيها
اورطيغا: دخلت لقيتك بلا بيها؟!
ملاك: (دخلت لبيت تابعها) راه بشالي حزم لية رجلي
اورطيغا: (مكانش عاقل عليها مزيان بلا فولار حيت كان خوفو عليها كتر ميعقل عليها كفاش كانت) شنو بغيتي هنا؟! هزي غير لكارط ديالك
ملاك: همم معقلتش فين حطيتها
اورطيغا: صافي غير ياله (هبطت معاه وصلت حدا باب دارو دخل دغيا لبس تيشورت هبط معاها دروج غير بشوية ركبها فالطموبيل بغا يهضر معاه شي دري غمزو بإشارة من بعد ركب ومشاو! لطبيب...)
Tags:
جنون الغيرة