دخلت هي عند طبيب وهو بقا برا صونا على الدري..
خلي ولد **** تمااك..
حتى هو خليه..
ياك كرمتووه..
انا موحال واش غنجي هاد الساعة مهم هانتا تما..
صافي واخا...
اممم بنت الفاميلة..
تلاااح...
خرجت من عند طبيب كتعرج كان دار ليها إبرة وعطاها تاخد شي دوا خرجو من تماك وجلست فالكورسي للي برا كترتاح
ملاك: عييت
اورطيغا: هانتي مرتاحة
ملاك: (شافت فيه بحرا قادة تجلس هزت راسها فيه كان كيشوف بعيد باغي غير يوصل لداك الطالب)
مالك!!!
اورطيغا: (شاف فيها مغوبش) شنو كليتي؟!!
ملاك: معرفت سوندويتش من برا غير ديال شلاظة والطون (جبدت ورقة) عطاني طبيب ناخد هادو فصباح وقالي انني تسممت
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها) شنو دار ليك داك الكلب املاك؟!
ملاك: (تبسمت بعياء) ظحكتيني، شتي انا نموت ومنخليش شي حد يديرلي شي حاجة نهار تلقاني ميتة عرف راه بالصح وقعاتلي شي حاجة
اورطيغا: (بقا كيشوف فيها بقات فيه حيت استنجدت بيه عيطت باسمو وهو سمع وكان قريب، حرك راسو باه مموالفش كيكون حنين مع لبنات هاكا،)
تقدري نتمشااو
(حركت راسها باه وقفت مد ذراعو حركت راسها بلا شد يدها لواها فذراعو باش تسند عليه تمشاو لجهة ديال الطموبيل)
شنو تاكلي
ملاك: لا لا متجبدليش ݣاع حس الماكلة
اورطيغا: ضرووري باش تشربي دوا واخا نجيبلك غير صلاد
ملاك: مفيااش بغيت غير نعس
اورطيغا: (وصلو للطموبيل حل ليها لباب جلست سد لباب ومشا لجيهتو وهي متبعاه باعجاب مشا لريسطو فالاطلس خدا ليها صلاد واخا عيات ترفض قلب على فرماسيان ليلية خدا ليها دوا عاد تمو ماشيين للدار، هبطت بشوية دراري للي كانو تماك حناو الراس وهوما دايزين من حداهم طلعت غير بشوية مبغاش يقجر عليها وصلو الطابق التالت حل لباب ودخلت)
ملاك: حم انا ندخل ندوش
اورطيغا: حتى انا ندخل ندوش (خرجت عينها) لتحت
ملاك: امم، شكرا على هادشي للي درتي معايا
اورطيغا: نكمل وغنطلع عندك، (قبل متهضر) ياله سيري، وديري فبالك غنوقف عليك حتى تكملي عشااك (ضار ماشي وهي بقات كتشوف سد لباب حتى كتسمع الساروت كيدوور)
ملاك: هز سوارت؟!!! (مشات للحمام حيدت حوايجها طلقت الرشاشة بقات تحتها مكانتش خايفة من داك الطالب هي كانت باغيا غير تمشي الفرماسيان كانت عارفة غيجي اورطيغا غسلت شعرها دوزت باندوش توضاات عاد خرجت بفوطة كتجري لبيتها دهنت صحتها واخا فااشلة ولكن البريستيج لبست بيجامة واسعة لوات شالها دارت عكر خفيف رشت رشة وحدة من لبارفان سمعت الدقان شافت فلمرايا)
الحمد لله جات فالردة ومكانتش فية لادياغي فاش جا...
اورطيغا: (من بعد مدق تسنى دقيقة عاد حل لباب لقا باب بيتها مسدود مشا للكوزينة للي مليوحين فيها طوايس وبانيويات صغار)
حربية مع راسها هاد الموصيبة
(تفكر ديك ضربت مو بمقلة تبسم غسل فورشيط، هز ديك الصلاد حطها فوسط الدار ورجع للكوزينة جمع داكشي للي باينة بلاصتو مشا لوسط الدار هز وسايد للي مليوحين غير كيتفكر انه يكون قاسها كيوقف ويبقى مخرج عينيه رجع لبيت وفاء متسرطاتلوش علاش ناموسيتها مرونة رجع مشا دق فبيتها)
ملاك!!
ملاك: (نسات كولشي مركزة غير بعدا تبان شوية زوينة ماشي بحال قبيلة كانت داخلاها الموت واخا مزال الدوخة والرجفة فيها)
انا جاية
اورطيغا: داابا (مشا جلس هز تيليفونو بغا يصوني على الدري وهي تخرج قطع شاف فيها)
بان فيك الدوش ابنت العبد
ملاك: ههه علاش كيف كنت؟!
اورطيغا: كتعرفي الزومبي؟!
ملاك: (ميقت فيه ومشات جلست شافت فديك الصلاد خيبت وجهها) مافياااش
اورطيغا؛ كولي علاش قديتي باش تشربي دوا وتكاي غترتاحي راه كنتي متسممة واخا مفهمتش اش داك لديك الماكلة
ملاك: (هزت فورشيط بغات تاكل وهي تروع ورجعت حطاتها) مقديييتش والله
اورطيغا: (قرب حداها وضربت فيها ريحتو ولكن متغيلفااتش تبسمت فلداخل ديالها للي حتى الترويعة عندها سافلة ياك ريحة ريحة هز الفرشيطة خدا بيها خيارة وحطها فوق شنايفها)
ياله
ملاك: (حشمت حلات فمها بشوية حانية عينها كتاكل بشوية وحاسة بيه قرييب وعينيه عليها نسات ݣاع باش كانت كتحس ومكانش كيعطلها كيوكلها وهي مستحليااها حتى طلعت معاها)
حم انا ناكل راسي
اورطيغا: (عطاها الفرشيطة ورجع اللور من موراها مراقبها، وهي بقات كتاكل بلا عقل ولا شهية)
سخن الجو
ملاك: همم!! اه
اورطيغا: غدا مغتخدميش؟!
ملاك: غنحط الشهادة ورجع
اورطيغا: معاش؟!
ملاك: مع 9 صباح (حست بالترويعة دار يدو من مور ظهرها وهي بعدت واخا هكاك تبعها بيدو)
اورطيغا: حاولي متردييش، صافي براكة عليك
(غمضت عينها رجعت اللور وتكات بدات كتعراااق والصهدة طالعة معاها شافها كتحمار والعرق فجبهتها دار يدو فوق جبهتها)
وكان ماشي داك الق*** للي شد ليك فمك كنتي عن
ملاك: عطيني لما عفااك (مشا جاب ليها كاس دلما عاونها تشرب وعطاها حتى دوا)
بغيت نتكى
اورطيغا: (عاونها توقف ومشات لبيتها بغات تسد لباب حيت غتبدل حوايجها) فين تيليفونك
ملاك: معقلتش
اورطيغا: انا نصوني عليك مرة مرة نشوف شنو خاصك (حركت راسها باه وسدت لباب سمعت لباب دبرا تسد عرفاتو مشا بقات بالديبابدور وشورط قصير خلات السرجم محلول حيت سخون الحال بزاف وعاد صهد فاس كيكون ناار وتحشات بلاصتها مفكرتش بزاف دغيا نعساات...)
غيثة: (مكونيكطية مع ادم للي ظحكها ولكن بين إعجاابو للي كيخليها مترددة حيت واحد للي بين عينيها هو اورطيغا ومجاتهاش حتى لبال تشوف شي حد اخر من غيرو)
ولكن العيشة ففرنسا غير هنا
ادم: على حساب كل بلاصة فيها للي زوين وللي خايب
غيثة: وغتبقى ديما فالمغرب
ادم: بالنسبة لخدمتي هنا كاين الراحة شوية ماشي بحال تماك للي خاص نكون ديما حاضر
غيثة: اممم باغي تغش
ادم: ههه وعلاش متقوليش نعيش شوية حياتي تماك غير الخدمة الخدمة حتى نسيت راسي
غيثة: هو صراحة شوية هاكا وشوية هاكا
ادم: داكشي للي بغيت انا دابا، (شافها مكتباتش)
قرب عرس خوك؟!
غيثة: اه عنداك متجيش
ادم: عارضااني؟! زعما نسمي هادي عراضة شخصية من عندك
غيثة: ههه اه
ادم: ولكن حسيت براسي أنا للي عرضت راسي ماشي جاتني عراضة شخصية
غيثة: ههه وكيفاش بغيتي العرااضة
ادم: مثلا انا غدا نعرضك لشي كافي ونتي عرضيني باش نحس بانني مرغوب فية نحضر
غيثة: (بقات كتشووف معرفت متجاوب ولكن شحال محست بهاد الاهتمام وعاد اورطيغا راه ألف مرة بين ليها انها غير ختو ولا صديقة وديك البنت صغيرة الدلوعة)
ادم؛ شنو قلتي الآلة غيثة
غيثة: (ظحكت طاح ليها فالكود) ههه واخا ولكن مغنتعطلش حيت هاد الايام مشغلين شوية مع العرس
ادم: تنواعدك مغنعطلكش
غيثة: اوك.. فين؟!
ادم: هنا المشكلة انا متنعرفش هنا بلايص زوينة نتي ختاري ومنها غتوريني فاس
غيثة: اممم اوكي انا غدا نعلمك
ادم: نجي ناخدك!
غيثة: بلاش انا غدا نقولك فين ونتلقاو تماك
ادم: واخا
غيثة: غنعس، تصبح على خير
ادم: تصبحي على خير (طفا التيليفون وبقا كيشووف مقوس عينييه كيرتب افكاارو...)
اورطيغا: (بقا مع شي دراري ماشي من النوع المبلي، لا دراري للي كبر معاهم وكولها شنو داير فحياتو كيهضرو فهاد الحريرة للي باين غدا غيجيو يديرو معاينة للدار وفيها سين وجييم دوك الطلبة مزال حابسينهم تمااك واغلبية غيشهد دراري مرجعوش من تاونات معرفوش شكون باع بيهم ولكن القضية اكبر من يشوفو شكون شكى) كنتي عارف؟!
....: كنت عارف شي واحد كيدير هاد البريكول ولكن مكنتش عارف فين وشكون وبااش
اورطيغا: ولاد ل***** كيبانو ميهزوش البيضة من بلاصتها
...: هادوك مناش تخاف وعاد جايبين كولشي معاهم نتا للي كفاش قلت ليك هادشي زعما الريحة كتكون ****
اورطيغا: مكنتش تنعمر بزاف وحتى الا جبت حدي فاش تنبغي نطيح الراس، دخلت للدار رادينها بحال شي معمل وكان غير دارو شي ماحيا مقادة دايرينها بليكووش؟!!!
.....: ديجا سامع بهاد القضية
اورطيغا: اول مرة
....: اوا شنو غديرو راه غتكتر الهضرة وخاصهم يغبرو قبل ميصبح الحال وعاد كاين للي غيديهم
اورطيغا: ندخل بعدا عندهم
....: غير نسا اخاي اورطيغا والله منخليك توسخ يدك فييهم طريحة راه كلاوها
اورطيغا: واش مريض **** ضرووري نشوف الكلب التاني
....: واالو اورطيغا غير نسا.. (تجمعو عليه مخلاوهش يمشي عند الدري حيت لاخر كان كيحلف ليهم مقاس البنت واخا معاودش ليهم اورطيغا ولكن عرفو القضية فيها بنت يعني راه مغيسكتش هو غير الشفار وهرسو هدا راه يدير معاه كتر ودراري كيعزووه ومغيبغيوش ليه الأذية مشا للحومة بالو مهانيش خاصو يرجع حيت غتبقاالو شمتة ولكن عارف دراري مغيخليوهش يدخل والا تبلبلات القضية غير غيزيد يفرش راسو، طلع مشا نيشان لدارها حل لباب بشوية دخل وسد لباب من مورااه شعل لبيل مشا جهة بيتها حل لباب بشوية وضرب لبيل فلبيت كيبان ليه غير ظهرها ناعسة على كرشها هبط لبيل لرجليها كانت مغطية بيزاار حرك راسو بحال شي واحد لداخل فيه للي كيمنعو طفا لبيل وسد لباب كان عندو فضول كبيييير يشوفها ولكن ترااجع فأخر لحظة وعاد مزال كيفكر!! بغا يبقى داك الغمووض حسن الا مكانتش شي حاجة بموافقتها مغيديرهاااااش، مشا لبيت وفاء تكا فوق نموسيتها محس حتى تغمضو ليه عينيه...)
~~~~~~~~~~
اصبحنا واصبح الملك لله..
يوسف: (رجع صونا على ملاك مجاوبتش كيحس بيها بدات كتهرب عليه) علاش مبقاتش كتجاوب
(صونا على خديحة)
وي زين ديالي... ياكما معذبيينك.. ههه
مزال غارق فالخدمة..
لا.. اه من بعد.. قوليلي فينها واحد ملاك شتها غبرت.. صونيت لبارح واليوم مجاوبتش.. وايلي مكتجاوبكمش حتى نتوما؟!... نكمل الخدمة ونضرب ضويرة عندها... واخا حبيبتي.. بييزو..
جاتو فشكل مموالفاش كتغبر بحال هاكا وعاد كلام الإكس ديالها ديال نية ملاك غارقة كتعاود غير شنو بغات!! فكر فكلام شريف انه مخاصوش يدخل بين اورطيغا وهي الا كانت غتكون بيناتهم شي حاجة ولكن هي عمرها بينت اصلا شي اهتمام لاخر!!! (رجع لخدمتو صونات عليه شي نمرة ماشي ديال المغرب جاوب حيت خدمتو كتعتامد على يجاوب ݣاع نوامر)
بونجووغ..
الياقوت: يوسف
يوسف: (بقا سااكت شحال عاد جاوب) وي!!
الياقوت: شنو هادشي سمعت
يوسف: (ببرود كيقلب فشي وراق) وانا مالي فشنو سمعتي؟!
الياقوت: سمعت طاتي الغالية معاجبهاش هاد زواج واش باغي غير ضيع راسك وضيع العائلة
يوسف: (هز حواجبو بجوج) باغدوون!! بأشمن صفة تتهضري معايا فأمور شخصية بحال هاكا وشكون نتي اصلا للي عاطية لراسك الحق تناقشي معايا
الياقوت: يوسف انا تنهضر على مصلاحتك
يوسف: من التالي الياقوت وااااا سيري ت*** والله ينعل ط*** مك يا بنت ***** الا عاودتي ضرتي بية فشي نهار (قطع وهي بقات مصدوومة عمرو خسر الهضرة ولا قال حتى خ** بقات غير مشووكية وكتشوف فالتيليفون)
اورطيغا: (ضرباتو الفيقة موالف كيفيق بكري ومع السرجم محلول الشمس كانت ضاربة فيه، هز تيليفونو كانت 8 ونص مسح على وجهو كيشوف فين راه بايت اخر مرة فاق فهاد لبيت كان مع وفاء، مشا خرج من لبيت مكاين حتى حركة مكانش ناوي يبات هنا ولكن جاتو عادي هو مكرهش يبات معاها ݣاع، مشا للحمام قضا روتينو الصباحي عاد وقف حدا باب بيتها دق عليها، كان عندو فضول يدخل عليها على الله هاد المرة يشوفها مزياان ولكن شي حاجة غاااارقة لداخل خلاتو محترم شوية)
ملاااااك
ملاك: (تزعزعت من تعييطة ديالو بحال مكانتش ݣاع ناعسة، جلست كتأكد واش بالصح سمعت صوتو ولا غير كتحلم)
اورطيغا: ادييك الوزغة
ملاك: (هنا تأكدت) هااا!!!
اورطيغا: عطيني الشهادة وعلمي الناس تماك انا نديهالك باش متمشيش
ملاك: (عضت على شنافتها متبسمة دارت يدها على جبهتها مكانتش سخونة ولكن فرحت بهاد الحركة)
اورطيغا: وا طلقي راسك!!
ملاك: بلا منعذبك
اورطيغا: بغيتك تعذبيني غير متخلينيش تنساين
ملاك: واخا (تبسمت ونااضت حست بدوخة خفيفة شدت فالنموسية عاد وقفت بشوية هزت صاكها جبدت الشهادة مكتسمعش الحس)
مرااد!!
اورطيغا: (هز حاجبو اول مرة كتعيط ليه باسمو، بقا سااكت دق براس صبعو انه كااين حلت لباب ومدت يدها فيها الشهادة تبسم براس صبعو لمس على يدها كيخطط بشوية، لاحت الورقة ودخلت يدها دغيا)
باسم الله عليك
ملاك: (دارت يدها على فمها شادة تفرنيسة) متبقاش تعاود دير هاكا
اورطيغا: صوني عليهم، فين بالظبط الخدمة؟!
(عطاتو العنوان بالظبط سمعات لباب تسد هبط لدارو يبدل حوايجو ويهز مسائل ديالو)
ملاك: (خرجت لقاتو مشا فرحت بزاااف بهاد الاهتمااام مابغاتش تفكر بسلبية خليها تعيش اللحظة تفكر كولشي داازت من وسط الدار شافت لبيل ديالو فالارض)
ويلي هدا للي تقييتلو عليه!!!
هههه نااري على حب بادي خاانز من اللول ولكن كيقولوها خاانز وبنيين
(هزاتو حطاتو فماكينة الصابون، دخلت لطواليط خرجت شربت دوا وبقات كتبسم بحال شي هبيلة على مواقف لبارح عاد تفكرت خاصها تصوني عليهم..
علماتهم شنو وقع ليها وشي واحد من طرفها هو للي غيجيب الشهادة حيت هي مريضة مكملتش 5 دقايق صونا عليها المدير ديالها للي طمن عليها وعلى صحتها عطاها يوماين تخدم غير نهار الا قدرت وترجع فحالها والا مخدمتش غير تعلمو،
تفكرت انه قال ليها غيصوني عليها اذا نمرتها عندو..
صونات عليها مها مجاوبتش خافت تعيق بيها مريضة ويتمو جايين عندها وهي بغات تبقى... شوية وصلها ميساج)
انا جايب لفطور تغلفي باش متبقايش تفتفي
(تبسمت واااخييييرا صيفط ليها ميساج مشات كتقلب شنو تلبس واخا باينة الكيطمة الواسعة للي مبردة وكتاخد فيها رااحتها دهنت وجهها باكخو دارت عكر خفيف فاغاجو خفيف عاد لوات الشال عليها...
ملاك: (سمعت الدقان مهضرتش باغيا غير تحايد هاد تفرنييسة حتى سمعاتو كيحل باب الدار بقات وااقفة مع دخل هاز فيديه ساشيات)
ماشي عييب دخل على بنت ساكنة بوحدها
اورطيغا: (سد لباب برجلو شاف فيها مطلع ومهبط) ترقعتي شوية ابنت الحاج
ملاك: بزااف عليك
اورطيغا: (حط داكشي فوق الطابلة) شربتي دواك؟!
ملاك: اممم
اورطيغا: مغتفطريش؟!! (جلس كيخرج داكشي من الساشيات) جيبي طباسل
ملاك: (دخلت للكوزينة عاجبها كفاش كيتصرف بعفوية عارفة كاين الغلط ولكن الفرحة كانت كبييرة جابت طباسل مشات جلست لقاتو حط داكشي بدا كيااكل جلست كتشوف العصير وكااب فيهم قهوة حليب ولا حليب بالشكلاط كرواصة حرشة بالجبن والعسل بانكيك بالشكلاط قالت باسم الله وبدات كتاكل بشوية خايفة ترد عاود شاف فيها)
اورطيغا: فيك متخرجي؟!
ملاك: فين
اورطيغا: (طانز) نجيبو طموبيلة ديالك
ملاك: (تبسمت من هاد الحجة للي رجعت بيناتهم بحال الكود) اه
اورطيغا: (حرك راسو باه هو كياااكل ماشي بحالها صونا تيليفونو مسح يدو فموشوار ودارو فودنو)
وي...
صافي انا كلفت خونا...
اممم..
متتعرفني متنعرفك... مشاات..
(قطع شافها لقاها متبعااه بفضوول)
يااا فطري
ملاك: اممم (رجع صونا تيليفونو ومبغاتش تشووف فيه حيت عيقت ولكن فهمت انه اليوم معندوش الخدمة وحتى المحال غير غيبيع داكشي للي كان موجود.. مسحت يدها ووقفت)
الحمد لله
اورطيغا: (كانت ماكلتها قليلة) ماشي ديالك هاد الماكلة
ملاك: مزالة خايفة من الدوخة وعاد خفت ضرني كرشي
اورطيغا: معليش شربي دوا وشربي حتى شي كينة ديال الدوخة
ملاك: اه غنشربها
اورطيغا: ياله لبسي حوايجك انا نتسناك لتحت (حركت راسها باه، دخلت لبيتها كتقلب شنو تلبس وفين غيخرجو فهاد شموشاات والحرارة واصلة 40 ، مكانوش عندها حوايج زوينين صيفيين لبست اونصومبل صيفي سروال واسع مع بيل بيض والفوقاني ديالو حتى هو كيجي واسع دارت شال ولبست صنطالة صيفية عالية هادي هي اللبسة الوحيدة للي عندها زوينة فكرت خاصها تشري شي حوايج جداد هادي كانت جابتها ليها ختها فاطمة من كندا.. معرفت واش مشا خرجت من لبيت لقات الطابلة مجموعة تبسمت)
ملاك: بعدا واحد فينا حادݣ (مشات للكوزينة عمرت كاس دلما باش تشرب دوا، عاد تفكرت تدهن شي ايكخو زولت شالها وهاد المرة دارت حتى ماسكارا لشفرانها رشت باغفان ديالها هزت صاكها فيه كولشي للي تحتاج عاد هبطت لقات باب دارو محلول ولكن الهرج كاين لتحت بقات واقفة كتسنى حتى كتشوفو لابس غير شورط قشعها)
اورطيغا: دخلي
ملاك: لا لا انا نتسناك هنا
اورطيغا: (حرك راسو باه لبس تيشورت هز مسائل ديالو وصكادو وتم خارج) مشينا؟!
ملاك: شنو واقع لتحت
اورطيغا: (بوا شنايفو بمنعرف هبطو بزوج كانو البوليس تماك داخلين لديور بزوج ومعاهم السمسار)
ملاك: ياكما لقاو شي واحد ميت هنا، سمعت لبنات كانو كيقولو شمو شي ريحة فشكل
اورطيغا: بحال والو
ملاك: اويلي عنداك يكون هداك للي دخل عندي البارح هو للي كان (دار يدو على فمها مهبطها وهي كضربو ليدو حتى هبطو حدا لباب)
واش حمق، خنقتيني
اورطيغا: فيك الهضرة بزااف
ملاك: (غوبشت وتمت باغيا ترجع ووقف ليها حدا لباب) حيد من طريقي
اورطيغا: غنتعطلو
ملاك: مبغيتش نمشي معاك
اورطيغا: (دار يديه على صدرو شاد ليها الخاطر) انا للي فية الهضرة بزااف ياله نتحركو من هنا راه اصلا الا عرفو شي واحد كان معاك فالدار لبارح غتبقاي خيطي بيطي للكوميساريا واصلا هوما كيقلبو عليهم (بقات كتشوف فيه)
مشينا
ملاك: مالي أنا شنو درت
اورطيغا: غا عطلتينا (تم زايد بيها شادها من كتافها.. وصلو للطموبيل ديالو ركبت وهو مشا كيهضر مع شي دري عاد لحق بيها وركب بقاو ساكتين حتى كتشوف شد طريق لوتوروت وبلاكة كبيرة بزرق مكتوب فيها #الرباط )
ملاك: فين ماشيين
اورطيغا: مع الصهد قلت نضربوها بشي غطسة؟!
ملاك: فين؟!
اورطيغا: غير رباط
ملاك: كتقولها بحال كاينة فالدورة!
اورطيغا: راه غير فالدورة ساعة ونص وهاحنا تمااك شي جوج و3 سوايع ونتوما راجعين لدوارنا
ملاك: ولكن مقلتيلي والو
اورطيغا: هانا قلتها ليك ازين
ملاك: لا تقولها لي
اورطيغا: مبغيتش نخليك هاكا واكترية داكشي دلبارح بغيتك تبدلي الجو شوية (وساعو عينيها بتأثر وتبسمت كتشوف فيه شاف فيها وغمزها) ومكاينش شكون يحضي لية الفوطة
ملاك: هههه خلصني
اورطيغا: (تبسم محرك راسو دار موسيقى هادئة ولكن نقص الصوت) شنو وقع لبارح
ملاك: اوووف راه قلت لك
اورطيغا: عاودي ولكن بالتفاصيل
ملاك: حتى تعاودلي شنو
واقع فالموبل ودوك البوليساورطيغا: لقاو شي دراري تيقادو الماحيا
ملاك: شنو هي هاد الماحيا؟!
اورطيغا: شرااب
ملاك: ولكن شراب مكتكونش ريحتو خانزة بحال هاكاك (هز حاجبو فيها) اوا وشنو دارو معاهم
اورطيغا: منين تتعرفي ريحة شراب
ملاك: غير قلت وصافي ديما تنتخيلو بريحة التفاح ولا العنب
اورطيغا: ههه وااخ، اوا البوليس غيبغيو يعرفو كفاش وشكون وشحال من حاجة
ملاك: مول الدار غيجيه السيزي مسكين كان غير كاري للناس غيصدق فحوايج مدارهم لا بيديه ولا برجليه
اورطيغا: علاش!!
ملاك: اوا راه مكايناش رخصة وشحال من حاجة من غير الا كانو شهود مع مول الدار حيت ضروري غتلسق فيه انه عارف شنو كيوقع عندو فالدار ونتا قلتي كيصاوبو يعني دايرينها تيجارة وعاد غيبان الشاري وشلا شهوود
اورطيغا: (حرك راسو باه) الله يبشرك بالخير
ملاك: ههه علاش
اورطيغا: اوا وغيديولو الدار
ملاك: لااا ماشي لديك الدرجة غير غيكون اجراءات شكلية وحتى شهود غينفعو والا كان كاري بالكونترا راه ميخاف من والو
اورطيغا: (حرك راسو باه..) اوا ونتي
ملاك: شنو انا..
اورطيغا: شنو وقع البارح
ملاك: لبارح اسيدي كنت مريضة وهمي غير نمشي لطواليط اما داك بوفسييو للي كان داير فيها صعصع مكنت خايفة منو حيت عارفااك غتجي وغتملخ مو (شافت فيه مشافش فيها كان مركز من الصوݣان غوبشت كتنݣر فالداخل ديالها اما هو لداخل تزاد عندو ݣراااض..)
من بعد موصلو لرباط كيقلب فين يمشي يعووم كيعرف بلاصة وحدة هو شاطئ الاميرات مشا نيشان ليها وصلو لتماك وهي متبسمة غطير بالفرحة خرجو من الطموبيل وكضرب فيها ريحة البحر وداك النسييم الخفيف هو هز صكادو ديالو وتم جاي عندها طلعو درووج وهي كتشوف البحر اونفاص معاها والرملة كدخل ليها بين صباع رجليها شدت فذرااعو بلا متحس
ملاك: يااااااه البحر
اورطيغا: اول مرة ؟!
ملاك: (بفرحة حركت راسها باه بوحدها من دون خوتاتها للي اول مرة تجي ليه اما خديجة كانت ساكنة حداه مريم منين تزوجات كانت كتمشي هي وراجلها وفاطمة ونعيمة حتى هوما كان كل صيف كيدوزووه بين العروبية وصفرو ومهم كانت مكتحملش البحر اذا باهم مغيخليهمش يسافرو ليه بوحدهم وحتى فاش تزوجت خديجة هي ممشاتش حيت كانت دابزت مع راجل خديجة فالعرس.. بقا كيشوفها)
اورطيغا: زولي صنداالتك (بقات شادة فذراعو على محيدتها بقات شداها عاد حيدت يدها منو بقاو كيتمشاو فالرملة جاه واحد كيكري كراسة وبراسول دارلهم جلسة حدا لبحر هي غير كتمنظر حست براحة خطييييرة حتى كيصوني عليها باها)
ملاك: ويلي ويلي ويلي ويلي بابا (جاوبت دايرة يدها على الميكروو)
الو بابا... فالخدمة اه... التلفازة مجهدة ديال الاجتماع ... ا.. لا لا ماشي فالاطلس.. بحال لبارح.. واخا نخرج ونصوني عليك (قطعت وشافت اورطيغا للي كيشوف فيها ديك الشوفة ديال الكذاابة ردت التيليفون لصاكها)
بسبابك كذبت على بابا
اورطيغا: (طانز) وايلي!!
ملاك: وشنو!!! مهم هو نتا دابا راك محسوب خاطفني فخباارك بابا يحصلني والله منعقل عليك
اورطيغا: ههه (زول التيشورت وبقا بشوورط) جلسي جلسي ݣاع داك زهر عندك باش نخطفك
ملاك: مسكيييين تايق فراسو (جلست كتشوفو مشا جهة لبحر دخل كيحني يهز لما ويقيس كتافو وصدروو وهي متبعاه)
ولد لحراام كيدير الإغراء ولا شنو؟!!!
(عوجت فمها) شكون داها فيييه!!!
(شوية دار غطسة ومع موجة جاية بان حتى رجعت كشكووشة تبسمت حيت دار كيشوف فيها عاد كمل كيعوم.. ممتيقاش انها فالبحر عاد كانت فاس ودابا فربااط ومعاه!!! هزت صكادو ديالو حطاتو حداها باش متبقاش حاضية لبحر ويجي شي واحد يهزو..
دورت عينها كاين دراري صغار لبنات لابسين دوبياس ومكاين غير لعرا مسوقتش حيت فبالها كولها حر يلبس للي بغا، رجعت كتشوف فاورطيغا للي مبقاش كيبان ليها وقفت كتشوف مزيان)
اويلي ياكما غرق؟!!!
ويلي شكون يردني لفاس؟!
اليوم بابا يقتلني مافييهاش؟!
(كمشت عينها كتقلب) مشاااااا الراجل
(كتقلب لدرجة بعدت من الجلسة مقربة لبحر حتى كيبان ليها واقف مع شي جوج بنات غوبشت)
وكان غير غرق حسن (رجعت تجلس وهي كتنݣر)
للي فيه شي ڤيييس!! (دازو قدامها شي دراري غير الشوىط والعضلات بقات كتشووف فيهم متبعاهم ورجعت كطل على اورطيغا لقاتو كيعووم بوحدو)
العزواااا لااخر...
اورطيغا: (جاي كيقطر بلما وهي حاضي دوك القطرات نازلين من صدرو لكرشو وداك لوين فيه شكيلييط ونقيي) الما غزاال
ملاك: هم!! شهيتني فيه
اورطيغا: (بغمزة) شكون
ملاك: لماا (شقلبت عينها مدورة وجهها) يياااااء
اورطيغا: اممم دخلي تلعبي فالكشكوشة شوية
ملاك: ها ها ها احسن ميترناجور هنا يعلمني العومان
اورطيغا: (ضار مخنزر فيها وهي بتعالي شافت فقنت اخر) وااا جربي
ملاك: ممحتاجااش اصلا مبغيتيش وصاافي
اورطيغا: (حرك راسو بلا حولة وجلس بقا كيتمنظر صونا تيليفونو بلا متحس جبداتولو من صاكادو قرات سمية ديال اسماعيل عاد عطاتولو)
وي حبيبيي.. (خسرت وجهها لاوية شنايفها)
ياااك؟!!...
اممم لا صافي...
انا بعيد شوية..
صافي غير قضي نتا.. لععز..
(قطع وهي تصوني غيثة قطع الصوت ومدو ليها عاود قرات بلا متحس رداتو حتى هي للصكادو طافية لافيشور ݣاع)
ملاك: واش واقعة ليك شي مشكل فالخدمة؟!
اورطيغا: (بهدوء) لا..
ملاك: (حركت راسها باه) داك لبلان للي كيتبنى اونفاص مع الموبل للي كارين فيه، واش نتا خدام فيه ولا حاضيه
اورطيغا: واقف مع واحد صاحبي فيه
ملاك: اممم عندك صحاب بزاف فالليدو
اورطيغا: اوا راه فيه كبرت، واخا الوالدة خرجت منو من شحال هادي انا بقيت فيه
ملاك: عليها مبغيتش تقولها على لبلاصة الي كاري فيها
اورطيغا: حسن غتبقى مشوشة علية راك شفتي كل مرة تيخرج منتيف وهي تتخااف علية
ملاك: صراحة صعيبة ديك الحومة شوية انا فاش كنت كنقرا فلفاك كنت كنخاف منها وسبحان الله فبالي كنت كنقول مستحيل شي نهار نكري فيها، كتخوف ديك الحومة
اورطيغا: شوية وصافي ولكن انا راحتي تنلقاها تماك
ملاك: (حركت راسها باه، رجعت كتشوف فلبحر لدرجة سهاااات وقف قدامها كيعلمها غيرجع يعووم حركت راسها وبقات متبعااه)
امتى غنتحابو انا وياك اداك العزي
(بقات حاضيااه هاد المرة مطولش دغيا رجع مسح صحتو بالفوطة وبقا وااقف شافت فالساعة كانت دازت شي ساعة ونص)
اورطيغا: مشيينا؟!
ملاك: صافي؟!
اورطيغا: مسخيتييش؟!
ملاك: صرااحة اه، ولكن خاص رجعو
اورطيغا: باك يقدر يجي لفاس فأي لحظة، وأصلا مصالحش نبقاو هنا انا جبتك تبدلي الجو شوية
ملاك: باااز، باش بدلتو ياك نتا للي دخلتي تعووم
اورطيغا: ههه حتى دابا حنا فيها نمشيو نشريو باش تعومي ورجعو (شاف فالساعة كانت 3) مزال الحال
ملاك: (بقات كتفكر حتى كانت غتوافق وهي تفكر فباها للي سولها فين كاينة خافت يكون اصلا ففاس) صافي نمشيو فحالنا
اورطيغا: فوقما بغيتي نجيو نجيو معنديش مشكل، (مجاوبتش ناضت كتنفض الرملة،)
ملاك: معرفت,
نشووف..
اورطيغا: نمشيو نتغداو بعدا ونشدو طريق الا كتاب...
رجعو لفاس شادين طريق من بعد متغداو خالقين جو المعاودة ولا هو داير ليها لونكيط كتعاود على خدمتها وفاش قرات فاس 4 سنين ومنين خدمت يعني كتعاود داكشي للي باين ومعروف..
اورطيغا: معليش ندوزو للخدمة باغي ناخد شي حاجة؟!
ملاك: والطموبيل؟!
اورطيغا: نهار تبغي ترجعي لصفرو نجيبوها
ملاك: ههه بغيت غير نفهم علاش مبغيتينيش ناخد طموبيلتي راه 15 اليوم مشفتها
اورطيغا: نتي مريضة معندك فين تصوݣي دابا وللي بغيتيه نقضيه ليك انا
ملاك: لا بغيت طموبيلتي ونخلص السيد
اورطيغا: غدا نخرجو ونجيبوها
ملاك: (تبسمت اصلا ناقصة عليها المازوط ونيت حجة باش يتشااوفو حيت غترفض تخرج معاه بلا حجة، صونا عليها يوسف جاوبت هاد المرة) وي يوسف
اورطيغا: (زاد فالسرعة كتر مدابز مع الطموبيل للي قداامو) شوف قدامك البغل
ملاك: (ولفات عصبيتو فالصوݣان)
يوسف: شكون هدا؟!
ملاك: امم صاڤا يوسف؟!
يوسف: الحمد لله نتي مزيان؟!ا
ملاك: الحمد لله هاد الساعة
يوسف: شحال صونيت عليك لبارح صباح متتجاوبيش
ملاك: مشفتووش وقلت نعاود نصوني ونسيت، ياكما بغيتني فشي حاجة؟!
يوسف: وحتى نبغيك فشي حاجة عاد نصوني
ملاك: لاااا انا غير قلت زعما.. مهم الامور هانية؟!
يوسف: (معجبوش الحال وبغا يعرف شكون معاها) هانية.. تكوني بلاتي فالدار
ملاك: فالدار؟! اه غنكون
يوسف: حتى نجي ونصوني عليك
ملاك: واخا فاش تجي نهبط عندك.. ياله بسلامة (قطعت ردت التيليفون الصاك مراداش البال للي مخزز حداها وصلو للمحال هبطت حتى هي، شاف مع الدري شي حاجة متعطلوش وهي بقات كتفوه رجعو للطموبيل)
اورطيغا: هادشي كامل فيك نعاس
ملاك: هه وييه
اورطيغا: انا مزال عندي شي شغل فبنسوودة، تبغي نعطيك الساروت ديال الدار لفوق طلعي تماك رتاحي فيها على منكمل حيت الموبل راه مرون بالبوليس وتيسولو فالناس تماك صداع الراس وصافي
ملاك: بالصح؟!! ولكن انا مدايرة والو يسولو نجاوب بداكشي للي عارفة
اورطيغا: ماشي قضية مديراش غير الا تشدو دوك ولاد **** غيقولو كنا مخبيين عند لبنت للي لفوق ويبداو يمرضوك سير واجي
ملاك: (هو عارف دوك الطلبة مع 6 دصباح كانو فتاونات داوهم دراري، وهي عارفاه باغي يشدها تبقى معاه كتر ولكن هضرتو جاتها منطقية نوعا ما) اوا صافي نبقى فشي كافي
اورطيغا: عادي تمشي تقنتي فشي كافي ولكن متقدريش تنعسي فالدار
ملاك: ماشي هكاك
اورطيغا: انا بغيتك غير ترتاحي شي 2 سوايع على منرجع عندك
ملاك: والا جات مك امراد!!! لا لا منقدرش نتحط فداك الموقف
اورطيغا: وتمشي معايا لبن سودة حيت منقدرش نسمح فيك بوحدك
ملاك: (كانت عياانة) نمشي...
Tags:
جنون الغيرة