.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `كانت واقفة قدام المرايا وبتاسم كاتققاد راسها وتحط اخير لمساتها هزات ساكها وخرجات من البيت متوجهة لصالون بانت ليها سعدية كالسة شافت فيها ونطقات: جدة انا خارجة سعدية : فيين غادة بالسلامة غفران : غير بغيت نخرج شوبة سعدية : ماتعطليش غفران بتاسمات ليها وتمات خارجة برا وهي كاتمشا بكل انوتة حتى بعدات على الدرب وقفات كاتسنا طاكسي حتى دازت من حداها واحد طموبيل بجهد طيرات عليها االماء لي كان فالطريق ووسخ لبها حوايجها كاملين زفرات بغضب وغادة قاطعة طريق بلاما تنتابه حتى سمعات صوت كلاكصون بجهد وروايد تحكو مع الأرض حنات راسها وحطات يديها على راسها وغوتات بكل قوتها وطاحت الأرض كاتسترجع انفاسها والرجفة شاداها من صباع رجلبها حل الباب وهبط عندها وهو كايسوط كان عوال عليها حتى وقف كايشوف فيها مامتيقش انها هي قدامو تقدم عندها بخطوات تقال وهو فسيراع مع راسو لي كايقول ليه رجع فحالك وسير اش بغيتيها واش بغيتي جرح قديم تجبدو ولكن هو مقادرش يحبس ويرجع فحالو كايحس براسو توحشها بزااف وخاصو ضروري يشوفها وخا غير شوية ... وقف حدا راسها وهازة كايشوف فيها كيفاش حانية راسها وحاطة يديها على قلبها كاتنفس بجهد حنا المستواها وحط يديه على كتفها ونطق: نتي لباس غفران بحال الى طرشتيها فاش سمعات صوتو وشمات ريحتو لي تغلغلات لنيفها وفالبلاصة عرفاتها بقات حانية راسها مابغاتش تهز فيه عنيها حتى حسات بيه حط يديه تحت دقنها وهز ليها راسها ونطق وهو كايشوف فيها كيفاش مغمضة عنيها كانت رافضة انها تشوفو وعنيها تجي فعنيه لبوص : حلي عنيك غفران ححلات عنيها بشوية شافت فيه وياريتها محلاتهم داكشي لي بناتو فهاد الوقت كامل وكيفاش قومات رتسها وتحدات قلبها وسكتاتو وكدبات مشاعرها تجاهه .. كااع داكشي مشا فالخوا وهي كاتشوف فعنيييه ... ماتنكرش انها توحشاتو وتوحشات شوفة فيه رغم القساوة ديالو ورغم داكشي لي دار ففيها وعداب لي عذبها الا انها بغاتو بلاما تتحس لبوص غير كايشوف فيها باغي يهضر ولكن مالقا مايقوول وهو كايشوف فعينيها بطريقة غريبة بحال الى كايلومها حيت بعدات عليه وحيت ررفضاتو خلاتو يبعد من ديك داار غير حيت كانت فيها واي بلاصة كاتبان ليه فيها مافيقهم من شرودهم غير قطرات شتاء لي بدات تنقط غفران هزات راسها كاتشوف فالسماء بانت ليها غاطيح شتاء حولات تنوض ولكن هو شدها ونطق ؛ خاصنا نهضرو غفران شاافت فيه: فااش غانهضرو لبوص وقف وقفها معاه : اجي معيا غفران نترات يديها منو: معندنا فااش غانهضرو ... خليني نمشي بحالي قبل ماطيح شتاء لبوص دار يديه فجيبو:: مزالة نتي هي نتي غفران : علاااش مالي بالسللامة لبوص غادي جيهة طموبيل: كاتحمقي مشاء الله غفران خنزرات فيه بغات تجاوبو ولكن كان طلع طموبيلتو وديمارة خرجات ليه طريق وونقات بغضب : تفووو شارف لاخر ( سهات وبتاسمات ورجعات نطقات) ولكن كايحمق .. واااايااربي عاوني ننخرجوو من عقلي ومانبقاش نفكر فيه طريق كاملة وهو كايحاول يقنعها باش تقبل داكشي لي قال ليها طبيب وطيح داكشي لي فكرشها ولكن هي راسها قاسح وكلمة وحدة على فمها ( نفضل نموت ومانحيدش رووح لي زرع فيا الله ) بجملة وحدة خلاتو يسكت ويفكر بلي ممكن يكون عندها الصح حبس طموبيل قدام دار شروق وشد فيدها ونطق : انا غانعطيك مدة باش تفكري فهضرتي جوهرة شافت فيه: وخا يوقع لي بغا ييوقع مغاديييش نطيحو طه دوز يديه على وجها: مابغيتش نخسرك جوهرة عنيها عمرو بدموع ولكن كاتحاول ماتبينش ليه : وانا مابغيتش نتحرم من احساس الأموما طه شاف دموع كيفاش كايلمعو فعيناها : سيري دبا حتى ليل فاش نرجعو لدار ونهضرو وخا جوهرة شافت فيه مدة طويلة وتلاحت عليه معنقاه ومزيرة عليه حتى حسات براسها رتاحت عاد بعدات عليه وخرجات من طموبيل خللاتو متبع ليها العين وبقا مراقبها حتى تحل ليها الباب ودخلات عاد ديمارة وتحرك عند جوهرة لي غير حلات ليها شروق تتلاحت علبها معنقاها بكل قوتها ونفاجرات بالبكى كااتخوي قلبها شروق مفاهمة والو اش وقع ليها : اويلي جوهرة مالك جوهرة غير مزيرة عليها وكاتبكي: خليتي اختي نخوي قلبي راني غانطرطق شروق كادوز يديها على راسها بحنان : وخا اختي خودي راحتك جوهرة مزيرة عليها: ختي انا تحطيت فواحد الموقف خااايب ... انا حاملة اشروق شروق بفرحة بعداتها عليها::بصصصح .. ولكن علاش غاتبكي ياك هادشي لي كنتي كاتمناي شحال هادي جوهرة مسحات ددموعها: حاملة ولكن خطر على حياتي وطبيبة قالت الى ماحيدتووش غانموت شروق بصدمة : شنوو جوهرة مشات كلسات فوق السداري: علااااااااش اختي هادشي كايوقع للي غيير انا خسرت الأول ودبا مضطرة نخسر تاني شروق غير كاتشوف فيها معرفات ماتقول ليها تنهدات ومشات كلسات حداها ونطقات: يحن الله .. ماتقنطيش اختي ماتعرفي الخير فين كاين جوهرة حطات يديها على كرشها: ولكن انا راه مغاديييش نقدر نحيدو شروق حطات يديها على كتفها : اي قرر غتاخديه غاتكوني حرة فيه وماينش لي غايوقف فوجهك ولكن فكري فراسك والله سبحانه وتعالى قال ولا تلقوا بأنفسكم الى التهلكة . فكري فطه وفالناس لي كايبغيوك وماتغامريش بحياتك وممكن كاع الى خسرتي هاد الولد يعوضك الله خير جوهرة حانية راسها كاتسنط ليها وتمسح دموعها جاتها هضرتها صحيحة وخففات عليها شوية كان واقف فالبالكون كايشوف فالشتاء لي كانت خيط من سماء وفيديه سيجارة مرة مرة كاينتر منها ويبخ دخانها... دار يديه فجيبو وجبد تليفون دوز الخط لواحد من رجالو ونطق بعدما سمع الرد :دييير دااكشيي لي قلللت لييك انا بغيييتها تكون عندي ليووم قبل غدا .... كال هاد الهضرة وقطع علبها ورجع دوز الخط لنمرة اخرا ولكن تعطل باش يجاوب زفر بغضب ونطق بعد ما سمع الرد : واااش فوقما نعيط ليك خاصني نتعصب طه صايك : شنو بغيتي لبوص كايشوف بعييد: اشش بغيييت ؟؟؟ غيير توحشتك وقلت ارا نعيط ليك طه بغضب : لبووص راااني مامساليييش لييك وزايدها معصصصب الى كنتي باغي شي حاجة قولها ويطلقنا خلاص لبوص لاح ديك سيجارة فالأرض وزطم عليها : بغيتكم تجمعو عندو ليووم نتعشاو مجموعين طه : صافي ان شاء الله يلاه تلاح راني مامساليش ليك لبوص قطع ورجع دوز الخط لجيهة اخرى سمع الرد ونطق : بنتي شروق جيبي شمس واجيو عندي ليووم شروق بإبتسامة : نت عارفني اعمي مابغيتش نجي لديك داار كل قنت فيها كاتفكرني فداوود لبوص تنهد : عااارف ولكن خاصنا ننساو ونعيشو حياتنا عادي ... لليوم تكوني هنا مع لعشا وخا شروق تنهدات : وخا ان شاء الله قطعات عليه وناضت طلعات عند جوهرة لقاتها ناعسة ومعنقة شمس بتاسمات ونطقات: ردي معاك لبال ل شمس انا غادي نخرج نجيب شي سخرة لدار صاافي جوهرة ماغمضة عنيها : وخا غير ماتعطليش شروق لبسات مونطو فوق بيجامة :لا لا مغانبعدش اصلا غير هنا فالدرب هزات صاكها وتليفونها وتمات خارجة سدات الباب وتمشات بخطوات سريعة باش ترجع عند بنتها وصلات قدام واحد الحانوت كبير بتاسمات ونطقات: با المعطي لباس عليك هو : لباس ابنتي نتي مزيان كيف بقيتي شوية شروق : لبااس اعم سكتات وغمضات عنيها فاش شمات ريحتو لي تغلغلات لنيفها وفالبلاصة حلات عنيها دارت كاتقلب عليه فين تلقاه وهي كاتمنا انها تكون مكاتخاياش ولكن والو مشافت والو ولكن ريحة مزالة لاسقة فنبفها .. نتابه ليها مول الحانوت شاف فيها باستغراب ونطق : واش نتي لباس ابنتي شروق بلاما تجاوبو رجعات فحالها وكل خطوى كاتخطيها كاتحس بقلبها كايحرقها عيياات وعياات بزااف من هادشي هاد المدة كاملة ومزال مقدرات تنساه وتعامل عادي تعيش حياتها عادي بقات غادة وحانية راسها حتى حسات براسها دخلات فشي جسم صلب غمضات عنيه ونفس ريحة رجعات ليها مرة اخرى ولكن هاد المرة متأكدة انها كاتشمها فشخص لي قريب منها بلاما تحس نطقات : فييين كنتي هاد المدة كاملة حلات عنيها وهزات فيه راسها ودفعاتو ومشات كاتجري راجعة لدار ... هو بقا غير كايشوف فيها والابتسامة على شفايفو تنهد ونطق: بصح وجهي مبدل ولكن وخا هكا عرفايني ... لنا لقاء قرييب احبيبتي جلال جا عندو كايجري هاز قرعة ماء فيديه : فيين مشيتي اصاحبي داوود كايشوف فيها حتى غبرات : شفتها وعيني جات فعينيها جلال بستغراب : شكون هادي داوود شاف فيه: شروووق جلال : لا مايمكنش ... اش كادير هنا ياك قلتي ساكنة فالدرب خارج مدينة داوود : اه كانت ساكنة تما ولكن دبا غالبا رجعات لهنا ... لبوص عندو دار هنا غايكون جابها ليها جلال : وااش عرفاتك داوود شاف فين كانت واقفة: لا ولكن حسيت بيها شاكة جلال مد ليه القرعة : هاك ويلاه نتحركو من هنا مريم ليوم تخرجنا فجورنال حيت تعطلنا على الغدا عند شروق لي وصلات لي وصلات لدار حلات الباب ودخلات وهي كاتنهههج تكات على الحيط وحطات يديها على قلبها كاتسترجع انفاسها والرجفة شاداها من صباع رجلبها: لا لا مايمكنش اش ولا كايوقع ليا ...ريحتو كانشمها فكل بلاصة لا هادشي ماشي معقوول دخلات الكوزينة شربات الماء وسهات تاني كاتفكر مدة عاد نطقات: نفس الوقفة ونفس الشوفة ونفس العنين حتى سدرو فيه نفس ريحة ونفس دفء ... اش هادشي اسيدي ربي اش كايوقع لي واش حتى لهاد درجة وليت كانتخايلو ونشوفو فناس الأخرين سمعات صوت من موراها دارت بانت ليها جوهرة هازة شمس وجاية داخلة الكوزينة شافتها ونطقات : واش رجعتي دغيا شروق كلسات فوق الكرسي: انا خاصني نشوف شي طبيب نفسي نتعالج جوهرة كلسات مقابلة معاها : علااش مالك شرووق : كانحس براسي ماشي هي هاديك.. داوود ولا مخلط ليا مع دم ديالي كانتخايلو فأي بلاصة وريحتو مابقاتش كاتحيد لي من نيفي جوهرة كاطبطب على شمس لي باغة تنعس : مافهت والو شروق شافت فيهها : فاش خرجت دبا ضربت فواحد سيد عندو نفس ريحة داوود ونفس الشوفة ونفس العنين... كان هو ولكن بملاح مختالفة جوهرة: قولي اعدو بالله من الشيطان الرجيم دااوود ماات الله يرحمو ... حاولي تخرجيه من دماغك شروق دمعو عنيها: انا راه نهار على نهار كانزيد نتعلق بيها وصورة وجهو مابغاتش تحيد ليا من بين عني اختي جوهرة : عارفة بلي صعييب ععلييك ولكن صاافي خاصك تقبليها وتنسايه اشروق ... خاصك تكملي حياتك عادي د كان كالس شاد الخبز فيديه وعقلو غايب كايفكر حتى سمع صوت الحاجة : مالك اولدي ماكليتي والو داوود حط الخبز : ماقديييتش اميمتي لحاجة كاتشوف فيه: هضر اولدي خوي قلبك داوود تنهد تنهيدة طوييلة: قصة طويلة اميمتي جلال كياكل : غير قولها الوليدة راه عندها تجربة فالحياة تقدر تنفعك لحاجة حركات راسها باه : اه اولدي هضر داوود تنفس بعمق: انا الواليدة كتر من عام وانا غايب على عائلتي وهما احساب ليهم مييت .. دبا ماعرفتش كيفااش ندير نرجع بوجه جديد ومن بعد هاد الوقت كااامل لحاجة كاتشوف فيه: شكون بالضبط واش. واليديك ولا مرتك وولادك داوود : لبنت لي كانبغي وسيد لي رباني ووخوتي بالتبني لحاجة سهااات كاتفكر : خووتك بالتبني داوود : اه انا يتيم دوزت طفولتي فالشاريع حتى تلاقيت مع واحد سيد داني انا وخوتي عندو ربانا وقرانا حتى كبرنا لحاجة تنهدات ورجعات شافت فيه: يكون خير اولدي داوود : ان شاء الله ااحاجة ( ناض وقف) بالصحة انا غانمشي نعس شوية مريم هزات فيه عنيها: اه داوود داوود شاف فيها: نعام اختي مريم: ماتنعسش انا واحد شوية غانجي عندك.. خاصني ندوي معاك فواحد الموضوع داوود حدو حرك ليها راسو وكمل طريقو البيت تكا على ناموسية ودار يديه تحت المخدة وجبد تصويرتها كيف ديما كايتنفس بيها وهو ماينعسش الى مشافهاش وفجأة جات ديك الحضة فاش دخلات فيه وحسات بيه بين عنيه تنهد ونطق: قريييب اوريدتي قرييب سمع دقان ناض تقاد فالكلسة ورجع تصويرة تحت المخدة ونطق ببصوت مرتفع : تفضضل حلات الباب ودخلات وهي هازة كاس ديال الويزة مداتها ليه ونطقات : هاك تهدن اعصابك وتعاونك باش تنعس مرتاح داوود شدو من عندها : شكرا مريم : ممكن نهضرو شوية داوود حط الكاس فوق كوافوزة: اه بطبيعة الحال مريم جرات الكرسي كلسات مقابلة معاه : ليوم وبلاما نقصد شفت الصورة لي حاطها تحت المخدة داوود تنهد: هانية خوودي راحتك هادي راه دارك مريم بتاسمات: تء ماتقولش بحال هكا نت راك وليتي واحد مننا ... المهم بخصوص ديك البنت شكون هي داوود بتاسم وشاف بعييد : لبنت لي سلبات روحي من اول مرة شفتها مريم بنفس الأبسامة: اه.. وااش تزوجتيها داوود : نهار كنت غانخليها تكون ليا وقع لي وقع وتفرقنا مريم صغرات عنيها ؛ ولبنت لي ولدات بنت من داوود بستغراب: اشمن بنت مريم : هاد البنت سميتها شرووق ياك ومعاها وحدة سميتها اخلاص وومعاهم واحد راحل كبير هو لي تكلف بيها سمبتو عدنان المريني. هما هادو داوود بصدمة: نتي فين كاتعرفي عائلتي مريم حكات راسها : صراحة هاد البنت انا كنت ولدتها شحال هادي داوود : كك كيفاش ولدتيها ... شكون هادي لي ولدتي مريم : هاديك لي فصورة .. شروق داوود مزال مصدوم كيفاش ولدات ومن من : لا لا لكيد نتي غالطة ... ياكما اخلاص ممكن تكون تزوجات وولدت فهاد المدة مريم حركات راسها بلا: با انا متأكد هي ... ممكن تكون نساتك وتزوجات داوود غير ساكت وصدمة غالبة عليه مقادرش يستوعب هادشي لي سمع وبلي شروق ولدات ... وفكرة ان لبنت ممكن تكون بنتو مطاحتش فبالو نهائيا حنا راسو ومريم تنهدات وناضت خرجات من لبيت خلاتو مصدوووم هز المخدة جبد صورتها كايشوف فيها مدة طويلة عاد نطق : بعاد سهولة قدرتي تنسايني وتبدليني اشروق .... عانيت ليالي ونهار على قبل اناني نرجع عندك ولكن نت اش درتي بكل بساطه نسيتيني غمض عنيه وسرط رييق ديالو كايحاول يحيد الغصة لي واحلة فحلقو ونطق بصوت مهلوك: كانتمنا ليك سعادة نطق الحروف وهو عارف بلي مخارجاش من قلبو وناض وقف خرج من تما بان ليه جلال كالسة فصالون كايخدم شي خدمة مشا كلس حداه ونطق : بغيتك تعاوني جلال سد لبيسي : فااش ياك لاباس داوود : بغيت نخوي لبلاد جلال بستغراب: كييفاش غاتخوي لبلاد ... وعائلتك ؟؟ داوود ناض وقف : ماعنديش كال هاد الكلمة ومشا رجع لبيت خلاه مستغرب فييه كيفاش هو كان حامق باش يرجع عند عائلتو ودبا كايقول بلي باغي يخوي لبلاد ( احيانا القدر كايغير مجرى حياتنا بدون اراداتنا ) كانت ناعسة ومكمشة معنقة بنتها كيف ديما هي لي كاتعطيها القوة وجهد باش تكمل بلاما تبين ضعفها .. سمعات صوت تليفون ناضت من فوق ناموسية هزاتو وجاوبات ببتعب : الوو لبوص بغضب : علااش ماجيتيش شروق كاتشوف فبنتها : سمحلي ولكن ماقدرتش لبوص: حااولي على قبل بنتك لي عمرها خرجات من ديك دار شروق مسحات دمعة سخونة كاحت على خدها : مرو خرا ان شاء الله لبوص مابغاش يخصر ليها خاطرها : الله يعاونك تصبحي على خير شروق : ممكن تجي عندي صباح لبوص: وخااا ... بنتي شروق شروق تنهدات : نعام لبوص : عفااك حاولي تنسايه غير على قبل شمس ... هي محتاك شروق شهقات ونفاجرات بالبكى: ماقديييتش كل نهار كانقول غانساه كانزييد نتعلق بيه كترر لبوص بقات فيه وهو كايتسمع بكاها : بنتي هو راه حرقنا كاملين ولكن هدا قدر الله خاصنا ننساوه ونكملو حياتنا عادي شروق حطات يديها على قلبها كاتشهق : هو راه دا روحي معااه ...تمنيت كون كان عندو غير شي قبر نزورز فييه لبوص: صاافي سكتي براكة شروق كاتمسح دموعها : يلااه نخلييك تصبح على خير لبوص : الله يعاونك ابنتي تصبحي على خير قطع علبها ورجع دخل لداخل كانو مجموعين إخلاص كاتضحك مع طه وتشد ف جوهرة لي معالم ببها غير الله مشا كلس مقابل معاهم ونطق: هزو تعشاو طه : هي علاس مجاتش لبوص كياكل : مقداتش عيانة شوية طه شاف فجوهرة : هزي نتي جوهرة كاتشوف فالماكلة لي كانت عببارة عن دجاج مشوي مع الخضرة مبخرة فطبسيل وفتاني فيه بسطيلة بالدجاج نييت وفطباسل الخرين كاينة مقبلات وشلايض بجمبع انواعها وعصائر عقدات حجبانها ونطقات: واااش غي هادشي لي كاين لبوص هز فيها راسو بستغراف فالحين لي نطق طه : بغيتي شي حاجة اخرة جوهرة شافت فيه: اه بغييت طه : شنو بغبتي جوهرة : بغيت تقلية ... مابغييتش هادشي جابلي تقية طه بتاسم بخف وحك راسو بإحراج من لبوص لي مزال معارفها حاملة يلاه بغا يهضر وهو يسمع إخلاص قالت : ياااويييلي مالكي كاتوحمي علينا يااك لباس جوهرة حنات راسها ودموع فعينيها بقا فبها الحال اصلا هي دبا قلبها طايب طه خنز فإخلاص ونطق: دخلي سوق راسك لا إخلاص شافو فيه : علااااااااش مالي اش قلت ... غير ضحكت معاها طه حط ايده على كتف جوهرة : انا غانخرج نشوف ليك داكشي لي بغيتي لبوص مرتقبهم بهدوء نطق : كولشي ساد دبا .... انا غانقول لبهم يوجدوها ليها دبا جوهرة هزات فيه عنيها: لا لا مكاين لااش لبوص اش لخدام لي اقف فالباب باش يجي عندو : لا ابنتي نتي ليوم ضيفة عندي خاصني نكرمك لخدام حاني راسو: نعاك اسيدي محتاج شي حاجة لبوص: طيبو لمرات ولدي تقلية ... توجدد دغيا لخدام : وخا هي الولة اسيدي لبوص شاف فهم وفيكسا عنيه على جوهرة مدة وبتاسم وحنا راسو كياكل فصمت حتى نطقات إخلاص : لبووص مكاتفكرش تزوج لبوص هز فيها عنيه بمعنة منيتك حتى بانت ليه جوهرة كاضحك فصمت وطه تجيف كايكحب رجع شاف فيها ونطق: تعشاي وسكتينا إخلاص شافت ف طه : مالي اش قلت ... واش هو ماعلييهش الله راه كبر وماتزوج طه كايمسح دموعو لي طارو بفعل الخنقة : لااااا اختي كح كح انا ماقلت واالو الله يجيب ليه شي بنت ناس لي يبغيها وتبغيه إخلاص شافت فالبوص لي رجع حنا راسو كياكل بهدوء : اش قلتي اسي عدنان راه بغينا شي وحدة نتناكرو معاها طه خنزر فيها: نتي مكاتعرفي غير تناكري إخلاص : دبااا ربيي واش سوقك انت كانهضر مع بابا نت دخل سوق راسك لبوص مسح يده وشاف فيها : اش باغة دبا ... واش مغاتعشايش إخلاص : تء مافياش مع المغرب ضربت لبيض بالخليع ݣهمني لبوص حرك راسو بلا حول وناض وقف وشاف فبهم ونطق ؛ عندي مايدار واحد شوية ونرجع ( شاف ف إخلاص ورجع نطق) نوضي تنعسي راه شحمة ديال لخليع طلعات ليك راسك ودوخاتك كان كالس فووق ناموسية ومربع يديه ساهي كايفكر فالهضرة لي قالت ليه مريم حتى تحل عليه الباب بجهد هز راسو بستغراب بانت ليه داخلة بشوميز قصيرة وهازة فيديها بيجامتها لي حيدااتها قلب وجهو لجهة خرى متفادي شوفة فيها ونطق بغضب : نتي اش كاديري هنا مريم كاتشوف فيه بشهوة لاحت ديك شوميز من يدها وتقدمات بخطوات تقال وهي كااتقول : بغييتك ... انا صافي مابقيتش قادرة نصبر داوود شاف فيها بصددمة : شنووو. .... نتي اش كاتݣولي مريم دوزات يديها على عنقها مرورا لصدرها لي كان باين نص فيه : بغيتك طفي الععافية لي شاعلة فيا داوود مزال مصدوم : لا مستحيل مريم قربات عندو شدات من تيشورت ديالو مقرباه عندو : عفااك رحمني داوود دفعها حتى جات طايحة : نتي اكيييد مرييضة .... راكي مزوجة مريم هزات فيه عنيها ونطقات بإنفعاااال : انااااا مكانبغيييييش جلااال وزواااجي بيييه كاان بسببب بابا فقط داوود مزال صدوم فيها : لااا مستحييل هادشي لي كاتݣولي مريم وقفات وحيدات ديك شوميز بقات غير بسليب فالكحل وسدرها عرريان قربات عندو ونطقات : من نهااار تعالجتي وانا باغياااك شي حاجة فييك كاتجدبني لييك مدات يديها هزات يديه وحطاتها على سدرها وكاتحركها بإغراء : ليوووم غاتروي عطشي منك ( زادت قربات منو حتى مبقا كايفرقهم والو ) انا كلي ديااالك داوود دفعها بكل قوتو وخرج من البيت وهو مزال تحت تإتير الصدمة زدح عليها الباب وهو يسمع لباب دار تحل كان جلال لي دخل قرب عندو ونطق : فين كنتي جلال كايحيد سبرديلة ديالو : مشيت وصلت الواليدة لدارها داوود حك راسو: مزيان فييييها خيير جلال قرب عندو: مالك ماعجبتينييش داووود يلاه بغا يهضر وهو يسمع صوتها وهي كاتغوت ( داووود اجي فكني راااه هادشي لي درتيه حرااام ) جلال شاف جيهة لبيت داوود ونطق : اش هادشي ووواش مريم فبيتك داوود بقا غير واقف كايشوف فيه بصدمة فالحين لي مشا جلااال دخل كايجري البيت حل الباب وهنا كانت الصدمة ليه ولداوود كانت مجبدة فوق ناموسية ورابطة يديها بجوج مع الناموسية وهي عريانة كلها حتى داك سلييب حيداتو شافت فجلال بدموع نطقات : جلااال عتقني جلال بصدمة مقادرش يتحرك بقا غير واقف كايشوف فيها بحال الى ككبيتي عليه االماء بارد ... اما داوود فهداك بوحدو صددمة غالبة عليه شااف فجلال وبصوت متقاطع نطق : انا .. انا مادرت وااالو اخويا جلال ماسمعوش كااع تقدم عند مريم لاح عليها واحد ليزار ورجع شاف فداوود ونطق بحرقة : هادشي باش غاتجازيييني اداوود داوود حرك راسو بلا: مادرت واالو مريم كاتبكي وتشهق ؛؛تعدا عليا الله ياخد فيه الحق جلال غمض عنيه وزير عليهم ونطق موجه كلامو ل داوود : حاااااجة وحدة لييي غانقووول ليييك ... برااااا مابقييييتش بااااغيي نشوووف وجهههك داوود مالقا مايقول وخا كاع يبغي يدافع على راسسو ماعندو حتى دليل شاف فيه الأخر مرة ونطق : انا غاااادي اخويا الله ياخد الحق .... وشكرا لليك بزاااف على. اي حاجة درتيها معيااا غايجييي وقت ونرجع ليك كولشيبي نتاقل بشوفاتو جيهة مريم لي كادير ابتسامة مكر : الله ياخد الحق مرة أخرى حنا على جاكيط ديالو هزو وخرج وزدح الباب موراه وصدمة مزالة مسيطرة عليه فالحين لي شافت مريم فجلال ونطقات : علاااش خليتيه يمشي بلا حتى عيقاااب جلاا ححل عنيه لي رجعو حومر : خلييه لزمان هو غيعاقبوو .... اي واحد خااان ربي كياخد فيه الحق فدنياة قبل الاخيرة مريم كاتنتر : حل لي جلال بتقالة حل لبها يديها وناض وقف خرج من تما لبس سبرديلتو وخرج خلاها تما ...... غادي فوسط شاريع وهو تايه معارف شنو يدير كلس فوق واحد الحجرة وشد راسو بيديه كايفكر حتى جا فبالو .شكون ممن غيرو خوووه لي من صغرو وهو فجنبو ديما معاه عمرو خطا شي خطوى بلا بييه تنهد وناض دييك ساعة شد طاكسي وخا عارف راسو ماعندو حتى ريال فجيبو طلع وشاف فشيفوور كان راجل كبير : الحاج ممكن تديني ففابوور ... ماعنديش الفلوس هو شاف فيه من المراية باين فيه الصدق : وخا اولدي فين غاتمشي داوود بإبتسامة عطاه العنوان وهو فالبلاصة ديماررة متوجه العنوان لي عطاه مسافة قصيرة كان وصل حبسات طاكسي هز فيه راسو ونطق : شكرا اسيدي هو : عفوا ... تفضل قهوى هبط داوود : شنو هو الإسم ديالك هو : انا عبد العزيز اولدي داوود : مشرفيين هو يلاه بغا يسولو علاش حتى بان ليه هبط وسد الباب موراه تنهد وديمارة من تما فالحين لي وقف داوود قداك دار كبييرة كايشوف فيها مدة عاد نطق : انا رجعت نطق هاد الهضرة وتوجه الباب دق فيه جوج دقات ورجع لور وقف كايتسناه يتحل بقا واقف كايتسنا لباب يتحل ولكن بدون جدوى تنهد وحنا راسو ورجع مع طريق والحزن باين عليه غمض عنين وزير عليهم ونطق : اول مرة نحس براسي وحييد ... اش غاندير دبا وفين غانمشي حل عنيه ورجع دار شاد طريق لمكان لي متأكد انه غايلقا فيه داكشي لي بغا ومتأكد ان الباب غايتحل فوجهو ساعة تقريبا ديال طريق وصل قدام دار كبييرة وقف قدامها مدة عاد ززاد فخطواتو دق فالباب ووقف كايتسنا الباب يتحل و بالفعل تحل خرج الخدام وهو عاقد حجبانو بستغراب شاف فيه ونطق : نعاام اسيدي داوود طلعو وهبطو ونطق: بغييت البوص هو ،: وشكون نت لي باغيه فهاد الوقت داوود : تحرك عيط عليه وبلا قوة الهضرة هو يلاه بغا يهضر وهو يسمع صوت لبوص موراه كايشوف فداوود مستغرب : وشكون نت لي تأمر الخدم ديالي بهاد الطريقة داوود شاف فبه حس بقلبو كايضرو وهو كايشوف فسيد لي رباه وكبرو معاقلوش تنهد ونطق: لبوووص لبوص هز فبه حاجب ومهبط لاخر مستغرب منو ومن نبرو صوتو لب متأكد انها ماشي غريبة عليه : شكوون نت داوود قرب عندو : انا رجعت ... البوص لبوص كايطلعو ويهبطو بعدم تصديق فاش تأكد من نبرة صوته انها ديالو : وووش داوود ولا انا كانحلم داوود : اه هدا انا لبوص بفرحة وصدمة فنفس الوقت حط يديه على كتفو : لااااا كايمكنش داوود كايشوف فيه : تزحشتكم بزاف لبوص تلاح علييه معنقو ومزيير عليه مامتيقش انه بصح هو بعدو علييه كايشووف فملامح ديالو بحدة : فييين كنتي هاد المدة كاملة .... وعلاش وجهك هكا مبدل داوود تنهد : غانعاود ليك كولشي بتفصييل لبوص جارو معاه لداخل : دخل بعدا دخل داوود دخل وهو كايضور راسو فدار لي كبر وتربا فيها كل قنت فيها كاتفكرو فطفولة والمراهقة ديالو كلسو فصالون ربع لبوص يديه ونطق : كانسمعك اولدي عاود لي اش وقع ليك حتى وجهك تبدل وفيين كنتي هاد المدة كاملة وحنا كايحساب لينا انك ميت داوود تنهد : عارف .... ( عاود ليه كولشي من الأول حتى الأخير ) ...... كانت كالسة فابالكو مربعة يديها ومراقبة النجووم تنهدات وقالت: كايقولو الى مات ليك شي واحد عزيز عليك شوف فالسماء بليل غادي يبان ليك وسط نجووم ... شحال وانا مراقبة باش نشوفك ولكن والو حنات راسها ودموع كايقطرو من عنيها : بغيييت غيير ننساك ونخرجك من قلبي هزات راسها كاتشوف فالسماء ورجعات نطقات: ياااربي عاوني وعطيني القوة باش نقدر نساه ياااربي تصبرني راااه قربت نحماااق حنات راسها ومسحات دموعها ورجعات قالت : ماعرفتش علاش قلبي كايحسسني انه مزال عاايش وقريب مني 150 `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }