.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `زهرة: (حاضية ردة فعل الغالية للي كانت بين تبغي وبين لا ساعة لقاتها عاجبها الحال مشات باغية ترطب الاجواء باش بنتها تعيش فسلام لمست على ذراع الغالية) الله يكمل عليهم بالخير الغالية: (كتمسح دموعها) شكرا بزاف لالة زهرة صراحة هاد التقاليد بالقران مزيييونة بزااف زهرة: راه ولدنا دابا الغالية: ربي يخليك الحبيبة غيثة: هادشي تيحمق اطاتي زهرة بزاااف زهرة: فعرسك ان شاء الله والا بغات ماماك نديرلك تقاليد حنة على اصولها الغالية: فحيااتك ان شاء الله الحبيبة زهرة: اجيو تجلسو باش نحطو لعشا (مشات الغالية متأثرة جلست كتعاود لختها منكراش ان هادشي عجبها جابت ليها زهرة ساشي فيها جلابة وبلغة ديال ولدها للي جا لابسهم، اما رجال كملو فقراية الحليب للي تقرا عليه دوك الاذكار تريتورة مدو الصينية حتى لعيالات باش يشربو حتى هوما.. عاد تحط لعشا.. رجال بداو كيخرجو وبقاو غير المقربين لبنات مشاو قادو الحالة كولها لبست قفطانها واغلبية كولشي لبس إكسيسوارات ديال اللبسة دالشلحة من الصبنية اللبان الموزون حتى داك الوشام تحت الفم وبين لحواجب دارووه ملاك بقات كتشوف فغيثة باقي من داكشي حيت النݣافة جابت بزااف) ملاك: غيثة الا بغيتي اجي حتى نتي تلبسي غيثة: (بحماس) اه اه اه (ناضت فرحانة مخلياها الغالية للي مزال متأثرة مشات حتى هي قدات ملاك مخلات حتى وحدة من خوتاتها يلبسو صنادل كولشي شراابل من غيرها للي لبست صندالة عاالية واخا غتعذب ولكن راه هادشي فيه تصاور وڤيديوهات غيبقاو ديما حتى زهرة لبست قفطان اما خديجة كانت هي الطوب فيهم دايرة ميكاب عادي لعينيها ولكن عكر حمر مبين شنايفها المطراسية وحتى هي دايرة الوشام ولابسة لباس امازيغي من القفطان حتى الاكسسوارات ديالو لبسوها الحايك وسبقت النݣافة كتصلي على نبي فين الانظار توجهت ليها اما الديدجي كان كيسااين حاطينو بعيد شوية ولكن متحكم فالضو كولشي بقا كيصلي على نبي رجال كانو لداخل ويوسف شاد راسو بالسيف جالس بلاصتو فالصالون باغي ينوض يشوف خديجة الحنة كانو فيها مالين الدار خوتاتها عݣيزاتهم نجية ومرت ولدها والعائلة للي جاو داكشي كان خفيف عكس عرسها اللول.. كولشي بدا كيصلي على نبي وهي خارجة من بيت معا وخوتاتها ضايرين بيها جلسوها فين قادووها والنقاشة كتسنااها عاد الديدجي طلق الاغاني ولبنات حطو لكراسة باش لعيالات للي ميشطحوش يجلسو يتفرجو) ملاك: (شادة تيليفونها كتصور خديجة للي جات زوينة وهو يوصلها ميساج) اورطيغا: واش الدار فيها العرس ونتوما سادين لباب؟! ملاك: (حيدت الكاميرا متبسمة مع الميساج حتى جاها اخر) اورطيغا: حلي نتي لباب ملاك: (متحركاتش من بلاصتها حتى كتشوف راجل نعيمة مشا يحل لباب بقات حاضية حتى شافتو داخل كان لابس سروال دجين مع تيشورت كحل وشحال فرحات بشوفتو.. ضار كيشوف حتى هو كيقلب بعينيه حتى ناضت أمينة كتعنقو وتهضر معاه وهو كيتبسم شوية ملاك جمعت التبسيمة منين غيثة سلمت عليه بالوجه قلبت وجهها لخديجة للي مزال كيتصورو معاها، رجعت كتشوف باها جا يسلم عليه ودخلو للصالون ناضو شي بنات عمها صغار كيشطحو تبسمت معاهم ضارت كتشوف لقات أميمة كتخنزر فيها وطلعها وتهبطها، بعصبية) شنو نتي عاود!!!! (لوخرا ضورت عينها محاملاهاش) خ** عاااود حتى هاد لمرض حااولت متعصبش هي عارفة غيثة كفاش دايرة معاه ميمكنش كل مرة كيشرح ليها راها بحال ختو وهي تبدا تحسس من جهتها اه باينة طايحة فيه ولكن هو لا!! ولكن عقل كيقولها لميساج يمكن جاهم بجووج حتى رجع جاها ميساج من عندو دخلت قراتو هانتي طاالقة زيينك!! ملاك: (شافت راسها بغات تفرنس) ولا ولا لااااا هاكا كتبدا راه هاد زمر كيتحكم فية نيييت... (ضورت عينها جاب الله الموسيقى كاينة اما كولشي يسمعها شافت حميد هاز طبسيل فيه دجاجة ماشي للصالون، حطت التيليفون ممجاوباهش حتى على شي ميساج، النقاشة بدات كتنقش لختها) اورطيغا: (كان كيعاود الحاج بنسليمان انه وقف على شغلو مشا جاب الخماس من مدينتو ميسور وبرزط مول شياه حتى جا وشاف حتى عساس حيت الفيرمة كبييرة منين كمل شغلو تم رااجع، عجبو الحال حيت كيوقف على الحاجة حتى كيقضيها وهو يحشيهالو قدام كولشي ) الخماس والعساس ومول شياه خلصتهم من عندي حتى رجعو لفاس ونتحاسبو انا ويااك يوسف: (تبسم عجبو الحال فالحاج حيت بقا فيه اورطيغا وهاد تمارة للي ضرب) الحاج: ضرووري اولدي وعاد خلاصك اورطيغا: اه, (شكر حميد على لعشا كان ميت بالجوع ولكن ممرتاحاش راه مع الدخلة بانلو حمزة مرتاح جاالس بقا كياكل والحاج مصدعو بالاسئلة على الفيرمة باش يهني راسو صورهالو بالديطاي لمدة 20 دقيقة خلاه كيتفرج وبقا كياكل معاطيهش التفاصيل انه تشاطر وسخسخ الشاري فثمن البيع وشيط لراسو كما موالف...) حميد: العريس يبغي ياخد تصيورات مع مرتو رشيد: اهااه يوسف: (جاه حميد على الݣانة عكس راجل مريم للي كبير شوية انا راجل فاطمة بحال شي ݣاوري غير كيظحك خرج مع بان لعيالات بداو صلاة على نبي تبعو شريف للي نݣرو عليه انه خاصو ديما يكون معاه وصل حدا خديجة للي تبسمت عجباتو بزااف بهاد اللوك وقفت مو مشات عندو هي وختو حتى هي للي شكرها انها جات زوينة وصلو حدا العروسة وهي كتنقش جلس حداها معرف واش يسلم عليها ولا شنو يدير من غير باسلها جبهتها جا المصور كيدير ليهم تصيورات مو حيدت ليها الفاصمة ومسحت ليه الحنا باش يتصور خبر خديجة فودنها) سخفتيني اخديجة خديجة: (غير كتبسم فرحانة وطااايرة شاف فالحنة للي كدير وخبراتو حيت الموسيقى عالية) ياكما معندكش معاها يوسف: بلعكس جاتك غزالة وخفييييفة خديجة: (كانت اصلا ختارت موديل خفيف وخااوي..) اورطيغا: (صيفط ليها ميساج) " تكلمي لباك قالك اجي جمعي الطبلة" ✌🏻الجزء 403✌🏻 كملت خديجة الحنة ومشات غيثة حتى هي تنقش ولبنات دايرين النوبة على النقاشة للي بعدت على الجلسة دخديجة للي مجمعة مع يوسف ومكاين غير الغزل اما الغالية كتشوف فخديجة هي زويينة ولكن واالو مكتحملهاااااااش اه دارهم زوينين وكبرو بيهم ودارو خطوة زوينة ولكن هي مغدوووش ليها لدرجة لحد الان مسلمتش عليها ولا حتى قالت ليها بالصحة ولا مبروووك تسعت جالسة مع ختها وشي عيالات بعاد شوية... حمزة: (كانت صيفطاتلو مرتو ميساج انها توحشاتو فنعاس والا كان سالا باش يرجعو للدار ولات هاد الايام قاضياالو حاجتو وطاحتلو على الكود اه قلبو وعقلو مع ملاك ولكن فهاد النقطة لقا أميمة كتلبيلو الرغبات ديالو وبزيااادة لدرجة رجعات كتبات معاه فلبيت ومبقاش عازل عليها.. كيحس براسو داك الغضب كااامل رجع كيخوييه بهاد الطريقة يتخيل ملاك فيها شي مرات مرة كيبغي يعذبها حيت هي سباب فراقو.. جاوبها) من بعد اورطيغا: (ممبينش ولكن طرف عينو عليه واكترية رنة الميساج للي كتجيه هز تيليفونو معصب اصلا مكتصوني عليه مكتصيفطلو ميساج مكتسول فيه دوخااتو وحيرااتو حتى بغا يصيفط ليها ميساج ودار بنااقص سمع الموسيقى شخضت بأحيدووس ومع جالس قريب للباب بانلو صف وصل لحدا لباب طل براسو دايرين جوج صفوف كولشي تقريبا نايض وخديجة ويوسف الوسط ناض حمزة خرج وحتى هو خرج بلا ميحس كيلقاها حتى هي وسط خوتاتها كظحك وماشية مع ايقاع الموسيقى بكتيفاتها للي ملاسق مع لبنات، مكانش عارفها كتعرف تشطح حيت مبيناااش عليها عندها مع هادشي ولكن الطريقة باش ماشيين كولهم بنفس الريتم كانت زوينة عاد الموسيقى وكيرددو معاها تفكر هي اصلا شلحة يعني الطبيعي ديالها تكون كتعرف.. بقا حاضيها ومتبعها غير هي شاف فحمزة هز تيليفون بغا يصور وهو يقصدوو حيت الكاميرا كانت جاية فيها هي نيشان) اورطيغا: (ميمكنش يتخضر عليه وهو غير ضيف وفعرس وعاد باغي يخلي وجهو نقي) خااي كاين هنا للي متتبغيش تصور حمزة: (ارتابك) اه اه، بالصح انا كنت بغيت نشد غير الوالدة اورطيغا: اممم حمزة: (شاف فيه بإستغراب عاد عقل عليه) كنعرفك؟! اورطيغا: (دار إشارة بوجهو بمنعرف مبعد عليه اللور) حمزة: (مشا حداه) كنت كاري حدااك فداك الموبل للي فاس (ملاك جاية كتشطح حتى كتقشعهم بجوج كيهضرو خرجت عينها واورطيغا هز عينو فيها شاف ردة فعل ديالها دغيا قلبت وجهها) اورطيغا: يمكن، معقلتش حمزة: (مد يدو) انا حمزة ولد جيرانهم وقول كابرين فدار وحدة اورطيغا: مشرفين.. مراد حمزة؛ مشرفييين نتا خو العريس اورطيغا: (محاملووش ولكن كيهضر عادي) من العائلة حمزة: الله يتمم كولشي بالخير... غيثة: (مشات عند اورطيغا وجراتو يشطح ونيت محاملش الوقفة مع حمزة، خبرااتو فودنو وهي فرحاانة) هادشي غزااال بزااااف اورطيغا: امم (كيعرف لأحيدوس لدرجة رجع هو كيورييها اما يوسف كان فالوسط بحال شي زوومبي غير شاف خديجة بقات ماشية مع الايقاع وقف كيتفرج عليها مفرنس) خديجة: ههه واااا شطح يوسف: (خبرها) هادشي مزال غتعلميه لية خديجة: هههه (شطحت غير بالقياس حتى جابوها خوتاتها وسطهم وهو مشا جلس حيت غير مضيع عليهم المنظر والديكور كملو داك الديسك ورجعت خديجة تجلس شافت فالغالية للي دورت وجهها ضرها خاطرها ولكن تفكرت وصية مها ""بعدي وخليك فالتيقار ماشي بالضرورة كولشي يبغيك مهم نتي ديري عين ميكة وتعاملي بالمزيان باش ربي يسهل عليك"" بقاو مجمعين هي ويوسف والناس ناشطين جابو اتاي فرقوه هو والحلوى) ملاك: (كانت كتفرق وصلت حدا اورطيغا للي بينو بين حمزة جوج دالناس.. بقا كيشوف فيها) وااا هز اورطيغا: غنهز مك نتي ون.. (سكت) علاش متتجاوبيش ملاك: (كضور عينها وخرجت عينها فيه يسكت) مراااد الناس كيشوفو هز الحلوة اورطيغا: اشمن حلوة فيهم ملاك: (حشمها) وااا هز اورطيغا: (هز حبة وعينو عليها) ملاك: (هزت هي من كل شكل وحطاتلو فطبسيلو) اورطيغا: خرجي برا نهضر معاك ملاك: كتحلم لا!! (تبسمت ومشات من حداه متبعها كيشوفها تخطات حمزة معطاتوش الحلوة ومشات حطات لبلاطو فالطابلة الوسط هي اصلا هزاتوو غير باش تهضر معاه، شاف فيه لقاه كيشوف فيه هادشي كيجننو حط الطبسيل وكتب ليها ميساج وهو يمسحو مفاهمش واش من جيهتها اصلا كاينة شي حاجة يمكن كتعامل معاه كصديق.. تايق فراسو ولكن هي مرة مرة كتخربق ليه البارامييتر..) اورطيغا: (جات حداه مو وتبسم) التووتووز أمينة: اوا متنوضش تزوج اورطيغا: داابا الا بغيتي حتى انا واقف عليها أمينة: ههه (ضرباتو لكتفو) واش كتخلي الحشمة فالدار وكتخرج... هانتا لبنات هنا شهوة منهم نتا غير ختار اورطيغا: (هز حبة دالحلوة) ختاري نتي نشوف شكون للي عجباتك أمينة: ههه الا جات علية نزوجك دابا 4 دقة وحدة اورطيغا: ومااالها غتغلبني سيير على الله تبكي على مها أمينة: والله اولدي الا كنهضر معاك بالنية هاد العائلة الله يعمرها دار شوف شي بنيتة من عندهم أورطيغا: (هز عينو فملاك للي كتنقش وكتوريها شنو دير ليها من التيليفون) هاد لبنات كاملين عرفتيهم باقيين بلا زواج أمينة: كاين بزاف ها ابتسام ها عائشة ها ياسمييين وحتى ملااااك... اورطيغا: (شاف فمو بجدية) الوالدة صبري علية شوية ديال الوقت كنت تنقولك من شحال هادي لا ولكن دابا صبري علية شوية ماشي غير اجي وطييح أمينة: (بفرحة) هي عندك شي وحدة فبالك؟! اورطيغا: ماشي وحدة (هزت حاجبها فيه.. دار حركة بجوج صباعو) هي غير نص وحدة أمينة: ههه وفوقاش اورطيغا: ها للي متنبغيش راه تنقولهالك ماشي غير اجي وطييح راه زواج هدا خاصك تخمم ليه مزيان خليلي الوقت نهار يكتاب راه نتي اللولة غتعرفي أمينة: واخا ولدي غير زعما لمحلي شي وحدة كنعرفها اورطيغا: واقلة غنمشيو (ضارت شافت عائلة يوسف وقفو) حتى نتي غنمشي أمينة: انا ولدي لقيت راحتي هنا هازيني وطايرين بية ݣاع داكشي للي كنت محرومة منو لهيييه لقيتو هنا عند صحايبتي زهرة اورطيغا: ههه صحايبتك اشميكيرة أمينة: واش عارف اولدي هنا خالتك زهرة كتعطيني قيمة وتشاور معايا فهادشي دعرس بنتها اورطيغا: (عجبو الحال) مزيان أمينة: غنبقى اولدي حتى نجي معاهم غدا اورطيغا: الا بغيتي غدا نجي نجيبك أمينة: لا ملاك شداتلي بلاصة فطموبيلتها اورطيغا: لا صافي غدا غانجي عندك انا شحال عندي من مينا أمينة: أمينة يا البغل، ولبنت راها تبارك الله طيارة فالسوݣان اورطيغا: ههه عندك الصح طياارة (بقا كيظحك ناضو خرجو والحاج فالقنت كيهضر مع أمينة للي خدات الإذن تبقى وحتى هو كيبغي راحتها وواخا مولفها بزاااف وحتى هي مهلية فيه) ملاك: (كانت جالسة وهو واقف كيتسنى الباب يخوا باش يخرج متبعاه شافت غيثة مشات شدات ليه فذرااعو) بفففف (جر يدو وهي تبسم) على سلاااامة.. (خرجو مشااو غير شافتهم بداو كيجمعو طلعت لسطح كتسلت سدت عليها لباب ومشات تطل لقاتهم مزال فالدرب رجال كيهضرو مع رشيد واورطيغا وشريف وهو يوسف شادين فيوسف حتى هز عينو كتبان ليه كطل تبسمت معاه وهو متبعها شافت فباها لقاتو خنزر فيها وهي تغبر تخبعت... جاها ميساج) اورطيغا: مزال فكلمتي الا طردك باك الشيخة اجي خدمي عندي ملاك: ههه نغسل الدوارة مثلا!! اورطيغا: (تبسم وتمو ماشيين كيتميساجا معاها) تعرفيلها بعدا ملاك: ناكلها اه هه (هبطت من سطح حتى كتشوف باها قاصدها جمعت الابتسامة) رشيد: مزيان تبارك الله طلي فسطووح على لمعزر ملاك: مطليتش انا طلعت غير نشر شي سرابت وخديجة هي للي سولتني واش مشاو على حساب راجلها وطليت نشوف وصافي... من بعد موبخها باها على طلان فسطح مشات منفخة لبيت مها فين خديجة بدلت حوايجها وكتقشر الحنة خديجة: ههه امالكي؟!! ملاك: (منفخة) واالو (سمعو أنير فاق ضارت) هدا يا ناعس يا كيبكي خديجة: حشومة عليك هزييه (ناضت ملاك طلات عليه وهو يسكت حتى بقا كيظحك كيمد يديه باش تهزو وهو يتقلب على كرشو خلعها حيت بكترة مكتقربش ليه ومكتهزوش ضهشرها انه كبر) ملاك: رجع كيتقلب؟! خديجة: ههه راه كيحبو تبارك الله.. وهزيه ازمرة والله مسخييت بييه ولفتو بزااف (هزاتو ملاك وهو يتكى على صدرها وحط راسو فكتفها) ويييينو باينة فيه حبك ملاك: (ميقت فيها ولكن حست فشييشكل تعنيقة ديال بيبي كتكون عندها حلاوة خااصة دارت يدها من مور ظهرو ساااكتة كتفكر فداكشي ديال باها ومها واش تحل حيت شحال مجلست مع مها او بالمهمة الاصح هربت من هاد المشاكيل.. حتى دخلت زهرة وامينة) راه غير سمعتو كيبكي وهزيتو باش متلسقيش فية شي مونتيف أمينة: هانا على الغزال هانا على الفن هانا على البݣووص ديالنا يا ختي عينيه بحال عينين مرااد ولدي زهرة: ياك قلتها ليك داك نهار ملاك: (بلا متحس بعداتو هازااه متحرك رويسها معاه كتشوف فعينييه شداتو عليها زهرة، وملاك هزت بيجامتها ودخلت للدوش تبدل مابغاتش تبدل قدام أمينة خرجت عندهم بلا فولار كانت مقادة شعرها وكالقااه مخلياه يرتاح شوية نهار كامل وهو فالفولار، بقات كدوز يديها بين خصلات شعرها) أمينة: هانا على زيوناات ملاك: (فرنست حشمانة) خديجة: ديما كنقولها لها شعر كيبينك وحدة أخرى زهرة: لعساك ابنتي الحجاب زويين عليك ملاك: ومالي غنحايدو انا درتو وانا عاجبني الحال (تفكرت نهار كلات سلخة من عند باها باش ديرو وخيرها يا تكمل قرايتها بيه بحال خوتاتها يا تجلس فالدار ودارت ومن بعد ولفاتو حتى حبااتو حيت زاد باها تهلا فيها وللي طلبتها كانت كتحضر حتى ولات هي كتهددو يشريلها ولا تحايدو) درتي عن قناااعة زهرة: ههه اييييه أمينة: مزيااان ابنتي هاكا البنت خاصها تكون توصل لواحد العمر دير حجابها باش ربي كيسهل فاي حاجة حطيتي يدك عليها ملاك: (تنهدت وتفكيرها فيه) داكشي للي كنتمنااو، ماما الدنيا خوات مشاو ولاد عمي ورجال لبنات بغيت نتكى عيييت زهرة: (بدلت ليكوش لانير) انا نطل أمينة: فرشي حدانا وباتي ملاك: مكنقدرش على نعاس الارض أمينة: انا ومك فالارض ونتي نعسي مع ختك فالنموسية زهرة: اويلي استغفر الله حشوومة أمينة: حشومة مرت الشيطان خلينا مجمعين هاد الليلة راني وحدة منكم علاه باش كبرنا غير بالارض ملاك: (شافت فامينة كتبسم وفنفسها) هادي ولدها غيخليوني نبغيهم بلا هوايا!!.. نعسو مجموعين فلبيت كيجمعو وامينة مكتسكتش من جموع والظحك ملاك غير كتسمع وظحك مرة مرة معاهم ومكتشارك حتى بكلمة عقلها غير معاه وعندها فضول كبير تعرف شنو الهضرة للي ضارت بينو وبين حمزة!!! واش رجعو صحاب ولا تعارفوو!!! صونا تيليفونها كان هو تبسمت قطعت ليه الصوت كتشوف فلابيل ديالو ضارت لقات خديجة كتشوف فيها وظحك ملاك: بقاي مبلݣة عينك فية وحاضيااني خديجة: (بهمس) علاش مبقيتيش كتبغي تعاوديلي ملاك: حيت مكاين والو خديجة: كذاابة كولشي راه باااين ملاك: خديجة نعسي نعسي غدا راه تابعك حوايج اهم من هادشي ديالي راه عندك عرس ودخلو فكري فهادشي خديجة: واش لبلاصة للي غنمشيولها فيها بحر؟! ملاك: (عطاتها بظهر) معرفت (هزت تيليفونها كان قطع تبسمت وهي ديرو تحت مخدتها ونعست...) ~~~~~~~~~~~~~ اورطيغا: (حط تيليفونو عاود مجاوبتش هادشي بدا كيعصبو تفكر كلام يوسف انه عيا يلمح ليها وهي كانت كتعتابرو غير صديق بدليل مكتصوني مكتصيفط ميساج!! مموالفش هو هادشي فعلاقاتو السابقة كيكون تجاوب ولكن واش هو اصلا معاها فعلاقى واش هو قاد على هادشي للي داخل ليه حيت هي لقاها غييير!!! تفكر شي فلوس كانو ناقصينو خاصو يعرف كفاش يجيري راسو باش كولشي يكون منظم) ~~~~~~~~~~~~ أصبحنا وأصبح الملك لله... اورطيغا: (كان نعس فدار مو للي فالسعادة صلا صلاتو مشا "لبن سودة" كان كموند خفييف دغيا سرباه مشا لمكتب الحاج للي تماك حيت اليوم كيكون حاضر فيه ونيت كان باغيه عطاه ورقة فيها شنو خسر من جيبو من نهار مشا) حتى دوز كولشي الكونت الاثنين الحاج: (ها باش كيعجبو كيخدم خدمتو ومكيتبحلسش وكل حاجة بحقها شاف فالورقة مزياان حاط كوولشي حتى ثمن المازوط للي دار تبسم) محسوبة علية حتى المشية لميسور فاش مشيت تجيب الخماس اورطيغا: (بكل ثقة) وحيت مشيت على غراضك الحاج: (حرك راسو باه كيتبسم جمع الورقة دارها فصاكو للي كيكون فيه وراقو ودفتر الشيكات) الاثنين ان شاء الله يكون كولشي فحساابك وحتى خلاصك اورطيغا: ان شاء الله، المحال دالسعادة حدو 5 الحاج: حتى الا مبغيتش اولدي تمشيلو دابا بلاش اورطيغا: مغنمشيش انا غير الدري للي غيبقى تماك الحاج: صافي اولدي خود هاد نهار راحة وسير حتى نتا توجد راسك للعرس اورطيغا: (حرك راسو باه) الجمعة كان عندي راحة وخدمت يقدر غدا حتى هو منخدموش الحاج: واخا اولدي... اورطيغا: مشا من تماك رجع للدار دوش بدل حوايجو وبقا جالس صونا على مو للي كانت عند الكوافورة) شكون معاك؟! أمينة: بنات خالتك زهرة جابو العروسة اورطيغا: حداك م (سكت) مهم امتى نجي عندك أمينة: صافي بلا متجي بقا مع صاحاابك انا غنجي معاهم اورطيغا: متأكدة!! أمينة: اه اولدي وسير خليني نكمل الزااز ديالي اورطيغا: (تبسم) بالصحة زيين (قطع صونا عليه يوسف باش يأكد مع دراري ديال عيساوة تكلف بهادشي مشا خرج بوحدو لشارع بن علي خدا لبيسة كلاص مع صبااط حااير واش يعطي فلوس ولا كادو قرر يعطي فلوس بحالو بحال دراري كما موالفين مع الشلة لوخرين... كمل وتم راجع فحالو صونا عليه يوسف كانو عاود عند الحلاق مشا عندهم وحتى هو قاد حسانة راسو واللحية مجمعين وعاطيينها للظحك...) ادم: (عرف من مو ان ختو جات للمغرب كمل خدمتو ومشا عندها للدار للي رجعو جالسين فيها سلمت عليه) لوكان علمتيني كنت نجي عندك للمطار ليلى: مبغيتش نصدعك ادم: تصدعيني!!! مهم بغيت نهضر معاك معليش ماما تخرجي ام ليلى: ولكن عنداك تقلق ختك ادم: بغيت نهضر مع ختي (خرجت مها وبقات كتشوف فيه) شنو وقع بينك وبين هداك للي سميتو اورطيغا داك نهار؟! ليلى: (غوبشت قلبت وجهها بقات ساكتة عاد ضارت عندو شافت فيه) علاش تتسول ادم؟! ادم: من حقي نعرف ليلى: لا ممنحقكش، صافي داكشي فاات وهو مبقاش تيبغي يهضر معايا ادم: علاش تتبغيه؟! ليلى: معرفتش ادم: عمرك درتي معاه شي حاجة ليلى: (تفكرت ديك الليلة للي ندمت علاش وقفاتو مدام عاجبها لهاد الدرجة وكان غير كملو، حركت راسها بلا) لأ ادم: وبابا فاش جا عندكم لدارو ليلى: كنا جالسين عادي وحيت.. بفففف حسيت بيه هاني بزااف وملقيت غير نكذب على بابا صافي فاش جا تعدى عليه بزااف ادم: كفاش هانك؟! ليلى: منقدرش نزيد نوضح ليك كتر ولكن من داك نهار متنقدرش نعيش حياتي على خاطري ادم: شنو دار ليك ليلى: عفاك اخويا مقدراش نزيد نهضر فهاد الموضوع للي أزمني وازم حتى علاقتي مع بابا ادم: ودابا شنو غديري؟! ليلى: معرفتش ولكن مقدرتش نبقى ففرنسا بوحدي ادم: وغتعاودي تمشي تشوفيه؟!! ليلى: ادم!! قولي شنو ممكن ندير باش نشغل وقتي ادم: فخبارك يقدر يكون هو سباب باش حنا حصلنا هنا ليلى: اورطيغا!!! نووو ميمكنش ادم: انا قلت يمكن.. مهم انا نشووفلك باش تشغلي راسك اليوم شنو بروݣرام ديالك ليلى: قالتلي ماما كاين شي عرس توحشت دوك الاجواء ادم: غيكون هو تماك ليلى: متخافش قدرت نتخطى الوجود ديالو واخا يكوون مغنمشيش عندو ادم: متأكدة ليلى: سي سي ماشي لديك الدرجة حالتي خايبة ههه انا بغيت غير نرد كرامتي منو ادم: من الاحسن تبعدي وصافي... ملاك: (وصلت الميكاب ارتييست للي خدامة مع النݣافة للي صيفطات الغالية من فاس باش يقادو خديجة ويجيبو ليها اللبسة اللولة دخلو لبيت مها باش يقادو ليها خرجت هي لبرا باش تعرض لوفاء ركبت فطموبيلتها ومشات للمحطة ديال التاكسيات كتبان ليها شيرت ليها وركبت) سربي سربي راني معلمت حتى واحد راني خارجة وفاء: (سلمت عليها) ياك مزال الحال ملاك: لا بقات غير خديجة كتقااد وفاء: ونتي مغتقاديش؟!! ملاك: لا مزال غلبس تكشيطة ديالي وفاء: ووجهك؟! ملاك: غندير شي حاجة خفيفة وصافي (دغيا وصلو للدار الدنيا كانت عامرة مشاو من الدرب كانت حتى نجية فاتحة دارها لعائلة رشيد مخليين نسا على راحتهم فالدار خرجت فحمزة للي لابس لكلاص خيبت وجهها ݣاع داك تبوݣيصة للي كانت فيه رجعت كتشوفو خايب بحال شي شيطان، وقف كيتسناها) حمزة: زيين ملاك: (مجاوبتش حيت غتبدا غير تنخلو حتى داك المعيور ولا تخسار الهضرة خسااارة فيه، دخلت هي ووفاء للي داتها لمها سلمت عليها وداتها لبيت فين كاينة خديجة وخرجت عند مها للي كتشوف شنو ناقص) ماما زهرة: احبيبتي!! ملاك: بغيت ندير شوية دالماكياج زهرة: اييه، غير متعيقيش ابنتي ملاك: لا غير شي شوية وصافي (شافت خوتاتها كانو ديجا قادو فالصالون منين مشات خديجة صباح دير لاصير للمايو دخلت لعند خديجة كانت غيثة صيفطات حتى التكشيطة للي كرات مشات تلبسها وهو يصوني تيليفونها هزاتو كان هو تبسمت ودخلت للدوش) حم الوو اورطيغا: علاش متتجاوبيش لبارح ملاك: باسم الله عليك كنقولو واش لباس واش بيخير، (بقا ساكت ) كنت ناعسة وصافي اورطيغا: الوالدة غتركب معاك وقلبي ممهنينييش ملاك: ههه لن يصيبنا إلا مكتبه الله لنا اورطيغا: اسمعي اديك الوزغة زغبة منلقاهاش ناقصة منها ملاك: ههه انا نصوݣ قبيلة اورطيغا: تبغي نجي نجيبكم؟! ملاك: علاش نتا مغتجيش مع العريس اورطيغا: لا، غنبقى مع دراري فالقاعة ملاك: شدلي بلاصة اورطيغا: ههه مالو حمام الغالية راه دايرة لكل واحد بلاصتو ملاك: وااايلي ههه ناري مع كتحبني غتحطني حدا طواليط اورطيغا: ههه على هاد الحساب انا غتخلي السيكيريتي يشدووني من لباب ملاك: حتى نتا كتبغيك اورطيغا: انا كتبغيني غير مي هاد الساعة (سمع كيعيطو ليها) شوية ونصوني عليك ملاك: بسلامة (قطعت ݣاع مكتسخى بهضرتوو مشات خرجت لقات وفاء كتقاد راسها اما خديجة شداها الميكاب ارتيست للي باين مكياجها زوييين) وفاء قاديلي ولكن متعيقيش غير شوية وصافي ماشي تيجريني بحالك وفاء: (خرجت عينها حيت كانت كتبان قدام لميماب ارتيست بلميكاب للي عندها وبادية كتقاد دقة دقة جات ملاك حطتها بوجهها) انا لمك كنجير!!! ملاك: مهم خليلي ملامحي هوما هوما ديريلي داكشي خفيف... زهرة: (طلعت لسطح للي كان خااوي مشات لقنت الجلسة وطلقت دموعها ككل عرس او فرح كيدووز عندها من سبوعاتها لعرسات بناتها لسبوعات حفايدها من دييييييما إحساس النقص تاابعها منين كتشوف عائلة رشيد للي كل واحد منين كيجي باش يفرح معاها الا هي للي يتيييمة فووسطهم!!! ومعارفاش حتى واش بالصح راها يتيمة ولا باقيين فالحياااة!!! فين غيكونو دابا واش مباقي حتى واحد من عائلتها هنا!! واخا هي مطالباش اصلا المسامحة ديالهم ولكن تمنات تعرف فين كاينين تشوفهم ولو من بعيييد ولا يتقبلووها!!! طلعت مريم لقاتها كتبكي عرفات شنو بيها كما العلدة مشات كتعنقها... بصوت مخنوق) سيري ابنتي حدا الناس حشومة يبقاو بوحدهم مريم: راه غير العائلة للي كاينة زهرة: واخا هاكاك مريم: ماما ديما كنقولها لك حنا كبرنا دابا الا بغيتي تقلب.. زهرة: شنو بقالي منقلب دابا ابنتي صاااافي للي عطا الله عطااااه، بنتي خوي رااسك انا شوية ولحق عليك (باستها مريم وهبطت عند الناس ناضت زهرة غسلت وجهها عاد هبطت مشات طلات على خديجة للي كانت فأخر اللمسات مشات حطت يدها على راسها قرات عليها شوية ديال القران اما ملاك كتخبع وجهها) هههه اري نشووووف ملاك: راه هادي للي دارتلي هادشي وفاء: (تصدمت من الاحراج وبقات غير كتشووف حشمت معرفت شنو دير ولا تقول) زهرة: باااااز ديما محشمة للي معاك ونتي بسلامتك مكديري واالو.. متديش عليها ابنتي خديجة: هههه (حتى لبنات للي تماك ظحكو) وفاء: هههه نااري على بنت ملاك: (حيدت الشال وشافت فمها) جيت كنحمق ياك!! زهرة: ههه ملاك: (كتحس بعينيها تقالت كانت اول مرة دايرة ايلينر ماسكارا ايشادو ترابي خفييف مقاستش حواجبها من غير مشطاتهم حيت عندها غامقين وكتار فاغااجو وعكر خوخي خفييف مزال مدارتش لݣلوص) وااا هضري صدماك بزيني لهاد الدرجو زهرة: ههه زوينة ابنتي هاكا حسن ملاك: (تبسمت ولكن فعلا جات مبدلة وبانو عويناتها بداك الايلينر مجبدين وكبار، مشات عنقت مها) حتى انا قراي علية راه دغيا كتشد فية العين زهرة: ههه (قرات عليها حتى هي وخرجت من لبيت شافت فالصالون كولشي وااجد وعرفت موكب العريس قلع) ياله ياله قادو الدنيا `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }