.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `خرجات مزروبة وهازا ساك متجهة الدارهم وصلات الدار حلات عليها مها عايشة (الام ):فين كنتي مسخوطة مارام:تي بشوية مي تي مالك على هاد الغوات ياك دويت معاك البارح في التيليفون وقلت ليك كولشي عايشة:اه قلتي ليا ولكن راه بقيت مشطونة عليك تباتي في دار واحد مكنعرفوش ياك ما قرب ليك ولا دار ليك شي حاجة مارام :منيتك مي هي مكتعرفينيش واقيلا راه تربية ايديك مي ههه عايشة:عارفة بنتي حربية مانخاقش عليها غير هي آخر مرة راه بزز باش دركت عليك مع ياك مارام :الله يحفظك ليا ازين ديالي مارام باست ليها رأسها ويدات كتنغز فيها وكتضحك عايشة :تي حشمي انا عاودي ليا اش وقع البارح مارام :ناااري مي تي خليني فحالي راه ماعندي منعاود عايشة:أمن من ماعندك ماتعاودي تمت مارام طالعة البيتها دخلات وسدات الباب تكات فوق ناموسية ديالها مارام:الله ياربي على ناموسية عصام اللي مبرع هو ناعس على ريش نعام انا كنعس على حجرة قسمت ليا ضهري اوا الله يعطيني زهرو مارام حيدات كسوة ديال درية حيت مكاترتاحش في شي حاجة من غير حوايجها لبسات بيجامتها وهزات تيلي كتقلب على انستاغرام ديال عصام اشنو حاط بقات كتقلب طلع ليها . مادايرش تصاور بزااف حيت ماعندوش مع هادشي ولكن غير هاد تصاور لي حاط كايبان فيهم كاريزما وشخصية قوية نرجعو عند عصام اللي جالس مع بنتو كيلعب معاها وفرحانين داز نهار كامل وكل واحد فيهم مخرجش من دارو الغد ليه المنبه كيصوني مع 07:00 مارام ناعسة على كرشها مغيبة مارام :نااري تفو هاد صباح حتى هو دغيا جا تعطل صاحبي شوية مالك ناضت غسلات ولبسات كسوة صيفية حيت الحال صاابح سخون. ..... ناضت غسلات وجهها ولبسات كسوة صيفية حيت الحال صاابح سخون دارت مايكاب وطلقات شعرها فطرات خرجات جيهة طوبيس بحال ديما خارجة والبراهش كيبسلو عليها ولكن غير هادوك اللي مكيعرفوهاش بنت الدرب أما ولاد دربها ماكاينش البسالة بيناتهم مهم ركبات في طوبيس وصلات خدمة وهي داخلة غادا البيرو ديالها مشات جابت قهوة باش تحطها في البيرو ديال عصام قبل مايجي ملي دخلات جات عندها مسيميمة ديال سلمى سلمى :على سلامة ختي ستك وليتي تجي وقتما قالها ليك رأسك البارح ماجيتيش واليوم جاية معطلة مارام :شناوا داوية معايا زين واقيلا غالطة في العنوان سلمى :لا داوية معاك نتي غير شفتي سي عصام مجاش البارح حتى نتي ماجيتيش مارام :هههه اجي نقول ليك سيك عصام هو اللي قال ليا خليك مرتاحة اليوم متعذبيش رأسك وتجي الييرو سلمى :سي عصام اللي قال ليك بحال هكا كتكذبي مارام:هههه ماعنديش فاش نشرح ليك زين آخر مرة تدوي معايا بحال هاكا ولا غانخصر ختي سلمى :ديها في خدمتك ماتبقايش تغيبي ولا مايعجبك حال يلاه مارام بغات تجاوبها وهو يدخل عصام بحال العرندس ههه عصام :انا اللي قلت ليها ماتجيش وانتي اش دخلك واقيلا نسيتي رأسك انا اللي كانقول شكون غايجي وشكون مايجيش هاد المرة غادي تحتارمي لالاك مارام سلمى حاضرة راسها : سمح ليا سي عصام ولكن.... عصام :كيفاش ولكن خدمتك يلاه ولا غاتلقاي رأسك برا الباب سلمى غادا حادرة راسها غادي تفركع ومارام حارسة ضحكة بزز وكتبسم في وجه سلمى كتقلي ليها سم هههه مارام :صباح الخير عصام :صباح النور مارام :ها هي القهوة ديالك موجودة (مارام واخا معرت اش دير معاها باقا ماباغاش تنازل وتقول شكرا زعما باقا كاعية منو على داكشي اللي داز ههه) مارام:عندك اجتماع مع سي سفيان من هنا دقايق عصام دار غير حركة براسو زعما واخا صافي خرجات مشات البيرو ديالها خدامة في البيسي ، وعصام مقابل معاها كيشوف فيها مرة مرة خرج عصام لقسم الاجتماعات وداز من حدا مارام وقال عصام :جاتك الكسوة زوينة اليوم مارام مطرطقة عينيها وملي فاتها بتاسمات بشوية وبدات كتحنحن وتقاد في الكلسة مارام :هادا مالو عاوتاني كل نهار بشخصية جديدة الله يصبرني. .... مارام :هادا مالو عاوتاني كل مرة بشخصية جديدة الله يصبرني عصام مشا القاعة الاجتماعات وهي تبعاتو حيت ضروري خاصها تحضر جلسات حداه هو بشخصيتو القوية كيدوي تليق فنفسو وهي حداه نضاضر غير على قبل اشعة ديال البيسي ماشي ديال شوف وهو داوي وهي كتسجل خدامين منساجمين سالا الاجتماع وكل واحد مشا البيرو ديالو وصلات العشية كل واحد خرج مشا الدارو مع 21:00 ديال الليل عند عصام في البيرو ديالو صونا عليها تيليفون روبيو :الو سي عصام موجود الغدا عصام :انا ديما موجود روبيو :مزيان نتلاقاو غدا مع 21:00 في الدار القديمة في الغابة غادي نجيب سلعة وانتا جيب الفلوس عصام :حتى الغدا بسلامة مشا عصام عند بنتو البيت ريم :بابا فينا هيا مارام بغيتها عصام :بنتي مارام ماكايناش هنا في دارها ريم:علاش ماجبتيهاش (دارت راسها غضبانة ) عصام :بنتي مارام حتى هي كاينة عند ماماها وباباها واش نتي تبغي تمشي عند شي حد وتخلي باباك بوحدو ريم:لا ولكن بغيت مارام ..... ريم :لا ولكن بغيت مارام عصام بقا كيفكر اش يدير مع ريم اللي مابغاتش تسكت عصام :بلاتي بنتي انا غادي نعطيك دوي معاها صافي ريم:اااه واخا (بدأت كضحك) عصام :كيقلب على نمرة ديالها صونا عليها مارام شافتو كيصوني مارام :هادا اش بغا عندي في هاد الليل ياك لباس ماعمرو عيط عليا من غير الخدمة عصام :الو مارام :الو ياك لباس بغيتي شي حاجة عصام :قولي سلام بعدا مارام :اااه سلام ياك لباس بغيتي شي حاجة عصام ضحك : ريم اللي بغات تدوي معاك إلا كنتي مسالية مارام :ريم ؟ اهاه واخا ماشي مشكل عطيها ليا ريم:الو طاتي مارام توحشتك مارام:الو حبيبة ديال طاتي حتى انا توحشتك كيدايرة لباس عليك ريم :لباس بغيت نشوفك عصام دائر تكبير صوت وكيسمع كولشي مارام :ااا تشوفيني معرفتش ريم :اجي عندي غدا واخا غادي نتسناك عصام :إلا كنتي مسالية تقدري تجي ماشي مشكل غير على قبل ريم مارام بقات كتفكر :او الخدمة عصام :ماعندكش شي حاجة غدا ماشي مشكل مارام :صافي واخا غادي نجي غير على قبل ريم ريم فرحات بدأت كضحك صافي مارام قطعات عصام :فرحتي ريم:اااه بزاف (وعنقاتو وتكا حداها ) وحتى هو كيبتاسم الغد ليه مارام فاقت فطرات على خاطر خاطرها وستاراحت عاد ناضت لبسات ساية ديال تجين وتيشورت وساك وسندالة بيضة متاجهة الفيلا مارام دخلات حلات عليها رحمة رحمة :مرحبا بيك بنتي مارام :شكرا ليك فين ريم رحمة :كاتسناك في جردة سري عندها مارام :كاينة بوحدها ؟ رحمة :لا كاين معاها سي عصام مارام :ااوووه واخا شكرا تمت غادا وكاتقاد شعرها قدام واحد المرايا بقات مقابلة معاها وكتشوف في راسها . عصام تم داخل من الجردة شافها كيفاش كاتقاد شعرها وكتشوف في وجهها حوايجها ضحك وواحد شوية حنحن. مارام قفزت وجمعت راسها عصام :جيتي مارام في خاطرها :(لا باقا شادا طريق شوية ونوصل ) ااه جيت عصام :ريم كاتسناك برا سيري عندها انا نقضي شي حاجة في البيرو طلع هو وهي مشات عند ريم ريم شافتها مشات عندها كتجري عنقاتها جلسات حطاتها قدامها وكضحك معاها وتهر فيها وعصام مقابلهم من البيرو ديالو الفوق وكيشرب القهوة . صافي مشا الكوفر جبد الفلوس اللي غادي يدي معاه في الليل باش يسري سلعة (بنسبة اللي معرفاتش سلعة راهي الحشيش وداكشي واخا هو رجل أعمال في نفس الوقت مشارك في هادشي ) وجد حتى سلاح اللي غادي يدي معاه هو معاه حتى سلاح اللي غادي يدي حيت تقدر توقع أي حاجة تما يا أما يصفيوها ليه ويديو الفلوس أولا يجيو البوليس صافي سالا هبط عندهم مارام كتلعب هي وريم .جا جلس في كرسي حداهم ومقابلهم. ريم تلاهات مع اللعب وبقاو بجوج شوف فيا تشوف فيك اطاجين الحوت كل واحد يحنحن مرة عصام :ولفتي الخدمة مارام :شوية عصام :ماعجباتكش ؟ مارام :شوية (مارام مشارجيا 1dh ديال شوية ههه) عصام :مزيان ريم ولفاتك بزاف مارام :اه حتى انا ولفتها او بزااف تي زوينة تبارك الله عليها باينة كتشبه الماماها عصام تفكر مراتو وتزير مارام :مسكينة غادي تكون توحشاتها بزاف صراحة هي باقا صغيرة وعايشة بلا ماماها الله يرحمها صعيبة شوية كتبقى فيا عصام كي حاول يتحكم في راسو حيت كيتعصب ملي كايجبد ليه شي حد مرتو مارام :مسكينة ماتت صغيرة وخلات بنتها ماعمرك عودتي ليا عليها عصام معصب :صااافيي سكتييي باراكا هادشي مكيهمكش مارام عينيها عمرو بدموع وماباغاش تبين ريم دارت عندو حيت غوت بجهد عصام بدأ كيتنفس بجهد مزير على ايدو حيت هو ندين كانو كيبغيو بعضياتهم بزااف وملي ماتت كتاأب ولا ساد على راسو مارام هزات ساكها وبغات تمشي . عصام خبط طبلة اووف شنو درت . تبعها كيجري عصام :مارام مارام وقفي مارام غادا وكتبكي وماوقفاتش . شدها من ايديها ودورها عندو ولا قريب ليها مارام :طلق مني شنو بغيتي شنو كايسحاب ليك راسك ضحك وقتما بغيتي وتغوت وقتما بغيتي واش بنادم عندك بحال الحشرات..... مارام :طلق مني شنو بغيتي ضحك وقتما بغيتي وتغوت وقتما بغيتي واش ناس عندك بحال الحشرات شنو كايسحاب ليك راسك هاديك نهار خبطتيني في زنقة وزدتي بحالا موقع والو وشحال من حاجة ودابا كتغوت عليا زدني فيه راك بحالك بحال كاع البشر ماشي حيت لباس عليك تعفط على بنادم برجليك عصام :غير سمعيني شوية باراكا من الغوات مارام:لا ماغادبش نسكت طلق مني غدا نمشي بحالي آخر مرة غادي نجي الهنا عصام لصقها مع الحيط وهي بدأت كتنفس بجهد وهو شاد ليها في دراعها بجوج عصام :سمعيني سمحي ليا ولكن راك ماعارفاش شنو واقع ليا راه ماحسيتش برأسي حتى غوت عليك ولكن راه ملي ماتت مراتي وانا ماشي بيخير وماكانبغيش شي حد يدوي عليها راه حتى انا كنتعذب مارام:هادا ماشي مبرر باش تغوت عليا عصام :عارف راسي غلطت كنطلب منك سماحة ، دابا عافاك رجعي جلسي غير على قبل ريم مارام بقات كتفكر وباقي دموع دايزين من عينيها وهو بدا كيمسح ليها في دموعها ورجع ليها شعرها ورا ودنيها وكيشوف ليها في عينيها مارام توترات و قالت واخا غير على قبل ريم ماشي شي حاجة أخرى عصام بتاسم :غير على قبل ريم صافي وتسوخر من حداها وهي رجعات مبتاسمة وعاجبها الحال حيت تنازل وطلب منها سماحة .لقات ريم كاعية وكتبكي مارام :مالك علاش كتبكي ريم :كنت كنسحبك مشيتي حتى نتي خليتني مارام عنقاتها وقالت ليها لا مامشيتش مايمكنش نمشي ونخليك مقلقة عصام متكي على الباب ديال الجردة وكايشوف فيهم معانقين ومفاهمين حيت ريم أول مرة كاتفاهم مع شي حد وتخليه يبقا معاها وتغوتش وتبكي حتى من جداها ماكاتبغيش تبقا معاها بزااف. داز نهار تغذاو وكلاتها بايديها. .... وكلاتها بايديها وصلات العشية بغات مارام تمشي عصام :بصراحة مرام إلا ماكان عندك حتى شي مشكل بغيتك تباتي مع ريم اليوم مارام :كيفاش علاش نبات نتا ماغاديش تبات هنا عصام :لا عندي شي غراض مارام :غراض بليل ؟ عصام :اه مارام :معاش تقدر تجي ؟ عصام :معرفتش حتى نسالي مارام بقات كتفكر : معرفتش علاش انا بضبط ؟ عصام :غير جيت ريم كترتاح معاك نتي او صافي ماشي شي حاجة أخرى مارام :امم ملي هاكا واخا ماشي مشكل عصام:شكرا وصلات 20:00 عصام طلع البيت يجيب الساك ديال الفلوس ودار سلاح خشاه في سروال ولبس كولشي كحل ومونطو كويرة كحل وليكات كحلين ومشا عند بنتو البيت وكانت مارام معاها وشافتو كيفاش لابس فحال هكاك مافهمانش علاش كيبان كيخلع واستغربات حتى كيفاش كيبوس في بنتو وكيعنقها فحالا آخر مرة غادي يشوفها . صافي خرج مزروب ومارام بقات حاضياه من شرجم ديمارا طوموبيل بزربة خلا العجاج وراه شاد طريق الغابة (روبيو من أخطر المافيوزيين معندوش القلب مكيرحمش الفلوس عندو بحال روز مكيخدمش مع اللي كان عندو بزاف ديال الرجال خدامين معاه ممزوجش كل مرة مقصر مع بنت هو أكبر قتال ولكن عمرو متشد ديما كيتزرف شي واحد في بلاصتو ) وصل الروبيو هو الأول الدار القديمة ورجالو كل واحد قد الحيط مستفين حدا الباب ودايرين بالإجابة باش حتى لاجاو البوليس ولا كان شي مشكل يهربوه دغيا ، روبيو جالس فوق الكورسي والسلعة مستفة حداه وشاد سيغار وعنقو دائر سنسلة غليضة ديال الذهب ومكانة صفرة مهم شكلو كيخلع وحتى حد ميقبل يكون معاه . وصل عصام وحط الطوموبيل قدام دار خرج وهز ساك ديال الفلوس هبط من طوموبيل وواقف يتق في راسو دخل الدار روبيو :مرحبا بسي عصام مدة هادي ودار ابتسامة عصام :مرحبا بيك في المغرب روبيو :جيتي الفلوس عصام :جبتي سلعة روبيو :ههههههه إلا ماجبتش سلعة باش غادي نجي هي حنا دابا دراري صغار عصام :فلوس موجودين بغيت نشوف سلعة هي اللولة روبيو:من حقك تفضل شوف او جرب كيجاتك عصام بدأ كيقلب وجرب سطير خفيف وبدأ كيحك في نيفو وجلس حتى تنغم سطير ديالو روبيو :كيجاتك سلعة عصام :مزيانة بحال ديما روبيو :يلاه معنديش الوقت اللي نضيعو خلينا ندوزو المعقول عصام :مرحبا حل الساك ورواه الفلوس مستفين حسب فلوسك روبيو :لالا ماكاين لاش تايق فيك خدا الروبيو فلوسو وخدا عصام كراطن ديال الغبرة ... عصام خدا الكراطن ديال الغبرة وتوادعو والحمد الله سالات المهمة بأمان شد طريق الديبو باش يحط فيه سلعة وغادي يعيط على دراري باش يجيو يديو السلعة يبيعوها وصل لقا صاحبو اللي مشارك معاه رضوان كيتسناه عصام دخل دراري خرجو الطوموبيل يدخلو سلعة تستفو دراري قدامو لابسين مكبطين حيت كيفرقو وكيبيعو داكشي في الليل عصام :بلا منقريكم كل واحد عارف راسو فين غادي يمشي . كنتي خفيف وقافز ومكاتخافش مرحبا بيك كنتي مرعود ومغتكدرش على هادشي بلا ماتخشي نيفك في شي حاجة مغتقدش عليها أي غلط غادي يتحسب عليك حصلتي عند بوليس مكتعرفتي مكنعرفك يجيد شي واحد سميتي عارف اش غادي يوقع ليه انا حتى حد ماهزيت عليه سيف باش يخدم معايا وكونو عارفين بلي على قد خدمتك على قد خلاصك . سفيان بدأ كي فرق على كل واحد دراري بداو كيخرجو كل واحد فين مشا يبيع الدنيا كتسفر كل واحد ساد عليه في دارو بقوا غير سكايريا شماكريا كايدورو وبنات الليل دراري كيبيعو وملي كاتبان ليهم صطافيط كيعلقو ويتخباو وسط جرادي وشجر عصام تجبد فوق الكرسي وكيطرطق في عنقو وكيدوي هو وسفيان نرجعو عند مارام اللي ماجاهاش نعاس بقات كدور في البيت ديال ريم .ريم نعسات معنقة نونوس ديالها .مارام ستاغلات الفرصة ديال حتى شي حد ماكاين في دار ومشات كدور فيها شافت كاع البيوت وبأن ليها البيت ديال عصام محلول جاها الفضول تعرفو كيداير ودخلات ليه لقاتو الفرا ديال كحل كيعجبو الالوان الغامقة خصصوصا الكحل في الديكورات وحتى صور وريدووات مارام :ياربي سلامة هادا بيت ولا شنو مكايخافش لقات حتى تصاور ديالو هو وبنتو و حتى ديالو هو مرتو ندين باقين معلقين ديال العرس وحتى ملي كانو مسافرين على برا مرتو زوينة وحتى هي شهبة وعينيها زرقين كتشبه ريم ومن تصاور كايبان عصام فرحان وضاحك عكس شخصيتو ديال دابا اللي ولا مخنزر ساد على راسو . حلات المجر بقات حتى واحد الخاتم ديال زواج باين ديالها باقي محافظ عليه وشحال من حاجة من ا لذكرايات ديالهم بجوج وتصاورها هي حاملة حدا البحر ..... تصاور ديالها هي حاملة حدا البحر . مرام من الفضول اللي عطاها الله هزات الخاتم بقات تشوف فيه عجبها بقات كتصور فيه وهي دور ليها في الخوى قيصاتو مارام :ولاهيلا جا معايا بقات تشوف في ايديها ودور فيهم وتصور خلان في ايديها وبقات دور في دار حلات ماريو لقات باقين شي لبسات ديال ندين كساوي فنين وماركات زغبها الله عاوتاني لبسات كسوة بيضة قصييرو وسمطة رقيقة وقادات شعرها وتشوف في المرايا وتصور كملات دورا في الدار من بيت البيت نرجعو عند عصام اللي باقي جالس هو وصاحبو وكيشربو غير شوية مكايكتروش والكارو محتافلين مع بعضهم . دراري كيفرقو من درب الدرب واحد من هادوك اللي كيفرقو واقف حدا بوطو والكليان كايجيو واحد من ورا واحد حيت سلعة مزيانة ولكن اليوم ماشي يوم حظو كانت دايزة صطافيط شافتو عاقت بيه هو علق ولكن تبعوه قرقبو عليه مسكين طلعوه صطافيط هادوك اللي كانو كيشريو علقو واحد من هادوك اللي كايبيعو شافو جا كيجري عند عصام ......:(كينهج سخفان ):سي عصام توفيق شدوه البوليس حصل مسخوط الواليدين عصام :كيفاش انتا تشد .خبط في البيرو مصيبة هادي . هو اللي قلب عليها ياك كن قول ليكم رود البال جو دمدومة ما عندي مندير ليه . هز مونطو ديالو وخارج حاقد على هادشي ديمارا طوموبيل وغادي الفيلا آنسة مارام زينة الفنة باقا كدور بحال مولات دار وكسيوة قصيرة بحالا كتسنى راجلها، حيت هي كايسحاب ليها رأسها غادي يجي حتى الغدا في صباح . عصام مكسبري طوموبيل قرب حدا الفيلا مارام سمعات الحس ديال الطوموبيل ناضت قفزت برد ليها ألما في ركابي وكتنفس بجهد طلعت كتجري البيت ديالو بغات تحيد الخاتم وحل ليها عكس مارام :تا خرج يعطك الحبس اش هاد الوحلة ياربي تا ياك غاتجي حتى الغدا اش جابك دابا تفو بقات معاقرة معاه والو واش بغا يتحيد. ... بقات معاقرة معاه ولا هو بلا يخرج دخلات الدوش ديالو ودارت شوية ديال جيل ديال الحلاقة وبقات كدور فيه حتى خرج مارام :اوووف الحمد الله ماخرجتي حتى خرجتي ليا العقل حيدات الكسوة دغيا رجعاتها البلاصتها عصام تعطل التحت بقا داوي مع العساس على شي غراض مارام رجعات لخاتم البلاصتو وعلقات الكسوة لبسات كسوتها وقادات ناموسية ، مارام جاها واحد الجهد واحد السرعة عمرها جاتها هههه عصام طالع في الدروج وهي خرجات دغيا وسدات الباب ومشات كتجري البيت ريم سدات الباب وتكات عليه كتنهج قلبها غايسكت بالخلعة. بقوة الخلعة شدتها الضحكة مابقا فمها بلا يتسد سمعات صوت ديالو غادي وكيقرب البيت مشات دغيا تكات حدا ريم وتغطات دارت موت حمار كاتحاول تحبس ضحكة حل عصام الباب ودخل كيقرب بشوية بشوية بأس البنتو راسها وغطاها مزيان وشاف في مارام اللي كانت مزنكة و كاتبان ماشي هي هاديك حيت كانت كتجري وسخفانة قاس ليها رأسها لا تكون فيها سخانة لقاها عادية . حاول يفيقها هي دايرة راسها مغيبة بقات شحال عاد فاقت مارام :جيتي فوقاش جيتي عصام :غير دابا واش نتي بيخير مارام :اه علاش عصام :حيت بنتي ليا ماشي هي هاديك مارام :لالا بيخير غير سير تنعس عصام ضحك :انا غادي نعس مشا البيتو وماعاق بحتى حاجة حيت كولشي رجعاتو البلاصتو هو مع دخل تكا فوق ناموسية عيان . صافي شوية ناض وبدل حوايجو وتكا نعس مارام حتى هي فاتتها الضحكة والخلعة وتلاحت نعست حتى الصباح . في صباح فاقت ريم هي الأولى ومشات البيت ديال باباها حلات الباب ودخلات ونقزات فوقو بدات تفيق فيه ريم :بابابا نوض يلاه فيق عصام :خليني بنتي نعس شوية وغادي نفيق يلاه سيري عند مارام ريم :لا هي باقا ناعسة بلا منصدعها ريم :ياااك هي خليها متصدعيهاش وانا اجي فيقيني معليكش. يلاه بنتي يلاه 08:00 اش مفيقك دابا ريم :بغيت ناس حداك عصام :اهاه واخا يلاه اجي تغطاي ونعسي وخليني نعس تخشات حداه عنقاتو نعسو بجوج مارام ما ضربتها الفيقة حتى 12:00 ناضت شافت التيليفون لقاتها 12:00 ناضت دغيا مخلوعة وشافت ماكايناش حداها ريم .... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }