.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `صافي ناضو من طبلة ومارام حاقدة باغا امتا يسألني هادشي تمو قاصدين الباب وهو يقشعها عصام تعجب هادي اش كادير هنا وبانت ليه مامرتاحاش في مشيتها ومقلقة ومروان بغا يشد فيه وهي نترات ايديها معصبة هو شاف داكشي ماض بلا يتبعها يشوفها مالها هوما فاتو الباب وهو خرج كيقلب مابقاوش بانو ليه مصعب :عرفتو موجدين ليكن واحد المفاجأة غادي تعجبكم نااضية اجيو متخافوش هو ما كانو غادين بيهم الواحد البلاصة خاوية من بنادم وفيها شوية ديال الضو مارام وقفات :فين غادين بينا اش نتوما مراض ولا مالكم بغيت نمشي فحالي يلاه زينب مصعب :موشكيلة معااك وحلنا معاك نتي والله تي زيدي وهنينيا قربنا نوصلو مارام:اووووف (ودوات مع زينب ) اااخر مرة باقا نجي معاك هانتي تشوفي واحد شوية ملي بعدو على ناس مزيان مصعب جر زينب من ايديها بزز ومروان جر مارام حتى هي زينب :مصعب مالك مالكم اش باغي دير مارام :طلق منييي مروان :نتي من صباح ونتي ترطاي انا نوري مك اش كاتسواي مارام :طلق مني الحمار بعد منيي زينب :مصعب لا عافاك بعد مني اش كادير دراري بغاو يتعداو عليهم هوما سكرانين وكانو مزيرين عليهم ودريات كيغوتو على حر جهدهم درا ي ممسوقينش ليهم . عصام بقا كيقلب حيت دغيا غبرو شوية بدأ كيسمع في الغوات ديال دريات بعيد شوية بقا تابع مصدر ديال صوت غادي تابعو زينب :حرم عليك مصعب تقت فيك 😭😭 عصام قرب حداهم ودخل داك كراج اللي كانو فيه وبعد مروان على مارام اللي بقا كيضرب فيه حتى سخفو مارام :عافاك عتق صاحبتي راه دخلها الداخل عصام نشأ كيجري لقاه كيحيد ليها حوايجها وهي كتغوت وكتبكي ومصعب سكران عصام بعدو عليها عصام :اجي شماتة ضربو رعفو بقا كيزندف فيه حتى مابقاش قاد ينوض مارام ناضت مشات عند زينب . زينب لبسات حوايجها دغيا بقوة صدمة ماكتقدرش تهدر غير كتبكي وتغوت ومخرجة عينيها باقا ممستوعباش اش وقع دابا وممتيقاش حب حياتها اللي كانت راسمة معاه احلام كتييرة وكانت متيقة وعود كاذبة ديالو يدير فيها هاد الحالة مارام :واش قرب ليك دوي زينب ماتبقايش ساكتة دويي زينب بدون رد غير كتبكي ومصدومة عصام :: مارام واش قرب ليك داك الحمااار دويي دغيا واش أداك واش دار ليك شي حاجة مارام ماحساتش براسها حتى تلاحت عليه عنقاتو وكتبكي :لا ماقربش ليا جيتي في الوقت 😭شكرا ليك كون مانتا كون .... كون ما كنتي نتا كون... عصام سكتها صافي ماوقع والو ولكن هاد شمايت غادي نتفاهم معاهم بلاتي ندمهم على نهار اللي قاصوكم فيه مارام :زينب عافاك دوي ماتبقايش ساكتة راك خلعتيني عليك عنقاتها و زينب مكدويش عصام عبط على 2 من رجال ديالو جاز تما هزو دوك 2 في طوموبيل داوهم الغابة عصام :تهلاو ليا في ضيافي مزياان ......:كون هاني سي عصام ههادوك 2 كيادر اللي جاز تباااارك الله كل واحد قد الحيط . داوهم الغابة وسلخوهم مزياان ولاو بحال شراوط ماقادين حتى يهزو رأسهم بقاو مربوطين تما مارام وعصام حاولوا ينوضو زينب وخواو عليها الما باش تفيق هاد ماجاتها هستيرية ديال البكا وكضرب في رأسها وتنتف في شعرها وتغوت مارام :عافاك صافي باراكا وصرفقتيها مارام :قيقي باراكا هادشي معندو فاش غادي ينفعنا دابا توكدي معايا مارام عنقاتها وبدات كتبكي هي وياها عصام :صافي باراكا نوضو واش نديكم الطبيب مارام:لا عافاك وصلنا الدار مارام :زينب غادي تباتي معايا اليوم مايمكنش تمشي الدار بحال هكا ناضو هزهم في طوموبيل وغادي بيهم الدار مارام وزينب جالسين اللور معنقاها وكتهدن فيها . وصلو الدار مارام :شكرا مرة اخرى بسلامة عليك عصام حرك غير براسو غدا وغادي ندويو دخلات مارام وزينب الدار ووالديها كانو ناعسين طلعاتها الدوش وغسلات ليها وجهها وعطاتها بيجامة باش تنعس مارام :صافي باراكا عليك اختي راه هو اللي خاسرك ماشي نتي زينب :ضحك عليا اختي ضحك عليا وحتى نتي جريتك معبا سمحي ليا 😭😭 مارام :دابا البكا ماعندو فاش يفيدنا صافي سكتي ونعسي رتاحي حتى الغدا صافي نعسو بجوج فوق ناموسية حتى الغدا لقات عصام مصيفط ليها ميساج بلي عندها 2 أيام روبو بلا ماتجي حتى ترتاح مزيان مارام جاتها مزيانة حيت داكشي اللي داز عليهم البارح ماشي ساهل لا هي لا صاحبتها والحمد الله ماوقع والو جا عصام في الوقت .... فاقت مارام هبطات التحت لقات عايشة في الكوزينة عائشة :اجي بنيتي شتتك هاد اليامات وليتي عاطياها الخروج ومكاتباتيش في دار واليارح جاية حتى نصاص الليل ولا عندي عزري في دار كون ما كندرك عليك على ياك والله الباب لا بقيتي عتقائه مارام :مي واش انا عارفني ندير شي حاجة خايبة عائشة :لا اختي نخاف راك بنت ماشي عزري يجي شماتا يدير ليك شي حاجة فين وصلو ملي يوليو الجيران اللي يسوا واللي مايسواش يحل عليا فمو ويهدر ليا في بنتي انا فين ولينا مارام :كيفاش مي جيران شكون هاد الخانزة هادي اللي حلات فمها عليك دوي مي عائشة :صافي انا وريتها وجهها في المراية لا سكتي نتي ولكن بنتي راك عيقتي راه آخر مرة غادي تباتي برا دار مارام :وااقوولي ليا شكون هاد موسخة عائشة :هاسخط ها رضا لا الصافي هنينيا راني عارفاك عيشورية صافي هنينا. زينب مالها شفتها ناشئ هي هاديك مالها مارام :مامالها والو راه عيانة وصافي عائشة :وافيقيها تنوض تفطر راه غادي تبقا تزيد تمرض مارام :صافي خليها حتى تفيق على خاطرها نرجعو عند عصام اللي جالس في البيرو كيفكر في داكشي اللي وقع البارح . واش داها ديك البلاصة مع دوك دراري بزاف ديال أسئلة بقاو كيدورو ليه في راسو . وهو كيفكر حتى سمع دقان ودخلات عندو سيلين إلي كانت ضاربة ساية قصيرة كحلة وقميجة وقميجة بيضة وطالون كحل وجامعة شعرها ودايرة ماكياج كتير وعكر أحمر وداخلية سيلين :سلام عصام عصام :سلام آنسة سيلين سيلين :غير سيلين بلا شكليات عصام :تشربي شي حاجة سيلين :واخا قهوة البيرو ديالك زوين وناضت بقات كدور تتقرقب بطالونها ودوز ايديها على الاتات وداكشي عصام:اش جابك عندنا سيلين:علاش مابغيتيش نجي حيت نشوفك ونسوا فيك هاديك نهار كاع مخديتي نمرتي عصام :مرحبا سيلين:هاديك مكايناش عصام :شكون سيلين:هاديك اللي خدامة عندك مريم ولا مرام ولا معرت اش سميتها (وعوجات فمها باستفزاز ) عصام :اااه هاديك ماشي خدامة عندي هنا كنخدمو مجموعين وماسمتهتش هاديك سميتها مارام سيلين:مارام ولا مريم بحال بحال ماشي مهم .... عصام :اه عندك حق انسة سيرين سيلين:سيلين ماشي سيرين عصام:بحال بحال ياك ماشي مهم سيلين:لا انا حاجة اخرى عصام :خودي قهوة ديالك (ودار ابتسامة بزز) سيلين :نهار سبت كاين عيد ميلاد ديالي هادي دعوة ديالك عنداك متجيش عصام:معرفتش إلا كنت مشالي نقدر نجي سيلين :لا ضروري تجي ولا غادي نتقلق منك عصام :ياك هه أن شاء الله عصام :دابا غادي تسمحي ليا عندي اجتماع سيلين:اه واخا غادي نمشي دابا نخليك اه هكا مخديتش نمرة ديالك (سيلين أحد اللصقة تاعت اللي لصقها مع الحيط ) خرجات هي مشات دير شوبينغ وعصام مكان عندو لا اجتماع لا والو بلا يصدرها مارام وهي جالسة في دار هما باها كاعي خاصو فلوس الكرا مارام:عرفاتو بلي خاصو الفلوس ولكن باها مكيبغيش يقول هي باقا متخلصاتش مشات شركة قسم محاسبات باش تأخذ شي تسبيق صافي قبلو ليها وعطاه ليها وتمت خارجة من البيرو ومتلاقا غير مع عصام . عصام دار فيها واحد شوية وقال ليها تبعيني البيرو وكان باين معصب منها مارام :بغيت نعاود نشكرك على البارح عصام :اشنو كنتي كديري تما فس ديك الوقت واش هاداك عندك معاه شي علاقة ؟ مارام :ولكن علاش هاد سؤال ؟ عصام :سولتك جاوبيني من حقي نعرف نتي راك خدامة عندي والصمعة ديال شركة مهمة بنسبة ليا مارام :حتارم رأسك انا ماشي مسخة وبنت زنقة عمرني درت شي حاجة خايبة منسمحش ليك تشك فيا ماشي حيت جئت بت في دارك غادي تشوف فيا شوفة ناقصة اصلا معنديش علاش غادي مبرر ليك نتا المدير ديالي او صافي او دابا الله يعاونك ممسالياش لهدا تخربيق خرجت معصبة وكتهدن مع رأسها ... خرجت معصبة وكتهدر مع رأسها . مشات الدار باش تعطي الفلوس الباها ولكن غادي تغاجئ بلي لقاتو دبر على الفلوس من جهة أخرى وخلص الكرا أحمد :الله يرضي عليك بنتي صافي راني خلصتو مابقا كايتسال والو مارام :منين جبتي الفلوس با أحمد :كنت مسلف عمك شحال هدا ودارت ردهم ليا الله يرضي عليك خليهم ليك نتي محتاجاهم كتر مني دابا صافي طلعات البيتها ولقات زينب باقا متكية ونفس الحالة مارام :زينب شوية نوضي يلاه نخرجو عارضا عليك احسن ريسطو في كازا يلاه نوضي باراكا من تغبان هاداك حتى هو يبكيو عليه ناس داير بحال بولو ديال درهم هههه زينب :ههه ضحكتني واخا مافيا اللي يضحك مارام :يلاه ن شي تكعدي عطاتها حوايج من عندها لبستهم ووجدو راسهم هزات الفلوس ماشي كولشي غير شي حاجة وداتها جنب البحر باش تنسا شوية وخداو غير 2 سوندويشات زينب :هادا هو احسن ريسطو الله يعطيني وجهك مارام :باز ليك على مال هنا راه هادي احسن بلاصة قد تم البحر وتوفي اللي غادي وااللي جاي شكون بحالك كولي وسكتي ههه زينب عاد ضحكات شوبة وبدات كتبرد . ودازو الواحد القيسارية وبقاو كيدورو واحد شوية واحد درية مبعكة وعاجبها راسها غلييضة قد االباطو ضاربة تجاكيطة جديدة باغا تبان بيها دخلت في مارام وزينب وماتسوقاتش ليهم ودازت مارام وزينب بانت ليهم غلييضة ماغاديش يقدرو عليها . مرام بلا عكز عليها مشات شرات 2 لباني وكلاو منهم خلوا فيه واحد شوية قال ليها مارام :تبعيني نفرجك زينب :اش باغا ديري بقا تابعينها من اللور وملئ دخلو وسط زحام ودافيع جلخو ليها تجاكيطة من اللور ولات حالتها هي محسات بوالو صافي ودريات علقو حيدو من تم زينب كضحك مقداتش تسكت... زينب بقات كضحك مسكتاتش. صافي بقاو كيدورو وشادين نميمة في عباد الله ورجعو الدرب زينب صافي بغات تمشي الدارهم ومارام طلعات دارهم من بعد 3يام ديال روبو اللي عندها وصلات وقيتة الخدمة ناضت صباح بكري قادات رأسها وغادا الخدمة وصلات بيرو جلسات كيقاد في دواصا . سلمى غير حاضياها طلع تهبط فيها مرام :حتي كاين شي مشكل سلمى :لا اش غادي يكون بيني وبينك بسلامة مارام :هي لا حضرتي عينيك ونقصي تحنزيز شوية هادي نهار سكت ليك مرة اخرى نوري نتي وجها في مراية . صباحاتو الله ه الويل تشوفي فيا عمرك شتي زين سلمى :هههه زين منين جاك مارام :هههههه منين جاني طوني بحالي بغيت نسولك فاش كتشوفي وجهك في مرايا مكتخلعيش هههه سلمى :حتارمني رأسك اش هاد نيفو هادا ولا خدام معانا مارام:مالك مرضيتيش وهبطي عينيك ولا نعميهم لختي سلمى سكتت مشات البيرو ديالها ومارام كتبقشش في بيسي واحد شوية تم جاي عصام داز من حدا البيرو مدواهاش وحتى هي مدواتوش حدو قال جيبي ليا قهوة البيرو مارام :اوووف ياربي على خدمة ياربي تصبرني امتا نتهنا منها مشات جابت القهوة ودخلات بيرو حطاتها ليه عصام :اشنو عندنا اليوم كاين شي اجتماع مارام :اه عندك مع 13:00 مع سي صفريوي عصام :واخا شنو آخر مارام :صافي غير هادشي وهو ما داوين دخلات سيلين ضاربة عاوتاني حطة ومكياج داكشي ديال فريع سيلين :salut 3issam عصام :سيلين سلام تفضلي جلسي مرحبا نهر كبير هدا البيرو نور بيك مارام طلعات حاجب وهبطات حاجب وكتشوف فيهم باستفزاز مارام :نورات البيرو بولا 90 هي عصام :قلتي شي حاجة مارام :لالا ما قلت والو عصام :تقدري تمشي الخدمتك كانت خارجة وهي تعيط عليها سيلين سيلين :تسناي نهار سبت بعد غدا كاين عيد ميلاد ديالي وبغيتك تحضري سيلين باغا تعرض عليها حيت عارفة كاينين ناس كلاص ولباس عليهم باغا غير تحشر مارام كايسحاب ليها غادي تجي مبهدلة قدامهم مارام :حتى نشوف إلا كان عندي شي وقت شكرا سيلين :ضروري تجي حتى عصام غادي يكون ياك ؟ عصام :اه ضروري نكون مارام سمعاتو قال هكاك قالت اوا مزيان حتى انا نقدر نكون نخليكم دابا. .... خرجات مارام من البيرو ومشات البيرو ديالها وكتلعب بقلم مارام :قالك نورتي البيرو لاواه طفاتو مزيان هادشي اللي بقا بقات حتى هرساتو مارام :وانا مالي يقولها اللي بغا اش دخلني شغلهم هاداك بقات خدامة في بيسي وصلات عشيا كولشي بدا كيخرج هي مشات دار طلعات البيتها وحلات ماريو كتفتش اش غآدي تلبس معجبتها حتى حاجة حيت عارفة شكون غادي يكون تما وماتبغيش تلبس اللي كان ولكن بةقين عندها الفلوس اللي خدات من شركة غادي تشري بيهم مهم متحرم راسها من والو مارام ماشي من نوع اللي كي نبي الفلوس بأس يدير علاش ترجع فينما يطيحو في ايديها الفلوس طرطقهم حوايج و ماكياج وتجلس على ضس موهيم متحرمش راسها بقات كتقلب على شي كسوة زوينة تكومونديها بقات حتى زعلان شنو بغات غادي يوصلوه ليها غدا ، صافي نعسات مطمأنة الغد ليه مع عشبة جا واحد على موطور جايب ليها داكشي .بطبيعة الحال في اي درب كتلقا 2 رادارات حاضرين درب شافو داك ليفرور ملي جاب ليها الحوايج هوما مافهمين حتى لعبة في الحياة وعاكينها الهضرة وصنطيحة حليمة:هانتي على بنت عويشة ولا يجي عندها صاحبها حتى قدام دار معرت لشاب ليها ومشا مابقات تحشم ولاةداكشي عندهم عاين باين رقية:وشوفي ماحشمت مارمشت قدام جيران قليلة ترابي عايشة ماربات والو ملي ولا يجي حتى قدام دار قدام باها وما يقول والو قضية فيها انا حليمة :اييه سي أحمد العالم الله اش موكلينو مسكيين ولا حال فمو ويشوف ما يقول والو رقية :الله يستر هوما ضاوين مارام خدات سلعتها و طلعت كتقيص جات قرطاسة هادشي باقا غير كتقيص مدارات لا ماكياج لا والو صافي حيداتها ودارتها في ماريو. في هاديك دعوة اللي عطاتها سيلين كانو فيها 2 ديال ليكارط يعني تقدر تجيب معاها شي حد وطاحت في بالها صاحبتها زينب ديها تفوج2شوية هبطات ليها ووافقات بزز صافي الغد ليه الفيلا ديال سيلين عامرة بناس وتحضيرات الليلة ديالىعيد ميلاد ديالها اللي بغاتو يكون اسطوري نهار كامل وهي في صالون كتقاد مارام وزينب حتى العشية هاد كيقادو في رأسهم ويلبسو وعصام باقي ممسوقش الهادشي بحال ديما ديما هو اللي كيجي الأخير وكيدهشر ليا البشر بدأت الحفلة وناس بداو كيجيو كل واحد كايبلاصي طوموبيلتو وكيدخل طوموبيلات وحدة تنسيك في الاخرى جاين ولاد شكون وشكون كيهضرو بررا جايين من قاع فاس ههه بدأت موسيقي وشطيح ونشاط جا .. بدأت موسيقى خدامة وشطيح ونشاط . واحد شوية جا عصام بلاصا طوموبيلتو ودخل بكل ثقة في نفس . مشا وقف في وتحد طابلة كيقلب بعينيه واش كاينة مارام مابانتش ليه واحد شوية تمت جاية سيلين عندو سيلين :عصام فرحت جيتي شفتك بحالا كتقلب على شي حد كتقلب عليا واقيلا ليك هه عصام :لا غير كنشوف سيلين:اااه واخا اجي نعرفك على صحابي عصام :بلاش خليني هنا حسن شوية غادي نمشي باقي تابعني مايدار جيت نبارك ليك سيلين :والا غادي نتقلق منك لا مشيتي دابا باقي الحفلة كاع مابدات مزيان غادي نشطو بجوج مزيان . هاديك مارام باقا كاع ماجات غادي تكون مسكينة باقا حايرة في اشنو تلبس (ودارت واحد ضحكة شريرة) عصام مجاوبهاش وهي داوية حتى مارام وزينب داخلين الحفلة قرطاسات جاو ناضين بحالا هوما مالين حفلة كولشي بقا حال فيهم فمو . سيلين كاعما شافتهم وبأن ليها عصام سرح بقا ساهي فشي بلاصة دارت حتى بانت ليها مارام داخلة وعصام كيشوف فيها وشافت كسوة اللي لابسة بقات طلع تهبط وسرطات ريقها فمها بدا كيفيبري . شافت عصام مابقاش مركز معاها ولات باغا دوييه بزز مارام وزينب مشاو وقفو في واحد طبلة وكيهدرو من بعد خدمو واحد شوية مارام بغات تمشي الحمام وبقات زينب بوحدها وحتى عصام بقا بوحدو زينب شافتو ومشات عندو باش تشكرو زينب:عصام بصراحة شكرا ليك على داكشي اللي وقع هاديك الليلة والله كون ما كنتي كون معرت اشنو وقع ليا انا ومارام عصام :لا مكائن حتى مشكل أي واحد غادي يدير نفس الحاجة زينب :بسبابي كنت غادي وديع راسي وتدعي صاحبتي اللي ماعندها حتى علاقة بيهم عصام :كيفاش ماعندها حتى علاقة زينب :مارام هاديك الليلة انا اللي ضغطت عليها باش تمشي معايا نسهرو حيت واحد من هادوك شمايت كانت عندي معاه علاقة وهي كاع مكتعرفهم وملئ مشينا راك شفتي شنو وقع كون وقعات ليها شي حاجة كنت غادي نلوم راسي والله عصام :هي دابا مارام كاع معندها علاقة بيهم زينب :اه عصام جمع ايديه زير عليهم وكايحس بذنب حيت شك فيها وقال ليها ديك هضرة زينب :مالك بنتي ليا ماشي هو هاداك عصام :لالا ماكاين والو زينب:صافي واخا مهم نخليك دابا صافي مشات طابلة ومارام رجعات حداها .. واحد شوية خدمو اغنية رمنسية وكل كوبل بداو كيشطحو بجوج بيهم زينب جا عندها واحد قال ليها تشطحي معايا مارام غمزاتها باش تبغي مشات معاه زينب عصام بقا واقف .. عصام بقا واقف بوحدو ومرام حتى هي هو كيشوف فيها كيحاول يهضر معاها باش يعتاذر منها وهو باغي يمشي عندها جات لفيعة ديال سيلين سيلين :عصام اجي نشطحو انا وياك عصام :لالا فل خليني ماعنديش مع هادشي سيلين:عافااااك دير ليا خاطري ليوم عيد ميلادي عصام :واخا صافي وجراتو قرباتو حدا الطابلة فين كاينة مارام وحطات ايديها على عنقو وبداو كيشطحو وعصام ماهاجبوش الحال ولكن بلا يدير ليها خاطرها صافي . مارام كتشوف فيهم ودايرة راسها ممسوقش ليهم كاش ف في تيلي ولا كادير شي حاجة واحد شوية جا عندها واحد آخر زوييين وييكيص طلب منها باش تشطح معاه. هي دارت واحد شوفة في عصام ووافقات . عصام شافها ماكرهش يمشي يجري يبعدها منو ولكن بقا مادار والو مارام غير ضد في عصام بقات كضحك مع لآخر وتشطح معاه .سيلين كتشوف في عصام وفي مارام وكتبتاسم وكتزيد تقرب منو صافي واحد شوية عصام طلع دم مابغاش مارام تكون مع لآخر مشا وقف حدا طابلة ديالو وكيحرك في ايديه . مارام تحمسات شوية ولات كضحك بجهد وحتى هو عصام ماقدش يصبر ومشا عندها عصام :مارام بغيت نهضر معاك مارام :نعام مكنسمعكش عصام :تبعيني بغيت نهضر معاك مارام:مامسالياش دابا عصام عصباتو جرها من ايديها وهاداك اللي كان كيشطح معاها سميتو رضى رضى:اييه طلق من بنت شكون نتا عصام :نتا اش دخلك بيني وبينها رضى:كيفاش اش دخلني راه واقفة معايا ومابغاتش تمشي معاك عصام :مدخلش ولا ميعجبك حال رضى:ههه إلا دخلت اشنو غادي دير عصام:انا نوريك اش غادي ندير ضربو الوجهو طيحو في الأرض ومارام بدأت كتغوت ودراري تجمعو كيفكو فيهم.... دراري بداو كيفكو ومارام كتغوت ناض رضى عادة عطا دقة أخرى لعصام عصام جهل صافي بقاو حتى فكوهم ولاو بجوجهم عامرين دمايات مارام تخلعات مارام :عصام نتا بيخير عصام :بيخير جات سيلين طي الفريفيرة كتقلب في عصام وزعما باغا دير ليه تلج سيلين :مارام عجبك الحال دابا خصرتي ليا الحفلة ديالي شوفي اش درتي دابا . عصام يلاه معايا ندير ليك دوا نوض عصام ماجاوبهاش وناض جر مارام من ايديها وغمز زينب باش تجي معاهم حتى هي جرها وعادوا معاها مارام عارفاه معصب بقات مصدومة وكتشوف فيه اشنو غادي يدير طلعها الطوموبيل وزينب حتى هي وداهم قدام البحر عصام :نزلي مارام مارام حلات باب ونزلات وزينب بقات في طوموبيل خلاتهم باش يهضرو على خاطرهم مارام :علاش جبتينا الهنا عصام :شرحي اشنو وقع دابا مارام :شنو غادي نشرح ليك عصام:شكون هاد خينا اللي كتشطحي معاه وعاجبك الحال وكضحكي مارام:هو اللي بغاني نشطح معاه ووافقت علاش كاين شي مشكل عصام :هه وكتعجبيني بعدا كديريها قد رأسك وتبقاي كاين شي مشكل اش دخلك علاش كيفاش . واش غير اللي كان تمشي معاه عندك عادي مارام :حتارم رأسك مامشيت معاه فين ياك قدام كولشي ياك حتى نتا كنتي مع سيلين وعاجبك الحال عصام :ماشي نفس الحاجة مارام :لا نفس الحاجة ، اه حكا اشنو كنتي باغي تقول ليا قبيلة عصام :ماشي مهم مارام :كيفاش ماشي مهم . ماشي مهم ودرتي ديك الحالة كاملة عصام :كنت بغيت نعتاذر على الهضرة اللي قلت ليك ديك نهار ولكن لآلة مارام مامسالياش كتشطح مع واحد مهم مارام بدات كضحك بلا متبين عصام :علاش كضحكي مارام :ماشي مهم عصام :عمرني شفت شي بنت رأسها قاصح بحالك مفهمتش مارام (بتاسمات ):باقي ضارك نيفك عصام:لا بيخير مارام :متأكد عصام :اه مارام :بلاتي تسنا انا عندي دوا في ساك جلس هنا نديرو ليك عصام :لا بلاش مارام :دابا شكون اللي راسو قاصح صافي جلس عصام جلس وهي جبدات دوا وبدات كديرو ليه في وجهو وقريبة من وجهو وهوكيشوف ليا في عينيها وهي مركزة مع ضربات اللي فيه (عصام واخيرا قلبو بدأ كينبض نبضات الحب من جيهة مارام خصوصا بعد هادشي اللي وقع اليوم وش حال حس بالغيرة ملي شافها مع واحد اخر)....`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }