.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `مالقاتش حداها ريم ناضت شعرها مشنتف مالابسة والو في رجليها كتقلب عليها كطل في دروج هي مشات ليها من بالها راه ع صاما البارح حيت فايقة مبوقة حلات نيشان البيت ديال عصام لقاتهم حتى هوما باقين ناعسين مع سادين ريدو البيت مضلم . عاد تنهدات مرتاحة بقات كتشوف فيهم كيفاش معانقين وكتقول شكون نتا واش عصام الأب الحنين على بنتو واللي كيبان احسن واحد في العالم ولا عصام المدير القبيح والمتكبر واللي عاجبو راسو شكون نتا سدات الباب عليهم ومشات الداك البيت اللي كانت غدا تبات فيه داك نهار تكسلات ودخلات دوش غسلات وشافت في المرايا مارام :بسم الله الرحمان رحيم شكون هادي تي مالك اختي على هاد تشعكيكة حمد الله باقين ناعسين قادات شعرها وجمعاتو كوب شوفال وخلات 2 زغيبات القدام دارت ماسكارا وكلوز صافي ماكتراتش وروحية. مشات البيت ديال ريم قادات الفراش وكطل من شرجم مقابل مع البحر منظر واااعر بقات ساهية ومبتاسمة حيت كتحماق على البحر مارام :كون غير كانت عندي شي دار بحال هادي مقابلة مع البحر وتنهدات واحد شوية فاقو عصام وريم مشاو البيت عندها لقاوها مقابلة مع شرجم وكضحك مع رأسها ريم مشات عندها كتجري عنقاتها عصام :يلاه بنتي هبطي الطبلة ديال الفطور هاحنا جايين هبطات ريم وتمت تابعاها مارام شدها عصام من ايديها عصام :تسناي شوية مارام :نعام بغيتي شي حاجة عصام :بغيت نقول ليك ... مارام :شنو بغيتي تق لي ليا عصام :بغيت نق ل ليك شكرا جيت بتي مع ريم مارام :مكاين لاش تشكرني مادرت والو عصام :صافي يلاه نهبطو نفطرو دازت مارام هي الأولى وضربات لسه في نيفو ديك ريحة اللي دايرة زوينة غمض عينيه وستانشق ريحة تتبعها بعينيه هبطو الطبلة فطرو . وهو ما كيفطرو وصلو ايمايل بلي عندو عشاء عمل مع سي مرنيسي في مطعم راقي ويلي مرنيسي غادي يجي هو ومرتو وبنتو حيت غادي يكون بقاي عائلي وضروري عصام خاصو يدير نفس الحاجة .... سي مرنيسي غادي يجي هو و مرتو و بنتو صغيرة غادي يكون لقاء عائلي وضروري عصام خاصو يدير نفس الحاجة خاصو يجيب بنتو ولكن غادي يفكر باش يدي معاه مرام اللقاء عصام :مارام هاد الليلة عندنا عندنا عشاء عمل مع شريك ديال شركة جديد مارام :واش اليوم ! عصام :اه علاش كاين شي مشكل مارام : لا ماعندي حتى شي مشكل عصام : في الليل غادي ندوز نهزك من دار باش نمشيو مارام : واش غير بوحدنا عصام : لا غادي تكون معانا حتى ريم مارام :اه واخا ماشي مشكل مهم نمشي دابا الدار نخليكم عصام :تسناي نصيفط معاك شيفور مارام:لا ماكاين لاش نمشي بوحدي صافي خرجات مشات الدار حلات الماريو حتى حاجة معجبتها بقات كتقرقب في الباب مارام :تفو اش غادي نلبس انا دابا باينة غادي يكونوا تما ناس لابسين حطات معرت كيدايرين انا منقدرش نمشي هادشي واقيلا غادي نعيط نقول ليه منمشيش مريضة وهي باغا تهز تيليفون تعيط شي حد كايدق في الباب . مها عائشة اللي حلات بقات شي واحد جايب شي حاجة في سميت مارام عائشة : مارام هبطي مارام هبطت مارام : شنو هادشي ماما عائشة :نسولك نتي شوفي هادشي في سميتك حلات مارام لقات كسوى كتحمق وساك وطالون بغات تحماق على ديك كسوة عائشة :هاي هاي على ناس ولاو يسولوهوم الكساوي الدار تي شكون نصيفط ليك هادشي يا خيتي مارام :معرفتش حلات واحد ضرف فيه سميت عصام هو اللي مصيفطو ليها عصام : نتمنى تعجبك مارام بتاسمات عائشة :مالك تفرنسي مارام :لا مكنضحكش راه اليوم عندنا لقاء عمل وشركة اللي مصيفطة ليا اللبسة عائشة :الشركة ؟ اوا مزيان الله يسهل عليك ابنيتي ويفرحك مارام :أمين مارام طلعات دوشات مشات الصالون صاوبات شعرها وقادات ضفران وصلات 20:45 لبسات كسوتها اللي كانت شوية لاصقة عليها ولكن جاتها واااعرة لبسات طالونها ورشات ريحة هبطات عند ماماها عائشة :تبارك الله على بنتي جيتي كتحمقي مارام :على انا لكن كتشبه الزين ديال ماما عائشة :ردي البال بنتي متعطليش مارام :ماتخافيش ماما عليا راك عارفني عائشة :عارفاك فران وقاد بحومة واحد شوية عصام كيصوني على مارام باش تخرج عندو كيتسناها قدام الباب خرجات ريم كانت جالسة اللور لابسة كسيوة بيضة وعصام بحال عادة كوستيم كحل وريحة رجولية ومكانة ساوية ملي شافها خارجة من دار داخ مسكين كيفاش كتبان بحال شي أميرة ركبات القدام ... ركبات حداه القدام وه بقا يدور في عينيه مابقاش مرتاح في الجلسة جالس يحنحن مارام :انا واجدة يلاه نمشيو عصام ديمارا طوموبيل طريق كاملة وهما ساكتين وريم كتلعب رجليها . وصلو المطعم هوما غادين وريم كاينو وسط منهم داخلين بحال شي عائلة . عائلة المرنيسي كانو هما اللولين اللي وصلو ولكن كانت معاهم واحد البنت اخرى تقريبا قد مارام حتى هي زوينة وفنة لابسة كسوى قصيرة كحلة سمطة رقيقة وشعرها اسود و عينيها كحلين بشرتها بيضة بحال حليب مرنيسي :مرحبا بسي عصام عصام :شكرا ليك مرنيسي : تفضلو نقدم ليك هادي مرتي رزان وهادي بنتي صغيورة وجدان وهادي الكبيرة سيلين كانت كتقرا في كندا يلاه جات هادي سيمانة مارام بقات غير كطلع وتهبط فيها وعصام بغا يسلم عليها هي بحالا غارت مارام في خاطرها : وانا مالي يسلم عليها ولا لا انا مالي اويلي عصام :اه متشرفين هادي بنتي صغيرة ريم مرنيسي :بلا شك هادي مرتك ياك مارام وعصام بقاو كايشوفو في بعضهم مارام :لا ماشي مرتو عصام :هادي مارام مساعدة ديالي سيلين :اااه هادي ماشي مرتت عصام :لا مرتي الله يرحمها سيلين :الله يرحمها (وبدات كتبتاسم وكتشوف فيه بطريقة في شكل ) مارام :هادي مالها عاوتاني سيلين :نتا ممزوجش عصام :لا سيلين :اه مزيان مارام كتشوف فيها ومخنزرة. سيلين بنت الفشوش مبعكة ومعياقة وماطيرياليست سيلين :بنتك زوينة كتشبه ليك بزاف عصام :اه كتشبه الماماها كتر ريم ماحملاتش كاع ديك سيلين بقات قريبة غير مارام سيلين :اجي عندي ا زوينة ريم :لا مابغيتش غادي نبقا مع مارام ..... ريم :لا مبغيتش نبقا مع مارام . وتكوحزات حداها وسيلين دارت هاديك ضحكة صفرة سيلين (في خاطرها):ما عندي مندير بيك نتي عندي الغراض بباك سيلين كاتحاول تجبد مع عصام بزز الهضرة وكتلعب بشعرها ولكن هو ممسوقش ليها .سيلين كطلع وتهبط في مارام وتشوف في الكسوة وبغات طلعها على مرام وتحرجها قدامهم سيلين :هاد كسوة منين خديتيها كنت بغيت نأخذ بحالها كانت في كندا واش فايت ليك مشيتي تما منضنش تكوني مشيتي مارام (بابتسامة استفزازية): علاش حبيبة كاينة غير في كندا سيلين : اهاه منين خديتيها مارام :حبيبة جاءني كادو على قبلي سيلين :باك شكون هادا اللي غادي يجيب ليك نتيا كسوة بحال هادي ؟ مارام :جابها ليا عصام (وما حساتش براسها حتى حطات ايديها على ايدو ) عصام كيشوف فيهم كايتعاطاو وكيتبسم خصوصا فاش حطات ايديها على ايدو بقا كيشوف فيها . سيلين بغات تفقص فاش شافتهم بجوج سيلين :بصااح مزيان جاو حطو ليهم العشا تعشاو ، سيلين كانت كتاكل وحلت ليها والما كان حدا مارام متسوقتش ليها وماعتقتهاش دارت راسها كتمسح ريم غير باها اللي عطاها الما. سالاو العشا وتمو خارجين كاملين سيلين:عصام نقدر ناخد رقم ديالك اللي حتاجيتي شي حاجة مارام سمعتها دارت راسها تلوات ليها رجلها شدها عصام بقا كيسول فيها واش توعتات مارام :اه بيخير عصام :يلاه اجي معايا الطوموبيل سيلين ماكرهاتش تقتل مارام ديك ساعة خصرات ليها الخطة عصام طلع مارام طوموبيل وطلعات ريم صافي توادعو . عصام ديمارا طوموبيل شادين طريق عصام : دابا شوية مارام :اه شوية بيخير دابا .... مارام :اه انا بيخير عصام :كيجاتك سيلين مارام :كيغاتجيني كي كاع دريات عصام :لا مفهمتينش زعما شخصيتها مارام:عادي معرفتش انتا كيجاتك عصام :اه بصح عادية زوينة وقارية مارام :اه . ريم حبيبة نعستي عصام بدأ كيضحك واحد شوية وهو ما غادين طوموبيل سكتات حدا الغابة عصام :هادي مالها عمرها دارت هكا نزل وحل الطوموبيل من القدام وبدأ خارج الدخان (الدريات هادي حي كلاس وطار ليها هادشي عادي عادي انا نتخيل ونتوما تخيلو معايا 😂😂😂) مارام :شنو واقع عصام :معرفتش انا غادي نشوف مالها ريم نعسات في طوموبيل . مارام خرجات عندو وقفة حداه . جاها البرد حيت لابسة سميطات. هو العرندس حيد تجاكيط ديالو وعطاها ليها مارام :لالا غير خليها ليك هو ماجاوبهاش حيت مكايبغيش اللي يبقا يعكس عصام :يلاه دخلي الطوموبيل دنيا خايبة هنا مارام :واش مغاتصابش عصام :لا حتى الغدا ولاد نعيط على ميكانيك يجي يصاوبها هنا مارام :وحنا نبقاو هنا مايمكنش عصام :علاش خفتي ياكما كاتخافي من ضلمة ياك قلتي مكاتخافي من والو مارام :لا ماخايفاش عصام :بانت ليا كاينة شي دار هنا واش شفتيها مارام :اه علاش عصام :يلاه نمشيو لسها حتى الغدا مارام :نمشيو ليها منيتك في هاد الليل رآها باينة مهجورة مساكن فيها حتى حد اصلا هاد الغابة رآها كتخلع اووف حتى حد مادايز من هنا ... عصام :ماتخافيش هانا معاك مارام :اصلا ماخايفاش عصام :هه واخا ماخايفاش يلاه نمشيو عصام هز ريم بين ايديه وغادين وسط الغابة ومارام ميتة بالخلعة ومخرجة صنطيحة زعما مكانخافش عصام غادي وهي قريبة ليه عطاها هزات ريم وففركع الباب ودخل هو الأول . دار كانت مغبرة شوية وفيها شوية الحشرات وداكشي عصام :دخلي مارام بلعت ريقها :ااه واخا انا داخلة دخلات بقات واقفة هو بقا كيقاد ليهم فين غادي يجلسو عصام :عندي شي كراسة في طوموبيل نمشي نجيبهم مارام قفزت :لاا ماتخلينيش بوحدي هنا نمشي معاك عصام :والله ماتخافي راه ماكاين حتى حد مارام :لالالا نمشي معاك عصام :واخا زيدي ههه عزيز عليك تمارة رجعو عاوتاني من الأول جيد الكراسة هي هازا مارام وهو هز الكراسة ورجعو مشعلين غير الضو ديال تيليفون وحطات الكراسة قراب من بعضهم هي هازا ريم قدامها وهو شاد التيلي دار ضو عصام :تقدري ونعسي إلا بغيتي انا غادي نبقا فايق مارام :لا مانقدرش نعس خليني عصام : اللي بغيتي عصام ناض بغا يخرج شوية مارام قفزت فين غادي عصام :بغيت نخرج شوية مارام : لا عافاك غير بقا هنا ..... مارام:لا عافاك غير بقا هنا بلا متخرج عصام :انا غير قدام الباب متخافيش جلسي ماغاديش ندرك مارام :واخا متبعدش عصام تم خارج بجد سيغال بدأ كيكمي ومارام باركا حادياه وكتشوف في دار مرة مرة كتسمع تخرشيش كتخلع . مارام عيات تكات على الكرسي مع الحيط وماحساتش براسها حتى داها نعاس وعصام بقا كيشوف وما في الغابة داكشي واحد شوية رجع دخل وجلس حداهم وبقا حاضيهم ناض سد الباب ديال ديك دار واحد شوية حتى هو داه نعاس ، من بعد شي 3 سوايا تقريبا تسمع تقرقيب في الباب وفوق الدار بجهد حيت دار مصقفة بالقزدير ناضت مارام مرعوبة وكتفيق في عصام مارام :عصام عصام نوض نوض معرت شكون كاين هنا عصام :مالك اشنو مارام :معرت شكون كيخبط عصام ناض وسمع حتى هو تقرقيب . وخرج حل الباب مارام :عنداك رد البال عصام بدأ كيضحك :هادو را المشاش مارام:اوووف طيرها مني مشاش في هاد الليل هادا وقت اللعب عصام :رجعي نعسي تي خايفة بوحدك راه مكاين حتى حد هنا رتاحي مرام رجعات جلسات وحطات قدامها ريم ورجعات نعسات في الصباح فاقت مارام لقات راسها بوحدها في دار ماكاين حتى واحد معاها لا عصام لا ريم فاقت مخلوعة وكتقلب ولكن باقا لابسة تجاكيطة ديالو والكرسي اللي كان جالس عليه مكاينش خرجات كتجري حتى كاتبان ليها ريم كتلعب وسط شجر وفرحانة وعصام واقف هو الميكانسيان كايصاوب في طوموبيل تنهدات مارام مرتاحة وشدات جيهة قلبها وهزات كرسيها وهازا كسوتها طالون كيتخشى ليها وسط رملة غادا وتنكر عصام :فقتي مارام :اه علاش مافيقتينييش عصام :خليتك ناعسة ماحسيتيش مابغيتش نخلعك مارام:اه واخا عصام :طوموبيل واحدة يلاه باش نمشيو مارام :واخيرا ريم ريم يلاه صافي خلصو وطلعو طوموبيل عصام :نعستي مزيان مارام :اه مزياان او بزاااف كاع عصام :ياك حتى انا مارام :سعداتك صافي وصلها الدار مارام :يلاه بسلامة عليكم ريم او عصام :بسلامة مارام دخلات دار طلعات دوشات وبدلات حوايجها وجبدت عليه بنعسة تعوض العيا ديال البارح... ضربتها بنعسة تعوض العيا في العشية صونات عليها صاحبتها زينب باش يخرجو يدورو شوية زينب :فينك اصاحبتي راني قنطت في دار يلاه اختي نخرجو شوية مارام :لالا اختي قنطتي انتي أما انا مع سيهم عصام مانعاودش عليك عندي بزااف مانعاود ليك عرفتي لش وقع ليا البارح الين بت صافي طركيني دار نخرجو زينب :صافي يلاه نوضي ماشي حتى نجي عاد تبداي تلبسي بحال ديما صافي مارام ناضت لبسات غير جلابة مخزانية وجمعات شعرها سفنجة ودارت ماكياج خفيف وهزات ساكها وسندالتها وهبطات التحت . جاتها عندها زينب وخرجو (زينب بنت بشرتها سمرا زوينة وشعرها كيرلي وكحل عويناتها مشيفرين مقبولة وفورمتها نااضية جات لابسة سروال تجين و تيشورت بيض وساك كحل ) مشاو بقاو كيتمشاو مشاو الواحد جردة وشراو 5dh زريعة وعطاوها الحتيت زينب :اوا عاودي ليا اش قلتي ليا في تيلي مارام :ناااري تخيلي صاحبتك فين باتت البارح في دار مهجورة كتخلع في الغابة زينب :اويلي اش داك ليها المسخوطة مارام :واخا سمعي معامن مع عصام زينب هبطت فخاضها :اويلي على عصام شكون هادا اش درتي ابنت الحرام هادشي في خيبار مك واش داك بزز واش تعدى عليك ويلليي وييلي على شوهة مارام :أدي عدي وتمرغي في الأرض واش منيتك عصام راه المدير ديال شركة ومكانش بوحدنا كانت معانا بنتو زينب :اش داكم التما واش كنتي كديري معاهم مارام :كان عندنا عشاء عمل مع شريك ديالو وملئ تمينا راجعين سكتات لينا طوموبيل في طريق ومن زهر غير حدا الغابة مع نصاص الليل كنت غنموت بالخلعة لا ملي متشيرتش زينب:ههههه لالا مزهارة نتي كتاار مني اوا اش درتو مارام :صافي دخلنا الواحد دار قديمة وبتنا فيها حتى صباح زينب :غير نتوما بتلاتة اممممم مزيان موقع والو مارام :منيتك اش بلا يوقع زينب :كيداير هاد عصام مارام :لباس عليه زينب :كيدايربن مالين دار العائلة وتي وصفيه ليا كمارتو ه كامل وصفيه ليا مارام :عادي كيغايكون بحالو بحال كاع دراري متكبر وعاجبو راسو فخبارك هو اللي دربني هاديك نهار بطوموبيل وتصدمت ملي لقيتو هو المدير ... تصدمت ملي لقيتو هو المدير والمشكلة ماشي حتى قال ليا سميح ليا وهادي عاادي صافي خليت الخدمة وخرجت وبطليب وبرغيب بقاو تابعيني باش نرجع نخدم معاهم زينب :هاي هاي مزيان زيدي مارام :اش غانزيد زينب :كيفاش نتي اللي مشيتي البارح ومامشاتش مرتو مت بنتو واش مطلقين مارام :لا ماتت ملي بغات تولد ريم عرفتي بنت كتحمق زين وضرافة مكتشبهش ليه ودارو واعرة زينب :دارو نتي فين شتي دارو مارام :كنت بت تما سي يومين زينب :مباتة كاع هادشي كامل مافخباريش اش وقع كملي مارام :راه بت مع بنتو فين مشا عقلك زينب :واش بيناتكم شي حاجة العفريتة مارام :هههههه انا نكون معاه ااامبوسي اختشييي انا نكون مع داك متكبر مستحيل زينب :امبووسي الله يجعلني نتيق مارام :اه حكت ونتي اش بقيتي درتي مع مصعب في وصلتو في الحب الغرام ديالكم زينب :اه اختشيي ناري شحال وليت كنبغيه راه هضرتو كدوبني راه مايمكنش مارام :عنداك ردي البال متيقسش بزاف تبداي حالا فمك فيه راه مفيهم تيقة زينب :لالا هو ماشي بحالهم كيبغيني ديال بصح مارام :نقول ليك واحد الحاجة انا عمرني رتاحيت ليه والله كيجيني في شكل ونتي تعرفي زينب :غير مكتعرفيهش مزيان عرفتي عارض عليا اليوم في الليل غادي يكون هو وصاحبو عافاك يلاه معايا مارام :لالا اختي سيري منيتك الليل زينب :واعافاك دابا مابغيتش نمشي بوحدي راه غادي يكون صاحبو ودنيا عامرة غير يلاه عمري طلبتك مارام :عمرك طلبتيني الله يعطيني وجهك ، فين بعدا زينب :هو غادي يجي يهزنا بطوموبيل مارام :غادي نمشي معاك واخا راني مامرتاحاش لهادشي ولكن غير باش منخليكش بوحدك ينشئ يدير ليك شي حاجة .. رجعات مارام دار توجد راسها لبسات كسوة باج وطلقات شعرها وزينب حتى هي كسوة كحلة وشعرها مطلوق . زينب علمات مصعب بلي غادي تمشي معاهم مارام ماعندوش مشكل (مصعب ولد 24 عام زوين ولكن عاينيه زايغين بزاف عاطيها سواريات وشراب ونشاط وكتموت عليه زينب) زينب تلاقات هي ومارام وقف أو كايتسناو فيه مارام :كون غير درنا بناقص والله يلاه نرجعو زينب :تب مالك صاحبتي عاد نشطو شوية ونرجعو والله ما غادي يوقع والو مارام :احنا نشوفو هاد مصعب ديالك علاش ناوي جا مصعب هو وصاحبو جايين مكسبريين ومجهدين موسيقى مصعب :فين زين ديالي وصاحبتها طلعو نوض امروان طلع اللور خلي حبيبة ديالي تجلس حدايا مارام كتشد في زينب باش تجلس حداها اللور ولكن زينب بغات تجلس حداه مروان كيدير نضرات في شكل في مارام حل ليها الباب مروان :تفضلي طلعي مارام طلعات وماعاجبهاش الحال مصعب وزينب كيضحكو. ومروان كيطلع ويهبط في مارام مارام :خ يا كاين شي مشكل علاش كتشوف فيا فحال هكا مروان :مال زين كاعي منتعارفوش مارام دارت شرجم دارت راسها مسمعات والو . وصلو الواحد البلاصة كانت عامرة بناس وموسيقى مجهدة وشراب مارام :زينب اش هادشي فين جايين يلاه نمشيو زينب :تي مالك اصاحبتي غير اجي حنا ما عاد نشربو والو غير شوية ونمشي رتاحي وضحكي شوية جلسو في وتحد طابلة زينب ومروان صوتهم كيتسمع حتى البرا هي غير مخنزرة ومامرتاحاش نهائيا مروان :اجي نوضو نشطحو شوية مصعب :انا معاك اعشيري يلاه زينب مروان :يلاه نوضي امرام مارام :لا شكرا غير سيرو غادي نبقا هنا مروان :وغير شوية مارام (بجهد):مااابغييتش بعد مني كولشي بقا كيشوف فيهم مروان :واو واو بشوية تهدني صافي بقاي مخشية هنا شحال معقدة ياربي سلامة مارام :شنااواا انا نوريك معقدة كيدايرة تفووو على بشار آخر مرة غادي نجي معاك زينب زينب ومصعب ومروان محيحين كيشطحو وغوتو والصدقة اللي غادي تكون تما حتى عصام اللي كان خارج مع صحابو نفس البلاصة هو ماشافهاش وحتى هي ماشافتوش عصام كان جالس هو وصحابو كيشربو ولكن ماشي داك شرييب شوية من بعد واحد شوية مصعب :يلاه نخرجو شوية نديكم وتحد بلاصة نااضية حسن من هنا نخرجو يضربنا البرد شوية زينب :واخا يلاه مارام خنزرت فيها مصعب :تهدني مارام ماغاديش ناكلوكوم صافي غادي نمشيو الجهاد البلاصة ونوصلكم الدار ... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }