.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `الغالية: (واقفة على التفاصيل وكتشوف الناس واش ركبو ممشاوش العائلة كاملة نصهم بقا فالقاعة للي مزال كيجيو المعروضيين مخليا ولدها وختها ومرت ولدها كتستقبلو الناس، ركبت مع يوسف وشريف) يوسف: (كانو كيهضرو فموضوع خاص) حم الوالدة غير سيري ركبي مع الواليد الغالية: تطردني؟! شريف: ههه الاااا غير تيتمازح معاك الغالية: (تبسمت) انا نمشي حتى الرجعة ونجلس معاك يوسف: (حرك راسو باه خرجت وكملو الهضرة صايݣ) ولكن الخلعة علاش هههه شريف: معرفتش يمكن غير تضهشيرة دالعرس نااري ويسمعك اورطيغا يشوهك مع دراري يوسف: ههه زعما نشوف شي حبة راه ميمكنش شريف: واش ڤري تنهضر لهاد الدرجة يوسف: معرفت دابا تنحس برجلي فاشليين شريف: وماا مك باغي تق** علية راه حتى تخلوا نتا ومرتك يوسف: ههههه يا فضيييحتك يا يووسف اليوم نتشوه شريف: امتى عندك الطيارة يوسف: غدا فالليل شريف: اوا جبد عليها بنعسة حتى توصل فامان الله منين تكمل العرس قولها حبيبة منبغيش نعذبك خليك ترتاحي وداكشي ديال الرومانسية الا صبح صباح ونتا هاكا علمنا نجيو ندفنووك يوسف: ههه (كيظحكو وهوما شادين طريق وباينة عليه الفرحة.. صونا على خديجة مكتجاوبش صونا على ملاك) فين ازيونات ملاك: واش قربتو راه غيضيعنا مكياجها قبل منوصلو العرس (بقا كيظحك) قولي القاعة فيها لاكليم؟! يوسف: فيها غير كوني هانية ملاك: العز يوسف: فين هي مدامتي ملاك: راها فالبيت (دخل اورطيغا دوزيام ابيل) يوسف تسنا نجاوب يوسف: (مسمعهاش) نعام!!! (حتى سمع انه اتصالو توقف) يمكن صونا عليها شي واحد (قطع) اورطيغا: عطيني الوالدة متتجاوبش ملاك: منقدرش اورطيغا: علاش؟! ملاك: نحشم مجاتش نقولها.. معرفت والله ومع نيت مك تبارك الله فرشة اديسييون اورطيغا: (تبسم) مناش غتفرشك غتقولهم شدو بنتكم تنهضر مع ولدي ملاك: بلفرحاات عليها اورطيغا: اممم ملاك: (شافتها مكتخليش دراري صغار يدخلو للصالون للي مقادينو على حساب الناس والعرسان كانت واقفة على النظام وبكترة الظحك والتقشاب للي فيهت خلات كولشي يبغيها) ها هي كتملخ البز اورطيغا: صافي دابا عرفت راها مزياان ملاك: (ميقت) حنا للي كيدخل لهاد الدار كيرجع فوق مزيااان... اورطيغا: (باغي يهضر وتالف حاير شاك سمعها كتهضر مع وفاء) راها تماك وفاء؟! ملاك: اه جات قبيلة اورطيغا: مزياان (عيطولو دراري) شوية ونصوني عليك قبل (قطع ومشا عندهم... اما هي هزت الصينية ديال لحليب وتمر باش تحضييهم على ميجيو العرساان. نيت متسبقهاش شي وحدة وتهزهم تبعتها وفاء...) ملاك: ݣاع خوتاتي شربتهم لحليب ههه وفاء: اودي الا تشربيه على الصح والا غي تسماي بلاش ملاك: وااا ختي نجربو ونشووفو صدق هي هاديك مصدقش نشوفو حليب اخر الدنيا مواقفاش غير على نص لتر واحد!! وفاء: انا بانلي القهوة للي قضياالك الغرااض ملاك: وفاااء... وصلت عائلة العريس والدقة المراكشية بدااات، كانت خديجة ويوسف تافقو بلاش ديك الدخلة ديال دهاز وطياافر يخليوه حتى للقاعة واخا مها فأخر لحظة قالت ليها بلاش صافي دهازك يمشي للدار مستوور من العين ماشي كولشي يتفرج فداكشي ودارت بكلامها... يوسف كان لابس كوستيم ولكن عادتو كيلبس غير لكلاس، تعرضو ليه العائلة بزغاريت وصلاة عللى نبي ودخلو للصالون فين مخلاوش كولشي يدخل حيت الصهد ومكيناش لاكليم غير الفرفارة دخلت ملاك هازة الصينية يوسف: (تبسم منين شافها، اول مرة يشوفها مقادة من نهار عرفها كانت على غيير حنات حطات الصينية وهزت كاس لحليب للي مخلط بالعسل عطاتو ليوسف وكاس عطاتو لخديجة شاف فخديجة للي دايرة لڤوال وهي مبينااش) خفت نطيح عليها الغالية: صباار نزول الڤوال خديجة: (بعدت راسها ويوسف فهم شاف فمو) يوسف: ههه راه انا للي غنزولو ليها الوالدة الغالية: هههه (تحشمت تحشمت تحشمت يوسف حايدو ليها والاعجاب مطرطق من عينييه حس بروجوولتو رجعات شوية حنات عينها وباسها فجبهتها تحت صلا وسلاام شربها جغمة من الحليب وحتى هي شربااتو) عطيوو الآلة غيثة ههه داكشي ديال التقاليد زعما ملاك: تشد اخالتي النوبة انا راه كبيرة عليها ههه غيثة: ههه ملاك خلي لية شوية (قلبوها ظحك شربت ملاك وغيثة وفاء وبنات عم ملاك للي بلا زواج اما عائلة العريس جاو غير لكبار وقلال، حيدت ملاك من حداهم دازت من حدا أمينة للي كانت كتصور وصلت حداها شافت فتيليفونها كانت دايرة ابيل ڤيديو مع اورطيغا يعني كان كيشوفها واش كانت هي المطلوبة!!! حيت قطع منين وصلت حدا مو.. ناضو باش يمشييو خرجو من الدار من بعد مسلمت خديجة على العائلة كااملة كانت هادي عادة عندهم كولشي كان لابس التقليدي خوتات خديجة كولشي كان لابس لفريع حتى مهم كانت لابسة قفطان ثليجة مع فولار هابط عليها.. خرجو من الدار طموبيلة دالعريس كان قربها شريف لراس الدرب ركب خديجة وعاد ركب متافق مع شريف يبلوكي البيبان غير غيثة للي جات ركبت فالقداام حيت هي كتبغي الأضواء عليها) يوسف: (مخبرها فودنيها) غزالة غزالة غزاالة خديجة: (تبسمت وحنات راسها) غيثة: نتي احسن عروسة شفت فحياااتي جيتي تتحمقي اخديجة خديجة: عويناتك احبيبة العقبة ليك غيثة: امييين ملاك: (كانت جايبة معاها صندالتها لبلا مع ركبت حيدت الطالو للي كان عاالي ولبست صندالتها دارت لݣلووص عاد ركبت معاها أمينة حدا ووفاء وجوج بنات عمها صغاار) ياله للي حافضة شي قرآن تقرااه على راسها أمينة: هه غير نزوج ولدي ونمشي معاك فينما بغيتي حتى لأرواااس ياك هاكا كتقولو ملاك: هههه لأروااس (تفكرااتو) نزوجووه بعدا... كل واحد فين ركب وزاد الطموبيلات فاتجااه فاس كانت 8 دالعشية طموبيلة ديال ملاك ماشية غير بشوية عكس وحدين للي زادو فالسرعة على ميتلقاو حدا المركب الرياضي فالدخلا ديال مدينة فاس، ويتسناو حتى كولشي يلحق.. مابغاتش تزيد فالسرعة حيت مزال بين عينيها ديك لكسيدة للي دارت طلقت الشلحة وبقاو ماشيين موسيقيين كتسمع أمينة كتهضر فالتيليفون نقصت الصوت كتسمع حوارها مع ولدها وفاء: ملاك مغاتعاوديش ترجعي لفاس هاد الايام؟! ملاك: موحال حتى نشوف المدير الا كانت شي حاجة ولقرايا مبقالها والو وفاء: ولفتك اصاحبتي بزااف الدار غتجيني مقناطة ملاك: (زفرت) حتى انا ولفتك أمينة: الو الوووو يمكن مكاينش الريزو هنا (قطعت وبقات متبعة طريق) وفاء: حتى انا هاد الوقت للي بقا على متوصل لقرايا غنمشي نتجلا اه وديري فبالك خاصك طلعي تسجيلي قبل متزاحم الدنيا ملاك: وي.. (بقات ساااهية وهي كتصوݣ خاصها ترجع شوية اللور بزاااف دالحوايج خاص يتفهمو خاص يترسمو دوزت أيام زوييينة معاه ولكن هو مزال مقصدها نيشان وعاد هي براسها خاايفة من شي علاقة فااااااشلة عااود... ) أمينة: منين أصلك اوفاء؟! وفاء: من تازة اطاتي أمينة ملاك: (خنزرت فيها من لمرايا حيت ديجا خديجة عاودت ليها على قضية طاتي) أمينة: (تبسمت) من جيهتنا انا من ݣرسييف، عائلتك من تماك وفاء: (ظحكتها ملاك) اه من تماك عندي حتى شي عائلة فاس ولكن قليل فاش كنمشي لتماك عندهم أمينة: علاش؟! وفاء: العائلة ماشي ديما كتلقايها كتبغييك وعاد بيناتنا شي مشاكل وصدااع أمينة: (تنهدت) ماااشي ديما ابنتي، وشحال ونتي فاس؟! وفاء: من شحااااال هادي كنت كنقرا فيها من الليسي تزوجت فيها وطلقت وكملت لقرايا أمينة: فايتة مزوجة!!! وفاء: اه كنت مزوجة من العائلة نيت مكتابش نكملو وطلقت وسكنت بوحدي كنكمل لقرايا أمينة: امممم وعلاش طلقتي؟؟ وفاء: وهيااا قصة كانو وقعو بيناتنا مشاكيل حيت هو على برا مابغاش يقادلي وراقي بغاني نبقا مع مو هنا وانا معجبنيش الحال حيت ماشي هاكا تافقنا خيرتو يا نعيشو بجوج هنا يا يديني معاه صافي متفاهمناش طلقنا وشحال من مرة كنبغيو رجعو ولكن مكنتفاهمووش واكترية اخر مرة ملاك: (حتى هي كتسمع واخا عارفة هادشي الا كيعجبها تصنت لمشاكل الناس باش تاخد العبرة وباش تعرف ان مشاكلها واالو مقارنة بالناس..) أمينة: اوا الا ما فيه خير ابنتي بعدي وفاء: اودي ال لي ندير فراسي هو نكمل قرايتي ونشوف شي خدمة أمينة: الله يسهل عليك ابنتي.. ونتي املاك؟! ملاك: ههه انا خدامة وكنكمل قرايتي أمينة: ومكايناش شي حاجة فطريق ملاك: (كتبهلل) كاين طموبيلات كاميو شنو هداك طوبيس ولا كار أمينة: ههه ياك كتبهللي علية نتي وولدي ملاك: شنو؟؟ أمينة: حتى مراد غير نجبد حس جواج يبدا يهرب ملاك: مبغاش يتزوج؟! أمينة: بااانلي هاد ليااام راسو بدا يرطااب وفاء: الا حاط عينو على شي وحدة أمينة: على مولانا ابنتي... كولشي تجمع حدا المركب الرياضي باش يمشيو للقاعة طموبيلة ديال العريس مشات للصالون نيشان حتى يلحقو هوما التاليين انا العائلة مشاو للقاعة وقفو الطموبيلات بعاد على باب القاعة للي مخصص فقط غير لطموبيلة ديال العريس، هبطو ودخلو للقاعة للي كان استقبال زوين لعائلة العروس بدقايقية وعيساوة لحليب وتمر ملاك تاني مرة كتجي لهاد القاعة تفكرت كان داك نهار أول مرة تعرف على اورطيغا واخا مكانتش كتعرفو هو وهو ولكن هاديك كتحسب اول لقاء ليهم قلبت عليه بعينيييها مشافتووش دخلو فين كاين عالم ديال الشيكي والناس لهااي كلاص كانو طوابل ديال عائلة العروس باينين حيت جايبين بالمجموع 4 طوابل وباينين حيت مكتوب على الطابلة ورقة فيها عائلة العروس حيت كولشي كان منظم جلست ملاك فالطابلة للي حدا البرزة باش تشد الشوفة مزياان، غير هو كان مختلط يعني حتى رجال يجلسو فنفس الطابلة ديال نسا وكاين جهة مخصوصة لرجال من القاعة بعيد على الهرج فقط يوصلهم الصوت كانو فيها رجال لكبار.. الغالية كانت كترحب والظحكة واصلة لودنيها جابت شي وحدين لزهرة يسلمو عليها منهم خوتاتها وعمات يوسف تفرقت الضيافة اللولة وتحط لموني المدعوين للي بغا شي حاجة على ميتحط لعشا... ملاك: (بقات كتاكل وعينين على القاعة كتقلب علييه ݣاع دوك دراري ديال الشلة شافتهم كاينين الا هو بوحدو لليمكاينش هزت صاكها جبدت تيليفونها ممصونيش عليها) مريم: شحال زوين هادشي عقباالك احبيبتي ملاك: (تبسمت) أميين مريم: مالكي علاش كتقلبي؟! ملاك: اممم غير وفاء معرفتش فين جلست (مصوناتش عليه) مريم: اه بالصح مشفتهاش ياك خليتي ليها بلاصة حداك ملاك: اه اه.. بابا يمكن جلس مع رجال مريم: اه مشا ملاك: حسن مريم: باااز لمك يا الخانزة ههه ملاك: ههه زعما آش غيدير بشي صداع ولا هرج مريم: حتى الشارف دراجلي راكي عارفة معندوش مع هادشي ملاك: ههه كل واحد فين كيرتاح (فبلاصة شطيح ناضو شي وحدات كيشطحو كانو بحال شي اميرات تكاشط وشعور الميكاب) كيجيت امريم؟!! مريم: غزالة بالجهد تبارك الله عليك ملاك: (تبسمت وعينيها غير كيدوورو كان التيتيييز التيتييز ولكن هي بغات تشوفو هو ويشووفها... هزت الموني كتقرا) دايرين حتى السوشي؟!!!! مريم: ههه هادشي مجهد، طلبيه كوليه ملاك: كليتو واحد المرة طيح علية الكرش مريم: ههه صافي خليك فلبريوات وليصواري للي كتعرفي ملاك: بففف معرفت هاد وفاء فين غبرت تلقايها شافت ليها شي بوݣوص مخلياني كنساينها مريم: خليها على خاطرها، ولكن زوينة صاحبتك ملاك: اه ضريييفة... خديجة: (مشات للصالون دارت تعديلات خفااف فلميكاب على حساب تصاور والإناارة وزادت شي إكسيسوارت وراتها النݣافة شنو غدير فبروتوكول العروسة وحتى على حساب تصااور حاولت تقنعها تلبس شي لبسة اخرى مبغااتش بحكم داكشي فيه غير سير واجي هي بغات تستمتع دوز سوايعها وهي كتشوف شنو كاين فالقاعة وتفرح مع حبابها وحتى يوسف عجباتو الفكرة وأيدها فيها كملو ركبو فليموزين ديال القاعة ومشاو جهة القاعة) امتى غنسافرو يوسف: غدا فاالليل عندنا الطيارة.. مرتاحة؟! خديجة: ههه خايفة شوية يوسف: حتى انا ههه خديجة: ههه غير البدية للي صعييبة يوسف: كنتضهشر فاش كيكونو الأضواء موجهيين لية بقاي شادة فيه خديجة: ههه هاد الهضرة خاص نقولها انا يوسف: مهم شدي فية نشد فييك ههه (حاول يظحكها وينقص عليها السترييس حيت يديها كيرجفوو..) خديجة: اول مرة نركب فبحال هاد الطموبيل يوسف: حتى انا خديجة: هههه نتا كولشي حتى انا يوسف: عرفتي مكرهتش نخليوهم يفرحو بعرسهم ونمشي نفرح بيك انا بوحدي خديجة: وااا صبر يوسف: مبقاش الجهد باش نصبر هاد الزين ديالي (غمض عينو) انا هو للي مبارك .. ~~~~~~~~~~~~ اورطيغا: (كمل مع وفاء للي برݣݣات ليه دخلت متبعها داير يديه فجياابو حاضيها بإعجااب اصلا من الدخلة كان مقنت قشعها شافها بلباس التقليدي التكشيطة رسماتها فشكل على لباس الواسع للي موالفة كتلبس لدرجة بقا غير مضهشر فيها، حتى المكياج بين ملامحها خلاتو مراااقبها فصمت مو عيات تصوني وهو غيير صااقر دور عينيه كيشوف فداك حمزة للي جاالس قريب ليها ومع عاطية بظهر معرف واش مشافتوش ولا معاطياااهش اهتمااام!!! شاف شي وحدين كيخرجو اذن العريس جاااي وقفت حتى هي خارجة منين مشاتلها وفااء حتى كتشوفو حدا لباب بانت فيها توترت شوية تبسمت معاه وهو جااامد فملامحو من غير شووفتو للي كيسكانيها من لفوق لتحت، خلاتها فرحاانة هاد الشوفة كطيح منها النص وزاااد مبلق فيها كتر وكتر دازت من حداه مابيناتهم لا سلام لا كلام فقط الشوفااات... خرج ببطئ بقا فلباب حاضيها غير هي حتى جات عندو مو) أمينة: (عنقاتو لاوية يديها على خصرو وهو درعها بيد بداو عيساااوة وحطو العمارية ديال العروسة كانت الدنيا زويينة كانو كيتسناو يظلام الحال شوية باش يبانو ضواااو والديكورات فالجردة الغالية واقفة على شغلها اما هو متبع ملاك كيشوف فيها من اللور وهي كتصفق وحداها وفاء كنبغي تدوور ولكن حاسة بعينيييه واكليينها، نغزاتو مو وشاف فيها) أمينة: (بصوت عالي) العقبة ليييك اورطيغا: انا والحاج أمينة: (خسرت وجهها ضاربها لصدرو وهي تشيرلو لبنات) شوف الزيين غير ضااير بيييك (كيوريها تنتاابه للعرسان ركبت خديجة فالعمارية للي كانت فالضوري خطييييرة هزووها وهي شادة فدوك الأعمدة كظحكو ويوسف كان فالقدااام شافو قال لملاك شي حاجة وهي قريبة ليه وهوما يظحكو بقا واقف غير كيشوف ضرووري شي واحد يضيع داك الديكور للي متبع!!!! بعدو من حدا لباب باش النݣافات للي هازين وساايد ودراري هازين علام يدخلو مع العمارية أمينة بقات كتصفق وتشير لخديجة ويوسف رخا منها باش تمشي دفعها مع جماعة ومع النشاط مشات تاابعااهم مد يد لملاك شدها من يدها حتى تخلعت شافت فيه جااارها لعندو وهي مخرجة عينها الا تنترت معاه غادي تجلب غير الانتباااه وهي اصلا مابغاتش تنتر!!!! جبدها عندو ووقفت حداه جابدة يدييها هاد المرة الطالو هاد المرة زايدها سنتيمترات بقا كيشوف فيها وهي كضور عينيها واش كاين باها ولا رجال خوتاتها) ملاك: (رجعت شافت فيه شحال كان زوين قالتها فخاطرها) مراااد!!! ملاك: (تلفت من شوفاتو) مرااد... (ملقات متقول) ندخل اورطيغا: (كيهضر بشوية بحرا شنايفو كيتحركو) وقفي نشووفك ملاك: ااحم نتا عارف بابا ورجال خوتي وعمامي هنا راه مغيعجبهمش الحال اورطيغا: (كيشوف فعينيها للي مجبدين وفشنايفها للي اول مرة ينتابه لطراساج ديالهم وعاد لݣلوص) مغيشوفوش ملاك: (حتى هي عجبها اول مرة تشوفو لابس شي حاجة كلاص شوميز فالابيض مع سروال كحل وعاد بارفاانو، عضت على شناافتو) انا ندخل اورطيغا: (طارت من حداه وهو متبعها اوطوماتيك دخل من موراها شافها موقفتش مع لبنات للي كيشيرلو العروسة مشات لبلاصتها حدا مها ومو للي غير كتشالي بيدها.. بقا غير واقف بصمت حتى كيبانلو ادم دخل هو وختو شادة فذرااعو دازت شافت فيه وقلبت وقالت وجهها هو حسابلو مشات فحاالها مشااو جلسو حدا عائلتهم.. هو بقا غير متكي على الحيط متبع ملاك حتى جاو عندو دراري للي خرجو برا بقاو مجمعييين...) ملاك: (يديها كيرجفوو نسات العرس وختها للي فوق العمارية وݣاع خوتاتها واقفين الا هي هازة كاس دلما وسااهية ماباغاش تقمعو حيت هي عاجبها هادشي ولكن مزال الموقف ديالو مباااين هي راه مستحيل تقبل على راسها تكون وحدة من لبنات للي معاهم يا بوحدها يا بلاش.. وعاد شنو نيتو اه يتعارفو ولكن تكون نية مسبقا تلفها وحيرها.. نغتزتها مها وقفت كتصفق بلا عقل ضارت تشوف واش دخل ملقاتوش رجعت كتشوف ختها للي هبطت من العمارية والنݣافات دايرين بيها هي وراجلها ومشااو جلسو فالبرزة ديالهم تبسمت جلست وللي ناضت تشطح هي بقات غير كتخمم مع بدا كيدور أتاي قلبت بعينها شنو غيعطيو معاه مملحات ولا حلويات...) ~~~~~~~~~~ الغالية: (خرجت كتهضر فالتيليفون باينة كتسنى شي واحد، وكتهضر مخبعة شمت ريحة الݣارو هزت راسها لقات اورطيغا مقنت صاك الݣارو فسما وهي تخلعت عاااود منو تبسم) باسم الله الرحمن الرحيم شنو تدير هنا بحال الجن اورطيغا: (كمش عينيه فيه ورجع نتر من الݣارو) مديريش عقلك الغالية!!! الغالية: الله يغصبك الشمكاار تتصنت علية اورطيغا: (هاد المرة صاط عليها متبسم) غتفرݣعي شي نهار الغالية: (هربت عاود وهو حرك راسو بلا حولة بقا مقنت حتى كمل الݣارو، رجع للقاعة حدا دراري للي ناشطيين الفرقة بقات كتغني لعيساااوة دخلو حتى هوما الوسط الشلة كااملة ولكن هو أول مرة بقا مرزن يعني غير متحرك ماشي بحال كيكون هو للي شاد البندير وحتى الحاضرين بقا كيشطحو عليها ملاك حاضية اورطيغا وغير كتبسم حتى وفاء نااضت حتى هي تشطح كولشي ناااشط) زهرة: (عاجبها الحال شافت خديجة كتعيط ليها) ملاك شدي خووك ملاك: لا لال (حطاتولها فحجرها ومشات عند بنتها بقات كتشوف فيه ظحك بانولها دوك جوج سنينات صغاار ياله نابتيين تبسمت جلساتو فحضنها كتهز رجلها مع ايقاع عيساوة رجع كولشي كيجلس حيت العشا غيتحط ناضت خديجة جلست فطابلة ديال العرسان هي ويوسف جلست مها وباها والغالية وراجلها... ملاك دورت وجهها لقاتو اللور وكانت غيثة واقفة ومعاها شي بنت عاطيين بظهر) غيثة: مفااااجئة!! ههه اورطيغا: (كان جالس شافها..) ياسمييين!!!! وقف سلم عليها اكيد بالوجه كما موالفين جات عينو على فعين ملاك ورجع تبسم مع لوخرا اورطيغا: امتى جيتي؟!! ياسمين: عرضاتني غيثة وقلت نديرها ليك مفاااجئة اورطيغا: (شاف فغيثة وتبسم) مزياان مرحبا بييك الآلة (ظحكاتو شوفات ملاك فيه) ياسمين؛ (دارتلو إشارة يقرب ومقربش هي تعلاات خبراتو حدا ودنو) مزال مكملنا شي حاجة بديناها (رجعت متبسمة وهكاك كان وجهو بدون ردة فعل متبسم موالو بلعكس قلب وجهو هاز حاجبو) غيثة: (كانت عارفااهم على علاقة من شحال هادي بغاتو يرجع يزهااا اللهم زهو ديالو ولا يصدمها بشي حاجة ممتوقعاهاش) اممم ياسمين هانتي جالسة معاهم نمشي نشوف ضياف اورطيغا: (حط يدو على ذراع ياسمين) غير خليها تمشي معاك هنا جالسين غير دراري بيناتنا ياسمين: عادي راه ديجا كنت تنجلس معاك ونتا مع صحابك اورطيغا: لا تنهضرو فحوايج بيناتنا سيري نتي مع صاحبتك ملاك: (غتمووت غتموووت قلبت وجهها حطت خوها عند مريم) هاكي شديه نمشي طواليط مريم: بشوية على الولد الحمارة... ملاك: بففف (دازت من جهة أخرى خارجة لبرا لقات وفاء مجمعة مع شي وااحد ربعت يدها شافت تريتورا داخلين بالخبز) علاش كيدير هاكا يعطيه موصيييبا!!! بففف مكانش خاصني ندير عقلي فواحد زلايلي!!! شافت تريتورة مدخلين سلطات للي منوعيين ومغريين تبعاتهم بعينيها شافت فوفاء جاية جيهتها هي وهداك للي كانت معاه هو دخل وهي جات عندها وفاء: شنو كديري هنا؟! ملاك: (معصبة) والو غير خرجت شوية وصافي ندخلو راه حطو لعشا وفاء: مالكي؟! ملاك؛ واالو (سبقتها لقاتو مزال مجمع مع دراري، شافها بقا متبعها مردش البال انها خرجت تبعاتها وفاء مفهمش علاش خرجت!! جلست حدا مها بقاو كياكلو هي مولاتش ضارت شافت فيه ولكن بردت غدايدها فلماكلة وكلااااااااات.. تحط الطبق الثاني كان دجاج بالدغميرة وموراها نص حولي مشوي عاد بسطيلة الحوت) ملاك: شحال بنين هادشي... (حطو الديسير كانو فواكه مشكلة وݣلاص بقات كتشوف فالماكلة عمرت الكرش مزياان وكتقلبلو على بلاصة فين تزيد هادشي بقات غير كتاكل جاها ميساج من عندو هزت تيليفونها غير شافت من عندو حطاتو فوق الطبلة مقراتوش، رجع صونا عليها قجاتو محايدة الصوت) وفاء: (متبعاها) مالكم نتوما بزووج؟! ملاك: شكون حنا؟! ملاك: شكون حنا؟!! وفاء: نتي واورطيغا؟! ملاك: على شنو جامعنا انا وياه باش كتسولي؟! وفاء: ملاااااك كولشي راه عارف اورطيغا حاط عينو عليك ملاك: يحط حتى ز** يعاودها لرااسو (شافت خديجة ويوسف مخرجينهم) يمكن غتلبس اللبسة التالية وفاء: اه راها 11 وهنا العراسات حدهم 12 ملاك: (زفرت شحال كانت كتسنى هاد العرس ولكن هو غير كيزيد يعصبها شربت لما وبقات غير سااهية فديك البرزة عارفة زواج قسمة ونصيب ولكن حتى هي مكرهتش تزوج ويكون عندها بنييتة ولا وليد ولكن عندها ميول لبنت كتر تنهدت بقات 15 اليوم وتقفل 29 عام عمرها شافت راسها كبرات ولكن خااايفة توصل لوقت ومتولدش فيه اكترية منين عرفت ختها فاطمة جاتها سن اليأس ف36 عام فعمر صغيير ومريم للي كبيرة عليها عادية وشحال دوزت من طبيب نفساني باش تقبلاتها ولقات حتى راجلها وااقف معاها وكانو عندها وليداتها حتى شافت راسها برات وولات متقبلاها عاد عاودتتها لييهم.. حست بالخنقة شافت فمها للي مجمعة مع أمينة ناضت من تماك خرجت مكضويييش خاصها دغيا تبرمج هاد المشاعر ماشي وقتهم ݣاع حتى تكون فشي بلاصة بوحدها وتأزم شي ساعة اما دابا لا كاين عرس ختها مخاصش تكون أنانية كانت الجردة عامرة للي كيتصور للي مجمع مشات لجهة اخرى تبعد حنات راسها بغات تهز جلايلها حيت التكشيطة طويلة واخا لابسة العالي كتجرجر ليها وكتدخل ليها تحت الصندالة دخلت فواحد بلا متقصد هزت راسها تعتاذر لقاتو اورطيغا واقف مع ديك البنت جوج ثواني شافت فيه دارت راسها مكتعرفوش) باغدووون.. اورطيغا: (تمات ماشية) ملاااك!! ملاااك ياسمين: اورطيغا كمل شنو بغيت تقول اورطيغا: (حضااها ماشية ورجع شاف فلوخرا) صافي مبقى ميتقاال من اللول نتي عارفااني مزياان ياسمين: ولكن انا مبغيتش زواج ولا شي حاجة رسمية صافي نكملو كما كنا غلطت فحقك ورجعت عندك اورطيغا: ياسمين صافي داكشي تسالا ماااا مبقى عندو حتى شي معنى عندي نتي قلتيها النيڤو ديالك هاارب علية ياسمين: انا كنت معصبة داك نهار اورطيغا، وصافي.. نتا عارفني مقصدتش... اورطيغا: عاارف حيت عارف راسي انا شنو.. للي بغيتك تعرفيه هو نتي مبغيتش نخسّرها معاك اياسمين ولكن كنتي نزوة ودااازت ياك هاكا تتقولوها نزوة!! ياسمين: (تصدمت) نزوة!!! اورطيغا: (زفر راد اعتبارو من الكلام للي قالت ليه اخر مرة) ملقيتش ليها شي سمية اخرى حيت من اللول بينت ليك شنو غراضي ووونتي بغيتي معندك فاش تحاسبني!!! ياسمين: (طلعاتو وهبطاااتو بقرف) باي (ضارت مااشية ولكن مدخلتش للقاعة خرجت من باب الكبير وحتى هو مضارش مشا يتبع ملاك كانو بزااف بنات فطواليط زاد شوية كيتسناها فالدوورة حتى كتجي عندو غيثة متبسمة للي سابقة ملاك حيت تلقاو تماك) غيثة: اورطيغا فين ياسمين؟!! اورطيغا: (بعصبية) متعاوديش تدخلي فشي حاجة بعيدة عليك غيثة: (بصدمة جاتها لبكية) شنو!! شنو درت انا؟!! اورطيغا: (اول مرة يهضر معاها هاكا) اااخر مرة ولا بربي غنسى راك بحال ختي صغييرة ااااخر مرة رخي مني اغيييثة وسيري ديري شي حاجة تلهااي فيها ( تم ماشي وهي واقفة كتبكي... معجبوش الحال حيت ياسمين قالتلو انه هو عرضها عن طريق غيثة وهي فهمت انهم تصالحو وبغا يرجع معاها...) ملاك: (كانت مخبعة منين سمعت اورطيغا كيحيح على غيثة قلبت الدورة كتفكر فهادشي مفهمتش فاش دخلاتلو فحياتو ميمكنش مثلا توقفو بالسيف عليه يهضر مع ديك لبنت ولا تبزز عليه يسلم عليها بالوجه!!! واش زعما تكون هي للي جابتها للعرس مفهمت واالو لقات حمزة داير يديه فجياابو ومقصدها خرجت عينها بعصبية) متحاولش احمزة، بعد مني حمزة: (قرب حداها) مغنهضرووش؟!! ملاك: (بعصبية) فاش غنهضرو فااش؟!!! حمزة؛ فهادشي ديالنا متشوفينيش مع أميمة تقولي هدا ناشط وفرحاان ملاك: مشفتكش ابنادم ومكنشوفكش اصلا، صافي نتا ساااعتك سالااات معايا شحااال هادي علاش مبغيتش تقبلها؟!!! حمزة: مغنتقبلهاااش حيت أنا للي خاسر فهادشي كامل ملاك: وانا مااالي!!!! ماشي شغلي فيك تخسر متخسرش انا حاجة للي كتهمني هي راسي حمزة: اناااااانية بزاااف أملاك ملاك: اه أنانية ومكنبغيش الخير للناس ونتا شنو مشاالك ابنااادم حمزة: (بغا يشد يدها وهربااتهم جاتو دفعة هو براسو مفهمش حتى لقا راسو طايح فوق الݣازوو) اورطيغا: (شاف فملاك مخنزر) ملاك: (بتخنزيرة كتر) علاش كتشوف فية نتا هاكا!!! (وقف حمزة باغي يرد ضربتو وحيت الدنيا عامرة دغيا شدووه ضارت كتشوف الجوقة بدات تجمع وباها جاي مشات من حدااهم كان الامر لا بعنييها فيها البكية والعصبية) رشيد؛ شنو وااقع لهييه؟! ملاك: معرفتش يمكن غير شي صحاب مناقشين والله مفهمت رشيد: ونتي شنو مخرجك ياله تحركي دخلي من حدا المعزر ملاك: (صاااطت فلداخل ديالها وتمات ماشية للقاعة مضارتش من موراها) اورطيغا: (حمزة كيتحلف ويسب شادينو دراري اما لاخر حاضي رشيد كيغوت على ملاك واخا مسامعش هضرتهم ولكن باينة ضار فيها، ضار عند لاخر) نخرجووو؟! حمزة: (بعصبية) نخرجو اليوم **** (خرج اورطيغا لي جبد الشوميز من السروال وفك صدافة ديال الشوميز معول على خزييت تابعينو صحابو كيكالميوه كيتسنى حمزة برا باش يطايفو داير اعتبار انه عرس العائلة..) رشيد: حمزة ماالك اولدي حمزة: (كيقاد شوميزتو معصب) والو والو اعمي غير شي حاجة وصافي رشيد: شنو لي شي حاجة واش نتا للي كنت كدابز؟! حمزة: الا مكاين لا دباز لا والو غير دخل والله مكاين واالو رشيد: نعل الشيطان اولدي ماشي طباايعك هادو (لاخر غير كينعم ليه بغا يدخلو مبغاش حتى يبرد خرج عند لاخر لقاه داير بدراري) اورطيغا: (غير شافو لاح الݣارو من فمو) صافي غير سيرو حمزة: (مقصدو) خوونا شنو المشكل عندك معايا اورطيغا: (طلعو وهبطو) نتا حمزة: فين كنعرفك انا ݣاع؟!!! اورطيغا: (بعدو دراري وهو قرب بتحدي فعينييه) بعد من ملاك... اخر مرة تحط يدك عليها ولا تفكر حتى تهضر ولا تشووف فيها!!!! ملاك: (لداخل جالسة على العافية ولكن ملامحها هادئين بحال ماشي هي للي نايضة مطايفة عليها برا، ضورت عينها مزال مدخل حتى فالطابلة للي جالس فيها حمزة مكاينش قلبت على غيثة مكينااش) أحححححم.. قواا** علية أمينة: (صونا تيليفونها) الوو.. اويلي على كيدابز... فيين.. (وقفت) زهرة: شكون للي كيداابز أمينة: داك صݣع دولدي انا جاية (خرجت اما زهرة بقات فالقاعة ميمكنش تخرج) زهرة: علم الله شنو وقع مريم: ولدها هداك سمييمر زهرة: اه مسيكين درييويييش ملاك: (مكرهتش تخرج ولكن باها يشوهها الا بانتلو تمااك وعلم الله فين وصلت الامور!!! خبرت وفاء) سيري شوفي شنو وااقع برا؟! وفاء: ياكما نتي فالقصة!! ملاك: واا سيري ازمرة راه اليوم **** علية (ناضت وفاء كظحك خرجت وهي بقات غير كضور عينيها) زهرة: راني عرضت على صاحبتك تبقى معانا هاد ليام حيت قالت دارهم ساافرو ومبغاتش تبقى بوحدها ملاك: (بإستغراب) وفاء؟! زهرة: اه ولكن ابنتي فهميها إلا بغات تبقى راه مكاينش داك دخل خرج ملاك: هي كانت بغات تمشي لطنجة!!! زهرة: اوا معليش يتييمة مسكينة ملاك: (لوات شناايفها مهتماتش بزااف دابا عقلها مع للي برا بحال والو هي وفاء يقلبو فين يدوزو العطلة...) ~~~~~~~~~~~~~ حمزة: ونتا اش دخلك فملاك؟! اورطيغا: واش حمار البنت قالتها لك ألف مرة مبغيتكش ديير النفس فيك وقلب طريقيها ولا ميعجبك معايا حمزة: (بقا غير كيشوف وشكون هدا للي بغا يدخل لحياة ملاك واش هي مصااحبة معاه ولا شنو!!!) عاود مرة أخرى قرب جيهتي اورطيغا: (مقزز منو مجاهش شي واحد حامي باش يداابزو) المرة جاية غن** (سكت منين شاف مو خارجة مخلوعة ضرب فكتف حمزة ومشا جيهتها) شنو مخرجك الوالدة؟! أمينة: معامن كداابز اولدي؟! اورطيغا: غير مع وواحد الطياابة سيري دخلي راه مكاين واالو حمزة: (تم داايز من حدااهم دخل نيشان للقاعة معصب والف سؤال عندو فالراس!!) اورطيغا: والله يهديك الوالدة هانتي خرجتي بانت فية كنطاايف ولا مزمر أمينة: زييد دخل قداامي اورطيغا: واش انا ولد صغير باش دخليني هاكا!! أمينة: زيييد (شاف وفاء خرجت حتى هي) زيييد اورطيغا: (دار يدو على وجهو مكره) يااااااا الرب العااالي.. أمينة: زيييد لمك (وفاء رجعت بحالها كظحك وهو شاداه مو فذرااعو مدخلاه) غتجلس حدايااا متحركش اورطيغا: وا غير ترخي مني ولا بالرب منزيد الضربة هنا أمينة: والله لا رخيت منك مزيان تبارك الله (دايز من حدا دراري للي معطلووهش كيظحكو وهو بالسيف ظحكووه ومينا مدخلاهم كاملين وصلاتو لحدا الطابلة ديالهم وجلسااتو) جلس زهرة: (تبسمت) بعدي من الدري جلس اولدي ملاك: (كتشوف فالكوشة وطرف عينها عليه دايرة راسها مكتعرفوش) أمينة: ياله اولدي انا رااضية عليك الا ماجلس حداايا..`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }