.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `ملاك: (خرجت عينها) حلف بالله!!! اورطيغا: ههه محسبش شي حاجة يمكن راه قلييلة، مهم شنو بغيتي تقدااي؟! ملاك: صافي بلاش اورطيغا: هه متاكدة؟!! ملاك: اه اصلا خاص نرجع كولشي مجموع وانا بقيت هنا واش بالصح مليون ونص مالو ركباي فيها موطور ديال الطيارة اورطيغا: هه نتي بزااف ملاك: بعدا حين من شوية (هز حواجبو فيها) بالص بالصح شحال قلتي حسبها ليك باش نمشي نتيري اورطيغا: دابا سد حتى ترجعي وخلصيه ملاك: معارفاش المحال فين اورطيغا: وانا لاش كااين، انا ندييك ليه (تبسمت وشافت فيه بغات تركب وهو يدير يدو مدخلش) انا نوصلك ملاك: (عجبها الحال وفرحات) لا بلاش عليك اورطيغا: (شير على شي واحد ضارت كتشوف كانت صطافيط) ياله املاك باقي تابعني طريق ملاك: علاش فين غتمشي اورطيغا: ركبي بعدا (مشات ركبات فالجهة الاخرى ركب هو وزادو تابعاهم صطافيط) مغدية بعدا ملاك: لا حتى نمشي للدار اورطيغا: علمتيهم؟! ملاك: لا ماما كتبقى رادة البال معايا بزااف حتى كنوصل اورطيغا: (نفس التفكير) عندي شي خدمة فݣيݣو ملاك: ݣيݣو؟!! اورطيغا: الحاج بغا يشري شي فيرمة تماك بكولشي ديالها، بك** مكنتش عارف حتى طاح علية بحال شي حز** ملاك: (غير كتسمع تخصار الهضرة عندو فالدم ولكن كيعاود معصب مصلاحش تريكلامي) معليش اورطيغا: الا فت الجمعة و البلان متغيزش حتى العرس موحال نحضر ليه ملاك: ألااااااااااا اورطيغا: (شاف فيها ورجع شاف فطريق) مهم نشوف كنديرلها (بقا كيعاود ليها على هاد الفرمة للي مهمة عند الحاج وشنو فيها للي خلاه يشريها، صفرو مكانتش بعيدة دغيا وصلو شافتو ماشي فطريق دارهم) ملاك: عارف طريق؟! اورطيغا: اممم ملاك: من داك المرة فاش جيت اورطيغا: تحفرات عندي (فرنست قبل ميوصلو للقهوة) ملاك: صافي غير هنا اورطيغا: علاش؟! ملاك: بابا كيكون فالقهوى هو وعمي وجدي ورجال خوتاتي راك عارف اورطيغا: (حبس فالجنب وشاف فيها وحتى هي واخا كتهربهم مرة مرة) مهم، الألو بيناتنا (حركت راسها باه حتى شافها هبطت حتى هو هبط وتمات جاية عندو هو كيشوف فالارجاء واش يبانلو حمزة، حتى ضارت من الجهة الأخرى ركبت فالطموبيل) ركبتي الوزغة ملاك: سير باش متعطلش اورطيغا: اوووو متبكيش عارفك مسخيتيش بية ملاك: ههه كنتخنق امراااد ههه (بقا كيتبسم سد باب طموبيلتها) عنداك تزݣلي شي بوطو (شيرت باي ومشات حاضيااه من لمرايا وهي تشوف دغيا حيت مزال موصلت لداك سطاج تصوݣ وتحضي اما هو ركب فصطافيط مع الدري وتمو ماشيين...) ملاك: (وصلت حدا القهوى ديالهم وحطات الطموبيل ديالها كدور عينها كيبان ليها راجل نعيمة جاي فاتجااهها تبسمت معاه وقف حداها مدت يدها سلمت عليه كيتساولو على الاحوال خرجت الشانطة من الكوفر) قولي الدار عامرة حميد: عاااامرة ملاك: ههه صبر وصاافي (بغا يجر معاها) معليش اخويا غير رجع للقهوى متقيلاش.. (رجع هو وهي بقات جارااها ووجها متبسم دوزت أحسن أيااام لدرجة مسخااتش ومتوحشاتش داارهم!! وصلت للدرب كتلقا مع بنات عمها للي جاو تسالمت معاهم ودخلت الدار كانت عامرة بالعائلة هاد الاجواء كيعجبووها سلمت على كولشي ومها عجبها الحال حيت فهمت انه منين خاصمت عليها رجعات فحالها.. حطو الݣوتي بقاو كياكلو حتى جاها السؤال) ....: مزال مبان شي عريس املاك؟! ملاك: (تبسمت) واامخبيتو عليك اخالتي ...: اوا راك كبرتي نوضي تزوجي ديري ولادك زهرة: كفاش كبرات؟!! (من سؤالها بينت معاجبهاش الحال، هضرت وحدة من العائلة تبرد الطرح كتشكر فملاك، ومها بقات ساكتة ولكن هاد المرة مغتسكتش ومغتخليش شي واحد يآذي بنتها صغيرة) سمعي افتيحة وهادي اخر مرة نعاودها لا ليك لا للكولشي بناتي انا ربيتهم ماشي على فكرة زواج هو كولشي فالدنيا هو مكتااب من عند الله ياك هاكا تعلمنا فالدين ولا لا!!! الكل: كاينة زهرة: اوا اخر مرة نشوف حباب بنتي كيسولوها على زواج حيت هي وكان بغات غير تسمى عليها مزوجة وكان راه مشحاال هادي تزوجت بنتي نهار تبغي ونهار يكتاب غتوكل على الله وللي بغا يفرح بيها بنتي تبارك الله خدامة وكتكمل قرايتها وعندها احلامها كتحققهم راسها انا مكنقص من حتى واحد ولا وحدة كولها ربي وباش كيسهل عليه وشنو مكتبلو ولكن كل مرة نسولو بنت على زواج انا براسي مكنفهمهااش هاد القضية (للي سولت معجبهاش الحال بقات غير كتصووط.. كملو جموع وملاك لقلوبة خارجين من عينها على حساب مها ولكن تلفت بقات غير كتشرب فأتاي كاس مور كاس كملو جموع وجا دجاج باش يتنقى) خديجة: ملاك تمشي للنݣافة ملاك: (حاضية تيليفونها كتسنى ابيل من عند اورطيغا) ما فياااش خديجة: عفااك يااله باش نشوفو الجلسة دالحنة وحتى نتي تختاري دوك لعيبات ملاك: وااخ (مشات لبيت ماماها كتسائل) واش نصوني عليه!! لا لا هو يصوني حسن (دخلت عندها مها مشات عنقتها) توحشتك ازمرة زهرة: (ضربتها لظهرها) شي نهار نحك لمك السودانية لدوك شناايف ملاك: ههه وغير حبا فيكي وصافي زهرة: معامن مشيتي لبحر ملاك: (بعدت من حداها وتبسمت) مع واحد (كتفرنس) زهرة: هااااااه (جات هادة عليها بغات تضربها وهي طلع ليها فوق النموسية مشايفاش أنير للي ناعس تماك) ويل مك خوك نااعس ملاك: (شاف تحتها على شوية كانت غتزطم عليه) والله مشفتو... اورطيغا: (غير وصلو لݣيݣو (ڤيلاج صغير بين صفرو وبولمان كولو فيرمات وفلاحة) مشاو عند مول الفرمة للي كانت بعيدة شوية على لڨيلاج لقاوه كيتسنااهم دخل شافها كانت كبيرة فيها ارض الفلاحة فيها كوري كبيير مقسوم بين شيااه والبݣري فيها ساريج كبير ديال لما و3 ديال لبئر عجبو بزااف عطاه التسبيق على ميوصلوه الفلوس فالكونت ديالو نيشان مشات تكتابو عند العدول فالدار حيت هو عارف الحاج وتااايق فيه، عاد دااهم لبلاصة للي غيباتو فيها هاد الوقت منين يكملو.. دخل هو دوش عاد رجع تكا فطليق هز التيليفون هضر مع الحاج عطاه التقرير بالتفاصيل واخا هكاك علمو باش يفيق بكري يرجع للفرمة ويتحقق من كولشي، قطع معاه من بعد معرف انه غيتخلص على هاد الخدمة للي حتى هو مكيتعاتقش حيت الخدمة خدمة والعائلة عائلة، مصوني على مو يطمئنها على حالو ولقاها كتوجد باش صباح غتسافر لصفرو، قطع وحط التيليفون متكي فوق السداري اما الدري للي معاه مشا خرج يجيب شي حاجة، راسو عاامر بلمطااارق مغمض عينو باغي ينظم افكارو مزياااااان...) ~~~~~~~~~~~ ملاك: (مشاو للنݣافة تشغلو كيختارو الجلسة والاكسسوارات) واش غيجي يوسف صافي تأكدتو خديجة: هو اه غيجي ولكن المشكل مو مابغاتش تجي ملاك: اوا يجي غير هو خديجة: داكشي للي قال ولكن غير غتعرفوو جاي حتى هي غتبغي تجي ملاك: تجي مرحبا بيها خديجة: داكشي، ملاك انا عارفة يوسف قالك فين غنمشيو من مور العرس ملاك: اه خديجة: قوليلي فين ملاك: هه لا خديجة؛ وعفااك ختك انا ملاك: بيناااتكم اختي وحتى نتي صبري على خبزتك السيد داير ليك مفاجئة علاش بغيتي تحرقيها!! مهم لبلاصة زوينة خديجة: غير اشمن بلاصة فاوروبا ملاك: علاش هو قالك اوروبا؟!؟ خديجة: (تصدمت) هااء!! وعلاش بغا الباسبور وهو بفمو قالي برا المغرب ملاك: واااا اوروبا اختي خديجة راه فيها الڤيزا وشلا ورااق خديجة: كفاش زعما راه غيكون صايبهم هو ملاك: لا الڤيزا نتي كتكوني حاضرة فيها وبرا المغرب راه فيه بزاااف ماشي غير اوروبا (شافتها تصدمت) راه المهم هو غتسافرو بجوج ودوزو شهر عسل زوييين شوفي هو كيفاش فكر يبدل ليك الجو وباغي غير يفرحك خديجة: اه. لكن غير فين زعماا! ملاك: فينما خداك راه ربح متبقايش تحكري بزااف مهم البلاصة بحال شي جنة شي حاجة طووووووب خديجة؛ بالصح!! ملاك: كتحمق وكتر من هاكا مغنقوولك والو ياله زيدي نمشيو خديجة: (خلاتها داايخة بغات تعرف فين غتمشي وكلام ملاك منطقي هي مقادات لا فيزا لا واالو علاش مفكرتش فهادشي حست براسها بالصح مكلخة!! زادت تنوغشاات فين غيدييها!!! دارت لاصير لحمها كامل من غير المايو حتى نهار العرس ودارت معاها ترجع غدا باش تقاد ظفار اما الميكاب ارتيست غتجي للدار باش تقاد ليها داكشي دالحنة وتلبسها...) يوسف: (سول على اورطيغا وعرفو مشا يدير شي خدمة دالحاح) وااايلي والحاج معارفش راه العرس بقاتلو يوماين عاد بانلو يصيفطو شريف: قلتلو نمشي انا!!! ولكن هو باغي اورطيغا نتا عارف اي حاجة فيها شرا مكيتيق حتى فحد من غير اورطيغا يوسف: خلينا من شي ثيقة ولا !!!! وفالتالي يقولو اورطيغا ممزيانش تيتعصب!! شريف: بالصح!! (جبد تيليفون صونا عليه مجاوبوش) متيجاوبش يوسف: (تأسف حيت الشلة كاملة كاينة هنا الا اورطيغا معجبوش الحال، رجعو تجمعو مع دراري حتى وصلو ميساج من عند خديجة انها رجعت للدار بقا كيتميساجا معاها) بوحدك؟! خديجة: لا معايا ملاك كنا كنجمعو حوايجي يوسف: مقلتيليش ملاك رجعت؟! خديجة: جات قبيلة حتى حنا مكناش عارفين يوسف: (اوطوماتيك فكر اورطيغا غيكون بزز عليها تمشي ولكن هي مغسمعش ليه ماشي من النوع للي كيتبزز عليه من غير الا هي كانت باغية، اصلا لدابا مكاين والو بيناتهم رجع مركز مع دراري للي مقشبين عليه وانه غيودع العزوبية...) ~~~~~~~~~~~~~ ملاك: (كتفكر فيه وانه لدابا مصوناش عليها) ولد لحراام.. مريم: امالكي ههه ملاك: لا واالو غير كنت ساهية داكشي للي ختارت خديجة زوين مريم: متأكدة مبقاش بيناتكم شي تخربيقة نتي وخديجة ملاك: لا لا راه هضرت معاك داك نهار (تبسمت من القدر للي بعد عليها يوسف وكان عندها ما احسن فالافعال) انا ويوسف اصدقاء مكاين حتى حاجة مريم: حسن باش متبقى حتى حاجة فالخاطر ملاك: فمرة.. اوا متنوضيش تولدي شي بنووتة مريم: اودي راه مصدعني على هادشي ملاك: اوا شنو كتسناي زعما الحالة الحمد لله ووليداتك كبرو وحتى خالتي الضاوية كتعاونك مسكينة مريم: بالصح ولكن غير كنتفكر داك سهير وتمارة!! ملاك: وراه كولشي بحلاوتو مريم: (حركت راسها باه) اوا هاد الغبور فداك فاس مجانيش عادي ملاك: ههه بحالاش مريم: معرفت شوفي نتي مبقيتي كتسولي الا مصونيتش أنا نتي متصونيش ماشي من عوايدك ملاك: غير مع الخدمة وصافي مريم: كتهزي الطوبية زعما ملاك: ههه واقوليلي شنو غتعطي الكادو لخديجة مريم: كتهربي القردة!! انا وفاطمة درنا ليها النݣافة والديدجي اما حتى لحويجات راه شارية داكشي غزاال وماركة، ونعيمة شرات ليها سنسلة وماما عطاتها دبليج وزادتها شي حويجات وداك ليزار المطروز مهم كل واحد باش تكلف وبابا عليه الماكلة والحلوة دارتها مي حلو.. ملاك: (كضور عينها) وانا عاونتها فطلاق مريم: أمهضر معاك حد هههه.. ملاك: (نعست فالسداري مكرهة ولفت ناموسية بوحدها وعاد كانت فلبيت بوحدها كانت كتنعس باش بغات ماشي بحال دابا ممكن اي واحد يدخل للبيت فعمامها ولا خوالها، وعاد كان معاجبهاش الحال علاش مصوناش عليها واش داك الاهتمام كان حدو فاس ولا غي حيت كانو كيتشاوفو ولا هو عندو للي قريب للعين هو للي قريب للقلب!!! تنهدت وهي كتفكر، خديجة شادة تيليفونها كتفرنس فاطمة ومريم كانو كيتوشوشو وباين موضوعهم ساافل نعيمة كانت فلبيت لاخر عطاوه ليها على حساب بنتها وحتى من بنات عمها كولها شادة تيليفونها) **** لاخر (هزت تيليفونها دير شي فلم تجيب بيه نعاسها جاها الصهد بقات كتنش على راسها بيدها) ناري الصهد خديجة: اه تزمتات القضية ملاك: (قلبت لوسادة من الجهة الأخرى للي كتكون مبردة ودارت الفلم كتفرج وهي معصبة) ~~~~~~~~~~~~~~ أصبحنا وأصبح الملك لله... الغالية: (كان كولشي واجد بقات غير العروسة تجي صونات على يوسف للي قريب يجيو من ايفران هو وصحابو) غيثااااا غييييثاااا غيثة: (هابطة من دروج) شنو اماما الغالية: ياله معايا للمطار نستقبلو خالتك غيثة: مفياش اماما ومجاتش نخلي بنت حبيبي بوحدها الغالية: اوا معليش نمشي انا ومرت خااك غيثة: صافي واخ.. حقا ياك بلاتي غنمشيو لصفرو حيت سولاتني خديجة الغالية: مشي مشي علية بقالي غير داك تخربيق نحضر ليه غيثة: انا غنمشي مع خويا اماما وخديجة مسكينة قالتلي نجي الغالية: علاش يوسف غيمشي؟! غيثة: اه (وراتها لميساج كيقولها تقاد حيت فالليل غيمشيو) هو باغي يحضر الغالية: لا مزيان تبارك الله غيثة: واا لبارح صونات خالتو زهرة عليك مجاوبتيش وصوناو على بابا وعرضونا وأكدو، ويوسف شحال رغبك راه نتي للي مبغيتيش تمشي الغالية: ويمشي بلا بية؟!! غيثة: اوا ياله.. ~~~~~~~~~~~ كان فاق مع 6 دصباح مشا للفرمة كيقلب فيها مزيان كما وصلاه الحاج، ل10 كان عند مول شي باش يكمل ليه الفلوس دابا المهمة ديالو يقلب على خماس وللي يحضي الفرمة ويتسنى شيااه للي غيشرييهم وهادشي باين غياخد وقت حيت صونا عليه وقالو مزال فميسور للي بعيدة على ݣيݣو ب130 كلم زاد تعصب صونا على مو اورطيغا: فيين أمينة: انا فالتاكسي اولدي ماشية لصفرو اورطيغا: (باستغراب) صفرو؟! أمينة: العرس دخديجة بنت زهرة مالك نسيت؟!!!! اورطيغا: اه اه (حرك راسو باه) مزيان، بوحدك مكانش زعما ݣاع للي يوصلك أمينة: مبغيت حد شديت كورصة يوصلني حدا باب الدار كنت باغية نمشي مع بنتها صغيرة ساعة لبارح مشات عندهم بلا ميعرفو حتى هوما ونسيت موصيتها اورطيغا: ملاك! أمينة: اه ملاك، اوا صافي راها هضرات مع مول التاكسي عطاتو العنوان وغلقاهم كيتسناو نتا مزال مجاي اورطيغا: (مكره) مزاال أمينة: علاش؟! اورطيغا: الخماس مزال بعيد وحتى مول شيااه مزال حتى مخرج من مدينتو شوف تشوف غدا واش نجي أمينة: الا مجاش اجي نتا، مزيان تبارك الله تمارة فيك والفرح متحضرش ليه اورطيغا: ونخلي خدمتي أمينة: اه خليها حتى ترجع اورطيغا: الله يهديك الوالدة من امتى خليت خدمتي ناااقصة... مهم انا نعاود نصوني عليه.. (قطع مع مو كان باغي وبقوة يهضر معاها ولكن خلاها هاكا حتى يتأكد مزيااان...) ملاك: (كعات ولكن داكشي مخلياه بينها وبين راسها وحتى الاجواء هنا خلاتها مشغولة وهاد صباح كانو العيالات كيتغدااو مكانوش بزاف دالمعازيم داكشي باش كولشي كان منظم والدار كافية وحتى شغل ماشي بزاف حيت كاينة الطيابة ولي كتغسل لمااعن وللي كتعمر أتاي لبنات كيتسخرو.. جات عندها مها باش تخرج تلاقا أمينة مشات لبست جليليبة لوات شاالها ولبست صنداالة عالية وخرجت حدا القهوى حتى كتبان ليها أمينة هازة كادو فيدها لابسة جلابة اخر شيك شيرت ليها مابغاتش تبان قدام باها حيت مكيبغييش جات عندها أمينة سلمت عليها بحماس) مرحبا بيك اخالتي أمينة: (فرحانة واخيرا دارت حباب ويعرضووها ويحسسوها انها مهمة) ترحب بيك الجنة ونعايمها ابنتي الله يجعل كولشي مبارك ومسعوود ملاك: امين اخالتي لهلا يخطيك أمينة: وعقباالك ازيين ملاك: (تبسمت) أمين (سمعت تيليفون كيصوني عليها جبدت كتهضر ومن الهضرة باين اورطيغا بقات هادئة فوجهها ولكن لداخل كتسبو بجميع انواع السباب والمعيوور) أمينة: جات عندي بنتي ملاك تعرضت لية.. بغيتها!! اهااه (مدت لملاك التيليفون) هاكي ولدي ملاك: (بإستغراب وحشمت) الوو اورطيغا: تهلايلي فمي اديك الوزغة ملاك: (شادة لسانها) مرحبااا اورطيغا: ههه باغا تهضري ومقاداش ملاك: (تبسمت واخا كانت مقلقة) اه بالصح اورطيغا: الا سميت مك مرا ونص قوليلي العزي قداام ميينا ملاك: اه فلكحل اورطيغا: هههه (جاه لابيل من عند الخمااس) ياله سيري بلاتي ونتهاضرو (تقطع الخط) ملاك: (ردت التيليفون لأمينة وهي كتسب وتلعن وعاد زاد قطع عليها، ماشيين فطريق حتى كتسمع شي واحد كيعيط ضارو بجوج كان حمزة خرجت عينها) شنو اخويا؟! حمزة: بغيت نهضر معاك ملاك: (مكرهتش حجر الدرب كامل تبعو بيه تبسمت) مرحباااا (جا جيهتهم سلم عليهم) حمزة: فوقاش جيتي؟!! ملاك: لبارح، احم مهم خويا حمزة مشغولة شوية ، ياله اخالتي حمزة: واخا ولكن مزال خاص نهضر معاك (بقا متبعها حتى دخلت لمرا ضارت شافت فيه مصبعاااه) ملاك: الله يحرق الز*** بوك يا شمااتة (مقالتهاش بالجهد ولكن باينة بقا غير كيرمش دخلت مفقووسة كانت زهرة وبناتها كيتسناو سلمو على أمينة ودخلاتها لبيت لاخر على فين جالسين لعيالات كترحب بيها بالجهد اما ملاك مشات لبيت مها تنتف راسها بالاعصاب للي خلا فيها حمزة.... يوسف: (رجع للدار هو ودراري للي مشاو فحالهم من غير شريف للي بقا معاه حيت هو الوزير ديالو بقا لتحت وهو طلع الفوق ياخد دوش خفيف) غيثة: (كانت العائلة وهو كان جالس بعيد شوية، شافتو مشات عندو) شريف صاڤا!! شريف: اهلان أهلاااان بالزين فين غابرة غيثة: (تبسمت بدلع، حنات سلمت عليه بليبيز) فالدار وصافي تكرفييس مع هادشي دالعرس شريف: اممم لحداااݣة، قالي يوسف بغيتي تبداي الخدمة انا هضرت ليك مع واحد السيدة تنتسناها تجاوب باش تبداي معاها غيثة: بالصح ميغسي بزااااف، غتمشي معانا لصفرو شريف: ضروووري غيثة: عائلة خديجة زوينين شوفلك حتى نتا شي عرووسة ولا عرفتي شوف مع ملاك راها غزاالة وبنت الناس وغتفاهمو شريف: اممم تخطبيهالي؟!! غيثة: (بجدية) اه شريف: ههه بجيغييطة كبرتي وليتي بغيتي تخطبي لخوك لكبير غيثة: ههه وعلاش لا شريف: ههه واخ نمشي ونشووف غيثة: شوف مع ملاك وهاكا صحاب يتزوجو لخواتات ومتفرقوش ݣاااع شريف: اممم صراحة فكرة وهاد الفكرة عندكم متوارتة غيثة: ههه حتى يوسف قالهالك شريف: هه سي، فين داك العريس راه خاصو يمشي للصالون غيثة: حتى ماما راها تتوجد راسها شريف: (كان عاودلو يوسف مغتمشيش حيت مبغاتش) صافي مزيان ونتي مغطلقيش عليهم زييينك غيثة؛ منحتاجش!! زيني مطلوق حتى ومنتقادش يوسف: شريف مشينا غيثة: معاش الساعة اخويا خاص نكونو واجدين يوسف: انا علمت الوالدة حتى ل10 حيت عندهم الفقهة ويكملو لعشا ديالهم عاد نمشيو غيثة: (حركت راسها باه هوما خرجو وحتى وهي وبنات العائلة مشاو للصالون يقادو داكشي خفيف حتى العرس ويديرو تقييل.. اما الغالية وجداتلو حوايج ولكن بطلب من زوجها يكون لباس تقليدي وهي وافقت وحتى هي وجدت راسها مزياااان وخرجت مع ختها شراو شنو ياخدو معاهم حيت مكانوش عوالين على يحضرو للحنة..) ~~~~~~~~~~~~~~ أميمة: (كانت حاضية ملاك للي كتسخر مرة مرة جاتها عادية ماشي شي زين فتاااااك للي يدير حمزة عليها هاد الحالة وعاد كتبان بحال شي بنت صغيرة قزووومة، كانت جالسة مع شي جارات) ...: اوا أميمة كيف غادا مع شي خفة أميمة: هانا احبيبة ماشيين ....: وبعدا امورك مع راجلك مزيانين أميمة: (كانت وصلاتهم لخبار غيطالقو) اوا يبعدو علينا غير بنات لحراام ...: واش على ملاك بنت لالة زهرة؟!! حيت كنت كاانشوف حمزة كيهضر معاها فاش نتي مشيتي لدار باك أميمة: اوا ها هو رجع لمرتو وولدو وهي بقات باايرة ....: وا بنات هاد الوقت مبقاو كيحشمو ... من بعد مسرباو العيالات وشطحو شوية على الباف مشاو وناضو كيجمعو الدار على حساب رجال والفقهة للي غيجيو فالليل لعشا حتى يمشيو عاد غيديرو الحنة لخديجة بين المقربين فقط يعني ماشي بحال عرسها اللول للي كيكون بحال شي موسم، رشيد هز تيليفونو وأكد على اب يوسف يحضرو فلعشا ماشي حتى يدوز وعرض حتى على الحاج بن سليمان للي خدا النمرة من عند أمينة للي عجبها الحال ورتاحت لهاد العائلة كولشي خدام وحتى هي لبست بيجامة وحلفت حتى دير يدها خلاتها زهرة على راحتها وخاطرها حيت عارفاها مشتااقة تحس براسها فوسط فاميلتها.. اما ملاك مخشية فسطح مخبعة على شقا وفنفس الوقت كتنقي ظفار رجليها باش تصبغهم شافت تيليفونها صونا كانت غيثة عوجت فمها وجاوبت غيثة: حبيبة صاڤا ملاك: الحمد لله ازين ونتي غيثة: الحمد لله احبيبتي قوليلي فيها شي شطيح بلاتي ملاك: داكشي للي دايرين واقلة غيثة: يييس، شوفي راني عند كاميليا واش صافي تخليلك هاديك التكشيطة ملاك: الحمرا؟! غيثة: اه، حيت جات كليانة بغاتها وحنا معودناش رجعنا أكدنا عليها ملاك: قولها تخليهالي والا صلاح ليها تصيفطلي الكونت ديالها نصيفط ليها فلوس حتى انا تشغلت بزاف ونسيتها غيثة: اويييلي لا مبيناتناش ملاك: لا واالو اغيثة غير صيفطيلي عفاك الكونت غيثة: واخا لالة، وتبغي شي حاجة اخرى نشدلك رونديڤو عندهم على حساب غدا ملاك: اممم لا بلاش اصلا غنبقى مع خديجة هنا صافي غير شديلي التكشيطة غيثة: والاكسيسوارات؟! ملاك: (بإستغراب مالها عروسة) لا (كملو هضرتهم وبقات جالسة حتى كملت بدا كيتبرد الجو شوية ناضت طلات عليهم واش كملو باش تهبط لقاتهم شاعلين مبيخرة كبيرة وتريتورا هوما للي كيدورو هزت لاتروس ديالها وهبطت لبيت مها لبست قفطان جوهرة مع صندالة عالية شوية عكرت يعكرها الخفيف عاودت دارت ستيك العرق، دارت شالها وخرجت مشات للصالون صغير غير لعيالات كيديرو الكوتي جلست حدا ختها وبدات كتاكل.. بهمس) شنو جابت ليك ماين مراد خديجة: واحد الكوڤر كيصطي داكشي دالعرساان وعطات مسكينة لماما 1500 درهم ملاك: هاه ملعقة خديجة: ههه الله يكتر خيرها مسكينة شحال راها فرحانة حقا غتجي ماين يوسف ملاك: يااك!! خديجة: والله كنت عارفاها غتجي (صونات عليها الكوافورة) واقلة جات خرجي عندها املاك ملاك: فينها خديجة: حدا القهوى ملاك: منخرجش بقفطاني خديجة: ونخرج انا اصاحبتي ملاك: وانا مالي خديجة: عفاك اختي عفااك ملاك: زمر.. (ناضت مشات لبيت مها حطت القفطان ولبست جلابة لوات شالها كتدعي غير متلقاش بحمزة عاود مشات عندها وتمو جايين بجوج دخلو لبيت مها باش خديجة تقاد على حساب الحنة ولكن غدير داكشي خفيف...) كان لبس يوسف البلدي وتعطر من بعد مرجع من الصالون وقاد اللحية وشعر مو لبسات جلابة بقفطانها مصاوبة شعر ولاوية شال خفيف مبين شعرها مع ميكاب خفيف حتى غيثة لبست قفطان ثليجة مخلية شعر مطلوق وميكاب هاادئ وخالتها لابسة بحال مها ومقادة فولارها خوه لابس ݣندورة فلون قفطان مرتو والبقية مغيمشيوش حتى يحضرو العرس حيت جاتهم حشومة ياخدو العائلة كاملة للحنة شريف لبس عادي جاب الحاج بنسليمان ومفتاحة مابغاتش تحضر، حطو داكشي للي شراو فالكوفر وشدو طريق لصفرو يوسف؛ (كيصوني على اورطيغا مكيجاوبش) متيجاوبش شريف: (معجبوش الحال خوه ميحضرش ولكن ميقدرش يهضر) انا نعاود نصوني الحاج: غتصوني ونتا صايݣ؟!!! شريف: (حط التيليفون راد الاعصاب فالڤلون للي مزير عليها) يوسف: صافي خليك انا شوية ونعاود نصوني الحاج: مراد منين غيكمل شغاااالو غيجي علاش تتصدعووه دابا وتتزعجووووه يوسف: (تشاوفو هو وشريف وسكتو كانو مركبينو معاهم اللور صيفطلو ميساج) أفينك اولدي؟!! شوف حنا فصفرو على حساب الحنة اجي عندنا ضرووووري تحضر نوصل ونصيفط ليك لوكاليزاسيون ديال الدار (صيفط ميساجات وهي تصوني خديجة) ازين.. حنا فطريق.. (تبسم) اممم.. شي ربع ساعة.. واخا.. (قطع وشاف فشريف) حتى نتا خاص تجمع راسك اصاحبي الحاج: قولهاالو انا كنت قدو كانو عندي جوج خوتوو شريف: (شاف فيوسف للي ضبرلو على نݣير ولاخر كيظحك) مع تيسير الله الواليد الحاج: اتوكل على الله واش باغي هاد الولاد يكبرو معاك ونتا شاارف (بقا كينݣر عليه ويعاودلهم على ريعان شبابو... وصلو لصفرو حطو الطموبيل فلباركينغ تحت ترحيب رشيد وعائلته نمو ماشيين مع الدخلة ديال الدرب كانو مناشير ديال ضواوو شادين بين دار حمزة ودارهم عاطية منظر زوين نسا فالمقدمة ورجال من مورااهم مع وصل يوسف بداو كيصلييو على نبي تضهشر وحشم وكيشوف ملاك فالمقدمة هي وخوتاتها تبسم معاها ودارتلو إشارة انه جا زوين حنا راسو حشماان وهي تجي مو شداتو فذراعو تمو داخلين والمبخرة زادو فيها بخور ديال العود عاطية ريحة زويينة، حطو فوسط الدار فوق الطبلة داكشي للي جابو معاهم من تمر معمر حنة حليب ولكن مأنتكين فاكية شكلاط ورد... وقفو رجال للي فالصالون كانو تقريبا 3 ديال طوابل اب يوسف نغز الغالية باش طلقو طلقت من يدو وتقدم شريف حداه بحكم الوزير ديالو وتمو داخلين لعند رجال سلمو على الناس ورشيد كيقدم ليهم العائلة اما زهرة جات سلمت على الغالية وختها وبنتها مرحبة بيهم) غيثة: (كتشوف فالجلسة لي مقادين على حساب الحنة كانت زوينة وطاغي فيها الطاابع الأمازيغي مكرهتش تصور ولكن قالت حتى يكون كولشي حيت مشافت حتى بنت كدور تماك كولشي مشا للصالون صغير وحتى هي تبعاتهم مشات عند أمينة وملاك كتعوج فيها مشات حدا خديجة فلبيت فين قدات ميكاب خفيف ودارت الفولار حيت وكان مجاوش عائلة يوسف كانت غتكون بلا بيها حيت غيكونو غير لبنات) خديجة: ملاك ديري شوية دلمكياج ملاك: يمكن حتى غدا خديجة: وديري دابا غير شي حاجة (ملاك فكرت دير غير شوية (عكر وفاراجو) على حساب تصاور ولكن متعيقش غير هو تفكيرها فاورطيغا للي من كلام مو مغيجييش...) يوسف: (عجبوه الاجواء هنا بزااف وكفاش كيقراو القران بلا تيليفون كولشي حاافظ، حشم من راسو فهاد العمر حيت حافظ غير باش كيصلي يعني سور صغار، كيشوف فباه للي ندامج معاهم وحتى الحاج بنسليمان شاف فشريف وخوه وحناو راسهم، وعاد فاش بداو كيدعييو مع العريس وهو حشمان فرحان مضهشر شوية جابو قراعي ديال الحليب والكيسان جا عندو راجل مريم للي تعارفو من قبل طلب منو جلابتو تفاجئ ولكن وقف يحايدها) راجل مريم: (فكروني شنو درت ليه فسمية) (موجه بمزاح الهضرة لشريف الي متبع بعينيه) الوزير للي نتسناو براكتو تبع العريس غير بعويناتو كولشي بقا كيظحك ولاخر وقف كيظحك حدا يوسف كيعاونو يزول جلابتو حميد: كولنا أخاي يوسف تݣريسينا فنهار اللول غير الله يكمل كولشي بالخير يوسف: ههه رشيد: ههه ماشي عاطييكم ضو عيني (حيدو جلابتو وحتى البلغة ديالو وحطوهم فصينية) حتى الساعة اولدي (جا يحايدها يوسف) ههه غير كنظحك معاك اولدي (كولشي للي تماك كيظحك جابو كرسي فالوسط ) اجي اولدي اب يوسف: (كيهضر هو وبنسليمان عاجبهم الحال حيت مزال محافظين على التقاليد ديال حنة العريس يوسف بقا بالشوميز وسروال قندريسة جلس حتى كيشووف تريتورة داخلين بصواني ديال نحاس فيهم باغفان رجالي كحل وحنة مخلطة فطبسيل فضة والصينية لوخرا فيها جلابة وبلغة ومسك ولكن ماشي هادو للي كان لابس) زهرة: لالة الغالية الا بغيت تطل السرجم غيبين ليك ومع الخامية نتي متبانيش الغالية: واخا الحبيبة (ناضت تابعاها غيثة أما للي تماك مناضوش كولها خايفة من راجلها وأصلا ولفو بقات كتشوف ولدها جالس فالوسط وبداو الاذكار بصوت جميل من عندهم للي أغلبية كيكونو فالزااوية عاد ناض رشيد موقف معاه الوزير للي مظهشر كتر من العريس لبسوه جلابة جوهرة رجالية كانت مخدوومة على اليد بطريقة مخزانية لبسو شريف البلغة نوض باه باش يكحل ليه وحتى يوسف ممناعش بلعكس مرحب بهاد التفاصيل اصلا كيعشق التقاليد وحتى باه كان على دراية دوزلو خط تحت عينيه ومسح بلانجيت بقا غير طبايع شادين فرموشو نوض خوه للي حتى هو عاجبو الحال وهو للي حنا ليه ودار 10 دراهم عليها وفاصمة وجمع يدو شربوه الحليب والأذكار مزاالين على الطريقة التيجانية، والمصور كيدوور مفيلمي كولشي اما الغالية كانت فالسرجم هي وغيثة كيدمعو الموقف خلاهم عاجبهم الحال بزاااااف وهنا حست بولدها عرييس...) `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }