.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `ضربات 11 المحاكمة غاتكون مع 12:30 خرجات من بيروها من بعد مارتبات افكارها مزيان وهدئات راسها ايلا قلت ليكم واحد الحاجة غاتيقوني؟ لقات كيان كايتسناها متكي على طموبيلتو لي كانت من نوع مازيراتي بيضة (سمحوليا من حقو عطاه الله) بقات كتشوف فيه وبلا هضرة بلا والو تمشات اجيهتو وركبات بلا حتى شي حاجة تفاجأ شوية ولكن دغيا ركب تاهو شاف قيها وهو يضحك بخفة وديمارا كي العادة بالجهد تاوصلو للمحكمة دخلو ب2 وقبل مايفوتوو الباب حبسها بيديه وقال كيان: تايق فيك وبزاف ابتاسمات ليه وحسات بقلبها كايضرب بالجهد مانطقات بحتى كلمة وتمشاو ب2 جاو مواتيين مع بعضهم كيبانو كوبل متناسق ولي شافهم كايبتاسم ولكن ماخفي اعظم بقاو شي نص ساعة تقريبا وهوما كايتسناو القاضي يدخل وكي العادة. كولشي وقف احتراما الا سي كيان كي العادة عادي جدا (راه قلت ليكم من حقو ولدي حر يدير لي بغا) دازت ساعتاين خرجو من المحاكمة وهوما فرحانين وعلاش لا وهي ربحات القضية وكولشي كان لصالحهم هي فرحانة حيت كسبات القضية وهو فرحان لفرحتها هي وقفو ب2 قدام الطموبيل شوق: مامتيقاش يعني صافي اوووف رتاحييت هو لي كان واقف ساهي فيها قرب شوية استنشق رائحة عطرها لي من ديما كاتسطيه كيان: قلت ليك راني تايق فيك كنت عارفك قدها بلاما تحس عنقاتوو بالجهد اما هو تصدم من هاد الحركة المفاجئة ولكن دغيا دور يديه على خصرها جارها لعندو بكل حب وكيشم فريحة شعرها لي كانت كتأسر كل من استنشقها ابتاسم وقلبو كايدق بسررررعة ملي كايكون معاها كاينسا الدنيا ومافيه بعدات منو بتوتر وقالت: احم سمح ليا انا... قاطعها بسرعة وقال بلا مقدمات: تزوجي بيا هي كانت باغا تبرر ليه علاش عنقاتو بديك الطريقة المفاجئة حتى تلقات الصدمة شوق بعد استيعاب: هااا ؟؟ كيان ضحك وقال بكل بساطة: تزوجي بيا شوق هنا حلات فمها وعينيها دقة وحدة شوق: ب ا ك كيفاش ن كيان شد ليها فيديها وقال بصوت حنين كايبورش : ششش بشوية عليك ماتجاوبينيش دابا مازربانش فكري مزيان كنواعد غاتعيشي معايا ملكة ومغاتخصك حتى حاجة غانوفر ليك لي بغيتي ولي مابغيتيش المهم تكون فرحانة ضحكتك كاتفرج همي وهضرتك كاتريحني حضنك كايدوخني اما عينيك كايقتلوني يا فتانة العيون بقات كتشوف فيه بلعات ريقها راسها داخ عليها ماعرفات مادير اما هو مابغاش يحكر عليها شافها دايخة عرف راسو زرب عليها وصدمها بعد وخل ليها الباب طلعات وهي صافنة ودار طلع تاهو وديمارا نيشان لدارها طلعات عينيها فالدار وهي تقول شوق: علاش جبتيني للدار مزال عندي الخدمة كيان: اليوم رتاحي وماديري حتى مجهود تا التفكير ماتفكريش اليوم بالضبط خليه يدوز journée blanche شافت فيه وبلاما تحس هزات راسها وحطاتو بالايجاب وقبل ماتهبط قرب عندها بالشوية حيد.ليها سمطة واستنشق ريحتها لي كادوخو باسها فحنكها كيان: تهلاي فراسك غير هبطات بقا حاضيها حتى دخلات للعمارة ديالهم وديمارا بسرعة بدا طيلي ديالو كايصوني جاوب وهو سايق كيان: اش كاين العود اديب: واغبرتي العشييير سمعت بلي الخوادري جا ابتاسم كيان: الله واكبر مكاتفلت تاحاجة اخويا اديب : ايوا راه تعلمنا منك . المهم ماشي هادشي علاش صونيت ليك اش بان ليك اليوم فشي قصارة خنا ب3 توحشتك احبيبة كيان: ينعل اصل مك على هاد الهضرة واش وليتي كوينة وانا مافخباريش؟؟ اديب: غامعاك الحبيبة (وضحك هضر بصوتو الحرش ) اش فيها دابا؟ كيان: صافي دابا نقولها ونتلاقاو فالقنت ديالنا اديب: يتووووب عليك تلاح قطعو مع بعضياتهم وكيان مشى نيشان للشركة يكمل خدمتو فبلاصة اخررى لي غبرنا عليها شوية 💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎💎 عند سهام ففيلا المنصوري جالسة فبيتها جامعة رجليها عندها بحال ديما هادي هي وضعيتها كاتفكر قال ليها باها بلي باقي ماخبرش الناس لي غايخطبوها على الوقت حيت ولدهم كانت عندو شي خدمة وباقي معطل ولي استنتجات انه خدمتو كتيرة وقليل فين كايجي للبلاد كرهاتووو قبل ماتشوفو معارفاش شكون هو وكيفاش دايرة شخصيتو وتعاملو كيفاش قدر باها يلوحها لواحد غريب معارفين كي داير لا فوجهو لا فأخلاقو حاسة براسها. كتموت دقة دقة ضحكات على راسها باها اصلا كان مخطط لهاد الزواج من زماااان واخا كون مالقاهاش مصاحبة كان غايلوحها بالزز وهادشي لي زاد خلاها تحقد عليه كاتشوف باها باغي يلوحها لواحد غريب معارفين عليه والو وقفات كاتمشي وتجي فالبيت كاتفكر فشي حل مستحيل تخليهم يضحيو بيها مستحيل تقبل على راسها هاد الحالة لا هاد المرة مغاتكونش جبانة وغادي تقاوم حتى للخر قنطات وتفقصات وبغات غا تخرج تشم الهوا ولكن مكاتعرفش البنات هنا فالمغرب حيت حياتهم كاملة كانت برا بدات كاتعض ظفارها وكتفكر فشي كذبة تخلي مها تغطي عليها وتخليها تخرج باش تصفي الذهن ديالها وتركز هبطات التحت لقات مها كتقرا القرآن جلسات حداها وبقات كتشوف حتى سالات وسدات المصحف شافت فييها مها سهام: ماما الحبيية لالة فاطمة: لااااا سهام: ولكن اماما انا باقب ماقلت والو لالة فاطمة: واخا هكاك لااااا سهام بتوسل: عفاك اماما عفااااك بغيت غانخرج نشم شوية دالهوا تخنقت لالة فاطمة: لا راني عارفاك فاش كاتبداي تسبلي فعينيك ودوري فيهم كي البومة سهام: عافاااااك اماما الله يرحم باك بقات لالة فاطمة كتفكر مدة وهي ساكتة ماقالت والو شوية ناضت بلا هضرة من حداها اما سهام هبطات راسها وبداوو دموعها كايسيلو حتى هبطات مها وهي هازة فيديها شي حاجة لالة فاطمة: هاكي شدي شدي (عطاتها سوارت طموبيل ) جالسة كادمعي عليا عندي جنازة انا شدي ساااعة ماتفوتيها ولا شغلك هداك ماشفتيني ماشفتك سهام: شكرا شكرا شكرا يااااا احلى ام فالدنيا مكاينش فحالك ساعة وحدة مغانفوووتها طلعات كاتجري لبيتها لبسات عليها سروال بويفريند فالزرق فاتح وتيشرط اوفر سايز فالكحل مع ايرفوس كحلة جمعات شعرها الزعر كوب شوفال وهبطات كتجري باست مها وخرجات خلاتها كضحك عليها لالة فاطمة : اااه ردي بالك مع gps لاتمشي تلفي سهام: كوني هانية اماما 💎💎💎💎💎💎💎💎 عند شهد لي جاها الملل الدار الدار من هادي عام فاش كملات قرايتها بقات غا فالدار باقي مافكراتش اش دير وحتى مها مامساعفاهاش كاتقوليها بنات ال زنيبر مكايخدموش بنات آل زنيبر كايجلسو تايجي زمانهم تا عكزاتها ولكن دابا اصلا الملل ومابقى مايدار والزواج ههه اخر حاجة تفكر فيها دابا ابتاسمات فاش تفكراتها... محامية وذكية وزوينة وشخصيتها قوية من ديما كايعجبوها االبنات لي بحالها شوية تفكرات بلى خدات رقمها تفكرات سميتها بسهولة دخلات رقمها وصونات ليها دازت ثواني قليلة تاتسمع صوت من الطرف الاخر شوق باستغراب : الو؟ شهد: احم سلام شوق: وي عليكم السلام شكون معايا شهد بابتسامة بشوشة: انا شهد شوق زادت عقدات حجبانها : شكون شهد ؟؟ شهد: احم البنت لي عتقتيها من داك الشماتة شوق: ااه هادي نتي مرحبا محتاجة شي حاجة ؟ شهد توترات وماعرفاتش كيفاش غاتبدا معاها الهضرة ولكن دارت يقينها فالله ودوات: احم صراحة من داك النهار عجبني التصرف ديابك وماكرهتش تكون عندي شي صديقة بحالك محتاجة بزاف لشب حد بحالك فحياتي ممكن زعما نبقاو نهضرو ولا نتلاقاو ايلا ماكنتش غانزعجك ولا نضيع ليك وقتك شوق لدابا باقي كتعاود فعقلها غا ديك الكلمة ديال تكون عندي شي صديقة صديقة صديقة زارتها واحد الذكرى اليييمة خلات صوتها تتغير نبرتو وعقلها يدي ويجيب فالافكار نسات هاديك لي معاها فالخط حتى عودات نطقات شهد : ايلا مابغيتي صافي سمحي ليا صدعتك بسلامة ياله غاتقطع وهي تسمع صوتها قال شوق: ا لا بلاتي شهد فرحات وردات طيلي لوذنيها شوق قالت مع راسها مستحيل تبقى معلقة فذكرى الماضي خاص تاهي تولي بحال الناس العاديين ويوليو عندها اصدقاء جداد من حقها شوق: اه ممكن ماعنديش مشكل شهد تحمسات وبذون سابق انذار نطقات : نقدرو نخرجو مع بعضنا اليوم زعما ايلا بغيتي شوق: اليوم احم ماعرفتش شهد: امممم نسيت غاتكون خدامة سمحي ليا المهم مرة اخرى عودات قاطعاتها شوق: لا لا انا فالدار عرفتي شنو نتلاقاو فالكورنيش من دابا لنص ساعة صافي ؟ شهد ضحكات بحماس وقالت: اه صافي صافي ناضت فرحانة كاتجبد شي حاجة تلبسها وهي مبتاسمة واخيرا قدرات تكون صداقات بعيييدا على التملق والبريستيج وبعيدا على عائلة زنيبر ومعارفهم الثقاال على القلب دابا عندها صديقة من اختيارها ولي غاتفهمها وتكون معاها عند شوق ماعرفاتش اش دارت مافكراتش غير جاوباتها ولكن حسات براسها مرتاحة ليها بزاااف وعاد اصلا شحاال ماكونات شي علاقة من نهار ماتت ليلى وعلى ذكر هاد الاسم زارتها واحد الذكرى اليييمة عمرها تنساها #فلاش باك جنازة ليلى..... شدات لمامات ليلى فيديها وعينيها حمرين كاينزلو الشلال دالدموع نطقات بحرقة وتوعد : كانقسم ليك حتى ندمهم كانقسم ليك حتى نجيبهم لبين رجليييك والله اخالتي ولي خلقني هئ (قاطعاتها شهقة دالبكا وكملات بصوت كايقطع القلب) غانتاقم ليا وليك وحتى ليلى غاتنعس مرااحة فقبرها كنوااعدك ام ليلى لي كانت حالتها حالة ماقاداش توقف ولي بقا كملاتوو ليها هادي لي قدامها تاهي بغات تلوح راسها للعافية: لا احبيبتي سكتييييي سكتيي نتي لي بقيتي ليا من بنتي كانشم فيك ريحتها ماتحرمينيش من ريحة بنتي الله يرضي عليك (وبقات كتبكي) شوق بصوت عامر بالعتاب لراسها : لا انا انا هئ هئ انا السباب انا لي قتلتها هي ماتت بسبابي هوما بغاوني انا انا ولكن ليلى ضحات بحياتها على قبلي (تضببات ليها الرؤية قبل ماتكمل هدرتها وسكتات مدة وهي كتحس بالدوخة وراسها كايمشي ويجي حتى بووووم جات طايحة للارض )بقات ام ليلى كتغوت ومامات شوق حتى هي لي عاد رجعات من الكوزينة مامات شوق: اوييلي بنتي عتقووو لياااا بنتي ..... #نهاية فلاش باك طلعات راسها للفوق مانعة دموعها يهبطو غمضات عينيها بالجهد مزيرة عليهم شوق: كولشي غايكون مزيان قربت للهدف ديالي الوعد لي قطعت عمري غانخلفو حتى يتحقق مشات للبلاكار ديالها خدات كسوة فالكحل كاتجي حد الركبة انيقة وكيوت فنفس الوقت لبساتها ولبسات صبادري بيضة مع صاك برادا فالابيض مادارت والو اوجهها خلاتو طبيعي هزات سوارتها وخرجات لالة نجاة: حبيبتي فين غادا شوق: انخرج مع واحد البنت اماما لالة نجاة باستغراب وفرحة : بصح ابنتي شكون هادي ؟ شوق : ياله تعرفت عليها اول مرة انخرج معاها لالة نجاة بابتسامة فرحة: واخا احبيبتي تهلاي فراسك شي نهار عرفيني عليها شوق: واخا ان شاء الله اماما هانا مشيت باستها وخرجات من الدار هبطات ركبات طموبيلتها وكيفما قالت لشهد نص ساعة كانت كافياها توصل لتما لقات ش واقفة كتتسناها شوق: تعطلت عليك يمكن شهد: لا عادي ياله جيت اصلا قربات شهد وسلمات عليها شوق بتوتر : احم شنو غانديرو دابا شهد شافت فيها شهد: صراحة ماعرفتش واش غاتوافقي ولا لا ولكن من شحال وانا ديما كاتجي لبالي واحد.البلاصة ولكن ماكنتش كانقدر نمشي ليها بوحدي واصلا كنت كنخاف . ولكن عرفتي شنو تقدر مغاتعجبكش صافي بلاش شوق بحالا فهمات: لا ماشي مشكل تانا نييت بغيت نبدل الجو شوية فين كاينة هاد البلاصة شهد بدات كدور فعينيها : احم وزعما ماعندكش مشكل؟ شوق: وا لا اصاحبتي غاقولي شهد: واااااحد البواط ياله حل شي عماين دابا واااعرة كنسمع عليه وكنتفرج فالناس لي كايمشيو ليه واحد الفلوغ حمممقني كنت نبات نحلم براسي فيه (شافت فيها شوق وضحكات) ودابا جااات الفرصة مغانضيعهاش شوق باقا كتشوف فيها قالت: ولكن شوفي حوايجنا ماشي دياال ديك البلاصة شهد: لا لا نتي لابسة غوب (سكتات جاتها لبالها واحد الفكرة جرات شوق من يديها وركباتها فطموبيل ومشات ركبات فبلاصة دالسائق بقاا شوق غامصدومة حتى مدات ليها شهد يديها) شوق باستغراب: شنو؟ شهد: وا اااري السوارت تبعيني وسكتي ماتقولي والو صافي؟ شوق: اوك سير عالله ضحكات شهد وقالت: مزيااااان ياله غوتاات بالجهد (power girls قوة الفتيات) ديمارات نيشان لواحد البوتيك معروووف فالرباط ودخلات ليه هي وشوق وبقاو كايديورو ويختارو وحيت عرفوها شكون دارو بيها ختارت ليها غوب صواغي ولشوق نفس الشي وخداو معاهم الصبابط لي غايحتاجو ودازت شهد خلصات ومن بعد مشاو نشان للكوافورة قادو الحالة جاو كايغوتووووو هههههه جاو بكوصات خصوصاً شهد زعرة و شوق سمرة واحد الميلونج بنااتهم فتااان ديمارات شوق هاد المرة حتى تسمعات جرة دالفران بالجههههد هبطات شوق مخلوعة شوق: وقعات ليك شي حاجة ......: اووه لاااا سمحي ليا بزاف راه ماموالفاش نسوق هنا باغدون والله شوق: ماشي مشكل الحمدلله ماوقع والو هبطات شهد من الطموبيل كترعد شهد: شوق ش شوق ياك مك مكاين والو البنت: ا ا الحمدلله شوق شافتهم ب2 متوترات كلعات النفس وهبطاتها: صافي سي با كغاف ماوقع والو تهدنو ب2 شافت فشهد : شدي فراسك طلعي شوقي نحيدو من الشانطي شافت فالبنت لاخرة لقاتها ولات صفرة بالخلعة شوق: كونطاكط فطموبيلتك؟ هزات البنت راسها وحطاتو بالايجاب شوق مزيان ركبي فلوطو ديالي مع شهد نبعدو من هنا حتى ترتاحي يك الساعة سيري ماتسوقيش هاكا البنت: واخا واخا شكرا شكرا بزاااف عند كيان لي كان خدام حتى سمع الدقان فالباب كيان: دخل أصيل جلس ودار رجل على رجل بطريقة رجولية كيان: مشيتي عندهم ؟ مثلو عليك شوية ؟ أصيل بتاسم بسخرية: واش اصاحبي تاحاجة مكاتفوتك. قالك اخويا جدك باغينا نرجعو للقصر وباغي يعتاذر منك ومن الواليدة كيان: يعتاذر لمخو راه سكت ليهم بزااااف زادو فيه باقي نشوق دمعها وحدة فعينيها نحرق داك القصر بلي فيه اصيل: طول بالك اكيان متبقاش تسرع وتسبق يديك . تاحد مايقدر يقرب ليها حنا كاينين كيان: الواليدة خط حمر ولي قرب لشعرة منها نحيييه ونتا عارف اصيل: واقيلة راني ولدها قبل منك وتانا كاين كيان: ماعلينا سد علينا هاد الموضوع اديب اقتارح علينا شي صواغي اليوم اش بان ليك أصيل: وايلي باقي حي داك عشيرك دار عقلو ولا مازال ضحك كيان: اودي باقي حي ولكن العقل هو لي عمرو يدير . اش بان ليك دابا اصيل : مشات توكلنا على الله فين نمشيو دابا كيان : مزيان (دوز الخط لاديب وقاليه نتلاقاو فبلاصتنا ) اديب: لا لا لقيت واحد القنت وااعر و vip غايعجبك اساط كيان: نتا عارفني ماعنديش مع فريع الك.ر اللهم خلينا فبلاصتنا اديب: لا والو اصلا مافيهش الصداع بزاف بالعكس اييعجبك على حسابي كيان: المهم تاتسيفط ليا لوكال ادييب: مشات العشيير . تهلا اصيل شاف فيه : ولاهيلا باقي مقطع الوراق شاف فيه كيان وهو كايقول الحمدلله اليوم ماقالش ديك حبيبة اما كون شك فيه خوه😂😂😂 💎💎💎💎💎💎💎💎💎 نخليوهم ونمشي لبلاصة اخرى الكوبرا: مابقاش بزاااف اسيدي راه بدينا كانوجدو ليه الدقة .......: ايوا وريني اش غادير بغيتك تخليه كايترجا ويطلب بغيتك دمرهم الكوبرا: ك ك كون هاني اسيدي اول حاجة انخلقو عداوة بين آل زنيبر وآل برادة وموراها ديك الساعة انبداو خدمتنا ...... ضحك بخبث : مزيااااان ياله خرج عليا دابااا خرج الكوبرا كايجري ماعاودهاش معاه ومشى فحالو عند البنات 💫💫💫 شهد عطاتها قرعة دالما : واش وليتي شوية اختي ا سهام: سميتي سهام اختي . ياس اتس اوكي احبيبة شهد: الحمدلله تشرفت بيك انا سميتي شهد طلات عليهم شوق من الشرجم : وانا شوق ابتاسمو البنات ب3 سهام شافت فحوايجهم : اوووه سمحووليا باينة كنتو ماشيين لشي بلاصة وعطلتكم . اووف سعداتكم تانا قنطت وماعنديش فراندز فموروكو شهد: علاش واش مكاتسكنيش فالمغرب سهام: نو كنا فروسيا ملي تزاديت وحنا مستقرين تما كنت كانجي للمغرب غا فلي هوليداي شوق: اه مزيان سهام : بففف خاص نمشي للدار شهد بقات ساكتة مدة وشافت فشوق لي هزات ليها كتافها زعما ديري لي بغيتي شهد: احم تمشي معانا ؟ سهام: فين ؟ شوق: كنا دايرين نمشيو نشطو شوية فواحد البواط سهام : اوووه بغيييت اوف كورس ولكن ماما قالت ليا ماتعطليش شهد: صافي مزيان تاحنا مغانتعطلوش . ياك اشوق شوق: اه بصح سهام: بصح اووه ثانكس girls شهد ضحكات وشوق عطات لسهام لكونطاكط دلوطو من بعد مابلاصاتها وركبات معاهم اللور ومشاو نيشان للبلاصة المنشودة عند الثلاتي الرجالي لي كانو وصلو لابواط وشدو بلاصة vip بعييييدة على البشر اصيل : واش البرهوش كبرتي اديب: عوتاني جيتي تفرع لينا راسنا بلي راك خونا الكبير نتا راك شرفتي قدك راه بولادهم اصاحبي (دار عند كيان) تا اش كادير مع هاد الشارف احبيبة كانقوليك بعد على كبار السن كان كيان كايدير ليه براسو لا زعمت سكت ولكن لي مبلوز مبلوز تفركع اصيل بالضحك اصيل: ههههههههههه كيفاش حبيبة رديتي ليا خويا الوان كيان: الله يحرق طواسلكم. ب2 براكة من الفارة هنيييونا جاي نريح كر.ي ماشي نسمع لحموضتكم ضحك اديب : تامالك اصاحبي طلق البشرة وضحك معانا الدنيا فانية (لحنها ) كيان شاف فيه وشداتو الضحكة قلب عينيه للجهة لاخرة ماطرباتو تاوحدة وتاوحدة ماكاتجيه على كانتو من غيرها هي تفكر ضحكتها حشمتها توترها كولشي فيها كاينغمو هوو ساهي وفالجهة المقابلة ساهية فيه واحد ختنا حتى جات وقفات عليه البنت: كيان زنيبر نووو واي كيان طلع فيها عينيه ورجع نزلهم بلا مبلاة وشرب من كاسو حطات يديها على صدرو : احم مانعاودوش شي ليلة زوينة بحالك؟ بعد راسو اللور وشاف فيها ابتسام نصف ابتسامة: لا مابقيتش كانقرب للقح.اب البنت تقرصات وخصوصا قدام اديب واصيل مارضاااتش ولكن لاخرين اصلا دايرين راسهم ساهيين بحالا ماشهدوش على قمعة ثلاتية الابعاد غا دابا حبس اديب الضحكة بزز واصيل كاينغزو باش يسكت البنت جبدات كارت فيزيت حطاتها ليه فوق صدرو : ها النيم ديالي لابغيتي تنشط غمزاتوو ومشات شد كيان ديك الكارت وقطعها ولاحها جبهة رجليها وهي غادة اديب: خويا حشومة عليك ديك الانوثة كاملة ضرباتيها ليها فقمعة وحدة ايلا مابغيتيش تعيش حليما حنا نعيشو اصيل نغز اديب يسكت وقال: مابلانش اكيان كان عليك ترفض باحترام كيان بدون مايعطي حجم للامر: الق.حاب ماكييستاحقوش الاحترام ماعلينا جيت نشط ماشي نهضر فموضوع العاهرات التحت وبالضبط فالدخلة دالبواط حبسات طموبيلت فتيات القوة ديالنا هههههه هبطو كايقادو حوايجهم عاجبهم راسهم وغير تحركو للباب الفيادر حلو فمهم وريوكهم سالو شهد: salut ممكن ندخلو ف: مرحبا امادموزيل (وغمزها) شهد: شكراااا دخلو البنات وهنا بان ليهم عالم ااااخر فين تبان الحياة الخارجية لا هنا كانو البنات كلهم معريات وشي سكرااان شي كيشيش شي كايتباوس مع صاحبتو حشاكم على العلن وتاحد مامسوق ليهم البنات كايشطحو والدراري حاضيينهم فالاول فتيات القوة ديالنا حشمو يدخلو وحشمو على عراضهم من دوك المناظر المخلة للحياء ولكن زعمو اصلا مغايديرو والو غادي غير ينشطو شافت وحدة فلاخرى وزعمو بعضياتهم (بحال هاد الزعامة هي لي خارجة عليا انا وصحاباتي هههههههه) بداو داخلين والانظار عليهم وعلاش لا وهوما 3 دالقوقات كل وحدة وجمالها الخاص والطبيعي لي مابقيناش كنلقاوه بسهولة ها الفيلر ها البوطوكس ها التيكساس مكاين غا الله يعطيك صحيحتك كتلقى وحدة حالتها وحالة ايامها غا بداكشي لي دارت لوجهها ولا لفورمتها مشاو وتقنتو فواحد القنت فالاول كانو خايفين شوية ولكن غير زقف عليهم السرباي خداو عواصر شوية بشوية بداو كايتطلقو شهد بالغوات باش يسمعوها : هادشي زويييييين شوق: اودي زوين ولكن قلة الحيا غا كاتشاير (بانو ليها واحد 2 جابو ليها الردة ) يييع سهام: هادشي كي والو خاصكم تشوفو روسيا فيها اضعاف هادشي والمشكل كاتلقى معضمهم مغاربة او من دول عربية دايرين العجب شهد تعجبات: وايلي زعما سهام: والله واحد التونسية كانت كتقرا معايا كانت ساكنة هي وصاحبها فدار وحدة حملات 2 مرات وطيحاتو بلا حشمة بلا حيا شوق تقززات: وييلي يعطييييها موصيبة كيفاش عطاها قلبها تقتل ولدها سهام: واماشفتوووو وااالو بدات شهد كتفيبري فبلاصتها منغمة مع الموسيقى شوية شدوها الهوايش ناضت كتشطح تبعاتها شوق وكانت ديك البلاصة دايرة ولي الفوق كايشوف كولشي عند الشباب ديالنا كيان كان طالق عينيه ولكن مازاكيين فتا قنت غير كايضورهم حتى كاتجي عينو على بنادم سكرااان وكايشطح التحت قال لاحول ولاقوة الا بالله ياله غايقلب عينو حتى بانت ليه شي حاجة مألوفة كيان: اااش هادشي؟ اديب: مالك اساط (دار يشوف فين كايشوف حتى كتبان ليه شهد كاتشطح مع شي بنت والتاحقات بيهم بنت 3 تصدم حيت كانت كتجيه متبتة وبعقلها )دار عند كيان لقاه حمااار وعينيه خرجو دار اصيل يفهم علاش كايديو تاتصدم تاهو فاش بانت ليه اصيل: هادي اش كادير هنا اديب: لا مايمكنش اشنو هادشي كيان: نوووض شووف هادو راه رجليهم خرجو الشواري اليوم نهرسهم ليها اما اصيل بقى كايشوف غا فهاديك اي تاهي واقفة ونظرات الرجال ليها بغى يبخ الدم شوية بانو ليهم شي دراري حاطو بيهم كايشطحو معاهم كيان ضحك ضحكة مكاتبشرش بالخيييير ابدااا : لا اليوم غايموتو كاملييييين هبط بالزربة وفرمشة عين وقف عليهم شوق مافهمات واالو اما واحد شهد.شهقات بالجهد عرفات راسها كحلاتها ولكن لي كانت مرتاحة فيهم هي سهام حيت مكايعرفها حد حتى بوم تصدمات فاش سمعات نفس الصوت عوتاني اصيل باستفزاز ماباغيش يبين بلي تعصب ولا معاجبوش الحال : عيشة دميعة اش كاديري هنا ؟ سهام بصدمة: هذا نتااا شهد: اويلي منين كاتعرفو بعضياتكم اديب: ايييه الالة شهد الفقيه لي كنتسناو براكتو دخل الجامع ببلغتو؟ شهد خنزرات فيه: سكت نتا اديب دار يديه على فمو : حاضر اما عند ابطالنا لي فعالم موازي كيان: اش كاديري هنا الولد 1: ونتا ماالك فين كاتعرف هاد. البكوصة باش تسولها اصلا انا الاول شفتها كيان: دور تقو.د ولا غانطفيهم ليك الولد بغا يدير فيها راسو واعر وعاد مزيغينو صحابو : شناااهواااا طففيهم ليا مالك اصديقي دختي دار كيان شاف فشوق لي كادير ليه براسها لا ابتاسم ابتسامة ديال انه صافي وصلات ليه فين بغات رجع دار على غفلة وهو يضربو بروسية طفاه كامل ماشي غا عينيه مع كان سكران كاواه (ولدي صحيح تبارك الله 😂😂) جا واحد من صحابو وهو يضربو كيان برجليه زواه التالت شدو اصيل عطاه سلخة دالكلاب شهد.تقرصات فاش شافت كيان واقف مع شوق وكيفاش كايشوف فيها ولكن لي سالات معاها هي هاد الهضرة اللخرة لي سمعات كيان بعصبية وغير باينة فعينه: انا شنو قلت ليييك فاش وصلتك للدار شوق بلعات ريقها وشافت فيه ماقالت والو كيان: ياااك قلت ليك قلزي فداركم وفكري مزيااااان ااااش جابك لهاد البلايص دالقح.. ؟ شوق تعصبات وماعجبهاش الحال يدوي معاها هكاك : اييييه مانسمحش ليك اصلا شكون نتا حتى دوي معايا بهاد الطريقة ؟ كيان: باغا تعرفيي شكون انا؟ (ماتسناهاش تجاوبو جرها من دراعها بالجهد بلا كلمة بلا 2 وخرحها لبرا بلا مايعطي اهيمة للقربالة لي ناضت وسط لابواط وبنادم لي كان كايتفرج والجيروم لي كايتحسر على الطبالي والكيسان لي تهرسو ولكن على هو يقدر يهضر نوو مستحيييل زنيبر واجرك على الله ) دار اصيل خنزر فشهد لي مكانتش فهاد العالم حابسة دموعها بالزز وهي كاتشوف كيان جار شوق وغادي بيها اديب تبع عينيها المغرغرين فين كايشوفو وفهم القضية تحسر عليها وبقات فيه حيت عارف كيان مستحييل يشوف فيها اما اصيل لي نطق: شهد زعما راك بعقلك اش كاديري هنا وفين كاتعرفي سهام ؟ سهام لي تصدمات كيفاش باقي عاقل على سميتها لدابا حسات بشعور غريب ولكن دغيا نفضاتو من بالها شهد: سمح ليا اخويا اصيل قلنا نفوجو شوية ولكن غلطنا ملي جينا لهاد البلاصة اصيل : ماشي مشكل دابا زيدي نوصلكم نقز اديب : انا انوصل انسة شهد ونتا وصل هاد البنت بما انك كاتعرفها شاف اصيل فشهد لي هزات كتافها بلا مبالاة زعما ماعندهاش مشكل وقال : واخا زيدي نتي قدامي ياله كانت غاترفض وهي تفكر باي تعطلات وعاد زيد طموبيلة ماماها لي خلاتها تما فماعندهاش حل اخر تحرك كل واحد فيهم لوجهتو ومشاو يوصلو البناات باش مايتعطلوش ركبات سهام مع اصيل وهي تقول سهام: احم انا لوطو ديالي خليتها ف..... عفاك واخا توصلني لتما مكاين لاش توصلني تال الدار اصيل: الليل هدا مستحيل نخلي شي بنت تمشي بوحدها فهاد الليل غانوصلك وطموبيلة ماماك عطيني الكونكاكط اتوصلك تال داركم سهام وسعات عينيها : لا لا مايمكنش عند موصيبتنا والسيد العصبي شوق: طلق طلقنييي كيان غوتت : سكتيييي قطعي الحس سكتات شوق اول مرة يغوت عليها ماموالفاش منو هاد المعاملة وهاد العصبية مانطقات بحتى حرف ركبات معاه فلوطو وكسيرا طااااير بلا كلمة بلا 2 نيشااااان لواحد الجرف كايطل على البحر هبط من الطموبيل كيحاول يهدن راسو باش مايرجعش يجرها من شعرها ويلوحها من داك الجرف ويتهنى هو كاااع دازت 2 دقايق بالحساب وهبطات تاهي ووقفات حداه بلاما تقول شي كلمة بقاو واقفين ب2 هي شعرها كايطيرو الرييح وهو ساااهي فالفراغ وصوت البحر لي كايهديه ايلا شفتيهم من بعيد تقول غا عشاق فمووعد غرامي كانو كايشاهدو الغروب مع بعضياتهم وماحسوش براسهم ولكن ايلا جيتي للحقيقة كانو بحال ليصونص والعافية هي عنيدة وهو عصبي هي مكاتسكتش وهو متسرع يديه سابقاه دايرين بحال الخطان المتوازيان لي عمرهم مكايتلاقاو. ولكن ابطالنا تلاقاو فشنو غايوقع للعافية ديالنا فاش يتزادها ليصونص وتزيييد تزند ؟؟ كيان: شنو كنتي كاديري تما ؟ ومع بنت عمي ؟ شوق ببرود: كانبدلو الجو كيان: مالقيتي فين غير فبلاصة العاهرات والموسخات؟ لا وكاتشطحي من الفوق قدااام دوك القواااويد شوق: ندير لي بغيت انا حرة كيان ضرب يديه مع لوطو ودوا بصوت كايزعزع الجبال: كيفااااش حرة شكووون قالها ليك نتي من اول نهار كنتي ديالي نتي ماشي حرة نتي ملكي انااااااا وماعندكش الحق ديري لي بغيتي وخاصة تشطحي قدام الزوامل والزلالة شوق: نتا شنو كاتقول انا ماشي ديالك ماتبقاش تخربق ماشي سووووقك كيان : كنخربق يااااك ايوا يااااوييييلك ياااويييلك نلقاك مع شي حد ولا نسمع دزتي من حدا شي ذكر ولا غير خيالك تلاقا مع خيال شي ذكر الراجل الوحيييد لي غايكون فحياتك هو انا وسديييينا بقات كتشوف فيه هدا اش كايقول واس هي باغا تبعد وهو كايزيد يقرب وكايضغط عليها قلبها بدا كايضرب وهي كاتشوفو كيفاش معصب ولكن لي مستغربة منو انها عمرها سمحات لشي راجل يهز عليها صوتو ولا يديه ولا حتى يفوت معاها الحدود ولكن مع كيان كاع حصانتها كتسقط ماشي كاتبغيه لا باااقي بعيييييد باش نقولو هاد الكلمة ولكن هي براسها معارفاش ومافاهماش علاش واش هادي كلها هيبة فيه واش هادشي علاش كايقولو بلي اعدائو كايخافو منو وتاحد مكايتجرأ عليه حيت كون كان شي حد اخر لي تطاول عليها بهاد الطريقة كانو غياكلو عليه كسكسو وحتى جثتو مغايلقاوهاش . واش على هادشي سمعتو داااوية عليه وصيتو عاالي وشكون هذا لي يتسمع حداه اسم كيان زنيبر وماترتاعشش اوصالو ؟؟ بلعات ريقها وهدارت بتردد شوق: خ خل خليني نمشي عفاك ودارت باغا تمشي ولكن طرات واحد الحاجة شوكاتها بزاااف هادشي على الصدمة اش هادشي عاشت اليوم ملي جا عندها للمكتب تال دابا هادشي بزاف عليها جرها بالجهد وشد وجهها بيديه ب2 وقابلو مع وجهو وعينيه فعينيها وحتى هي مازحزحاتش عينيها عليه بكل جرأة كيان بهوس وعيون كايصرخو بالعشق لي جواتو : نتي ديااالي سمعتي نتي هي نبض قلبي وهي وريدي نتي سبب سعادتي وسبب هدوئي وسبب اعصاري مستحيييل نتخلى عليك ولو تبغي نتي سمعتي راه ولو تنطابق السما مع الارض كيان لشوق وشوق لكيان سدينا اه وديري فبالك من هنا ل3 ايام غانجي نخطب والعرس من هنا لسيمانة اوكي حياتي ؟ اوووب ااوووووب اووووب شوووق يااا شوووق فيييينها انا لا اراها واش نقول ذاابت واش نقوول نقارضات واش اختافات ماعرفتش اش نقول ولا كيفاش نعبر ليكم فيناهي دابا عينيها مزاال فعينيه مكاترمشش صوتو كايتعاود صداه فودنيها وهضرتو عقلها مابغاش يستوعبها (طيييط طيييط طييييط عرفتو داك الطنين لي كايتسمع فالوذنين فاش كايطيح الطونسيون هكاك ودنيها كايديرو) نمشيو عند واحد 2 لي الجو بيناتهم مكهرب الى قليل الهيجان هههه اديب شاف فيها كانت مخنزرة وعينيها حمرين باينة فيها حابسة البكية ساكتة وكاتشوف القدام : احم صافا ؟ شهد ماسمعاتوش كانت ساهية الصدمة والحزن طاغيين عليها مافهماتش كيفاش ولا وقتاش لي عارفة دابا هي انها ماحملاتش تشوفو مع شي وحدة اخرى ولي قهرها ان هاد الوحدة هي شوق لي ياله كتخطط تقوي علاقة صداااقتها بيها حيت بصح عزات عليها ولكن هي راه كاتبغييييه ماتقدرش تقبل تشوف معاه شي وحدة . كاتفكر كيفاش غوت عليها وكيفاش غار عليها وكيفاش جرها من وسط امة دالبشر ماعاطي لحتى حد اهمية ولا مبالاة طاحت دمعة يتيييمة من عينيها راسها ضرها بزااااف ماحسات براسها تاغوتات وقالت لاديب يحبس الطموبيل شهد بصوت مقهوور : حبااااااس حبااااس هبطني اديب تصدم وهو يضرب فران سييك حتى كتبان ليه هبطات من لوطو وبدات كاتجري كاتجري استوعب هادشي معطل وهبط بالزربة تابعها بسرعة حتى شدها من ذراعها ودورها عندو بالجههههد اديب بصوت عالي كايخلع: واااش حماقييييتي ولا مااالك ااااشنو كاتحااااولي دييييريييي شهد كتشهق بالبكا وحالتها كتقطع فالقلب : ماااااشي سوووووقك بغيييت نمشييي بحاااال وااااا ىبي راني كنتقطاااااع هئ هئ فهمووووني اعبااااد الله واعييييت واتااحاجة من لي بغيييتها مكاتصدقش لياااااا اديب بقى كايشووف فيها : واااش كاتبغيه لهاد الدرجة شهد.تصدمات ووسعات عينيها فيه اديب: نتي راك واضحة بزاف شوفاتك ردات فعلك عينيك والبكية لي مكاتقدريش تحبسيها شهد: اااه كنبغييييه كنبغييييييه شنو ندييير شنووو ندييير باين بلي كايبغيها هي علاااش علاااش شافت فيه بعيتدنيها الحمرين لي طابو بالبكى شهد: واش مايمكنش ليه يبغيني شوف فيا ياك تانا زوييينة ياااك انا بنت عمو وقرب ليه منها ياك علاش مابغانيش انااا علاش هي وماشي انا وعلااااش صاحبتي بالضبط علااااش كانموووت ا اديييب كانموت اديب ايلا سلوناه على اعدى حاجة عندو غايقول هي يشوف انثى كاتبكي ومكسورة ماعرف مايدير تلف جرها عندو وعنقها اديب: نتي زوينة واي واحد يتمناك ولكن كيان ماشي ديالك ماشي رزقك مزاال هدا لي فقدرك مابان ونهار غايبان غايعوضك على كولشي شهد بدات كتحرك راسها بلا بهستييرية : لا لا لاااا انا بغيتو هو هو مابغيتش شي حد اخر انا باغا كيااااان هوووو اه علاااش علااااش اديب ماعرف مايقول والا اش يدير جرها من يديها وداها للطموبيل حل قرعة دالما وعطاها ليها عاود جرها عنقها عندو بحنان وبدا كيطبطب عليها بشوية حتى تهدنات شهد بصوت مبحوح: احم شكرا بزاف ممكن توصلني للدار تعطلت اديب : ا اه طبعا ضروري مسحات دموعها وتهدنات شوية وبقات شاااردة كتفكر حسات براسها بدات كتكره شوق حسات شوية بالأنانية مابغاتش تحس بهادشي ولكن ماشي خاطرها .... وصلو قدام الباب دالقصر ولكن بقاو بعاد عليه شوية دارت باش تهبط ولكن اديب شدها من يديها اديب: احم بلاتي ماتهبطيش دابا قرب ومسح ليها وجها من الدموع مزيان جبد كلينيكس وعطاها قرعة دالما شهد: ا ولكن لوطو اديب : ماشي مشكل فزكي وجهك ومسحيه باش مايبانش يبرد وعينيك مايتنفخوش شهد: واخا شكرا سمح ليا بزاف اديب جر ليها نيفها بصبعوو : بلاماا تشكريني اشنيولة ابتاسمات وغسلات وجهها نشفاتو ورتاحت سلمات عليه وهبطات دخلات للقصر ومشات نيشان لبيتها بلاما دير الحس `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }