.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `و تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن... تبي تعرف من دونك من أكون؟! سؤال صعب في خافق المشتاق.. تطمن ما راح أكون شي! غير بقايا حب وسط قبر مدفون. كاملين كنعرفو الحياة قاصحة و خصوصا على الفقراء و كل واحد لشنو كيلجأ شي الش.عودة ، شي الفساد و الع.هر و شي للدمير و الحفير باش يجيبها حلال لكن ماشي ديما كيطرا دكشي لي كنبغيو ، مرة الدنيا كضحك لك و مرة الدنيا كتعطيك بضهرها و لي عطاتو كيحل فمو بالحق خلاوها ناس زمان لي قال العصيدة باردة يدير يدو فيها ، حلو فمهم عليها و قالو فاعلة و تاركة ، بالحق فهاذ الوقت خاصك تكون مدوز و شايف و عارف كيف كنقولو المرا لي ماطوف ماتغزل صوف ، دكشي علاش خصك تكوني بنت الوقت و مقرصة باش متكونيش كي الريح لي جا يديك . الحياة مدرسة و الضربة لي ماقصحاتك ماتقويك ، ماعليش نطيح و نوض ونتعلم و نسمع و نعرف و مرة مرة لحس الكابة ، حيت الدنيا مابغاتكش تكون معقول بغاتك تكون ولد الحرام و نكار الخير لي عطاك العسل قوليه الله يخلف على النحل من بعد النهار كامل خارجة كتقلب على خدمة تا طابو رجليها ، دخلات للحومة فين كلشي كيحتارمها تما ، لانهم كيشوفو حسن السيرة تاعها . جماعة واقفين فالدرب و هي دايزة من حداهم حادرة راصها و فيدها ميكة زرقة فيها الحليب و شوية دالخضرة ، بطاطة ، مطيشة، اللوبية ، و عشرة دريال دالنعناع و درهم دالربيع ، واحد من الولاد : (ضرب صاحبو)جمع جمع .. فوزية جاية بالخف خبا الجوان من تحت يدو و دارها فضهرو و مشا تقدم ليها ...: (كيشوف فالكفة و بحشمة) ختي فوزية نعاونك . هزات راسها فيه بتعب و ارهاق ظاهر على وجها فوزية: (بابتسامة باهتة) لا خويا زكرياء الله يكثر خيرك هاني قربت للباب .. قبل مايجوبها قالت هاذ جوج كلمات و كملات طريقها حيت عارفاه غيلح عليها و هي ماعندها خاطر للهضرة .. رجع عند صحابو و بدا كيقاد فجوانو زكرياء: و الله الى تبارك الله عليها فحلة .. ...: (ضربو لكتفو)و ايمتا ناوي زكرياء: (صاط بالجهد)واش انا هزيت تا راصي الله يهديك بقا عاذ نهزها هي اصلا خاصها شي واحد (اشار ليه بصبعو)لي يعاونها ماشي لي يزيد يطيح بيها ...: و انتاااا تعرف العشير وصلات لباب الدار لقات خوها لي كبر منها داير كرسي حدا الباب و شاد كارو فيديه و الطفاية فوق رجلو . و فالارض كاس دالقهوة بقات فيه غير اللسقة لخرانية عاض فيها .. وقفات حداه كطلع وتنزل فيه وقالت كتحرك راسهااا بلا حولة ولا قوة فوزية: جمال .. شربتي دواك جمال : شربتووو .. ( نتر من كاروه ) فوزينة : اجي ترتاح شوية ماتبقاش بارك هنا جمال : (شاف فيها وقال بصوت مدعدع ) غير سيري انت رتاحي مرتاح انا .. غير يعطيني بنادم بالتيقار وغاااا نكون مرتشاححح دازت و خلاتو كيدوي بوحدوو ...حيت الى جوباتو غينوض يهلل و يشوه فيهم الجيران .....حطات تقدية فالأرض ... لقات مها فالطواليط جابدة الصبانة و كتغسل فالحوايج ليغيشافتها جات ساست يديها من الصابون كتشوف فيها وفداكشي ليدخلات معها فوزية : (أشارت ليها بعينيها ) علاش نتي لكتصبنييي وضارك ضهرك فيناااا صفية ؟؟؟ الام : (عوجات فمها) نتي معرفاششش صفيا ...راهااا هازا مشقوفها مخشية فداك البيت فوزية : (نعتات لبها جيهت تقدية ) راه جبت الخضرة لي لقيت فطريقي... هزو كلشي بوليس جارين على كاع كرارس سوق واقيلة .. الام : اوا رجااااا فالله .....بنادم كيترزق على راسووو توما ماقلهومش حاضين غاااا صحاب الكرارس (كتعصر ) وشفاراااا مخلينهوم يديرو ليبغاو فوزية : اودييي تانتي ....ماما صاوبي لينا الغداء انا نكمل هادشي الام : غا سيري ترتاحي .. انا غنصاوب الغداء (طلعات فيها راسها ) راه جات حجيبة بنت جيرانا سولات عليك و مالقاتكش .. و خلات لك نمرتها فوق و قاتلك ضرووري تعيطي ليها فوزية : مالها ياك لباس ؟ الام : ما بغات تقوليا تا حاجة.. را نمرتها فوق التلاجة لابغيتيها .. هزات حجبانها و مشات للكوزينة خدات النمرة كتشوف فيها و دارتها فسروالها لور .. حلات بيتها لي كان صغيور يجيب لك الخنقة الى كلستي فيه .. فيه نموسية من تحت السرجم و كوافوز صغيور فيه شي عطور و ماكياج تاعها حيدات كبوطها علقاتو مور الباب و شافت فختها صفية ليكانت هازاا طليفونهاااا داخلة لأبليكاسيون ديال دردشة على شكل فديو azar...كانت كتضحك وكتهضر بغنجج صفية : عن جد كتيرر ضحكتنييي هههههه شكلك تحب المزح ...(رجعات شعرها لور ) ماقلتلي إنتا من وين يا محمد أنااا من لبنان صفية :هلا وغلا بالناس لبنان والله اروع الناس كانت مصغرا فيها عينيها وكتشوف فطريقة كيفاش كدوي و تقح..بن فالحضة هزات واحد المخدة وشيرات عليها فوزية :نوضي تهزيي القح..بة ولا غانسطح لديل مك راسك مع الحيط صفية تلفتات بالخف عندها و قبل ماتجاوبها قطعاتت عاد تلفتات عندها صفية :مالكككك واش جعرتييييي فوزية : ( حيدات سبرديلتها لي تمحات ليها السوميلة من التحت ) مك غارقة فروينة لتحت ونتي مخشية كتقحب..ني هناااا ماقديتيش تنزلي تعاونيها صفية : (ناضت وقفات ) نتوما ليعزيزا عليكوم تمارا و شقا أش بغيتوني ندير ليكوم..... مك غارقة فروينة لتحت ونتي مخشية كتقحبني هناااا ماقديتيش تنزلي تعاونيها صفية : (ناضت وقفات ) نتوما ليعزيزا عليكوم تمارا و شقا أش بغيتوني ندير ليكوم أنااا فوزية شافت فيها واحد شوفة ديال الله يعطينا وجهك ومشات تبدل حوايجها ...مابغاتش تبقا دي وتجيب معها فالهضرة ..... أما هي دارت تيليفونها يتشارجها و لبست سنضالتها هابطة عند مها لقاتها باركة فوق الكرسي وعينيها على تلفازة كتنقي جلبانة ...كانو عينيها دابلين و الصحة مابقاتش ليها .. تمارة لي دازت عليها خلاتها تهد قبل الوقت و واخا هاكاك باقي فيها الجهد و النفس .. صفيا جرات الكرسي و بركات حداها كتندغ المسكة وطرطقها كتشوف فجلبانة ... فالحضة مدات يديها كمشات شوية من داكشي المنقي وبدات كتاكل حبة بحبة وتفرج ....تاسمعات مها داويا معهااا خديجة: (كتشوف فيها ) ماناوياش ترجعي للقراية ؟ رمات حبة ففمها قالبة عينيها بملل صفية : تانييي هاد الموضوع تاني غاتجبدي القرايااا تاني غاتجبدي ليااااا الخدمة .... (أشارت ليها براسها ) ها فوزية باش نفعاتها لقرايا بانت لك دبا غا مطفراه خديجة : كل واحد و رزقووو ابنتي ....ماعرفتي الوقت ااش مخبية لك شافت فيها شوفات قاصحين وناضت وقفات .... حطات ديك جلبانة ليكانت هازا فيديها فوق طبلة وقالت غادا عطيها بضهر دايرا بناقص من البركة معها صفية : القراية خصها شلاااا مصاريف.. ها السويع ها الطرونسبور ها الحوايج ها الكتوبة بلاما نزيدك فلوس الماكلة … و حنا مضاربين غا مع كروشنا و مانخشيو فيهم (تلفتات عندها وشيرات ليها جيهت جلبانة ) نقي نقي أمي جلبانة باش ديرها مع البيض (حركات راسها ) بقات لجد بونا غا لقرايا لاحت ليها هاذ جوج كلمات كي السم و طلعت لبيتها كتجري..... أما خديجة حطات جلبانة من يدها و مسحات وجها بإرهاق كتستغفر الله وتخمم فصفيا لي حارة فتربيتها ومرضياش بالقليل كتشوفها كتشوف فسما وباغة تعيش فوق من جهدها ..وهاد جهد لغتعيش بيه صفية معندهاش هي باش تعايشها فيه ...يد وحدا ما كتصفقش خلصة وحدا فدار معيشة خمسة نفوس ...فوزية مكلفة بالكرا ..وتقدية دار وهي خلصتها كاملة كتخسرها على دوااا ديال ولدها الجهد لا جهد الله .. جفات الديور و البيروات و ساست عند لي يسوا و لي مايسواش.. كاين لي يقوليها كلمة طيبة كاين لي يمرمدها و ياكل ليها رزقها .. هدشي كامل دارتو يا الله باش ضمن ليهم لقيمة دالعيش و مايموتوش بالجوع .. فينما كتسمع هضرة صفية كتألمها و تقطعها شبر شبر... ناضت كتحيد جلوف فوق من طبلة وقالت متبعا ليهاا الهضرة بالجهد خديجة : و الله ياخد الحق فبااااك أما أاانا غاا ولية لي قديييت عليه راني درتووو معاكوممم ياله غاتسد باب لبيت وهي تسمع هضرتها ....سدات لباب مامسوقاش ليها ديسكها حفضاتو ..باك باك باك .. بركات حدا فوزية ليكانت مسرحة .... وهزات تيليفونها كتبقشش فيه فوزية : مالكم؟ صفية: (أشارت ليها بيدها ) نفس الموال "" القراية...القراية " فوزية : (شافت فيها ) واا راه قالت لك صح ...واش باغة تبقاي لمك هاكا حاشية يضحكو علك بنات العيالات؟؟ صفية : لهلا يحي شي بنت القح.بة تا ضحك عليا ... وكون كانو الناس كيطفروه بالقراية كون طفرتيه نتي لولة ...(شافت فيها كضحك ) فوزية : اوا بقاي ضحكي (حركات ليها راسها ) غاضحكي تا تبلاصي مك و تمشي تشقاي فبلاصتها عند لالياتك تانتي و ضربي جفاف على قلبك صفية : (شافت فتيليفونها و شافت فيها ) لا يا حبيبتي.. اني اميرة و الاميرات ما بيشتغلن بتسمات ليها بستهزاء و هبطات عينيها على تيليفونها مابغاتش تجاوبهاااا خلاتها داويا بوحدهاااا ... ..بقاو شحال باركين فصمت ....كل وحدا مهبطا عينيها فتيليفونها تا ناضت صفية و خرجت لصالة ليكانت عبارة على بيت طويل و ضايرين بيه السدادر ملمطين بطلامط كل صداري فشكل و فالوسط طبلة فوقها قلع كاع مقطع مشدود بلاستيك .. هزات تيليكوموند و شعلات إداعة {دلوعة} اداعة دالرقص و المسخرة .. كيطلعو راقصات شبه عاريات بلباس مغري كيرقصو .. الاداعة كانت بمتابة مدرسة الرقص للبنات لي مولوعين بيه.. من غير الرقص كاين اغاني شيلات و اشهارات تاع ادوية تكبير القضيب ..الأرداف الصدر...ومهيجات جنسية ....وايضا كيتعرضو أسفل شاشة أرقام دالخوالجة من جميع الانحاء دول العربية الخليجية... صفية مع شعلات الإداعة مع سمعات " عيش حياتك و دلعها " دارت ضحكة دالقح اب و تبندات كتسناهم يبداو الرقص و فنفس الوقت كتقرا لتحت شنو مكتوب .. كانو غير النوامر دالخليجيين ها الامارات ها الكويت ها السعودية ها البحرين .. خطفات تيليفونها و صورتهم كااااملين باش البق ما يزهق .. دخلات نوامرهم و بدات تصيفط فالرسائل .. دايرة ميصاج واحد كوبي و كتكوليه عندهم كاملين "اهلين يا عمري شلونك " حطات تيليفون و خلات الميصاجات كيتجمعو و هي كتفرج و تعلم .. من هواياتها الرقص .. بيما فيه الشرقي الغربي الخليجي .. تحزمات بزيف مها و بدات كتلوي فطرمتها و دور و تكوزها و تحرك فصدرها .. ماجات فين تهز راسها تا لقات جمال جر البريز تاع التلفازة و كيخنزر فيها جمال: واش عندي ق حبة فالدار ؟ طلعات فيه حواجبها وحيدات زيف من خصرها صفية : صلح فمك أداك شمكار مكنجبدكشش خديجة غي سمعت صوتو لاحت لي فيديها و مشات شداتو ..عرفاهوم فاش كيتلاقاو بجوج ديما مسابين ومضاربين ماكيطلقو من بعضياتهوم تا قلبها كيبغي يسكت خديجة: (جراتو ) اجي اوليدي ااجيي .. خلي ختك راه غا فالدار ماشي قدام الناس خنزر فيهااا و رجع خرج منين جا .... خلا صفية كترعد منو بركات فوق من سداري كتسوط تا سمعات تيليفونها كيصوني هزاتو تشوف شكون ... لقاتو واحد من هادوك لي صيفطات ليه ميصاج كيصوني و مصيفط عشرة دالميصاجات . " هالا يا حياتي"" شرفيني بيك" "كم عمرتج" " صورة حصرية" حلاتها و هي تلقاه مصور ليها تاعو و صغيييور بزاااااف و كحللل .. بقات كتزومي فتصويرة و ضحك ضحك ضحك تا قربت تسخف وطلقات اوديو كدوي بالمغربية صفية: سير سد على راسك فشي بيت و بقا تكفت تا يكبر لك ..ولا عرفتي دخل القناة دلوعة منين دبرت على نمرتك ههه رته كيدوزو كريمات لتكبير القطيب جرب شي واحدددد على الله ( طلقات ضحكت القحاب) ههههههههههههه تتمة جزء 3 بقات شحال وهي على نفس الوضعية هازا طيليفونها كتجاوب لخوالجة ...تاسمعات خديجة كتعيط عليهوم باش يتغداو ....حطات طيليفون دايرا ليهوم مود أفيون باش مايصونيش ..وهبطات ...لقاتها مطيبة بيض بمطيشة وجلبانة وفوزية معهاا كتحط فوق طبلة .... بركو مجموعين على طبلة كياكلو فسقيل تا دوات خديجة عيطتي لحاجيبة شتيها لاش بغاتك ؟ فوزية : (ناضت وقفات ) فكرتيني خديجة : وا بركي تا تغداي فوزية : غانوض نجيب غا تيليفون طلعات لبيت لفوق هزات تيليفونها وحلات ماريوها خدات منو ديك الورقة ليكانت مكتوبة فيها نمرة وفوق منها سميت ""حاجيبة"" عاد هبطات عندهم ....خدات ديك نمرة لي فالورقة دخلتها لتيلفون ودوزات الخط تا سمعاتو كيصوني عاد كملات مكلتها حاجيبة : الو فوزية : (سرطات دغمتها ) الووو حاجيبة كدايرا بخير.... أنا فوزية حاجيبة : أ زين كدايرااا صفااااا ..كلشي مزيان فوزية : حمدالله اختي يسول فك الخير ....قالت ليا مي بغيتيني حاجيبة : (حكات على حاجبها ) اه اه بغيتك ... فوزية : (باستغراب) خبار الخير !! حاجيبة : الهضرة ماشي فطليفون قولي ليا ...نتي دبا فدار نجي عندك ؟ فوزية : غا دارر جيي اختي مرحبا حاحيبة : ياله انا غانلبس جلابيتي دبا قطعات معهاااا وخلاتها كتفكر فاش تكون بغاتهااا ....كملو غداهم وياله غاتنوض صفية طلع لبيت تا شقمتهااا فوزية : جمعي طبلة عاد طلعي قود..ي راه معندكش الخدمات هناااا رجعات صفية جوج خطوات لور معوجة فمها ....هزات طاجين والخبز غادا بيهوم الكوزيينة.....غسلات الماعن و مسحات طبلة ...ياله بغات تحل شرجم باش تهوا دار وسمعات لباب كيصوني ....مشات حلاتو وهي تبان ليها حاجيبة بنت جيرانهوم عشرة 22 سنة ....سلمات عليها وأشارت ليها باش تدخل صفية : كدايرا بخيرررر حاجيبة : حمدالله أحبي ...جيت صباح عندكم لقيتك باقة ناعسة صفية : اه اختي ههههه مكنفيق تال وحدا حاجيبة : فيناااا فوزية صفية : (أشارت ليها بصبعها ) طلعي عندها راه الفوق طلعات عندها الفوق لقاتهااا مضلمة البيت وناعسة ...دقات جوج دقاات فالباب كتعيط ليها بسميتها حاجيبة : فوزية ...فوزية ماكنتش ناعسة كانت غا مغمضة عينيها كيف العادة ...خاصها غا تغدا ضاروري ماتحط راسها تكااا شوية ....سمعات صوتها وهي تهززز راسها عنظها مشعلة ضووو وقالت فوزية : حاجيبة دخليييي دخلات عندهااا بابتسامة ومشات سلمات عليهااا عاد بركات حداها فوق ناموسية حاجيبة : كدايراااا بخيررر غبرتييي فوزية : (تقادات فالبركة كتجمع شعرها ) بخير أزينب مغبرنا غا الخدمة حاجيبة : ليوم روبو مخداماش واقيلة فوزية : لا لا خدمت ليل هاد سيمانة حاجيبة : (اسارت ليها براسها ) باقة خدامة فالكبلاج ؟ فوزية : (تنهدات ) باقة أختي غاتماك حاجيبة : شحال من ساعة كتخدمي فيها فوزية : 8 سوايع و إلى بغيتي تزيدي سوايع 12 ساعة حاجيبة : (هزات قنوفتها) وشحال كيخلصوك ؟ فوزية : واا غاسميك حاجيبة : (وسعات عينيها ) 12 ساعة ديال الوقوف ويومياااا و غا سميككك ؟؟؟؟؟؟؟؟ فوزية : وايه اختي وايه تقادات حاجيبة فالبركة مقربة عندهاا..وهزات يديها حطاتهوم فوق من يديها ليكانو محطوطين على المخدة وقالت بصوت منخافض غالبة عليه الجدية حاجيبة : وإلى ضبرت لك فخدمة بصالير زوين تبغي تخدمي ؟؟؟ فوزية : شهاد سؤال (حركات راسها) نخدم أختي علاش مانخدمش حاجيبة : (تنهدات ) اوا هادشي علاش جيت عندك اليوم (شافت فيها بعدم فهم) ماعندي مانخبي علك أفوزية راك بحال ختي انا وياك قرينا بجوج وكبرنا بجوج ولكاس لشربت منو أنا راك شاربة منو تانتي .. .أنا عارفة ضروفك ونتي عارفة ضروفي ...هادشي علاش فكرت فك نتي لولة ومنلقاش ماحسن منك فوزية : (طلعات حاجبها كتحاول تستوعب هضرتتها ليمافهمت منها والوو ) حاجيبة مافهمتتت والووو ...اش كتخربقي؟؟؟؟؟ حاجيبة : انااا فاش خدامة دبااا ؟؟؟ فوزية : قهوى !! حاجيبة : (غمضات عينيها وحركات راسها بمعنى لاااا ) ماخدماششش فقهوى أفوزية فوزية : ونتييي بنفسك ليقلتي ليا قهوى مسحات على وجهها بإحراج وقالت كتمسح على وجهها وكتشوف فيها حاجيبة : ماخدماش فقهوى (هزات كتفها) بصح كدبت ولكن أختي ماشي لخاطرييي عذريني وسمحي ليااااا فوزية : وفاش خدامة ؟؟ حاجيبة : (سكتات لتواني معدودة عاد نطقات ) فواحد لباررر وسعات عينيها بصدمة وضربات على فخدهاااا فوزية : اويليييي على البارررررر حاجيبة : (شدات ليها يديها ) لا لا ولهمااا داكشي ليفبالك ولهما كندير شي حاجة خايبةة ...غا سربايااااا كنسربي لماكلة لعباد الله صافي ...أقسم بالله فوزية : اويلييي ومالقيتييي فاش تخدمي اصحبتي هلى قلة الخدامي حاجيبة : ( شافت فيها بستهزاء) كضحكي علياااا اصحبتييي ....كدوي على أساس غاجيت وخدمت فالبارر ....الخدمة ليخدمت فيها ماكيفوتوش ليا خمسين ألف ريال فصاليرررر (أشارت ليها براسها) خمسين ألف ريال فين تصد ؟؟؟ نخلص بيها الكرا ...نخلص بيها الما وضو ...نتقدا بيها...نعيش دوك 4 دراري صغار لي خاصهوم لبسهوم كتوبتهم ..ماكلتهوم ... نشري لمي دوا طونسيون وسكارر ....اش غادير ليا خمسينننن اشش فوزية : (هبطات راسها الأرض وعاود طلعاتو كتشوف فيها ) و دباااا شحال كتخلصي ؟؟ حاجيبة نقد فنهار لاكانت الحركة ميتااا نطلع واحد ألف درهم بلا صالير ديالي فوزية : (وسعات عينيها ) الف درهم فنهاررررر ....تبرك الله الخير هدا حاجيبة : مهم ماشي هدا هوا موضوعنااا ....جيت ليوم على قبلك نتي ...أنا حمدالله سوفيت شوية راسي ...راه جمعت شوية لفلوس و و (شافت فيها وقالت) ضبرت فكونطرا السعودية وغانمشي نهار الإتنين فوزية كترو عليها صدمات أو بلأحرى مكانتش متوقعة غاتسمع هاد لخبارات فخطرة ....حاجيبة صحبتها عشرة 22 عام قراو بجوج و كبرو بجوج وخداو لباك بجوج ....وخااا مورا لباك كل وحدا شدات طريقها ولكن بقا داك الإتصال بيناتهوم ...كيسولو فبعضياتهوم ...يتلاقاو فالحمام يبركو يتعاودووو ..... ماقطعينش صلة بخطرة .....بقات كتوشفيهااا وكترمش وصدمة ضاهرة على ملاميحها تا قالت فوزية : أش غانقول لك أختي ...الله يسهل علك ويكمل علك ويجيب لك ليفيها الخيرررر حاجيبة : (شافت فيها بجدية متجاهلة هضرتها ) كيمااا ديبانيت راسييي بغيتك تانتي ديباناي فوزية سمعينيييي مزيان ....انا غانطلق الخدمة وبلاصتي غاتخواااا ....الباطرون تايق فياااا وعاودت ليه كلشي ...قلت ليه راه بلاصتي غاتجي ليها صحبتي حتى هي ضراع ومتخاف (قبل ماتكمل هضرتهااا قاطعتهااا كتحرك راسها بلا ) أناااااااا لا لا لا لا لا ...منقدش نخدم فدوك لبلايصصص منقدششش كانت واقفة مورا لباب حاطة ودنها كتسنط وخايفة لا دير الحس ولا يبان خيالها تا فالحضة دفعات لباب كتسرط ريقها وقالت واقفة أونفاص معاهوم صفية : دينيييي أناااا ....بغيت نخدم بزوجهوم شافو فيها دقة وحدا من دخلة لي دخلات .....أما هي مشات بركات حداهوم وقالت كترجع شعرها ورا ودنها صفية : أنا باغة نخدممم ....دخليني ولهما نحشمك حاجيبة شافت ففوزية بمعنى شنووو أش بان لك نتي ... أما هي شافت فصفية مخنزرة وأشارت ليها براسها فوزية : نوضي تهزي تقو.دي من حديااا ..وحيدي منك هاد القضية ديال تسناط ورا لبيبان صفية :(طلعات حاجبها ) ماكنتشش كنتسنط ....مع بغيت ندخل مع غانسمعكوممم ....(شافت فحاجيبة) دبا شنو تخدميني ؟؟؟ حاجيبة : شحال عندك من عام بعداا ؟؟؟ صفية : 19 حاجيبة : منين عندك لاكارط مزيا..(قطعاتهوم) فوزية : غااااا سيري تكمشي مغاتخدميششش ...(شافت فحاجيبة) حاجيبة ختييي الله حفضك وشكرااا بزاف حيت فكرتي فيااا...ولكن منقدرشش أختي والله ...نفسي ماطيعنيش ندخل لدوك لبلايص حاجيبة : فوزية ماتزربيش ..فكريي فراسك (شافت فالبيت ليكان كلو مرقع زربية فلون...مخدة فلون ....ناموسية الكادر كاع مكيول ومقشر) و شوفي فمستقبلك. تلاش غاتبقاي عايشة فالكاريان (بتسمات بستهزاء ) سميت كاريان وبزاف عليه شي نهار يريب علينا شي حيط يسيفطنا مجموعين لتازمات فوزية بصمت بقات فقط كتشوف فالأرض تااا حسات بيها ناضت وقالت مطلعة فيها راسها فوزية : فين غاداااا ....بركي تشربي أتاي حاجيبة : (كتقاد زيفها ) لا لا ...خاص نمشي ..راك عارفة سفر....خاص نتقدا شحال من حاجة ... فوزية : (ناضت وقفات ) اوا صبري نزل معاك ..نوصلك لباب هبطات معهاااا تال لتحت وحلات ليها لباب ..ياله غاتخرج و ضارت عندها كتأكد ليها حاجيبة : فكري مزيانننن ....راه غاتندمي .... فوزية : (ضربات ليها على كتفها ) غااا سيري وخوي بالك ...قبل ماتمشي دوزي عندي نسلم علك غانتوحشك مشات حاجيبة و بقات هي واقفة حدا لباب حدايها من لور وكتشوف فدراري صغار كيلعبو الكورة و البنات لاستيك ....تالمحات حاجيبة ضارت عندها و أشارت ليها بيدها جيهت راسها زعما ^^^فكري^^^^^ سدات لباب وطلعات البيت لقات صفية باقة باركة فبلاصتها مقرنصة ....رجعات تخشات فبلاصتها كتغطااا تا سمعاتها قالت صفية : واش عجباك هاد لعيشة ليعيشين فيهااااا ....(أشارت ليها بصبعها ) عجباك هاد دار ..(أشارت ليها لبسها ) عاجبك هاد لبسسس لكتلبسي ...عجباكككك هاد الحياةةةةة ....(أشارت ليها براسها ) لاكانت نتي عجباك انا معجبانيششش ....لامبغيتيششش نتي تخدمي فهاد الخدمة خليني انا نخدم بلاما ضيعي عليناا هاد رزق ... مجاوبتهاش فوزية خلاتها داويا بوحدهاااا . تاناضت من حداها وخابطة لباب وراها .....أما هي بقات شادا طليفون فيديهااااا شحال كتبقشش فيه وتخربش تا ضربات ديك 6 لعشية .......عاد هبطات عندهم لتحت ...لقات صفية متكية دايرا مانطة على رجليها كتفرج ......وخديجة كتنقي فالعدس باش تلوحو فالحريرة لكطيبها لعشاااا ومرا مرا تهز عينؤها فتلفازة كتفرج فمسلسل تركي ديال دوزام فوزية : (شافت فطبلة لي فها براد أتاي ونص خبزة ديال دار و زيت لعود) سخون ولا نوض نسخنو خديجة : ياله عمرتووو فوزية : (بدات كتكب ليها ) ريحتو مجهدة هاذ النعناع خديجة: ماشي هاداك لي جبتي .. خديت واحد اخر .. فوزية ( شغمات من كاسها ) زوين خديجة : لاش بغاتك حجيبة قبيلة فوزية : ( شافت فالكاس وحطاتو على فمها كتلعب بيه ) غاتمشي السعودية ...بغات تسلم عليا خديجة : أيواااا وكي دارت ليها فوزية: (ببرود) ضبرات فكونطراااا نقزات صفية كتشوف فاتلفازة صفية : مجاتش باش تسلم عليها ....جابت ليها خدمة زوينة بصالير زوين خديجة : بصححح وااااااا على سلامة فوزية : (خنزرات فيها ...وشاافت فمها ) بلاما تفرحييي ....خدمة مازويناش أمي بلاما ديري فبالك بقاو كيتفرجو فالمسلسل .....وخديجة ناضت ضور فالحريرة و ريحت الكرافص و سمن عاطية......طابت الحريرة وحطات ليهوم جبابنهوم يتعشاوو ....غي تعشاو ناضت صفيا جمعات طبلة وبقات باركة لتحت ...وفوزية ومها غا صلاو لعشااا طلعو الفوق باش ينعسووو وقبل ماتطلع وصاتها باش لاجا خوها تحط ليه يتعشا..... بقات باركة بوحدها فصالة ...نعاس مافيهاش و لملل شدهااا ...لخوالجة كاع ليدوات معاهوم فواتساب مجاوش على كانتهاااا ....وهي كتقلب فواتساب على نوامر ليكانت دوات معاهوم وتقلب فبروفيلاتهوم تا طاحت فواحد نمرة لي جدبها لبروفيل ...وركات على لبروفيل كتشوف وتحقق كانت سيارة من نوع فاخر ●lamborghi● و واقف حداها شاب مهبط راسو الأرض وداير يديه فجيبووو ...بقات كتزومي كتحاول تشوف الوجه ديال هداك ليكاين فتصويرة ولكن مقدراتش مكانش باين بقات غي كتشوف فشكلو كيفاش مكضررر وطويل حولات نضرها فطموبيل ليعرفات نوعها غي من شوفة لولة وقالت صفية ؛ بشاخخخ دخلات لكونفيغساسيون باش تسيفط مساج ...لقات راسها ديجا مسيفطااا مساج فيه ""سلام كيفك ...أنا صفاء من الجزائر إذ بدك صور سيكسي أرسل لي مصاري """ كان مساج طالع ولكن ما مقريش ....عوجات فمها بملل وهي متأكدة أن صاحب نمرة ماشي هوا لي فالبروفيل ..بقات كتقلب بروفيل ببروفيل مرا تشوف سعودي عندو الكرش مرا طيح فعماني مطراسي لحية وملصق وجهو مع الكميراا...مرا بروفيل فيه حمامة .....ضارت على كاع لبروفيلات وبدات كتمسح نوامر لي مامجوبينهاش مدة هادي كتحيدهم باش لابغات دخل نمرة اخرا تلقا فين .....وصلات تاني لنفس لبرفيل ..ياله كانت غاتمسح نمرة وهي تراجع ...بقات كتشوف شحال فالكونفيغساسيون فالحضة وركات على أبيل فديو ..كتسناه يصوني ....غاطلعات ليها ديك أبيل فديو أونكوغ ...دغيا قطعات ....عضات على شفايفها تاني وعاودات عيطات وهي كتشوف فلابيل دايزا وكتسنا شي حد يجاوب طلعها عليه .... بقاا كيتسمع فقط صوت صونيط تا تقطع الخط بوحدووو بدون رد ...وعاودات صونات تاني ....بقات كتصوني شي ربعة المرات ....وكلما كيصوني عينيها كيمشيو لديك تصويرة ولديك طموبيل......وهي غارقة فتفكيرها ما غتقفززز غا على صوت لغوات وتعريرر يااااا ولاد لقح....اببببب ...كلشي فهاد درب ولاد لق...حاب ....لاي ينعل....طب..ون..مكم كاملينننن غمضات على عينيها وعودات حلاتهم بعصبية ....حطات تيليفون وناضت من بلاصتهاااا طالعة عندهم لفوق صفية :نوضووو نوضو طلعووو داك الحمار من لتحت ..شوهنا الله يعطيه مصيبة حطات تيليفون وناضت من بلاصتهاااا طالعة عندهم لفوق صفية :نوضووو نوضو طلعووو داك الحمار من لتحت ..شوهنا الله يعطيه مصيبة كانو ناعسين تاتهزو من بلايصهوم قافزين منين سمعوه كيغوت .....كل وحدا حيدات لغطااا من عليهاا... خديجة دغيااااا هبطات لتحت كتقاد زيفها على راسها ...أماا فوزية طلات من شرجم هوا لول وبدات كتغوت عليه فوزية :جمالللل سكتتتتت جماللللل جات حداها صفية كطل وقالت صفية واهبطييييي طلعيه ...(ندبات على حنكها منين شافتو محيد طريكو و مزنك هاز حديداااا و كيضرب فالحيط ودراري ديال درب محامرين معاه يحيدو ليه ديك لحديدة ....خديجة هبطات لتحت كتشوف فيه وحشمانة من جيران لكيطلوو وينعلو فيه على تخسار الهضرة خديجة : (شادا على فمها وعينيها مغرغرين ) جمال ولظي الله يحفضك لما حط ديك لحديدة ودخللل جمال : (شاف فيهااا ورجع كيشوف فولد درب ) مييي دخلي تنعسييي اناااا ليوم مغنتفاك تانطيح بطانة ...(شاف فيها بعينين دامعين ) انا كيحكروني امييي انااا جمال كيحكرونيييي علاششش علاششش (ضرب بل حديدة فالأرض وعاود هزها ) واي حكارررر غانقت..ل دين مووووووو ليوممم نقتل دين موووو .....واحد من ولاد درب كان جاي قاصدو ينتر ليه لحددية ....غاااا شافوووو جاي عندوو ..هز لحديدة تال سمااا باغي يضربوو بيهاااا ....تا تهزات زنقة بالغوات .....والبنات شادين على فمهم مصدومين ....فوزية صدرها بدا كيطلع وينزل....دفعات صفية ونزلات لتحت عندهوم ...جرات خديجة من يديهااااا ليكانت كتبكي وتغوت خايفة ولدها يقتللل شي حد عرفاه مسطي ويديريها فوزية : ميييي دخليييييي دخليييييييي خليه ...بغا غا شوهااا ...بغا غا لحبسسس خليه جمال : ( كيتحلف و هاز الحديدة) و ببببرااااابببييي تا طييييح الروووح اليووووومااااااا…. (شاف فختو ) اه انا باغي لحبسس....انااا باغيه دراري تاع الدرب شافوه جعرررر كاملين ضارو بيه مضاربين معاه يحيد الحديدة لا يزكلها و يجيبها فشي حد ولا شي طوموبيل.. جا زكريا ولد درب عزيز عليه بزاف و كيحسبو بحال خوه الصغير وعارف بمرضو وحالتوو زكريا : جمال اصحبي حيد الحديييدة شباغي دييير (كيسايس معاه ) برررد و نتفاهمموووو جمال: وو تشااااا برراااااابييييي تا نفركككع لشي حد راااسو .. ( كيشير ليهم بالحديدة) و شتتتشيييي نتشووومااااااا وااااا كلللللكم ولاد و بنات القح ااااببب.. خديجة شافتو عاد مازيد فيه ..نترات يديها من يد فوزية ومشاات عندو شداه من ضراعو صحة كدخل فيه ....تافالحضة ماحسش براسو تا دفعها جابهامردوخة على الارض …خلااا درب كامل كيغوت نعلة الله عليك ...دفع مو المسخوططط....عيطو لبوليسسس صفية ليكانت واقفة كطل غي من لباب كابغاتش تخرج غاشافت مها طاحت مشات عندها كتنوض فيها انا فوزية عينيها ولاو كي الجمررر قلبهاا شعلات فيه العافية وهي كتشوف فجيران كيعايرو وينعلو ويسبو جدود و طواسل ....محساتش براسها تا مشات كتجري للكوزينة كي الجاهلة حلات لبلاكار و جبدت منو جنوية دارتها ورها وخرجات كتجري موجهاها لييه.. وجيران كيشوفو تعالاو الاصوات فالحومة و كلشيييي كيطل و دايرين بيهم حلقة واسعة تا واحد ماقاد يقرب القضية فيها الماس و الحديد .. شكون هذا لي ساخي عليه راسو يقرب و يجيبها فعضامو فوزية : ( عينيها حومر و كلها كترعد.. كتقرب منو و هو كيبعد ) ببرررربببيييي اداك الحشاااايشييي و ماتمشيييي فحاااالك علينا من هاااذ الدااااار تا نخشي فك هاذ الج نوية نصيييفط مك للقبر و انا للحبس .. جمال سرط ريقو راجع باللور حيت ضعقاتو و واخا هاكاك كيحتارمها ويخاف منهااا .. زادت قربات منو و هزات فوجهو الموس وكلشي كيشوف فيهااا فوزية: سمعتييييي و لااااا لاااااا ...خرجججج سير بحالكككك ؟؟؟ زكرياء (ولد درب ) شاف الطرح سخن و هو يدخل خاف لاطيح الروح .. قرب ليها و جرها و دراري جرو جمال و عطاوه جوان باش يتكالما ..... زكرياء: (كيدوي معاه بعينيه)شد اخاي و برد برد .. خدا داك الجوان لي كان خاصو و درق زلافتو من حداهم تفرتكات الجوقة و كل واحد دخل لدارو.. جمال جروه الدراري و داوه معاهم غي شافوه تكالمااا ...صفية طرات فوزية كتبردهاااا و خديجة داخلة كتبكي ....دخلو للدار بحالا عندهم المو ت .. خديجة غير كتبكي و صفية كتسكت فيها و كلمة لي فمها خديجة: الله على وليدي ضاع .. اماااا فوزية فعالم موازي.. ماقاداش تهضر و ماعندها ماتقول .. الحال لي هوما فيه بسباب اافقر .. كون كان عندهم شوية دالفلوس على الأقل يشريو ليه الدواء و لا يدخلوه لمستشفى الامراض العقلية .. لان جمال كيعاني من مرض الذهان مرض وراثي نادرا فين كلقاو الشباب ظاهر عليهم، حيت ببساطة كيبان مع اللاج دالانسان ، مكيكونش عند اي انسان، هاذ المرض كيخلي الواحد يفقد الاتصال تاعو بالواقع ويجيوه هلاويس يبقا يقول هضرة ماشي فمحلها ، كيكثر عندو فلتات الليان.. و يصطلح عليه بالهوس الاكتئابي . لكن ماشي ديما كيجي غير للناس المتقدمين فاللاج لي عانا من مشاكل و حوادث خطيرة، الحالة تاع جمال،شاب فالعشرينيات من عمرو و كيعاني من هاذ المرض ؟ هدشي كيفسرو ان جمال ماكانش عارف المرض لي عندو تعاطا للمخدرات فعمر صغير ، و بالضبط ، "الحشيش" اثر ليه على الدماغ . الذهان مرض نادر و وراثي، كيقدر يبان دغيا عند الناس لي كيتعاطاو للمخدرات.. حيت هو اصلا هاذ المرض الى كان فك ايخليك كتخربق معصب، كدير شي حوايج خارجين على ارادتك ، المخدرات نفس الحاجة دكشي باش الى تعاطا المريض لشي نوع المخدرات و كنسطر على الحشيش فراه كيعطي اشارات للدماغ نيشان باش يهيج المرض لي فيه . تاواحد ماكان عارف انه وراثي ، حتى طاح جمال و داوه للسبيطار دالحماق و الدكتورة لي متبعة حالتو شرحت لفوزية شنو عندو. بقات شحال كتفكرررر وكل تنهيدا كطلقها طوال من ليسبقتهاااا ....بعدما حسات براسها بردات تلفتات فمها ليكانت خاشية راسها وسط من يديها وساكتا كتفكر.....غي شافتها هكاك قلبها تقطع حيت عارفة مهااا شحال عزيز عليها جمال كتحس بيهااا مالقياش ليه جهد باش داويه من▪︎▪︎ دهان ▪︎▪︎ فوزية : (طبطبات على ضهرها ) نوضي ترتاحي لك ....غدا صباح غايرجع بخير بحال ديمااا ناضت فوزية وجرات مها من يديهاااا غادا مطلعها الفوق ....ياله غاترمي الخطوة ورجعات شافت فصفية ليكانت هازا راسها لسما كتفكر فوزية : متسديش لباب بساقطة...لايرجع بليل ومايلقا كيف يدخل دخلو لبيت و كل وحدا تخشات فبلاصتهاااا وكل وحدا فين سارح بيها تفكيرهاااا ....صفية لتحتتتت بقات شحال باركة تا ناضت طالعة حتى هي عندهم ....تخشات فبلاصتها ونعسات .....كان سقيل غي صوت لكلاب لكينبحو فزنقة لكيتسمع ....فوزية حلف نعاس لاجها فكرة ديها وفكرة تجيبها...جمال قطع ليها فقلبهاااا وهي كتشوفو نهار بعد نهار كيضيع .....مرضو هالك صحتو ...بدا كيتهلوس ويتسطا مرا يكون بعقلو مرا يبدا غا يهتهت بحال مسطي كيشوف شي حوايج و يدوي غا بوحدووو .....ناصت فوزية من بلاصتهااا كتماصي عنقها بعدما حساتوبراسها تخنقات والبكية قجتهااا ميمكنش تخلي جمال يضيع جمال لي سميتو بحال وجهوو دري لي وجهووو مقبول و ملاميحو سبحانك يارحمان ....بدات كضور فراسها بمعنى لا لا لا لا ميمكنششش وهزات تيليفون من حداهااا ودموع هبطو على خدها سخان .....دخلات لوتساب كتقلب على نمرة حاجيبة وغي لقاتهااااا بدات كتكتب ليها مساج ومل مرا دير يديها على عينيها باش تحيد منهوم ديك ضبابة ديال دموع وترجع تكتب فوزية : سلام حاجيبة ...شوفي اختي فكرت ....صافي انا موافقة نخدم فبلاصتك ...غي هوا الله يستر علك مابغيت تاحد يعرف صافي؟؟؟ مع سيفطات مساج وهزات راسها فسمااا كتنهد مع وصلهاااا مساج من عندها حاجيبة : واااا دبا فكرتي بعقلككك ....ولهما غاتندمي افوزية على حسابي .....متخافيش غاتبقا بينتنا ..غي هوا غدا صباح دوزي عندي نشرح لكككك راه غاتبداي الخدمة السبت فوزية : صافي وخا ....غانفيق ندوز عندك اصبحنا و اصبح الملك للله ، فكل صباح كتفرق الارزاق بين السماء و الارض ، و رزق ربي كي الماء في البحر ، ملي ربي كيحرمك حدر و عطي للدقة بظهرك و النهار تزها ليام مد ليها يدك، ماتخليش رزقك يفوت وقف عليه و خلاوها ناس زمان ، الفياق بكري بالذهب مشري . حلات عينيها مع الفجر هزات تيليفونها كتشوف بعين و عين مغمضاها ، لقاتها السبعة .. حطات التيليفون و ناضت كتجر فرجليها للطواليط ، قدات حاجتخا و حيدات تقاشرها توضات و ولات لبساتهم.. جبدات بينوارها من البلاكار لبساتو و جمعت شعرها فزيف.. قامت الصلاة و صلات صلاة الفجر حيت كان الفجر كيادن، جامت السلام مع الصلاة خير من النوم . هزات يديها للعالي و هي ساجدة، بالنسبة ليها احسن لحضة فالنهار هي ملي كتصلي الفجر فوقتو و تهر يديها للعالي مولانا طلبو و تفش لي فقلبها فوزية( مغمضة عينيها بالجهد و وافعة يدها كطلب) : ياااربي عاوني و رشدني على الطريق المستقيم، يااربي عاوني فهاذ الخدمة و يسرها ليا و قدرني عليها يااااربي راك عالي و عالم على مافقلبي بغيت غا نعيش عيشة كريمة و نهز دارنا .. الدعاء هو الوصيلة الوحيدة لي تقدر تكلم بيها مع الله ، ملي كتهز يدك و تقول يااربي فانك تكلمه ، وحاشا ربي يهمل عبدو ، الدعاء عمرو ماكان واجب باللغة العربية او بعبارات معينة و عمرك تبخل فدعاءك و تقول موحالش ربي يبغي ، إن الله يحب الملحين في الدعاء صلاة الفجر و بقات كتسبح و تقرا فالقران مايقارب شي ساعة دالمكانة علاما بدا كيشفق الضوء ، ناضت جمعت الصلاية و جبعت بيتها كانت صفية باقا ناعسة ، مابغاتش تحل عليها الشرجم فداك الوقت غطاتها و هبطت للكوزينة دارت الماء يطيب و جبدت النعناع غسلاتو و قادات البراد و مشات قادت السينية فيها الكيسان ، قلبات فالفران لقات غا خبزة و بطبوطة شايطين من البارح ، دارتهم فمقلة تا سخنو و كمداتهم فزيف ، حطات تلاتة دالفرماجات و قريعة دزيت العود و الزبدة فالطبلة و كلست كتفطر و تحل فدماغها بداك الكويس فداك الصباح . سمعاتها خديجة كتقرقب فداك الصباح و دخلت للصالة كلست معاها خديجة( كتعكد فزيفها ) : صباح الخير فوزية( رجفات من كويسها ) صباح النور اميمتي .. اش مفيقك فهاذ الصباح خديجة 😞 كتكب لراسها اتاي) اوا نكشي نترزق الله فوزية: عوتاني امي الموقف؟ خديجة: و بنتي شغندير ، ناكلو الحجر ؟ فوزية : ( حطات كايها فالطبلة) سيري اماما تنعسي، على الله ربي يسهل ليا فهاذ الخديمة و تكلس بخطرة من هاذ تمارة ..( كتشوف فيديها كيفاش كاشفين و وجها دابل ) واش انت قد هاذ الخدمة ، كلسي صلي و سبحي و كولي و شربي .. دابا ربي يدير تاويل دالخير .. راه ماكاتزها حتى كتكفس .. خديجة( طلقات تنهيدة عميقة و حطت كاسها) و الله يرضي علك و الله ينقي الشوك من طريقك .. بغيتك ابنيتي عمرك تخسري و تبقاي ديما الفوق الفوق و الله ينصرك علامن عاداك `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }