.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `ماصبحنا واصبح الملك لله حل عنيه وهو مهلوك ومدكدك وقف من فراشو وهو كايتكسل توجه الحمام غسل وجهو وخرج توجه لصالون وعقد حجبانو فاش لقا بلاصة داوود خاوية رجع شاف فالخدام لي كان واقف فالباب ونطق: فيين هو هو حاني راسو: فااق صباح بكري وخرج قاليا نقولك بلي هو مابقااش قادر على فراق لبوص تنهد حيت فهم قصدو ورجع دخل الكوزينة قاد قهوة ديالو وخرج كلس فصالون وهز راسه فبه مرة أخرى نطق : سيير جيبها هو حاني راسو ؛ وخا اسيديي لبوص بقا حاني راسو كايشرب من قهوة ديالو حتى سمع صوتها وهي مدابزة مع الخدام يطلقها حط الفنجان من يديه وهز راسه فيها ونطق : طلقها وخرج على برا حتى نعييط عليك هو طلقها وحنا راسو وخرج فالحين لي نطقات هي بغضب : اشششش بغييييتي منييي لبوص وقف ودار يديه فجيب كيطمة : غبتي عليا بزاااف داكشي علاش توحشتك غفران كاتخنزر فيه: ماعنديش مع التخربييق جيني نيشان اش باغي البوووص لبوص كايشوف فيها ؛ غانسولك وجاوبيني بكل صراحة غفران بحدة: عمري فحياتي ماكدبت لبوص : علااش رفضتيني غفران بستغراب: شنووو لبووص : جاوبييني غفرااان : داكشي لي درتي فيا ماشي ساااهل لبوص قرب عندها حتى كلاها مع الحيط : متأكدة هدا هو سبب غفران هزات فيه عنيها: دوزاتي عليا الجحيييم ... خليتيني نكرهك لبوص هز يده ورجع ليها شعرها مور ودنيها : متأكدة انك كاتكرهيني غفران كاتشوف فيه وهي كاتحاول تقاوم الإحساس لي كاتحس بيه وهي بين يديه: اااااه لبوص قرب منها كتر وحط جبهتو على جهتها ونطق ونفسو سخوونة كاضرب فوجها: فراسك بلي عنيك كايقولو العكس غفران مابقاتش قادرة تحرك سلا معاها بهاد شي لي دار ؛ اش كايكولو لبوص كايشوف فشفايفها لي كايترعدو : علاااش رافضة تقولي داكشي لي ( هز يدها حطها على قلبها ورجع كمل وقال) رافضة تقولي داكشي لي محفور هنا غفران حسات برعدة شاداها من صبعاان رجليها وهي كاتحس بيه قريب منها ويديه على يديها حنات راسها ونططقات : عفااك بعد لبوص هز يده حطها تحت دقنها وهز ليها راسها كايشوف فعنيها : عتارفي وهنينا من هاد العداب غفران شافت فيه : بااش غانعتارف لبوص قرب حدا ودنيها ونطق بهمس : بلي كاتبغيني كيف كانبغيييك غفران حسات بقلبها قرب يسكت ورعدة شداتها: ااااء شنو ؟؟ عاود شنو قلتي لبوص بعد عليها شوية وشاف فعنيها وفشفايفها لي كايترعدو هبط علبهم بقبلة هادئة وحنينة ورجع هز فيها عنيه ونطق : كانبغيييك مامتيقاش اش سمعات مايمكنش يكون قاال انه كايبغيها لا لا اكيد مكاتسسمعش مزيان وقع سيراع فراسها مدة قليلة حتى سمعاتو نطق مرة اخرة وهو قريب منها كتر : تقبلي تكوني ليا ( دوز ابهامو على شفايفها وكمل كلامو) تقبلي تروي عطشي وشوقي لك هاد مدة كاملة غفران ربي لي عالم بيها قربات تسخف بين يديه كاتشوف فيه وهي كاترمش بسرعة ونطقات : ياااك نت قلبك حجر كايعرف غير القتل والعداب وو سكتات فاش حط صبعو على شفايفها ونطق ؛ نتي بدلتي اغفراان خليتيني ندوق حلاوة الحب خليتيني نعرف ان الإنسان مكايكمل غير بشخص كايبغييه ... وانا ومن بعد هاد العمر كامل اول مرة نحس براسي عاايش غفران كاترمش بزربة: انا ااا ن لبوص حنا حدا ودنيها وهمس مرة أخرى: قبل ماتجاوبي خاصك تعرفي انا مكانبغيييييش الكدووب ونيفاق وانا غانتقبل الجواب ديالك كيفما كان غفران كاترعد: وشكون قالك اناني غانافقك ... انا كانخاف غيى من الله لبوص شفايفو مززالين على ودنيها : وهادي هو لي جدبني لييك وخلاني نبغييك غفران دفعاتو شوية حتى تقابل معها ونطقات : انا قابلة نكمل معاك حياتي ... لبوص بتاسم إبتسامة ساحرة ؛ وداكشي لي فقلبك مغاتقوليهش غفران حنات راسها بالحشمة توردو حنيكاتها ؛ صافي داكشي لي فقلبي قلتوو لبوص كايشوف فيها: بغييت نسمعها غفران صمت وحانية راسها لبوص حط يديه تحت دقنها هاز ليها راسها: بغيت نسمعها ... يلاه قولييها غفران كاتشوف فيه: انا... اانا كانبغيييك لبوص بتاسم وباسها بووسة خفيفة فشفايفها وعنقها عندو مزير عليها باسها فجبهتها ونطق : حتى انا كانبغيك ....... كان واقف قدام الباب وهو متردد واش يدق ولا لا خايف بزااف من ردة فعلها وفنفس الوقت حاس انها غاتعرفو هز يديه ودق جوج دقات فالباب ورجع لور كايتسنا حتى تحل الباب وخرجات وهو كاتحك عنيها وتفوه وشعرها مشعكك طلعاتو وهبطاتو ونطقات: نعااام اسيدي داوود غير كايشوف فيها القوة باش يهضر ماعندوش وهو عارفها غير غايهضر غاتعرفو من صوتو بقات كاتشوف فيه وهي مستغربة فين فايت ليهاا شافتو حتى بان ليها مابغاش يهضر عققداات حجبانها ورجعات دخلات يلاه بغات تسد الباب وهي تسمع : شروووق حبيبتي انا رجعت تتمة قلبات راسها جيهتو بصدمة نفس صوتو ولكن ماشي هو حركات راسها ونطقات: بسم الله الرحمن الرحيم .... سييير اخويا الى عندك ماتقضي سير تقضيه صبحنا على الله داوود جتبتو ضحكة : عارفك تصدمتي ولكن سمععيني شروق كادور راسها يمين وشمال: لا لا انا واقيلة حماقييت صوتو كايجيني فكل بلاصة داوود قرب عندها: شروووق صااافي... سمعييني اش غانقول ليك شروق رجعات خطوة الور: بقا بعيد ماتقربش مني الله يرحم بااك عبر شبر بيني وبينك وهضر داوود ؛ انا داوود اشروق .... ماتوحشتبنيش شروق كاتشوف فيه: نت اش كانخربق ... اه انا بصصح تدمرت ومرضت بسبب موت ديالو ولكن راه ماحماقيتش داوود : البرهوووشة ديالي مزالة نتي هي نتي شروق اللصدمة مزالة غالبة عليها: واش نت حمق ولا كاتقلب تحمقتي فهاد صبااح داوود : الى سمعتيني غاتفهمي كلشي شروق بإنفعال : اش غاتفهم اش ونت كاتقولي لواه انا داوود ... داوود مااات ونفرض كاع مزال عايش راني مزالة حافضة ملامح وجهو فراسي ماشي هبييييلة باش ضحك عليا ... اوا تحرك من هنا قبل مانجمع علبك البشار هاد صبباح داوود شافها بغات تسد الباب دخل بزربة دفعها وسد الباب زيرها عندو وعنقها بكل قوته ونطق: توحشتك توحشتك احبيبتي بزاف شروق ترخات معرفاتش علاش حسات بدفء والأمان فالحضنو الإحساس لي شحااال هادي محساتو كانت متفقداه بزاف ... غمضات عنيها كاتشم ريحتو وكاتستمتع بالحضن ديالو ونطقات : ولكن ووجهك مماشيي داوود قاطعها : غانعاود ليك كولشي ولكن قبل خليني نستمتع بهاد الإحساس لي شحااال ماحسييتو شروق هزات فيه عنيها: ماعرفتتش علااااااااش تيقتك داوود باسها فجبهتها: حيت قلبي وقلبك وااحد حاطة راسها على صدره و هي مزالة مامتيقاش انه هو وبلي رجع عندها وعنقاتو مرة اخرى .. بقا فيها الحال بزاف على دلكشي لي داز عليه وتمنات كون كانت فجنبو وتعيش معاه الألم ديالو وعداب لي تعدبو بتاسمات فاش تفكرات شمس مسحات ددموعها ووقفات وشافت فيه ونطقات : اجي معيا نوريك واحد الحاجة داوود وقف : شنو مدات يديها شداتو وزيرات عليه وتمات غادة بيها لبيت بنتها حلات الباب غير ب شوية كانت مزالة ناعسة بتاسمات ونطقات: هاهي داوود كايشوف فشمس لي ناعسة كيف شي ملاك صغير تقدم عندها وشاف فشروق ونطق: شنو هادشي شروق بنفس الإبتسامة : سميتها شمس داوود كايشوف فيها ؛ وواش بصصح هادييي بنتييي شروق قربات عندو حطات راسها على صدره وكاتشوف فشمس : هادي بنتنا احبيبي داوود جمع يديه عليها مزيير عليها: مايمكنش ، شروق طلقات منو وكلسات فوق ناموسية وكادوز يديها بحنان على شعر شمس : قرب عندها داوود كلس حتى هو حداها وبتاسم ونطق: بنتييي .......... كان كالس فوق سداري فصالون وهي حاطة راسها على صدره كايدوز يديه فشعرها بحنان حتى هزات عنيها فيه ونطقات : نسولك وجاوبني بصراحة لبوص كايشوف فيها بحب : شنوو غفران ببرائة : عمرك بغيتي شي وحدة من قبل لبوص بتاسم قرب منها خطف قبلة خفيفة من شفاتها ونطق : وانا الى قلت لك بلي نتي اول وحدة يدق ليها قلبي تيقيني غفران هزات يديها كادوزها على حنكو بلطف : اكييد غانتييقك لبوص كايشوق فعنيها : حياتي كاملة دوزاها فالخدمة مكانعرفش معنة العائلة ولا الحب ماعمري فكرت ابدا نتزوج كانت رافض الفكرة فخطرة ( كايدوز يديه على شفايفها) ولكن .... نتي خليتيني نعرف معنى الحب نعرف بلي السعادة هي تبغي من قلبك والحب يدخل الأعماق ديالك غفران غمزاتو : هادشي كامل عارفو اشويرف لبوص بتاسم حنا عندها عضها من حنكها حتى غوتات : عاودي شنو قلتي غفران ضحكات وخشات وجها فعنقو : ماقلت والو لبوص مدابز يبين ليها وجها ولكن هي يابسة : هزي غيير نقولك غفران هزات فيه راسها: قبل ماتقول اي حاجة خاصني نقول شي حاجة انا لبووص هز حاجب ومهبط لاخر: شنو غفران: انا راااه كانبغييك لولحد دراااجة كبيييرة تتمة بعد مرور ايام كانو واقفين فالباب سجن هي مربعة يديها وكاتشوف وعلامات الخوف التوتر غالبين عليها اما هو هاز بنتو لي حاطة راسها على صدره معنقاه ومغمضة عويناتها بفعل الشمس تحل الباب وخرج وهو هاز صاك ديالو فيديه وكايضور راسو فألأرجاء كايستنشق ريحة الحرية لي تفقدها شحااال من عام هدا قلب عنيه ناحيتها وجات عنيه عليها وهي واقفة كاتشوف فيه جمييع الأحسيس اخلطو عليها شافت فداوود ونطقات : خرررج داوود شاف فيها: سيري عندو شرووق عنيها عمرو بدموع: ماقديييتش داوود كايحاول بطنأنها : فكري كيفااش هاد الأعواام كاملة كنتي بلا اب شروق كاتشوف فيه وهو جاي جبهتهم مسحات ددموعها ومشات عندو كاتجري طاحت فحضنو خاشية راسها بين ضلوعو وهو طلق صاك من يديه وعنقها بكل قوته فهاد الحضة بضبط تفكر نهار سمحات فبه مرتو تفكر الخيانة ديالها وتفكر الباطل لي لاحو علييك .... العوااام لي دوزهم هنا باطل مكانوش ساهلييين اما هي حساات بإحساس غريييب عمرها حساتو ولا عرفاتو نهائيا حضن الأب بنسبة ليها مكاتعرفوووش كيفاش داير... هزات عليه ومسحات دموعها ونطقات : بابا عتمان كلمة دخلات القلبو بحال شي سكيينة شحااال توحشها وتوحش يسمع كلمة بابا من فمها .. بتاسم ونطق: رووح بابا شروق كاتمسح دموعها لي مابغاااوش يحبسو : علاااش دارت فييك هادشي علااش ... عتمان كايمسح لبها دموعها : مابقااش كايهمني لي كابهمني دبا هو انك معيا بعد مرور 3 اسابيع كانت واقفة قدام المراية وهي كاتشوف فراسها بتوتر كانت لابسة غوب العرس وجامعة شعرها على شكل سفنجة تنفسات بعمق ورجعات كلسات على ناموسية حنات راسها وكتاخد زفير شهيق حتى رتاحت ونطقات بتوتر : اويلي مالي اش وقع ليا تحل عليهل الباب ودخلات جوهرة و إخلاص هازين صاك صغير فيه شي حوايج وقفو قدامها ونطق بضحك : مال العروسة ديالنا غفران شافت فيهم: ماعرفت مالي كولي كانترعد إخلاص كلسسات حداها : ههه عادي غير مع الخلعة من ليلة دخلة جوهرة ضحكات : واش نتي مكاتعرفيش تقولي شي حاجة كاترييح إخلاص خنزرات فيها: ونتي مالك اختي اش مشا ليك غفران شافت فيهم: اوا هنيونا اويلي اخلاص شافت فيها : صافي صافي ماتعصبيش راسك غفران حنات راسها ،: جاو ناااس إخلاص بمكر : اممم ناااس ولاااااا غفران شافت فيها : يااختيي والله الى معضر فيك جوهرة إخلاص ضحكات : هههه غير ضحكت معاك ازين ... وصلو وصلو وحتى هو عاد وصل دبا مع داوود وطه بقات ملعها عليها وتضحك معاها كاتحاول تنسيها شوية اما جوهرة فكانت غايبة عليهم ساهية و كاتفكر عقلها خدام تنهدات تنهيدة طوييلة خارجة من اعماق قلبها وقلبات دورة خرجات من البيت هبطات مع دروج كاتشوف فناس لي كانو كتار دار عامرة وحتى جردة برا عامرة بتاسمات بزز منها وكملات طريقها هبطات وهي هازة طرف كسوتها بصبعانها حتى وصلات قدام طه لي كان واقف مع فيصل وداوود ونطقات : نبداو ولا بلاتي طه شاف فيها: لعدول مزال ماوصل داوود : انا عاد هضرت معهم راهم فطريق طه : اه صافي .... واش واجدة جوهرة : اه واجدة داوود شاف فيها: غير هبطوها دبا شوية غاتلقاي العدول وصل جوهرة: وخا .... تمشات عطاتهم بالضهر راجعة حتى سمعات : وقفي نهضر معاك تنهدات ودارت عندو وهو تقدم عندها شد فيديها ونطق: حبيبة ماالك جوهرة عنيها دمعو كانت كاتسنا غير شي حد يهضر معها : وااالو طه كايشوف فعنيها لي مدمعين شدها من يدها وجرها معاه دخلها لواحد البيت تما وسد الباب ورجع شاف فيها ونطق ،: وااش هادشي كامل ووالو جوهرة تلاحت فحضنو خاشية راسها بين ضلوعو وهي كاتبكي وتشهق كانت محتاجة حضن ديالو فهاد الحضة بضبط هو كايدوز يديه على راسها بحنان مابغاش يحكر عليها حتى شافها رتاحت وتنفسات هز ليها راسها ونطق: ماالك جوهرة هزات فيه عنيها لي حومر بالكبكى : مغادييش نقدر نحييد ولدي .... تيق بيا الى حيداو عمريي غانسمح لراسي ولا غانعس عاادي طه كايدوز يديه على راسها: علاش نتي انانية كاتفكري غير فراسك جوهرة شدات يديه وحطاتها على كرشها : شوووف.... هنا كاينة رووح خلقها الله وحطها وسط احشائي ... مقديييييتش اطه طه شاف فيها: كيفاش بغيتيني نشوفك كاتقتلي فرااسك وانا كانتفرج جوهرة مسحات ددموعها: قراري مغاديش نبدلو .... نفضل نمووت ومنحيدوووش طه : الى وقعات ليك شي حاجه غانمووووت جوهرة : الى كان احبيبي مكتب ليا نموت داااك نهار غانموووت ومكايناش شي حاجة غاتحبسني طه تنهد مالقا مايقول ليها رجع عنقها بقوة ونطق : انا قابل وغانحتارم القرار ديالك جوهرة بتاسمات فعز بكائها : شكرا احبيبي.... حتى واحد مخاصو يعرف وخا ؟؟ طه كايمسح لبها دموعها : وخا خرجو من تما هي طلعات عيطات على إخلاص وغفران ناضو هبطو ل وغفران حانية راسها حتى وقفو لتحت بان ليهم لبوص جاي جيهتهم هو وطه شد فيها وتمشاو جيهة طبلة العدول لي كان وصل ... قاد ليها الكرسي كلسات وكلس حتى هو وجا طه وإخلاص على اسس شهود وكلسو مقابلين معاهم فالحين لي بدا العدول كايقرا علبهم داكشي لي خاصو يتقرا وسولهم واش موافقين واكيد الجواب كان اه عطاهم وقعو وعطا حتى الشهود وناض وقف بارك ليهم وخرج معتاضر منهم حيت مزال تابعو عرس اخر ...... داز العرس بنشاط وفرح كولشي كان فرحان وكلشي نشط كانو كالسين فصالون مجمعين من بعد مامشاو ضياف كاملين غفران كان كالسة وشادة فإخلاص لي حداها ايضحكو وناشطين حتى قاطعهم فيصل لي وقف ونطق : مممكن تعطيوني دقيقة كلهم شافو فيه وهو بتاسم ونطق : عاارف بليي يقدر ماشي الوقت المناسب ولكن مغاديش نلقا وقت حسن من هدا لي غاتكونو فيه مجموعين طه : يااك لباس فيصل وقف قدام إخللاص وتحنا على ركبتو وجبد من جيبو بواطة صغيرة وحلاها قدامها حتى بان خاتم صغيير وانييق ونطق بابتسامة: تزوجي بيا إخلاص صدمها متوقاتووش غايدير هكا وخصوصا قدام العائلة بقات غير ادور فعنيها من واحد لاخر وساكتة مقادراش تهضر تقول سارطة لسانها حتى سمعات شروق لي كانت حاطة راسها على كتف عتمان نطقات : اشرييفة راه السيد مقرد على الركبة ديالو إخلاص شافت فيها: مكاتعرفيش دخلي سوق راسك شرووق : حتى فمواقف بحال هادو لسانك صلييط إخلاص شافت فداوود : خوويا هضر مع مرتك نفرق عليا داوود معنق شمس لي نعسات : اوا جاوبي سييد إخلاص خنزرات ف فيصل : اجي نت ماعمن تشاورتي فيصل بتاسم : حتى تجاوبي ونقولك مع من تشاورت إخلاص : انا موافقة ولكن غانتفاهمو على هاد زربة لي زربتي عليا فيصل بتاسم فاش سمعهم كاملين ضحكو وسفقو جبد الخاتم من البواطة وشد يديها بين يديه وركب ليها الخاتم وهي خنزرات فيه وناضت وقفات تخطاتو ومشات البيتها دخلات وسدات الباب موراها شاف ف الخاتم وباستو بجهد ونطقات : صدق مساهلش مع راسو فيصل من بعد مامشات ناض وقف دخل الحمام وهما ناضو كل واحد فين مشا داوود وشروق وعتمان مشاو لدارهم وطه وجوهرة كدالك حتى إخلاص خرجات ومشات معاهم بقات غير كالسة كاتفرك فيديها شافها هكاك بتاسم ونطق : نوضي طلعي ترتاحي انا عندي شي خدمة غانكملها ونطلع غفران حنات راسها وناضت وقفات ومشات طلعات مع دروج بشوية ج156 من ورا ما تحركات لبيتها طركات ف طريقها الحمام حيدات عليها لاغوب وحلات شعرها كاتفرك فيه بصبيعاتها ومسحات ماكياجها ودوشات بخف مخليا عضامها اترخاو وتحيد عليها عياء ديال نهار كامل ... لوات عليها بينوار قصير... هزات فوطة صغيرة مقابلة مع مراية ميلة رأسها وكاتنشف فيه... ظهرات تبسيمة خفيفة من فوق شنايفها مدات ايديها لحيهت نضاضر ديالو لي كانو محطوطين من فوق كوافوز محتافظة بالابتسامة ديالها .... هزات عينيها ف مراية وعوجات فمها بتفكير قصير وبدون اخد ورد داارتهم وقربات جيهت مراية كاتشوف فراسها بإعجاب ماغاديش تكدب ولا تخبي سما بليكة بلي هاد نوع ديال نضاضر كايجي غير معاه و خصيصا هو... سمعات لباب تحل و قفزات جامعة ضحكة ومحيداهم من على عينيها خازناهم ورا ظهرها تلفتات ل جيهتو سارطة ريقها بصعوبة وعينيها كايدورو ب توثر ماقدراتش تفيكسي عينيها جيهتو هو لي كان واقف فالباب كايتأمل فيها بحب وكيفاش كاتبان بداك البينوار متناسق مع لون مع بشرتها البيضاء و جاها زوين .... تقدم عندها بخطوات تقال مامحيدش عينيه على طايتها لي كاتحمقو كايتمعن و كايطلع نزولاً وإيابا فيها.... وقف قدامها وهي حانية راسها ودقات قلبها كايتسمعو فودنيها هز يديه حطها على خصرها جارها مقربها عندو ونطق: هادشي كامل ديالي انا؟ غفران ماقدراتش تدوي فين هو لسان لي تدوي بيه... عينيها ماتهزوش فالأرض فالحين هو هز اليد تانية وحيد ليها مقبط لي كانت شادا بيه شعرها تطلق على طولتو وقرب وجهو حدا ودنيها ونطق بهمس حتى بورشها : هزييي عينيك ، غفران هزات فيه عنيها وهي حشمانة وحنيكاتها توردو جمعات قوتها وحاولات باش ماتبينش ليه خجلها بتاسمات بطلاقة ونطقات : كملتي شغالك لبوص دوز يديه على حنكها : كلفت طه يكملها غفران كاتدور عنيها فالبيت : مزياان .. اممم واش غانكلسو هنا ولا غانمشيو لدارنا لبوص بتاسم: غانكلسو هنا واحد المدة غفران صمت وكاتشووف فيه وهو زاد قرب عندها ونطق ونفسو سخوونة كاضرب فوجها: كملتي الأسئلة ديالك غفران حسات بجسمها تشوك ورعدة شداتها من صباع رجلبها حطات عنيها فعنيه ونطقات :: كك كملت لبوص بتاسم وباسها بووسة خفيفة فحنكها : مالكي كاترعدي غفران : ااء ؟؟ لا لا مكانترعدش لبوص كايشوف فيها كيفاش شفايفها كايرجفو ويدها حتى هما ...دور يديه ورا خصرها وقربها عندو كتتر ونطق : وااش خايفة مني حنات راسها ودموع حتاقموو عنبها هو غير شافها ههكاك عنقها عندو ونطق بلطف : ماتخافييش حسات بحنية ف صوتو وراحة ماتخايلش وهي بين يديه لدراجة نساات راسها كاع هزات فيه عنيها وهو بتاسم وباسها بووسة خفيفة فشفايفها ودوز يديه على حنكها كايشوف فعنيها حتى لقاها تعلقات عندو وحطات شفايفها على شفايفو خلاتو يفرح ويعرف انها عطاتو الضوء الأخضر، حطها من فوق فراشو وغير صوت آهات لي كايتسمعو فالغرفة دالة على شهوة ولذة لحظة لي كايحسو بيها بعد مرور 8 اشهر فالمستشفى وبضبط قدام غرفة الولادة كان غادي جاي بخوف وتوتر باين علييه خاايف بزااف لا توقع ليها شي حاجة وهي كاتولد خااف لا يندم على الخاطر لي دار ليها وكيفاش قبل باش يخليها تكمل الحمل ديالها حداه فوق الكرسي كانت كالسة وشادة شمس فيديها وداوود واقف حداهم تقدم عند طه حط يديه على كتفو ونطق: تهدن اصحبي كووني قوي طه بتوتر : خاييف داوود: علااش اتخااف اصاحبي رااه الولادة عادية وغاتفوت بخيير وعلى خير ان شاء الله طه تنهد : اه اه كولشي غايدوز بيخير تحل الباب وخرجات طبيبة وهي كاتحيد قفزات ديالها هزات فيهم عنيها غير جات عنيها على داوود وهي طلق القفزات ونطقات: داووود طه طار عندها وبخوف نطق : امدرا مراتي قلبات وجهها عندو ونطقات : الحمد لله كولشي داز على خير تزاد عندك ولييد مبرووك عليك طه بفرحة : مراتي... واش مرتي بخير حركات راسها بأه : اه الحمد لله دبا شوية غايخرجوها الغرفة العادية باش ترتاح طه بتاسم ودار عند داوود للي عنيه عليها اما هي فحانية راسها مقادراش تشوف فيه تحركات من تما داخلة البيرو ديالها حطات يديها على قلبها ونطقات: مايمكنش سمعات صوت دقان مسحات ددموعها بزربة وحلات وهي تصدم فاش ببان ليها داوود واقف فالباب دفعها ححتى بعدات ودخل وسد الباب موراه ونطق : شتي القدر رجع جمعنا من جديد امدام مريم مريم بتوتر : داوود اش بغيتي داوود طار عليها شانقها : ناخد حقي منك مريم كاتكح وتفركل : كح داوود اا اش كادي ر داوود : انا تعديييت علييك ياااك مريم نفسها تقطعات مابقاتش قادرة تنفس هو غير شافها ههكاك طلقها حتى جات طايحة الارض وحطات يديها على عنقها وكاتكح بجهد كاتحاول استرجع انفاسها داوود حنا المستواها : قلتي انا تعديييت علييك يااكي مريم كاتكح : كح كح داوود رحمني داوود شدها من دراعها وزير عليها: ونتي رحمتيني فاش لحتي عليا الباطل وخليتي اعز صديق عندي يجري عليا ويكرهني مريم كاتوجع : والله ماعرفت اش وقع ليا ديك ليلة والله داوود يلاه بغا يهضر وهو يسمع لباب تحل هز راسو وهو يبان لليه جلال داخل غير شافو وهو يتصدم ومشا عندو دفعو عليها ونطق : نت اش كادييير داوود وقف : سولها اش كنت كاندير. جلال شاف فمريم : اش. واقع هنا داوود شاف فيها: اكيييد مغاديش تعاودي تتكدبي نفس الكدبة يااك جلال غوت : هضري هو اش بغا منك مريم حنات راسها ودموع كايقطرو من عنيها: جااا باااش يحاسبني على داكشي لي درت ديد ليلة جلال بستغراب: اش درتي ديك ليلة مريم كاتبكي : انا كدبت علييه وانا لي عرضت عليه راسي وهو رفضني وخلاني تما انا ديك الساعة ماستحملتش ودرت هكاك باش نت تكرهو ووتجري عليه جلال بصدمة : شنو مريم طارت عليه شداتو من رجليه : سمح ليا احبيبي عفااك جلال نتر منها وهو مزال تحت تإتير الصدمة شاف ف داوود ونطق: ووواش هادشي لي قالت بصح داوود : يااك اي حاجة قالتها لك صحيحة اوا حتى هادي بصصح خنزر فيهم وتخطاهم خارج من تم وزدح الباب موراه مشا رجع عند شروق لقاها كاتوكل شمس وقف حداها ونطق : فين طه شرووق : عيطو ليه يعمر شي وراق داوود : يلااه نمشيو حنا حتى نرجعو شرووق :: بغييت نشوفها داوود : غير نوضي دبا من بعد شروق مسحات لبنتها فمها وجمعات داكشي فصاك ووهو هز شمس وخرجو من تما طلعو فطموبيل وديمارة راجع لدار فطريقو بان ليه نفس الشخص لي شحال وهو كايقلب عليه حبس طموبيل وهبط بالزربة مشا كايجري حتى وقفو ونطق: سمحلي الحاج هو شاف فيه : نعاام اولدي داوود : واش نت هو عبد العزيز هو : اااه اولدي ببغيتي شي حاجة داوود بتاسم : انا هو داك السيدد لب هزيتي فليل وماتخلصتيش مني حيت مكانش عندي هو سها كايفكر : عرفتك اولدي داوود : ماخلييت فين قلبت عليك هو بتاسم : من ديك ليلة اولدي جراو عليا داوود بستغراب: علااش هو تنهد: صافي نسا ... واش محتاج شي حاجة داوود تنهد : اش كادير دبا هو : والو انا كانضل نقلب على خدمة ولكن مكاينش لي كايقبل يخدمني حيت انا راجل كبيير فالعمر داوود بتاسم وجبد من جيبو كارط فيزيت فيها النمرة دديالو والعنوان ديال الخدمة ديالو : غدا فصباح اجي عندي فهاد العنوان ... صافي هو شدها من عندو: ولكن علااش ولدي داوود بتاسم : نت مزال كاتسالني ديك 7 دراهم اجي عندي نخلصك فبها هو بتاسم حيت فهمو وعرف قصدو حرك ليه راسو ونطق: الله يسهل عليك اولدي داوود باسو فراسو : اميبن بتاسم ليه وقلب الدورة راجع الطموبيل ديمارة بسررررعة وهو كايعاود لشروق على الخير لي دار فييه هاد السيد ....... كانت ناعسة على ضهرها وكاتشوف فطه لي شاد ولدو فيديه وكالس فوق الكرسي كايشوف فيها مدات ليه يديها ونطقات : الحمد لله ان بعد العسري يسرى طه شد فبها : اه احبيبتي ربي كبيير وعمرو كايأدي عبدو جوهرة بتاسمات: فكرتي فشي سمية طه شاف فيه: جااد جوهرة بنفس الإبتسامة: جاااد طه بتاسم : مااشي اي جاد رااه جاااد المريني ♥️الـــــــــــنــــــــــهـــــايـــــــــــــــة♥️`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }