.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `بقا حائض ليها وجهها صافي سالات قال ليها يلاه ونوصلكم الليل هدا . صافي مشاو وصلهم دخلات دار وزينب مشات دارهم دخلات مارام بيتها وكتفكر في تصرف اللي دار عصام واش غيرة ولا تكبر ولا اش هاد العجب . صافي في صباح مشات الخدمة عادي بحال ديما ولأول مرة عصام داز من حدا البيرو ديالها وابتاسم ليها وقال ليها صباح الخير وحتى هي جاوباتو عادي دوزو نهار خدامين مفاهمين بلا غوات حد متقلق من حد عصام بدا كيولف مارام نهار على نهار وحتى تعامل ديالو الفاضح معاها تبدل ولا داير ليها خاطرها ولا كيفكر كاع يدير معاها شي علاقة . سيلين في عالم الموازي كتفكر دير شي خطة باش تقرب ليها عصام وتبعدو على مارام واحد نهار الأب ديال سيلين كان عارض على عصام الدار باش يتعشا عصام وافق باش يمشي دخل سيلين حتى هي كانت تما بقاو كيهضرو وتعشاو وملي سالا العشا . المرنيسي جاه اتصال وخرج دغيا هو ومرتو وبقا غير عصام و سيلين في دار حتى كان باغي يمشي ولقاتو سيلين باش يبقا شوية سيلين مشات الكوزينة ودارت ليه منوم في كأس ديال عصير باش ينعس تما جابت ليه الماس وبقات كتحايل عليه حتى شربو عصام بدا كيحس براسو كيتقال وبدا كيدوخ ولا هي ستاغلات فرصة وداتو البيتها وتكاتو فوق ناموسية وقربات ليه وخدات بزااف ديال تصاور باغا تصيفطهم مارام في صباح عصام بدا يحل عينيه راسو كيهضرو بزاف غادي يتفركع ماعاقل على والو تلفت حداه لقا سيلين ناعسة حداه تصدم وما يحاول يتفكر اش وقع.... فاق كايحاول يتفكر اش وقع البارح سيلين كانت ناعسة حداه حتى هي واحد شوية بدأت كتفيق سيلين:عصام صباح الخير حياتي عصام:اشنو مندير انا هنا كيفاش حياتي سيلين :كيفاش واش ماعاقلش اش دوزنا انا وياك البارح عصام:لا ماعاقل على كيفاش حتى وصلت هنا ونتي اش كاديري معايا سيلين:صافي مابقاتش حبيبة زين ديالي وليت نتي حرفية واش بغيتي تنكرني واش كتفلا عليا عصام :واش نتي حمقة ولا مالك تي اش وقع بيناتنا تي فين عمري دينها فيك باش تكون بيناتنا شي حاجة سيلين بدات كتبكي وتبوحط :صافي ياك عصام هادشي اللي نستاهل كنتي كدوز بيا الوقت البارح وضحكتي عليا ودابا بغيتي تلوحني عصام :سيلين متجهلينيش اش وقع سيلين :البارح ملي خرجو ماما وبابا بقيتي كتقرب مني غير بشوية بشوية وبقيتي كتقول ليا هضرة زوينة حتى ... عصام :حتى اش سيلين :تقربتي مني البارح ونعسنا انا وياك عصام :كيفاش قريت منك واش تسطيتي لا انا راه مكنبغيكش وعمرني نقرب ليك واش بعقلك سيلين كتبكي وناضت لبسات حوايجها وعصام حتى هو ومعصب وباقي راسو كيضرو عصام :هاد الهضرة عادي مدخلاتش ليا راسي شي حاجة انا ولكن غادي نعرفها هادشي اللي وقع هنا يبقا هنا سيلين:او انا شنو غادي دير معايا واش غادي تخليني عصام:تي واش منيتك انا متأكد مفربتش ليك نتي اصلا ملي التقيت بيك ونتي كاتحاول تقربي مني وأنا ماديتهاش فيك حيت مكنبغيكشواللي كيجمعنا خدمة او صافي هاد البلات كامل دراسه راسك سيلين :واش منيتك حرام عليك عصام والله ملي ساليتي مني غادي تلوحني. ... عصام ناض خرج حاقد ومعصب وهي ناضت كتبسم كضحك حيت تيليفونها عامر تصاور بجوج (للتوضيح هوما مقربو لامن بعضياتهم لا والو غير خدات تصاور وصافي) مشا عصام دارو كيحاول يتفكر اش وقع البارح وكيخبط في ييرو وحالتو مامشاش الخدمة مارام مشات البيرو ديالها وهو ماكاينش عيطات عليه تسول فيه ولكن ماكايجاوبش حيت كافي تيلي أول وسيلين كتقاد في تصاور كتسنا الفرصة المناسبة مابغيتش تلوحهم ليها دابا كن بعد داك نهار عصام ولا كيتصرف عادي مابغاش يحكر على داك موضوع بزااف جا الخدمة عادي خدم هو ومارام بيخير عصام زاد تقرب من مارام بغا يطلبها زواج ريزيرفا طبلة في واحد مطعم راقي هو ديال صاحبو في الأصل وطلب منو باش يخليهم غير بوحدهم ما يكون حتى حد تما ولكن غادي يخلصو على كل طابلة وجد ليه عشا زوين والورد في الأرض وداكشي رمنسي وزوين هو قال مارام بلي غادي يكون عاوتاني غير لقاء عمل مارام وجدات رأسها لبسات كسوة كتحمق وقادات شعرها وريحة زادتها انوثة عصام وصل المطعم وبقا كيتسنا فيها شرا الخاتم وكان موجد كولشي سيلين وصلاتها الخبار بلي باغي يطلب ايد مارام وحماقت بطبيعة الحال هادي هي الفرصة فين تنخص عليهم سهرة عصام جالس فوق كرسي وكيشوف في الخاتم اللي غادي يعطيه ليها وكيبتاسم مارام جاية في طريق على اساس عشاء عمل فقط مافحبارها والو .... وقف طاكسي قدام مطعم وهي نزلات بفستانها الأزرق غامق البارز ليها جسمها المتير. دخلات مع باب وكتفاجئ بصقيل ودنيا خاوية وضو بارد وموسيقى هادئة رومنسية بقات غير كتشوف في داكشي مفهمت والو وكيبان ليها طبلة دائر بيها الورد وشمع هي طبلة الوحيدة اللي جالس فيها شخص كان عاطيها بظهر غادا وكتقرب منو عصام سمع صوت تقرقيب طالون ديالها اللي جاي بخطوات منتظمة وهادئة وقف ودار عندها وكيبتاسم هي بقات غير كتشوف ومعجبة اش واقع واش فائقة ولا كتحلم عصام :مرحبا تفضلي جلسي جر ليها الكرسي باش تجلس مارام جلسات مقابلة وحطو ليهم العشا مارام:ياك قلتي ليا عندنا عشاء عمل ؟ عصام :بصراحة مارام بغيت نقول ليك شي حاجة مارام :اه واخا عصام بدا كايقاد في جلسة :انا عارف بلي ملي تلاقينا انا وياك أول مرة مكناش مفاهمين وكانو بيناتنا مشاكل وداكشي ولكن بصراحة عجباتني شخصية ديالك مختالفة على البنات الاخرين في تعاملك كتصرفي على طبيعتك وخصوصا كيفاش تعاملي معا بنتي وكتعطيها الخاطر وحتى هي رتاحت ليك وأنا ملي ماتت مرتي ماشفت فيش بنت ولا حركات فيا شي حاجة ولكن نتي كنتي مختالفة بدلتي فيا بزاف ديال الحوايج وبصراحة بغيت (مشا ايديه في جيبو بلا يجبد الخاتم يركبو ليها مارام بداو كيوصلوها ميساجات متابعين وكان تيليفون شاشة مقابلة معاها وشافت نمرة ديال سيلين ومصيفطا بزاف ديال تصاور دخلات عندها وتصدمت وجهها ولا اصفر وداخت. صيفطات ليها دوك تصاور مع عصام مارام عينيها عمرو بدموع عصام :نتي بيخير مارام ماجاوباتش وهزات ساكها وناضت من فوق الكرسي عصام:فين غادا مالك شنو واقع مارام نترات ايديه منها ماؤام:علاش شنو بغيتي فاش بغيتي تهدر معايا عصام :ياك يلاه كن اي مزيانة مالك تقلبتي مفهمتش مارام وراتو تصاور اللي صيفطات ليها.... غطاتو تصاور يشوفهم هو بقا مصدوم فيهم وخبط ايدو مع طبلة عصام:صبري غير نشرح ليك راه مابيني وبينها والو غير جلسي غادي نعاود ليك كولشي مارام:علاش غادي تشرح ليا راه حياتك هاديك دير فيها اللي بغيتي انا اصلا شكون بنسبة ليك باش تشرح ليا بيناتنا الخدمة والله يسهل عليكم بجوج هاد المرة متعيطش عليا لا مكانتش الخدمة وهي كدوي سيلين كانت كتعيط عليه وشافتها مارام:جاوبها رآها كتعيط تخلعات عليك عصام خبط تيلي مع الحيط ومعصب هي مشات خارجة ومعصبة من داكشي . هو بقا عصام:بلاتي غادي نوريك سيلين تسناي ماعرفتيش رأسك معامن كتلعبي مارام خدات طاكسي ومشات دار طلعات بيتها وبقات كتبكي ناضت كتشوف في مرايا كيحيد ماكياج ودموع نازلين من عينيها عصام مشا دارو وحاقد حيت سيلين خصرات ليت الحفلة وريبات ليه كولشي وهو يلاه ولا كيتفاهم مع مارام وحتى ي يلاه ولات متسق فيه وقربات منو دابا بعضاتهم ديال بصح اللي صائب باش تعاود دير فيه تيقة عاوتاني ، واحد شوية جات عندو ريم ودخلات البيتو ريم بأن ليها باباها كاعي وهو عمرو ماكايبغي يبين راسو كاعي قدامها ولكن عاد مرة كان معصب حتى محسش براسو غوت عليها قال ليها سييريي الببتك. ملي سرات معاه شافها تقلقات وعينيها عمرو بدموع وبدات بغات تبكي وهو يقدر يريب دنيا كاملة وميشوفش دمعة في عينيها ولا كتبكي شي نهار مشا عندها كيجري وهزها وعنقها زير عليها وحتى هي عنقاتو وكتبوس فيه وقال ليها سمحي ليا بنتي عافاك ومسح ليها دموعها وحي بذنب من جيهتها وتقلق صافي ريم دغيا سكتات وبدات كضحك وبدات باغا ضحكو وتفرح بطبيعة الحال المؤنسات الغاليات هو داير ليها خاطرها وكيضحك معاها،. دائر ليها خاطرها وكيضحك معاها بقات كتلعب حتى نعسات وداها البيتها وهو رجع البيتو كيفكر اشنو يدير . في صباح مشا الشركة ومارام حتى هي ولكن مادواتش معاه كيف موالفين هدرة في حدود وهي باينة مقلقة ولكن كتب في تبين زعمت بلي ممسوقاش لداكشي هاديك حياتو ويدير فيها مابغا وهو كل مرة كيبغي يدوي معاها هي كتهرب وكتجنبو سالات الخدمة ومشات دغيا بلا يشوفها عصام شاء دار عصام صيفط ميساج سيلين باش يتلاقا هو وياها سيلين فرحات ملي صيفط ليها ميساج باش يتلاقاو كيسحاب ليها غادي يعرض عليها ويلي ماغاديش يلقا حسن منها مشات سيدة توجد راسها ولبسات احسن ما عندها الماكياج وروايح عصام كيتسناها في طوموبيل هي جاية كتعيوج تتقرقب بطالنوها طلعات الطوموبيل تماطات ليه بغات تبوبسو تسلم عليه هو بعد عليها مدواهاش وكسيرا طوموبيل بجهد وهي تخلعات وكتبلع في ريقها سيلين:غير بشوية فين غادين عصام:صبري انا نوريك فين غادين سيلين بقات مبلكة عينيها وكتصنت اش غادي يوقع ليها . عصام داها الهاديك دار اللي كان شرا منها الحشيش في الغابة نزلها من طوموبيل مزير ليها على ايديها سيلين :بشوية وعتيني واش نتا مريض عصام :انا نوريك المرض ديال بصح دخلها دار ودفعها طاحت في الأرض وسد الباب سيلين:شنو واقع علاش جبتيني الهنا عصام:واش كايسحاب ليك راسك مطورة درتي دوك تصاور وصيفطتيهم مارام كايسحاب ليك غادي نجي كتجري العندك سيلين:اه واشخو فيها إلا كنتي معايا انا راه كنبغيك عصام:تي اش بعقلك انا راه مكشوف فيك حتى شوفة بقا ليا نكون معاك سيلين:علاش مالي انا باش حسن مني ديك مارام اللي غادي باغي تزوج بيها انا اللي كان خاصني نكون معاك داك نهار وطلب آي دي ماشي هي عصام:مارام بزاف عليك مارام مافيهاش هاد الفضائل ... عصام:مارام بزاف عليك مافيهاش هاد الفعايل ديال البراهش سيلين:دابا شنو بغيتي مني باش جبتيني هنا عصام:بعينك تعاودي اشنو وقع هاديك ليلة جيت بلا متحمقيني وتقولي ليا قربت ولا درت شي حاجة بخاطري اصلا ماعاقل على والو سيلين :واش منيتك ماعندي مانقول ليك داكشي اللي كاين راني قلتو صافي وتمت غادا باغا تخرج هو جرها من ايديها زير عليها عصام:أقسم بالله سيلين راك مكتعرفينيش شكون انا والحد الآن مابعتيش نوري فأي لآخر ديالي حيت والله حتى غادي ندمك على نهار اللي جيتي مع باك العشا ودابا غادي تجلسي الأرض ولا راه نقتلك هنا ونقطع طرائف طراف اقسم بالله شي حد ماغادي يجيب ليك الخبار هنا نعاود نقولها ليك راك مكتعرفينش هاداك عصام مدير شركة راه غير هو باش معروف عندكم أما شحاجة أخرى من الأحسن متعرفيهاش ودابا بلا منزيد الهضرة غادي تعاودي كولشي ولا غادي تحفري قبرك بايديك سيلين بأن ليها فردي في سروال ديال عصام تزمطت ولات كترعد سيلين:وأخت انا نعاود ليك غير تهدن عافاك عصام:واش درت ليك شي حاجة هانا مهدن إلا دوستي غاديونكونو مزيان ماديويتيش ديك ساعة غادي نوريك عصام كان دائر تسجيل الصوت في تيليفونو. سيلين عاودات ليه كولشي من طاق طاق حتى سلام عليكم وكتبكي عصام:واش عرفتي كيفاش كاتباني ليا دابا ارخص وحدة شفتها حياتي كاملة داكشي علاش مارام وماشي نتي عصام زاد بطوموبيل وخلاها تما وراه هي بقات كتجري من وراه باش يديها معاه ولكن خلاها في الغابة بوحدها غزا فيها ههههه سيلين ولات طي مسطية شعر تشنتف وعمرة تراب والحالة ولات غير كتسمع شي صوت كتقفز بقات انا كتغوت وتبكي واحد شوية وهي تبان ليها واحد طوموبيل جاية ديك دار طوموبيل وااعرة ومولاها ماشي مغربي بطبيعة الحال هو روبيو جاي كان باغي يسطوكي انا شي سلعة سيلين برد ليها النا في ركابي شافت واحد قد البغل ومعاه ترام ديال رجال قد الحيط ولات كترعد وكتقول هادي هي اللخرة ليا.. هاد هي اللخرة ليا سيلين جمدت في بلاصتها و روبيو نزل من طوموبيل وجهاز في ايدو سيغار وكيتمشا بخطوات تقيلة ورجالو مسلحين من وراه وهي واقفة بحال جماد ومطلعة راسها فيه روبيو (بالاسبانية):شكون نتي واشخو كديري هنا مافخباريش هاد البلاصة ديالي والحل قرب ليها اش كأس وقت ليه سيلين تتعرف تهدر بالإسبانية :بلاصتك ماكنتش عارفها بلاصتك صافي بسلامة انا غادي نمشي سيلين بغات تسلت دورت ضهرا باغا تزيد روبيو:وقفي جيتي حتى الهنا البلاصة ديالي ولا لا تمشي عادي شكون نتي بعدا واش جابك الهنا سيلين بدات كتغبن :عافاك خليني نمشي واللع مانبقا نرجع اصلا مجيتش هنا بخاطري روبيو:تسناو وشكون جابك هاد البلاصة نعرفها غير انا واحد اخر صافي حتى حد مكيوصل الهنا غادي ندخلو وعاودي ليا كولشي سيلين حضرات راسها ودخلت:واخا غادي نعاود ليك كولشي انا سيلين كان وقع بيني وبين واحد شخص كنترول مشكل وجلسنا هنا وحلينها او صافي روبيو: وشكون هاد شخص علاش كاينة غير نتي بوحدك في هاد الوقت وفي هاد البلاصة الخاوية سيلين :هو مشا وخلاني هنا بوحدي روبيو ناض من بلاصتو وبدا كيقرب من سيلين :واو مشا وخلا هاد زين كامل هنا بوحدو ميمكنش وبدأ كتقيص لسها في شعرها كايحاول يقرب منها هي سيلين شافت سيد ملعق وبوكو حبة قالت هاداك مصدقش اجي نشد فيهادا هي مامنعاتو ما والو بقات جالسة عادي وكتبتاسم روبيو:وشكون هادا اللي دار ليك هاد الحالة سيلين:واحد ضحك عليا وبغا يتزوج بوحدة أخرى ولكن هو ماعليه والو هي اللي لفعة بقات كدور بيه وبعد مني اصلا مابقيتش كنبغيه ودابا ماعندي حتى حد في حياتي روبيو دار ابتسامة :صدفة زوينة هادي زوينة عطاها نمرة ديالو ووصا رجال ديالو باش يوصلوها حتى قدام دارها وقال ليها باش يتلاقاو مرة اخرى ، هي وافقات وخدات نمرة وكضحك ليه في وجهو وهو بقا سارح معاها خرجت وصلوها حتى الدار هي طلعات البيتها دخلات دوشات وبدلات وبدات كتفكر في هاد الهواة اللي بيه غادي تقدر تنتاقم من مارام وكتفكر باش تزيد تقرب منو كتر ودير معاه علاقة حيت كايبان ليها غادي يتهلا فيها مزيان . في الليل صيفطات ليه ميساج وهو جاوبها وبقاو كيهضرو وكاتحاول تلعب ليه بدماغو كتر باش يولي يبغيها بالهضرة زوينة وداكشي . عرض عليها باش يخرجو يتعشاو غدا هي وافقات نرجعو عند عصام اللي رجع الدارو و فرحان غادي يسمع غدا .. عصام دخل البيرو وتكا فوق ناموسية فرحان حيت عرف الحقيقة وأنه مادار والو وغادي يسمع مارام تسجيل وسعادة يصلح علاقتو معاها ويعاود يتقرب منها ويطلب ايديها مشا دوش مافكرش نهائيا في سيلين واش وقعات ليها شي حاجة في الغابة حيت مكيبغسهاش وخصوصا فاش دارت هاد الفعايل طاحت من عينو. و سيلين شادا كتاكل في دماغ روبيو الغد ليه كولشي فاق ومشاو الخدمة مارام مشات البيرو ديالها وعصام حتى هو عيد عليها باش تجي عندو البيرو مشات عادي وقال ليها بلي غادي يعرض عليها العشا باش يدوي معاها في موضوع مهم خاص بيهم بجوج مارام:ولكن باشمن مناسبة غادي نتعشاو بجوج بوحدنا مفهمتش عصام:بغيت نودي معاك في موضوع مهم ضروري خاصك تعرفيه مارام :إلا كانت شي حاجة مهمة ندويو فيها هنا ما كاين اتش العشا عصام كيشوف فيها:واش ضروري خاصك تعكسي وماتفوليش واخا صافي مارام:راه قلت الحقيقة مايمكنش نخرجو غير انا وياك حشوومة سيلين غادي تقلق منك لا؟ عصام خبط ايدو مع البيرو:آخر مرة تجبدي ليا سميتها هاديك البنت مابيني وبينها والو وملئ غادي تجي في العشا غادي تأكدي مزيان حيت خاصك تعرفي شي حاجة مارام:اصلا انا شنو دخلني فيكم ماعندي باش نتأكد على شكون انا بنسبة ليك اللي تشرح ليا هادشي بيناتكم عصام ناض من بيرة وغاظي كيقرب منها باغي يقول ليها شكون هي بنسبة ليها ويعترف ليها وهو غادي كيقرب منها ومارام راجعة باللور حتى قربات الحيط وهي تدخل سلمى البيرو كتجري غير في الأوقات الغير مناسبة عصام:اش بغيتي علاش جيتي دابا مادقيتيش سلمى:سمح ليا كان كايسحاب ليا كاين غير بوحدك عصام:نكون بوحدي ولا يكون معايا واحد اخر خاصك دقي عاد دخلي اش هاد الضسارة اش بغيتي دابا سلمى:جيت نفكرك بلي سي بناني غادي يجي دابا شوية عصام:صافي واخا سيري عصام (في خاطرو ):هلظي مالقات امتا تجي غير دابا سلمى كانت خارجة ومارام تابعاها باغا تسلت تمشي . عصام تبعها شدها من ايديها عصام:فيه غادا باقي مكملتش اجي... عصام:فين غادا باقي مكملتش اجي الهنا جرها من ايديها قربها عندو ماؤام:شنو بغيتي دابا عصام:بغيتك توافقي العراضة مارام :إلا مابغيتش اش غادي يوقع عصام:ديك ساعة هضرة أخرى غادي نهزك قدام هادو كاملين ونديك بزز اوا ختاري مارام:ههه ضحكتيني زدتي فيه شوية كتر من القياس لا عصام:لا انا قلت الحقيقة ونقدر نديرها راك عارفاني. اش قلتي دابا؟ مارام بقاك كتفكر:معرفتش عصام:راه غادي طلعي ليا دم تديك ساعة غادي تشوفي معرفتش راه عندك يا اه يا اه مكاينش اختيار آخر مارام :اووف صافي واخا ولكن راه غير باش مابقاش مصدعني وصافي ماشي فرحانة غادا معاك للتوضيح فقط عصام:ههه اوا الحمد الله ملي بغيتي قالت لك للتوضيح فقط مارام:نقدر نمشي دابا اسي عصام عصام:صافي سخيتي بيا يلاه سيري الالة مارام تقدري تخرجي من الخدمة دابا إلا بغيتي غير سيري دار مارام:اه صافي انا غادا صافي خرجات كتبتاسم وحتى هو تابعها بعينيه وكيضحك وكيقول اش هاد الحمقة وحمقاتني معاها مارام كانت خارجة ودازت من حدا سلمى . سلمى كدير فيها شي شوفات خصوصا فاش شافتها مقربة من عصام قبيلا بغات طرطق . مارام معبرتهاش ودازت ومشات كانو عندها شي فلوس دازت بوتيك شرات لابسة إلي غادي تلبس و داكشي كله اللي خاصها ومشات دار عيطات على زينب حيت كتعاود ليها كولشي كاع داكشي اللي كيوقع ليها في نهار وزينب كذلك مكيخبيو على بعضهم حتى حاجة وملئ دواو زينب قالت مارام بلي هاداك اللي شطحات معاه في ديك ليلة كان عطاها نمرتو ودواو وطلب منها باش تولي معاه وباغي يتزوج بيها وداكشي مارام:بصح والله حتى فرحتيني هدا بعدا نقول لك زوين وكوني معاه ماشي بحال داك رأس طارو اللي كنتي معاه زينب :وا صافي دابا علاش كتفكريني فيه راني كنحاول نساه ولكن راه معرفتش واش نقبل بهاددا ولا لا حيت صراحة مابقيتش كنتيق في دراري نهائيا وخفت حتى هو يصدمني من بعد مارام:انا بعدا بأن ليا ناوي المعقول حيت جاك الزواج نيشان مهم نتي جربي و تقربي منو وعربي اش تحت راسو ولكن ماديريش نفي الخطأ اللي درتي في الأول غير يقول ليك يلاه معايا تمشي معاه فين ما كان حيت هوما كيبقاو ياكلو البنت راسها وكيضحكو عليها بالهضرة زوينة ويبقا عليها راك نتي مرتي الهبيلة راك نتي حلالي حتى كيقدي غراضو ويلوحها بحال زبل حيت متولي تبان ليه رخيصة وكل ما حتارمني رأسك غادي يحتارمك. إلا حتارمتي راسك غادي يحتارمك زينب :عندك الحق دابا شنو ندير قولي ليا مارام:راه قلت ليك وابقي انا بعدا بأن ليا مزيان زينب:صافي ههه صراحة حتى انا عجبني حسن من داك مصدق، نتي اش كاديري مارام:انا كن وجد راسي معروضة اختششي زينب:فين بسلامة حنا ماعليناش الله مارام:هاهو سفيان غادي يولي يعرض عليك هه انا عارض عليا عصام زينب:اواه هانتي اش قلت ليك سيد راه تزعج فيك مارام :اشمن راه ماعرت اش باغي بخبر عليا زينب:اممم مهم نخليك وجدي رأسك ملي تجي ابيل موا عاودي ليا كولشي مارام:ضروري هههه تلاحي مارام دوشات وصاوبات شعرها لبسات كسوتها ودارت ماكياج ولبسات مونطو من الفوق حيت هاداك درب ماشي ديال ديك كسوة عصام ريزيرفا الطبلة وعاود هز الخاتم وقاد راسو ولكن صدفة غادي تكون هي المطعم اللي غادين ليه هو نفس المطعم إلي غدا تجي ليه سيلين وروبيو نرجعو عند سيلين اللي حتى هي كتقاد وداكشي ركبات في طوموبيلتو وديمارات روبيو حتى هو سيلين وروبيو وصلو هوما اللولين دخلولو جلسو في طبلة ديالهم وهو بقا كيجامل فيها و هي كدير نضرات ديال الاغراء روبيو طاح في سيلين طيحو وحدة وبغاها تكون معاه وكيقول ليها بلي اللي خليني عليها فمك غادي تحضر غادي يتهلا فيها هي بطبيعة الحال هادشي للي باغية وافقات باش تولي معاه وهوما جالسين كيدويو عصام ومرام وصلو قد قد هو نزل من طوموبيل ديالو هي جات في طاكسي حطها ملي نزلات كانت محيدة المونطو حيت صهد الكسوة جاتها خطييرة عصام حمقاتو وبمشيتها المحسوبة والمتوازنة ونضراتها الفاتنة متاجهة عندو وهو واقف كيتسنى فيها وكيبتاسم وكيخضر عويناتو عصام:مرحبا بلالة مارام عرفتي كون ماجيتيش كنت نجي عندك حتى دار مارام:حتى هاد درجة عصام:واش يسحاب ليك تفضلي ندخلو المطعم غادي ينور بيك مارام كتبتاسم دخلو قد قدق حدا بعضهم كيبانو بحال شي كوبل نااااضي مع دخلو مع الباب سيلين قشعتهم بقات حاضياهم وخصرت تعابير ديال وجهها وزيرت ايديها روبيو شافها تبدلت وبقات حاضرا جهة وحدة وهو يتلفت بأن ليه عصام داخل هو ومارام وكيضحك تعجب وشاف سيلين كيفاش حاضياهم بجوج باغا تنوض تقتلهم روبيو:سيلين مالك واش كتعرفيه سيلين :هادو هما اللي دمروني وهادي هي اللي خربات ليا حياتي وهدا هو اللي خلا الحبيبة ديالك هاديك نهار في الغابة بوحدها كون ما نتا كون معرت اشنو وقع ليا سيلين ... سيلين بدات كتبوحط عليه وكتبين راسها هي البريئة وبلي هوما اللي ضلموها . روبيو ولا بحال خاتم في صبع سيلين روبيو:واش فخبارك هداك اللي دار ليك هاد الحالة كنعرفو كنعرفو مزيان ولكن بلاتي غادي نفرجك فيهم بجوج اللي يقيص ليا الحبيب ديالي نحيه سيلين:الله يخليك ليا مكنتش نعرف اش ندير بلا بيك عصام ومارام كاع ما شافوهم مشاو طبلتهم من جيهة الآخرة بعيدة عليهم جر ليها الكرسي وجلسات وحتى هو جلس مقابل معاها عصام:جيتي زوينة اليوم مارام:كيفاش جيت زوينة اليوم على مالي كنت خايبة شحال هدا عصام:هه لا مفهمتينيش نتي ديما زوينة جاءك كسوة زوينة مارام:اممم شكرا اصلا عارفة راسي زوينة عصام بدأ كيضحك مارام:شنو بغيتي تقول ليا بعدا عصام:اه هاديك نهار كنت كن قول شي حاجة ولكن مكملناش بسباب داكشي إلي كان وصلك انا وسيلين مارام:اه او منبعد! عصام:هادوك تصاور اللي وصلوك راه مكنتش معاها بخاطري هي اللي طلعات خطيرة مارام:اشنو بغيت تقول زعما خطفاتك بزات عليك عصام:خليني نكمل وسمعي هادشي بجد تيليفون وسمعها تسجيل وسيلين كتقول الحقيقة وعاودات كولشي . مارام ملي سمعات داكشي بحالا رتاحت وفرحات وبدات كتبنسم ولكن كتجمع ضحكة مارام :اه فهمت ولكن اللي بغيت نفهم هو انا غير مساعدة ديالك وكتشرح ليا هادشي على اش دخلني عصام:مارام نتي ماعارفاش بلاصتك عندي منهار تخاصمنا أول مرة في البيرو ديالي ومشيتي خرجتي من الخدمة بقيتي لاصقة ليا في بالي وبقيت نشوفك مرة اخرى داكشي علاش طلبت منك ترجعي الخدمة وخصوصا داكشي اللي درتي مع بنتي حيت حتى حد آخر مايقدر يدير هادشي معاها وهي كيفاش وملفاتك دغيا ورتاحت ليك ويسبايك قدرت نخرج من ديك دوامة اللي كنت فيها والحمل اللي كنت هام في قلبي بسبابك وتبدلت ورتاحيت معاك و هاديك العداوة تقلبات حاجة أخرى عصام داوي ومارام جامدة وقلبها غادي يخرج من يلاصتو وكتبلع في ريقها ومركزة معاه عصام ناض وجبد الخاتم ووراه ليها وقال ليها واش تقبلي تزوجي بيا مارام وتكملي معايا حياتك حيت وليت كنبغيك بزااف ومابقيتش نقدر نبعد عليك مارام غير ساكتة وكشوف وحضرات راسها وهو قال عصام:كايبان ليا زربت واقيلا ونتي ماكتحسيش بشئ حاجة من جيهتي سمحي ليا تبرعت وتجاوزت حدودي معاك ماشي مشكل نقدرو نديرو ماوقع والو.... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }