.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `تفكر بلي غير روبيو اللي كأس غرف إسباني وهو اللي عندو نمرتو حيت مكاسعكيهاش اللي كان المهم جمع الفلوس في ساك وتم خارج مادوا مع حد شافتو مارام قالت ليه فين غادي عصام :ناشئ دابا منبعد ندويو مارام:عصااام فين غادي باهظ ساك عافاك قول ليا واش عرفتي شي حاجة خليني نمشي معاك عافاك عصام :مارام ماعرفتيش واش غادي نرجع ولا لا مهم عافاك سمحي ليا وتهلاي في رأسك وانا راه كنبغيك بزااف صافي عنقها وباسها في جبهتها ويصح قلبو ودور وجهو دغيا وخرج البوليس قشعوه بحال هكاك عصام ديمارا طوموبيل البوليس تبعوه ب3 طوموبيلات من اللور هو كاع مرد ليهم البال بقاو تابعينو غاظي يشوفوه فين غاظي حيت نولفين بل حال هاد المهمات عصام شاد طريق ومتبع لوكاليزاسيو وهاز معاه فردي عامر روبيو واقف حدا ريم وكيشوف فيها روبيو عندو الوقت هو الوقت إلا تعطل شي واحد بشوية ماكتقدرش يتحكم في راسو وكيدير اللي جا ليه في بالو روبيو كيشوف في ساعة وكيتسنى 00:00 قربات توصل وعصام باقي حيت طريق بعيدة واخا عصام مكسيكي طوموبيل على حدها مكيفكرش في حياتو قد ما كيفكر في بنتو ويقدر يموت على قبلها مارام بقات في الفيلا كتبكي ومصدومة وكاتحاول تستوعب الهضرة اللي قال ليها عصام مخلوعة على ريم حيت ولات بحال بنتها وواليديها كيسكتو فيها وكيهدرو فيها سمية طاح ليها كونسيو وسخفات دارو ليها النا وسكر الغالي حتى هو مصدوم من هادشي اللي واقع والخدامات مرعوبين خايفين من العقاب ديال عصام ليهم وحتى على ريم مايوقع ليها والو وصلات00:00 وعصام باقي ماوصل روبيو شاف في ساعة وقال (وصل الوقت ما عند ماندير ليك اسي عصام انت اللي بغيتي هادشي ماشي خطأ ديالي ) عيط على رجال ديالو وقال ليهم باش يهزو ريم يدخلوها وسط الغابة ويقت.لو.ها ويدفن.و.ها تما . عيط على رجال ديالو باش يدخلوها الغابة الوسط يقتلوها ويدفنوها تما. رجال ديالو قاصحين كتر منو غاظي ينفذو الأوامر ديالو هزها واحد وهي باقا ناعسة مسكينة ماحاسة بوالو عصام جاي الطريق الغابة بأقصى سرعة ليه البوليس تابعينو من اللور ولكن ماشافهومش رجال باقين غادين وصلو البلاصة في بغاه يتيريو فيها حطوها في الأرض ولكن بغاو يحفرو فين يدفنوها هو الأول شعلو واحد البيل كبير اللي داير ليهم الضو وخداو الفأس وداكشي اللي غادي يحفرو بيه وبداو خدامين عصام وصل الغابة بلاصاها غير في طريق ودخل الغابة على رجليه وكيقلب وقلبو غادي يسكت على بنتو ولكن صابر وواقف نم داخل مع الغابة ةكيتلفت باش تبان ليه دار اللي قال ليه بقا كيقلب ورجال كيحفرو خدامين دخل وسط الغابة وهاز ساك في ايديه ولكن روبيو مشا فحالو بقا في الغابة كاملة غير هوما بربعة 2 رجال وريم وعصام البوليس تلف ليهم عصام ولكن لقاو طوموبيلتو ووقفوها حداها ودخلو وجدو سلاح وعيطو على الأمن باش يلحقو عليهم وصلوو عصام واحد شوية بان ليه واحد ضو ولكن بعيييد بقا تابعو بجرا وتعكل مع جدع ديال واحد شجرة توعت في ركبتو مقدرش ينوض ولكن تحمل وناض بزز مشا كمل طريقو هادوك 2 رجال سالاو الحفير وريم كانت قدامهم بلا رحمة واحد فيهم جبد سلاح بغا يتيري ولكن لآخر بحالا قلبو حن على ريم مقدرش يشوفها كتقتل قال ليه الأوغاد نمشي بقا غير نتا هنا ....:ماعندك فين تمشي جينا بجوج غاظي نكملو بجوج... بدينا بجوج غدي نكملو بجوج صافي لآخر بلا يمشي بقاو مضاربين بالهضرة وكيعطلو في الوقت لأخ قنعو باش يبقا جلد سلاح وعمرو بالقرطاس ودارو جيهة ريم باغي يتيري فيها عصام بانت لسه بنتو بدأ كيجري وغوت باش يزكا وجبد سلاح لآخر العزي اللي كان هاز الفردي دار عندو ولاخر علق هرب بقاو غير هوما بجوج واحد هاو سلاح على لآخر عصام:حط سلاح ......:حيد من هنا شكون نتا عصام:انا عصام هادي راه بنتي الشماتة وهوما داوين بالغوات البوليس جاو وحاصرو الغابة كاملة وكلهم هازين سلاح بوليسي: حطو سلاح المكان محاصر عصام تهدن وحط سلاح عصام معصب عروقو خارجين وعرقان وباغي يتيري فيه . البوليسي:عصام آخر مرة قلت ليك حط سلاح متصرعش وفي الوقت اللي البوليسي داوي وهاز سلاح هاداك العزي ولا مركز غير مع عصام وخايف من البوليس كانو جايين 4 من رجال الأمن بشوية بخطوات ثابتة وهادئة مكتسمعش من ورا العزي باش يشدوه بلا ميهرب ولا يتيري في شي واحد وهوما كيقربو تلاحو عليه ولكن مع هوما شدوه تيرا بسلاح البوليس كلهم تجمعو عليه وتلاحو عليه دارو ليه المينوط وهزو ريم من الأرض وغطاوها ولكن ملي دارو عند عصام لقاوه طايح في الأرض وأشد ايدو اللي كتنزف بدم وماقادرش يتحرك مشاو كيجريو عندو كيحاولو يعاونوه الضربة جاتو في كتفو وفقد الوعي عيطو لومبيلونص جات ديك ساع وداوه السبيطار بسرعة جاز العائلات عندو السبيطار ولكن هو داخل الإنعاش وريم حتى هي داوها يديرو لسها الف حواء.... دخلو ريم يديرو ليها الفحوصات ويفلبوها واش فيها شي ضرب ولا سي حاجة عصام داخل الإنعاش كيديرو ليه العملية حيت الرصاصة كانت غارقة العملية كانت صعيبة بزاف باش يعتقوه جاو أكبر الأطباء خصيصا ليه مارام غاظي تموت بالبكا جات عندها زينب تواسيها في هاد الفترة صعيبة بابات مارام مشا الزار حيت ميقدرش يبقا بزاف مكيقدرش يوقف بزاف سمية والغل حتى هوما في حالة خايبة تخلط عليهم هادشي في نهار واحد الاختطاف ديال ريم والضربة ديال عصام عصام مغيب محامي بوالو والآخرين كيتسناو فيه برا يشوفو طبيب اش غاز يقول ليهم شوية خرجات الطبيبة ومشاو كيجريو عندها يسولوها كانت حاضرة راسها وقالت ليهم حنا كنديرو كتر من جهدنا وغاظي نحاولو نعتقوه ولكن توقعو اي حاجة ودعيو معاه صافي سمية م ومارام ملي سمعو هاد الهضرة سمية سخفات طاح ليها طونسيو داوها الغرفة حتى هي بوحدها مارام كتبكي ومعنقاها زينب واحد شوية مارام مشات الغرفة ديال ريم طل عليها حتى هي كيبقات لقاتها يلاه كتحل في عينيها (ريم رآها متعاقبة على والو من داكشي اللي فات اصلا رآها ماسحات بوالو في الغابة حيت كانت ناعسة ) ريم:ماما مارام فين انا مارام:حبيبة فقتي متخافيش انا معاك غير جبناك يشوفك طبيب او صافي رين:او فين باء بغيت نمشي عندو ريم بدأت كتبكي بغات باباها ومارام عنقاتها وكتقول ليها باباك خدام دابا غير يسأل غادي يجي عندك واخا كنواعدك عنقاتها ورجعاتها البلاصة باش ترتاح ريم بقات حتى نعسات ومارام عطاتها وخرجات رجعات عند عصام الام لا ممخلينهمش يشوفوه من زاج ولا حتى شي حاجة منبعد واحد شوية الطبيب خرج وقال بلي خاصو دم ... واحد شوية خرج الطبيب وقال بلي خاصو دم ضروري و دابا مارام:واخا وش هو هي الفصيلة ديال دم ديالو الكبيب:Aplus مارام : اه اه اه انا انا عندي A plus طبيب:واخا مزيان تفضلي اجي معايا مارام غادا وكتمسح دموعها وفرحات حيت عندها نفس الفصيلة ناغاديش يتطاول بزاف باش يقل بن شكون اللي عندو نفس الفصيلة داوها البلاصة التحاليل خداوه منها دم وظاروةلسها تحليلة وبقاو بلي بصح نفس الفصيلة وميزانية صحتها خداو الدم بزربة ورجعو الغرفة العمليات مارام بقات تما حيتوجاتها شوية ديال دوخة من ورا ماحايدو منها دم مشات عندها زينب وحاولت تعاونها باش تنوض وعطاتها شوية ديال شكلا باش توكد شوية الأطباء بقاو خدامين مع عصام وحاضين هاديك اللعبة ديال القلب دوزو ليه الدم وجسمو بدأ كايتفاعل معاه ولكن واحد شوية دقات ديال قلبو بداو متسارعين وهاديك اللي كيشوف منها الخطوط ديال القلب كطلع بزااف ونعاود تهبط بشكل ماشي طبيعي أطباء وحدين اخرين جاز كيجريو دخلو عندهم مارام ملي شافتهم هاديك الحالة تخلعات عليه وبدأت كتغوت اش واقع وكيخبط في الباب وكتبكي جاتها هستيرية في الغرفة خداو هاديك باش يديرو الصدمات ديال القلب ومارام كتغوت برا وكتسمع فيهم كولشي ظاير على عصام وكيشوفو اشنو غادي يوقع واش عاد يقدر يقاوم ولا غادي يموت بقاو شي 10 دقايق وهو كيدير لسه في الصدمات ظيالةالقلب منبعد حتى تقاد وولا مزيان الخطوط ولاو منتظمين والطبيب تنفس مرتاح وقال الحمد الله عتقناه في آخر لحظة في هاد الوقتية كانو محيدين ليه الرصاصة ومخيطينها دارو ليها الفاصمة وداكشي وسبروم وخرجات طبيبة عندهم مشاو عندها طبيبة:الحمد الله عتقناه في آخر لحظة دابا هو باقي في غيبوبة ولكن زيدو دعيو معاه باقي مافاقش مارام:قولي لينا الصراحة دكتورة غادي يعيش ياك ولا مزيان دابا عافاك قولي صراحة طبيبة :متخافيش دابا ولا مزيان ولكن كيف ما قلت ليك باقي الخالة ممستقراش وهاداك دم اللي عطيتيه نفعت بزاف وكان عندو دور في الم يا ديالو واش نتي مرتو مارام سكتات شوية وقالت اه انا مرتو بتاسمات ليها الطبيبة وقالت متخافيش أن شاء الله يولي مزيان غير دعيو معاه وحنا دايرين كتر من جهدها. .. غير دعيو معاه مارام:الحمد الله ياربي عنقاتها زينب وعطاتها الما تشرب وجلسات فوق الكورسي وتكات راسها على الحيط بقوة العيا ديال البكا نرجعو عند روبيو اللي حاقد على هادشي اللي وقع وعرف بلي رجال ديالو تشدو ولكن عارفهم ماغاديش يبيعو بيه حيت مهددهم وعارفين اش غادي يوقع ليهم إلا جبدو سميتو 🔪 لض غادي يوقع ليهم بقا كيضرب في البيرو حيت الخطة فشلات وماماتش البنت وماخداش الفلوس حيت عمرو فشل فشي حاجة من هادشي سمية بدأت كتفيق شوية حيت دارو ليها مهدئ باش ترتاح ملي فاقت ناضت حيدات لصقة ديال سيروم ماشافها حد ومشات بزربة فين كاين عصام طمن عليه ناضت عندها مارام قالت ليه علاش نضتي من بلاصتك عصام ولا بيخير غير تهدني سمية ككل عليه من زاج وكتبكي وعصام مكاينش في هاد العالم باقي في غيبوبة كأنها مارام رجعاتها فين كانت ناعسة .الغالي قال المارام غير تمشي الدار ترتاح حيت عيات ولكن رفضات ولغات تبقا حتى يفيق ومنها ميت تبقا مع ريم باش متخلعش بوحدها زينب مشات الدارهم حيت خدامة غدا ومارام مشات البيت ديال ريم طل عليها غطاتها وجلسات في كرسي حداها .. دخلات غطاتها وجلسات حداها في كورسي وبقات حاضياها وكاتبتاسم وكتقول شوف هاد البنت باقا صغيرة عاشت هادشي تخطفات باقي ماعندها حتى شي ذنب واش بغاو منعندها هادو اللي غادين خاطفينها كون غير خليناها معانا وماصيفطناهاش كون كان ماوقع هادشي حنا سباب اووف على الحبيبة ديالي . ريم كانت ناعسة بحال الملائكة ماحاساش مارام بقوة العيا محساتش ونعسات فوق الكورسي عوجة وعصام بقا بوحدو غير مع المراقبين وصافي ماكاين حتى سي تحسن دازت شي 4 سوايع مارام ضربتها الفيقة وكان عنقها ضارها حيت كانت متكية معوجة بقات كدير مساج العنقها ناضت مشات عند عصام طل عليه من زاج كتشوف وكاتبتاسم قدامو وحطات ايد وحدة على زوجة ووحدة هازا بيها الخاتم اللي عطاها وحاطاه على قلبها وكتفكر في ذكريات ديالهم بجوج من أول مرة تلاقاو حتى الهاد اللحظة واحد شوية شافت صبعو بدأ كيتحرك وخرجات عينيها وبدات كتعيط على طبيب ومشات كتجري عندهم جات هوما يطلو عليه قلبوه مزيان وهي فرحانة حيت حرك صبعو خرج عندها طبيب وقال ليها بلي غادي هاد الحركات حيت غير إرادية يعني راه باقي داخل في غيبوبة ومافاقش ولكن ماتفقديش الأمل أن شاء الله دابا يرجع كيف ما كان وأحسن مارام تصدمت ملي سمعات هادشي وكان كايسحاب ليها غادي يفيق ولكن كان العكس ... تصدمت كان كايسحاب ليها غاظي يفيق ويرجع كيفما كان صافي مسحات دموعها وحركات رأسها الطبيب بغات تقول شكرا صافي رجعات كطل عليه وكتبكي وكتشوف فيه ما قادر يدير حتى شي حركة دازو الأيام شي أسبوع تقريبا ومارام كل نهار كتجي كتبقا نهار كامل معاه وفي الليل كتمشي وواليديه حتى هوما حتى واحد نهار كانت جات غير مارام بوحدها عندو وكانت داخلة معاه وجاء سوف كورسي قريبة منو وش انا ليه في ايديه وكتدوي معاه بحالا فائق حيت كتقول يمكن يكون كيسمعني وهي شادا ليه في ايديه هو حرك ايدو وزير على ايديها وكيقول مارا مارام او ريم هي من الفرحة جمدت وكضحك وكاتحاول تهدر معاه وتشوفو واش واعي وكيسمع ليها جا عندو طبيب وخارجها هي بقات كتشوف غير من زاج وكضحك خرج عندها طبيب وهو مبتاسم قال ليها الحمد الله على سلامتو فات مرحلة الخطر ولي دخلنا وهو كيقول مارام شكون هي مارام:اه هي انا دكتور دكتور:او شكون ريم مارام:بنتو دكتور :تفضلي تقدري دخلي عندو .. دكتور:تفضلي تقدري دخلي عندو مارام :بصح اه واخا شكرا ليك مارام خدات نفس عمييق وقادات شعرها ومسحات دموعها باش تبان طبيعية قدامو وحنحنات وحلات الباب ودخلات هو باقي مغمض عينيه مافايقش 100 في 100 مشات وجلسات فوق ناموسية حداه وسدات ليه ايديه ودوزات ايديها على شعرو عصام بدأ كيحس بيها قريبة منو وحط الايد الاخرة فوق من ايديها وحل عينيه متاجه نضراتو الساحرة مباشرة أمام عينيها العسلية الجذابة اللي رجعات ليه الفرحة والسعادة القلبو وفي حياتو كيرمش برمشات تقال باقي شاد فيه العيا وهوكتر من سيمانة وهو مغمض عينيه مارام :الحمد الله على سلامتك خلعتيني عليك عصام مقادرش يهضر بغا يجاوب ويحاول ينوض ولكن هي منعاتو باش يتحرك ولا يدير شي مجهود في الهضرة هو محيدش عينو عليها ولكن واحد شوية وهو يقول بنتي فيناهيا واش وقعات ليها شي حاجة قولي صراحة فين بنتي وبغا ينوض مارام :تهدن عصام ريم ماوقع ليها حتى شي حاجة هي بيخير كاينة في دار مع خالتي سمية اللي ماقدراتش تجي اليوم اصلا ريم ماعاقلة على والو من داكشي اللي وقع هاديك الليلة غير رتاح عصام غمض عينيه وتنفس مرتاح :الحمد الله ولكن هاداك الغدار ماغاديش يفلت مني مارام تعجبات علامن كيدوي :شكون هدا واش عرفتيه شكون اللي خطف ريم عصام :اه عرفتو مارام :وشكون هدا اللي غادي يبغي يأدي بنت صغيرة واش باغي ينتاقم منك واش عندك شي عداوة معاه عصام:منبعد غادي نعاود ليك كولشي غير رتاحي . شد ليها ايديها وقال توحشتك شحال وانا ناعس هنا مارام بتاسمة يخجل :حتى انا بزااف بقيتي 10 أيام عصام :كيفاش وايلي على 10 أيام ماشي بزاف مارام :ههه اييه 10 أيام ولكن حتى نهار مخيلتك فيه نتا ناعس الداخل وأنا كنت كل نهار كتجي ونبقى مقابلتك من شرجم خفت لا توقع ليك شي حاجة عصام:بلاتي تكيسي ليا على قلبي غير بشوية عليه مايقدرش يتحمل الرصاصة والهضرة ديالك باغا تقتليني ولا اشنو مارام :ههه حمق منقدرش ندير شي حاجة اللي تأديك عصام:قربها عندو بايديه :اه حمق وشكون حمقني من غيرك ،.، شكون اللي حمقني من غيرك دوي السحارة مارام:كيفاش سحارة عصام:اه سحارة سحرتي ليا قلبي اللي حتى وحدة ماقدرات عليه مارام:ههه ياك هي كانو بزااف من قبل عصام:اه معقلتش حتى شحال من وحدة كانت باغاني مارام:ياك اسيدي اوا مزيان عصام:اييه الالة يزين يامك ولكن حتى وحدة ماديتها فيها من غيرك مارام:زعما ؟ عصام:مالك عندك فيها شك مارام :هههه مارام قربات من عندو بغات تبوسو غير في حنكو يلاه قربات وهوما يدخلو عائلة عصام .مارام ناضت بزربة وحشمانة غرقات في حوايجها وجهها تزنك وجمعات نوضة و عصام كيقول في خاطرو نااري مالقيتو امتا تجيو وديما بحال هكا سمية :الحمد الله على سلامتك اوليدي خلعتينا عليك الحبيب ديالي كيبقيتي شوية واش كضرك شي حاجة قول ليا مات نبي والو واش كتحرك ايديك اش قالو ليكم واش كتب درس تنوض كتفك كتحركو الغالي :ولله يهديك اسمية قويتي على دري خليه يتنفس آل حمد الله ملي فاق راه بيخير سمية :اش غادي تدير راه ولد واحد اللي عندي ريم حتى عي جات معاهم حيت علموهم بلي عصام فاق وجاو كيجريو ريم قربات عندو وهزاتها مارام حطاتها حداه فوق ناموسية و يم باستو وقالت ليه توحشتك ابابا طعصام :حتى انا الحبيبة ديالي قريب غادي نرجع عندك واخا ريم:واخا غدا نتسناك مارام بقات غير واقفة وهوما قراب عندو كيدويو معاه سمية :الله يرضي عليك بنتي مارام وقفتي مع ولدي طلعتي بنت ناس الغالي :اه بصح انا مغطيها برضا ومفرشها برضا بنات بحالها قلالو عصام فرح ملي شاف واليديه كيشكرو في مرتو المستقبلية وكيشوف فيها بنضرات لا معين اللي مبينين شمال كيبغيها مارام حشمات :لا خالتي ماتفوليش هاكاك مادرت والو ☺ واحد شوية دخل عندهم طبيب وبقا كيدوي معاهم وقال ليهم بلي من هنا يومين غادي يقدر يخرج ولكن ايدو ماغاديش يحركها بزااف حاولو تقابلوه مزيان ومايديرش شي مجهود كبير من الأحسن 15 يوم الأولى يبقا غير في دار وبلا مايخرج سمية :كون هاني دكتور غادي نردو ليه البال مزيان شكرا ليك في العشية جاو عائلة مارام باش يشوفوه ويطمنو عليه صافي في الليل كولشي مشا دازت 3 أيام ووصل النهار اللي غادي يخرج فيه جات غير سمية ومارام وشيفور ديال طوموبيل بدلو ليه حوايجو لباس مريح خرجو من البيت وشيفور هام ساك اللي فيه الحوايج وطلعو الطوموبيل اللور مارام بغات تودعهم بغات تمشي في طاكسي الدار سمية :علاش فين.. سمية :علاش فين غادا يلاه معانا الدار مارام:لالا اخالتي حتى مرة اخرى زنجي نجي نشوف عصام نخليكم ترتاحو سمية :لا ضروري تمشي معانا حتى نتي تمحنتي عصام شاف فيها بغا يوصل ليها باش تطلع وماتزايدش في الهضرة مارام: صافي واخا اخالتي سمية :هكاك الله يرضي عليك طلعات مارام حدا عصام وسمية القدام غادي في جو يعمه الهدوء مارام كانت حاطة ايديها فوق فخضها وعصام دايرين ليه سمطة لايديه الليسرية واحد شوية وهو يحط ايديه على ايد مارام وحطها عندو مارام خرجات عينيها قالت حشومة خالتي كاينة هنا هو ماتصوقش ليها وبقا حاط ايدو عادي مكيمرك من حتى واحد سمية ضربت عليهم من المرايا ديال الطوموبيل بتاسمات (البنات شحال من وحدة غادي تحسد مارام على عدوزتها ضريفة وكتبغيها واخا هاد نوع راه نااادر ههههه ) واحد شوية وصلو الفيلا وريم كانت فرحانة باباها غادي يجي عندها توحشاتو وجدو البيت ديال عصام والغذا سمية وقفات بايديها على شهيوات اللي كيعجبو عصام دخلو الفيلا وسلم على باه وبنتو جات عندو كتجري وعتاتو شوية في ايدو ولكن تحمل وما قال والو راسها وعنقها بأيد وحدة وشدها من ايديها ومشاو جلسو في صالون يرتاحو شوية من بعد شوية وجد الغدا وناضت يتغذاو سالاو الغذا وصلات العشية ومارام بغات تمشي توادعات معاهم وخرجات شدات طاكسي ومشات الدار دخلات عايشة :على سلامة كيبقا عصام مارام :الله يسلمك شوية حمد الله راه كاين في دار عايشة :أول على سلامتو حتى ندوزو نشوفوه انا وباك أن شاء الله ، اوا شوفي زهر حتى بغينا نفرحو بيكم وشنطة شوية شوف اش وقع مارام :وا المهم خرجت على خير منبعد وديك ساعة اريك ناشاط ههه مهم انا نطلع راني عييت نعس شوية عايشة :صافي طلعي طلعات مارام بدلات حوايجها وتجبدات فوق ناموسية شدات تيليفون شافت عصام ماداخلش حيت كان ناعس يرتاح صافي حطات تيليفون وحتى هي نعسات ...`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }