.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `زهرة: جلس اولدي (اورطيغا شاف فملاك للي قالبة وجهها جلس حدا مو ضار لقا حمزة كيشوف فملاك غمض عينو زااافر حلهم شاف فمو للي مفهمتش شنو للي معصبو لهاد الدرجة كان بعد من هاد صداعات ولمدابزااات من شحال هادي شنو بيه دااابا!!!) أمينة: غير قولية شنو معصبك اولدي؟!! اورطيغا: (حرك راسو باه زعما مغنهضرش تطفا الضو فالقاعة باش العرسان غيدخلو كان ضو على شكل قلوبة مركزينو غير على الممر للي غيدوزو منو العرسان، للي كيغني علم كولشي باش يوقفو مع الطفية اللولة ديال الضو كولشي كيبقى يشوف غير ظلام وقف جيهتها حاني مع كولشي كيصفق) خرجي بغييتك ملاك: (بعدت من حدااه ومشات حدا مها كانت خديجة ويوسف داخلين وحداهم دراري دالعائلة هازين الورد كيلوحو عليهم مشا جهة مو، وهو الضو بدا كيجهااد كان واقف هو وامينة حداه وزهرة وملاك بيناتهم موااتهم، تشعلو الفلامات حدا الطورطة للي تحطات فالوسط مع موسيقى كلاسيكية ملاك كتفرج وهو عينو فيها عارفها ماشي من النوع الساااهل اجي اجي سيري سيري.. ولكن هو مدار واالو!! تشعل الضو دالقاعة وجلسو المدعووين خديجة دارت حجة حشمت تشطح ديك الشطحة قدام العائلاات ويوسف حتارمها وأصلا هي معارفاش تشطح غتبقى غير تخربق وترجع ظحكة قدامهم وختارت السهلة وهي دير بنااقص براكة غير هاد الاجواء الشاعرية للي مغرقها يوسف بيها وعاد العرس كان زويين ومظخم ناض. غير ليكوبل كيشطحو.. ) زهرة: (شادة ادم للي كيمد يديه لاورطيغا للي كيشيرلو بيدوو) ههه عقل عليك اورطيغا: دغيا تنتحب ملاك: (ضارت ميقت فيه وعوجت فمها) اورطيغا: عطيهلي (عطاتولو بقا شاادو كيلعب معاه ويهضر وهي مرة مرة كتشوف فيه معصبة منو بزاااف حتى كملها بوحدة جات عاود حداه حانية كظحك معاه وتلعب مع أنير شاف فملاك للي لقاها حاضياااهم بلا ميعاود لبلان) واقلة تيعيط ليك أنس ...: اااه، راك عارفو منغبرش ههه خالتو أمينة شي نهار اجيو عندنا نتي واورطيغا أمينة: ان شاء الله ابنتي حتى نتي مرحبا بييكم.. (مشات وهي بقات كتعاود بزهرة على هاد البنت للي كانت بنت الحومة حتى هي وبقا داك التعارف معاهم لهاد نهار.. ...1: عروستك غزاالة الآلة الغالية الغالية: (متبسمة كدور بين طوابل) ربي يخليك احبيبتي ...2: زين ما ختار ولدك احبيبتي الغالية: عوينااااتك الآلة مديحة (بقات كترد على الناس جرتها بنت عمها كتهمس ليها) ....: العروسة كبيرة فالعمر؟! الغالية: لاااا لقياس ديال ابني سيدي مولاي يوسف ...: ويلي!! راه يجيبها مولات 18 العام الغالية: اش بغا بشي بنات صغاار هو باغي للي تفهمو وتعيش معاه ماشي باش يجيبها يربيها هههه ...: ههه هادي عندك الغالية: هه سيري سيري شطحي ونشطي مع راسك ...: تبارك الله عروستك محجبة الله يحميها من العين الغالية: فحيااتك احبيبتي... لالة مفتاحة كولشي هو هداك مفتاحة: اممم مال داك العائلة مجاتش تسلم علية الغالية: غير منتابهوش مفتاحة: وعلاش نتينا متفهمهمش راحنا دابا عائلة وحدة!! الغالية: واخا حبيبتي... (تخطااتها كتنݣر وكترحب بالناس عيطات على تريرتور) جيب للناس عواصر وكل طابلة حطو فيها حلاوي وشوف طابلة ديال واليدين العروسة تسلاو ليهم les macarons تريتور: مرحبا لالة الغالية: (كتقلب بعينيها على بنتها مبانتش ليها دازت من حدا طابلة عائلة ليلى للي وقفت ترحب بيهم) مرحبا وألف مرحبا، بنتي ليلى على سلامتك ليلى: ميغسي طاتي، ومبروك على يوسف الغالية: عقبالك الحبيبة، مشفتوش بنتي لالة غيثة ادم: انا كنت خارج نشوف واش كاينة برا؟! الغالية: (عارفااه عندو علاقة مع بنتها) واخا اولدي (شافت اونفاص معاها لخديجة ويوسف للي جالسين فالكوشة غير كيهضرو ويوشوشوو مشات عندهم) خديجة فاين الخاتم للي شرا ليك ابني؟!! خديجة: (بإستغراب ورات يدها) ها هو الغالية: زول زول باش تلبسووهم (حسابها الخاتم خايب ساعة صدق شيك وعلاش كان فاللول بغالها خاتم صغير حيت هدا ماشي كبيير كما كانت متوقعة) يوسف: (معجباتوش كفاش هضرت معاها) الوالدة مغنديروش داكشي خديجة: (هبطت يدها لاغوب باش متعيقش وحيدت الخاتم) خلي خالتي الغالية على خاطرها (شاف فيها غمضت عينها بإشارة باش يسكت.. عطاتها الخاتم ولوخرا مشات مقلقة من ولدها للي قمعها) يوسف هي بغات ندير اللبسة الفاسية ومبغيناش بغاتنا نشطحو ومبغيناش بغات دهاز يبان ويجي على شكل هدية ومبغيناش مجاتش حتى فهادي نقولولها لا وهي طايرة بهاد العرس وكدير جهد كبير فيه يوسف: (حرك راسو باه وبقا سااكت اما هي بقات كتبسم مع المعروضيين...) اورطيغا: (هز تيليفونو للي وصلوه ميساجات من عند غيثة كتخنخن وتصدم من تصرفو العنيف معاها هز عينو فملاك لقاها مشات عند خديجة رجع للميساجات ديال الواتس وهو يبلوكيها بلا ميجاوبها داكشي للي دارت هاد نهار متقبلووش... اما الا عاودت طافت بساحتو فيكون تصرف ااااخر معاها، عاود هز راسو لقاها جلست حدا ختها بغات تصور بقا كيشوف فيها ظحكتها كفاش تبوزاات ومقربة لختها كملت التصويرة وباينة يوسف كيشير لحدا بلاصتو باش تتصور حداه وقف هاز أنير ماشي جيهتهم وقف حدا ملاك للي جلست فالكرسي للي حدا يوسف) بلاصتك حدا ختك ولا لا!! ملاك: (بتحدي) لا، بغيت نجلس حدا خويا اورطيغا: (كان لسانو بين ضرووسو مبين معاجبوش الحال) نوضي يوسف: (حاضي اورطيغا) اورطيغا: (شافها عاد بغات دير رجل على رجل وهو يتم جالس حداها وهي تنوض بالزربة معبسة جلست حدا خديجة للي غير كظحك انا يوسف غير كيتبعهم، طل عليها زعما غير صبري ورجع شاف فالكاميرا وأنير شادلو فصبعو اما هي حاضياااه مخنزرة والمصور صور..) خديجة: غياااكلك شي نهار هههه ملاك: (بغِلْ) ياكل السم يوحلو فركااابي خديجة: خويا مراد عطيني أنير (جابولها وتم ماشي جهة ملاك) اورطيغا: بغيت نهضر معاك ملاك: معندنا ميتقال اورطيغا: (شاف فيها وهي ماشية راجعة لبلاصتها كيدور عينو غير فمو كانت مجمعة هي ومها مشات جلست غمز وفاء تنوض ناضت من حداها وجلس هو شاف فيها مد يدو تحت كرسيها جاارها وهي تهز) شششت غيقولو غير تنخورك ملاك: بفف (قلبت وجهها) اورطيغا: مال جد أمك هاد نهار ملاك: (مشافتش فيه) شنووو امراد شنو؟!! اورطيغا: علاش قالبة كماارتك؟!! ملاك: (شافت فيه حس براسو مصبرش مينكرش شوية دالميكاب خلاها فشكل وتروها شوفااتو) اورطيغا: اجي معايا نهضر معاك غير دقيقة ملاك: لا.. نتا شايف بابا وكولشي مجموع (شافت فمها واش كتشوف فيهم) واش باغيلي صدااع؟! اورطيغا: (مخرج عينو بتحدي ولكن كيهضر بشوية) صداع هو للي غندير الا مجيتييش!! (وقف غوبشت ضارت لقاتو مشا للقنت ديال القاعة شافت فوفاء للي جالسة اونفاص معاها) وفاء: (بهمس) سيري ملاك: ديها فرااااسك ازمر.. وعقلي عليها... ادم: (صونا على غيثة مجاوبتش فاللول رجع صونا جاوبت) الو غيثة!! غيثة: (بصوت مخنوق من بعد معرفت مراد بلوكاها) وي ادم ادم: فينك!! غيثة؛ شنو بغيت!! ادم: بغيتك نتي فينك؟؟! غيثة: انا برا فالطموبيل ديال خويا (نعتاتلو الموديل مشا خرج كيقلب حتى لقاها حل لباب ودخل جلس شافت فيه وعينيها حوومر وشوية دالكحل هابط) ادم: تتبكي؟!! غيثة: شنو بغيت ادم؟؟ ادم: ماماك كانت تتقلب عليك وباينة باقية لدابا ومدام سولاتني غتكون سولات بزااف.. شكون للي قلق الأميرة ديالنا!!! غيثة: (تنهدت) حتى واحد ادم: واش شي واحد؟! غيثة: حتى واحد غير تأثرت بعرس خويا وصافي ادم: (ممتيقش حيت شايف اورطيغا محوم على بنت اخرة) باينة تتبغي خوك بزااف (حرك راسو باه) والا بالصح تتعزيييه بزااف غتنوضي باش تمشي تفرحي ليه وتحضري لاخر لحظات عرسووو ماشي تخليه بووحدو وعاد ماماك حامقة عليك بالتقلاب شي مرات خاص نضحييو بمشاعيرنا باش نفرحو للي تيبغيونا بالصح وغيكونو معانا ديما غيثة: (بقات كتشوف فيه) بالصح ادم: ياله هي داابا غيثة: انا نقاد راسي ولحق عليك ادم: واخا نتسنااك برا منخليكش بوحدك... (خرج وهي ضارت هزت صويكها فيه ميكاب وعاودات روتوش لعينيها...) ~~~~~~~~~~~~~ ملاك: (وقفت ماشية تابعااه بغات تعرف شنو غيبرر ليها ونيت تعطيه جوج كلمات!!!! قلبت بعينيها حتى جرها لقنيتة مجايش فيها الضو بزااف لسقها مع الحيط وهو وقف مقرب هاد المرة الطالو معليها سنتيميتراات يعني وجهها مبعيدش بزااف واخا هكاك حاني رقيتو دارت يديها فوق صدرو مبعدااه وهي دغيا تجبد يدها حيت زاد مقرب منين قاستو.. ضورت وجههاا) بعد امرااد اورطيغا: (كيشوف فعينيييها مغووبش بحال باغي يدخل لراسها يفهم شنو كيدور فيه) مالكي معايا هاد نهار؟! ملاك: والو بعد ولا عمرني نعاود نتبعك... مكيعجبنيش هادشي اورطيغا: (بقا كيشوف فيها، بعد شوية) صداع كفاش غنسمعك؟! ملاك؛ انا كنسمعك امراد اورطيغا: وانا متنسمعكش املاك باغي نعرف.. شكون هداك الق*** للي كل شوية تلقااه معاك؟! ملاك: (عارفاه كيهضر على حمزة قلبت وجهها بوجه جدي) شنو بغيت امراد اورطيغا: (زاد صوت الموسيقى للي كانت رومانسية والناس وقفو باش يتفرجو حيت لوخرين كيركبو لخواتم جات ماشية شدها من يدها وهاد المرة زير عليها مابغاش يطلقها وجرها عندو بشوية كولشي كان مشغول مع العرسان حتى حد ممسالي.. بغات تفك راسها.. عينيه كانو عليها بحال صقر عندو بزاااف ميقوول وهي مابغاتش تسمع منو) ملاك: (كتبغي تفك يدها كانت مقلقة منو بزااف) واش حسابلك انا بحال دوك الكلبات للي كيتجمعو عليك!!؟ طلق من يدي!!! اورطيغا: (شدها من يدها لوخرا ورجع راادها للحيط) منعاودش نشوف داك الز*** منعاودش نشوفو كيطوف بيييك ملاك: شغلك هداك شوف ولا جلس!! (كتسناه يبرر وهو كلامو فقنت ااخر) صافي طلق مني دابا اورطيغا: جيت على حسابك هنا.. على حسابك نتي ملاك: (شافت فيه ميمكنش هاد العينين كيكذبو ولا كيتفلاو كان لداخل ديالها فحرب، حنات راسها وهو رخى منها وتمات ماشية مجاوبتش وهو دار يديه فجياابو ضاير متبعها كيتأفأف... خرج لبرا حيت العرسان كانو كيقطعو الكيك بقا وااقف أغلبية كولشي لدااخل هو مسوقوش فهاد العرس كانو عندو غراض غير بييها.. وكيفكر غير فيها وهاد الساعة!! غير هي للي مسيطرة على تفكيرو ولكن واش حتى هي هكااك!!) خرجو الناس للي شاد طبسيل كياكل الحلوة للي مجمع الشلة كاملة باقي غير هو وخوه شريف للي متزوجووش حااار فراسو واش بالصح بدا كيفكر فكرة زوااج ياك كان محاملش وماباغيش ورااااافض ومقااادرش على شي مسؤوولية!!! شنو تبدل داابا؟!!! صونات مو عليه لاح داك الݣارو وتم ماشي عندها قبل متخرج تقلب عليه عاود حيت مابغاش يخلعها.. جلس حداها أمينة: فين مشيت اولدي؟!!! اورطيغا: غير هنا أمينة: (قدات ليه الكول ديال الشوميز) ياكما عييت اولدي؟! عاودلي على داكشي دݣيݣو اورطيغا: خدمة وصافي الوالدة أمينة: فتكون عييت احبيبي اورطيغا: معييتش بيهير واش اول مرة نظير هادشي أمينة: ولكن هاد المرة تدركتي بالوقت وجيت كتجري اورطيغا: جيت على حسابك (جراتو باستو منحنكو شاف فيها ديك الشوفة ديال بنيتك) أمينة: هه شد اولدي بعدا (شد من عند السرباي طبسيل ديال الكيك وعلمو يتسناه يجيب ليه معلقة.. شاف فملاك كتشوف فيه بطرف عينها مدو يدو لمعلقتها ضارت شافت فيه مزيان كانت هي كملت طرف ديالها هو لمعلقة وبقا كيااكل طرف ديالو) ملاك: (خرجت عينها وشافت فأمينة للي شافت فيها ورجعت شافت فولدها الي كتعرف عليه معياااف وكيعيف الناس وملاك شافت فمها وختها واش شافو كانو ملاهيين) حم ماما انا جااية زهرة: فين ماشية عاود اديك فريفرة؟! ملاك: (مرضاتش خرجت عينها) انا جاية (مشات كتويل) ويلي ويلي ويلي على ولد لحراام!!! بغا يفرشنا السم السم السم يوحلك فركااااابي يا داك العزي.. أمينة: (لمست على ظهر ولدها مجمعين) اوا فوقاش ناكلو حلوتك نتا اداك الجحش اورطيغا: هههه وشكون خلاااك.. كانو اخر لقطات العرس ملاك مشات جلست حدا خوتاتها هاربة منو، العرسان ناضو باش يمشييو تحت تصفيقاتهم خديجة جرت ملاك من يدها خرجت معاهم كيظحكو مشاو برا ركبت خديجة وهي كتوصي ملاك على شي حاجة يوسف واقف مع مو وختو خديجة: علاش متسمعيهش مراد شنو بغا، كيبان ولد الناس راجل دالوقت للي تعولي عليه ملاك؛ مفهمتش منين كتجيبي هاد الهضرة، مهم تهلاي فراااسك مزال مقالك فين غتمشييو خديجة: ههه مزال (لحقو خوتاتها لوخرين بداو يشدو فيها يوسف ركب وهوما يسكتو.. ودعوووهم وكسيرا يووسف) ههه غير بشوية يوسف: شنو بشوية الله يهديك ابنتي وانا شهوور وانا نتسنى هاد اللقطة... ملاك: (تمت داخلة مع خوتاتها كيظحكو على خديجة ويوسف للي مزروب لقاو حتى الناس كيوقفو يمشييو) مريم: داز عرسها غزاال ملاك: و شكون شااافوو مريم؛ قولينا املاك فين غيسافرو خديجة وراجلها ملاك: معرفتش حتى تقولكم هي (هربت بقاو تابعينها تقولهم مابغاتش، مشات لطابلة ديال مها مكانش هو ناضو يمشيو أمينة رغباتهم يبااتو) زهرة: راكي عارفة الراجل عندي وعاد العائلة كاينة مجاتش نخليهم.. ملاك: ماما نبات انا وفاء باش غدا نمشيو مع خديجة لمطار ونجيو زهرة: شوفي مع باك ابنتي ملاك: اوا راه راجلك قبل ميكون بابا عفاك اماما رغبييه عفااك زهرة: (عارفة بنتها هاربة من داك العمورية للي فالدار) دابا نهضر معاه الا بغا فين تبقاي ملاك: لععععععززز، فالدار للي كارين انا وفاء أمينة: يالهو معايا لداري نييت ملاك: (مبغاتش) بلا منعذبووك اخالتي أمينة: ما فيها عذاب بالفرحة علية ابنتي (ناضو حتى هوما والغالية كتودع المعروضيين حتى هي خسرات عليهم يباتو ولكن رفضو بلباقة وشكروها على حسن الضيافة وعلى العرس وبداو يركبو فالطموبيلات ملاك قلبت على طموبيلتو مكيناش اذا مشا فحاالو ولا مشا عند شي وحدة أخرى!! زهرة قنعت رشيد للي بغا بصعووبة وحيت رطبت شوية معاه بغا..) وفاء: اورطيغا مشا؟!! أمينة: مشا مع صحابو قبيلة (ركبو مع ملاك فالطموبيل لدارها وتفكيرها فيه وصلو حطات الطموبيل وطلعو الدار) دخلو ابناتي دخلووو جابكم الله هاد نهار تونسووني.. ملاك: (كانت باغية دوش صهدو وعرقات هاد نهار) خالتي واخا ندوش أمينة: وعاد تسولي الدار داركم ابنتي ملاك: (تبسمت معاها هزت بيجامتها تيشورت وسروال واسع ودوبياس دخلت للحمام كتشوف فيه كاين برودويات ديال رجال هزت باندووش كحل لقات هاد الريحة كتكون فيه مرة مرة فيه استنشقتها مزيااان وعاد كاين تستيفة ديال الفوطات فلݣري.. دخلت دوشت دغيا بغات غير تحايد داك العرق نشفت راسها وشافت فلمرايا طالقة شعرها للي فازݣ وكل تفكيرها فيه نشفت شعرها مزياان باش ميقطرش عاد جمعاتو سفنجة وهبطت منو شي شعيرات جايها زويين خرجت من الدوش سامعة صوت أمينة كتهضر فتحت لباب للي كيشوف فباب برا لقاتو هو واقف حدا لباب غير تشااوفو رجعت للحمام بالزربة قلبها كيضرب) أمينة: سير سيييير حتى لغدا صباح واجي اورطيغا: (واخا ثانية باش شافها ولكن هز حواجبو بجوج بقا غير كيشوف حتى تسد باب الدار فوجهو مسامعش حتى شنو كانت كتقول مو...) اورطيغا: (عجباتو فلميكاب والتكشيطة ولكن منظرها هاكاا خارجة من الدوش واخا ببيجامتها مستورة ولكن داك شعر للي باقي فازݣ وجامعاه مخلية شي زغيبات نازلين خلاه غير حال عينيه على وسعهم، تم دااير راجع فحاالو كانت وفاء للي علماتو انهم بايتين مع مو داكشي باش جا كان بغا يشوفها ولكن كانت احسن صدفة هو يشوفها هاكا!!! هز تيليفونو صونا عليها مجاوبتش هبط لتحت جلس فطموبيلتو دابا بغا يهضر معاها وربي كبيييييييير كتب ليها ميساج) "انا فلباركينغ لتحت هبطي عندي" ملاك: (قرات لميساج ومزال كترجف مابغاتش يشوفها هكااك معجبهاش الحال، والجانب السافل فيها كيقول العكس حطت التيليفون) واش هدا حمااق!!! أمينة: بناتي تصبحو على خير الا خصاتكم شي حاجة ها الكوزينة ولا نوضوني انا فهاد لبيت وفاء: لهلا يخطيك اطااتي غير سيري ترتاحي تصبحي على خير ملاك: (تبسمت) تصبحي على خير أمينة: قدامكم الخير ابناتي.. (مشات داايخة بنعاس وهوما جالسين فالصالة عاطياهم مخاد بليزور ناضت ملاك سدت لباب) ملاك: شنو هاد طاتي مطاتي نتي عاود وفاء: ههه وشنو نقولها؟! ملاك: (كتعيبها) نننن... وفاء: سمعتها كتقولك غير خرجي راه مشا واش اورطيغا ههه ملاك: (بعصبية) اه وفاء: ومالكي معصبة ملاك: (رجع صونا عليها هي مزال مقلقة على شنو كان وقع فالعرس كل مرة كتلقاه مع بنت ويكملها بتسلام بالوجه حلت لباب دلبالكو دخلت وسداتو من موراها) الو اورطيغا: بغيت نشوفك ملاك: فين؟ واش حمق؟!! اورطيغا: حمق حيت بغيت نشوفك؟!! ملاك: اوا ومك؟؟ اورطيغا: دخلت لبيتها تنعس ملاك: ولو.. مصاالحش.. اورطيغا: فينك دابا ملاك: (بنفخة) فلبالكو اورطيغا: خارجة بشعرك عريان؟!! ملاك: (عاد تفكرت ولكن هي فلكاطريام وكولشي ناعس وحي كلاس كولها داخل سوق راسو طلت لقات طموبيلتو خارجة من لبارك بعدت راسها) علاش جيت هنا؟! اورطيغا: راه دارنا ابنتي!! (سكت الطموبيل) وكنت باغي نشووفك غير مي الله يهديها شادة معايا الضد!! الغالية: (حتى داز العرس عاد لاحظات حاجة كانت مسولاتش عليها فاللول حيت قالت حيت كانت خطبة وداكشي بيناتهم وعاد مزروب ومع مكانتش باغية مسوقاتش ولكن فالعرس!! مجمعة مع ختها) ملاحظتيش مت المتعووسة مجابتش معاها حتى واحد من فاميلتها اخت الغالية: حتى واحد من جيهتها مكاين!! الغالية: داكشي للي شفنا فالحنة هوما نيت للي جاو عمامها عيلاتهم وجدها ومرتو وجارتها ولدها ومرتو اخت الغالية: يمكن معندها حد الغالية: ومالها كابرة فمحيبق!! ميمكنش ميكون عندها حد شي خال شي عم تالف ݣاع الا قلنا معندها لا خوتها لا واليديها!! فشكل هاد القضية اخت الغالية: حتى لمن بعد وسولي مرت ولدك الغالية: داابا (هزت تيليفونها) اخت الغالية: غير واش عند شي عقل اختي ولا متتكسابيييه الغالية: (مجاوبهاش) علاه؟! أخت الغالية: واش ولدك عريس وفليلتو ونتي تنصوني عليه الغالية: (عوجت فمها) زعما راه غيدشنها لية راها سنين دزواج غير بدلت اللول بولدي وصاافي اححح على ديك الكية عمرها تبردلي ولا طفا حتى يدي مول الأمانة أمانتو اخت الغالية: نوضي اختي تنعسي نوضي راك عييتي وخليك من هادشي هوما مكتااابين لبعضيااتهم وللي وقع وقع.. ~~~~~~~~~~~~ غيثة: (من بعد مقطعت مع ادم للي كيشكر فيها ويتغزل فيها وهي غير ساكتة غير كتنعم وتظحك مرة مرة حطت التيليفون من بعد مديمكيات وجهها ودوشت لابسة غوب دونوي فبيتها وغير كتنهد، اليوم شبعت بكا على شنو قال ليها اورطيغا والغوتة للي دار ليها صونات على ياسمين) شنو وقع بيناتكم ياسمين: يمشي ي*** اخر مرة اغيثة تعاودي تجبديهلي فالهضرة هداك غير حمااار ميسواش كبرناها ليبيه وحسب راسو شي حاجة غيثة: وقولي شنو وقع؟! ياسمين: واش متأكدة هو للي قالك تعرضيني؟!! غيثة: (بلعت ريقها) اه، علاش؟! ياسمين: السيد تسيف بحال غير هو للي راجل فهاد الدنيا وحاسبني انا للي لاسقة فيه الݣزاار لاخر هادي هي رضينا بالهم والهم ما رضا بينا غيثة: شنو قالك؟! ياسمين: هادشي نيت بلا حشمة تيقولي انا تنعتابرك غير نزوة ودااازت بااينة طايح فشي **** وجاي تيترجل علية تفوووو كرهت نهار للي عطيتو وقت فيه غيثة: واش قالك طايح فشي وحدة؟! حيت أنا عارفااه دابا متيهضر مع حتى شي وحدة ياسمين؛ يمشي ي*** من بعد ونصوني عليك حيت بالصح عصبني داك المريض.. اورطيغا: كنت باغي نشوفك غير الوالدة الله يهديها وصافي ..(مهضرتش خرج من الطموبيل) اول مرة نتوحش نعس فبيتي ملاك: (تبسمت) علاش اليوم بالظبط اورطيغا: (دار يدو فوق صدرو) شفت التووتووز وريتي سخفت ملاك: (طلت لقاتو هاز راسو ولكن هو مشافهاش) اورطيغا: مديريش معايا زوين وتخلي لباب محلول نطلع نشوف مزياان ملاك: واش حمق؟! اورطيغا: حمق حيت بغيت نشوفك ملاك: اه، خاصك تحتارم الخصوصية ديالي شوية اورطيغا: لا مابااغيش ملاك: كفاش مباغيش مهم انا بغيت نطفي ننـــ..ــنمشي نعس اورطيغا: (دار تيليفون بين كتفو وودنو شاعل ݣاارو على مشعل هز راسو صاط الدخان) تطفي نطلع نطفيك ملاك: بففف اورطيغا؛ وااا بنادم راه الا مهضرتيش مغنعرفش شنو عندك فداك الراس ملاك: معندي والو اورطيغا: (بهدوء) وشنو مقلق الزين ملاك: حتى حاااجى عيانة وبغيت نتكى اورطيغا: مبقيتيش تتبغي تهضري معايا ملاك: (بقات سااكتة حيت الا هضرت غير غتبين غييرتها وهي كانت موحشااه ولكن هو كل دقيقة كتلقاه مسالم مع وحدة بلبيز وشطيح والظحك مكانتش متوقعة هاكا منو) اورطيغا: هداك لمرييوة علاش باقي تيطووف بيك كل مرة واقف معاك باغي يشد فيك شوية جاي كاري ففاس حداك!!! ياك لباس؟! ملاك: (يعني رد البال وعقل عليه) ولد الجيران وصافي وغير صدفة اورطيغا: (هنا عصبااتو بالبرود والكذووب) ولد الجيران عادي يبقى يتزلل عليك ملاك: متهضرش معايا بهاد الطريقة اورطيغا: (زاد فنبرة الصوت) وكفاش بغيتي نهضر كل مرة لاسق فيك و.. ملاك؛ (بعصبية) شكون كيهضر بعدا للي كل دقيقة مع وحدة فشكل ونتا كضور من هادي لهادي شتي نتا خاصك تحمد الله جيت راجل اما وكان تولدت بنت بهاد الخفة للي فيك وكان راك متقوبة ولا جايب لمك شي كرش من الزنقة... (خرجت عينها مصدمة من الهضرة للي خرجت من فمها بلا متفكر مزيااان دارت يدها على فمها رجعت طلت لقاتو باقي هو هو داير التيليفون فودنو) مكنتش قاصدة نقول هاكا والله م.. (حيدت التيليفون من ودنها قطعت وجلست فالكرسي هااربة ومصدوومة من الكلام للي خرج منها بلا متحس...) يوسف: (من بعد موصلو للدار حست براسها حشماانة وجاتها فشكل واخا ماشي بنت ولكن جاتها الرهبة للي محستش بيها حتى فزواجها اللول سد لباب وعنقها من اللور حاط راسو على كتفها) واخيرا خديجة: ههه علاش اول مرة نبقاو بوحدنا يوسف: لا ولكن دابا ضااامن غناخدو راحتنا ومعندك فين غتهربيلي خديجة: يوسف واخا كنت ديجا مزوجة ولكن ههه مخلوعة شوية يوسف: (وقف اونفاص معاها) طبيعي راه أول خلوة لينا وعفااك متعاوديش تجبدي الماضي داكشي لحناه اللور دابا كاين انا ونتي قبل مكاين واالو كاين غير انا وياك مستقبلا خديجة: (تبسمت عاضة على شنافتها باينة فوجهها جبدها عندو معنقها مغرقها حناان للي افتقداتوو من شحال هادي وحتى اثوتنها للي تدفنات أعواااام معاه) يوسف: الا مكنتيش مرتااحة معنديش مشكل باقي الوقت أنا للي تيهمني هو نتي تكوني مرتاحة.. خديجة: انا ندخل نبدل حوايجي يوسف: (كان بغا يهزها ولكن عارف ميقدرش غير غيحشم راسو حيت خديجة تبارك الله واازنة وطويلة، تمت داخلة لقات فوق النموسية كولو ورد احمر شافت فيه عاجبها الحال بقا متبسم هز بريكة كيشعل شمع للي فلبيت وطالق ريحة زوينة هزت غوب دونوي للي حاط فوق النموسية ودخلت للدوش غيكذب الا كان قاد يشد راسو عليها كتر داك الستريس للي فصباح كولو تبخر منين بقاو الراس فالراس....) ~~~~~~~~~~~~~~ اورطيغا: (صدمااتو بديك الهضرة بقا غير كيشوف هز راسو مكطلش رجع التيليفون لجيبو هاز حاجبو كيحاول يركز فكلامها حتى تبسم عيا يهيب ويتخضر على الناس وجات وحدة عيا يتنمر عليها وشحال كرهها فاللول عطاتو عصيييير فكااس كبير ومدفݣ ݣاااع... رجع هز راسو مكينااش ركب فطموبيلتو راس كيقولو طلع لوح مها من تماك وراس كيقول صافي هادي هي التالية محس غير بدا ميتكرشخ بالظحك كيتخيل راسو بنت ونيت بهاد الخفة كان على الاقل يكونو شي 4 ولا 8 دلولاد ظحكااتو بهاد الهضرة وتم صايݣ حيت من مور هاد الهضرة للي تقاالت مصالحش التيليفون والا بقا تماك غيطلع واخا تكون مو للي بغا يكوون...) ملاك: (صيفطات ميساج) راه غير فلتت ديك الهضرة ماشي ديالي انا ماشي للي كنقول هكاك مهم غير زلقت اورطيغا: (هز حاجبو حاط التيليفون بهدووء ممجاوبش) نتي زلقت ليك بالهضرة انا غنزلقو ليك نيشان.. (تبسم وهو كيتخيل راسو ممستوعبش كلام خارج من عندها ولكن ظحكااتو وعقل كيقنعو باش ياخدها بعصبية...) ~~~~~~~~~~~~ ملاك: (كضرب فمها بشوية منين سمعت الطموبيل ديمارات شافتو مشا ومعاودش صونا صيفطات ميساج والو مجاوبش ولا رجع صونا) ويلي ويلي على هضرة قلت يا سيدي ربي!!!!!! مشااااااا الراجل مشاا انا للي طيرتو بفف خلي مك هاكا غتبقاي خضرة مكتعرفي لا تهضري لا تزمري تفوووو تفوووو... (معندهاش الوجه للي يصوني عليه ولا يعاود يكتبلو) شنو غنقول ولا نكتب بففففف هو للي عصبني نهار كامل وهو من وحدة لوحدة تفووو مكانش خاص نهضر نسمع بعدا غير شنو كان بغا يقول تفوو علية كنت دافعة كبير حسن... اش داني نزل لهاد الهضرة هو راه بالصح ولكن نخليها غير بيني وبين راسي... ~~~~~~~~~~~~ يوسف: (خرج من الدوش للي برا مخلي خديجة فالدوش لي فبيت نعاس، لابس شورط بديالو لقا مو مصونية عليه دار مود أفيوون دخل للكوزينة بهدوء حل الثلاجة هز ريدبوول فتحها كيشرب متكي على البوطاجي متبسم غير بوحدو عاود هبط على الكانيط كيشرب.. حطها فلابوبيل وخرج من الكوزينة مشا للدوش غسل سنانو ودوز الخيط بين سنانو.. خرج وقصد بيت نعاس لقا خديجة واقفة حدا لمرايا بشعرها الفازݣ ولابسة داك غوب دونوي مع بينوارو وكتدهن لحمها.. طلعها وهبطها باعجاب كبيير من رجيلاتها ليمولي فخاضها كانت كولها على بعضها سيكسي سد لباب وعينيه كيغلييو طافي الضو مخلي غير دوش شميعات للي دايرين جو شااعري....) بالصحة حبيبة!!!!...`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }
امتا لكماله!
ردحذف