.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `حدرات عويناتها لأرض مخلية رؤوس المشطة البلاستيكية يدخلو أكثر وأكثر فشعرها البني...وغمضات عيونها من النشوة للي حركات جسدها برعشة...تبسمات إبتسامة جانبية وهي كتستامع ل الصوت العذب للي كيخرج من بين شفتين أقل ما يقال عنهم الرقة والحنية.... ***** :(بصوت حنين كتقاد ليها دفيرة طويلة)...🎶يلا نعيش...فعيون الليل...ونقول ل الشمس...تعالي تعالي...بعد سنة...مش قبلك أنا...🎶 ضحكات بصوت طفولي مسموع ودورات راسها لعندها ناطقة بهمس خفيف من الفرح... ***** :(رمشات بسعادة) هههههه بدا كيطوال شعري ياك أماما ياك !! الأم :(شافت فحروفها وعضات شفتها بالتباتة ميلة راسها فيها) آه أحورية محدك أبنتي كتكبري وهوا كيطوال ، خاصك غير متنقصيش منو ، عمرك تحطي لمقس عليه حورية :( وقفات بالخف هازة كتيفاتها بعدم فهم وجلسات فوق السداري)... وراه بابا للي قطعولي ماشي أنا الأم :(تنهدات وهي كتشوف فيها بعيون لامعة كلها حب وحنان) نوضي أبنتي حيدي عليك حوايج المدراسة ولبس(يلاه غتكمل كلامها حتى قاطعها صوت عالي جاي من الباب...) دورات راسها بالخف لجهة الكولوار ورجعات شافت فحورية للي قفزات بخوف شديد ، سرطات ريقها ووقفات متاجهة لعندو بسرعه... غير خرجات من الصالة بان ليها واقف متكي على لباب وكيتمايل غير مع راسو...نزلات عيونها لقرعة الشراب للي فيدو وخنزرات فيه بعد ماستامعات لكلامو للي كيف السم.... ***** :(بصوت غير واعٍ بسبب الشراب) هادي ن..تي هممم(شافيها بعيون حمرا) أاشششنوو بااغية ع..ندي هااه فيين هي بنتي (حاول يوقف بتمايل متاجه لعندها) الأم :(شافت فيه بجرأة ونطقات بصوت هادئ) باقي شاد فهاد الوسخ باقي مابغيتيش توب وترجع ل للي خلقك ، ولكن عندك الحق لوسخ كيتبع غير لوسخ وسع عينيه الحمراء فيها بعصبية وهز القرعة د الشراب الزجاجية تال السماء وضربها مع الأرض بإنفعال عااالي.... ***** :(غوت كيهز فيديه ويتمايل)...امماااشي سوووققكك ، خرررجي ع علييااا وو(قاطعو صوت طفلة صغيرة فسن ل 11 عشر من عمرها لدرجة ميل راسو ل الجنب كيشوف فيها واقف كتطلل فجنب الحيط... حورية :(بصوت أنثوي) ماما(شافت فيه بحزن) علاش كتغوتو ؟ الأب :(ضحك بصوت عالي ناسي شنو كان باغي يقول)...ههههههههه أااجي بنتي ، اااجيي لعن..دي...زيدي لهناا (قرد لأرض وهوا ساهي فيها) حورية زز..يدي عند بابااك (خنزر فيها بجدية) الساعة : 11 ليلاً... وفقلب منزل أحيطه بيظاء اللون ، منزل بأثات الطبقة المتوسطة...منزل كيعمه الهدوء والضوء البني للي مشعول بطريقة خافتة من النافذة مخلي ظلام الليل للي برا المنزل يبان وكأنه نجمعه لامعة فوسط الشارع الصامت.... جالسة لابسة على جسدها المتفجر بأنوثثه الطاغية بيجامة سوداء عبارة عن سروال حريري وقاميجته...شعرها مطلوق وعيونها حمراء بالدموع للي حلفات لافترات...منزلة راسها ل لأرض كتشوف فالصور للي فوق ايديها وكتتمعن لملامحها للي لحد الآن باقة كتشعر بيهم أمامها.... شهقات بأنين أنثوي خفيق وهزات يديدتها كتمسح الدموع للي كينزلو بحال الأخيط من عيونها....عضات شفتها ونطقات كتحاور الصورة بكل ألم وجرح رهيب.... حورية :(كتنخصص بصوت ضعيف) هئ هئ قلل..تي لي مغااتمشييش هئ هئ قللتي لي مغاتخليينيش ورااك هئ هى هئ عع..لاا..ش هئ هئ علاش خليتيني معاه هئ هئ كنكرهو هئ هئ جرات يديداتها كتمسح فدموعها كيف كل ليلة حزينة ، داز شهر على موت أمها للي بالنسبة ليها باقا حية ، مزال ماقدرات تتقبل إختفاء أمها من جنبها ، مزال ماقدرات تتحمل العيش معاه تحت سقف واحد ، مزال كتصبر نفسها بنفسها رغم أن قلبها تكسر وضعاف بزااف....جمعات شعرها وناضت بهدوء من الصالة تاجهات لحمام... غير دخلات طرفات وجهها بشوية د الماء بارد خلاها تفيق من ضعفها وتلتازم بالهدوء...هزات وجهها كتشوف فالمرآت وجرات فوطة بيضاء للون...دوزاتها على خدودها....شافت فالمرآت وتنهدات كتحاول تصبر راسها كثر وكثر.... يلاه غتدور باش تخرج من الحمام وهي تسمع صوت القهقهة جاي من برا الدار...وسعات عينيها وزادت خطوتين حيت تأكدات من صاحب هاد الصوت...وكيفاش مغاديش تتأكد وهوا سبب عذابها وسبب ألمها وجرحها لكبير... خرجات بالخف من الحمام ووقفات امام الكولوار كتستامع لأصوات قهقهات عديدة...سرطات ريقها وميلات راسها مني تحل لباب ودخل كيتلاوط هوا و عاهررة فجنبدو لابسة لباس عاري وشعرها قصير.... الأب :(بصوت كلو شراب فاقد لوعي) ههههههههه دوخلي هههههههه ليوم ناكلك العااهرة :(دخلات كتمشي وتجي معاه معاقلاش على راسها) اوووه ههههه بششوية...(دورات عيونها ل لأمام بانت لها بنت فمقتبل العمر واقفة بسكون وبدون حركة) الأب :(دور عيونو ووقف كيشوف فحورية...ميل راسو فيها وبتاسم ليها بخفة) بب..نتيي حوو..رية زيدي بووسي...لمراتت باااك يدييها... سرطات ريقها وعيونها دمعو من شدة قرفهم...مكرهاتش تشد موس وتغرسوو فوسط قلبو...مكرهاتش تدفنو وهوا حي...وفزعها بصوتو العاالي للي نطق بيه لتاني مرة قفزها وخرجها عن سهوتها... الأب :(خنزر فيه مغووت) ززيديي لهنااا تبووسي يدد مرررت بووك حورية :(شافت فيه بخوف وزادت بشوية تاوقفات امامهم....وفعلا جرات يد العااهرة للي معاه...قرباتها لفمها وبززقات عليها بصوت مسموع لدرجة خلات الأب فحالة صدمه من للي كيشوف...) العااهرة :(نترات يديها بهلع) وييليي طلللعييي...(شافت فالأب) شفتيي شنوو دارت لياا بنتك(خنزرات فيه ودارت باغا تخرج بحالها) غنمشيي نقوود اششداك تجيبني له(قاطعها بصوت كلو إلحاح ولهفة) الأب :(جرها من دراعها مخلاهاش تخرج) لاا جلسي معااية...زيدي لهنا( قربها ودار كيشوف فحورية...جر يد العااهره ل المرة التانية وحطها بزربة على شفاف حورية) بووسي لمكك ولا غنقطع لمك داك اللسان حورية :(جرات راسها لور وهوا رجعو ليها بعنف...باست بوسة غير مسموعه ورجعات لور كتمسح فشنايفها)... حورية :(جرات راسها لور وهوا رجعو ليها بعنف...باست بوسة غير مسموعه ورجعات لور كتمسح فشنايفها)... الأب :(بتاسم) لله يرضي على بنتي (دار كيشوف فالعااهره) دخلي أمررتي رتاحي ليك(غمزها وتبع خطواتها تا مشات قدامو ودار مباشرة مخنزر فحورية وقرب ليها) شفت لدييل مكك غيرر كبررتي طوااليك اللسان هااه...ولا اناا ماشي بااك الككلبة دويي حورية :(ردات عليه بدون شعور) حاااشة وااش تكون بااا كتسمع ، بااا للي يقتل مي ويدفنها حية ماشي اب هااداا كلل(مزال مكملات الكلمة حتى حسات بتصرفيقة كبيرة جات على خدها تارجعات باللور) الأب :(قرب كيغوت وجر شعرها من لوور كيدي فيها ويجيب) ولله ياااا القحححبة تاااندفن مكك ورااهاا المووسخة(روايغو كتخرج لا إراديا وريحت الشراب قالبة الدنيا)...مكك...مكك ماات حييت مرضت كتسمعيي مرضضت وماااتت حورية :(بدات تشهق بخوف وردات عليه بصوت خافت) ممرضااتش نتتااا...نتاا للي قتلتييها وجلطتيهاا تا مرضاات بسبااابك نتااا...نتااا للي(علات صوتها) قتاااال عصباتو وخلاتو ينفاعل لدرجة حس بالضوء ضرب ليه فدماغو...محس براسو تا دفعها بعنف لووور تاطاحت لأرض على يديها...ونطق بصوت عالي باغي يفتاارسها وهي حية... الأب :(كيقرب لعندها وهي كتمحكك وترجع باللور) ليووم لمككك الموسخه ليووم نعاود لك التربية...ليووم(جر السمطة من خصرو ومقرب ليها)...توحششتي العصاا هااه دوي احوورية توحشتييها... بقات كتشهق بصوت بكاء خافت وكترجع باللور بيديداتها للي شاديت فالصس...حاسة بكتفها وادراعها تجرحات بإثر الطيحة وحركات راسها بكلمة لا وهي كترجع باللور حاسة بالخوف شديد....وسعات عينيها مني هز السمطة تال السماء وحطات دراعها على راسها خايفة وكتبكي حتى سمعات صوت جاي من وراها بالتحلوين... العااهرة :(ميلات راسها كتشوف وندهات بصوت مقحبن)...حبييبيي(شافت فيه) هبط داكشي من يدك ، ماشي وقتو دابا...(عضات شفتها وعصرات بزازلها بيديها) هاد لوقيتة عندي فيها خدمه اخرة(بتاسمات ليه) لدرجة حس بيها طفات بكلمتين كاع ديك الناار للي كانت شاعلة فعقلو...تنهد ودور وجهو شاف فحورية مخنزر...حرك راسو بتهديد ولاح السمطة لأرض ودار غادي لعند عاهررتو لغرفة النوم مخليها هي طايحه لأرض كتبكي وتنهج بقوة الخوف للي كان شاد فيها.... ●في_مكان○آخر● _ وبالضبط فقلب مكتب كبيير خاص بالجناية القضيائية ، مكتب تقريبا كل أثاثه خشبية وجلدية فالأسود...أحيطه من الجلد الأسود والأرضية خشبية...مع لوحه(صبورة) معلقة كبيييرة فالأبيض فيها عده صور معلقة وجراائم بشعة...ريدويات المكتب كلها مسدومة كيدخل فقط شعاع الضوء الخارجي خفييف.... رجع متكي على كرسي المكتب باللور...ميل راسو وهز يديه كيفتح بثبات صدايف القاميج البيضاء للي فجوانبها سماطي سوداويين جوج طالعين مع كتافو للي لابس ودايرين على خصرو معلق فيهم فردي أسود متوسط حجمو....غير حلهم دخل يديه مع رقبتو وميل راسو كيماصي بالبطئ فعصب رقبتو...حاس بإرهاق خفيف لكن مستحيل تخرج ويخلي خدمته مكاملاش ، ضروري يكملها عاد يرجع لدار...حمحم ببحة صوت رجولية ووقف هاز فيديه صورة وتمشى خطوتين بطولتو وحجم عضلاتو لمطراسين تحت القاميج... وقف أمام الصبورة البيضاء وميل راسو كيفكر بذكاء فالقضية للي شاغلة بالو وباغي يعرف سر ولغزها...جر إصبع يديه دوزو على شفتو التحتية بسهوة حتى فيقو صوت الفون للي بدا يرن بدون سابق إتذار... دور راسو كيشوف فيه فوق المكتب وزاد بخفة جرو بين يديه...قرا الإسم المكتوب وعقد حجبانو بعصبية بعد ما جاوب محمحم ببحتو الصوتية المميزة... **** :(بإختصار)...شنوو كاااين؟؟ بين ماهوا ساهي بأعينو الرصاصية ك الرَّماد فالصبورة البيضاء للي أمامو مباشرة...ميل راسو لا إراديا كيفكر بذكاء فالقضية للي شاغلة بالو وباغي يعرف سر ولغزها الخفي...جر إصبع يديه دوزو على شفتو التحتية بتفكير عميق حتى فيقو صوت الفون للي بدا يرن بدون سابق إندار... دور راسو كيشوف فيه فوق المكتب وزاد بخفة جرو بين يديه...قرا الإسم المكتوب وعقد حجبانو بعصبية بعد ماجاوب محمحم ببحتو الصوتية المميزة... ***** :(بإختصار)...شنو كاااين؟؟(ستامع لصوت السيارة للي عالي بأغنية أجنبية) ***** :(قهقه بصوت شبابي وحرك راسو مع الأغنية وهوا مركز مع الطريق)...شنوو متوحشتيش ولد عمك أفَوزي هااه ههههههه فَوزي :(كرز سناني بإنفعال وإستفزاو شديد وسرط ريقو كيدوي بكلمات متقاطعة)...قللت...لكك شنوو...كاين؟؟ لااش مصدعلي كريي؟؟ ***** :(عض شفتو كيسوق ويشوف فظلام الليل وهوا غادي بين شوارع كبيرة)...أحمم عندي ليك شي خبااار باقة فمييكتها..(سكت لثواني)..نتلاقااو غدا ف C3.. يلاه غيرد عليه ويقوليه خشي ديك لخباار فكررك وهوا قطع بسرعه خلاا فيه العاافية شااعلة...خرج لسانو عاضو بإستفزاز وعصر لفون بقبضة يديه بقوة...من ديما مكيتفاهمش مع " عِصام " ولد عمو للي الفياقة والعياقة وخفة اليد قاتلاه...شاب باقي صغير لاكنه جامع الحقد والنفاق فشخصية واحده ناهيك على عمو للي ضدد عائلة { فَوزي الغزواني } ضدد تحركاته وضد المراتب للي وصل ليها بمجهودو الخاص... برجولتو وشهامتو وقوة شخصيتو القاسية ، كتخلي كاع للي كيعرفو يضرب لو ألف وألف حساب...نفر بنفس سخونة ولاح لفون فوق المكتب بعشوائية تا تسمع صوتو...دور راسو كيشوف فالصبورة بعصبية وزاد خطوتين بالخف جر الفيست ديالو من فوق الكرسي...وخرج بسرعه من المكتب.... ●عند○حورية● للي بقات طايحة لأرض وكتشهق بصوت خافت...حاطة وجهها فالأرض وعيونها العسلية كلها حمراء ومنفوخة بالبكا...كتشوف فالحيط للي قدامها وتبكي أكثر على حياتها المظلمة والقهرة للي كدوز منها...مها بشات وسمحات فيها وهي صغيرة ، مزال مدخلاتش فسن الزهور مزال ماقرات ماتخرجات باش تقول على لأقل راها كانت سند ليا.... مشات وسمحات فيها مع ككلب شماكري...حاشة ل لله واش يكون أب ، الأب للي يجيب عااهره لبيت مراتو للي مزال مكملات تالربعين...وزاد كملها مني غيتزوج بقححبة شوارع مكتسوة تا بصلة...مقدراتش تتقبل مصيرها ، معافاش شنو غيوقع ليها من ليوم...خايفة تمشي دير شي كارتة وتكمل حياتها كلها ف لحباسات حيت لابقات مع هاد لموسخين مستحيل تستمر.... بين ما هي كتفكر بعقلها للي عمر وغينفاجر...وسعات عينيها بصدمه مني ستامعات لقهقهة باها دريس وهوا كيح.وي فالخانزة للي جاب...صوت الأهاات والتوحويح كطلع بوضوح من قلب الغرفة... وسعات فمها بصدمه وحاولات تتقاد فالجلسة بالشوية....دورات راسها كتشوف فالكولوار بصدمة قوية وسرطات ريقها وهي مبلوكية عن لحركة...بدات كتحرك راسها بكلمة لا " لا" لا" مزال مقادرة تيق هادشي للي كتسمعو...واش معندو قلب؟ واش مكيحسش؟ داكشي كلو للي دوز عليهم مكفاهش؟؟... جرات يديها بخفة مسحات دموعها ووقفات وهي كلها كترعد مقادراش تزيد تصبر لهاد الأصوات للي كتسمع...وقفات شادة فالخيط وزادت بسرعه لحدا لباب...لبسات فرجليها بانطوفة وحلات لباب بسرعه وخرجات بعد ما خلاتها محلولو.... هبطات درجتين وهي كتخطو بسرعه حتى بعدات شوية على المنزل عاد بدات تجري وتبكي...عيونها كيدمعو لا إراديا وشعرها المتوسط حجمو كيمشي ويجي معاها...خرجات غير ببيجامتها السوداء من شدة الخوف للي حسات بيه وهي وسط ديك الدار... بقات غادا وكتجري على حر جهدها...شعرها كيتطاير معاها بقوة بفعل البرد الشديد دهاد الليلة وكتخطو ب بانطوفتها وتقول ماخطيت...دخلات فشارع فشارع فشارع لدرجة معارفاش فين غادا ، غير كتجري باغا تهرب لشي بلاصة بعيدة...لشي بلاصة ممعروفاش ، لشي بلاصة ميلقاهاش فيها نهائيا...هادشي لابحث عليها حيت موحالش يفكر فيها بعد اليوم... كتنهج بصدرها للي كيطلع و ينزل بسرعه مع عيونها للي حمرين كيقطرو بالدموع...كتشهق وتجري بكامل جسدها فوسط الشوارع الخاوية...فقط القمر هوا للي مظوي فظلام ليلتو الباردة...وبسرعة خطواتها وهي كتجري وتنهج بأعلى صوت دارت مع الطريق باش تدخل فشارع طوييل حتى تصاادفاات مباشرة مع سيارة سوداء حجمها كبيرر... وسعات عينيها مني بان ليها الضوء مشعول ضارب فعيونها جاب ليها الظغط...وستامعات لصوت لكلاكسوون للي تسمع بأعلى صوت فوسط الشااعر...دخل مع مسمع أذنها بحال الرعد محسات على راسها حتى غفات بعيونها وطاحت لأرض.... عقد حجبانو مفراااني بعنف...معارفش واش هادشي للي شافت عينيه كاين ولا لا؟؟ واش هاداك جسد للي طاح لأرض ولا غير كيتخايل....عض شفتو ونقص لأغنية العالية وحل لباب بخفة بعد ماخرج...زاد خطوتين حتى كيبان لو فعلا جسد بعيد مليوح فالأرض...حل فمو كيشوف بصدمه وزاد بسرعه ممتيقش هادشي للي كيشوف... طارر بسرعه تاوصل لتم بان ليه جسد بنت...تحنى بسرته لأرض وشدها من كتفها قادها بين يديه وحط يديه كيصرفقها بشوية باش تفيق... عِصام :(بصدمه وتوتر)..خخ..تي فيقي مالكِ؟؟ ختيي كتسمعينيي...فيي..قيي...(عض شفتو منهد ودار كيشوف فالشارع مكينش حس بنادم...غير هي للي خرجات ليه معرفها تا منين خرجات...جابت ليه الشك تكون من هادوك للي بليلهم) جرها بقوة بين يديه هزها وقف بيها بعد ماسرط ريقو...نزل عينيه كيشوف فجبهتها مجروحة بد.م خفيف وميل راسو زايد بخطوات سريعه ل السيارة...حل لباب ودخلها لور بعد ماقادها مزيان...ورجع حل باب القدام دخل وردخها وكسيرة بجهد تا الروايض تحكو مع لأرض... تنهد كيسوق ويشوف من الجاجة فاللور...حاس بالخوف معرفش علاش...خايف تكون شي جنية كتلعب معاه فهاد الليل حتى يلقى راسو فشي خلا مخلي...توتر وزاد فسرعه السيارة وهوا مكسيري بعنف وكيسوق...فين غيديها؟ ولاين غيديها؟؟ وهي 2 دليل هادي...كلشي مقفل...عض شفتو وبقى كيسوق ويفكر..دقائق عديدة تالقى راسو داخل مع باب حديدية كبيرة لفيلا بحجم ضخم... ستاسيونا سيارتو وحل لباب خارج وهوا كيترعد...حل لباب اللورانية وميل راسو كيشوف فالسيدة ميتة ماهياش فهاد العالم...جرها بشوية حتى حكمها بين دراعو وخرجها بشوية هازها...زاد بيها مع الجردة تا دخل مباشرة مع باب الفيلا الزجاجي... زاد بشوية طالع مع الدروج ل الطابق لأعلى...تمشا مع لكولوار حتى وصل لغرفة من الغرف لعديد للي فهاد الطابق...حل لباب ودخل بيها وزاد حاطها بشوية فوق السرير...نزل عينيه بخفة لتحت جهة رجيلاتها بانت ليه رجل فيها بانطوفة ورجل حفيانة...عض شفتو جابت ليه الضحكه من خفة دمو ونطق كيحاور نفسو ويشوف فيها... عِصام :(كيشوف فشعرها للي مرمي على وجهها بعشوائية)...شفتي الجنية بورشتيني تا نسيت لك البانطوفة فالشارع....(حرك راسو) اممم(تنهد ودار خارج مع باب الغرفة حاس براسو تبورش فعلاً)... سد لباب وزاد هابط مع الدروج ل الطابق السفلي يشرب ليه شي مشروب(الشراب) يسخن بيه عقلو حيت تشتت...معارفش شكون هاد لبنت ولا شنو كانت كدير فنص الليل خلا كلشي ل الصباح ويعرف كلشي... أفاضَ قلبيِ دَماً بفعلِ السٍهامِ...أذابتْ شغفيِ قدحاً بِلزعِ العِضامِ...أ إن كنت هيكلاً لن أشعُر بالألاَمِ!!...كلاَّ وروحَ أمي قد كُسِرةُ ك سُكرةَ الموتِ فالمنامِ { أصبحنا وأصبح الملك ل الله العزيز الجبار } _ صوت العصافير المسموعه بشكل واضح مع البرد الخفيف للي كيدخل من زجاج ستائر لبالكون خلاوها تتحرك وتتمحكك فوق السرير ببطئ شديد...حركات راسها بشوية وتجبدات حاسة براسها فعالم آخر...حلات بشوية عوينة برموشها الكثاف...شافت فالسقف المزوق بالجبص والفخار وعاودات غمضات عيونها... دقائق سريعه وهي تعاود تحل عويناتها بجوج دقة وحده موسعاهم فالسقف مرة أخرى...رمشات كتشوف مززيان وقفزات راجعه لور...دارت كتشوف فالبالكون للي محلول والستائر البيضاء كتمشي وتجي...وحلات فمها مبلوكية معارفاش فين هي... سرطات ريقها ونزلات من السرير كترمش وتوسع فعينيها كثر وكثر...حطات يديها على بوانيي د الباب الخشبية وحلاتها بشوية حاسة بالخوف...خرجات غير راسها لأول شافت فالكولوار الطويييل خاوي مافيه حد...وخرجات بالخف زايدة بالحفى وتسرط فريقها وتشوف فالطابلويات واللوحات للي معلقين فجوانب الكولوار...مفهمات والو... بانو ليها الدروج..نزلات بشوية درجة درجة كتحاول تحافض على التوازن ديالها حيت باقا دايخة ومصدومة فنفس لوقت...عقدات حجبانها مني سمعات صوت الكيسان والطباسل مع حديث قوي كأنهم ناس بزاف للي كيدويو فبلاصة وحده..خلات شنيفاتها محلولين وزادت درجة تاوصلات لأرض...رمشات كتشوف وميلات راسها حتى قفزاتها صوت إمرأة من الووراء بكلمة ( شكون نتي؟؟ ) وسعات عينيها ودارت بشوية شافت مباشرة فداخل عيون المرأة للي كانت فاللون الأزرق وااضح...شافتها زايدة عندها بلباس راقي عبارة عن ( جيم بيضاء مع قاميج فالشيبي سموي مخشية فوسط الجيب) المرأة :(هزات يديها بالنخاوة بعد ماوصلات لحداها كطلعها وتهبط) شكوون نتي؟؟ وشنو كديري فداري هااه؟؟(خنزرات) حورية :(تمتمات بصدمه) أمم..ممع..ررفت..ش المرأة :(ميلات راسها فملابسها) كيفاش ماعرفتش؟ واش جيتي مع صوفي هااه حورية :(رمشات بعفوية) ششكون...صوفي ، وش..كون نتي؟؟ المرأة :(تنهدات حاسة بالعصبية بدات تطلع معاها..جراتها من يديها ونطقات) زيدي..زيدي...جلسي بعدا عاد ندويو...(جلساتها فالصالة وجلسات حداها كتشوف فشعرها لمشعكك ولباسها البيتوتي)...واخه شنو سميتك بعدا!! حورية :(جاوباتها بالخف) سميتي حور(شدات فمها كتفكر) شكون نتي؟ وع..لاش انا هنا !!(وقفات) بغيت نمشي بحالي المرأة :(شدات يديها بعنف) ماعندك فين تمشي ، جلسي لأرض تانعرف شكون جابك لداري...ايلا كان داك عِصام لخفيف غيكون حسابو معاية عسير... حورية :(جلساتها بالخف وهزات عينيها كتشوف فالخدامات وحده كتخرج وحده كدخل فالمطبخ...ميلات راسها كتشوف فأثاث هاد الفيلا وفراشها الراقي..كل حاجة محطوطة فمكانها المضبوط حتى فضل تفكيرها صوت المرأة) المرأة :(تنهدات كتشوف فيها)..غيكون جاك الجوع!! تاكلي شي حاحة أحورين؟ حورية :(بتاسمات جابت ليها الضحكه) حورية ماشي حورين المرأة :(وسعات عينيها) اوو نتي صغيورة ومسمينك سمية كبر منك؟؟ محشموش همم هههههه حورية :(تخطفات إبتسامتها بسرعه وشافت فيها بعيون حزينة) مي الله يرحمها هي للي سماتني على جدة حورية :(تخطفات إبتسامتها بسرعه وشافت فيها بعيون حزينة)..مي لله يرحمها هي للي سماتني على جدة المرأة :(شافت فيها بعيونها الزرقاء وسرطات ريقها بصعوبة)..أأ مم..كنتش عارفة...لله يرحمها(عضات لسانها من الداخل ورمقات الجردة الخفيفة للي على جبهة حورية)..مالكي هنا؟؟(لمساتها بالخف ورجعات يديها)... حورية :(هزات إصبع يديها لمسات جبهتها ونطقات بعفوية) هااه...معرفتش منين تجرحت أخالتي..(بتاسمات ل لإمراة) المرأة :(تنهدات بإبتسامة) قولي ليا نورهان واخه أبنتي حورين!!...حورية ههههههه(ضحكو بشوية مع بعض)..أمم دقيقة(وقفات) غنقوليهم يقادو ليك لفطور دابا وانا معاك واخه حركات ليها راسها بواخه وبقات مرقباها مني وقفات ومشات لكوزينة كتلوز بخصرها المرسوم...لباسها راقي وجمالها عمرها مشافت بحالو...شعرها أشقر(أصفر اللون) مع عيون زرقاء تحلف عليها ملاك نازلة من السماء ماشي بنادم... تنهدات كتفكر وتشوف لهنا وتشوف لهيه كتعبر كاع أثاث وديروكات هاد الفيلا الراقية...لوحات لها معنى عميق معلقة فالأحيط وفوتويات الموبرا فالأحمر لدرجة اول مرة تشوف بحال هاد الأثاث...باين ماشي ديال لمغرب حيت الكاليتي باش مصاوب عالية جدا... دلات شنيفاتها وخطفاتها ذاكرتها ل ليلة لبارح فاش كان باها كيسب ويعرق فيها وف مها مخلا تا كلمة مقالهاش ليها...سرطات ريقها ساهيه حتى ستامعات لصوت بحة رجولية جاية من وراها...هزات عيونها مباشرة شافت رجل كبير شوية فالسن تقريبا أربعيني... لابس عليه فيست سوداء سبورتيف وسروال مع كاسكيت بيضاء...رمشات بعيوناتها البنية كتشوف فيه تا قرب كيشوف فيها ونطق... الرجل :(بتعلثم كيحاول يعرف شكون هادي) أمم...(حرك يديه) فيناهي نورهان؟ حورية :(هزات كتيفاتها) معرفتش...(رمشات فيه) شكون نتا !! الرجل :(دور عينيه كيشوف فالمطبخ ورد عليها بسهوة) دااوود أبنتي أننخ..لييك دابا(غير سمع صوتها جاي من لمطبخ مشا كيطير لعندها مخلي حورية غير جالسة ومبلوكية فناس هاد لفيلا) دخل مع لباب لكبيرة بانت ليه واقفه مع لخدامات للي لباسهم أبيض وجيبا زرقاء...وقرب لعندها كيندند...شافت فيه وبتاسمات لدرجة وصل تالعندها وجرها بالخف خشاها فحضنو من للور بعد ماحط شنايفو فرقبتها كيهرها.... داوود :(بصوت مغري) هممم شديتك أفاراشتي فين كنتي همم فيين ههههه نورهان :(قهقهات بصوت أنثوي مسموع كتقفز بين دراعو) ههههه داوو...د هههه كتهرني طلقق هههههه صاافي الحمق ههههههه اااي داوود :(كيعوجها) ااي ايي همم هههههه(طلع شنايفو بشوية لجهة أذنها) شكون ديك الصغيورة للي جالسة برا فالصالة !! نورهان :(دارت بالخف شادة فوجهو مخلية لخدامات غير كيبتاسمو بخجل ويخدمو)...اممم اولا أسي داوود الغزواني ماسميتها الصغيورة...(عقدات حجبانها) جمع راسك شوية ولا غنهرسو ليك داوود :(وسع عينيه زعما راه تخل وهوا من لداخل كيموت بالضحك) وشنو نقوليها وهي قد بنتي هااه؟؟ نورهان :(عوجات شنيفاتها) سميتها حورية...(عضات شفتها وهي كتشوف فعيونو)...معرفتش شكون جابها لمهم صبحات بايتا هنا... داوود :(بعد بشوية وحمحم كيشوف فالخدامات كيشتاغلو)...زعما يكون فَوزي !! ●في○مكان●آخر● _ صوت الطيور مسموع بأعلى صوت فالسماء مع صوت أمواج البحر للي صبحات هائجة هاد الصباح...بالضبط فداخل أكبر قهوى ضخمة فالمغرب وللي معروفة ب C3... _السماء زرقاء ومجملها سحاب أبيض بطريقة فنية...C3 قهوة معروفة بهدوئها وناسها الراقيين للي كيجيو ليها كيحطو زبالة د لفلوس بدم بارد...قهوة طابقها الفوقي عبارة عن جلسة عائلية ك عواصر وفواكه بحر ومشروبات دافئة.... وأسفلها( طابقها السفلي تحت الأرض) ملهى ليلي بحجم ضخم وتصميم جد عصري...نهارها كيكون هادئ وليلها كيكون بركاان متفجر... دخل بين شفتيه سجارة مشعولة...إسنشقها بثبات وخرجها بكل حكمة بعد مانفخ كاع الدخان من فمه وهز يديه كيشوف فالساعة بعصبية...لابس عليه قاميج شبه سوذاء مع سروال ومحطوط فوق الطابلة كأس قهوة مُر وعلبة السجائر فقط... ميل راسو بهدوء مني حس بشخص مقرب وراه...ونطق ببحة صوت مسموعه حيت عرف شكون هاد الشخص بدون محاولة فقط عطرو طالقو بطريقة فوضاوية... فَوزي :(برجولة) 15 لدقيقة للي مضيع لي كنتمنى تكون شي هضرة للي كتستحق حيت عارفني شنو يمكن ندير عِصام :(ضحك فنفسو وقرب جر كرسي وجلس بالعياقة كيشوف فيه) مالك أولد عمي ديما معصب هههههه كالمي شوية كالمي(هز يديه كيعيط لخادم) سيمووحمد شي عاصير كيف ديما(غمزو بإبتسامة ودار كيشوف ف فَوزي للي غير مخنزر وكيشوف) فَوزي :(عقد حجبانو وحرك راسو) همم شنوو نطق !! كنسمعك غير فيدني عِصام :(تقاد فجلستو وقرب بشوية كيدوي)...خونا للي شريك معاك ، قايلك بلي عندو النص فشركة النفط للي فالمغرب ولا باقي طالقها عليك بالكذوب!؟؟ فَوزي :(وسع عينيه بشوية محرك راسو) كيفااش النص ومنين جاه هاد النص؟؟ عِصام :(هز كتافو) ايوه شفتي ها للي قلت...داير شراكة معا واحد ككلب مكيسوا مكيصلاح...كون تقتي فيا من لأول كون ماع ميطرا للي فكرت فيه... فَوزي :(حرك يديه بثبات)...وشكوون قالك أنا محتاج شريك فشي قلوه هااه؟؟ لا نتا ولا غيرك شنو غتزيدو عليا !!...وداك الزاامل حسابو معاية قرييب(وقف برجولة) عِصام :(وسع عينيه) فين غاادي!! انا عاد وصلت ريح ندويو شوية فًوزي :(بتاسم ليه) مابقى فيه ندويو أعِصام الغزواني(دار بخفة غادي لسيارتو مخليه وراه مبلوكي عن لحركة) من ديما عارف بلي باغي ليه لفرصة فين يدوز ليه ويكون بحالو ، يكون رئيس الشركات العاالمية سواء فالمغرب ولا فخارج لمغرب لكن مقدرش...وعمرو يقدر يكون بحال فَوزي الغزواني ، للي غير سميتو كتعطيك العربون والمصداقية د كل من هي حاجة....فَوزي الغزواني للي الشخص للي جلس معاه بنضرة واحده كيعرف شنو فراس هاد الشخص ولاش باغي يوصل!!...لكن جلسة اليوم مبشاتش ليه فالخاوي عرف بل تأكد بأن الخونة بااقيين دايرين بيه...يعني باقي غيدير إحتياط لكلشي حل باب سيارتو السوداء للي بحجم كبييير ونوعية معروفة جدا وركب بالخف مكسيري بعنف حتى تسمع صوت الروايض فالطريق... ●فالفيلاَ● وعند حورية للي بقات مع نورهان كيدويو عاودات ليها كلشي بالشهيق والدموع...عاودات ليها على لماضي لخايب ديالها مع باها وعلى العصى للي كلات منو وحتى على السبان والدق للي كان كيضرب مها حتى مرضات بالسرطان وماتت بسبابو وهي صغيرة...عاودات ليها على القهرى والظلم للي عاشتو بالتفصيل...لدرجة حضناتها نورهان وقالت ليها مسحي دموعك وفطري ونساي هادشي نتي باقة صغيرة... ...هزات عويناتها كتشوف فالخدامات غير كيمشيو ويجيو...الطبلة عمروها بالأطباق العديدة لدرجة مبقاتش قادرة تميز شكون للي حسن....تنهدات وجرات يديها بعد ماهزات حلوة مغلفة بالشوكولا....دارتها ف فمها وغمضات عيونها من لذاذة هاد لحلوة.... حورية :(فمها عواج بالبنونية) همممم لله ياربي كون مالقيتش راسي هنا كاع ماندوق هاد لخير...(حلات عويناتها) كتشوف وزادت قربات كتر...طلقات كمام البيجامة تالفوق وجلسات تاكل وتعمر فكرشها بدون حشمة ولا حياء... دقائق عديدة وهي تاكل...هزات الكاس التاني د لعاصير هبطات عليه وقالت لحمد لله ودارت كتشوف فالفيلا....وقفات بلا هواها غادا وكتمشى بشوية بشوية...تشوف هنا وترجع تشوف هنا...بانو ليها دريجات كيطلعو لفوق...طلعات فيها وتمشات مع لكولوار تاوصلات لغرفة للي كانت فيها لبارح...عرفاتها غير من لبانطوفة للي بقات تما...بتاسمات وتمشات لبالكون وقفات كتشوف فالجردة لكبيرة للي كطلع لبرا.... منضر كيحمق واحد الطبيعة عمرها شافت بحالها...ناهيك عن أثاث الغرفة للي مقوم بالوان أنثوية تامن الريدويات فالشيبي مفتوح بحال السماء.... بقات واقفه فالبالكون كتمنضر وكتحس ببرد خفيف كيضرب مع صدرها...عجبها لحال وهي ساهية كنشوف فمنضر خلاب وناسيه حياتها الجحيمية للي مقلوبة سفاها على علاها...تنهدات ودارت كتشوف فالسرير للي وراها...محسات براسها تامشات تلاحت عليه بشوية وبقات مترمش وتفكر حتى داها النعاس بهدوء محساتش براسها...غمضات عيونها وغفات بطرقة عشوائية لا إرادية.... دازت ساعات وساعات وهي ناعسة لدرجة غربات الشميسة وطاح الظلام وضوى بنور قمرو العالي...الساعة الآن 10 والنصف ليلاُ... بقا كيتسنى تحل لباب بخفة ودخل بسيارتو السوذاء...حطها فبلاصتها وخرج بخفة داير عليه فيست ديال الجلد "لكوير" خلا سوارت السيارة بين يديه ودخل مع باب الفيلا مباشرة طلع لطابق الفوقانية....بقا غادي مع لكولوار لغرفتو المعتادة وزاد بخطوات سريعه حتى وقف مستغرب من للي كيسمعو !!...سمع حكات أنثوية جاية من غرفة قريبة لدرجة جابت ليه الشك من هادشي للي سمع... مادا ماجاب وزاد خطوتين مكمل على طريقو ل لغرفة حتى رجع سمع نفس الحكات لأنثوية من جديد...نفر بنفس سخونة ودار متاجه ل لغرفة للي على يديه ليسرية...زاد بخطوات وحل لباب بالخف حتى تفيكساو عينيه مباشرة فالبنت للي واقفه كانت تاهي باغا تكل لباب... عقد حجبانو كيشوف فعيونها العسلية للي ضارب فيهم ضوء القمر بوضوح وحمحم ببحة صوت رجولية موقف الصمت للي وقع... فَوزي :(بفضول) شكون نتي؟؟ حورية :(رمشات فعيونو حسات بالخوف لدرجة رجعة خطوة لور)...هاااه أنا...أناا...(تمتمات) أناا بغيت نمشي بحالي فَوزي :(عض شفتو عاقد حواجبو فيها) قلت لك شكون نتي ماشي شنو بغيتي؟؟ حورية :(درات عليه بصوت شبه مسموع) معرفتش شكون جابني لهنا (حكات بعفوية من لبرد للي ضربها) كحح كحح و..ولكن خالتي نورهان كتعرفني فَوزي :(حرك راسو بفضول أكثر) مزيان(نزل عينيه كشوف فحوايجها للي موسخين شوية ومفضوحين...فقط بيجامة خفيفة للي على جسدها لمرسوم وطلق يديه من بوانني لباب ودار متاجه لغرفتو بدون اي كلمة) مخليها واقفه مسمرة فبلاصتها...مفهماتش شحال من واحد ساكن فهاد لفيلا كل دقيقة يبان ليها واحد يقوليها شكون نتي!! وواش هي عارفه بعدا شكادير هنا بقا غا تعرف شكون هي.... خرجات من لغرفة بالخف ونزلات مع الدروج باغيا تمشي بحالها...وفين غتمشي فين!! ايلا رجعات لدارهم باها يعطيها قتلا ديال لكلا.ب بعد ماباتت هاد الليلة برا المنزل...ويقدر يعاود يجري عليها بدم بارد...خرجات مع باب الفيلا الزجاجي وتمشات باغيا تخرج بحالها ولكن معرفاتش منين!! كلشي مقفول بانت ليها باب كبيرة حديدية مشبكة ولكن مسدودة تاهي...تمشات ليها ووقفات كتقيش فالشبيك... حورية :(دلات شنيفاتها) واالخراا تحلل(كتضرب فالباب وتقيش الشبيك) تححلل الزززمررر نخرج من هنا(دارت كتشوف فالفيلاَ كبيرة بزاااف ماسخاتش ولكن شنو غاتزيد تدير هنا!! أما هوا ف غير دخل لغرفتو خدا دوش خفيف وجر لفوطة السوداء لواها على خصور وخرج كمسح فرقبتو بفوطة صغيرة...زاد بشوية تاوقف امام البالكون ووسع عينيه من بعيد من للي كيشوفو !!...طلع حاجب كيشوف ويمسح بالفوطة مفهمش شنو باغا دير ولا شنو بغات تصنع؟؟ _مفهمتش شنو باغا دير ولا شنو باغا تصنع!!...كتعلق فشبيك الباب وباغا تطل لبرا تشوف شنو كاين...وفنفس لوقت كتضرب فالباب بحالي شاريها باها...سرط ريقو معصب ومنفاعل بسباب هاد الجعلوقة للي عاد بانت معرفها منين جات... ودار بالزربة لبس عليه كيطمة فالبُني ديال التوب رطبة بالقب ديالها وخرج بالخف من لغرفة...هبط مع الدروج بانت ليه نورهان خرجات وغادية عند البنت مفهم والو... هز يديه كيحركها على راسو وبقا لداخل كيمشي ويجي...تايدخلو عاد يعرف شنو سبب هاد لحزاق كامل...بقى لثواني عاد هز عينيه ف نورهان للي دخلات شادها فيد البنت...شافيهم وحرك راسو لمو بمعنى شنو سبب هاد الدرامة كلها!! نورهان :(دارت كتشوف فحورية) أمم بنتي حورية طلعي رتاحي ليك وخودي شي دوش...دابا نجي عندك صافي راه كلشي فالبيت كاين(حركات راسها) شافيها مفاهم والو وتاهي شافت فيه بعيون غير مفهومة وحركات راسها لنورهان وطلعات مع الدروج...اما نورهان ف قفزات مقربة لفَوزي قبل مايقلب الدنيا حيت عارفاه على سبة يقدر ينفاعل ويجمع كلشي بكلمة وحده... فَوزي :(علا صوتو شوية كيحرك فيديه) ماالها كتنقزز غير وحدها طالعه فالباب بحال لقررد فين بااغاا طيرر؟ نورهان :(تلاحت عليه بيديها على فمو ونطقات موسعة عينيها شما تسمعو) اووشش سكت سكت أفَوزي حشوومة راه غتسمع...(تنهدات ورجعات باللور) البنت كلها مهرسة وباغي تزيد تجرحها؟؟ فَوزي :(نفر بغضب) وااش للي مهرس كيطلع لسماا؟؟ نورهان :(غمضات عينيها) غادي نفهمك ، راه بغات تمشي بحالها ومخليتاش باها خايب ماشي غير خايب راه مووسخ ميسواش...فَوزي ولدي لله يخليك بحث عليه وربيه شوية راه فااسد فَوزي :(طلع حاجب) وجابك نتي لهاد لقرع تمشطلو راسو؟؟ كتجيك وانا مافخباريش نورهان :(سرطات ريقها) لاا معرفتش ، واقيلة جابها عِصام يمكن صديقتو فَوزي :(ضحك بالفقسة) صاافي كملات ، بقالي غير دااك الز(عض شفتو) طلعي أنورهان رتاحي ندويو من بعد فهادشي نورهان :(شافت فيه معوجة شنيفاتها) عافاك اولدي قلب عليه وربيه كون تشوف شنو دوز عليها وهي صغيرة فَوزي :(مص شفتو كيفكر ويشوف فعيونها) شنو سميتو وكنيتو بعدا !! نورهان :(رمشات) هاا...مم..عرفتش مزال مقالت لي فَوزي :(ضحك بإستفزاز) ايوه سيري تا تقوليك الواليدة عاد اجي فرعي لي راسي واخه؟؟ تنهد ودار خارج مع باب الفيلا يكمي شي كارو حيت فعلا مابقى فاهم والو ، شي كيشرق شي كيغرب....`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }