.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = ` لاحت زيف على الطبلة و طلعت لبست حويجها .. لبست سروال كحل كولو مدبوغ و طريكو بالعنق و تجاكيطة من اافوق .. دارت صاكها فكتفها و هزت تيليفونها ، ضربات على الساعةبانت ليها التسعود اللاروب .. دخلات للواتصاب و صيفطات لحجيبة ميصاج فوزية:( عشرة دقائق نكون عندك ) فايقة بكري كتجمع فشوانطها و الى بقات ليها شي حاجة .. حاطة فوق النموسية انصومبل طويل فالماغون مع ليبوط طالعين و نضاضرها و صاكها .. سمعات الدقان و هبطت تحل الباب ل فوزية .. تباوسو من الحناك فوزية( كتسد فالباب) : تعطلت عليك؟ حاجبة( فاتحة ليها الطريق ): لالا .. اصلا فيقني داك البرهوش دخويا الصباح و نضت نكمل شي تخرميز .. دخليي فوزية : ( دخلات للصالة بانو ليها الطلامط جداد مبدلين ) : ماشي هادو طلامط لي كانو عندكم؟ حجببة(كلسات) لا.. هادو هاذ خيطتهم .. كي جاوبك فوزية( كتسوف فيهم باعجاب ) غزاالين .. انشاء الله تشري دارك و تفرشي ما حسن حجيبة: اميين ازين حتى انت الله يفرحك .. و الله يعطيك على قد نيتك فوزية : امييين ( هزات عينيها شافت فيها ) اوا ؟ قولي ليا هاذ الخدمة حجببة(! تقادات فالكلسة كتشوف فيها ) هااانتي .. الخدمة ماشي شي حااااجة .. غتبقاي النهار كامل ، انا كنت كندخل مع الحضاش كنبدا نقي فالمحال و كنخرج مع الطناش دليل .. المركوب راه غنوريك اش غديري فيه و كاااع الى تحنسرتي.. راه كاين واحد دري تما سميتو حسام غزااال و ضريف ( سدات عينيها و حلاتهم) مسكين تاهو الضروف لي داتو لتما .. راه عندو موطور يوصلك فينمما بغيتي بالحق ديري ليه لي صانص،. فوزية( متبعة معاها ) اهاه؟ حجيبة : شوفي اهم حاجة .. كوني صمكة و عمية .. ماكتفهميش انت مكلخة .. تما غتشوفي بزاااف دالحوايج بحالا عايشة فشي فيلم تركي .. دخلي صوق راسك .. الجيرون كان مهلي فيا حيت كنوصل ليه الخبار و ماكندخلش و مكنبيعش بيه فوزية : على اش كيدير باش تبيعي بيه حجببة( خنزرت فيها) انت باقا تا مامشيتي و بديتي كتسوليي.. دخلي صوق راسك اصحبتي .. و ديها فجنابك .. فوزية( عوجات فمها) اممم صف حجيبة: اااه شوفي ( كطلع فيها و تهبط) عياقة الكاريان ماديريهاش غالبار و الله يا مك لا عقلو علك فوزية( مطلعة حاجبها) مافهمتش؟ حجيبة: ديك العياقة تاع يتبسا علك شي واحد و ضربيييه و لا تبيه و الله ابنت دربنا تا يح ويك بزز .. داك الكباري كيجي ليه غااا شكون و شكون شبعاااان ملعقين و فهايمية.. الدريات راه كانو كياكلو العصى فالكباري و ماكينش لي يحل فمو و يدوي فوزية: اويلي و على فيناهو مول شي مايديكلاريوش بيه؟ حجيبة: ههههه كضحكي على الوقت .. مول شي ملااايري داير داك الكباري غااا خضرة فوق ااطعام .. راه عندو مشاريعو فالامارات كاعما مسالي لهاذ الحزاق فوزية( طلعات رايها بفهم) و ختي هدشي عندك كيحير حجيبة: ما يحيرك ما يتلفففك.. دخلي عا صوق راسك و لي قالك شي حاجة قولي مرحبا ( قربات ليها ) شتي واحد الحاجة داك الكباريي كيجيو ليه الاغلبية البراهش .. زعما صغار فعقلهم.. سااااهل تفتحيهم غير الىتعكستي غتح واي فبيت الحوايج و القرع و هدى كيشوفو فك و يشدو علك الفلوس فوزية: شكون القرع و شكون هدى؟ حجيبة( كتجمع الوقفة) القرع هو الجيرون.. و هدى صحيبتو… فوزية: هممم فهمت .. حجببة: و تسنايني لبس حويجي و نجي خرجات من الدار و هو يبان ليها طريبورطور قدام الباب. تمهدات و تفكرت خوها جمال .. العالم الله بيه و فين كالس.. و فالصالة كي مفرشة و التلفازة جديدة و الريدو اصوغتي مع الطلامط ..تمنات تاهي تقدر تفرش دارهم هاكاك و تشري شي تلفازة مقادة لمها .. فوزية: ( تنهدات )الله يقدرني اميمتي تا نفرحك زادت تحمسات للخدمة كتشوف كيفاش دار فوزية كانو بحالهم ، او كفي منهم، و ولاو تا هوما يفرشو و يبانو .. رجعات لدارهم و دخلت لبيتها لقات صفية كتقلب باقا ناعسة .. مشات للشرجم كتحل فيه فوزية: تفو .. البول حماض فطرمتك تكعديي صفية( كتكسل) اممم.. خليني عليييك .. سدي الشرجم ( كتمخشش ففراشها) البرررد فوزية : نوضي جمعي حويج نمشيو للحمام صفية: و الله ما فيااا فوزية. ضبري لك رك خلي جنابك ياكلوك جبدات بيجامة سخونة و تريكو من التحت كان موسع من العنق . شافتو و طواتو فوزية : ( كدوي فخاطرخا) اول خلصة ليا نشري حوايج جداد و نبرع ماما و البرهوشة دختي . دارتو فصاك دالحمام و دارت سوتياناتها و سليبها و سليب دالتحت مع كولون باش ميضربهاش البرد . و زيف حياتي . مشات للطواليط هزات لاطروس دالحمام دارت فيه شومبوان و الخرقة و الصابون و الغاسول و خرقة دالصابون . دارت هادشي فالسطل دالحمام و هزات الجلدة علاش تكلس، لبسات جلابتها و دارت زيف لاحتو على شعرها لي خارج من الجناب الاسود ، هزات بزطامها كانو فيه شي دراهم و ربعمية مجموعة ، فوزية : ماما هاني مشيت . خرجات و سدات الباب كانت ديك العشرة و السهيط فالدرب من غير دراري لي واقفين فالشوكة دالحومة عاصرين على ضامة . شافها خارجة بالجلابة و متقلة و الجلابة لاصقة عليها ايڤازي مبينة مفاتينها .. لاح البونت تاع ضامة ووقف مشا عندها زكرياء: ( كيدوي و باغي يىصل عليها) فوزية .. عطيني نعاونك بلاما ترد عليه حيد ليها السطل و الصاك و هزهم هو . فوزية ( كطنز عليه) : لهلا يخطيك اخويا زكرياء ديما هاز عليا التقل زكرياء: ( بفرحة ) مرحبا . لاما هزيتوش لك لمن نهزو فوزية : ( دارت ضحكة صفرة) هه لا عادي انا نهزو الى ماكنتيش انت مسالي زكرياء: ( بادلها نفس الضحكة) لا متهزيهش لاماكنتش . تسنايني تا نكون فوزية : ( شافت فيه و دوات ) نوقفو حنا الحركة على الهزان زكرياء: هه وراه الهزان هو كلشي ( دابر ضحكة جانبية) فوزية ( جمعات الضحكة) : لااالا كاينين قالاك زكرياء: ( بايتفسار) و فحالاش فوزية ( حيدات عينيها على عينيه) : المعمالة و الهضرة و شحال من حاجة زكرياء:( ضحك فخاطرو ) شدي سطولتك و بالصحة ، شي ساعة و نص و رجع موراك نهزهم لك فوزية ( كتجبد الفلوس من البزطام) : حاسب ليا الوقت زكرياء: هه لا غير باينا حيت مكتعطليش ديما . مشا وخلاها كتشوف موراه .. بقا كيضحك فخاطرو على عقلها و قباحتها لي كتسطيه . دخلات للحمام خلصات و خدات عشرة دريال دالصابون البلدي مع درهم دالحنة خلصات مولات الكلسة بدرهم و الورقة و مشات تحيد حوايجها فوزية : مي الدريسية . الحمام خاوي ولا عامر الكلاسة دالحمام لي كتكون كتجمع الرزامي يعني كتحضيهم مي الدريسية: ( خدات من عندها الورقة) شويا غا دخلي . فوزية : هنية لداخل و لا مكيناش ؟ مي دريسية : ايه كاينا لداخل كتحك لواحد المراة قريبة تكمل . شكراتها و عطاتها صاكها دارتو ليها فواحد الرف و عطاتها صنضالة دالميكة حيت نسات صنضالتها ، دخلات للحمام بفورمتها المتوازنة كل حاجة فبلاصتها و زايدة نغزة فحال بنات اليوم . عندها شي كحولية حدا فخادها و بيطانها لانها كتحسن غير بالغازواغ ( الموس دالحسانة ) قلييل فين كدير لاسيغ لبيطانها اما لتحت عمرها حاولات تقرب لتم ديما كتسمع بلي قاصحة، دخلات لقات البلايص لي حدا الروبيني عامرين و الوسط عامر . دخلات للوسط لقات وحدة حدا روبيني كتشلل فوزية : ( كدوي بالجهد باش تسمعها) ختي طالبك شي واحد على البلاصة المراة: ( كتشلل) لا اختي . هاني ساليت خلي جلدتك . و عمري سطولتك علاما نتوضا داكشي نيت لي دارت خلات المراة تا توضات و جمعات قشها دعات معاها بالصحة و حطات سطلها و السطولة لي كيكونو فالحمام . دارتهم يعمرو و شلات البلاصة . كلسات و فزكات راصها و دهنات ليه الغاسول وخلطات الحنة و الصابون البلدي دارتهم لداتها . بقات كالسة علاما سخنات مزيان و لان تا الحنة كتعطي مفعول و كتزيد تخرج الوسخ دغيا بدا كيخرج ليها الوسخ . حكات مزيااان يدها من النوع لي كدخل للحمام كتستاغل اغلبية دالوقت فقط للحكان ناضت عند الطيابة هنية فوزية ( تحمان عليها باش تسمعاه: ختي هنية .. وااا هنية ضارت شافت فيها (امرأة متوسطة العمر فيدها خرقة و كتقطر بالعرق لابسة شورط لاصق على لحمها و من الفوق عريانة .) هنية : ( بتاسمات ليها) اهلا فوزية . لباس عليك فوزية : الحمد الله هوية : واا غبورات هادي . فوزية : اوا غير مع الوقت . عفاك مسالية تحكي ليا ضهري هنية ( دوات بالشوية ) نكمل لمرت مول الحمام و هاني معاك دغيا دغيا غير عاودي داتك دغيا . تفهماتها و رجعات لبلاصتها لان ديك مرت مول الحمام كلشي كيخاف منها كتسكن فوق الحمام و ملي كتكون عالما غتجي للحمام البلاصة المخيرة ليها و هي لولة يسبقوها الكسالات . كملات ليها دغيا و ناضت عند هنية فوزية : كملتي لديك الخطية ( عطاتها الخرقة و ضارت للحيط باش تحك ليها ) هنية : يخ تفو الله يهنينا منها . بنادم كيدير الفلوس و يسهل عليه ربي و هي لاسقا لينا فطيزنا . الحومة دالويل . فوزية : و ماعندك اختي ماديري طرف دالخبز صعيب ، حمدي الله كين لي مالاقيهاش هنية ( كتحك ) : الحمد الله على كل حال . حيدات الخرققة و عطاتها ليها . هزات الغراف و غسلات وجها من ااعرق و خوات عليها الماء باش توكد فوزية : شكرا هنية : بصحتك تشلات و دارت الشومبوان و الصابون .. شافت وحدة حداها جايبة معاها الديميلور و الماسك و الكريمات و باندوش بقا فيها الحال كتشوف هي جايبا غير صابونة تاع الطوس غتخلي ليها لحمها ناشف ملي تسالي . عفطات على نفسها و دورات وجها عند المرا .. فوزية : ختي ، عفاك المرا: وي ختي ؟ فوزية : تقدري تعطيني شويا من باندوش نسيتو . المرا : اه واخا و هاكي عفاك ديري ليا الصابون لضهري فوزية : اه مرحبا ناضت دارت ليها الصابون لضهرها و حكاتو ليها و عطاتها شويا من باندوش تا هي حكات ليها ، عجباتها ريحتها و حسات بالراحة ملي توضات و تشلات . جمعات باكاجها و دخلات للسخون جابت فوطتها لواتها عليها و فوطة فراصها . هزات سطولاتها من حدا المرا فوزية : بصحتك اختي المرا : بصحتك تا انت و الله يعطيك الصحة . خرجات لبرا ضربها داك البرد دالكلسة و حنيكاتها مورضين ، جبدات صاكها ، فرشات الوسخ تاعها على رجليها و بدات كتلبس فحويجها . طلات على راصها فالمراية بانو ليها حنيكاتها مورضين و كتشعل بالنقاوة و الريحة فايحة منها ، لبسات صابو فرجليها و عطات للكسالة عشرة دراهم دهنية لي حكات ليها ضهرها و خرجات لقات زكرياء واقف مقابل مع الحمام شافها خارجة كتشعل و هو يضحك ، لاح الكارو من يدو و عفط عليه برجلو ، مشا عندها و خدا منها السطل و الصاك زكرياء: بصحتك فوزية : الله يعطيك الصحة ، عاد جيتي ؟ زكرياء: اه يا الله شعلت كارو علاما تخرجي و انت تخرجي فوزية : الله يعفو علك من داك الويل غتقتل غا راسك زكرياء: الله يعفو على لي تلفو اما حنا غير كنتكيفو فوزية ( شافت فيه و خدات من عندو السطل و الصاك ) عطيني عطيني ، ماغغداش للدار الله يهنيك زكرياء: فين غادا ؟ فوزية : و علاش غنجاوبك ؟ زكرياء: غا سولتك زعما فوزية : شكون باش نجاوبك زكرياء: ولد دربكم و كيغير عليك فوزية : اه كتغير على بنات الدرب كاملين زكرياء : لا ولكن .. ( مسح على وجهو ) شوفي ، راكي عارفة بلي كتعجبيني و باغيك للحلال و الله مكنشوف فك شوفة تقصة فوزية : شنووو ؟؟ الحلاااال ؟ زكرياء: كون كنت باغي شي حاجة منك راه كون قسدتك شحال هادي و لكن كنشوفك داخلا سوق راصك مابغيتش نضصر عليك و لكن الصبر كيدبر ، عارف راصي ماخدامش باش نهزك و نهز راصي و لكن و الله تا نضبر فخدمة و نعجبك فوزية : سير ازكرياء الله يعفو علينا و عليك ، سيير زكرياء: و الله ماماشي لاماقبلتيش بيا فوزية : ( لاحت السطل و الصاك من يدها ) دابا ما بغيتيش تمشي فحالك زكرياء: مالك كتنفخي ، و كتشنتي براااااابي ماني ماشي فوزية : كلامك للخر اولد حادة ؟ زكرياء : كلااامي لخر دارت يدها فودنيها و عيطات فوزية : العاااااااداااااااااو ... واااااا جييييييراااااان عتقووووو الروووووح هو غا شافها كسيرات و هو يتلاح عليها سد ليها فمها ، كلشي بدا كيطل من السراجم وولاد الحومة جاو بعدوه عليها و هي كتنهج ...: مالك اصحبي واش مريض ؟ شبغيتي عندها ..: ختي ماعندك والو ياك ..: صافي وليتي كتخطف لبنت دربكم . شافت فيه حاقدة و عوجات الطريق مع واحد الحدورة فواحد الزنقة كاينا كوافورة فباب صالونها معلقة تصويرة بالغوز فيها مشطة تاع بنت ، الماصق الخليجية على الجهد غير دخلات و هي تعطيها ريحة الكارو ، كانو جوج بنات كيكميو و كيغنيو مع الاغنية و فنفس الوقت داوين مع الكوافورة فطيمة لي واقفة كتصاوب لواحد المرا كبيرة شعرها . فوزية : السلام البنات فطيمة: و عليكم السلاام ازين طلقات شعر المرا لي كان كمل و نقصات من الموسيقى تخلصات من عند المرا البروشينك دارت زيفها و خرجات و هي تكلس فوزية بلاصة البنت فطيمة: فين الهرابة فوزية : اختي غا محاكين مع الوقت كنقلبو على منين نجيبو طرف دالخبز ضربات ليها الدرية لي حداها شادة كارو على فخدها بمزاح و دوات بصوت مبحبح قادي عليه الكارو الدرية : موجوودة الخدمة خاصك غا تكوني قادة فوزية : لااا لا اختي ناضت حيدات جلابتها و حيدات الزيف طلقات شعرها الكحل الفازك الدرية : و لااالا تبارك الله كلشي هو هذاك فوزية : ماشي تاع دكشي مانعرفش ليه كولا و لاش دارو ربي . فاطمة : شتك اصحبتي كاعية ؟ مالك فوزية : ختي حقدني ولد حادة ، دار ليا التبرزيط فينما يشوفني نبان ليه فالبلان واقف يتسناني تا نخرج من الحمام باش يهز ليا السطل ، و كملها بكتعجبيني و باغي معاك الحلال فاطمة : هههههههههههه و مااالك اختي تزوجي بيه هههههههههه فوزية : سيري تخراي جايا نعاود لك و انت كطنزي فاطمة : و شنو نقولك راك ضحكتيني . فوزية : مكيناش الدرية لي معاك ؟ فاطمة : شنو باغا تصاوبي ؟ فوزية : شعري و الدوفي فاطمة : طلعي عندها راها الفوق ديري الدوفي و نزلي عندي نصاوب لك شعرك . طلعات فواحد الدروج كيطلعو لواحد السدة كبيرة دايرة فيها فاطمة مولات المحل البلاصة دلاسيغ فواحد الخامية مغطية الدروج ، لقاتها غير كالسا شادة طيلي حطاتو و ناضت عندها الدرية : السلام ختي ، شنو بغيتي تصوبي فوزية : الدوفي . ( تفكرات بلي ممكن يعطيوها تلبس شي حاجة نص كم ) و بيطاني عفاك الدرية : واخا نعسي نبدا لك ببيطانك . حيدات ليها الشعر الزائد اما تاع يدها كانت حيداتو بالغازواغ . فوزية : عندي زرق ياكي ؟ الدرية : لا ماشي شي حاجة ، عادي غا متبقايش تحسني بالموس باش مينوضش لك مخربق فوزية : صافي ختي الله يحفضك سالات ليها و نزلات عند فاطمة صوبات ليها شعرها و خلصاتها بقات كتسالها شي حاجة عارفاها ماعندهاش تسامحات معاها . هزات سطولها ، جمعات شعرها فالفولار لانو طويل و كينين شي براهش مكيعرفو ش الحومة . مشات للدربهم لقات غير صحاب زكرياء و هو ماكاينش . صاحبو الاول : و الصراحة هي داخلا صوق راصها هو لي مابغاش يقيلها صاحبو الثاني : تا هي حشومة عليها دير داك الكنار مابلانش دخلات للدار كانت العشية تعاشات كلسات مع خديحة و صفيةعلى براد د اتاي كتهاود ليهم اش طرا ليها مع زكرياء فوزية( حطات الكاس و ناضت) اوا هادشي لي كاين .. الشمكار ااهر بقا ليا غا هو صفية: عهههههههه و الله تا عبرتي عليه … نااااضية الفردة فوزية( واقفة) تكاحزي خاندوز خديجة( كتشىف فالتلفازة) فين غادة ؟ فوزية( كتلبس مونطوها) : هذا هو الوقت.. يا الله نوصول خديجة: الله يسهل علك ابنتي صفية( سمعاتها غادة و هي تنقز) نمشي معاااك؟ خديجة: ددووزي تكلسيي.. خلي ختك ترزق الله خرجات عند حجيبة لقاتها كتسناها فالباب حجيبة: بالصحة .. فوزية: الله يعطيك الصحة …اوو على برد قهرني حجيبة : ، زيدي تحركي باش تسخني . بقاو غادين فالدروبة تا خرجو من الحي تاعهم ، وقفو فالبلاكة ددطوبيس كيتسناو فيه تا جا عااامر و البلاكة كانت عامرة بالناس ، كلشي ركب و زاد و فكل محطة كيوقف تا وصلو للطرام نزلو و خداو الطرام حطهم فعين المكان ، نزلو و بقاو كيتمشاو على رجليهم تا وصلو للقهوة لقاوها عامرة غا شوية و النخبة الهاي باقين ماخرجو ، دخلات حجيبة للكوزينة سولات واحد البنت معاها تم كتقاد فالكيسان حجيبة : السلام سناء سناء : اهلا اختي حجيبة : الشاف كاين ؟ سناء : اه راه جا قبيلة صوبت ليه قهوة راه لتحت فالكباري . حجيبة : الكباري محلول دابا ؟ ياك لباس ؟ سناء : شي وحدين ضاربو لبارح و جاب دراري يصلحو الزاج . حجيبة : تفو كيسكرو تا يسكرو و يحرمو الجو . جرات فوزية لي غير كتبحلق بعينيها فالمكان باغا تحفضو و تحفض الناس لي فيه من دابا ، جرتها للكباري للتحت دخلو كان مضلم و عاطين فيه غير شي اضواء بعيدة ، كانت فيه منصة تاع الرقص و الغناء و فاخرها كاين الماطريال تاع المطربين ، قبالة المنصة كاينين طبالي و كراسا قدام المنصة بزاف ، و من موراهم كاين مساحة خاوية تاع الرقس و شي فوطايات، كان كالس فيهم الشاف لي هو الجيرون تاع داك المطعم و القهوة و الكباري . حجيبة : السلام الشاف الجيرون : عليكم السلام مرحبا ، تفضلو ( شاف ففوزية و هبط عينو لحجيبة ) هادي هي الدرية لي قلتي ليا حجيبة : اياه هاني واعدتك نجيب لي تعوضني و وفيت بوعدي ( كيطلع و يهبط ففوزية بانت ليه حادرة راسها ماشافتش ليه حتى فعينيه.. جيرون( خدا اخر شوفة و كمل هضرتو مع حجيبة) اممم( كيحك فلحيتى) لا تبارك الله كيديما .. ( حط يدو فالبيرو و رجع بالكرسي لور) ولايني ماتشدي خلصتك تا نشوف شطارتك حجيبة( شافت فيه و دارت ابتسامة خفيفة) و زعما ماكاين لا اڤوووونص لا والو؟ خنزر فيها و جر المجر لي حدا ركبتو .. كان عامر فلوس و وراق، جبد منو ربعمية درهم و ردو لبلاصتو..حطها فوق البيرو يا الله جات حجيبة تحط يدها فوقهم و هو يحط يدو عليها .. هزات حاجبها فيه و تزنكات .. شاف ففوزية لي كانت واقفة كتفرك فضفرانها بسطريس.. جيرون :سيري للبيت لي حدا البيرو غتلقاي فيه واحد المرا قولها تعطيك ماتلبسي و بداي بداك البيت .. فوزية( جوباتو بزربة كتحرك راسها ) اهاه اشاف واخا ..( كتشير بصبعها) ياك هذا ؟ جيرون: ااه .. خرجات بلاما تسد الباب و هو يغوت بالجهد خلاها رجعات طايرة سداتو جيرون: البااااااب عمممرك تخليييه محلوووول شاف ففوزية لي كتبلع ريقها .. ورك ليها على يدها و شدها بليد لوخرى من شعرها وجبدها لعندو جيرون: زعما تكشي و تخلي حبيبك بلا تاواحد حجيبة: نعل الشيطان انوردين.. هدى غتشري لراسك الصداع مع هدى غير سمع سمية د هدى طلع جنو و جرهها لعندو من شعرها مدورها على البيرو .. تحدرات على رجليها و هو جامع ليها شعرها بيدو و ليد لوخرى حاطها على وجها و صبعو الكبير ففمها جيرون: فمك باقي صليط حجيبة(كتشوف فيه بعينين حمرين ) مادرت لك والو خشا صبعو ففمها و جر ليها حنكها .. حتى حسات بيه غيتشرك جيرون: حل السمطة و ديري خدمتك بلا قوة الهضرة دارت لي قال ليها و قلبها مروع عليها . ماشي ساهل دير بلاصتك فالوسخ.. ولكن صعيب تهز راسك من الوسخ .. فالدخلة و الخرجة كان خصو يدير فيها شي واحد ولا جوج حتى يشبع و يرميها و يلوح فوقها ربعالاف .. هاذي غير لي كدير الميناج اما الدريات لي عندهم لي بغاها تاعو ، ولي قالت لا حسابها عسييير .. هاكا بنات الليل دايرين. يكدب علك الكداب لي يقولك بنات الليل كيمشيو ينشطو فابور . اي حاجة كيخلصو عليها ماكيناش شي حاجة فابور. فالغرفة، كلها شراوط و ملابس نصف عارية.. كساوي قصار و مثيرين ، بيت طويل فيه كوافوز كبير عامر مستحضرات التجميل و مجوهرات الاحدية العالية فكل مكان مزلعين، غالبا كانت شي حفلة البارح و البنات كانو كيوجدو ليها و خلاو وراهم ديك الروينة.. دورات عينيها على البيت كامل و هي تلمح إمرأة تلاتينية كالسة فكنابي و دايرة رجل على رجل ، شكلها مألوف! غريبة؟ كتنضغ المسكة بطريقة مستفزة ، شافت وجها و ملامحها ، كتبان قبيحة من خلال الميكاب ليدايرة و شخصيتها ماساهلاش.. محيدة طالونها و حاطاه جنب رجليها لي مسبوغين بالاحمر .. هازة فيدها مبرض كتبرض ضفرانها و كطرطق المسكة لداخل ففمها.. شافت ففوزية و عاودات حدرات راسها كتبرض من بعد ترضض ، واش دوي ولا تجمع البيت و تسكت ،، لكن نضراتها جدوها و خلاوها تخرج الهضرة على فمها فوزية: السلام عليكم ..😞 بدون حركة جوبتها) عليكم السلام فوزية: انا المرأة لي عوضت حجيبة.. لي غندير الميناج… سميتي فوزية بعبراتها المتقاطعة خلاتها تركز معاها و طلع عينيها فيها من جديد .. جربتها بكل ثقة فالنفس …( عينين غامضين مكحلين و لون البؤبؤ غاامق ) : انا هدى مشرفين عينيها فيهم غموض و كيعكسو شخصيتها لي تقدر تقلعها غير من حركاتها و شكلها.. تنفسات بعمق و دارت ليها ابتسامة خفيفة فوزية: الشرف ليا ..( دورات عينيها على البيت من جديد) قاليا الشاف نجمع هاذ البيت هدى: من هنا الفوق انا لي غنقولك.. ( حطات مبرضها و ناضت) و لكن دابا ديري لي قالك دغيا و جي عندي على برا باش نور اش غديري .. حدرات راسها خلاتها تلبس طالونها باش تخرج و هي بدات بدوك الحوايج تقادهم و تعلق.. بالنسبة ليها تحقق شي انجاز لي حجيبة كانت محمقاها صف مشات و تهنات منها و الساحة للنور الدين.. او القرع كيفما كيعيطو ليه.. خوات ليها بوحدها.. لكن ماخفية كان اعضم.. الف حجيبة و لا فوزية وحدة .. فرحانة و ماقاداها فرحة لي صف تهنات منها .. دقات الباب و تسنات الادن حيت عارفة لا دخلات بدون ادن غيعدبها .. تسنات بزاف لكن ملي ماجوبها حد حطات ودنها على الباب و بدات كتسمع صوت التو حويح.. عقدات حجبانها و جنها طلع فيها .. ورا الباب .. كانت مكالية بيدها فوق البيرو و وهو خدام وراها.. ماعلابالوش شكون و را الباب كيدق يكون لي بغا يكون خصو يتسنا.. الا الباطرون طبعا.. شخصية نور الدين او القرع من داك النوع لي ماعلابالوش بالجنس الانثوي و كل شخص معقدو شي حد او شي حاجة الا انه دازت عليه تاع بصح.. دكشي باش الواحد ماخصوش يخوي سمو فالناس و لي عندو شي مشكل يمشي للبحر يغوت الناس مادارو ليه والو حيت كل واحد و همو . سالا منها و جابو فالارض طبعا .. دخل للطواليط تاعو و خلاها كتكمل بيدها .. عمرها حسات بالمتعة معاه.. كتخليه تا يسالي هو و تجيبو بيدها.. دخل مسحو بالماء و طالع ليه الدم .. عاد غادي يتفاهم مع هدى عرفها دقات و بقات تصنت .. خرج لقاها مكوزة كتمسح فالارض باش ميبقاش دكشي .. قرب منها ولصق طرم تها على ز بو.. ضربها ليها حتى غوتات حجيبة : احح نوردين: مرة مرة ماتنسايش ح وايك .. طلعات راسها فين باشمئزاز .. و قلدات حوجيها حجيبة: تكرفص على فوزية مانعقلش علك.. نوردين( دار ابتسامة جانبية) ضصرتي ابنت الكاريان.. ياكما نردك للحفرة؟ حجيبة( بلعات ريقها كي تفكرات شنو داز عليها) : ماتقدشش.. انا وصيتك.. وانت تعرف لاحت زيفها و سدات عبايتها و خرجات من البيرو .. خلاتو كيشوف فيها و كيستهزء .. نوردين: كاع العيالات ق حاب .. تا وحدة ماتحمر الوجه سالا من شنو كان كيقاد و سد بيروه ، هبط للبار لقاه خاااوي غير هدى لي كضور فيه و تعوج جر كرسي و كلس عليه حال رجليه و مخنزر لاقط غوباشتو.. غير شافتو جا و هي تمشي كطير لعندو طالع ليها الدم .. شافت فيه مخمزرة و كشاكشها خارجييين هدى ( كدوي و تشير بيديها ): واااش منيييتك… العام لي جا تفلااا عليااا،؟؟ معاااامن كنتييي فالبيروووو… بلااماااا تكدب عليااا تقوليا ماكنت مع تا قح بة … خلاها تا كملت الغوات تاعها بقات كتنهج.. سدرها كيطلع و ينزل بسرعة .. اشار ليها باش تهبط لمستواه .. غير قربات ليه و هو يعطيها بطرشة حتى ضار حنكها.. شدات عليه و وجعات باللور نوردين : مرة جاية تحطي ودنك على الباب نتقبها لك( شدها من شعرها) سمعتيييي؟؟ سلات منو زغباتها و اشارت ليه بلي فهمااات .. خاصها تبغيه و ترد ليه البال من القحا ب لي كل مرة ناوين يغضرو بيه و يديرو ليه شي قالب.. نوردين ( تا كانت راجعة و هو يىقفها بصوتو) كلمي ليا فوزية جمعات فتات كرامتها و رجعات منين جات .. دخلات للبيت لقاتو مجموع و مجفف و كلشي فبلاصتو .. فوزية كالسة فالقنت دالبيت و كدور فعينيها لانها سمعات غواتو على هدى و رجعات كتجري تخبات فالبيت كتشوف فيها و تصوط .. قربات منها و زيرت ليها على دراعها كتخىي فيها سمها هدى ( كتغر على سنانها ): شكون خليتي مع الشاف ملي خرجتي .. طلعات فيها عينيها بشوية و شافت فيديها .. وقفات بكل هدوء و ثقة فالنفس .. الشيء لي خلا هدى تنزل يديها بدون ارادة.. فوزية( مطلعة حاجب و منزلة الثاني) الى انت قو ادة انا ماشي قو ادة تاعك ، ( شافت فيديها و هزت عينيها فيها ) المرة الجاية تحطي يدك نكرضها لك خلاتها مصضومة فيها كتشوف .. واش هادي لي دخلات قبل شي شوية كتفتف و ماعارفة منين دوز ولا شنو دير ؟ خرجات عند نور دين لقاتو حاط الطفاية و كيطفي ف كاروه . وقفات بعييد كتشوف فيه حتى اشار ليها بيديه باش تجي عندو .. نور دين(! اشار للكرسي) جريه وكلسي دارت لي قال ليها و كلسات كتشوف فالطفلية حادرة عينيها .. نوردين ( نتر و عاود طفا) كملتي؟ فوزية: اه.. جمعت كلشي نوردين ( كيطلع و ينزل فيها بنص عين) ماتعطليش.. تبارك الله عليك .. فوزية: الله يبارك فيك اشاف.. ندير شي حاجة اخرى ؟ نوردين : سيري دابا لدارك .. قرب البار يبدا يعمر .. الصباح جيني بكريي ماتعطليش.. التمنية كوني هنا مع التمنية ناضت من بلاصتها و مشات بدلت حويجها تحت انضار هدى لي مالقات ليها جهدد كانو البنات بداو كيجيو باش يوجدو و فوزية خارجة كتشوف فداك الديكور و دور فدماغها الفيلم لي شافت .. على حساب فهامتها ، حجيبة بقات مع نوردين و هدى جات كتغوت عليعا .. الوغ نوردين و هدى بيناتهم شي حاجة و الاهم فالامر ان نوردين مكيسوقوش لهدى .. دورات تيليفون لحجيبة دوي معاها قبل ماتمشي .. بقا كيصوني حتى جوبات حجيبة : الىوو فوزية .. كي دوزتي نهارك فوزية : اودييي.. خلي تا نجي ونعاود لك .. حجيبة:يا الله سيري.. هاني كنتسناك `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }