.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `وصل النهار اللي غاظي يتقام فيه العرس الاسطوري ديال مارام وعصام و سيلين باقا كتفكر اشنو يمكن ليها دير باش دمر هاد العرس ديك ساعة كانت 18:00 ودارت مع روبيو باش تلاقا معاه على اساس موعد غرامي وداكشي لكن هس كتفكر باش تدي ليه السلاح ديالو بلا مايعيق بس ها حيت بغات تنتاقم بايديها ديمارات طوموبيلات ومشات عندو القصر ديالو اللي كان بعيد شوية دخلات وهو كان كايتسنا فيها و فرحان بالقدوم ديالها عندو هي جاية مقادة ودايرة بحالا ماواقع والو مابغاتش تبين جلسو بقاو كيدويو وداكشي بقا شادها بالهضرة هي كاتحاول غير تلقا الفرصة باش تدي لسه السلاح وتخرج وبكل مرة كايبقا يقرب منها ومامايخليهاش تزعزع من حداه نرجعو العرس اللي الناس بداو كايوصلو والنشاط وداكشي العرس كان تقريبا بحال ديال زينب و ريضى لبسات مارام اللبسة الأولى وخرجوها وجميع الانضار عليها هي بطبيعة الحال كاين اللي فرحان ليها وكاين اللي حاسدها وباغي يموت بالغيرة منها كانت زوينة بزاف بنك شبكة المغربية اللي زيادتها جمال و رقي برزات وجل عصام مع دفوع المهم بقا الشطيح وداكشي العرس كانو مجموعين فيه العائلات بجوج ديال عصام او مارام وصحابهم ديال الخدمة وداكشي ريم حتى هي كانت لابسة واحد القفيطين بالغوز صغيو بحالها وطالقة شعرها وجالسة متيبتة حدا جداها مافيهاش تشيطين والطيران وصلات وقتية العشا حطو الناس يتعشاو كان جا العرس واحد من أكبر ليشاف في المغرب ديال الاطباق المغربية اللي زين ليهم الطبلة بجميع الأنواع والأشكال ديال الاطباق وداير حتى بحساب صحاب سكر وداكشي واحد الوقيتة نوضو العرسان بزز باش يشطحو مع صحابهم كانو طالقين شعبي ومارام خاصها غير اللي يجبدها في شطيح تحنتو ولكن غمزاتها مها باش تبقا متبتة وتشطح غير بنخوة وبالعقل مهم بقاو كيشطحو وفرحانين كانت زينب ورضى وشي صحاب وحدين اخرين مهم كولشي نابض كيدردك... مهم كولشي كيدردك وناشط وجات ريم حتى هي وسط منهم وكتشطح معاهم وكيضحكو وفي الأخير وصلات وقيتة الكسوة البيضة اللي كانت طويييلة من اللور وعامرة بالعقيق مهم وااعرة ودارت حتى تاج متناسق مع الكسوة وكانو حاطين الحلوة بيئي مونطي كبيرة طبقة فوق طبقة وعصام لابس كوستيم كحل وقفو بجوج قدام الحلوة مع مارام قصيرة كاتبان ليها ديك الحلوة قد جبل وعطاوهم واحد الموس كبير بحال السيف باش يقطعو بيه الحلوة شدوها بجوج حاكين أيديهم على بعضهم وكيقطعو خداو كل واحد طرف وبدا عصام وكلها وعاد هي من وراه وطبق اغنية رومنسية وكولشي جلس بقا غير عصام ومارام كيشطحو بجوج وطفاو الضو بقات غير فوق مارام وعصام الانضار كولها عليهم وهوما منساجمين مع بعضهم نرجعو عند الليفيعة سيلين اللي كانو كيشربو في القهوة ودارت بلان وكفحتها عليه وهو بغا يمشي يمسحها في دوش هو مع دخل هي طارت البيرو ديالو وبقات كتقلب على سلاح فين حاطو بقات كتقلب في المجورا وتحت الوراق بقات حتى حلات واحد المجر كبير ولقات وسط واحد صندوق حلاتو وهزاتو دغيا خباتو في ساكها وخرجات من الببرو روبيو خرج من دوش وهو مبدل حوايجو بانت ليه سيلين قطبي شكل وجهها صفر تبدلات روبيو :مال وجهك صفر سيلين :لالا والو ماماليش غير حسيت بالعيا غادي خاصني نمشي حتى الغدا ونرجع واخا ! روبيو قرب منها ودوز ايديه على شعرها :واالا السهرة يلاه غادي تبدا ونتي باغا تمشي بقاي معايا سيلين :لالا عافاك مكنحسش برأسي مزيان غدا غادي نرجع وعد روبيو :اوكي اللي بغيتي ماتنسايش راكي واعدتيني سيلين باستو :اه وعد يلاهونخليك خرجات سيلين مزروبة ومخلوعة وما شي حتى الهيه روبيو دخلو الشك كيفاش ولات هاكا سيلين ديمارات طوموبيل جيهة القاعة ديال العرس روبيو خرج من وراها وبغا يتبعها يشوفها واش غادي تمشي نيت الزار ولا الشئ بلاصة أخرى نرجعو عند العرسان اللي باقين كيشطحو وسط انغام كلها حب ورومانسية حتى وقفات الموسيقى سالات وكاع اللي كانو في القاعة بداو كيصفقو عليهم إلا بطبيعة الحال المسيميمات سيلين شادا طريق وجاية بأقصى سرعة ليها ومازايراش كاع بالها مع ضو الحمر ولا طريق ولا حتى حاجة روبيو تابعها وشاف طريقة باش غادا وحتى طريق اللي غادا فيها ماشي ديال دارها وشك بلي كتخطط الشي حاجة. .. شك بلي كتخطط الشي حاجة وبقا تابعها مابغاش يفلتها. العرس ديال عصام ومارام سالا وصافي طوموبيلا اللي غادي توصلهم الاوطيل قدام الباب تمو العرسان باغين يخرجو باش يمشيو وصلات سيلين تما وبعدات عليهم مخبية من ورا واحد شجرة اللي حتى حد ماكايشوفها وولات بحال الحمقة الكحل دارع ليها في عينيها ودموع وكتشوف فيهم خارجين من القاعة وناس تابعينهم وكيصليو على نبي وداكشي روبيو حتى هو وصل وشافها فين واقفة مع وصل بغا يقرب منها طوموبيل باش يشوفها شنو باغا دير هي جبدات سلاح ودارتو جيهة مارام باش تيري ولكن حتى حد ماشافها مارام كضحك وكاوادع مع ماماها وهي معنقاها حتى سيلين تيرات فيها وجاتها نيشان في ضهرها كولشي سكت وتصدم ماعرفو باش تبلاو اش هاد صوت وشكون اللي جات فيه رصاصة مارام بحالا جمدات بين ايدين ماماها حتى بدأت كطيح بشوية بشوية وضهرها كينزف عصام شدها بزرية بين ايديه والكسوة البيضة ديالها ولات عامرة بدم وهي كترعد وكاتحاول تنفس عصام معنقها وكيغوت مارام فيقي لا عافاك ماديريهاش مارام بقاي معايا حيد لافيست اللي كان لابس و كايحاول يسد ليها النزيف نرجعو عند سيلين اللي جمدات في بلاصتها وبدات كضحك بحال الحمقة وبصوت مجهد جا روبيو دغيا تصدم من داكشي اللي شاف حيد ليها سلاح وجرها دغيا خشاها في طوموبيل وبغا يهرب بيها قبل مايجيو البوليس كان غاظي بأقصى سرعة ليه حيت البوليس كانو كيدورو غير في ديك المنطقة وملي سمعو سلاح جاو عندهم دغيا روبيو وهو مكسيري حرك الضو الحمر خرج فيه واحد رموك اللي شتت الطوموبيل ماخلا فيها حتى .. دخل فيهم واحد رموك ماخلا حتى حديدة صحيحة في ديك طوموبيل قدام القاعة جات الاسعاف في البلاصة هزات مارام وعصام حتى هو طلع معاها ملي طلعو بقاو كيديرو ليها الإسعافات الأولية بينما وصلو السبيطار وهو بقا شاد ليها في أديها والعائلات تابعينهم بطونوييلات وصلو السبيطار ودخلوها ديريكت الغرفة العمليات نرجعو الحادث اللي طرأ اللي تجمعو تما البوليس والإسعاف ولكن لقاو بلي روبيو و سيلين بجوجهم ماتو حيت حادثة خطيرة عيطو على العائلة ديال سيلين حيت هي مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي وحتى باها معروف عيطو عيله جاتهم صدمة سيلين هي بنتهم الكبيرة متيقوش داكشي جاو العائلات يتعرفو على الجثة واش هي بضبط ولا غير كتشبه ليها حيت كلها عامرة جروح غارقة وعامرة دم دخلات عندها ماماها وباباها حيدو عليها ليزار ومها عرفاتها من واحد الخالة قريبة الفمها وشعرها الأسود الغامق مها بدأت كتبكي وتغوت نرجعو السبيطار اللي مارام دخلوها كيديرو لسها في العملية باش يخرجو الرصاصة كانت عملية صعيبة طراو نفس الأحداث ملي تضرب عصام نفس الغرفة ونفس الوقيتة وحتى خرج عندهم الطبيب باش يسول شكون اللي عندو نفس فصيلة الدم ديالها وبطبيعة الحال عصام عندو نفس الفصيلة بحالا هاداك الدم اللي عطاتو غاظي يرجع ليها منبعد ساعات طوييلة وطول انتضار قدرات مارام تجاوز مرحلة الخطر ... بعد طول انتضار مارام قدرات تفوت مرحلة الخطر وتحل عينيها ولكن كان ممنوع باش يدخلو عندها حتى يديوها الغرفة ديالها ،ريم جات عند باباها حدا رجليه وقالت مال ماما مارام علاش ناعسة الداخل . عصام هزها بين ايديه وعنقها ودموع في عينيه وقال ليها بلي غير مريضة شوية غادي يديرو ليها دوا وغادي تجي عندنا الدار وتلعب معاك . عصام طاحت ليه دمعة وريم هي اللي مسحاتها ليه وعنقاتو مارام ما حولوها الغرفة ديالها حتى الصباح عاد ديك ساع قالو بلي خاص واحد بالواحد ميدخلوش دقة وحدة ويكونو دايرين الكمامة واللبسة ديال سبيطار دخل عصام هو الأول كانت مارام باقي مأتر عليها البنج باقا سادا عينيها دخل وشد ليها في ايديها وبقا كيدوي على اساس هي فايقة مادواش بزاف غير بقا ساعي ليها في ملامحها زوينة اللي مغطيها هاديك اللعيبة منين كيدوز ليها الأكسجين وصل الوقت باش يخرج وتدخل ماماها بأس ليها رأسها وخرج مع فات الباب مشا نيشان عند البوليس باش يعرف اشنو واقع واش عرفو شكون اللي دار هادشي بوليسي :سي عصام قدرنا معرفة شكون اللي ضرب مادام مارام عصام :شكون دوي خلاص واش شديتوه شكون هاد شماتة وهاد الغدار غادي نقتلو بين ايديا بوليسي :تهدن اسي عصام ناشئ وقت هاد الهضرة واللي ضرب مادام مارام ناشئ راجل هي بنت عصام :بنت ؟ او شكون هي ؟ بوليسي :سيلين صفريوي عصام تصدم آخر واحد كان يفكر باش يزعم ويبغي يقتل مارام هو سيلين . عصام سها وبقا كيفكر البوليسي :سي عصام واش كتعرفها علاش ممكن سيلين دير هادشي واش عندكم شي عداوة معاها عصام :اه كنعرفها كنعرفها مزيان باها الصفريوي هو راه شريك ديالي او علاش حاولات تقولها سولوها هي البوليسي :للأسف سيلين ماتت في حاذثة البارح ملي كانت كاتحاول باش تهرب عصام :كيفاش البوليسي :وماكانتش بوحدها كان معاها واحد راجل اللي كتاشفنا بلي هو من أكبر البزنازة إسباني ومعروف بسمية روبيو واش كتعرفو عصام :لا ميمكنش شماتة البوليسي :واش كتعرفو ؟ عصام :لا مكنعرفوش البوليسي :صافي تقدر تمشي دابا ملي يكون شي جديد غادي نعيطو عليك عصام (في خاطرو):كون غير بقاو حيين حتى نقتلهم بأيدي اوووف... حتى نقتلهم بأيدي اوووف المهم رجع السبيطار لقاهم فرحانين قالو ليه بلي مارام فاقت وحلات عينيها عصام :الحمد الله فين هي دابا علاش مدخلتوش عندها عايشة :داخلة عندها طبيبة ملي خرجات طبيبة دخلو عندها عاوتاني وهاد المرة كاملين هي فرحات ملي شافتهم مجموعين حداها عائلتها وصاحبتها منبعد سيمانة كانت مارام خاظي تخرج تمشي الدار بطبيعة الحال دار راجلها جا غير هو باش يديها اما العائلات فراهم كيتسناوها في دار ملي جا جمع الحوايج ونوضها بقات شادا فيه وكتمشى بشوية كانت لابسة سبرفيط بالكري وجامعة شعرها وسبرديلة بيضة رياضية باش تمشى مرتاحة طلعها الطوموبيل وديمارا كان مخدم الموسيقى رومنسية وبقا كايحاول يضحكها وحتى هي مابقاتش حالتها صعيبة كيف كانت كتهدر عادي ملي وصلو حدا دار نزلو من طوموبيل ووقفو قدام الباب وشد ليها في ايديها وقال ليها مكرهتش كون دخلتي الدارك بطريقة اخرى وظروف حسن منهادي مارام :حتى انا مكرهتش ولكن هادشي اللي مكاتب عصام :هادشي اللي خطات ليه سيلين ولكن رآها نالت الجزاء ديالها مارام :بصح ربي نتاقم منها في البلاصة كانت باغا تقتلني ساعة هي اللي ماتت مهم الله يرحمها عصام :هادشي كامل باقا كدعي معاها مارام :ههه اوا شتي قلبي بيض ولكن راني مامسامحاش ليها صافي نسا هادشي ويلاه ندخلو كلي دخلو لقات عائلتها وعائلتو مجموعين دايرين بحال شي حفلة صغيرة اللي هو في الأصل الفطور اللي ماداروهش ليها ودابا داروه بمناسبة رجوع ديالها الدار مع دخلات سلمو عليها وزربت عليها زينب جات عندها زينب :سي عصام غير سمح ليا غادي نأخذ من عندك مارام واحد شوبة ونرجعها ليك عصام :اهاه واخا متطليهاش عليا زينب شدات مارام وطلعتها البيتها اللي لقاتها حاطة ليها تما عايشة قفطان ديال جوهرة بذهبي وبلغة بسقلي لبساتها زينب وقادات ليها الماكياج ومكايسة ليها على الضربة ملي سالات دارت ليها ريحة وخرجاتها عندهم بداو كيسليو على نبي وجلسوها وداكشي بغاو ينسيوها في المرض وداكشي اللي فات داز نهار زوين ملي حسات مارام براسها عيات طلعوها ترتاح دازت 15 يوم مارام ولا بيخير كتمشى عادي وكولشي وهنا عصام شرا بخت بغا يسافر بيه هو ومرتو باش يدوزو شهر العسل اللي فوتو قال ليها باش تجمع حوايجها مارام :علاش فين غادين عصام ؛اوا مفاجأة مارام :أول قول ليا فين .. عصام :اصلا راني واقيلا باقي كنتسالك شي حاجة مارام :هه اش كتسالتي اخويا عصام :خويا ؟ شوفي ناي اش كنتسالك مارام :ههه ماعرفتش عصام :ملي تزوجنا باقي عمرني قربت ليك فيناهو حقي مارام :😂😂امممم قول ليا نتا باقي هام في خاطرك عصام :أول شنو قلبي راه محن راهةنتي اللي غاظي تغسلي ليا قلبي مارام :اهاه نغسلو باش بغيتي بالصابون ولا جافيل ولا اختار عصام :دابا طالقاها عليا كتهربي ياك مارام :انا ؟ لااا عصام جر ايد مارام عندو ودور ايديه على كرشها وهي دورات ايديها على عنقو يلاه بغا يقرب ليها وعي تم داخلة ريم عندهم . مارام بعدات عصام :ريم مالك اش فيقك دابا ريم :بغيت نعس معاكم عصام :تنعسي معانا لا بنتي حتى المرة أخرى ماشي دابا مارام كتموت بضحك ريم :وااالااا بغيت نعس معاكم دابا عصام :مارام كضحكي بلاتي حتى نمشيو وغادي نتفاهم معاك مزيان ونوريك ضحك مارام :اه صافي واخا ههههه ريم :يلاه نعسو عصام تنهد :زيييدييي ابنتي نعسو زيدي اش غاندير هذا هو زهري يلاه تكاي ريم :بغيت نعس الوسط عصام :اه زيدي نعسي الوسط ياكما نخرج نخليكم على راحتكم ريم :لا اجي نعس معانا عصام :اهاه كلامك هو الكبير اللي بعينيها هي اللي غاظي تكون كنت مع بنت وحدة ولاو عندي جوج خاصني نفششهم ومدير ليهم خاطرهم يلاه نعسو بنياتي مارام :وا صافي متزيدش فيه حتى نمشيو وغادي نبرعك عصام :ياك هاحنا نشوفو ريم حطات ايد مارام وايد عصام فوق بعضهم ونعسو كاملين في صباح فاقت مارام بكري ووجدات الفطور وخلات عصام وريم ناعسين محسوش بيها واحد شوية هبطات عندها ريم بوحدها مارام :الفنون صباح نوور نزلتي بوحدك مخفتيش من دروج اوا شتي بديتي كتبكري ريم :اه اماما هبطت بوحدي مارام سمعت ماما فرحات بديك الكلمة وعنقاتها وباستها وكملو توجاد بجوج واحد شوية عاد فاق عصام دخل دوش عاد هبط عندهم شافهم ضاحكين مع بعضهم وناشطين كيطيبو بجوج بقا متكي على الباب وكيشوف فيهم مادارش الحس بقا غير حاضيهم حتى دارت مارام مارام :بسم الله رحمات رحيم تا دير غا الحس قفزتيني عصام :حتى نتي على سبة هههه مارام :ياااك واخا عصام جا وباسهم بجوج وقال ليهم صباح نور بعدا هاي هاي وش هاد الحداكة كاملة مارام :اوا اش يسحاب ليك .... مارام :أوائل يسحاب ليك ماحادكاش نحنتك في هادشي باقي مشتي والو عصام :اوا سعداتي مارام :يلاه اجيو نفطرو صافي مشاو فطرو مع بعضياتهم ملي سالاو بدأت كتجمعوقي الماعن وحتى هو كايعاونها مهم نغي سالاو الجميع وداكشي وقال ليها وجدي رأسك راه غدا غادي نمشيو فين قلت ليك مارام :وأنت اصلا باقي كاع مقلتي ليا كاع فين غادين، عصام :وااا مشكيلة معاك صافي وجدي رأسك او صافي مارام :ريم غاظي تمشي معانا ياك ؟ عصام :لا راني دويت مع الوليدة غادي تبقا معاها حتى نجيو مارام :او ريم زعما تبغي تبقا معاها بلا بينا عصام :اه غاظي نحاول معاها حتى نقنعها اصلا هاد الايامات اللي كانت بقات مع جداها زادت ولفتها ماغاديش نلقا معاها مشكل مارام :صافي واخا وشحال غادي نبقاو! عصام :شي 15 يوم فحال هكاك مارام :اواه صافي واخا ياربي ريم ماتبكيش علينا عصام :لالا منظنش صافي مارام طلعات جمعات حوايجها اكترية كساوي صيفية حيت صيف ديك ساع جمعات كاع داكشي اللي خاصها وحتى حوايج عصام عصام كان مع ريم في بيتها كيفنعها باش غاظي تبقا مع جداها ، بقا عليها حتى وافقات في الصباح فاقو بكري وجمعو داكشي في طوموبيل ودازو طركو ريم الدار جدها عاد مشاو هوما جيهة البحر باش يركبو في اليخت ويدورو بيه ملي وصلو طلع عصام هو الأول ومارام بقات خايفة باش طلع حيت كانت واحد المسافة بين الأرض وإليها خاصها تنقز عصام :اجي غير شدي فيا متخافيش غير نقزي مارام :والا راه بعيد غادي نطيح عصام :ولا غير زيدي راني شادك هاد الخوافة هادي مارام :لالا منقدرش عصام طلعات ليه دم نزل عندها وهزها هي اصلا قصيرة وصغيرة مارام :اش كادير عصام :مابفا حتى شي حل آخر ولاهما نهزك ولا نبقاو دايرين شوهة هنا مارام :وأراه ناس كيشوفو عصام :ويشوفو لا بغاو يشوفو مال خاطفك راك مراتي صافي هزها زنقز بيها اليخت عصام :هانتي لش وقع دابا مارام :وا صافي راه خفت لا نطيح نتا راك طويل عصام :اه هاظي مكذبتيش فيها البتيبانة ديالي صافي عصام حرك اليخت وبقا غادي وسط الما بتوازن ومارام كدور فيه كان كبير بزاف فيه 2 طبقات الفوق والتحت كان فيه بيت ديال نعاس وواحد الكوزينة صغييرة وفين كيجلسو ظاير بحال شي برطمة صغيورة بحرية متنقلة عجبها الحال بزااف وبقات كتصور عصام ملي تبت اليخت مشا طلع عندها هي كانت مقابلة مع البحر وحالا ايديها.. مارام كانت مقابلة مع البحر وحالا ايديها كتنفس ومغمضة عينيها منساجمة مع صوت الامواج عصام اللي كيقرب منها وعنقها من كرشها وحط وجهو على كتفها وهي حطات ايديها فوق ايديه وبقاو كيشوفو في اليحر عصام :وأخيرا بقينا انا وياك بوحدنا بلا حتى واحد مارام :اه بصح أول مرة هه عصام :واش نتي فرحانة معايا مارام دارت عندو :واش باقي كتسول عصام كون مكنتش فرحانة معاك ماغاديش نتزوج بيك ولا نكون معاك عصام جرها عندو وعنقها دوزو نهار كامل كيضحكو وناشطين وفي الليل وجدو العشا بجوج ووجدو جو رومنسي وسط البحر بالورد والموسيقي و طالبة و 2 كراسا مقابلين مع بعضهم مارام لبسات كسوة بيضة قصيرة شوية وطالقة شعرها في الأول خدمو الموسيقي وبقاو كيشطحو بجوج عاد جلسو تعشاو ملي سالاو وقف عصام وعطا ايدو المرام باش ينوضها عصام :مادام مارام تفضلي معابا مارام :احم احم سي عصام نقدر نعرف فين غاظي نمشيو عصام :مادام مارام فيك الأسئلة بزاف غاظي نمشيو البيت نعاس مارام :او علاش عصام :اجي انا نوريك علاش عصام هزها وداها البيت (المهم انا راه قلت ليكم كنحشم 😂😂😂كملو من عندكم ) المهم دازت 15 يوم دوزوها كولها ضحك وحب ورومنسية لي رجعو مشاو نيشان الدار واليديه باش يأخذ بنتو مهم سلمو عليهم وبقاو غير شوية ومشاو الدارهم ريم كانت موحشاهم بزاف وصلو الدارهم ووراو الريم الكادوات اللي جابو ليها كانو بزاف ديال الألعاب والحوايج وداكشي دازت شهر ومارام كانت في الكوزينة كطيب العشا وريم كانت كترسم حداها دخل عصام من الخدمة وهاز في ايديه 2 وردات وحدة البنتو ووحدة المارام سلم عليهم مارام بدأت كتشمشم فيه شي ريحة ماشي حتى الهيه معجبتهاش فيه بقات .. مارام شمات فيه شي ريحة معجبتهاش فيه بقات كتسد في نيفها وكتبعد مارام :اووف اش هاد ريحة اعصام فيك طلع طلع دوش عصام:اشمن ريحة مشميت والو مارام :كيفاش ماشميتي والو معرفتش مهم انا شميت فيك شي حاجة مهم صافي طلع دوش عصام مشا طلع دوش وبدل حوايجو وهبط عصام :هاحنا دوشنا الالة مارام :واخا هكاك باقا فيك ريحة رشات عليه ريحة بقات كترش مارام :دابا شوية حسن وهي كتهدر مشات كتحري الطواليط بقات كترد وحسات براسها ماشي هي هاديك عطاها عصام دوا وداها تكا ترتاح عصام :مالك اش كتحسي مارام:غير شوية دوخة وراسي عاطيني صداع عصام :واش نديك الطبيب مارام :لاةمنزيدش فيه غاظي نعس ونولي مزيان صافي غير تعشا نتا وريم انا مابقا فيا اللي يأكل بغيت غير نعس عصام :صافي واخا رتاحي انا نعيش ريم ونعسها في صباح عصام بغا يمشي الخدمة عصام :كيصبحتي شوية مارام :شوية عصام :واقيلا نبقا هنا معاك بلا منمشي مارام :لالا غير سير غاظي نولي مزيان انا بيخير عصام :صافي واخا إلا تزاد عليك الحال عيطي عليا نديك الطبيب مارام :صافي واخا كون هاني مديرش في بالك صافي مشا ومارام بقات متكية شوية ومنبعد ناضت عيطات على زينب عاودات ليها اش واقع ليها زينب :صافي شوية وغاظي نجي عندك مارام :يلاه واخا متعطليش بدلات زينب حوايجها باش تجي عندها طركات فارماسي عاد كملات طريق ملي وصلات حلات عليها الباب زينب :واتي كيبقيتي شوية مارام :شوية وصافي دخلي راني صاوبت اتاي زينب :حتى نتي علاش محنتي راسك مهم ملي كنت جاية طردت جبت ليك وأحد اللعيبة مارام :اشنو هي زينب :ملي عاوظتي ليا اشنو واقع ليك شكيت في شي حاجة وجبت ليك كاشف الحمل مارام :كاشف الحمل ؟ زعما نكون بصح حاملة ههه معرفتش زينب :وانوضي دغيا جربي خلاص مارام :واخا انا نايضة مارام دخلات الحمام وجرباتو زينب كتسناها متحمسة كتر منها زينب :واتي سااربي خلاااص مارام :واصبري هههه واحد شوية بانت نتيجة وطلعات ليها 2 شرطات حمرين تصدمات وحلات الباب زينب :اشنو قولي ليا واش حاملة ؟ أري تشوف بايدي زينب شافت 2 شرطات وبدات كضحك وتعنق فيها مارام حتى عي عاد فاقت من صدمة بدأت كضحك ودايرة بالفرحة زينب :مبروك عليك اصاحبتي فرحت ليك والله يلاه عيطي على عصام قوليها ليه مارام :اه واخا . لالالا خلي حتى نتأكد عند طبيبة عاد نقولها ليه .. `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }