.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `تجبدات فوق ناموسية ونعسات في صباح ناضت غسلات وداكشي لفات عصام مصيفط ليها ميساج في صباح الورد دخلات جاوباتو منبعد 15 يوم عصام مكيخرجش من دار وحتى واليديه بقاو معاه مقابلينو وداكشي عصام بلا يخرج شوية يضربو البرد خرج بشيفور ودار باش يتلاقا مع مارام في واحد القهوة حيت شحال ماشافو بعضهم وصل هو الأول وجلس وبقا كيتسنا في مارام مارام وجدات رأسها لبسات سروال تجين وقميجة بيضة وسبرديلة بيضة وساك كحل و طالقة شعرها خرجات شدات طاكسي ومشات القهوة عصام بقا كيتسنا تما شي 20 دقيقة وصلات مارام سلمات عليه وجلسات عصام :اش هاد تعطيلة مارام :مع طريق وصافي مالك توحشتيني عصام :معرت شوفي نتي مارام :ماشفت والو اشبان ليك نتا ؟ عصام:ياك واخا مارام :مالك ههه غادي نتخاصمو من دابا باقي يلاه وصلنا عصام :نتي اللي يلاه وصلتي انا راه من صباح وانا هنا مارام :من صباح نعل شيطان راه هادو هوما البنات ضروري يتعطلو شوية عصام :ياك الالة اوا ماشي مشكل صافي بقاو داوين هي خدات عصير وهو قهوة كحلة مارام :حكا ماعاودتيش ليا قلتي ليا منبعد ونعاود ليك عصام :اشنو نعاود ليك مارام : على اللي خطف مارام ودار فيك هاد الحالة. ... عصام :ااه واخا ممتأكدش مزيان بلي هو ولكن شكيت فيه هو كنا خدامين بجوج مارام :واش في شركة معمر شي واحد إسباني ماجا عندك الشركة شي مرة و علاش غادي يدير هكا عصام :لاا كنا خدامين شحال هاظي قبل ماتجي نتي (مابغاش يقول ليها فاش خدامين بضبط حيت معرفش اشنو دير ملي تعرف خدام في الحشيش ) مارام :اه صافي واخا ولكن واش بيناتكم شي عداوة ولا اشنو عصام :لا بالعكس بيناتنا غير الخدمة او صافي وانا قلت ليك ممتأكدش واش هو ولا غير شي واحد كان باغي الفلوس صافي قلبي الموضوع مابغيتش ندوي في هادشي دابا غادي يبان غاظي يبان مارام :اه بصح أن شاء الله يشدوه ويتعلق على هاد الفعلة مارام :مهم ايديك كتحركها مزيان عصام :شوية باقي مقصح غادي تبرأ ملي تجي تولي عايشة معايا مارام :هه ياك أن شاء الله حتى تبرأ بعدا يكون خير عصام :المهم الموعد اللي حددنا ديال العقد والعرس راه ماغاديش يتبدل انا الحمد الله وليت مزيان مارام :ولكن خلي بعدا غير حتى تولي شوية وتولي ايديك عادية وديك ساعة نديرو العرس عصام :علاش واش ماراضياش بيا بحال هكا ولا كيفاش مارام شدات ليه ايديه :لالا بالعكس والله انا خايفة غير على صحتك لا يتزاد عليك الحال وصافي ما تقول هكاك عصام :انا بيخير إلا بغيتي نولي مزيان كوني تسمعي الهضرة والموعد ماغاديش يتبدل مارام :اوا اللي بغيتي ماعنديش مشكل عصام :اوا هكاك ولي تسمعي الهضرة مارام طلعت حاجب هبطات لآخر :كيفاش نتا شفتك بحالا بغيتي تبدأ تسيطر عليا ولا كيفاش attention عصام :اه راه خاصك تسمعي الهضرة مالك مارام :أن شالا بربي راه دائرة ليك خاطرك دابا حيت مريض امااا راك كتعرفني عصام :كانعرفك رأسك كي الحجر ولكن عاد نرطبو غاظي تشوفي مارام :حلم هاحنا لا نشوفو. فخبارك زينب تخطبات عصام :بصح مبروك عليها بيمن مارام :بريضى غاظي تكون كتعرفو كان هاديك نهار في عيد ميلاد ديال ديك سيلين عصام :بسم الله الرحمان الرحيم مابقيتش كنحمل نسمع سميتها. اه ريضى عرفتو عندو شريكة ديال التجارة صافي بقاو داوين وناضو مشاو المول عطاها لاكارط وقال ليها تقداي اللي بغيتي كاع داكشي اللي خاصك هي عتارضات في الأول قالت غير بلاش عصام :ناري على قصوحية رأس عاوتاني شدي مابقاتش تخليني نعاود في الهضرة راه دابا ولينا واحد صافي مارام خدات لاكارط دخلو الواحد البوتيك ديال الحوايج .. خدات لاكارط ودخلات الواحد البوتيك شرات بزاف ديال الحوايج وهو حتى هو كيتا معاها وكيعطيها رأيو خدات كساوي سراول سيكان كولشي مهم بردات قلبها في الحوايج ملي سالاو بغا يوصلها الدار لحكها حتى الدار طلباتو باش يدخل ولكن مابغاش قال حتى مرة آخرة ونجي صافي مارام :صافي واخا اللي بغيتي بسلامة أهلا في رأسك صافي توادعو هي دخلات الدار هازا عرام ديال ساشيات وداكشي عايشة :هاي هاي على ناس مقديين اش هادشي كامل انشوف مارام :هه ها كي شوفي اختي عايشة :منين جاك هدسي كامل العفريتة مارام : كيفاش منين جاني شفرتو عايشة :كندوي معاك مارام :حتى انا كندوي معاك عايشة شيرات عليها بواحد سندالة جاتها الضهر :وليتي ضحكي عليا بلاتي على كم مارام :اييي واااا مي تي واش انا قربت نتزوج ونتي باقا تخبطي فيا راه حنا كبرنا زعما عايشة :لا باينة اللي شافك يقول هنا نبات اما العقل يجيب الله مارام :ياك اوا على انا شكون شابها بنت من انا ؟ عيشة :الله يمسخك هاي هاي هادشي زوين باين غالي منين خديتيه مارام :وارا قلنا ليك شفرتو واش متيقتينيش عايشة :انا اللي هبيلة اللي دائرة راسي فيك باركا نسول فيك مارام :هههههه كنضحكو معاك اعويشة متكعايش نتي أعلى سبة هادشي اختي شراه ليا عصام عايشة :اممم مزيان كيبقا مارام :بيخير حكا قال ليا بلي الموعد ديال العقد والعرس ماغاديش يتبدل عايشة :ياك صافي نيت مزيانة بلا مانبقاو نأجلو حنا عرضنا على ناس وداكشي مارام :اه بصح عايشة :زيدي عندي الهبيلة ديالي زيدي غادي تخوي عليا دار معامن غادي نتناكر ونضارب مارام :هههه ياك باغاني باش تبقاي ضاربي معايا عايشة :وأراك مونساني نتي هي شميعة ديال هاد دار مارام :هاي هاي على شعر معرت اش جاك .... مارام :هاي هاي على شعر معرت اش جاك عايشة :راه بصح نتي هي شميعة ديالي والكبيدة ديالي مارام :اوا هما نبغيك مرة مرة لوحي ليا كليمات بحال هاكا أما هاديك الدقة اللي عطيتيني قبيلا بلاش منها راك قسمتي ليا ضهري ههه عايشة :اوا نضربك او مخلي اللي يضربك مارام :ياك اوا اللي يخليك ليا زين مهم انا طالعة راني عييت صافي هزات سيكانها وطلعات البيت لاحت داكشي فوق ناموسية وحلات البلاكار وحيدات كاع الحوايج اللي مابقاتش كتلبس والقدام ومسحاتو وجبدات الحوايج الجداد وستفاتهم تما سدات البلاكار ودازت الكوافوز مسحاتو ومسحات المراية ودارت الماكياج اللي شرات حتى هو وحيدات داكشي الرخيص اللي كان عندها صافي وتجبدات في ناموسية عيطات على زينب وبقاو داوين كيتعاودو وزينب قالت ليها بلي في العشية غادي تخرج هي وماماها باش يشريو تواب ويدوزو يخيطوهم باش يوجدو داكشي ديال العرس وطلباتها باش تمشي معاها تختار معاها حيت مارام عندها مع هادشي مارام بقات كتفكر وفي الأخير وافقات على طلب ديالها غادي يخرجو مع 17:00 من دار ملي قرب الوقت مارام وجدات رأسها باش تمشي عندها وزينب حتى هي رضى عطا الزينب الفلوس باش تشرب اللي بغات وهوما اللي يتكلفو لداكشي حيت هو يتيم الأبوين وعندو غير ختو كاينة في فرانسا باقا ماجاتش صافي وصل الوقت وشدو طاكسي مشاو البلاصة الاثواب والقفاطن وكولشي دخلو الواحد المحال اللي كان كبير وعامر بتواب بجميع الألوان والأشكال داخو وحارو حيت داكشي كيحمق وكأني بزاف ديال الاختيارات صافي بقاو كيهزو التوب وكايقارنوه مع وجهها واش غادي يجي ولالا صافي بقاو كيتخيرو شراو من تما كولشي حيت لقاو كاع داكشي اللي باغين ... خداو كولشي من داك المحل حيت لقاو كاع داكشي اللي بغاو ومارام حتى هي شرات تكشيطة اللي غادي تلبس في عرس زينب زوينة جاتها ناضية صافي دازو عند الخياط حطو عندو الاثواب وخدا العبار ديال زينب وحتى ديال ماماها رحمة حيت حتى هي بغات تخيط شي تكشيطة اللي تلبس صافي خرجو من عند الخياط ومشاو خداو كلاص باش يبردو حيت واخا العشية كان الصهد صافي من تما دازو عند واحد traiteur معروووف باش هو اللي غاظي يتكلف ليهم بالعرس من عندهم النكافة و الكوافور وكولشي وحتى القاعة ولكن واخا غالين ولكن خدمتهم نقية تستاهل ختارو طيافر والإكسسوارات ديال العرس وداك تخربيق كاملو راكم عارفين وشافت حتى تصاور ديال القاعة اللي كانت كبييرة ومقابلة مع البحر و فيها لابيسين وزينة وعضوية ومديكورية مزيان زينب خدات تصيورات الداكشي باش توريه حتى ريضى وأخت معندوش مع هادشي ولكن بغات توريه صافي دوزو العشية كاملة كيدورو يتقداو ماخلاو ماشراو ( العرس راه بعد أسبوع ومن ورا 2 أسابيع العرس ديال مارام ) وصلو في الليل معطلين وهازين السيكان وداكشي اللي خداو مارام ودعاتهم ودخلات الدار هازا تكشيطة اللي شرات وساك وسندالة وكانت شرات حتى تكشيطة الماماها دازت نيشان عندها وراءها اشنو شرات وقيساتها قدامها جاتها مع فورمتها صافي قالت ليها عايشة نحط ليها تعشى نابغاتش حيت جات عيانة واصلا كلاو برا طلعات نعسات نيشان عصام هز تيليفون شافها ماداخلاش ومامصيفطا ليه حتى ميساج تعجب حيت نانوالغاش ليها صونا ولكن كانت دائرة تيليفون سيلونسبو بقا مشوش عليها في صباح فاقت مارام كتكسل وماسخياش بنعاس ولكن كانت 12 دكي ساع وعايشة اللي جات فيقتها عايشة :نوضي المخموجة واااا اللي باغا تزوج وباغا تهز المسؤولية ويلي ويلي عولنا عليك بكري مارام :تي مالي لا تزوجت غاظي نولي نفيق مع الخمسة ديال صباح كي تزوجت كي ماتزوجت بحال بحال نعاسي هو الأول اصلا راه دار عامرة خدامات اش بغيتيني نولي نوض نوجد ليه الفطور عايشة :لااا اختي تي لا نعسي هوما يوجدوه ليه مارام :اوا هكاك مارام هزات تيلي وشافتو شحال مصوني عليها من مرة وبلي تيلي ناقص في صوت مارام :هدا مالو علاش مصوني شحال من مرة ياك لباس عاودات صونات وهي باقا كتاوب وتكسل مارام :الو عصام صباح نور عصام :مساء الا لن قولي فين كنتي من البارح مارام :بشوية عليك مالك كنت في دار .. مارام :مالك لا بشوية راه كنت لا في دار عصام :وايلي على في دار او علاش مكتجاوبيش مالك مارام :مسمعتوش مع خرجت انا وزينب كانت باغا تقدا شي حاجة ومشيت معاها وجيت عيانة عصام :ديك ساعة لا علميني مانبقاش مشوش عليك مارام :تخلعتي عليا زعما عصام :ضروري آخر مرة مارام :صافي متكبر الموضوع راه ممولفاش نبقا نعلم سي واحد فين غاظا فين جاية فين كنت عصام :انا ماشي شي واحد مارام :او شكون عصام :او شوفي نتي مارام :ههه عصام:علاش كضحكي مارام :اشنو نبكي عصام :لا ضحكي مع رأسك مارام :مهم حكت زينب عارضة عليك نهار سبت ضروري تجي عصام :علاش اش كاين مارام :ياك قلت ليك غادي تزوج عصام :ااه أن شاء الله مارام :مهم من بعد ندويو راني يلاه فقت باقا مدرت والو عصام :صافي واخا تهلاي في رأسك مارام :حتى انت ❤💋 قطعات مارام وناضت مشات غسلات وجمعات شعرها و هبطات عند مها فطرات وصل يوم العرس ديال زينب اللي غاظي يكون في الليل فاقت مارام مع صباح اللي مشات عندها باش تكون معاها بحال هاد نهار باش توقف معاها زينب كانت مخلوعة فرحانة في نفس الوقت في العشية مشاو القاعة قبل موعد اللي غاظي يبداو سجسو فيه ناس باش يخطفو العروسة وداكشي مارام حتى هي دات تكشيطتها وحوايجها عاد منبعد غاظي ستبعوهم عايشة والجيران وداكشي زينب جات الكوافورة صاوبات لسها المشيطة اللي كانت زوينة وجات معاها و عاد دارو ليها المايكاب ،، عاد دارو ليها المايكاب ولبسوها التكشيطة اللي غادي تبدا بيها مارام حتى هي لبسات تكشيطة ديالها وصعوبة ليها شعرها وحتى المايكاب جاو قرطاسات بجوج خرجات مارام هي الأولى باش تجلس مع ضياف عاد من يعد تخرج زينب مع نكافات مارام جلسات وكدور في عينيها وش ف عصام واش جا ولا باقي صيفطات ليه ميساج فيه فينك قال ليها بلي هو في طريق قريب يوصل لابس كوستيم بزرف وقميجة بيضة مهم خرجات زينب مع نكافات مخرجينها بصلا وسلام وزغاريت وزينب قلبها غاظي يسكت وما ام فرحانة ليها حتى هي كتزغرت وتشطح وناشطة حطو زينب في بلاصتها ريضى باقي كاع ماجا بطبيعة الحال حتى يجي هو وختو بدفوع وداكشي حيت دايرين عرس مغربي 100 في 100 بدأت القاعة كتعمر وتقريبا كاع المدعووين وصلو تصتفو طوموبيلات برا وحدة تنسيك في الأخرى وعصام باقي ما وصل واحد شوية عصام وصل حط طوموبيلتو برا وتم داخل عصام صيفط ميساج المارام :انا وصلت فينك نتي انا راه باقي برا حدا الباب مارام :واخا تسنى انا نجي عندك عصام :اك نتسناك مارام ناضت وهزات تكشيكتها باش متعكلش خرجات عندو وكتقلب، عصام شاف الأميرة ديالو خارجة كتقلب عليه تكشيطة بلدية اللي جاتها كتحمق عينيه خرجو فيها . هي ماشافتوش هو كان وراها عصام :بس بس بس زين مندويوش مارام باغا دور كايسحاب ليها شي واحد كيتبسل عليها دايرة حاقدة حتى شافتو عصام مارام :ناري على باسل مايصحابنيش نتا عصام :بشوبة شفتك كنتي باغا ضربيني. .. عصام :غير بشوية شفتك كنتي باغا ضربيني مارام :ههه مهم يلاه ندخلو عصام :اجي بلاتي تسناي منين جبتي هاد زين كامل غير قولي ليا مارام :راه من ديما غير نتا واقيلا مكتشوفش عصام :اه يمكن مارام :صافي يلاه ندخلو راه تعطلنا عصام :زيدي الالة ندخلو يلاه صافي دخلو بجوج كايبانو كوبل ناشئ كولشي بقا كايدوي عليهم والعينين تجمعو عليهم مشا عصام سلم على عايشة وعلى اللي كايعرف تما وحتى على زينب وبارك ليها مشا عصام جلس مع رجالا حيت كانو بزاف من رجال الأعمال اللي كي عرف ومارام رجعات حدا مها واحد شوية وصل دفوع المغربي بطريقة عصرية وكانو جايين عائلة رضى اللس كان لابس كوستيم كحل وقميجة بيضة دخلو وسط القاعة وحطو الطيافر قدام العروسة وداكشي المهم راكم عارفين داكشي كيفاش كي كون مشا رضى جلس حدا مرتو ويأس ليهارأسها وبدات الموسيقى وبدا الشطيح وناشاط وداكشي مهم داز عرس زوين وكولشي فرحان وناشط وصل وقت الكسوة البيضة وهي الأخيرة اللي ولات بحال الأميرة قطعو الحلوة وكولشي داق منها وخداو تصاور منبعد وصلات مرحلة الوداع اللي عاد سشالي بيها العرس باش يمشي رضى وزينب الاوطيل باش يباتو فيه اليوم توادعات زينب مع ماماها ومارام وداكشي وخرجات كسوتها البيضة شاظاوقي ايد راجلها وخارجين جيهة سيارة لاموزين باش توصلهم قدام الاوطيل الكبير والمعروف بخمس نجوم ركبو والشيفور ديمارا وناس في القاعة حتى هوما بداو كيمشيو كل واحد كيركب في طوموبيلتو وكيزيد حتى بقاو غير شي وحدين قلال خرجات مارام وماماها ومامات زينب وأحمد وجت عندهم عصام بغا يوصلهم طلعو كاملين نرجعو عند رضى وزينب اللي وصلو الاوطيل ودخلو قدام الباب وهي باقا لابسة كسوتها البيضة شافوهم ناس عجبزهم كيفاش كايبانو بجوج بحال قصص رحبو بيهم وعطاوهم سوارت طلعو في المصعد ووصلو قدام البيت .. وصلو قدام باب الغرفة حل رضى هو الأول وشاف في زينب بطريقة رمنسية وأشار ليها باش تدخل هزات زينب كسوتها البيضة ودخلات ايديها كيترعدو شوية دخلات شافت البيت شحال كبير ومديكوري مزيان وفوق ناموسية مفرش الورد حمر وش مع في الأرض وداكشي زوين وريحة زوينة بتاسمات ابتسامة خفيفة وجلسات فوق ناموسية ترتاح رضى سد الباب وجلس حداهاوكيقرب منها وتتعامل معاها غير بشوية باش تولف عليه من حد رضى كيقرب من زينب وهي تفكر هاديك الليلة المشءوموة اللي كان حاول مصعب يتعدى عليها بدأت كترعد وكترجف وكتنفس بجهد رضى ماعرفش مالها ناض حاب ليها ماس ديال الما وكان مخلوع عليها رضى :مالم واش نتي بيخير اشنو واقع ليك زينب :بدون رد بقات كتبكي كترعد رضى :غير تهدني غير بشوية عليك واش كتاخدي شي دوا زينب اشارت براسها لا زينب :عافاك رضى واخا تعطيني شوية ديال الوقت نرتاح شوية معرفتش تخنقت رضى :واخا خودي راحتك انا نحل شرجم رضى حل شرجم باش يدخل الهوا وزينب تنفس مزيان وعاود كب لسها الما وكايحاول يهدم فيها هو كايسحاب ليه غير الخلعة ديال أول ليلة ولكن هو ماعارفش زينب اشنو مخبية وماقدراتش تقول ليه خافت لا يبعد عليها ولا يطلقها ولا اشنو ردة الفعل ديالو زينب :غادي ندخل ندوش شوية ونخرج رضى :واخا ديري اللي بغيتي غير كوني مرتاحة زينب بتاسمات ليه وهزات كسوتها دخلات الدوش وسدات الباب وتقابلت مع المرايا وبدات كتبكي وتهبط في ايديها وكتسد في فمها باش ميتسمعش الصوت ديال البكا رضى مقابل مع شرجم وداير ايديه في جيوبو زينب حيدات كسوتها البيضة وطلقات الدوش وجلسات تحتو من بعد حاولات باش تكون قوية وتنسى داكشي اللي وقع هاديك الليلة ودير بحالا ماواقع والو ودير الخاطر لراجلها وتخرج عندو كملات دوش وقفات قدام المرايا وكتنشف في شعرها ولبسات كسوة قصيرة ودارت غير شوية ديال المايكاب .. دارت غير شوية ديال المايكاب وشافت في المرايا مباشرة في عينيها وتنفسات مزيان وضحكات بشوية وقدات شعرها ومنبعد حلات الباب ولقات رضى جالس فوق الفوتوي هاز تيليفون زينب خرجات وشافت مباشرة في رضى رضى طبع راسو وشاف زينب وهو يسفر بإعجاب وبدا كيبتاسم زينب باينة عليها حشمانة وداكشي ناض رضى عندها وشدها من ايديها وقال لسها شوية دابا زينب :اه بيخير رضى : جيتي زوينة (صافي المهم راكم عارفين اش غادي يوقع انا راه كنحشم 😂😂😂😂) نرجعو عند مارام وعائلتها اللي وصلهم عصام حتى الدار ورجع هو الدارو صافي بدلو حوايجهم ونعسو في صباح مارام بقات ناعسة حتى 15:00 عاد فاقت وكولشي دار كاملة حيت باثنين سهرانين اوا ودابا غادي يبداو تحضيرات ديال العرس الاسطوري ديال مارام وعصام اللي بغاو يديرو شي عرس اللي كولشي يدوي عليه بداو حتى هوما بتحضيرات كيفلبو على القاعة اللي غادي يديرو فيها مهم قادو كولشي من نكافة وطريطور وكولشي بنسبة الزينب وريضى فما هو بغاو يسافرو الشهر العسل ولكن العرس ديال مارام قريب بزاف قررت باش حتى بحضرة عاد يمشيو مهم صاوبو دعوات ظيال الحفل وكولشي هاد سيمانة كاملة مارام وعصام ماتلاقاوش كاع مباشرة غير في ليزابيل وصافي نرجعو عند روبيو و سيلين اللي صلاتها الخبار ديال العرس ديالهم اللي غاظي يكون نهار سبت وباقي ليه 3 أيام سيلين بلا يخرج ليها العقل بقات كتهرس وتخسر الاثات اللي في بيتها ولات بحال الحمقة قل بات ناموسية وكتقول ماايمكنش لااا عصام ديالي ديالي غاظي نقتلك والله مايكون ليك غاظي تشوفي غاظي نقتلك امارام دازت 3 أيام ووصل اليوم اللي غادي يتقام فيه العرس الاسطوري ديال مارام وعصام كان صباح سيلين باقا كتفكر في الخطة اللي غاظي تدير باش دمر هاد العرس .. `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }