.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `اورطيغا: تتشوفيني معصب متجييش تعنقيني نتي ؟!! ملاك: هاااااء اورطيغا: شنو هاد هاااء مترحمي متخلي رحمة ربي تنزل وعاد يبقى فيك الحال من الفوق ملاك: (هزت كتفها) سييير عندمن بغيتي اورطيغا: (عوج راسو فيها) انا بااغييك نتي ملاك: (شقلبت عينها) ولكن نتا متااح للجميع اورطيغا: ههه انااااا الله يسمح ليك ملاك: مالي كذبت غير ماشي ونتا ماد هداك الحنك للي شايط عندك اورطيغا: اممم (دابا فهمها) ملاك: (تيليفونها صونا كانت مها ونيت تهرب) مهم انا خاص نمشي تعطلت وماما كتصوني باش نرجع اورطيغا: مزرووبة لهاد الدرجة ملاك: (ببرود) اه اورطيغا: (حرك راسو باه راسو غيتفرݣع بالمشاكل ومن جهة مباغيهاش تمشي ولكن هو براسي مغيبقاش فاس) انا غنساافر ملاك: طريق سلامة اورطيغا: (هز حواجبو بجوج كردة فعل اما هي كتغلي من لدااخل ديالها، مشا حداها مقرب رجعت اللور حتى تساطحات مع الحيط) مال مك على هاد لقسوحية ملاك: اولا بعد شوية الله يخلييك خلي مساافة اورطيغا: (زاد مقرب وحاني راسو كتر هي مبغاتش تقيسو باش يبعد حيت غيزيد يقرب) غادي نساافر وعقلي غيبقى معاك ملاك: بعد امرااد شوية اورطيغا: (قرب يدو لذقنها هاز راسها) مكرهتش نديك معايا ملاك: (تزنݣت كتشوف فشنايفو وديك اللحية مخليااهم، كتعيا تهرب عينها منهم باغياه غير يبعد ولا غتشوه وغتبوسو اللولة... هربت من تحت يديه) متعاودش دير هاكا امرااد اورطيغا: (ضار ببطئ) علاش مباغيانيش نقرب منك؟! ملاك: (سؤال دلخ** بقات ساكتة بحرا كترد النفس) اورطيغا: (متكي على الحيط) مباغياش نقرب منك؟! ملاك: مفهمتش هاد تقرب؟! اورطيغا: انا باغي نكون معاك، نتي شنو باغية املاك؟!! أمينة: مراااد مراااد!!! اورطيغا: يااااااا الرب العااالي ملاك: (تخلعت) ويلي ويلي ويلي مك اورطيغا: هه مالها غتاكلك ملاك: سير خرج عندها دغيا قبل متجي (شافتو واقف مشات كدفعو من ظهرو) سييير اورطيغا: متقيسينييش الله يخليك (كيقلدهت) حتى انا متنبغيش للي يقيسني ومنقيسوش ملاك: (ميقت فيه) بالفرحات عليك نرضى ونبغي حتى نشووف فييك اعسااك نقييسك اورطيغا: ههه (غير كيظحك كتبسم حيت كتعجبها ظحكتو منين كيتغمضو عينييه خرج حيت واصل لواحد العصبية ومعاها غييير، خرج لقاها باغية دخل وقفلها فلباب) نعام أمينة: شكون معاك؟! اورطيغا: قلبتيها بوليس؟!!! أمينة: نتا بهاد الخفة خاصك قشلة تهجم عليك اورطيغا: ههه أأأأ الوالدة فين باغيا تصيفطيني؟!! أمينة: حيد من لباب اورطيغا: سيري للدار انا جاي أمينة: (دفعاتو ودخلت باغية تشووف هاد لبنت للي مخليااه رااازن ساعة مكاين حتى حد هو براسو مفهم والو غير كيدور عينيه حتى طواليط محلول لباب جر مو لبرا) سيري للدار انا جاي نتحاسب مع الدري ونجي.. الغالية: (رجعت للدار كانت غير هي ومرت ولدها للي بقاو فرياض الحاج بنسليمان اما بنتها مبقاتش معاهم بحجة عياانة... مشات عندها لبيتها لقاتها مظلمة لبيت ومتكية) غيثااااا مالك الحبيبة ديالي غيثة: (تفكيرها كولو غير فاورطيغا) والو اماما الغالية: مكليت والو؟! غيثة: مفيااش الغالية: نوض احبيبتي ميمكنش تبقاي هاكا كول شوية وجلس معايا غيثة: مفياش اماما عفاك غير خليني هاكا الغالية: قول غير مالك واش تخاصمتي مع ادم؟! غيثة: ماما ألف مرة تنقولهالك انا وادم غير اصدقاء مكاين والو انا غير عييت وصافي الغالية: اممم.. خوك معيطش ليك؟! غيثة: لا.. واش هو دابا مساالي لشي واحد راه عريس أماما الغالية: علاش مالو مزوجلي ملكة الجمال راه مزوج غير هجاالة راه هي للي ربحاات بعزري غيثة: للي شافك شحال شكرتي فيها قدام الناس لبارح ميسمعكش دابا تتقولي هاكا الغالية: وشنو بغيتي هادوك زويووات يمشيو يجمعو بية (هزت تيليفونها صونات على خديجة لقاتو اخيرا شعلاتو جاوبت بصوت نعساان) خديجة: الو السلام عليكم الغالية: (مغتعاودش نفس الغلطة) وعليكم السلام كيف صبحتو خديجة: الحمد لله اخالتي ونتوما؟! الغالية: (عوجت فمها) الحمد لله فاين ولدي؟! خديجة: كيدوش الغالية: مزياان باش يتنقى شوية منك خديجة: (عندها كلام تخليها تبكي ولكن فضلت تبقى سااكتة شافت فالتيليفون بقا فيها الحال وقطعت) ميمكنش بغاوني نعاود نبقى ساكتة ونحني الراس اللهم نقطع الغالية: هاااكاوا الخانزة مرضااتش غير بلاتي نعريييك قداامو ويعرفك على حقييقتك غيثة: والله حتى حشومة عليك اماما متتحمليهاش متهضريش معاها ولكن باش تقوليلها هاكا وهي عروسة فرحانة والله حتى حشوومة الغالية: سكت لمك انا للي عارفة ديك اللفعة، شحال قالو غيجلسو؟! وفين بعدا؟! غيثة: معرفتش اماما معرفتش الغالية: (رجعت صونات على ولدها تيليفونو طافي) باينة هي للي طفااتو العاقسة... خديجة: (لاوية غير ليزار عليها بقا فيها الحال واخا هي مستاعدة نفسيا لكلام الغالية ميمكنش غدوز هادشي على خيير.. خرج يوسف من الدوش لاوي فوطة عليه تبسمت كاع ديك لحشومية واللباقة للي كانت فيه تسيف عليها منين تجمعو تحت سقف واحد.. زاد رد ليها الثقة بالنفس انها مرغووب فيها وعاد تعاملو زوين معاها ومكانش أناني معاها... هادشي مخليها دير عين ميكا على الغالية وقباحة الغالية وسم الغالية!!! اورطيغا: (دغيا صدر مو للي عاد بان ليها جموع دخل كيقلب حتى تحت البوطاجي مكشووف ولباقي قجورة فين كاين شواقر ولماس..) ملااااك ملاك: فلفريݣو لي كان بااارد واقفة كازة والريحة دلحم خانقااها مكتشووف والو ولكن قبل مدخل شافت بزااف ديال سݣايط ديال حوالة وديال لعجول وشي صنادق بلاستيك، قلبها بغا يسكت والدووخة من ديك الريحة دلحم مجهدة اما رجليها مهازينهاااش بالخوف انها فوسط فريݣو ديال لحم!!! (دقت بيدها، وهو يحل دغيا لباب خرجت من فريݣو لحم ياابسة راه جلست 10 دقايق فيه! بقا غير كيشووف فيها طلعت معاها التبويييعة دايرة يدها على فمها مشا عندها فيها ريحة لحم ومݣلاصية تبسم) اورطيغا: واش حماقيتي!! ملاك: (بقات كدور عينها مكاينش حل اللهم حلت صاكها وبقات كترد مدخلة راسها فيه كتغلبها ريحة لحم الا كان غير شوية اما فوسط صݣايط! هو كيلمس فظهرها كيظحك وهي مكرهة من كل مرة يشوفها كترد هزت راسها) اورطيغا: اجي معايا للحمام واش هبيلة ولا صايط لمك الريح فداك الراس خليها تشووفك شنو غيوقع (جارها للحمام مدخلها) شي مرات غير تترݣعي ابنت رشيد (حل الروبيني كيغسل ليها فمها) لهاد الدرجة خاايفة تشوفنا بزووج؟!!! ملاك: (مكتسمع والو غير مراضياااش فهاد الموقف للي كتحط فيه كل مرة معااه ولكن دااخت الريحة وعاد لبروودة جاتها الرجفة وهو كيغسل ليها وجهها) اورطيغا: (دورها عندو) واش كتحسي براسك دايخة؟! ملاك: (حركت راسها باه الا هضرت غترد) اورطيغا: واش داك؟! ملاك: (حنات راسها جرها عنقها وهي طرطق عينها مهربة راسها دغيا خلاها على خاطرها) خاص نمشي اورطيغا: فين غتمشي صاڤاپا نخليك تصوݣي هاكا؟!!! ملاك: وفاء للي تصوݣ اورطيغا: وفاء مدايراش بيرمي ريحي للارض ملاك: (بلعت ريقها جابلها الكرسي جلست عطاها قرعة دلما عيفااها متقدر دير والو فمها وسادة صاكها) اورطيغا: انا نوصلكم (حركت راسها بلا بقا غير كيشووف جا الدري لي صيفطو يرتاح) انا جاي (خرج عندو وهي محملتش راسها فعز اعترافو دارت هاد الفضيحة.. بقا كيتفاهم معاه منين هو مكاينش يعني السلعة غتوصلو غير بحجم عادي ديال البيع فهاد السيكتور واي كموند يجي كبير يصوني عليه باش يرصي مع شريف.. صونات عليه مو حيت تعطل عليها جاوبها باش تسنى عرف غتمشي غير بوحدها والحاج بغا يخليهم بووحدهم عاد عجبو الحال حيت قلييييل فالقليل لي كيبقى مع مو الراس فالراس.. كمل شغلو صونا عليه شريف جاوب هاد المرة) انا باقي فالمحال... اممم.. علاش امتى عندهم الطيارة؟!.. لا غير سير نتا انا مغنكونش.. صافي ما وقع والو اصاحبي وحتى نتا متديش علية راك عارفني فاش تنكون معصب.. يمشي ي****.. هه واخا.. تهلى.. (قطع) سير جيب كوكا وتكون باردة.. (مشا الدري هو قاد شي حاجة فالدفتر جابلهالو وتم داخل) مدخلش ومتخلي حد يدخل... (سد لباب لقاها متكية على رجليها) ملاااك ملاك: (بنفس الوضعية مراضياش) اممم اورطيغا: (مد ليها القرعة) شربي راه ݣرعتيها لحم ملاك: ( كتشوف فيه) اورطيغا: غتحايد ليك الردة (جلست مزيان شدهتها) مووصيبا نتي غير تتشوفيني تتبداي تردي هادشي ومزال مدرنا شي فشي.. ملاك: (هزت عينها فيه دايرة يدها على فمها) واش حمق!! اورطيغا: شربي بعدا!! (حل ليها القرعة شربت جغمة كانت باردة عاودت شربت شافت فيه لقاتو متبعها قلب وجهو خلاها على خاطرها ناض من حداها حل لفريݣو كيصوط بالبرد رجع سدو مزياان حيت فريݣو دالبخار، اما هي حطت القرعة ودخلت للحمام تفكرت الصاك للي تقيات فيه جاب الله التيليفون دايراه فجيبها جبدت سوارت البزطام وراق الطموبيل عكر باغفان كتغسلهم وعايفة راسها براسها شوية تبسمت كفاش مكيعيفهاش وكفاش غسلها وجهها داك الصاك محملاتش تعاود تهزو اصلا شارياه رخيس دارتو فلابوبيل للي تماك نشفت داكشي الوراق دارتهم فجيبها اللور العكر وسوارت دارتهم فجيبها لاخر وبقات شادة الباغفان والتيليفون والبزطام عاد تفكرت جبدت عكرت شوية رشت من الريحة عاد خرجت من تماك) احم مراد غيخاصمو علية فالدار حيت تعطلت خاص نمشي اورطيغا: انا نوصلك ملاك: لا لا بلاش انا مزيااانة دابا غير (معرفت شنو تقول ولا كفاش توصلها) مهم... انا مشييت اورطيغا: (بقا كيشوف فيها) ملاك: شكرا على... (صونا تيليفونها كان يوسف شافت فيه ورجعت جاوبت) اهلااان بمولاي السلطان... ههه.. ااه.. انا مزالة فاس.. بالصح.. اممم معرفت دابا راها 7 ونص... (شافت فاورطيغا للي تبدلت الشوفة قالب وجهو كتشوف فلسانو كيتحرك فوسط فمو) صافي نجي ومن تماك نرجع لصفرو.. واخا.. ههه بسلامة.. (قطعت) غيمشيو للمطار اورطيغا: (حرك راسو باه ببرود) ومن بعد !! ملاك: غير قلت ليك وصافي اورطيغا: مبقيتيش مزروبة والدار غيتقلقو عليك ملاك: لا حيت طريقي هاديك وقلت ندوز نشوفهم نيت اورطيغا: (حرك راسو باه) واخ (مشا هز الصكادو دار كاسكيط فوق راسو وهي كتشوفو دارو فكتفو هز سوارت تيليفونو) 8 نصوني لقاك حدا مك ملاك: (هزت حواجبها بجوج كترمش) كفاش؟! اورطيغا: كفاس كيمكناس هضرتي باينة ملاك: لا سمحلي نقولك واحد الحاجة الله يخليييك متبقاش تهضر معايا بحال هاكا اورطيغا: (مخضر عليها) غنهضر معاك كيف بغيت وغتقبليها كما بغيييت.. وداك المطار وااااا بربي لحطيتي تر*** فيها مزيان هاكا!!! ملاك: اش هاد المستوى (ضارت ماشية جر ليها الريحة من يدها) اورطيغا: اري هادي بعدا ملاك: عطيني ريحتي اورطيغا: ياله ياله شريييه محدو رخيص بحرا توصلي لدوااركم ملاك: (طلعاتو وهبطااتو) اورطيغا؛ بقينا هنا الا تسنيتك تطلعيني وتهبطيني سيري ابنتي راه عنقك غيعوااج ملاك: فولݣيييييغ اورطيغا: اااه حتى نصوني وملقاكش وصلتي.. (خرجت خابطة لباب) نوري لمك ڤولݣيييغ بشحال كطلع!! يوسف طاايرة تمشي عندو وانا.. بففف غتحمقني هاد نص ميترو (حل لباب خرج وداك الدري للي خدام عندو غير كيشووف لقاها ماشية لطموبيلتها ودايرة تيليفون فودنيها بقا واقف كيشووف وعينيه بحال صقر طلعت فطموبيلتها حتى شاف وفاء قاطعة طريق ركبت حداها وهي بقات وااحلة غير تخرج من بين جوج طومبيلات وهو متبعها حتى خرجت وزادت فطريق مكضوييش...) وفاء: غنمشيو عند خديجة؟!! صونات علية راها فالمطار مشات بكري على حساب شي حاجة تماك ملاك: (مغوبشة ومغصبة وفالاعماااق عاااجبها الحال) تعطلنا وماما صونات علية بابا محيح براكة غير خلاني نبات لبارح برا الدار وفاء: الا كان يتجبد ليك صداع بلاش ملاك: شوفي انا عارفاك كتهضري مع مراد وفاء: ههه والمطلوب؟؟ ملاك: الا سولك واش مشينا للمطار قولو اه وفاء: وعلاش؟! ملاك؛ هو كتقوليلو علاش ولا حادݣاها فية غير انا وفاء: هههه وغير كتنݣري بااز على السنطيحة للي عندك ملاك: مهم عنداك تقولو مشينا للدار نيشان وفاء: واخا لالة عاوديلي شنو قالك ملاك: والو غير شي حاجة من بعد من بعد... ليلى: اممم اه حقا قبيلة عرفتي شكون تلاقيت؟! ملاك؛ شكون؟!! وفاء: شريف خو اورطيغا كنت فالقهوة حتى وقف علية وبغا يجلس صافي هضرنا ومن بعد جا شي صاحبو ومشا ملاك: مزيان هداك شريف كيبان بعقلو ماشي بحال هاد المجنون مدابز غير مع ذبان وجهو وفاء: ههه اه ولكن معنديش مع داك ستييل ملاك؛ بحالاش وفاء: كيبان ظريف كتر من لقياس هاكا كان الحيماري ديال راجلي فاللول حتى شوية كيتسيفو وأصلا مكنفكرش نتربط بشي **** هاد الساعة ملاك: اممم.. حقا نساي دخول ولخروج وفاء: معندي مندير بشي دخول ولا خرووج ملاك: ماشي كنتحكم غير بابا شوية مزير من هاد الناحية اما نتي مرحب بيك فوق نهزووك فوق راسنا وفاء: عارفة ازين... (دارت الملحون وملاك اصلا تفكيرها فيه وزاادت... قالها بغيتك!! تسناها تجاوب وهي مابغاتش تجاوب حتى تعرف بالصح واش كيعنيها حيت متبغيش لراسها تعذب عاود على والو!!!) ~~~~~~~~~~ اورطيغا: (طلع لقا مو جمعت حوايجها) انا نزيد شي حاجة فلحوايج.. (دخل لبيتو دار باغفان ديالها فالصكادو هز حتى تيليفونها لقديم وزاد شي حوايج خرج لقاها كتسورت البيت ديالها حتى هو سورت ديالو حيت فام دميناج كتجي مرة فالسيمانة تنقي الدنيا) صافي الوالدة!!! أمينة: صافي اولدي فين غنمشيو؟! اورطيغا: الحسيمة أمينة: (حركت راسها باه) متوريناش الزين ديالك خلاص اورطيغا: (دار يدو على ذقنها محركها) ها هو أمينة: ههه الله يحفظك لية اولدي (خرجو من تماك ركبو فطموبيلتو صونا على يوسف) اورطيغا: مشيت للمطار؟! يوسف: اه، جابنا شريف اجي حتى نتا اورطيغا: شريف بوحدو ؟!؟ يوسف: اه غير هو، علاش؟! اورطيغا: ياله طريق سلامة فين بعدا؟! يوسف: زانزيبار اورطيغا: شماااااتة (لاخر بقا كيظحك حيت هو مول الفكرة و شحال وهو يشكر ديك لبلاصة وكانت أمنية ديالو يمشي لتماك) ياله بصحتو يوسف: ههه يعطيك الصحة أمينة: (من بعد مقطع) فين غيمشيو؟! اورطيغا: الصومال أمينة: (دارت يدها على حنكها) أحِّييبيي... اورطيغا: ههه اوا شتي نتي للي مصيفة ماشية لبلاصة حسن منهم... خديجة: (صونات على ملاك للي كانت فطريق لصفرو) ياك قلتي غتجي؟! ملاك: (كتهضر ومحملاش) بابا محيح راكي عارفة والا جيت لتماك غنزيد غير نتعطل ويظلام علينا الحال خديجة: (بعدت شوية من يوسف للي مجمع مع شريف) فين هاد لبلاصة املاك للي ماشيين ليها ملاك: (ظحكتها) زانزيبار ازمر خديجة: اش هاد زمر عاود فين كاينة ملاك: ههه مورانا وفاء: غيمشيو زانزيبار ؟!!! ملاك: اه وفاء: ياك قال ليها اوروبا فاللول ملاك: يوسف باغي الطبيعية ويترولاكسااا وفاء: كنت شفت شي تصاور عليها مزييونة بحال شكل المالديف وحسن ݣاااع خديجة: ما فيهاش سواق وفين تقداي؟! ملاك: ههه خديجة راك كنتي عايشة فالشمال اش قضاو ليك سوااق سيري عيشي شوية الحيااة مع رااجلك ترجعي لفاس اراي متقدااي وتشري وفاء: عندها الصح عيشي اصاحبتي مع رااسك ديك لبلاصة راه غزااالة غزاالة يوسف: خديجة مشينا؟!! واش ملاك؟! خديجة: اه (دارلها إشارة تعطيه التيليفون) ملاك هاكي يوسف بغاك يوسف: فين الآلة ملاك هادي هي نجي عندكم ملاك: والله اخويا يوسف بغيت نجي ولكن تعطلنا بزااف ونتا عارف بابا ان شاء الله منين ترجعو تلقاوني كنتسناكم يوسف: انا مقلق منك ملاك: الا متقلقش سيرو دوزو شهر العسل ديالكم بالصحة والراحة مسبقا يوسف: الله يعطيك الصحة.. (كمل معاها قطع ودعو شريف ومشااو يكملو الإجراءات باش يطلعو فالطياارة خديجة غير كتشوف هادشي جدييد عليها كملو وركبو فالطياارة صورت وحطت التيليفون فصاكها، بقا يوسف كيهضر ليها على الرحلة للي غيديرو منسييها التقليعة ديال الطيارة رجع جبد تيليفونو وراها تصااور عجبها داكشي واخا كان توقعها غير، ولكن حتى الطبيعة زويينة وهادشي للي وراها راه جنة الأرض) غير هو احبيبة تقدري تعياي شوية 15 ساعة ديال الطيارة ماشي ساهلة خديجة: (تبسمت) فخبارك انا كنخاف من الطيارة وأصلا عمرني ركبت فيها، ولكن معاك نمشي فينما بغيت مهم نكون معاك يوسف: (تبسم هادشي باش كتسااالي معاه) منين نرجعو ان شاء الله غنمشيو شي 3 ايام مراكش خديجة: ان شاء الله (بقات كتشوف فسما وتنهدت بفرحة مع يوسف عايشة فشكل من كل النواااحي تمنات ديما تبقى حياتها هاكا ومتوليش العذاب...) اورطيغا: (شاد طريق هو ومو مجمعين وهو صايݣ صونا على ملاك للي قطعت عليه صافي عرف انها مشات لصفرو حط التيليفون كيهضر مع مو فموضوع مهم) اوا شنو بان ليك أمينة: صعييب اولدي ميمكنش من بعد هاد العمر كامل نخيرو يعزلي ونتا عارف الحاج شحال كيحماق على داك الرياض وعلى العائلة وجماااعة راه حتى ولادو ساكنين معاه اورطيغا: اوا ونتي دفني راسك تماك !! أمينة: ماشي معذبة ݣاع راه حتى انا واحلة ليهم فالقرجوطة اورطيغا: واش انا بغيتك ترتاحي ونتي تتقولي الحرب ما الحرب انا بغيتك تهناي من شدلي نقطع ليك أمينة: لا اولدي صعييب منقدرش نسمح فالحاج اورطيغا: مقلتش ليك سمحي فيه أمينة: راه الا سكنت بعيد هي سمحت فيه معندي مندير من غير صبر وصافي اورطيغا: (مبغاش يقولها نتي غير خرجي وانا قاد بيك حيت مكيعجبهاش الحال.. قلبت الهضرة كيهضرو على العرس وحتى هي كتحلم دير ودير) اشمن عرس الله يهديك أمينة: مديرش نتا لعرس؟!! اورطيغا: لا لا نتي عارفة معنديش مع داك الهيت الخاااوي أمينة: غير حلم اولدي، فكرتني نصوني على خالتك زهرة اورطيغا: واش جاب زهرة بباش فكرتك أمينة: (قوست عينها محركة راسها) ياااك راه انا للي والداااك ماشي نتا اورطيغا: (رجع شاف فطريق صايݣ مغيناقشهاش حيت غتغلبو غير كيسمع وهي كتهضر...) ~~~~~~~~~~~~~~~ ملاك: (وصلت للدار للي مزال عامرة شوية بالعائلة دخلو حوايجهم فبيت مها لبست بيجامة وحتى وفاء) فية الجووع.. (خرجو من تماك جلسو فوسط الدار بعاد على العائلة) وفاء: (كانو كيتفرجو فتصاور العرس حتى حطات ليهم زهرة الݣوتي) الله يخلف عليك اخالتي زهرة: مرحبا بيك ابنتي وميات مرحبا وفاء:(مشات زهرة) ملاك شنو بان ليك نمشيو نسافرو شي يوماين حتى حنا نبدلو الجو ملاك: فين؟! وفاء: معرفت نشوفو ملاك: ميصلتحش بابا مكيبغييش وفاء: اااه، غدا غتبداي الخدمة؟! ملاك: اه... والله مكرهت حتى انا نسااافر (بقات كتفكر فيها) وفاء: معليش حتى رجعو لفاس ونمشيو شي يوماين لطنجة ولا مراكش مهم لشي بلاصة ملاك: والله معرفت.. (هزت تيليفونها مكاين والو منو) عݣزت على الخدمة غدا والله حسيت براسي مرتاحيتش ݣاع وفاء: حتى انا ولكن محتاجة كتر شي تسافيرة لشي شالي قريب لبحر نبقى غير نعوم ناكل ونعس ملاك: ويييه ولكن شكون خلااك... وصل الليل لبنات من بعد متعشاو جمعو حتى هوما معاهم الدنيا شوية، طلعو لسطح فين يتبردو شوية وفاء: علاش كديري الفولار حتى فسطح ملاك: حيت اي واحد يقدر يطل علية ومجااتش نبقى غير حاضية واش كاين شي واحد حسن ندير فولاري ونتهنى واخا الصهد ولكن كنكون مرتاحة وراني غير لاوياه ماشي قاااجة راسي وفاء: مزيااان صراحة براڤو علييك.. ملاك: (والو مزال مصوونا) معرفت فين يكونو وصلو يوسف وخديجة وفاء: واقلة فيها طريييق نييت ملاك: اممم.. (صونا تيليفونها كان هو واخييييرا) انا جاية... (بعدت من حداها مشات للقنت لاخر) حم الوو اورطيغا: زيين... ملاك: اممم اورطيغا: فايتة ليك بݣرة!! شنو هاد اممم ملاك: غنقطع عليك!!! اورطيغا: متسوليش زعما فية واش وصلت واش بيخير.. متنهمكش املاك؟! ملاك: (تبسمت) لا غير.. اورطيغا: واش تنهمك؟! ملاك: اه اورطيغا: وعلاش متتصونيش وتسولي فللي تيهمك؟! ملاك: قبيلة عصبتني اورطيغا: اه التعصاب فجيه وتسولي واش وصلت واش بيخير لجهة اخرى، وطريق هادي انا بعدا بقى بالي معااك واخا غير صفرو ملاك: (فرنست معارفة متقوول) اورطيغا: غدا خدامة؟! ملاك: اه والله ما فية للي يخدم عݣزت بزااف وقنطاانة اورطيغا: اجي عندي ونصدر مينا ملاك: ههه تسمعك قلتيلها مينا!!! اورطيغا: (بعياء) بغيت نشووفك قبل منعس ملاك: ماشي دابا اورطيغا: علاش راني شايفك فمااا كفس من هاكا ملاك: مراااااد اورطيغا: ديري حسابك من غدا غنبقاو نهضرو ابيل ڤيديو ملاك: علاش اورطيغا: تنشوفك نهاري تيدووز بيخيير (فرنست) تنقول شو بنادم كيفاش داير ومتفائل وعايش الحياااة ملاك: (كيكون ماشي زويين ولكن غير كيطنز كيعصبها!! بقات ساكتة حيت سمعت مو كتهضر معاه) اورطيغا: واحد شوية ونصوني عليك ملاك: واخ (بقات غير سااهية كانت موجدالو حتى هي هضرة.. تبسمت باينة لعمى طاااحت فيه وحتى هو هاكا كيبين ليها وقالهالها ݣاااع رجعت حدا وفاء للي متكية كتخرب فتيليفونها) جاني نعااس وفاء: ياله.. (هبطو لتحت كل وحدة شدت سداري ملاك دارت تيليفونها سيلونص ريݣلت الساعة وجبدت عليها حيت تابعها لفياق بكري... أصبحنا وأصبح الملك لله.. ملاك: (فاقت على صوت الريڤي قطعت الصوت كانت داايخة بنعاس مقدرتش تفيق ناضت بشوية خرجت من حدا وفاء اما ولاد عمها عندهم عطلة.. كانو بداو يفيقو لوخرين اما رجال فاقو ومشاو للقهوة وللي بقا من العائلة مشا فحالو بكري مشات لبيت مها لقات أنير مزال ناعس لبست حوايجها وراسها ضارها بقلة نعاس والراحة خرجت كانت مها كتفطر هي ومرت حنينها ومرت عمها جلست حتى هي كتاكل وكتخرب فتيليفونها كان ابيل واحد منو فالليل ولكن معطل كانت نعسات هي فداك الوقت تبسمت فرحاااانة بهاد العلاقة الغريييبة مع هاد الانسان!!!) زهرة: ضعافيتي ابنتي مرت العم: الا باغا ضعافي مودة راك جيتي حاالتك والا توكااال زهرة: واااااهياا ناري اسهاام سهام: اوا جري على لبنت غير جوج معاشق ماشيين على رجليها ملاك: هههه مرت الجد: اوا شحال وهي مسيكينة فاس خدامة مكاين لا لي يطيب لا والو تبقاي دوك المصارن كرمو بماكلة الزنقة زهرة: ومع هي حادݣة تبارك الله ملاك: كنت كناكل مرت الجد: راه جابتلي بنت ختي دوك حبوب اللقاح كل صباح نبقى نعطيك معلقة فصباح مع العسل غيرد ليك الصحة (وقفت) دابا نيت نجيبها ليك ملاك: واخا مي حلو (شربت اخر جغمة وناضت كتسناها جابتلها معلقة كلاتها بايت ليها يدها وراسها) انا مشيت (غسلت فمها ووجهها دارت اكخون ومشات خرجت زاااربة معطلة ركبت فطموبيلتها هاربة من باها حيت رجع غير كينݣر وصافي، مشات للخدمة من بعد مسلمت وجمعت وهضرت مع المدير باش الا كانت شي حاجة فاس هي تمشي.. رجعت لبيرو قدات شي خدمة وصلت 11 مزال مصوناش زعمت راسها بغات تصوني وهو يصوني أبيل ڤيديو دغيا دارت الفلتر فالكاميرا ديالها وبقات كتفكر تجاوب ولا لا!! جاوبت كتقلب فالصاك على لكيت للي مكيخطاوهااش ولكن دابا غبرو شافت فيه كان فلبحر وأشعة الشمس ضاربة فوجهو وشعرو فاز مغمض عين وعين حالها للي مع حمورية ماء البحر ولونهم مخلياهم زوينين وعاد لبرونزاااج للي باين فيه) شي مبحر شي خدام اورطيغا: هربي من عند باك واجي عندي.. ملاك: ههه صعييبة هادي ولكن سعداتك اورطيغا: علاش ملاك: كتشمش عادي حيت الكحولية معندها ما تدي منك اورطيغا: ههه (عرفها كترد الصرف طلت مينا وهي تهرب وجهها وحتى هو خبع التيليفون) اش تديري الوالدة!! لبنت عندي تتحشم ملاك: (عاضة على شنافتها مفرنسة مدورة الكاميرا لسقف وكتشوفوو مقرب وجهو للكاميرا وكيهضر مع مو) أمينة: وااا قولها غير انا وبغيت نشوفها.. اورطيغا: سيري دخلي ديري شي غطسة واش انا بالريق باش رضات تهضر معايا!! أمينة: حاااح فييك خاصك نييت للي تجمعك اورطيغا: اودي غير سيري هادي غادي تجمعنا انا وياك وهي قد صبع رجلي أمينة: ههه (مشات لبحر وهو رد التيليفون عجباتها هضرتو) اورطيغا: وريني نشوف البيرو ديالك ملاك: (ناضت من بلاصتها كتوريه البيرو ديالها ورجعت جلست قلبت الكاميرا لوجهها) اورطيغا: (شافها كتهضر وتظحك مع شي وحدة وهو متبعها كملت وشافت فيه ممتيقاش انهم رجعو كيهضرو هاكا، تبسمت باغية تسولو غير فين هو) معاش خارجة؟! ملاك: كل مرة ومعاش ولكن مع 3 الا كتاب غنسلت نمشي.. عرفتي الموت دالصهد اورطيغا: هنا فالحسيمة مبرداااا ملاك: (كيبقى فيها الحال عمرها وصلت لدوك لبلايص) بالصحة.. اورطيغا: دابا نجيب الزين ديالي هنا (بقات ساكتة) مزال مرديتي علية!! ملاك: (مبهللة) فاش؟!! اورطيغا: تتسطاي!! ملاك: (تبسمت، بغات تجاوب وتعبر دخلت للي خدامة معاها شافت فيها كتهضر على حساب شي اجتماع) واش دابا؟!! اورطيغا: (هز راسو شاف فمو للي كتشير ليه باش يجي،) ملاك من بعد ونصوني عليك ملاك: (شافت فالتيليفون كانت مابغاتش تبين انها كتهضر مع شي واحد قبل متجاوب قطع) زينب: شكون هدا العفريتة ملاك؛ حتى واحد غير معرفة وصافي، كملي وفين هاد الخدمة؟!! اورطيغا: (دار التيليفون فصكادو ديالو عطاه للسرباي حيت مبحرين فبلاصة تابعة لوطيل ودخل عند مو للي جلسو فالكشكوشة عاد ناضو يعومو شوية ويجمعو خالقين الجو غير بيناتهم.. كملو مشاو تغدااو) تزيدي شي حاجة؟!! أمينة: شبعت اولدي الحمد لله بغيت غير نمشي نتكى دابا اورطيغا: سيري ترتاحي، لعشية نخرجو لشي قنت أمينة: ديني لدوك لبلايص ديال زديح وضوااو اورطيغا: ههه وااخ (مشات هو بقا كيكمل غداه هز عينو على شي ݣاورياات كانو بوݣوصات بالجهد تبسم مع وحدة فيهم للي رداتلو الابتسامة، حتى كان بغا ينوض وهو يتفكر نهار حلف من ديك السلخة حيت باينة باش غيختمها مع وحدة فيهم... وهو يتراجع عاد ديك نص متر للي باااينة غتشحفو ومخلية متحلالو حتى وحدة.. دخل لوطيل لداخل هز شكارتو ومشا طلع للشومبر دوش وبقا متكي كانت 3 دلعشية صونا عليها أبيل عادية جاوبت) فين ملاك: (مكرهة) مزال فالخدمة... بففف كنت باغية نمشي عييت والله اورطيغا: (كان كيتسناها تجاوب ولو غير بميساج) ملاك: الو!! اورطيغا: وفاء غتبقى معاك؟! ملاك: اه ونيت مونساني اورطيغا: تتخرجو بجوج تتسرااو!!! ملاك: الله يهديك عاد جينا لبارح وزايدون مكاينش لا خروج لا دخوول، راه حدي الخدمة صباح وكنمشي نتكون فالدار يقدر بعد غدا للي نقدو نمشيو لعروبية ديالنا كاملين اورطيغا: علاش؟! ملاك: غير عارضينا وصافي وكولشي كيبغي يمشي لتماك اورطيغا: اممم مزياان.. معندك متقولي؟! ملاك: (تبسمت) اممم اه ولكن خايفة اورطيغا: تنعض؟!! ملاك: ماشي مسألة كتعض اورطيغا: وهو كنعض ولكن وشنو؟! ملاك: هه معرفتش كفاش نقولها اورطيغا: قوليها كما جات بغيتي نخلي ليك الوقت حتى تقوليهالي فوجهي ولا بلاتي.. ملاك: مااام.. اورطيغا: مهم انا غنتكى شوية وفالليل عندك الوقت باش غنهضرو ملاك: (تبسمت) اوكي اورطيغا: (متقلااااا) ونشوفك ملاك: اممم نشوف كيف ندير اورطيغا: لا غنشووفك ياله سيري رجعي الملل وداك الصهد ديالك..`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }