.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `اورطيغا: مهم انا غنتكى شوية وفالليل عندك الوقت باش غنهضرو ملاك: (تبسمت) اوكي اورطيغا: ونشوفك ملاك: اممم نشوف كيف ندير اورطيغا: لا غنشووفك ياله سيري رجعي الملل وداك الصهد ديالك...) ملاك: (قطعت متبسمة مزال هضرتهم رسمية ولا حيت هي مزال مخلياها هاكا بغات كولشي يمشي خطوة خطوة كما كولشي بدا من اللول، بقات عاضة على شنافتها شنو دير وشنو تقول بلاتي واش صافي غير تعطي الأوكي هي فكل الاحوال باغياااه وبلغت تكون معاه ولكن يا يمشي على هواها وتكون بوحدها ولا تبعد كما موالفة، تعذب شوية ويفووت الحال! كما القاعدة ديالها ) بففف ولكن هدا صعييب ماشي بحال!! وعاد عاجبني بزااف!!! (رجعت كتكمل خدمتها وصل الوقت خرجت وصلت صاحبتها فطريقها وهي مشات فديك الطنطينة مقررة ترغب باها يخليهم يخرجو غير الشلال يتبردو شوية، وقفت بالطموبيل خرجت لقات باها واقف مع شي واحد قربت حداه شوية بقات واقفة يعني راه بغاتو كمل ومشا عندها باستلو يدو وهي متأكدة 100 ميبغيش وغدخل مها عاود فهادشي) رشيد: الله يرضي عليك.. بديتي الخدمة ملاك: اه كانت مزيرة اليوم بزااف رشيد: معليش باش الواحد كيحلل رزقو ملاك: اه، حم بابا عفاك واش تخليني بلاتي نخرجو انا وصاحبتي هاديك للي معايا رشيد: فين؟! ملاك: غير الشلال نجلسو شي نص ساعة ونرجعو هي ماشي بنت هنا ومجاتش نبقاو غير فالدار زعما غير مرة مرة نخرجو ناكلو شي نص ورجعو غير هاد نهار وصافي رشيد: معليش الا غير هاد نهار ملاك: (بدهشة) وااايلي!! قسم الا بغيت رشيد: ههه متعطلوش ملاك: (بفرحة) اوا شتي منين كترطاب كترجع هو هداك رشيد: ياله سيري ومتعطلوش راه عندي خدمة ملاك: واخا بابا (عجبها الحال حيت خلاها، مشات للدار تلاقات بنجية وهي كتحل لباب سلمات عليها معندها منها حتى شي حساسية او مبقاتش منين قلبها شد رداار اخر) كدايرة خالتي لباس عليك نجية: الحمد لله ابنتي على سلامتك صافي كملتي الخدمة فاس ملاك: هاد الساعة اه أميمة: مامااااا (مشات حدا لباب حيت سمعت سميتها) قالك حمزة واش تخرجي معانا؟!! نجية: لفين؟! ملاك: ياله خالتي بسلامة عليك نجية: بسلامة احبيبة.. فين خارجين؟!! أميمة: (غير قالت هكاك قدام ملاك) بغا يديني لدارنا وانا مبغيتش هضري معاه نجية: بيناتكم ابنتي سمعتيه داك نهار قالي حتى حد ميعاود يدخل فيه أميمة: يااااك!! مجات يديني لدارنا حتى جات هاد القزمة نجية: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم... شحال ݣاع فايتاها نتي بالطوب باش ظلي عليها القزمة القزمة أمينة: مدافعي عليها امرت عمي؟!! نجية: مبقيتش ماما!!! سيري ابنتي منك ليييه... ملاك: (دخلت لقات وفاء كتلعب مع أنير) منعستيش وفاء: قتلني الصهد اختي لدااخل اللهم هنا مفوهة وكلعب مع هاد لغزاال البوݣوووص ديالنا ملاك: (حركت راسها باه مشات للكوزينة حطت حقها دالغدا وخرجت حداهم كتاكل حاضية تيليفونها) حقا واحد شوية ونخرجو وفاء: فين؟! ملاك: نضربو ضويرة نجلسو حدا الشلال تماك مبردة شوية وفاء: وباباك؟! ملاك: راه حتى سولتو وقالي اه عاد قلتها ليك (كملت غسلت فاش كلات مغمضة عينها على الكوكوط بمنطق نغسل فاش كليت والكوكوت للجميع.. دخلت لبيت مها كانت متكية سمعت تيليفونها كيصوني لقات أمينة مصونية عليها وأبيل ڤيديو تبسمت) هادو تصاحبو قبل منتصاحب مع ولدها مااااماا.. مااااااااامااا طاتي أمينة كتصوني عليك (ظحكت على راسها تقطع لابيل مشات حدا مها للي فاقت) عاودي صوني عليها زهرة: (شدت التيليفون دارت نظاظر عاد صونات وملاك كتبدل حوايجها) اختي أمينة أمينة: واش كنتي ناعسة؟! زهرة: اه أمينة: اوا نكمل ليك على ديك الخطية (ملاك دخلت للدوش توضات حيت هضرتهم كانت على عاود لية نعاود ليك العرس ومفتاحة، خرجت لبست عباية صلا صلات الظهر مزال كتسمعهم حتى تسمع صوت ولدها كيعلمها باش يخرجو) شوفي هاحنا خارجين حتى رجع ونكملو زهرة: بالصحة والراحة ومتديش عليها أمينة: غااار صبري نوريها الݣرسيفية علاش قادة (قطعت) ملاك: مالها؟! زهرة: غير شي هضرة وصافي ملاك: ماما راه علمت بابا غنخرج انا وفاء وخلاني بالحق منتعطلش زهرة: مزيان، اوا دي معاك أنير مسيكين مكيخرج مكيدرج ملاك: لبعااابع لوااه زهرة: عفاااك ابنتي الله يرضي عليك ديه يلعب شوية ملاك: لا اماما منخرجووش معايا اوا صاافي داكشي للي بقالي زهرة: حشومة عليك ديه مسكين باش الا تعطلتي شي نص ساعة نقولو راه دات خوها يلعب (لوخرا بقات ساكتة كتقتاتع) جييه لبسو حويجااتو... ملاك: الا دار لبسالة زهرة: واللللللللله يااا بنتي ونعرفك ضربتيه ولا غوتي عليه أنا للي غتلقاي معايا المشكل فالخروج ودخوول وخلينا زوينات وكوني بحال شي بنيتة مربية كتسمع الهضرة محترمة وسيري جيبي خووك ملاك: متبقايش تقولي خووك (بقات كتأفأف فالداخل ديالها مشات جابتو ولحقت حتى وفاء تلبس وهي دخلت للدوش حايرة واش تقولو راها غتخرج ولا مزال مبدا عندهم هادشي تبسمت) اصلا مزال مواافقت على هاد العلاقة واش تبدا ولا لا!!! واخا هي باادية ولكن اصلا هو معلمنيش راه خاارج!!! وفاء: (كانو فالشلال جالسين فقهوة عائلية كتكون عامرة فهاد الوقت والوليدات كيعوومو ملاك جالسة كتفرج وكتصفي بالها ساهية ومبردة مربعة يدها كتفرج مخلية خوها لوفاء للي كتلعب معاه وتوكلو جيرڤي وهيرنيس) أفين ساهية البنت! ملاك: غير كنشووف وصافي، تشربي أتاي؟!! وفاء: لا بغيت عصير (بغات تجبد لفلوس) ملاك: انا للي عارضاااك غير تهدني وفاء: هاي هاي هاي ماات شي حمار ملاك: ههه واخدين علية فكرة غالطة مهم انا عارضاك هنا ونتي عرضاااني لعشا (بقات كتشوف فيها) وصافي بلا متحلفي اصاحبتي مابيناتناش وفاء: الله يعطيني وجهك ملاك: (كتقلي ليها السم بحواجبها، مشات جابت أتاس وعصير وجلسو) والله مكرهت ندخل نعوم معاهم وفاء: ويييه ولكن عمي رشيد يسمعنا دخلنا نعومو يصليو علينا فالليل ملاك: ههه مزيان منين ندامجتي دغيا وسهلتيها علية (جاها ميساج من عند اورطيغا) "ناعسة!!" (جاوبت) "لا خرجنا انا وفاء وأنير للشلال" (مجاوبش، تبسمت عارفاااه غيتجنن، شافت فأنير كيصفق مع شي دراري كيضربو بالدربووكة) شوفيلك بغا يشطح وفاء: (مداتو ليها) هاكي شديه نمشي لطواليط ملاك: (شداتو كان غير كيظحك وهي كتهز رجليها مع الايقاع مخلياه يشطح وحتى هو هاز يدو على اساس كيشطح ظحكها صونا عليها اورطيغا أبيل فيديو قدات شالها دغيا حيت تعوج وجاوبت دايرة لفلتر، شافتو مغووبش مقرب التيليفون لوجهو) السلامة يا ربي (دارت الكاميرا فوجه أنير) شوف بووعوو شووف اورطيغا: (هنا باش كتغلبو تبسم مع أنير للي ظحك فوجهوو) خفتي ازريقة من ديك السنفورة ملاك: هاهاها ماشتي هاد الوحش الأسود اورطيغا: معامن تشاورتي نتي باش خارجة ملاك: (ردت التيليفون لوجهها) مع للي تشاورتي معاه باش سافرتي وخارج دابا كتفطح مع رااسك ونتا حاسدني على حجرة وجغمة ديال الما اورطيغا: واش متتقدايش ملاك: لا الباتري عامر ديما الحمد لله اورطيغا: (بقا غير كيشوف وهي كضور عينها) مبغيتش نكون قبييح ملاك: كتر من هاكا!!! (مجاوبش) علاش شنو درت؟! اورطيغا: مفهمتش تتخرجي عادي هاكا على الأقل غير تعلمي ملاك: (شادة لسانها للي باغي غير يداابز ولكن مسخيااش بييه وبااغااه) اورطيغا: مهم انا وقفت الطموبيل فطريق نوصل ونرجع نصوني عليك بغيت تبقى ظريف معاك ازين (قالها ممتبسمش ولكن جاها بحال تهديد) ملاك: (جات تهضر وقطع) بففف واش انا كان همي فبابا غرجع همي حتى فهاد خينا!!! (جات وفاء جايبة لانير لعبة مداتها ليه) وفاء: كاين لعاب لفوق ديال دراري صغار اجي لعبوه ملاك: واخ.. (مشات خلصت شنو شربو وطلعو كيلعبووه وعقلها معاه هي باغا تسمع كلام زوين اه بغات اهتمام ولكن داكشي يكون لبق وبالمزاوݣة والرومانسية ورغيب اما هداااا !! كملو من تماك تمشاو على رجليهم للمراشي كيتمنظروو خدات وفاء جوج بيجامات طوال شوية حيت عندها مقزب وخدات لأنير فوقية حمقااتها ومشااو ياكلو نص كفتة ملاك للي خلصت وخدات لمها ومرة جدها ومرت عمها هاد المرة.. شافتو مصوناش رجعو فحالهم للدار وهاد المرة باها عجبو الحال متعطلتش ومخرجة خوها للي عمرو خرج من غير الجلبة وفالعرس...) ملاك: (وصلت 11 دالليل مزال مصوناش جالسة على اعصابها دخلت كتشوف امتى دخل للواتس كانت من لبارح شافت فوفاء للي جالسين فسطح كيتبردو) فين عائلتك دابا اوفاء وفاء: سافروا لعروبية وانا معنديش مع هداك القنت ياكما مبرزطتك املاك بمجيتي هنا ملاك: مالي هزاك فوق كتافي بلعكس اصاحبتي فرحت بزاااف والله وفاء: عرفتي فاش كنمشي لتماك كيبقاو علية تزوجي تزوجي وكيجيبو لية شي شااارف الله يهديهم وصافي معاجبااهمش جلستي هاكا ملاك: شحال فعمرك؟! وفاء: 35 شرفت ياك ههه ملاك: لاااا بلعكس ومبيناش حتى فيك وأصلا العمر رجع غير أرقام هانا انا تحلفي علية عندي 20 عام وفاء: ههه لا مغنحلفش ولكن الطول يعطيووك حتى 16 ملاك: (كتعيبها مخرجة سنادرها) هننننن يخخخ على بشاار وفاء: ههه ولكن مطيحة لينا التيتيييز ملاك: (شادة الظحكة) سير تزمري وفاء: شنو درتي نتي واورطيغا؟! ملاك: مدرنااش كنهضرو عادي وصاافي حقا ݣاع مسولنا فختنا صبري نصوني عليها (صونات على خديجة فلواتس) طافية، وفاء: صوني على يوسف ملاك: لا مجاتش نصوني على يوسف معارفاش حتى شحال تكون عندهم الساعة نخليلها اوديو.. (بقاو مجمعين حتى وفاء غلبها نعاس) وفاء: نهبطو؟! ملاك: غير سيري نتي انا شوية ونجي (هبطت وفاء وهي بقات) مال هاد زمر مصوناش!!! ~~~~~~~~~~~~ اورطيغا: (من بعد متسرااو رجعو لوطيل حاضرين لسهرة للي كاين فيها مغني شعبي وكيتعشاو فنفس الوقت كيشوف فمو لي كانت محتاجة هاد تسافيرة هز تيليفونو كاين ميساجات ولكن من عندها مكاين واالو رجع قلب لافيشور للطبلة) أمينة: صورني وانا كنصفق (تبسم صورها وهي دارتها فسطاتي ديال الواتس) اوا هدا هو الجهد اولدي نمشي نعس، نتا مزاال؟! اورطيغا: مزال الوالدة غير سيري ترتاحي أمينة: عنداك تمشي لشي قنت ولا تزيد مع شي وحدة اورطيغا: (تبسم تفكر كلام ملاك ديال وكان جيت بنت) غير هنا أمينة: تمسا بخير اولدي (باس يدها وبقا جالس كيتصنت حتى ناض وخرج برا بغا يجلس حدا البحر للي كان الجو شاعري، الجو واخا كان بارد شوية ولكن هادشي للي كان محتاج هوا نقي ومكاينش صدااع جلس على الرملة نيشان كانو ناس قلال بعاد وهو ساهي غير فظلمة البحر وسما للي صافية حتى جاه ميساج من عندها فيه) Salut.. خديجة: (كان منظر خيالي للي كتشوفو قداامها عمرها شافت بحال هاد الطبيعة الي بحال مرسوومة... البحر بكترة مصااافي كتشوف الحجرة صغيرة للي كاينة فالتحت نقي بزااف تحشم دخل توسخو... حتى الشومبر للي خداو جاية بعيدة على باقي الشاليهات وفيها بيسين صغير عاد زليقة صغيرة لبحر منين سمعت فاللول دولة إفريقية معجبهاش الحال ولكن تصدمت من هاد المنظر احسن بزااف من ميات اوروبا ومن شي قيساريات ولا حوانت!!! بقات غير متأملة هاد المنظر كمل يوسف الإجراءات من للي وصل معاه لباݣاج وعطاه البرنامج للي باغي وامتى الفطور يجي لعندهم وحتى التاكسي للي يجي ياخدهم لمدينة.. لحق بيها من بعد مسد لباب وكان عاجبو كل شالي يكون بعيد على لاخر اما الشومبر من لداخل كانت عبارة على شكل كوخ صغير مقاد من الخشب وحتى شكل النموسية مهزوزة على الارض ورقيقة ضايرين بيها خاميات لونݣازا) خديجة: شحال زويييين هادشي ايوسف يوسف: (مغرم بالبلاصة واحسن رفقة كانت هي مرتو خديجة حس باختيار موفق يجي معاها لهاد لبلاصة) عجبك؟! خديجة: بزااااااااااااف احسن مفاجئة كانت هي هادي (عنقاتو) يوسف: (متبسم) ولكن بغيتك تواعديني بحاجة خديجة: (رجعت اللور شافت فيه) شنو؟! يوسف: انا وياك مزوجين دونك مبقاتش شي حشمة بيناتنا وحنا هنا عرسان فشهر العسل خديجة: اهااه!!!! يوسف: بغيت نخلي ذكريات زوينة فبالي نخرجو نتسراوو ناكلو للي بغيتيه غنديرووه خديجة: هنا الماكلة حلال؟!! يوسف: اه كاين بزااف هنا حيت سولت وقلبت ديجا قبل منجيو.. مهم منين ندخلو الشالي ونسدو علينا أي حاجة طلبتها منك كنهضر على نعاس بيان سيييغ دار مكاينش شي حاجة سميتها حشومة عييب خديجة: (تبسمت) متحتاجش اصلا تقولها يوسف: يعني متافقة معايا!! خديجة: بقيت فية حيت مغيبقاوش ليك ركابي باش تعوم يوسف: ههههه مزيااان خديجة: (غمزاتو ودخلت للدوش هي عارفااه شنو باغي وهو عارفها شنو بغات ولكن بالصح عاجبها الحال...) ~~~~~~~~~~~~~~~ ملاك: (كتسناه يجاوب على لميساج حتى صونا عليها) حم الوو اورطيغا: علاش مشاعلاش كنكسيون ملاك: غير طفيتها وصافي اورطيغا: بغيت نشوفك ملاك: (تبسمت) ظلام مغتشوفنيش اورطيغا: علاش فينك؟! ملاك: فسطح اورطيغا: سيري لبيتك ملاك: (فنفسها هادو مالهم مع لبيت واش حسابلهم كولشي عندو بيت ديالو مبقى حد كينعس فوق سداري ولا فالصالون!!!!) ناعسة فيه وفاء اورطيغا: اومن بعد ملاك: مبغيتش نصدعها اورطيغا: شعلي الضو ولا صيفطيلي تصويرة ملاك: وعلاش اورطيغا: اجي!!! سطح ديالكم معاليش يعني سطح للي حداكم ساهلة للي يطل منو يشوفك؟!!! ملاك: (كضور عينها) اممم هنا مكاينش للي كيطل على شي واحد كولها داخل سوق راسو اورطيغا: (كيتخيل حمزة كيطل عليها) عاجبك الحال يبقى يطل عليك داك **** ملاك: (بجدية) حتارم راسك امراد اورطيغا: وشنو للي مخليك فسطح فهاد الوقت ملاك: (بعصبية) حيت كنهضر معاك، معنديش فين ناخد راحتي كنهضر هنا فسطح اورطيغا: (رجع مبرد) لساانك ابنت العبد مبري منك المرة اللولة ومزال مدازتش ودابا تتغوتي ملاك: (كتغوت) مكنغوتش ولكن مكنحملش للي يكذبني انا مكنتسنى حد يطل علية ولا نطل عليه اورطيغا: (حرك راسو باه حيت هاد الاحساس الغيرة خاص بيه هو ماشي بالضرورة يخوي غضبو فيها بقاو ساكتين بجوج لمدة جوج دقااايق....) انا بغيت نعرف املاك شنو عندك فداك الراس؟! ملاك: عندي نتا اورطيغا: نورمال خاص نكون فقلبك ماشي فداك العقل عندك ملاك: وشنو الفرق اورطيغا: حيت عندك شي إجرام تمااك نخاف على *** معاك ملاك: (مكيخليهاش تفرح) متعاودش تخسر الهضرة اورطيغا: ياااك نهار متقوبة وكرش من الزنقة شنو داكشي؟!! من داك نهار خسرتي حق (كيعيبها وصوتو مرققو) متخسرش الهضرة انا متيعجبنيش هاكا... نسااااي ابنتي بغيتك تقبلني كما أنا ماشي نبقى نحفظ باش نجي نفتي عليك ملاك: (تبسمت) ولو مكيعجبنيش داك تخسار الهضرة وزايدون نتا خاصك تطلب مني سماااحة حيت بمسبتك نتا عصبتيني وخليتيني نقول كلام انا مموالفاش بيه الغلط كولو ديالك اذا متبقاش تخسر الهضرة اورطيغا: (تبسم من طريقتها) .... كولشي بالولف دابا تولفي ملاك: الولف صعيييييب اورطيغا: للي تيجي بالساهل ازين تيمشي بالساااهل ملاك: شكون خبر عليك هاد الخبيرة اورطيغا: زمااان ملاك: ههه تنهضر بحال شي واحد شاارف اورطيغا: ولكن المطور نحييلة ملاك: (دارت يدها على فمها كتبسم باش ميسمعش) اورطيغا: ݣاع هادي فرحة!!! ملاك: واش نتا بعقلك اورطيغا: وعلاش للي بعقلو غيدي على وحدة داخلة تخبا ففريݣو دلحم ملاك: (عوجت فمها) موووهيييم اورطيغا: شنو غديري غدا؟! ملاك: والو الخدمة وصافي اورطيغا: وغتخرجي عاود؟؟؟ ملاك: لا.. معرفتش صراحة اورطيغا: علاش متشديش شي يامات واجي ونسي خالتك مينا.. اورطيغا: متشديش شي يامات واجي ونسي خالتك مينا ملاك: (تبسمت) خالتي مينا مرحبا بيها عندنا هنا الا بغات اورطيغا: (طانز) لفين لصفرو شانطي وجوج حوااانت؟ ملاك: هههه وقهوة بابا اورطيغا: (تبسم) غدا الا كتاااب غنديها تغطس ملاك: وااايلي! وغتبغي؟؟! اورطيغا: هي مولات الفكرة ملاك: سعدااتكم اورطيغا: بغيتي تغطسي؟! شي نهار غنغطسك معايا ملاك: (معرفت تقول ان شاء الله ولا شنو اصلا معارفاش حتى نيتو فين مشاات) اورطيغا: باش تتعجبيني نيتك مصفياااش ملاك: ههه زعما نتا لولو اورطيغا: شنو هاد لولو؟! ملاك: غير تعبير مجازي اورطيغا: واش جاب لولو لية.. بشااخ على لقرايا.. (سمعها كتعيبو) امتى غترجعي لفاس اديك المعاقة؟! ملاك: (كتشقلب عينها) معرفت اصلا واش رجع؟! اورطيغا: غتسمحي فقرايتك؟؟! ملاك: لااااا اورطيغا: (تعصب) واش مزال هاد ال*** دالهضرة بينتنا مغتقاااد!! من دابا فاريها باغية تكوني معايا اه لا!! ملاك: (مفهمتش عصبيتو) علاش كتغوت؟! اورطيغا: عطييتك وقت تفكري؟!! متيقاش فية؟!! خايفة مني؟! ملاك: (جابها نيشااان) لااااااا اورطيغا: اوا وشنو تنهضر معاك بحالا تنهضرك بالزز ها الكرة عندك ونتي بينيلي شنو كااين!! ملاك: اصلا مسمعت من عندك واالو اورطيغا: شنو باغية تسمعي ملاك: ماشي باغية نسمع!! انا باغية نعرف نتا اصلا شنو باغي اورطيغا: باغيك نتي.. راه باااينة لعمى باغيييك (سكتت كتفرنس) نعتابرها حتى انا؟!؟ ملاك: (كتعوق وجهها باش تشد ديك تفرنييسة للي وصلت لودنيها) ياك فاللول مكنتش حاملني اورطيغا: اوا شي سخطة مق*** هادي طيحت حبنا على حجيييرة ملاك: بزاااااف عليك ولهاا يح... اورطيغا: (قبل متكمل) وااا ريحي من ديك الهضرة، انا فاللول لوكان حكمتك وكان عجنتك ملاك: حتى انا فاللول مكنتش كنضويييك غير كنشووفك كنكحل بلعمى مكنت كنحمل الشعرة فيك اورطيغا: (تبسم) دابا هضرنااا ملاك: ههه (عجبها الحال وظحكها فنفس الوقت) علاش لبارح كنتي معصب؟! اورطيغا: (زفر) و شكون خلاك تبقى هااني.. مهم خلينا فينا انا وياااك باغيك تفهمي واحد الحاجة ملاك: شنو هي؟! اورطيغا: خروج دخول للي درتيه غتجي تبوانتي عندي ملاك: ههه علاش اورطيغا: باش نبقاو هانيين وبيييس والا بغيتي الطريقة لوخرا حتى هي مرحباااا... ملاك: شي اوامر اخرى؟؟ اورطيغا: ماشي أوامر املاك، ولكن فهميني غنكون بعيد عليك ماشي بحال فاش كنتي فاس كنت عارفك فين كاينة وفين داخلة وفين خاارجة ملاك: (حركت راسها باه قنعها نسبيا باش مريكلماتش) علاش نتا كاري فالحومة ومساكنش فدار ديال السعادة؟؟! (سؤال ديما كيجي فبالها حيت دار السعادة زوينة) اورطيغا: حيت ماشي داري ازين للي غنبقى فيها ديما وعاد ماشي ديما تتكون خاوية باش نجلس فيها ملاك: انا كنشووفك نتا كترتاح فالحومة كتر من السعادة زعما ماشية قضية عامرة ولا خاوية اورطيغا: سي، تماك كبرت وتماك ترتاح ملاك: ولكن فيها المشاكل بزااف اورطيغا: واااا هو السعادة حي كلاص والناس فيه داخلين سوق راسهم قريب لخدمتي تيعجبني منين تنبغي نكون بوحدي، وووالليدو فيه صحابي تنعرف الناس تماك كبرت وسطهم هادا هو الفرق، نتي شنو تيعجبك؟! ملاك: انا الليدو عجبني غي حيت.. احم قريب لفاك اورطيغا: تعطي كلوتك ومتهضرييش ملاك: ههه (عينيها كيتغمضو بنعاس ولكن مساخيااش) اورطيغا: ديري أبيل ڤيديو بغيت نشووفك ملاك: ظلااام اورطيغا: غتمشي للقنت للي حدا البولة دبرا وغتهضري ملاك: خلي غدا عفااك اورطيغا: علاش حتى لغدا للي عطا الله عطااه طحت على زناافري ومكاين للي يفك ملاك: على زممممممممممممر!!! اورطيغا: ياله ديري (قطع قبل متجاوب وصونا عليها جاوبت معطلة كيكمش عينييه واش تبان ليه) خدمي لفلاش ملاك: مافيهش اورطيغا: راه داز عندي داك التيليفون ابنتي ملاك: (عاد تفكرت راه تيليفونو.. دارت الفلتر عاد شعلت لفلاش وهي تكمش عينيها من شعا بقا كيشووف فيها كان حتى هو ماابينش بزااف) عمااني لفلاش اورطيغا: (بقا غير كيشوف فيها) ملاك: احم (نقصت من نبرة صوتها منين سمعت باب ديال بيت مها تحل) مراد بابا خرج من بيتو وغيشوفني مزال هنا اورطيغا: صافي غير قطعي ملاك: اه انا غنقطع، اصلا خاص نعس غدا عندي اجتماع مع النبووري، نتا غتبقى تماك؟! اورطيغا: شوية وندخل فحاالي رشيد: ملاااااااااك نتي للي فسطح؟! ملاك: اه ابابا (قطعت وهو تبسم وناضت طلت عليه) كنت كنتبرد رشيد: 2 دصبااح هادي ونتي مزال تمااك؟!! ملاك: هانا هابطة ابابا راه غير بقيت وصافي نسيت راسي رشيد: السمرة على رااسك عاود غتمرضي دخلي تنعسي حسن... خديجة: (لبست بيكيني للي جاب ليها يوسف شافت فلمرايا عاجبها راااسها بزاااااف واكترية منقية جسمها مزيان عمرها عملت براسها بحال هاكا من شعرها إدغار رجليها، جات مبدلة على الدوبياس العادي اول مرة تلبس بحال هاكا دخل يوسف عندها للي كيتسنااها طلعها من رجليها لراسها صفر باعجاب) واش متأكد مغيشوفني حد هنا؟!! يوسف: عييب، واش انا نبغي شي واحد يشوف فلحم مرتي؟!! خديجة: معرفت يدوز غير بالغلط يوسف: وعلاش انا احبيبة ختاريت شاليه بعييد على كولشي وأصلا داكشي فبرنامج ديالهم ممنوع شي واحد يوصل للمساحة ديالنا متخافيش انا داير حسابي، باش ناخدو راحتنا خديجة: (تبسمت وضارت لمرايا لبست الخلخال مكوزة بلعااني جا من موراها لاسق فييها) يوووساااف يوسف: أأ.. حسابلي عيطتيلي خديجة: ههه بااز (وقفت وهو من موراها لاسق كيطلق ليها شعرها) يوسف: عجبني لكولور للي فشعرك خديجة: (دارت ݣلوص) احح نتفتني يوسف: باغدوون شيغي.. (خرجو من تمااك بقا بشورط العومان تدق لباب كان روم سيرڤس جابو ليهم فطور فبلاطو كما بغا كان قهوة، عصير الليمون، اومليط بالفرماج، فواكه مشكلة، وبان كيك دخلو نيشان لابيسين وحطو فالجنب وخرجو عاد خرجت من الحمام تبعاتو كان جو خطييير. تحبها داك الفطور للي مزوق ومقااد بحال داكشي دالافلام للي كانت كتشووف ممتيقاش انها هنا!!!) خديجة: زويييين هادشي بزاااف يوسف: تتعرفي تعومي خديجة: اه يوسف: (تلاح هو فلما حتى ترشت كظحك وبعد للقنت) اجي عندي احبيبة (حتى هي تصوطات عندو بقات تحت الما حتى صلت حدا رجليه وطلعت عاجباااه مطيرة ليه العقل مع قربت باسها تبسمت وبقات غير كتشووف مكاين حتى واحد ضاير بيهم وحتى للي غيعوم حداهم الشاليه بعييد وجاي عالي شوية بقات كتشوف فلبحر للي اللون ديالو بحال سما اما هو من موراها كيبوس كتفها وظهرها ضارت عندو) عجبك الحال احبيبة خديجة: (عنقاتو) بزاااااف.. معليش نتصور يوسف: هاكا؟! خديجة: نصيفطها غير لخوتاتي يوسف: بلاش اخديجة تصاور متعرفيش فين يطيحو ربما غير تيليفوناتهم يتلفو ولا توقع شي حاجة بلاش تصوري بحوايجك اه هاكا منقدرش نغااامر (تبسمت وهاد المرة هي للي باستوو وبدااتو...) ~~~~~~~~~~~~ أصبحنا وأصبح الملك لله.. اورطيغا: (فاق معطل على للي موالف صونا على مو كانت هبطت تفطر وبقات كتمنظر رجع شاف فالساعة كانت 11 دوز نمرة ملاك وبحرا كيقد يحل عينييه..) ملووكة ملاك: (بابتسااامة عريضة) صباح الخير اورطيغا: (بصوت نااااعس) صباح النور (سمع شي واحد عيط ليها وهو يقلش) شكون هاد خينا !! ملاك: خدام معايا اورطيغا: ولاش تيعيط ليك ملاك: حيت عندنا اجتماع وصافي، راه فعمر بابا هه اورطيغا: يكون حتى فعمر جدك، اصبري نصحصح لمك ونعاود نصوني عليك ملاك: ههه بسلامة... (قطعت عليه وناضت فرحاانة تابعة للي عيط ليها...)`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }