.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `غيثة: (من داك نهار للي قمعها وبلوكاها ودار راسو مكيعرفهاش وهي غير مريضة ومسخسخة مكتقدر لا ظحك لا تجمع لا تاكل كولشي فيها مرييض جا عندها باها حيت مها حاارت فيها وحتى واحد مقدر يبدل ليها مزاجها وحتى واحد مفاهم علاش دغيا ذبلت!!!) والو ابابا والله غير يمكن لاݣغيب وصافي اب يوسف: (دار يدو على جبهتها) مافيكش الحرارة نوض ندي بنتي لطبيب غيثة: بابا غير شوية ويفوتني الحال عفاااك بغيت غير نبقى شوية بوحدي اب يوسف: واخا ولكن واعديني غنصيفط ليك لفطور غتاكليه غيثة: واخا بابا (خرج ساد لباب ضارت لجهة أخرى متنهدة معنقة نونوس ديالها ودموعها ساالو اي حاجة فيها كتبغي اورطيغا مقدرتش تنساه ولا تكرهو معاملتو خاايبة ومقدرتش تكرهوا معرفت مدير حست براسها ضااايعة ومكاينش للي يعاونها، دخلت مها وهي تمسح دموعها دغيا مخبعة التيليفون للي كتشوف تصاورو فيه...) الغالية: (بحسرة) نوض ابنتي تاكل غيثة: غير خليه اماما تماك انا شوية وناكل.. ~~~~~~~~~~~~~ اورطيغا: (دار روتينو الصباحي صلا صلاتو رجع صونا عليها مجاوبتش هبط لتحت قلب على مو جلس فطر وكيكتب ميساج) غير تكملي علميني.. أمينة: المرة جاية نجيبو مرتك معاانا اورطيغا: ونتي لاش؟!! أمينة: ياك لمك من دابا تنكرني؟! اورطيغا: المرة اللولة باغي ناخد رااحتي معاها ماشي كل دقيقة تجي تشكا ليك أمينة: باااااز على قلة لحيا للي فيك اورطيغا: (تبسم كياكل وهي عاجبها الحال بعدا مكيصدهاااش كيف كان) شنو تغطسي دابا؟! أمينة: واااه اورطيغا: واه ابن عمي واه.. ياله زيدي (صيفطات ملاك ميساج انها ليبر) تسناي هنا باش نمشي نشوف معاهم بعدا (جلست كتسناه وهو داير تيليفونو فودنو وكيقلب على صحاب الغطس) كفاش بلانك نتي!! ملاك: (بهدوء) مرااد خاصك تفهم واحد الحاجة انا خدمتي ماشي مع لعيالات خدمتي مخلطة مع ناس كبار وصغار ولكن كولشي باحتراام للي كبار دايريني بنتهم وللي صغار دايريني ختهم، جامعانا الخدمة لا غير اما حتى فالزنقة عمرهم شافوني ولا شفتهم كون هاني من هاد القضية اورطيغا: (قنعاتو) اممم.. تسناي (كيهضر مع الدري للي خلصو فجوج بدلات الغطس ليه ولمو باش يلبسوهم ويهبطو معاهم جوج) سمعي اديك الوزغة ملاك: ملاااك الله يخليك اورطيغا: سمعي الالة ملاك (تبسمت) لقا شي حاجة معاجبانيش والله ميفكك معايا غير للي خلقك انا عارف خدمتك نقية ولكن ملاك: مكاينش ولكن راه بابا ومقتانع اورطيغا: هداك باك وانا انا!! باك مغيغيرش عليك كما أنا كل واحد وغيرتو كيفاش ملاك: ههه مجنون غير بووحدك اورطيغا: مكاينش للي جنن اصل مي من غيرك.. الواااالدة!!! (دارلها إشارة باش تجي) ملاك: صيفطلي تصاور الا تصورتوو اورطيغا: جااتك وانا شنو تصيفطيلي ملاك: صافي بلاش اورطيغا: ههه تلاحي (قطع منين قربت مو ودخلو يلبسو حوايج الغطس...) متخافيش أمينة: مخايفاش اورطيغا: انا بعدا خايف ههه أمينة: متخافش راه الحوت غير يشوفك غيهرب... ملاك: (رجعت كتخدم نشييييطة واخا قلة نعاس وتسخسيخة ولكن القليب فرحاان ومقاداااه فرحة اهتمامو واعجابو بيها بااين وواضح عاجبها كفاش ماشية الامور بيناتهم دقة دقة أول مرة متفكرش فزواج من الدقة اللولة واخا هدفها من هاد العلاقة هو زواج ولكن تعرفو يعرفها تفهمو يفهمها عاد باش يتزوجو واخا شحال من حاجة مزال مبينااش وخاص ليها حل!!!) زينب زعما هاد الايام مكيناش شي خدمة فاس؟!! زينب: موحاال حتى السمانة جاية ونشوفو علاش ولفتي الجنية ملاك: ههه اه زينب: ياااكما تربطتي تمااك ملاك: ربطاااا واشمن ربطة ربطة زغبية ههه زينب: ههه وييينو عاودي عاودي ملاك: هههه اغير كنظحك غير على حساب قرايتي انا اصلا مباغاش دابا حتى لمن بعد زينب: سمعت كاين شي بووسط لسبع عيون الا بغيتي تعمري ملاك: لا لا ختي معندي مندير تمااك، الا كانت فاس اه زينب: اوا فاس صعيييبة ملاك: زعما! زينب؛ شحال من واحد ساابقك ازيين وراك عارفة الأسبقية ملاك: (خوات راسها من هاد الموضوع حيت ماشي وقتو) مع تيسير ربي منمشي غير فين مشاني الله.. (كملت خدمتها وصلت وقت خرووجها مشات للدار دخلت للواتس حتى كتبغي تكتب ليه انا فالدار وكترااجع كتجيها فشكل وعاد كتبغي تجننو.. لقاتهم كيوجدو باش يمشيو لعروبية) واش اليوم انا حسابلي حتى لغدا!!! زهرة: سيري تغداي ابنتي باش نمشيو ملاك: (مكتبغيش تشد ليها الكونكسيون فالدار غير جنان للي فيه ولداخل الريزو قلييل) انا ما في... زهرة: (خرجت عينها) سيري لبسي حواجيك متعطلييش بلا منبداو داك الموال ديال نتي وباك وفالتالي غتمشي ملاك: (بقات غير مخنزرة مشات للكوزينة حطت لغدا للي كان عبارة على العدس وسردين مقلي وشلاضة كلات غسلت غير ماعنها فاش كلات خرجت غسلت سنانها) فينها وفاء؟! زهرة: مشات الحانوت تشري شي حاجة ملاك: حتى انا خصاني اولويز (صيفطاتلها ميساج بالزربة تجيبلها اولويز ورداتو لجيبها) غدا خاص نجي انا بكري زهرة: واخا غير سير وجدي راسك ومتفيقيش خووك باك غيجيبك بكري ملاك: اممم الأمير النائم ديالنا ممنوع نصدعووه زهرة: ههه شحال مغياارة... ادم: (بزز على غيثة تخرج يتلقاو فلعشية وبصعوبة باش بغات.. كمل خدمتو ومشا لدارهم للي خدااو لقاهم جالسين قانطين معاجبهم حال على هاد الحصلة حيت اليوم باهم كان عندو استدعاء باش يعطي أقواالو وتفقس رجع مريييض من عند المحامي وحتى هوما بقا فيهم بزاااف) هو للي مابغاش يقول شكون للي دارلو هاكا ام ليلى: نتا تتعرف شكون؟! ادم: (شاف فليلى للي مفهمتش) اه ام ليلى: شكون؟!! ادم: حتى يقولها هو ليلى: واش تتشك فاورطيغا ؟!! ادم: مقلت والو، مهم ليلى تبغي تخرجي معايا؟!! ليلى: فين؟! ادم: كافي مع غيثة ام ليلى: بيناتكم شي حاجة؟! ادم: عادي des amis وصافي ليلى: اممم اوكي واش دابا؟! ادم: شي ساعة تكوني واجدة.. (هو دخل عند باااه على متقاد ليلى خرج من عندو وهو مناݣر معاه مفهمش علاش حتى واحد مبغى يقتانع راه اورطيغا هو سبابو... خرجو هو وختو دازو عند غيثة للي فرحت مها حيت واخيرا خرجت من بيتها.. جاو عندها بالطموبيل ركبت وزادو) غيثة شنو بان ليك نمشيو افران؟! غيثة: (مافيهاش) بلاش مقلت والو لماما ليلى: صراحة فكرة زوينة نبدلو الجو ادم: الا بغيتي نقولهالها انا غيثة: (بقاو كيقنعووها هزت تيليفونها تقولها لمها وهي تواافق فلبلاصة واخا كانت متأملة متبغييش..) واخا ماما.. (شافت فيهم متبسمة بعياء) صافي واخا ليلى: غيثة مالكي؟! غيثة: والو غير لعيا وصاافي... (بقات كتشوف فالواتس دخلت لسطاتي ديال خديجة كانت كتحط تصاور خطيرين بين الطبيعة والبحر بلا متبان هي فقط كدير قلوبة...) بالصحة زين هادشي زوييين بزااف خديجة: (متكية ففراشها ويوسف ناعس حداها) الله يعطيك الصحة ازين غيثة: كدايرين لباس عليكم خديجة: الحمد لله احبيبة ونتي مزيان؟! غيثة: (بتنهيدة) الحمد لله فين خويا يوسف خديجة: ناعس غيثة: صافي عندكم الليل خديجة: اه غيثة: بصحتكم منزيدش نبرزطك اختي خديجة: لا لا بلعكس خودي رااحتك غيثة: نهار كنتو ماشيين شكون داكم للمطار حيت بقا فية الحال مجيتش عندكم خديجة: كان شريف غيثة: اه اوا مزيان... اورطيغا: (قرا لميساج وتبسم رجع كيكمل ماكلتو مع مو للي عجبها الحال بزاااف فداك الغطس بلعكس منين خرجت من لبحر بكات بزااف خلاها على خاطرها بقات فيه بزااااف عارف شنو بيها راه كما كيحس كيحس وعاد هي زيادة هو بعدا معاه مو اما هي تحرمت منها سنيييين هادي وهي فالحياااة.. ) زيدي كولي أمينة: الله يخلف اولدي الحمد الله اورطيغا: دابا مزيان؟! أمينة: الحمد لله اولدي الواحد مرة مرة كيبغي يخوي للي فقلبو اورطيغا: (حرك راسو باه) ولكن انا كاين معاك انا عندي نتي هي كولشي أمينة: الله يخليك لية اولدي حتى نتا هكاك.. غير ديرلي خاطري وتزوج اولدي دغيا اورطيغا: ان شاء الله الوالدة أمينة؛ جلس فالدار راها مفرشة وكبيرة فروجية اورطيغا: لا لا هاديك داارك أمينة: وداارك حتى نتا اورطيغا: مداريش انا غنشوف لية شي حل أمينة: اوا دفع فشي برطمة تماك اولدي اورطيغا: واش عارفة شحال العقار تماك من غير الا شفت شي وحدة ونعاودها ها للي كيكونو شوية فالثمن أمينة: وعلاش انا كاينة نعاونك اصلا ديالي هو ديالك اورطيغا: لا الآلة ديالك هو ديالك وديالي هو ديالك انا نشوفلها شي تخريجة ان شاء الله غير متهزيش هاد الهم أمينة: الله يدير للي فيها الخير غير على متبدا تقلي هانتا سااكن تماك اورطيغا: صافي لقينا العروسة ودرنا كولشي بقا دابا غير الدار للي محيرانا أمينة: اوا العروسة واااجدة وانا راضية عليك اورطيغا: هه فين شتيها وااجدة أمينة: وعجبني حتى شنو ختاريتي، وفرحتييييني قد فرحتي بييك الله يرضي عليك اورطيغا: هه اممم (مكانش بغا يقولها دابا ولكن راه مو حافظااااه وحتى هو مكانتش متحفظ وداير السرية التاامة، قلب وجهو كيشووف فلبحر) أمينة: نمشي نتكى شوية (ناضت مشات) فين غنمشيو هاد لعشية؟! اورطيغا: ههه غير رتاحي وفينما بغيتي نديك.. (مشات وهو بقا كيكمل غدااه هز تيليفونو لقاها مسحت الميساج من الواتس للي وصلو بالغلط تبسم) جابتلك اولويز؟!؟ اورطيغا: جابتلك اولويز ملاك: (راكبة اللور فطموبيلة باها تبسمت من الميساج ديالو شحال وهي كتسناه يهضر معاها) صيفطت ميساج بالغلط اورطيغا: اممم ماشي باش نشد الحساب ملاك: ههه اشمن حساب اورطيغا: معرفت شوفي نتي (مجاوبتش حيت ملقات متجاوب) بوحدك؟! ملاك: مع بابا فالطموبيل اورطيغا: صوري نشوف ملاك: علاش مكتقيش؟! اورطيغا: لا غير توحشت سي رشيد ملاك: ههه (صورتلو طريق ويد باها وصيفطاتها) اورطيغا: (باانتلو طريق خارج المدينة) فين شداها؟! ملاك: لبلاد اورطيغا: ومتتعلميش؟! ملاك: كنت قلتها ليك لبارح واقلة انا براسي مكنتش عارف اورطيغا: واقلة مزال مفهمتيني!! ملاك: مفهمتش (مجاوبش.. بقات كتسناه يجاوب حتى هي خرجت من الواتس وبقات كتشوف فطريق وكتسائل شنو للي قلقو عاود!! واش حيت مقلتهاليهش ولكن كفاش نقولو سلام انا خارجة!! اه كان قالها تعلمو ولكن ديجا علمااتو غير محدداتش ليه نهار رجعت شافت فتيليفونها مكتبش عقدات حواجبها ضارت شافت فوفاء للي شادة أنير وكتلعب معاه قنطت حيت مجاوبهااش خلاتها هكاك وصلو لبلاد دخلو للدار للي جاية فوسط جنان كبير كانت دار عادية وحداها وحدة مبنية بتراب وفيها كوزينة كبييرة تماك كيطيبو مع جلسو مع خير ربي بداو يحطوه من فواكه ملاوي زبدة بيض بلدي خرجو لبرا جنان فين كاين الظل فرشو وجلسو تمااك، ملاك صورت وحطتها فسطااتي تجبد بيها اورطيغا مكملتش دقيقة باش حطت) غيثة: زوييين هادشي بصحتكم المرة جاية نمشي معاكم ملاك: مرحبا زين فوقما حبيتي يوسف: (صونا أبيل ڤيديو جاوبت مبعدة على جماعة للي هضرتهم كولها بالشلحة) بلا بينا الجنية؟! ملاك: ههه نتوما فجزيرة تماك وحاسديني على جلسة فجنان يوسف: (كان لابس غير شورط العومان) صافا لباس عليك ؟! ملاك: الحمد لله ونتوما؟!! يوسف: (شاف فخديجة للي كتعوم) الحمد لله فين راكم؟! ملاك: فلبلاد يوسف: مزيان سلمي على كولشي ملاك: مرحبا بسلامك فينها خدووج يوسف: (ضور الكاميرا دغيا وخطفها) تتعوم ملاك: هاي هاي هاي بالصحة والراحة يوسف: ههه راك عارفة التيليفون متيصلاحش تهضر هاكا ملاك: بالصح، ياله سييير نمشي نااكل يوسف: اه نسيت فالماكلة متتعقلي على حد ملاك: ههه معلوووم.. (قطعت ورجعت لقات باها كيخنزر) سلمات عليكم خديجة رشيد: هي للي هضرت معاك ملاك: اه (جبدت تصاور للي صيفطات ليها كتوريه فين كاينة وهو عاجبو كيتفرج حتى جاها ميساج من عند اورطيغا طلع فوسط لافيشور) اورطيغا: باقية حدا باك؟!!! ادم: (كانو جالسين فكافي ليلى خرجت كتهضر فالتيليفون وغيثة كانت خاشية وجهها فالتيليفون كتسنى اورطيغا يحايد ليها لبلوك) غيثة!! غيثة: (شافت فيه باين الحزن طاغي عليها) نعام؟! ادم: عاوديلي شنو مقلقك؟! حيت كنت شفتك تتخاصمي مع اورطيغا ياك هاكا سميتو غيثة: لا متخاصمناش (جلست ليلى) انا واورطيغا أنتيييم وصافي ادم: متأكدة انتيم حيت تصرفاتو معاك ماشي ديال أنتيم؟! ليلى: شكون؟! غيثة: انا من نهار حليت عيني حليتها على اورطيغا من ديما ظاحك تيسمعلي متيخلينيش نتقلق قلبو زوين بزااف متيحقدش غير الا صافي كعا بزااف تيبغي الخير حاجتو ماشي ديالو ادم: علاش شنو عندو هو؟! غيثة: خدام بكتاافو متيتسنى حتى شي واحد يعطييه ليلى: (ماشي وقت باش تسمع مديح علييه وهي باغيا تنسااه وتكرهوو) ادم: يعني تتبغيه؟! غيثة: (تبسمت بحزن) وعلاش غنكرهو؟! اورطيغا عزيز علينا كاملين ويوسف خويا تيعزو بزااف راه قلت ليك حليت عيني على خويا أشرف ويوسف وشريف وعلى اورطيغا ومن ديما كنا تنتجمعو تيديوني معاهم ليومنا هدا ادم: اممم ليلى: (اكتر حاجة ندمت عليها هي داك نهار وكان خلاتو يكمل ومدارتش داك تبرهيش منين عيطت لباها زفرت وخوها كيشووفها) بانلي بحال تتبغيه غيثة: ههه وراه بالصح تنبغيه بحال يوسف واشرف وشريف ادم: انا جاي ليلى: مبغيتش نهضر قدام ادم ولكن انا وياه كنا مصاحبين غيثة: بالصح معاودش عليك موالف تيعاودلي ليلى: معمرو جبدني ݣاع فشي هضرة؟! غيثة: صراااحة لا اخر وحدة كنت عرفتو معاها هي ياسمينة ليلى: للي كانت فالعرس؟! غيثة: اه ومن بعد مشاو خرجو بجوج ليلى: اه، للي كانت لابسة تكشيطة حمرا!! غيثة: ها!!! الاااا هاديك حتى هي فالشلة ديالنا بلعكس تيعتابرها ختو مبيناتهمش شي حاااجة!! راه قلتلك متنفارقووووش كامليين... رشيد: (دغيا خطفت التيليفون منين جاها ميساج) شنو داكشي؟! ملاك: (خرجت عينها وهدا دليل انها مزبلاها) شنو؟! رشيد: شكون هاد زوبيدة!!!!! ملاك: نقاشة للي نقشت لخ.. (صونا تيليفونو هزو باغي يقطع وهو يكمش عينو فديك النمرة الغرييبة كيقراها) رشيد: !!! ملاك: ونتا للي شنو داكشي... والله يا بابا وتعاودها رشيد: سكتي لمك انا راجع (وقف ومشا بعد عاد تنفست على خاطرها رجعت دغيا لميساج اورطيغا) ملاك: باقي حدايا اورطيغا: بغيت نهضر معاك سيري لشي قنت ملاك: (دورت عينها كولشي مجمع كيظحك ومها كما العادة حاطة مي حلو حداها المترجم ليها وليهم عزيزة عندهم وعزاز عندها... اما وفاء متكية كتلعب مع أنير واخا متكية وهاد الحركة ممنوعة ولكن حيت ضيفة مكيحكرووش وهي مدات مجابت دارت إشارة لوفاء طلق ليها الكونسيون، ناضت كتسلت مشات لمور شجرة وهو كيصوني قبل حتى متعلمو راه بوحدها لقاتو كيصوني أبيل ڤيديو فلواتس دارت لكيت وجاوبت شافتو كان فبيت مظلم متكي على يدو رجعت شافت باها بعيد كيهضر فالتيليفون) اورطيغا: شوفي فية وانا تنهضر معاك ملاك: راني حاضية بابا اورطيغا: شوفي فية وانا تنهضر معاك ملاك: (شافت فتيليفونها معصبها خاصها تحضي باها) شنو!!! اورطيغا: داك نهار علمت مك دخول وخروج نعرفو ملاك: براسي حتى رجعت من الخدمة عاد لقيتهم كيركبو اورطيغا: اصلا قلت ليك حتى الخدمة الا خرجتي منها علميني ملاك؛ (بعصبية) علاش؟! اورطيغا: كفاش علاش حيت هاكا بغيييت ملاك: (شافت فباها وهي كتقول فنفسها واش الحكام عليها من باها ومنو حتى هو رجعت شافت فيه باغية تنفااجر عليه) اورطيغا: (بهدوء مكمش عينو فيها) ملاك تنبغي نعرف حيت عقلي تيكون معاك مهتم نعرف كولشي عليك ماشي تحكم ولكن حيت باغي نعرفك راحنا مزال عاد تنتعارفو كفاش كدوزي نهارك وشنو تدير!! بغيت نعرف شنو واقع معاك وبهاكا غير تتعاونيني باش نعرفك كتر!! متنسايش انا بعيد عليك وحتى نتي بعيييدة!! ملاك: (أثر فيها كلامو رجعت شافت فيه بلا متحس تبسمت محركة راسها باه حيت قنعها نسبيا) انا براسي مكنتش عارفة غنجيو اليوم حتى دخلت لقيتهم كيوجدو راسهم وبابا حدايا مصالحليش نبقى هازة التيليفون اورطيغا: امم ولكن تبقاي ديري شي محاولة!!! أنشوف فينك؟! (دورت الكاميرا كتوريه وهو كيشوف العائلة مجموعين كانت جلسة فجنان زوييينة) وريني نشوف الزين ديالي ملاك: (جمعت تفرنيسة عاد دورت التيليفون) ونتا شنو كدير؟! اورطيغا: (وراها انه متكي كان مظلم) غنتكى شوية ونته.. ملاك: (باها جاي) بابا جاي بسلامة (قطعت ومشات جلست حدا وفاء دايرة راسها كتلعب مع أنير وحاضية باها بطرف عين للي تبدل وجهو وغير سااكت...) ادم: (دار كينة فعصير غيثة للي بقا منو غير شوية وعطاهلها وهي كتشوف) هدا ڤيتامين باش مغيبقاش راسك ضاارك غيثة: (تبسمت وشربااتو كتسمع احاديث ديالهم ومغامرات ليلى ففرنسا) وعلاش رجعتي ليلى: تنجرب هنا!! اخر المطاف غرجع تماك (بقاو كيهضرو هي وخوها وهي مكااالمية) ادم: شنو بان ليكم نباتو هنا؟!! غيثة: (متحمسة) اه فكرة زويينة نسهرو هنا تنعرف بلايص زويينة ليلى: متأكدة!! غيثة: (بابتسامة) اااه ماما من بعد ونهضر معاها اصلا هي كانت باغياني غير نبدل الجو.. ليلى: (تبسمت كتشوف هاد البنت عاد كانت كارهة وحزيينة ودابا متحمسة وغير كظحك!!) صافي واخا!!! ~~~~~~~~~~~~~~~ شريف: (عيطلو الدري للي خدام عند اورطيغا كيعلمو على شي شكاية جديدة جات استغرب حيت الكموند دلبارح هو للي وقف عليها وهو للي كان حاضر فذبيحة!!! ماشي اورطيغا مشا لتماك كيستفسر حيت حس بشي لعبة تمااك ومراد عندو الحق حيت لدابا حتى واحد معارف ان شريف هو للي شد كموند بلاصتو!!! مشا للكوميساريا يعرف شكون مول هاد الشكوى لقاه واحد مكيعرفوش بغا يفهم مناش كيتشكى لقاه شاك ان لحم تذبح بطريقة غير قانونية جاتو شكوى غبية للي كتخليه طالع هابط فالمحاكم على والو!!! أكد أن هو للي كان ذبح يعني الشكاية غتكون عليه هو!!! خرج من تماك نيشان المحامي باغي يحبس هاد ضيااعة الوقت!! للي خلات اسم مراد ديما فالمحاكم...) ~~~~~~~~~~~~ يوسف: (كيهضر مع مو مبعد على خديجة للي جالسة مستمتعة بالرقص الافريقي والفولكلور ديالهم كتفرج ومرة مرة كتصور) كفاش مشات مع صحاباتها تبات!! شكون هاد صحاباتها ؟! الغالية: (مبغاتش تقول ادم) خلاااص علية اولدي البنت قنطت تنقولك شحال مكلات مشربت ودابا منين خرجت تتسول بحال عمرها باتت برا يوسف: صافي لي مكلاش وشرب يخرج يبات برا الدار!؛! واخا قولي غير شكون؟! تنعرف صحاباتها كاملين؟؟ الغالية: واش غتخاف على بنتي كتر مني؟! يوسف: معرفت!! حيت تنشوفها جاتك عادي تبات برا مع وحدة ياله عرفتها ومباغاش حتى تقولي معامن؟! الغالية: مع ليلى بنت محمد يوسف: هوما ماشي صحابات؟! الغالية: اوا تصاحبو يوسف؛ واخا الوالدة انا نصوني عليها الغالية: خلي ختك تفوج شوية يوسف: مغنقول والو بغيت غير نعرف واش هي مزيانة... (قطع وصونا عليها مكتجاوبش خلا ليها ميساج ورجع عند خديجة كيتسناها تجاوب...) خديجة: حبيبي مالك؟!؟ يوسف: غيثة بايتة برا الدار والوالدة قالتلي واحد لبنت للي اصلا ماشي صحابات بلعكس كانت متتعجبهاش!! موالفة تتنعس مع صحاباتها ولا العائلة غير هاد المرة متقتش خديجة: فهاد البنت!! يوسف: هي من المعارف غير!! انا تنعرف غيثة معندهاش معاها ؟! خديجة: يمكن تصاحبو؟! يوسف: فهاد المدة!!! خديجة: انا غير قلت وصافي.. (جا عندهم السرباي) يوسف قولو يصورنا يوسف: (تبسم طلب من السرباي يصورهم تصورو وكملو سهرتهم.. مرة مرة كيصوني مكتجاوبش) ~~~~~~~~~~~~ اورطيغا: (كانو سهرانين هو ومو وصلوه تصاور ديال الغطس بقاو كيتفرجو فيهم صونات ملاك، اول مرة تصوني هي) انا جاي الوالدة أمينة: شكون هاد الوزغة!! اورطيغا: انا جاي ونتي غير خاشية عينيك (ناض من حداها مبعد شوية) زين!!! ملاك: (معرفتش علاش صونات عليه ولكن فرحة فلداخل ديالها خلاتها تصوني عليه وتسمع صوتو) اهليين اورطيغا: (بإستغراب) واقعة شي لعبة!! ملاك: اممم غير قلت دابا داك نهار... اورطيغا: (تبسم) اممم توحشتيني!!! ملاك: لاااااا اورطيغا: ههه واخا لالة صاڤا ملاك: (تحرجت ولكن تبسمت) الحمد لله ونت؟! اورطيغا: صاااڤااا !! منشوفكش؟! ملاك: الكونكسيون كتشدلي غير فجنان لداخل الريزو قليل اورطيغا: وشنو ندير انا هاد الليلة!!! مغنهضرس معاك؟! ملاك: لا مصاالحش اورطيغا: بقاي فجنان نهضرو بعدا غير أبيل عادية ملاك: كنخااف من لهوايش اورطيغا: شنو هوما؟! ملاك: عقارب ولفاعي اورطيغا: ياك غير خووتك !!! ملاك: (غووبشت) سير تزمر اورطيغا: والله يا مك وتقط.. (سمع طيط طيط.. بقا كيظحك ورجع حدا مو كيكملو تصاور، مصيفط لملاك ڤيديو واخا مشاعلاش الكونكسيون.. غيثة: (كانو مشاو بواط شطحو مزيااان هي وادم اما ليلى صافي عياات ومشات لوطيل للي جالسين فيه حيت هدا للي فيه بواط غاالي.. كانت كتشطح بحماس وغير كظحك همست ليه فودنو) زوينة هاديك الكينة للي عطيتني ادم: (تبسم) بغيتي شي وحدة أخرى غيثة: (كتشطح وهازة يديها لفوق بكل اريحية وحرية) i'm happy (انا فرحانة) كملت كتشطح وهو معاها شاد فخصرها... ~~~~~~~~~~~~~~ أصبحنا وأصبح الملك لله.. ملاك: (فاقت بكري لقاتهم كيفطرو) ماما انا غنمشي ياك بابا مزال ممشا زهرة: مزال احبيبتي راه كيتسنااك ملاك: ياله بسلامة (مشات خرجت عندو لطريق حيت جنان جاي مبعد شوية على الشاانطي لقات باها واقف مع شي رجال مشات للطموبيل حتى جا عندها) معاش غترجع ابابا لهنا؟! رشيد: فوقاش نتي تسالي ندوز عندك للخدمة ورجعو غيبقى عمك حتى الليل عاد يلحق علينا ملاك؛ صافي واخا (حلت الكونكسيون وصلها ڤيديو ديال اورطيغا ديال الغطس، وميساج منو "مرة جاية غنقطع لمك دوك اليدين قبل متقطعي" تبسمت مشافتش الڤيديو حتى توصل للخدمة وتبرݣݣ فيه مزيااان، هاد المرة عجبها الحال فلبلاد حيت كاين للي مونسها صيفطاتلو ميساج) انا راجعة مع بابا لصفرو... ~~~~~~~~~~~~~ دازت 3 ايام يوسف وخديجة مستمتعين بوقتهم وبقالهم نهار وفالليل غيركبو فالطيارة باش يرجعو... والوجهة فاس من موراها مرااكش.. غيثة كترت خروجاتها مع ادم للي لقات راحتها معاه.. اورطيغا ومو كانو فسعيدية مكملين لمسارية ديالهم وبقالهم حتى هوما غير اليوم ملاك واورطيغا اتصلاتهم غير مكتزييد وكيزيدو يتعرفو على بعضيااتهم كتر وكتر... كانت راجعة للدار باش غتمشي هي ووفاء للي كتسناها للحمام اورطيغا: هي صافي سالات منك ملاك: مراااااااد ماااا.. اورطيغا: (تبسم) واقلة غرجعو لفاس حتى حنا اليوم ملاك: مزيان اورطيغا: مزيان هي الا جيت شفتك حتى ابيل ڤيديو حارماها علينا فالليل ملاك: ونتا عارف الدار كانت عامرة بالعائلة وحتى سطح للي كنت كنهضر فخاطري كانو كيجلسو فيه اورطيغا: مهم خليك على القرص اي وقت غنقولك خرجي عندي ملاك: لاااا اورطيغا: اااااااه غير الا مكنتيش باغية تشوفيني هاديك حاجة اخرى ملاك: مهم انا وصلت للدار نخرج من الحمام ونقولك اورطيغا: خليك حتى توصلي الدار (كما والفااتو مكيقطع حتى كدخل لدارهم، هبطت من طموبيلتها ومشات للدرب هو رجع جلس حدا مو باش يعلمها يمشيو حيت يدوزو لوجدة يتسراو شوية عاد يشدو طريق، ولكن شافها مخرجة عينها فالتيليفون وجالسة) مالكي؟! ملاك: والو اورطيغا: ماشي معاك، الوالدة مالكي؟!!! أمينة: (هزت راسها فيه كتبكي) مات بَّا!!!`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }