.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `ستامعات لكلامو بصمت ودارت كتشوف فالطريق بهدوء...شوية حسات بيه خدم الأغاني وطلق أغنية "الشاب مراد { حبيبي شو غيرك} قلبو عليها زوينة بزاف.... بقات كتحرك فراسها وتضحك معاه وهوا زاد ف فوليم الأغنية بأعلى صوت ، بقات كتسمع غير الزديح والردييح...حسات بالراحة والسعادة طرمتها كتسفق فالحمااس...دقائق عديدة وهوا سايق تاوقف أمام شركة كبييرة زجاجية كلها ضارب فيها ضوء الشمس....طلعات راسها من زاجة اللوطو كتشوف بعيونها حجم هاد الشركة وطولها.... حسات بيه خرج وهي تقفز خارجة وراه وردخات لباب...شافيها مبتاسم وزادت جنبو بعد مادخلو بجوج مع باب الشركة للي كبير وزجاجي...زادو بجوج تاطلعو ل الطابق لأعلى فين كاين مكتب عِصام...أما حورية غير كتضحك وتشوف فالناس كيخدمو بالحاسوب ، هاللي هاز ميلفات هاللي كتصمم شي حاجة...داخت بالمعقول... شوية بان ليها داخل مع باب المكتب ودخلت وراه بالخف...شافت فيه دار وجلس فكرسيه وميل راسو فيها بعد مازول النضاضر... عِصام :(بعفوية كيحرك فيديه) ايوه دابا أ لالة حوري جلسي نشوف مهارتك الفكرية هههههه حورية :(حركات راسها) آييه أسي عِصام غير آمر راه باغا نخدم ليوم قبل غدا ههههههه بقاو كيضحكو بجوج بجوج بصوت عالي ويتناقشو فبزاف دلحوايج منهم صالير الخدمه للي دار معاها مصروف زوين بزاف وطريقة الخدمه للي ساهلة تقدر تعلم ليها بسهولة...عِصام بغا يعاونها ويساعدها حيت بقات فيه ديال بصح...وعاد عجباتو عفويتها وروحها المرحة ، إلاا أنه كيشوفها فحال صديقتو أو ختو الصغيرة ، كتجيه كيوت وكلها كتشع بنور زوين.... بقاو ساعات مع بعض كيشرح ليها ويفهمها كلشي عاد خرجو من الشركة مباشرة لشي ريستو يتغداو مع بعض ويفوجو...أما السي فَوزي ف بقى مشغول مع قضايا جد جد غامضة وعميقة وعاد مشا ل الشركات ديالو يسني على عقود ضرورية...ماسالا تال ساعة 11 دليل.... •°••°• ركب فسيارتو وكسيرا مباشرة ل لفيلا...غير دخل مع لباب ستاسيونا اللوطو وخرج برجولة حاس بإرهاق شديد...دخل مع باب الفيلا بهدوء بان ليه الصمت غير صوت المطبخ اللي فيه أصوات قليلة... كان طالع مع الدروج حتى قلب الدورة ل لكوزينة ، وقف مع لباب وميل عيونو بحال الصقر ف الخدامات للي وقفو عن لحركة مجمدين...زادت عندو وحده ووقات أمامه مدلية عيونها لأرض... الخدامة :(شافتو ساكت عرفات شنو غيقول ونقطات بتوتر)..أءء...السي...فَوو..زي ، أحمم حو..حورية راه خرر..جاات الصباح مم..ع السي...عِ(قاطعها) فَوزي :(كرز سنانو تا ترسمة عضلة وجهو برجولة)...معامن خرجاات؟؟ قلتي ليها الصبااح داكشي باش وصيت هااه الخدامة :(غادي تبول فسروالها)...أءءء آه قلت ليها ووقالت جاها القنط وحسات بالملل...(هزات عيونها فيه) هادشي للي قالت لي نقولك فَوزي :(حرك راسو بكلمة واخه ودار مباشرة طالع مع الدروج...بدا يفسخ ف صدايف القاميج البيضاء من جهة اليد...) وتمشا بخطوات مستقيمة تادخل لغرفتو بصمت شديد...حس بطاقة من داخلو شعلاات بناار حاامية مكاين للي يطفيها...بقى كيدور فالغرفة يمين وشمال ويفكر فشنو ممكن تكون كادير فهاد لوقت!!؟ واش للي كيخرج فالصباح كيبقى تالنص الليل!؟ ولا كيعجبها دير عكس ماقلت ولا شنو بالضبط!؟؟ تعصب بل حاس براسو غينفاجر...دار داخل مع باب الدوش...دخل وخدا دوش باارد ووالو واش طفات النيران للي شاعلة فيه...لوا عليه فوطة سوداء ووقف أما مرآة بحجم متوسط فوق لافابو....بقا كيشوف فملامح وجهو وكارز سنانو برجولة...غير نفر نفس سخونة من أنفه هز يديه تال السماااء ونزل على لمراية ببونية قوية خلاات يديه تدخل لدااخل فوسط لمرآة للي تشخشخات بالمعقول...ولات كلها قطع زجاجية صغيرة.... نتر يديه للي تجرحات شوية كينهج...وخرج من الدوش...لبس عليه مباشرة سروال د التوب وبودي خفيف وجلس فوق السرير كيفكر حاس بعقلو غايخرج... •°••°• دازت نصف ساعة بالضبط...عاد وقفاتها سيارت عِصام فالباب خرجات كضحك هازة فيديها علبة فوسط شاكوش عبارة عن هدية...ردخات لباب ودارت ليه باي باي ودخلات كتلوز بالفرحة...عاد حسات بحياتها بدات تزيان وبدات الفرحة تدخل لقلبها... تمشات داخلة مع الدروج بانت ليها نورهان جاية عندها ونطقات بالفرحة... حورية :(قلبها كيفرفر) خالتو نورهان ... نورهان :(بتاسمات ليها) أمممم كنتي خارجة مع فَوزي ؟؟ حورية :(جمعات ضحكتها)...أءء لاا مع عِصام أخالتي...(حركات يديها) هانتي شوفي شنو شرالي ههههه نورهان :(ضحكات) بالصحه والراحة أهم حاجة أنك بدلتي المود شوية...(بتاسمات) نخليك دابا طلعي خودي دوش وكولي احبيبة... حركات راسها بخفة وزادت طالعة مع الدروج كتلعب بيديداتها...درجة درجة تالقات راسها غادية مع لكولوار...وصلات لباب غرفتها وحلاتها بشوية...غير حلاتها بان ليها جالس بحجم ضهرو لعريض وحاط يديه فوق دقنو كيتسناها... حركات راسها بخفة وزادت طالعة مع الدروج كتلعب بيديداتها...درجة درجة تالقات راسها غادية مع لكولوار...وصلات لباب غرفتها وحلاتها بشوية...غير حلاتها بان ليها جالس بحجم ضهرو لعريض وحاط يديه فوق دقنو كيتسناها... رمشات فيه مفاهمه والو وزادت خطوتين تادخلات...بان ليها وقف بشكل بطييئ ونطقات بفضول.... حورية :(بعفوية ناسية كلامه دلبارح) أمم...السي..فَوزي..ششن(قاطعها وهوا مقرب ومصغر عينيه) فَوزي :(نزل عيونو بانت ليه لابسة مستور ع لأقل وزاد لعندها بثبات)...فيين كنتي؟؟ حورية :(بتاسمات) كنن..ت مع عِصاام يلا(قاطعها من تاني) فَوزي :(حرك راسو) عِصام يااك؟؟ عِصاام ، وشنو كنتي كاديري مع(رفع صوتو) داااك الشمااتا هااه؟؟ حورية :(خلعها مني غوت فوجهها)...أممالك!! واش درت شي غلط أسي فَو(قاطعها) فَوزي :(غوووت بصوت عالي وشدها من كتافها كينخض فيها) فووووزيي فووووزييييي متقووووووليشش السيي كتسمععع حورية :(بقا ينخض فيها تاطاح لكادو فالأرض...نهجات بتوتر وتنترات من يديه)...ع..لااش كتغووت عليااا....علااش دييما كتغووت علياا شش(شافت فيه) نوو دررت همم شنوو دررت مادررت واالو فَوزي :(خنزر فيها بحال الشيطاان وميل راسو مقرب ليها بحال لمهووس)...شنوو دررتي أءء ؟؟ دوييي(بقا زادت تاخشا راسو بين رقبتها كيدوي بحال التور)...خارجة مع شمااتاا وكتقولي شنو درتي؟ ولا بغيتيه يحوييك ويطلقك بحاال الككلبة؟ هااه جيتيه سااهلة حي(قاطعاتو بصوت حالي) حورية :(حطات يديها على صدرو وبعدتو بقوة) ببعااااددد...منيي الحيوااااان(شافت فيه مخرجة عينيها حيت تجااوز حدودو معاهاا ولقبها بالعااهره) فَوزي :(غير سمع حيواان وهوا يهز يديه تال السما وهبط عليها بخبطة لوجه عنيفة تامشات وجات...تصرفيقة مامنها جوج خلات شعرها يمشي ويجي وشدها من دقنها)...أناااا شنووو هااه؟؟ دويي أناااا شنوووو عااوديييهاااااا... حورية :(غير كتشوف فيه وتنهج حاسة بيه بحال التوور...عيونها غرغرو بالدموع ولسقات فالحيط وهي حاسة بيه كارز على دقنها بيديه بعنف) فَوزي :(غووت أكثر)...حييواااان اناااا القحححبة؟؟؟ دوووويي مالك سكككتي ، معاارفااش لمكك معامن كدووي مزاال مااتربيتيي دوويي (خررج عينيه فيها) دووووييييي(كررز يديه بجهد تا تغرسو صبعانو فخدودها) حورية :(كتنهج بصدرها للي كيطلع وينزل بسرعه وكتشوف فداخل عيونو للي حمراء شاعلة فيهم لعافية...بدات كتبكي بدون إراادة...الدموع كيخرجو بسرعه وهي كتنهج حاسة بروحها كتقطع بالألم والحقرة للي حاسة بيها حاليا...) فَوزي :(بقى مخرج عيونو فيها وكينظر لجميع حركاتها التعبيرية...عيونها للي بدات تنزل الدموع وصدرها للي كيطلع وينزل بسرعه....تنخصيصتها العالية وحتى قهر عيونها للي بان عليهم الضلم...رخف يدو شوية يلاه كيستوعب شنو كيدير...ودوز صبعانو بالعرض البطييئ على شنيفاتها للي حاميين حيت رتافع ضغطها....سرط ريقو ونزل يديه بشوية مقادرش يهضر...ميل فيها عينيه الناعسين كيشوفها لاسقة مع لحيط وكتبكي وتنهج بنفس عالية حتى قاطعات صمتو بكلمات متقاطعة كلها ألم..) حورية :(حاطة راسها على لحيط وكتشهق وتشوف فيه...كرهاتو لدرجة مبقاتش قادرة تواجد معاه فبلاصة وحده...حركات شنيفاتها بكلمات متقاطعة كلها شهقة)...أءءببغي...تت نمشي...بحاا..لي هئ هئ هئ...بغييت نم..شي بحالي...من هناا هئ هئ هئ فَوزي :(عقد حجبانو حاس بناارو باقي مابردات وهي عاد مزال تشعل فييها....سرط ريقو كيشوفيها بشيطانية وحرك يديه بكلمات باردة خارجة من ثغرو بهدوء)...جللسي لأررض....(تنهد لاعن نفسو)...أناا للي غنمشيي نقوود من هنا (ميل فيها عينيه وتحرك بخطوتين مباشرة ل باب لغرفة...خرج بخفة وردخ لبااب بصوت عالي حتى قفزات بدهشة...غير خرج طلقات العنان لدمووعها للي بدات تخرج بالصوت هاد لمرة) نزلات كتزلق بجسدها"ضهرها" مع لحييط تالأرضض وبدات تبكي بصوت عالي وتشهق بحقرة كبييرة...الدموع كتنزل من داخل أعينها بحرقة كبيييرة وصدرها غير مزاد شعل كيطلع وينزل وهي كتبكي وتغمض فعيونها وتحلهم...كانت كضن أنه كاين وحش واحد فهاد الدنيا ولي هوا " باها " للي بدون رحمة لكن دابا زادت تأكدات بلي كاين ماكثر....كاين ماقبح وكاين للي بدون قلب ولا إحساس... بين ماهي كتبكي وتشهق بصوت عالي على حياتها للي محطمة...ال.. بين ماهي كتبكي وتشهق بصوت عالي على حياتها للي محطمة ، الحياة للي كتعطيها السعادة قطرة قطرة بحال الدوا وكتخليها فوسط الألم للأبد...هوا خرج مباااشرة مع باب الفيلا لسيارتو...حل بابها ودخل مكسييريي بعنف حتى تسمعو صوت الروايض مع لأرض.... كيسوق وعيونو كتشوف فالطرييق بشكل حااد ، معرفتش شنو كيوقع لو ، معرفش علاش كيتصرف مع هاد الطفلة بهاد الطريقة !!...واش هي رهينتو باش يهتم بيها ويربيها!! وشكون هوا باش يتدخل فحياتها وف معامن تجلس !!...حاس بعقلو غيخرج من مكانه كيسوق ويزييد فسرعه اللوطو لدرجة ولا كيشوف الطريق كلها ضباب.... دقائق عديدة وهوا سايق تاوقف أمام بااار كبيير معرووف جدا بإسمو داخل وخارج المغرب...فرااناا بقوة وغمض عينيه كيستامع ل الصمت للي هوا فيه...نفخ بنفس رجولية وحل باب للوطو وخرج بكامل جسدو وحجم ضهرو لعريض... زاد بخطوات مستقيمة تال الداخل...وصل ل لاكيس وخدا أربع قنينات ديال الشراب زجاجية...خداهم فعلبة ديال الكاطون لخفيف وخرج من تم مخلي الدنيا كلها شاعلة بالرقص والتقهقيه...عاهراات بلا مأوى باغيين غير فين يلسقو...ورجال أعمال عيونهم زايغة ملهوفين عن الجننس...وصل لباب اللوطو حلها من جديد ودخل مكسيري مباشرة لمكان مجهول... دقائق طويلة تالقى راسو أمام فيلا كبييرة الحجم جات بين طريق الغابة...طريق عرييضة كيحيط جوانبها أشجاار غبوية كبيييرة...وقف للوطو بالجنب وخرج جار العلبة بين يديه....زاد بخطوات تقيلة تاوصل لباب الفيلا حلها بالساروت للي نتر من جيبو ودخل بسكون... كيحس بالصمت شديد واحد الإحساس غرييب...شعل الضو وزاد بالتقالة تادخل مع صالة كبيييرة كلها عبارة عن لونين ، الأبيض والأسود...الصالة لكها سوذاء لكن أثاثها البعض منو أبيض قليلا....لاح العلبة فوق الفوتوي وتمشا بكامل جسدو ل الغرفة للي جات فالطابق لفوقاني ، ياخد دوش بارد يخليه يصحص شوي ويراجع أفكاره... •°••°• _ أما حورية ف بقات جالسة لارض كتبكي لدقائق طويلة حتى حسات بدموعها فترو وقلبها رتاح شوية {لبكاء كيخلينا نخويو بزاف ديال الطاقة سلبية فداخلنا} عاد حاولات توقف غير وقفات تلاحت مباشرة فوق السرير وجمعات رجليها لعندها بحال نومة الجنين.... < الأغنية الرسمية لرواية أنثى الذٍئب = kisses back ستامعو ليها > بين ماهي ناعسة كتشهق بصوت خافث كلو جرح وألام الحياة مخلاتش ليها فرصة فاش تضحك وتفرح كيف الناس...هوا للي خرج من الدوش لاوي عليه فوطة بيضاء على خصرو...ملامحو ثابتة بلا تعبير وجسدو كلو متشنج بعضلات ضخمه...نزل مع الدروج حفيان برجولة وعاري من جهة الصدر...دخل مع الصالة وتلاح متكي على الفوطوي...دور عينيه ل لعلبة جبد منها قرعة الشراب حلها بخفة وجغم منها حكية كبيرة...كيجغم ويفكر بسهوة عميقة... هاكا حال الدنيا مرة تعطيك مرة تدي ليك ، وهاد المرة فَوزي الغزواني دات ليه برودو المعروف بيه ، دات ليه عدم إهتمامو ل لأمور وخلاتو بحال الثور الهائج معاها...خلاتو مهووس بحركاتها وتصرفاتها للي صبيانية...خلاتو مجنون بلا عقل.... ●أصبحنا○وأصبحَ●الملك○لله● حلات عويناتها على إثر دقات فالباب...هزات عيونها معمشين بالتعب وميلات راسها مني تحلات لباب ودخلات منها نورهان بكل هدوء... نورهان :(شافت حالتها ناعسة بلا غطاء)..بنتي حورية ! صباح النور أحبيبة واش نعستي بلا ماتغطاي؟ حورية :(كتافات بتحريك راسها بكلمة آه ونضرات لنورهان مني جلسات جنبها على طرف السرير) نورهان :(هزات يديها بالخف حطاتها على جبهة حورية)...أووه حمد لله خلعتيني عليك(شافت فعيونها)...سحابلي مريضة أبنتي حورية :(شافت فيها بحزن وبتاسمات...هزات يديها كتقاد فجلستها)...خالتو نورهان ، شكرا بزاف على معاملتك معاية ولكن أنا بغيت نرجع بحالي... نورهان :(وسعات عينيها بخوف)...فين اترجعي أحورية فين؟؟ واش لعند مرات باك هامم قولي ابنتي ! لله يهديك حورية :(ميلات شنيفاتها قلبها باقي مجروح)...آه أخالتي مابقى عندي ماندير هنا ونتي راك تكل(قاطعاتها) نورهان :(بحزن) بنتي (شدات فيديها)...أنا ربي كاع نرزقني لبنات ، عطاني غير ولد واحد فَوزي بوحدو ، معندي لا بنت ولا ولد آخر للي يونسني...غير شفتك أبنتي حنيت عليك بحالي راك من كبدتي ، لله يخليك متخلينيش مقلقة وتمشي حورية :(مالقات ماتقول بقات غير كتشوف)...أناا...اءء..واش غنبقى حياتو كلها معاكم؟ضروري خاص نشوف مستقبلي نورهان :(حطات يديها على خدها)...اووش ايلا خرجتي لبرا غتلقاي غير الذياب فالشارع...مكينش للي غيرحمك حورية :(فداخل عقلها)...ايلا كانو الذياب برا فراه قائدهم ساكن معاكم هنا نيت فهاد الفيلا(حركات راسها بآه)...أحمم واخه سمحي ليا نورهان :(بتاسمات ليها) يلاه نوضي تفطري راه ل 1 هادي •°••°• فمكان آخر وبالضبط وسط شقة متوسط حجمها ، شقة عصرية جدا جات فمكان هادئ ، وفوق سرير الغرفة ناعسة عريانة بجسدها...و. صباح كيحسسك بنسمة الربيع و شروق شمسه الناعمة...وبالضبط فمكان آخر بعيد كل البعد وسط شقة متوسط حجمها ، شقة عصرية جدا جات فمكان هادئ ، فوق سرير الغرفة ناعسة عريانة بجسدها الرشيق بعطرو الفواح وهوا ناعس جنبها كلو عريان لابس عليه غير كيلوت رجولي...حركات فخدها كتحسس لحمو وبتاسمات برومانسية...حلات عويناتها بشوية وهزات يديها حطاتها على ضهرو وبقات هوادة بيها كتحرك فصبيعاتها بحال الريشة من لفوق للأسفل تالجهة مؤخرتو خلاتو يقفز داير بسرعه ومنعس عينيه فيها بإغراء...عضات شفتها ونزلات يديها مباشرة لز.بو شداتو بيديها وبقات تعض شفتها وتحركها بشوية كتلعب بيه...كتعصر فيه وتشوف فيه بإغراء وبعهر قوي...أما هوا ف غمض عينيه مستمتع ومنتشي بلمساتها...حس بز.بو قيم لدرجة خرج لسانو ماص شفته التحتية بلهفة... حل عينيه بخفة وجرها بسرعه من يديها ولات هي تحتو وهوا فوقها...عض شفتو وبتاسم مني بانت ليه كتضحك وتزيد تعصر ف ز.بو للي باقي فيديها... عِصام :(بصوت فاقد لوعي)...صابح طرونكيل تا فيقتييه الكتكوتة ، جبدتي عليه النحل ليوم ينحرك صوفي :(ضحكات بعفوية) ههههههه(لوات يديها بجوج على رقبتو وجراتو كثر لعندها)...همممم ليلة لباررح الليل كلو وأنا نفكر فيها(عضات شفتها أمامه بإغراء) عِصام :(جذباتو وهبلاتو بحركاتها ، كلشي عندها متقون لدرجة داخ بين شنايفها ، ماحس على راسو تالقا راسو غارس سنانه ف شفتها التحتيه وكيعض ويمصص ويتبنن كثر وكثر...جر ليها رجليها بالخف وهوا باقي كيمص فشنيفاتها برومانسية حل ليها رجليها....وحط عضووه الرجولي فوق فرجها الدافئ وحركه بشوية حتى خرجات أنين خفيف محلون.... بتاسم منهد وزاد حركو بشوية كيدي فيه ويجيب غير من لفوق ويمص فشنيفاتها...كيمص ويعض فنفس لوقت حتى دخل ز.بو كامل مع فرجها تا تاووهات بصوت عااالي...عجبو لحاال وتنهد بلهفة سخوونة وبقى يدي فيه ويجييب...كيدخل فخصرو كاامل مع فخيداتها ويخبط بعنف وشهوة ولااعة حاس بز.بو نتاصب بقوة... أصوات الغرفة شهيدة وكافية باش تعطي جو حميمي كلو شهوة جنس ممتعه ، هي كتااوه وتوحوح بصوتها الرقيق...وهوا كينهج ويعض فشفتو ويدخل فعضوو بكل قوة...مخلي صدرو وصدرها يتلاسقو مع بعض بإنسجام كيطلعو وينزلو بسرعه كبييرة وشفايفهم ملتاهمة بعض بشراسة... •°•°• _ غير فطرات رجعات لغرفتها خدات دوش ولبسات عليها غوب فالوردي سامبل جاتها كتحمق ونزلات ل الطابق السفلي مباشرة...تمشات ل الصالة مبان ليها حد وهي تقلب الدورة ل الكوزينة...يلاه وصلات لباب دلات شنيفاتها ونطقات وهي فباب العتبة... حورية :(بحزن) واش نقدر ندخل غي شوية ؟ الخدامة :(شافت فخدامة اخرى وضحكو بجوج) هههههه دخلي أحورية دخلي حورية :(نقزات داخلة لحداهم)...فين هي خالتي نورهان وعمي داوود كاع مبانو لي !! الخدامة :(تنهدات كتمسح فالفواكه بتوب أبيض)...هممم حورية فهاد الفيلا ، غيبانو لك أسبوع دايما ، وغيغبرو شهر ومتعرفيهمش فين مشاو هههه سولينا حنا للي تأقلمنا حورية :(رمشات مفهمات والو فكلامها) أممم...(جرات فيديها ليمونة كبيرة)...الناس للي لاباس عليهم ديما كيكونو مختلين عقليا..."كتقصد فوزي هه" الخدامة :(حركات راسها) شوية ، ولكن قلبهم طيب ، لالة نورهان عمري شفت منها العيب ديما ضاحكه بحال شي ملاك ياربي حورية :(بتاسمات) آه..(ستامعات لصوت داوود ونورهان جاي من لفوق)...غادي نخرج دابا اوكي هههه(خرجات مع لباب ووقفات كتشوف ليهم هابطين بجوج كيدويو بطريقة راقية) نورهان :(كتشوف فعيون فهد بحب)...وي أحبيبي بغيت يكون الحفل كبير وحتى الديزاين بغيتو يكون سامبل وعصري فنفس لوقت فهمتيني(نتابهات لحورية) داوود :(وصل لدرجة لأخيرة وشد فأيدي نورهان)...كوني هانية نتي ، رتاحي ليك شوية أفراشتي الرجال غيتكلفو بكلشي(جرها بالخف باسها فخدها جنب شنيفاتها مبتاسم) نورهان :(بتاسمات لعيونو ودارت عند حورية) أحمم (نزلات درجة) بنتي حورية واقيلة حسيتي بالقنط ههههه ياك ؟ داوود :(شاف فيهم)...غنخليكم مع بعض ، المراة كتفهمها غير لمراة ههههه حورية :(ضحكات معاه وحضاتو بعينيها تاداز.. _ حورية :(ضحكات معاه وحظاتو بعينيها تاداز من بينهم لمكتبه...ميلات عويناتها ف نورهان) لا أخالتي ، غير هوا مكرهتش نعاونهم فالكوزينة شوية ، عييت بالجلا(قاطعاتها) نورهان :(حطات صباعها على شنايف حورية)...اوووش سكتي شكاتقولي هااه (جراتها من دراعها ل الصالة)...زيدي معاية ، هادوك بخدمتهم ونتي غترتاحي هاد لأيام بعدا تستقر نفسيتك ويكون خير ديك ساع لابغيتي خدمه مقادة حورية :(جلسات فوق الفوطوي)..نشاء لله (شافت فيها) شكراا بزاف على هاد لخير للي كدير فيا نورهان :(بتاسمات) ماشي خير الحمقة ، نتي جيتي بالصدفة لهاد لفيلا ، ربي للي قدرك تتلاقايني حورية :(بتاسمات عجبها كلام نورهان للي مرزن وثابت بعقلو) نورهان :(عضات شفتها) ولكن غتختاري معاية شنو نلبس ياك ؟(وسعات عينيها بحماس) حورية :(بفضول) أءء ، علاياش؟ نورهان :(تنهدات بفرح) هممم ذكرى عيد حبنا أنا وداوود بقات ليها يومين ، بغيت نلبس شي حاجة جديدة وموديرن تجي معاية بزااف وتجي مع مراسم لحفلة حورية :(سرطات ريقها أول مرة تعرف بلي هاد الناس كيحتافلو تا بعيد الحب ههه هي مختافلات تا بالعيد لأضحى بقى غا لحب...حركات راسها بآه) آه واخة ، نختار معاك اههه طارت عليها معنقاها بحب وود وحنان صافي من لقلب اما حورية ف ضحكات بصوت عاللي ، نورهان من بعيد كتبان بعقلها وبهيبتها لكن من قريب كتبان مجرد طفلة عفوية وعندها روح طيبة ، عكس ولدها تماما ، فًوزي للي من برا كيبان بارد ، هادئ كلو ثبات ومن الداخل بركااان مشتعل بنيران عالية... داز هاد ليوم فيه نقص ، لا بل نقص كبيير بالنسبة لحورية ، عِصام للي مبانش كاع هاد النهار وفَوزي للي زاد خلفة معرفاتو فين مشا ، متكدبش وتقول أن بالها كان عادي ، لا بل كانت كتفكر فيه مرات عديدة ، وكتفكر فكلامه الأخير للي قال ليها ببرود تام "أنا للي غنمشي نقوود من هنا " معرفاتش شنو بغا يعني ، واش بغا يقصد خودي هاد لفيلا ومافيها ، مبقيتش قادر نشوف وجهك؟ ولا شنو بالضبط... فعلا حارت وداخت لدرجة مبقاتش تفرق بين طيبته وعصبيته ، علاش ضاراه بنت صغيرة مزال معاشت سنها بحماس!! علاش كيتعامل معاها بقسوة وباغي يتحكم فجميع حركاتها ، هادشي للي مقدراتش تفهمه لكن السوؤال كيبقى ، واش حورية من النوع للي كيتقبل التقييد والسيطرة !! ولا هي عكس الأمر وعكس التحكم تماما.... الساعة الآن 10 ليلاً ، طالعه مع الدروج بخفة كتخطو خطوات تقيلة وعكزانة فنفس لوقت ، غير تعشات خلات نورهان وداوود جالسين مع بعض وطلعات لغرفتها حاسة بالنعاس...زادت مع لكولوار غادية لبيتها حتى ميلات رقبتها كتفكر لبعييد....زادت خطوات عديدة تاسبقات باب غرفتها ووصلات لغرفة " فَوزي الغزواني " تنهدات كتشوف فالباب مطولة فيها الشوفة عاد حطات يديها على بوانني لغرفة وحلاتها بشوية... صوت الصمت والهدوء ختارق عقلها لا بل حتى عطرو الفواح باقي حاضر ف غياابو بحال الضل ، عطر رجولي قتال خلاها تطلق جيوب أنفها بتمعن باش تشمه أكثر واكثر ودخلات بخطوتين كتزيد بالشوية وتشوف فأثاث هاد لبيت لغريب... كله فقط لونين وللي هما الأسود والرمادي...ميلات يديها كتلمس فأحيطه وزادت بشوية تا جلسات على السرير حسات بخصرها مشا وجا بفعل لبونج للي فيه راحه ، ضحكات بخفة و... حورية :(بعفوية) ههههههه بيتو حسن منو ، النموسية وفرحانة ههههه (دارت كتشوف فيها) كيفاش قادرة تصبري مع داك الهمجي هممم غيكون كينعس عليك ههههههه(نزلات يديها لامسة الغطاء بهدوء ودارت لجهة المكتب للي جا فالزاوية ثابت بخشبه الصامد...) وقفات مصغرة عينيها بفضول وزادت تا وصلات لجهة لمكتب....بانو ليها ملفات كثييرة محطوطة مادات مجابت ونزلات يديها حلات مجر الوسطاني فالمكتب...مباشرة طاحت عينيها على صورة لإمرأة طايحة لأرض وعنقها كلو مدبوح والد.م خارج من رقبتها... وسعات عينيها بصدمه ورجعات ل لوور...سرطات ريقها بخوف شديد ورمشات كتفكر بتوتر شوية ورجعات بخطوة لنفس لمكان ، ردخلات لمجر سداتو وحلات للي فوق منو وبيها كتصدم لثاني صدمه خلات الريق يوحل ليها فحلقها من شدة الهلع...مسدس حجمه متوسط أسود اللون محطوط فقلب المجر بعشوائية كأنه سفااح لا يرحم...ردخات لمجر سداتو ودارت بسرعه خرجات من لغرفة حاسة بقلبها كينبض بسرعه...وطارت بزرربة لبيتها.... حلات لباب ودخلات بالخف بعد ماسدات عليها لباب ، بقات كتمشي وتجي بتوتر وتفكر كثر فكلامه بتدقيق ، عاد فهمات علاش كان كيقول ليها " واش عارفة راسك معامن كدوي" عاد فهمات قصده مززيان ، عاد عرفات بلي هي طايحة مع عائلة كلها إجرااام وماافياا ومووت...عائلة قائدها سفااح لا بل مجررم بقلب من رماد... جلسات على سريرها كترعد وتعض ف صبيعاتها بحال لمجنونه مقدراتش تسرط ليها أنه مجررم قتال ، عاد كتاشفات سرهم لكبير دهاد لعائلة للي كلها غموض...سهات كتفكر فاليوم للي قالت ل عِصام شنو هوا فَوزي !! قاليها حسن ليك متعرفيهش....عاد ستنتجات كلشي وفهمات بلي هي فقلب دار مافيوزي وحش لا يرحم.... •°••°• حل لباب بالساروت ودخل كيمشتا بالتقالة...شكل الضوء ونتر لفيست من على ضهرو لعريض...لاحها فوق كرسي شبيه لفوتوي...ودار طالع مع الدروج لغرفته لفوق...زاد بخطوات غالب عليها الضغط والإرهاق...حل باب لغرفة ودخل كيتصنت ل لهدوء لغريب للي كيحيط بيه.... فعلا اليوم كان عنه شغل كبير من ل5 د الصباح وهوا مشغول تال 11 دليل عاد لقى راسو ف لفيلا ديالو مهزوم...دخل مباشرة لدوش يصحصح بيه عاد خرج لاف على خصرو فوطة ولحيتو كتنقط بقطرات الماء الصغيرة...مزال يلاه غيتمشا لغرفة الدريسينغ تاسمع صوت لفون كيرن من فوق لكوافوز...زاد بشوية هدو بين يديه ، قرا لإسم لمكتوب ودوز لخط بعد مادار مكبر الصوت وجر لفوطة كيجفف شعرو بعشوائية... فَوزي :(ببحة صوت رجولية)...حمد لله الواليد ونتا؟ داوود :(بإستغراب)...أنا مزيان ، مابنتيليش هاد ليومين فين راك؟ فَوزي :(عقد حجبانو)...مشغول هاد ليامات مغاديش نجي لتما تا نقاد بعض لمِلفات مزال ماتقفلت... داوود :(برجولة)...أمم مزيان ، لمهم فَوزي خاص نشوفك غدا بالليل ضروري فَوزي :(نفر نفس عالية من أنفه)...علااش بااغي تشوفني!! شنوو كاين أداوود قولي كنسمع داوود :(طلع حاجب مفهم والو من عصبيتو)...أحمم واش نسيتي؟ نورهان قادات حفل كيف كل عام ، ضروري خاص تحضر لي(قاطعو) فَوزي :(تنهد وجر لفون بين يديه)...فهمت ، واخه قوليها يقدر يجي داوود :(بهدوء)..غنقوليها غادي تجي بعد غدا(بتاسم) فَوزي :(عض شفته) أممم نخليك(قطع ولاح لفون فوق السرير...عقد حجبانو بإنزعاج كيفكر... مباغيش يتلاقا معاها ، مباغيش يشوف فملامحها ، مباغيش يقررب كثرر ليها...حيت لاقرب غادي يفقد السيطرة على نفسو كيف آخر مرة ويقدر يآذيها بما كثر...تمشا مباشرة لغرفة التبديل بدل عليه ولبس سروال التوب + تريكو رجولي بالعنف فاللون البني وتلاح على السرير ينعس شوية.. ●أصبحنا○وأصبحَ●الملك○للله● آخر يوم تبقى ل لحفل...يوم منعش بنور شمسه العالية...يوم حماسي وفيه شلا شغال...يوم السعادة ويوم الفرح عند لالة نورهان للي غير فاقت مشات عالصباح مباشرة ل صالة المساجات ضرباتها بغسلة فحمام تركي مغربي...حيدات كاع الشعر الزائد بالليزر ودارت مساج كامل لجسدها عطاها واحد الراحة غريبة...نقسات شوية من شعرها وسبغات القليل منه بالأشقر جاها كيحمق عطاها أنوثة خاصة بطعم العقلانية... ورجعات ل لفيلا ساعة 10 دصباح عاد فطرات ومشات مباشرة لمكتب داوود تدوي معاه فقواعد بخصوص الحفل...أما حورية ف باقة لحد لآن ناعسة نيت ماجا تاحد يفيقها لقاتها من لجنة والناس صبحات ناعسة وخامرة فغرفتها... خارج الفيلا وبالضبط أمام بابها الحديدية لكبييرة...وقفات طاكسي فاللون لأسفر مباشرة أمامها...بعد دقائق طويلة عاد تحلات باب الطاكسي وخرجات منها قدم صغييورة لابسة سبرديلة نوع "كونفيرسة" فالأبيض والأسود وسروال تجينز أزرق مع سوفيطمة بيضاء اللون...ردخات لباب وهزات عينيها ساهيه فشكل لفيلا وتصميمها... رمشات كتشوف وأشعة الشمس ضاربة مخها دوخاتها تا قفزات مني سمعات كلاكسون د مول الطاكسي دارت قافزة لعندو... ***** :(هزات يديها) قفززتيني أعمي محشووماش(زادت لعندو) أبلااتي غير نتاكد من الدار ونعطيك زوالغك (عوجات شنيفاتها وجبدات شي شقوف من جيب السروال) هااك شحال هنا _***** :(هزات يديها) قفززتيني أعمي محشووماش(زادت لعندو) أبلااتي غير نتاكد من الدار ونعطيك زوالغك (عوجات شنيفاتها وجبدات شي شقوف من جيب السروال) هااك شحال هنا؟ مول الطاكسي :(علا صوتو برجولة)...أبنتي وااش بنت ليك كبيير باغية ضحكي عليااا ولا شنوو هااه...(خرج عينيه من الزاجة فيها)...هنا غير مئة وعشرين"¹²⁰...قلت ليك من لول كنووصل بتلتمية"³⁰⁰" ***** :(شافت فيه بعيون بريئة ورمشات بعد ماسرطات ريقها) أحمم هانتا واش تتسناني ندخل نجيب ليك من لداخل لفلوس(شراتلو بصبعها لفيلا)...راه غير هاد الدراهم للي بقاو لي من فلوس لجامعة أقسم بالله مول الطاكسي :(غوت بصوت عالي)...مكنعررف لاجامعة لا دار العجزة طلقيي لفلووس ولا نعيط لك لبووليس جايباني تالهنا وضاحكه عليا محشمتيش ***** :(خنزرات فيه بشيطانية...مكرهاتش تلاح عليه بشي عضة تعوقو ولكن ملقات ليه جهد جاها قد باها وكبير...حطات يديها بجوج على خصرها)...ساين نعيط لختي سااين(جبدات تيليفون د البصمة من جيب السروال ودوزات لخط كتسمع غير طوط طوط مكينش للي رد عليها)... جاي فرحان حيت غادي يشوفها وطالق لموسيقى وسط سيارتو الفخمة...كيسوق بتركيز وبهدوء لابس عليه لباس كلاس بعطر رجولي قتاح ونضرات شمسية واقية ل لحرارة...ميل عينيه مني قرب يوصل ف طاكسي صفراء واقفة امام باب الفيلا بالضبط وفجنبها بنت صغيرة تكون عندها ديك 17 كتجابد معاه فالهضرة... ***** :(هزات يديها) واارااه حلللفت لييككك اعميي وااا اقسسم بالله ماعندي ريااال راه جيت غير بصولد الجامعة وااش فهمتي...خررج جبد لي بليزتي من لكوفر رااك قافلو مول الطاكسي :(هاز تيليفون نوكيا وكيصوني لبوليس)...ولله لامشيتيي ولا شفتي شي بالييزة تااا يحضر لبووليس...تبارك لله تجي بنت قد بنتي تضحك عليا هادشي للي بق(قاطعو صوت رجولي من جنب) عَصام :(خرج بالخف وزاد لعندهم كيحاول يفهم شنو واقع)...مالكم كتغاتو واش كاين شي مشكل أشريف؟(كيشوف فمول الطاكسي) ***** :(طلعاتو وهبطاتو)...ونتاا ماالك أخوويااا هاا...(عوجات شنيفاتها وهزات يديها كتوريه)...سييرر جمع ديك المشقووفة عندك وها الطرييق فين جاات راك حواليتي كمل على طرييقك وبااركة مادخل فسووق غيرك عِصام :(بهدوء كيشوف فيها كتخزز عليه مافهم والو)...كنضن دويت مع الشريف"مول الطاكسي" ماشي معاك أجراانة همم لااش كتغوتي هناا؟؟ ***** :(وسعات عينيها مني قاليها جرانة)...بلااتي...(قربات ليه)...كك..يفااش الجراانة هااه أنا بنت ليك جراانة أوجه الداينااصوور دويي 【 _تتمة الجزء رقم 27 جاني طويل مبغاش يتقبل وقسمتو ليكم كبيدات♡ 】 عِصام :(بهدوء كيشوف فيها كتخزز عليه مافهم والو)...كنضن دويت مع الشريف"مول الطاكسي" ماشي معاك أجراانة همم لااش كتغوتي هناا؟؟ ***** :(وسعات عينيها مني قاليها جرانة)...بلااتي...(قربات ليه)...كك..يفااش الجراانة هااه أنا بنت ليك جراانة أوجه الداينااصوور دويي عِصام :(عقد حجبانو معصب وقرب كثر ليها كيشوف فعيونها السوداء للي مخرجاهم فيه)...علااش كتغووتي؟؟...(طلعها وهبطها)...شووفي قامتك بعدا قدااش عاد دوي كتفهمي؟ ***** :(نفخات بعصبية وحولات عينيها فيه)...سير اخوويا غااا تقوود من حداية مابغيت منك والو عِصام :(وسع عينيه مبلوكي صدماتو وعصباتو فنفس لوقت ماعاق براسو تالقى يديه شادااها من صوفيطمتها وجارها باغي يشنق عليها)...كييفااش نقوود الككلبة واااش متربيتييش فصغرركك هااه دويي القصييرة قدك قد صبع رجليي ***** :(تشبطات فيه كتركل بين يديه)...وااا طلاااق منيي بغييت لييك مووصييبة طلااق وسير قوود كمل طرييقك لااش مدخلل كركك فهاادش(قاطعها صوت زفير د شي طوموبيل دازت حدا جنبها دارت كيبان ليها) مول الطاكسي كلاكسوونا وزفر زفرة وحده من حداهم قبل ماطيح شي روح...وسعات عينيها كتشوف فيه طاار مكسيري مخلي وراه غير لعجاجة والريح..وسعات عينيها بصدمه وطلقات يديها من فيست عِصام بدون شعور ودارت كتغووت... ***** :(هزات يديها كتشير) هيييه هييييه لعاااااار لميييمة مااررررجع راااه...راااه غير ضاحكيين هئ واااا لخرااا رجاااع هئ هئ (دارت مخنزرة ف عِصام)...حشومة عليك اخويا هادشي للي طرا بسبابك(دلات شنيفاتها بزعل)..لله يعطيك شي كسيدة فالطريق هادشي للي بغيت ليك عِصام :(هز راسو ل السماء حاس براسو غيمشي نيت يركب ويضربها تاطير لسما تلقى راسها فعوكاشة بقزيبتها عريانة...نزل عيونو فيها منهد)... ***** :(حولات عينيها فيه ولاحت قدام عينيه دوك الدراهم فالارض ودارت مخنزره داخلة مع باب لفيلا كتعوج وتخطو بالزربة)... وسع عينيه مصدوم من هادشي للي كيشوف ، إذن هي كانت غدخل من لأول لهنا؟؟ معرفهاش عندمن جاية هاد الساعقة ، هاد الجرانة للي لسانها طويل كي الزبارة...بتاسم كيشوف فيها من بعيد تا دخلات عاد حرك راسو ومشا مباشرة لسيارتو ركب ودخل مع لباب لحديدية... _دخلات مع باب الفيلا الداخلي الزجاجي غير حالة فمها وكتشوف فجمال الأثاث والديكورات اول مرة فحياتها تشم ريحة هاد لفيلات والناس الغنية...وقفات امام لباب مبلوكية وزادت بخطوتين كتشوف ودور راسها هنا وهنا تا قاطعها صوت جاي من الصالة... نورهان :(عقدات حجبانها) شكون نتي عااود؟؟ ***** :(شافت فيها كترمش بصدمه وحركات شنيفاتها يلاه غتدوي تا قاطعها صوت أنثوي من لمطبخ...) الخدامة :(شافت لنورهان وخرجات)..لالة نورهان أحم...اءء...هادي (شافت فيها بإبتسامة)...ختي سمحي ليا ألالة راه جبتها تجلس معاية غير شي يامات حيت ماما داوها لطبيب دير عملية على القلب نورهان :(زادت كتلوز بالتقالة...تنهدات) واخه ولكن آخر مرة ديري شي حاجة بلا ماتعلميني قبل (شافت فالخدامة) مفهوم؟؟ الخدامة :(بتاسمات وحركات راسها) مفهوم ألالة نورهان لله يخليليك سيدي داوود يارب نورهان :(زادت عند سلمى كتشوف فيها بنت صغيورة بشعر شبه طويل وملامح جذابة)...بنتي شنو سميتك همم؟؟ قاطعهم صوت رجولي من الورااء ببحة صوت شبابية مثييرة... عِصام :(بتاسم ونطق بخفة)...سميتها الجراانة ب لسان طويل كلهم دارو بعيون فضولية ل الباب الزجاجي ديال لفيلا ب إنبهار وصدمه ثلاثية ، ناهيك عنها للي شافت فيه بشرانية مصغرة عينيها المرمشين بحروفهم القتالة... _عِصام :(بتاسم ونطق بخفة)...سميتها الجراانة ب لسان طويل نورهان و الخدامة وحتى البنت دارو كلهم بسرعه وحده كيشوفو فشاب وسيم بلباس كلاس واقف أمام لباب...أما هي ف صغرات عينيها فيه بشيطانية وسرطات ريقها كترمش وتفكر... كيفاش هادا داخل تابعني لهنا؟ واش محشمش ولا مالقى للي يربيه؟...بلاتي دابا هوا واقف مرتاح عنداااك...لا لا ويلي ميمكنش...عنداك يكون السيد دارهم هادي...اوويليي شنوو دررت...(بقات موسعه عينيها كتفكر وتشوف فعيونو السوداء للي مغرية نوعاَ ما...سرطات ريقها و..) نورهان :(قهقهات بصوت عالي وتمشات لعن عِصام)...ههههههه ولدي عِصام هادا نتا (غير قربات له جر يديها قبلها بطريقة راقية وميل فيها عينيه) عِصام :(شاف فعيون نورهان وجرها لجنبو)..أحم...مقلتيش ليا بلي جايين عندكم شي ضياف مجعورين..!! نورهان :(نغزاتو)...ويلي كون تحشم أولدي هادي راه خت(قاطعاتها) الخدامة :(شافت فختها مخنزرة)...لالة نورهان ياكما دارت شي حاجة غير قولي نرجعها دابا ل السكن الجامعي نيت هوا للي يصلاح ليها(خنزرات فختها) نورهان :(بتاسمات)...لا غير خليها مرحبا بيك أبنتي...مزال ماعرفت سميتك؟؟ ***** :(سرطات ريقها ورمشات فيها مدلية شنيفاتها)...أءء سس..ميتي...(شافت فعصام حاسة بالحشمة)...سلمى نورهان :(بتاسمات) سلمى متشرفين...(جرات عيصام)...زيد معاية نتا تشوف الغوب للي عاد شريت(جراتو من دراعو وزادت بخطوات خلات راسو يبقى مهزوز كيشوف ف سلمى...بتاسم ليها وغمزها وتبع نورهان بالخف) سلمى :(خنزرات فيه ونفخات بتوتر لحمد لله غير مني مغوتوش عليها وجراو عليها ليوم قبل غدا...شافت فختها وسرطات ريقها)...أحمم ماالك أصاحبتيي راه ولله ماعرفتو ولدها الخدامة :(زادت لعندها كتغوت بشوية)...واش مكتحشميش...واش مكتمركيش!! فين ما مشيتي مشوها عائلتك؟؟ مادرتي لخير فجامعتك ما درتي لخير فالداخلية للي كنتي فيها واالو...اي بلاصة تنوضي فيها المشاكل بداك اللسان للي مكدبش السي عِصام عندك سلييط سلمى :(تنهدات بضغط كبير)...هووووف أختي هووف...راني غي وصلت بقا يتجابد معاها مول الطاكسي ولد الككلبة قالك يغا يعيط لي لبوليس...غير جا ولد هاد لالة نورهان وقف عليا سحابلي شي حد كان غادي مع الطريق ووقف ولله ماعرفتو الخدامة :(بقات غير مصدومة وكتسمع ليها بدون حشمة ولا حياء مزال كتعاود وتقول معرفاتوش...جراتها من يديها)...زيدي دخلي زيدي سلمى :(وقفات بزز)...هاااء وفين هوا بيتي؟ راني جيت عيانة بغيت نعس ونرتاح الخدامة :(وسعات عينيها غادي تجلطها)...ووااش محشمتييش أسلمى زيدي دخلي لكوزينة غسلي لماعن على قلبك وسدي فمك شما ترجعي بحالك هاد ليلة(طلعاتها وهبطاتها)...بلاتي.!!...وفين هما حوايجك همم جاية طويلة؟؟ سلمى :(دبلات عويناتها بزعل وعوجات شنيفاتها وجراتها من دراعها لداخل لمطبخ)..زيدي زيدي أختي هوووف قصة طوييلة هاديك •°••°• جالسين فوق الصالة بجوج ومشعولة جنبهم تلفااز كبييييرة لجحم بنوعية معروفة...مطلوق فيها داكشي ديال عرض لأزياء التقليدي المغربي...وحطات يديداتها على فخدمه وكتقلب ورقة بورقة فالمجلة للي فيديها ونطقات... نورهان :(حطات صباعها على غوب فالأحمر والأسود) هااهي...شوفها أعِصام واش تجي معاية!!..درت ليها حجز غتوصل بالليل... عِصام :(رمش بعفوية) آه مزيانة غتجي معاك...(طلع عيونو كيدور عليها مبانتش ليه)...أحمم فين هي حورية؟ نورهان :(عينيها على المجلة وردات)...آه راه باقة ناعسة...شوية وتفيق.. عِصام :(حرك راسو) أممم واخه...(بفضول)..واش ديك البنت...نسيت سميتها ، آه سلمى شنو جاية دير هنا؟؟ نورهان :(سدات المجلة وطلعات فيه عيونها)...معرفتش ، ختها لكبيرة قالت بلي أمهم دارت عملية على لقلب ومغاتش تخلي ختها بوحدها عِصام :(ضحك بإستهزاء) هههههه خافت عليها زعما؟...هاديك راه ميقد عليها حد نورهان :(عقدات حجبانها فكلامه)..ككيفا(قاطعها صوت رجولي نازل من الطابق لأعلى) داوود :(ضحك برجولة وتم زايد لعندهم) هههههه نتي مجمعة هنا وأنا كنقلب عليك أفرشتي هممم نورهان :(شافت فيه بعيون الحب) حبيبي داوود زيد...لقيتيني(حركات المجلة) كنوري ليه اللبسة للي خديت.. _نورهان :(شافت فيه بعيون الحب) حبيبي داوود زي...لقيتيني(حركات المجلة)...كنوري ليه اللبسة للي دومونديت داوود :(قرب لعندهم داخل الصالة وجرها من يديها وقفات جنبو...جر يديها قبلها ونطق)...كلشي تقاد فمكانه يلاه دويت مع الرجال ، الحفل غيكون عجيب كيف كل سنة نورهان :(قربات بخفة قبلاتو من شنايفو بهدوء ورجعات كتشوف فعيونو)...هادشي كلو بسبابك...نتا للي ديما مساندني فكلشي أحبيبي عِصام :(حمحم ووقفو ملامحه شبه حشمان)...أحمم ماشفتونيش انا يمكن ههههه داوود :(بتاسم ليه) ولدي عِصام متخيل انني ولفتك تامبقيتش كتفرق بينك وبين فًوزي هههه مرحبا بيك عِصام :(حرك راسو كيشوف فيهم كيبغيو بعضياتهم واحد الحب فشكل)...عمي داوود...الواليد قرب يدخل لمغرب..دويت معاه غير لبارح قالي قريب داووود :(بتاسم) لله يجيبو على خير...أحمم غادي ندي ليك دابا هاد الفراشة (جر نورهان) تا ترجع من بعد هههههه بتاسم ليهم وبقى متبعهم بالعين تاخرجو بجوج برا الجردة...تنهد وميل راسو بخفة لجهة المطبخ بانت ليه خرجات وواقفة كتشوف فالدروج فالطابق لأعلى...عقد حجبانو وتم زايد ليها... سلمى :(سهات كتشوف فأثاث هاد الفيلا...ايلا باعوها تجيب ليهم شلا فلووس..) عِصام :(وقف جنبها كيشوف تاهوا بحالها ويعوجها)...يااكما بااغياا طلعي لفووق هممم سلمى :(قفزات ودارت بالخف...رمشات فيه ونطقات بخجل)...أحمم...لاء...لمهم سس..مح ل(قاطعها) عِصام :(هز يديه امامها) اوشش بلا ماتقولي سمح لي حيت مغاديش نسمح لك(غمزها)...السماحة عندها خدمتها سلمى :(ب بلاهة مفهماتوش)...مفهمتش...بغيت نقولك غير بلي ولله ماعرفتك...سحابلي غير شي سلكوط غادي مع الطريق ووقف عِصام :(حل فمو مبهور) سلكووط؟؟؟...(نزل عينيه كيشوف فسبادريتو)...دابا هااد الطولة كلها د سلكوط محشتميش اوجه ال(قاطعاتو بصوت رقيق) سلمى :(كتمتل دور المسكينة مدلية شنيفاتها بزعل)...واا صافي بلا ما تقولي شي كلمة مابغيتش نترادو هنا وو...ونتا شفتي عي جيت نخدم وصاف سمح ليا عِصام :(سرط ريقو وطلع راسو محركو بهدوء...تنهد وميل عيونو فملامحها مززيان...عويناتها بحروف حكلية مع شعرها الأسود للي شبه طويل وشنيفات حمرين من عند لله...جاتو بحال شي مونيكة د عاشورة) سلمى :(رمشات فيه بانليها سهى فعالم خور كيفكر وهي تقفز مباشرة دخلات ل لمطبخ وخلاتو واقف...) هاكا حال الدنيا...كيقولك مادير خير مايطرا باس...شحال من لحظة كتبغي تعاود فيها شي حد...كيصدق فاهمك غلط ويقدر يطيح من شأنك وقيمتك...حتى لأخير عاد كيتاضح الحق من الباطل...وهادشي للي طرا لسلمى للي جاية من منطقة بعييدة فقيرة وشعبية جدا غير باش تجلس مع ختها علاما تخرج أمها من عملية لقلب...حتى لقات راسها كتسب وتعرق وفيمن؟ فولد مولات الدار....هادشي زادها إحراح ف إحراج... •°••°• الساعة الآن ، 9 ليلاُ...غير خرج من مكتبه ركب فسيارتو مديماري هاد لمرة مباشرة لفيلا ة الغزواني....يومين ما حط رجليه فيها ولا شاف عيونها ولا ستامع حتى لصوتها...كنضن هادشي على لأقل رضى غرورو وضميرو للي كيهيج بناار التملك والسيطرة... داخل بسيارتو السوداء لكبيرة حتى لقلب الفيلا...وقف اللوطو فمكانها لمناسب وخرج بالخف رادخ لباب بعد ما تحرك بخطواتو الرجولية لداخل لفيلا لابس على جسدو بودي بالعنق فالكرونة مع سروال التوب جاوه لاسقين على عضلاتو وعطاوه جاذبية رجولية غريبة...ناهيك عن عطره الطاغي للي سابقه بهيبة وشهامة... طلع مع الدروج بالخف مباشرة لغرفتو...حل باب الغرفة ودخل بهدوء...زاد خطويتين كيمشي ويجي فالغرفة وعقلو كلو غير معاها...كيفكر فآخر مرة خلاها مألمة بدموعها وجرح كبير...سرط ريقو وعض شفتو وزاد لغرفة الدريسينغ...حل باب بلاكار كبير تابان قدام عيونو ألبِسة كاملة رسمية...ميل راسو... ودخل يديه جبد أول لبسة كاملة عبارة عن قاميج بيضاء كتشع بالبيوضة + سروال توب أسود كلاس...جر فاليد لأخرى سباط أسود وخرج حط هادشي فوق الفوطوي..شافيهم لمدة طويلة عاد دار خارج من غرفته بالخف... _حل باب غرفته وخرج بهدوء بعد ما ردخها...زاد مع لكولوار بطولة وجسد رجولي كله إنضباط...هبط مع الدروج ل لأسفل ودار مباشرة لمكتب داوود عرفو غيكون غير تم...وصل ودق بخفة وحل لباب... فَوزي :(بتاسم إبتسامة جانبية وزاد داخل)...فين ما كنشوفك مكينش كنعرفك مخبع هنا هههههه داوود :(وقف برجولة وزاد لعندو)...ههههههه كون مكانتش هيا كان متغامر وتجي(جرو من دراعو معنقو برجولة ورجع باللور)...هادشي للي عاجبني فيك أفَوزي ، داير نورهان فعينيك عمرك مكتخصر ليها خاطرها فَوزي :(حرك راسو) من الصغر كانت كتقولي طلعت كنشبه لك...كنضن هادشي ولا جاري بيه العمل...والعيالات نتا عارفهم كثر مني(بتاسم) داوود :(قهقه بصوت عالي) ههههههه مكدبتيش أولدي...(جرو بهدوء خارجين من لمكتب)..زيد معاية لبرا بغيت ندوي معاك... فَوزي :(خارج جنبه كيخطو برجولة)...ياك مااوقع والو فغيابي(بفضول) داوود :(حرك راسو) لا لا ، غير شفت عِصام ليوم...قال خاي قريب يجي(حس بفَوزي توقف عن الحركة) فَوزي :(وقف قارن حواجبه بعصبية)...أهااه يجي...ولكن يشد الطريق لقصر ديالو...مبغيتش يعتب على باااب هاد ليفلا(بإنفعال شار بيديه لباب الفيلا) داوود :(حرك راسو)...ولدي تهدن شوية...داكشي للي وقع فالماضي معندو علاقة دابا بالمست(قاطعو) فَوزي :(خنزر فيه بشرانية) عندووو علاااقة أداوود...عمررك تنسااا بلي خووك هواا للي بيع بيككك...(حرك صبعو أمامه) عمرررك تنساا داوود :(تنهد برجولة)...مانسيتش...ولكن راه كيبقى عندو صلة بالدم بينا...ولدي عِصام كيجي فكل مرة وهوا فرحاان لدرجة مابقينش نفرق بينو وبينك...كنحس بيه مكيشبهش لبااه فَوزي :(كرز سنانو تا عضلة وجهه ترسمات برجولة)..أحمم سد هاد لموضوع هناا أداوود مبغيتش ندوي فيه(طلع عيونو بخفة وبدون إرادة فالباب...بانت ليه داخلة بسكون من الجريدة هي ونورهان...شافيها وهوا عاقد حجبانو بإنفعال ودور عينيه فداوود مباغيش يتعمق فملامحها للي كيجذبوه لا إراديا) داوود :(حط يديه على ضهر فَوزي كيطبطب)...طلع رتاح لك..غنوصي الخدم يجيبو لك لعشا لتم حاس بيك عياان وقفات مع نورهان عاطياه بالضهر مباغاش تشوف فوجهه وكتستامع لصوت نورهان للي كيشرح ليها كيفاش غيكون الحفل...لكن واش هي عقلها مع نورهان؟؟ تووء عقلها مرفوع بتوتر شديد كتسرط فريقها وتعاود...عارفاه مجررم مكيرحمش...عارفااه قااتل بدم باارد بدرجة رقبتها حسات بيها تخنقات عن النفس... نورهان :(هزات يديها كتحركها) حوورية...هييه كتسمعي؟؟.(شافت فيها مطولة) فين مشيتي ابنتي من قبيلة وانا نقولك شنو غتلبسي نتي؟؟ حورية :(رمشات كتحاول تفيق معاها وحركات راسها)...هااه...أمم اي حاجة اخالتي...معنديش مشكل...(حسات بجسد ضخم وقف مع جنبها) فَوزي :(صغر عيونو فنورهان وميل راسو فحورية من الجنب)...زيدي لهنا نعنقك زيدي... نورهان :(طارت مليوحة عليه...عنقاتو بقوة ونطقات بحب)..توحشتكك بزاااف أفوزي فين كنتي غابر... فَوزي :(بقى معنقها وهز عينيه بانت ليه طلعات بالخف مع الدروج ل الطابق لأعلى)...كنت مشغول(شاف فنورهان)...كنت مشغول مقدرش نجي...ولكن غادي نحضر معاك لحفل أ الواليدة غير رتاحي نورهان :(بتاسمات) لله يخليك ليلي أحبيبي...أءء دقيقة(عضات شفتها) عطيني دقيقة وهانا معاك(ضحكات ودخلات لمطبخ بسرعه...) أما هوا ف عقد حجبانو كيشوف فالدروج للي كيطلعو ل الطابق لفوق..ورمش كيفكر بتردد...نفر نفس سخونة من أنفه وطلع بخطواته مباشرة لفوق...وقف كيتمشا مع لكولوار تالباب غرفتها سرط ريقو كيفكر شوية وهوا يحط يدو على لبوانيي بغا يحل لباب لقاه مسورت من لداخل...وسع عينيه مصدوم ونطق ببحة صوتو القتالة... فَوزي :(حيردخ فالباب باغيها تحل)...وااش مغااتحليش هاد لبااب؟؟ علااش سادة علييك؟؟`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }