.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = ` الضربة لي متقتلكش تقويك.. اما الضربة لي تجيك من الحبيب بالغدر طفية.. شي امهات الله يهديهم ، كيسحابليهم بلي بداك السكات غادي يبدلو بزاف ، لكن بصح كيبدلو بزاف فولادهم ملي كيحلو عينيهم و يعرفو الحقيقة.. خديجة بالنسبة ليها هذا احسن حل دارتو باش خوفا على بنتها لكن مافكرتش النهار صفية تكبر و تبغي تزوج اش غتقول براجلها؟ الحالة لي كانت غطيح فيها صفية مور الزواج طاحت فيها قبل الزواج.. بقات ساكتة و مصدومة، ماحلتها للحقيقة ولا للانسان لي كيلوم فيها و كيتسناها تشرح ليه .. دكشي باش الحقيقة كيفما كانت فراها زوينة، الواحد عمرو يخبي و الا غيخسر بزاف . طاحت مها و ماعندها مادير ، الشيب قريب ينوض ليها فراسها كلما تقول هذا بلان سالا يخرج ليها واحد جديد من الجنب ، هزات عينيها فيها لقات الدمعة مغرغرة فعينيها و كاتماها ، وعلاش غتنزلها و هي عارفة راسها غالطة، جراتها لسدرها و عنقاتها كتمسح ليها على راسها و تنفس بالشوية فوزية( كطبطب على ضهرها) غا رتاحي .. غادي لقا ليها حل .. و غادي تشوفي ولدك، هذا وعد مني .. خصني غي انت تبقاي ليا بصحيحتك، الباقي كولو غيتحل، دعاويك اميمتي هوما لي موقفيني ، اما كون راني كالسة حداك فالركنة خديجة( كتهضر بالشوية و الجهد ماعندهاش) بغيتك ابنتي عمرك تخيبي و فينما حطيتي يدك تيسر لك الامور، الله ياين يامة و يعلي مقامك و يرفع علامك ابنتي و يهزم ظلامك انا راضية عليك و بغيت باب الخير عمرو يتسد فوجهك ابنتي . فوزية( خدات يد مها من الداخل و باستها بالجهد) امييين اميمتي اميييين.. الله يطول ليا فعمرك تا تسوفي ولادك كاملين مجموعيم حداك .. ( طلقات منها و ناضت وقفات) انا غنوض نطلع لبيتي عندي شي مايدار نسالي و نخبط عندك خديجة: واخا بنتي حتى جات تمشي و هي دور عندها فوزية: خاصاك شي حاجة خديجة: لا بنتي .. غا سيري رتاحي طلعات لبيتها و كلسات فيه كدور فعينيها بقوة الخلايع و المشاكل مابقاتش قادة حتى تبكي .. خدات تيليفونها و صونات ل حجيبة فالواتصاب .. بقا شحال كيصوني عاد ردت عليها فوزية( بتعب) الو حجيبة ختي كي بقيتي حجيبة: حمد الله و انتييي فوزية: و ختي شغنقولك قنبولة و تفركعت ليا على راسي حجيبة: اويلي اش كااين؟؟ فوزية: مسالية بعدااا حجيبة( كتقاد فحويجها ) بلاتي تسناي ..( سدات البلاكار و كلست كتصنت ) هاني اختي معاة دابا .. اش واقع ؟ فوزية: ايي منين غنبدا لك حجيبة: ملول ا فوزية ختي طلقينييي فوزية: بقات كضور بيا صفية تا ديتها معايا للبار حجيبة( قاطعاتها) ايواااا فوزية: اوا شافها الباطرون.. داك سليم حجيبة: اهااااه فوزية: مهم بغاها تنعس معاه و ملي مشات معاه تناكرات معاه و هو يبدا يضرب فيها هزت موس خشاتو فيه حجيبة( ضربات ففخضها) ويولويلويولويولوي فوزية: اااه اختييي … شتي على حصلة حجيبة: مااااات؟؟؟ فوزية: على حساب ماسمعت باقي حي .. ولايني راه كلشي كيقلب عليها حجيبة: و هي فين مشات؟ فوزية : خباها حسام عندو .. ولكن تالين غتبقا تماا؟؟ حجيبة: شوووفي سمعييينيييب.. و الله و لقاها القرع تا يشرب من دمها .. كيموووت بالخلعة من سلييييم.. خليها تمااا هو راه مكيبقاش ديما تم .. و ديك هدى القوا دة تاعو نهار الجمعة كتمشي لدارهم .. فوزية: يعني غدا نمشي مور ختي ؟ حجيبة: تي فين غتمشي .. انت المباااركة ملي خلاوك تخرجييي .. كلسييي تمااا و تسنااااي ختك تخرج عندك.. و حسام انا غنعطيك نمرتووو خليك على اتصال بيه و غا هيقس فيه راه درويش ملي خباها عندو راه يموووت معاك و مايعطيهاش لييهم .. صافيييي واش كتسمعينيي؟؟ فوزية: ااه اختيي صف.. كوني هانية.. الله يحفضك احجيبة شكرا بزاااف حجيبة: شووفي و باشما كااان ردي عليا صف؟ فوزية: كوني هانية قطعات بيها الاتصال و بقات كتسناها حتى صيفطات ليها نمرة د حسام .. دخلاتو عودها للواتصاب و بدات كتصوني حتى شد ليها فوزية: الوو حسام: ااالووو .. شكون معايااا فوزية: فوزية ا حسام غير سمع سميتها و هو يبدا يتلف فالهضرة حسام: الوووو.. مكنسممعكششش.. الووووو بقا غادي كيقلب على الريزو حتى بعد على الناس لي حداه و جوبها بالشوية حسام: كنتي غتفرشيييناا.. منين جبتي نمرتي فوزية: عطاتها ليا حجيييبة.. ختي فينها حسام: كن. حويها.. اويلي ع القح بة .. قاتلك ختي فينها فوزية( بنبرة حادة) جمع راسك شوية و ماتحمسش .. فيناهي ختي ؟ حسام: فين خليتيها فين باقة .. اش بغيتي ندير ليهااا فوزية: قاتليا حجيبة غدا القرع غيخرج هو و هدى حسام: ااه.. القرع اصلا داخل خارج.. و هدى غدا جمعة معتجيش.. فوزية : غدير معايا الوقيتة باش نتلقا ليها حسام : لالالال.. انا ماااااشي شغلي فيييكم اختييي بغيتي نمشي فالرجليييين فوزية( بفقضة) يا ويلي على الز امل.. واش الاخ بيبوليغ؟ باك قلتي غتعاوني ؟؟ حسام: نعاونك اييه ماشي تخرجي عليا فوزية : واخا شنو ؟ شكون غيعطيني ختي حسام: غتجي انت بكريييي كيكون البار ساد .. و غتبقاي تسنايها تا تبان لك خارجة.. غنصورها لك باش تعرفيني باش خرجتها فوزية: واخا صف .. انا التمنية غتلقاني تما حسام: صافي قطع و بقا كيتفقس حسام : يخخ.. انا لاش مدخل كرموستي بيناتهم .. و نفيق بكري ملفوق ناضت متحمسة هبطات بشرات خديجة بهاذ الخبار لكن ماهانياش و عارفة القضية مغتسلكش بسلام .. دازت عندها ليلة كحلة كتقلب يمين و شمال كتسنا ختها و كتمنى من الله يدوز كلشي على خير .. فاقت كي عادتها بكرييي صلات صلاة الصبح و الفجر و كلست كتسبح حتى ضربت السبعة لبست حويجها و تركبت مع الباب غادة تشد المركوب لعين الدياب .. وصلت مع السبعة و مص و بقات مقنتة قريب للبار و داك البرد كينفخ فيها كتسما التمنية توصل طلع للبار ضرب دويرة لقاه كيصفر .. القرع باقي ماجا و لي كارد ناعسين واحد في كالس الداخل و هدى عارفها مغتجيش .. رجع عودها لتحت طيارة بدا كيلبس فيها صفية: اش كدييير حسام: لبسي و سكتي .. و سمعيييني.. غتخرجي ولا سمعتي سميتك ولا شي حد كيعيط لك مادوريييششش.. صفية: و الى درت حسام: يضورو بجدك جوج و واحد كيح وي فك .. واش باغة تفكي و تفكينا معاك ولا نحصلو كاملين ؟ صفية: صف صف .. كون هاااني .. لبسها بيريك دالشعر فالحمر و سروال تاع تجين و قبيتو صفية: هه جيت بحال بو خنشة حسام( هز صبعو) شوفي ااه.. تلحكي لداركم ردي ليا شراوطييي راه ماعندي مالبس مقااااااو دة عليا صفية: ههههه صف اسيدي كون هاني حسام( عنقها) غنتوحشك القح بة.. كنتي مونساااني هههههه كيسحابليهم غاا ترجلت صفية( عنقاتوو شافت فيه) هههه و ترجل باش تح وي تا انت يا الله خرجو من البيت هو اللول و مي موراها حاضي ليها الطريق حسام( كيهضر بشوية) بقاي هنا كطلي عليا غنمشي نحيد داك العجل من تما و نجييي حركات ليه راسها و مشا هو كيتعوج عند داك الكارد كان واقف مخنزر و حاقد لي جايبينو يحضي فالصباح و اصلا ماكين ما يتحضا حسام( قاسو فكتفو) ايييي على كتاااف.. خنزر فيه و دور وجهو حسام: و هاذ الكتاف مانافعين بوالو اجي هز بيهم الكارد( شاف فيه) و مالك انت شكدير ؟ حسام ( كيوريه بدو شحال رقيقة) ويلييي.. طامع فيا اناااا؟؟؟ شووووف الكارد( تبسم) ههههه مالك واش مريض حسام:ااااه الكارد: مااالك حسام: مريض بالزم لة هههههههه الكارد : تفوووو على برهوش .. قو د من حيدايا اش بغيتي نقاد لك حسام: دوك سنادق هزهم ليا من تما و حطهم فالكوزينة . مشا كيهز ليه فالسنادق و خرجات صفية كتجري حل ليها الباب خلاها منها للزنقة و رجع عندو .. خرجت كتجري لعند ختها ملي شافتها.. تعانقو فالزنقة و غافلين على العيون لي كيراقبوهم.. هز تيليفونو و صونا لسليم الكارد: كانت غير فالبار مخيية.. شنو ندير ؟؟ سليم( بتبع ) معامن هي ؟ الكارد: مع واحد البنا كتبان كبر منها شعرها كحل سليم: راقبهم من بعيد و خلي عينك على صفاء كارد: اوكي شاف قطعا لابسل و بقا تابعهك بطوموبيل بلاما يعيقو بيه حتى وصلو للحومة لاحت داك البيريك فلرض و دخلات عند مها خايفة.. عكس خديجة لي كانت غتموت بالخلعة على بنتها .. كي شافت بنتها طارت عليها بتعنيقة خديجة( كتبوس فيها) الحمد الله ا ربي ملي رجعتي ليااا .. الحمد الله … كتحاول ترجع و تسلت منها ملي كتفكر شنو كتاشفاات كتحس براسها مرتاكبة دنب ماعندهاش يد فيه و ماعارفة عليه والو اما فوزية غا كتشوف و ساكتة .. طلع للبار ضرب دويرة لقاه كيصفر .. القرع باقي ماجا و لي كارد ناعسين واحد في كالس الداخل و هدى عارفها مغتجيش .. رجع عودها لتحت طيارة بدا كيلبس فيها صفية: اش كدييير حسام: لبسي و سكتي .. و سمعيييني.. غتخرجي ولا سمعتي سميتك ولا شي حد كيعيط لك مادوريييششش.. صفية: و الى درت حسام: يضورو بجدك جوج و واحد كيح وي فك .. واش باغة تفكي و تفكينا معاك ولا نحصلو كاملين ؟ صفية: صف صف .. كون هاااني .. لبسها بيريك دالشعر فالحمر و سروال تاع تجين و قبيتو صفية: هه جيت بحال بو خنشة حسام( هز صبعو) شوفي ااه.. تلحكي لداركم ردي ليا شراوطييي راه ماعندي مالبس مقااااااو دة عليا صفية: ههههه صف اسيدي كون هاني حسام( عنقها) غنتوحشك القح بة.. كنتي مونساااني هههههه كيسحابليهم غاا ترجلت صفية( عنقاتوو شافت فيه) هههه و ترجل باش تح وي تا انت يا الله خرجو من البيت هو اللول و مي موراها حاضي ليها الطريق حسام( كيهضر بشوية) بقاي هنا كطلي عليا غنمشي نحيد داك العجل من تما و نجييي حركات ليه راسها و مشا هو كيتعوج عند داك الكارد كان واقف مخنزر و حاقد لي جايبينو يحضي فالصباح و اصلا ماكين ما يتحضا حسام( قاسو فكتفو) ايييي على كتاااف.. خنزر فيه و دور وجهو حسام: و هاذ الكتاف مانافعين بوالو اجي هز بيهم الكارد( شاف فيه) و مالك انت شكدير ؟ حسام ( كيوريه بدو شحال رقيقة) ويلييي.. طامع فيا اناااا؟؟؟ شووووف الكارد( تبسم) ههههه مالك واش مريض حسام:ااااه الكارد: مااالك حسام: مريض بالزم لة هههههههه الكارد : تفوووو على برهوش .. قو د من حيدايا اش بغيتي نقاد لك حسام: دوك سنادق هزهم ليا من تما و حطهم فالكوزينة . مشا كيهز ليه فالسنادق و خرجات صفية كتجري حل ليها الباب خلاها منها للزنقة و رجع عندو .. خرجت كتجري لعند ختها ملي شافتها.. تعانقو فالزنقة و غافلين على العيون لي كيراقبوهم.. هز تيليفونو و صونا لسليم الكارد: كانت غير فالبار مخيية.. شنو ندير ؟؟ سليم( بتبع ) معامن هي ؟ الكارد: مع واحد البنا كتبان كبر منها شعرها كحل سليم: راقبهم من بعيد و خلي عينك على صفاء كارد: اوكي شاف قطعا لابسل و بقا تابعهك بطوموبيل بلاما يعيقو بيه حتى وصلو للحومة لاحت داك البيريك فلرض و دخلات عند مها خايفة.. عكس خديجة لي كانت غتموت بالخلعة على بنتها .. كي شافت بنتها طارت عليها بتعنيقة خديجة( كتبوس فيها) الحمد الله ا ربي ملي رجعتي ليااا .. الحمد الله … كتحاول ترجع و تسلت منها ملي كتفكر شنو كتاشفاات كتحس براسها مرتاكبة دنب ماعندهاش يد فيه و ماعارفة عليه والو اما فوزية غا كتشوف و ساكتة .. خديجة: بنتي مالك ؟ صفية: والو.. غير فيا جوع خديجة: واخا بنتي انا نكشي مطيب ليكم .. غتكونو متو بحوع مشات خديجة للكوزية واقفة على بناتها و هوما مشاو للبيت صفية( شافت فيها ب حيرة) اش غنديرو ؟ فوزية: غنبقاو صاقلين تا نشوفوها فين غتخرج صفية( بتلعثم) و دكشي لي عاودت لك فوزية( كتهرب و باغا تبعد على المسؤولية) سيري هضري مع مك صفية( بخلعة) اويلي ا ختييي؟؟ كتسنايها تيقنييي فوزية: ااه غاتيقك غا سيري قبل ماتهضر خلاتها و مشاا للطواليط خايفة من المواجهة تاعهم .. ناضت صفية كتقفقف عند خديجة و البكية شاداها .. بقات بعيدة عليها و نطقات صفية: مام مامااا ملي سمعت صوتها بديك الطريقة غمضت عينيها موركة عليهم و عاضة على شنافتها خديجة( دارت عندها) نعام ابنتييي صفية: بغيت نقولك شي هضرة خديجة: كنسمع صفية: انا ماشي بنت . خديجة وهي كتسمع فدوك الكلمات لي خرجات صفية حذرات عينيها وهي مقادراش تنطق بحرف واحد والسر لي شحال وهي كاتماه عليها هاهي اليوم خاصها ضاروري تبوح به ... صفية وهي حاضية تعابير مها اعتابرات داك الصمت خيبة أمل اولا صدمة الشيء لي خلاها بدون هواها تقدم لعندها وهي ناطقة بهمس طفيف : م ا ما خديجة تنهدات تنهيدة طويلة وزادت عند بنتها شادة فيديها لي كيترعدو بالخلعة عاد قالت بنوع من الحدة والحزم : بنتي ... سمعيني وقوي عقلك ... أنا كنهضر مع درية كبيرة ماشي مع درية صغيرة ... وهاد الحقيقة لي غتسمعي اليوم خبيتها عليك ونتي باقا ماكتسوعبيش شنو طاري ولا شنو طرا حيث كنت خايفة من ردة الفعل ديالك وماغاديش تكوني مستعدة باش تسمعيها ... صفية وهي مافاهمة والو شافت فخديجة والتوتر مرسوم على ملامح وجهها وقالت باستغراب : ماما ... شنو كاين ؟! وعلاش كتهضري هاكا ؟! خديجة ضغطات على شفايفها كابحة داك الالم لي كتحس به كيقطع فقلبها من بعد قالت : باك ابنتي (سكتات) صفية مرة تشوف فيها مرة تخطف شوفة ففوزية لي كدوز يديها على وجهها وتنهد : م مالو ؟! خديجة بهدوء : فاش كنتي صغيرة ... فواحد ليلة ... باك دخل كيف عادتو سكران وماكانش فالوعي ديالو ونتي كنتي فديك الوقت ماعارفاش شنو داكشي لي كان كيدير ليك صفية بانت ليها أمها بحالا كدخل وتخرج فالهضرة وحتى الموضوع لي متعلق بباها جاها مبهم وشيء حاجة فيه مفقودة ولكن فضلات تبقى ساكتة وتخلي خديجة تكمل الحكاية بينما هاد الأخيرة كملات كلامها عادي وبنفس النبرة السابقة ... خديجة : كنتي ديما كتعاودي على باك ونتي فرحانة وكطلبي شيء نهار يرجع ولا غير تشوفيه ... وانا بهضرتك ابنتي مكنتش باغا نخسر ليك ديك الصورة الزوينة لي واخداها عليه ... واخا هو مايستاهلهاش ... واحد لي يتكرفس على بنتو و مايحنش فيها ... هادا حتى لقب انسان ماتعطيهش ليه فمرة ... صفية هزات عيونها ببطئ شديد ففوزية لي كاتمة دوك الدموع ما ينزلووش وقالت بتلعثم : ف و زية ... خ خ تي ... خديجة شدات فكتاف صفية وهي كطبطب عليها بحنان وعيونها على ملامح بنتها لي مصدومين غير كتشوف ففوزية كأنها كتستنجد بها وتقول ليها كذبي هادشي لي سمعت ولكن الحقيقة فبعض المرات كتكون بحال ديك القرطاسة لي كتقتلنا وكتنهي حياتها فمرة ... خديجة : ماديريش فبالك ابنتي ... خليه دابا يخلصو الله ... ولد الحرام بغيتوو عمرو يلقاها زينة ... مهم عندي هو نتي ابنيتي ... تكوني بخير وعلى خير ... اما كلشي فايت ... صفية بشفايفها لي كيترعدوو هبطات ثاني أنظارها لخديجة وقالت بعدم تصديق : ل لا واش كدوي على با أنا ... خديجة جات تشدها من كتافها بجوج وهي تنتر منها ورجعات بلور وهي كتشير لراسها وضرب على صدرها بعنف ... صفية : ماشي أنا يااكي ... أنا ميمكنش يوقع ليا هاكا ... ه هو علاش دار فيا هكاك ... لا ماشي أنا ... نتوما كتكذبو عليا ياكوو ( شافت ففوزية ) ياك هي غير كتكذب انا ... ماشي بنت حيث يمكن عندي شيء مشكل ولا يمكن خاصني نمشي عند طبيبة تقلبني وتشوف ... فوزية تقدمات لعندها وهي كتمسح دوك الدميعات لي نزلو فوق خدودها بدون شعور : صفية ... شوفي اختي ... راه الحقيقة هي هادي ... ونتي صفية قاطعاتها وهي حاطة يديها على وذنيها ماباغاش تسمعها لا هي لا خديجة هي كتبكي وتهضر بغية أنها تشرح ليها وتفهمها ... وبصوت عالي خرجات ديك الحرقة لي فقلبها الداخل وهي مرددة تحت سنانها : سكتو ... سكتو ... مابغيتش نسمعكم ... كلكم كذابين ... سكتوو ... صافي سكتوو ... خديجة مع بغات تزيد لعندها لقاتها طارت طالعة كتجري لبيتها الفوق وبقوة الحزن وكبدتها لي ضاعت طاحت على ركابيها كتبكي وتحسر على حالة صفية بينما فوزية شافت فأمها بقلة حيلة وزادت تابعة ختها خوفا من أنها دير شيء حاجة فراسها ولا تفكر تهور ودير شيء كارثة كثر من هادي لي طايحين فيها ... خديجة مع بغات تزيد لعندها لقاتها طارت طالعة كتجري لبيتها الفوق وبقوة الحزن وكبدتها لي ضاعت طاحت على ركابيها كتبكي وتحسر على حالة صفية بينما فوزية شافت فأمها بقلة حيلة وزادت تابعة ختها خوفا من أنها دير شيء حاجة فراسها ولا تفكر تهور ودير شيء كارثة كثر من هادي لي طايحين فيها ... حلات عليها الباب لقاتها كالسة فوق الناموسية و جامعة رجليها عندها كارزة عليهم و حالة عينيها على حدهم كتشوف فالارض.. قطعات ليها فقلبها و مالقات ليها جهد، لان بصح ماعند تا واحد مايدير.. قربات ليها و حضناتها فسدرها كتحاول تبرد عليها و تبرد على راسها فوزية: ختي راه ماشي نهاية الدنيا هادي .. و ماشي بيدك ، ياك هدشي وقعك لك و انت صغيرة، ماشي عاد عاد، صفية( بنفس البوزيسيون و كتحرك راسها) لا.. واش عرفتي شنو هي باك؟ باك لي شحااااال و انت تحلمي بيييه و تمنااي يكون عندك باااك و تسمعي كلمة بنتي من عندو .. مغتاااصبك، علاااش اش درت انا باش يوقع ليا هاكا؟ فوزية: صبري اختي و وبي ما كيبتالي العبد الا و شافو مؤمن، حرام تقولي هاكا حمدي الله صفية( دفعاتها و بقات كتشىف فيها) تي كيفاش حمدي الله.. وااااش هادشي فيه نحمد الله.. راه شرااافيييي و بااااا.. ( كتقيسها بصبعها لراسها) وااش عقلك ماستوعبهاااش؟؟؟ اااه ولااا حيت ماطاريش ليك هاكا كفاش غتحسي بيااا بقات غير كتشوف فيها ما عندها باش تجوبها و فالحالة تاعها ، حتى جواب ما غادي يقنعها ، رجعات لور و خلاتها راسها دوي مع راسها ، يا تقنعو يا يقنعها . فيقها صوت التيليفون من سهوتها .. هزاتو ماعرفاتش تاعمن الرقم و هي تقطع .. المرة اللولة و الثانية فوزية( العجب هذا .. تاعمن هاذ النمرة ) حلات الخط و بقات كتسنا شي واحد يهضر .. فالثالي و ني تزعم فوزية: الووو ..(صوت خشن) : ماتخرجيش لينا ختك نشوفوها زعما فىزية( الصهضة طلعات معاها ، عقدات حجبانها ) شكون معايا قطع الاتصال و رمى التيليفون حداه ، كيشوف فيه و ينتر من كاروه ..: مافهمتش اش باغي بديك البرهوشة ..: دخل سوق راسك.. يضبر منو ليها دير لي قالك و هنينا .. صوني ليه بعدا نشوفو شغنديرو دور تيليفون ل سليم الكارد: الشاف درت لي قلتي .. سليم: انا عرفت مين البنت لي معاها.. الكارد: شكون؟ سليم: يمكن انت لي خاصك تعرف شكون ماني اناا الكارد( حشم) سمح ليا سليم: هاديك اختها و انت يا حمار كاعد تتفرج عليهم الكارد: انا درت لي قلتي ليا نتبعهم تبعتهم سليم: يعني على اساس ليكون شخص غريب و ما ابي اقحم حدا غير فها الموضوع.. الكارد: شنو ندير ؟ سليم: اعطيني رقم اختها الكارد: داكوغ شاف.. انا نخليه لك فميصاج فالغرفة.. خشات تيليفون فجيبها كتقفقف و كلست .. بقات كتشوف فيها يا الله كانت غتخرج و هي ترجع تكلس .. صفية: مالك؟شكون دوا معاك ؟ فوزية: ماعرفتش شي حد كيتفلا .. يا الله كترد النفس و هو يتاصل بيها رقم اخر .. نقصات الصوت و ناضت وقفت .. صفية: شكووون كيعيط؟ فوزية: تاواحد .. خرجات بالزربة من البيت و فتحات الخط .. سليم( طاوي رجل و مسرح الثانية و حاطة يدو على ركبتو) اهلييييين… يا فوازيي غير من ديك نص خليجية نص دارجة عرفات شكون بلعات ريقها و جوبات كتمتك فوزية: السلام .. سليم؟ سليم: ايوة سلييم.. كيفها عشيقتي فوزية: اشمن عشيقتك .. غلطة ووقعات و انا غندفع الثمن.. الدرية صغيرة و كاعندها ماتزيدك ما تنقصك .. سليم: و انا ما ابيك انت.. ابيها هي .. فوزية: مانقدرش نعطيها لك غا خوي مخك سليم: تعرفييين .. اذا بدي اجيييبها تحت قدمي اعملها و ما تصعب علي.. بس يعني فيا شوي انساانية و مبادئ و گلت نتفاهم زي البشر .. فوزية: ماعندي فاش نتفاهم معاك.. و تا داك البار مابقيتش غرجع ليه الله يعاون سليم : يعني انت لي خترتي العداب مو انا.. فوزية: كفاش؟ سليم: اگولك لاخر مرة.. تجييييبي صفاء لعندي .. رح ابعتلتج العنوااان .. و مافي مشاااكل.. ولا اگسم بالله .. ماعاد تشوفيها بعد ملي شافتو كيحلف قلبها بدا كيضرب فالتسعين و النوامر تخربقو ليها فدماغها .. فوزية بحدة : غنجي معاهااا ما غنصيفطهاش بوحدها .... سليم بقى ساكت لثواني معدودة وعلى شفايفو ابتسامة سخرية من كلامها حتى تدارك الوضع وهو يقول بهمس مطول دوك الكلمات لي خلاو فوزية تبلع ريقها لالف مرة من المصيبة لي نزلات عليهم من نهار حطات رجليها فداك البار المنحوس : ماشي ... بس عندك ساعة ... لو ما جبتيها عندي لهون ... ما راه اكون مهذب معاكي ... والقرار بإيدتش (قطع) كيف تقطع الإتصال فوزية جات عينيها على صفية لي جالسة وكتشوف فيها حتى هي بعدم فهم كتسناها تهضر وتقول ليها شنو كاين ومالها ولات هاكا صفرة ومخلوعة ولكن الصمت هو لي بقى كيضور فداك البيت حتى دوات صفية وعينيها فعيون ختها المترددة ... صفية بهدوء : مالكي ساكتة ... منين دويتي فتيليفون ونتي غير كتشوفو وترعدي فبلاصتك ... ياك لباس ؟! فوزية دوزات يديها على شعرها بعصبية وقالت بارتباك : هو لي عيط ليا ... صفية بتساؤل : شكون هادا ؟! فوزية بتلعثم : س سليم ... مع سمعات صفية ديك السمية الالوان بداو يبانو فوجهها لدرجة بقوة الخلعة لي ركباتها غير من ذكر إسمو ناضت قافزة وجامعة الوقفة وهي كتفتف ناسية بلان باها واي حاجة كانت من قبل ... صفية بتوتر : ع علاش اش بغاك ... وشنو قال ليك ... ياكما غادي يديكلاري بيا ... واش غندخل الحبس ... اصلا هادوك راه غير شكون وشكون ... صافي انا مشيت فيها ... فوزية عصباتها بهضرتها والتلفة ديالها لدرجة ماشعراتش حتى زادت فنبرة صوتها وهي كتهضر : صافي ا صفية شدي الارض عليا من ضوران ... سيد باغيك نتي ... ما باغي لا يدخلك للحبس لا والو (شافت فيها واشارت ليها بصبع يديها) بااغيك غير نتي صفية بعدم فهم : كيفاش ؟! بغاني ... ياك داكشي لي بغاه خداه شنو باقي بغى فيا مزال ( فوزية ماجاوباتهاش غير ساكتة وكتخمم ) و فوووزية راني داوية معاك ... فوزية تنهدات بقلة حيلة وهي كتقول : سمعي لي عطى الله عطاه ... سيد باغي يشوفك ويهضر معاك ... صفية قاطعاتها قبل ما تكمل : لا أنا ماغاديش نمشي عندو ... واش عرفتي شنو دار فيا مستحيل نمشي عندو ... مستحيل ... فوزية شدات فيديها لي كيترعدو عليها وقالت بحدة : سمعيني ودخلي هضرتي مزيان لعقلك ... لاما مشيتيش عندو برجليك هو لي غادي يجي حتى لداركم ويهزك بزز مني ومن مك ... وتبغي ديك ساعة شوهة لي غادي يدير لينا وزايدون هادا راه ماشي بحال داك المكاريب لي عرفتيهم فحياتك ... هادا راه يقدر يغبر لجد بونا شقف غير بتيليفون واحد ... صفية : وشنو الحل ؟! فوزية : غنمشيو لعندو أنا وياك ... ونشوفو شنو بغى ... ونحاولو نسييو الشوكة بلا دم ... صفية بخوف : وايلا ما بغاش يبعد مني ... شنو غادي نديرو ديك ساعة ؟! فوزية بثقة : ديك ساعة (حطات صبعها على راس صفية ) خدمي هاد العقل لي عندك او وريه المغربيات علاش قادااات ... داز الوقت ... من بعد ما سيفط ليها سليم العنوان ديال دارو ... هزات فوزية راسها هي وختها وشدو طاكسي كورصة حتى الفيلا لي فيها هو ولي جات خارجة شوية على المدينة ... و طول الطريق وصفية تفكيرها غير فاشنو غادي يدير ليها سليم وطبعا ذكرياتها معاه فديك الليلة مابغاتش تبعدها كدوز قدام عينيها بحال شريط بينما فوزية كتخمم غير فحريرة ختها وكيفاش تقدر تفكها من المصيبة لي طاحت فيها ... وهوما ساهيين كيخممو ما قاطع ديك السهوة غير مول الطاكسي لي وقف وعلمهم بلي راه وصلو ... خلصاتو فوزية بداكشي لي كان عندها فالبزطام وتمات نازلة وهي كتشوف فديك الفيلا لي قدامها ... بينما فوزية تبعاتها وبقات متبعة العين لطاكسي لي مشا وفدماغها كتقول كون غير هربت ولا جيت لعندو الشيء لي خلا هادشي ترد ليه البال فوزية وبدون شعور قربات ليها شاداها من كتافها حتى قفزات فبلاصتها خايفة ... فوزية بحدة : ماتخافيش ... ختك معاك ... وكيفما وصيتك ... ماتحنيش الراس ولعبي معاه بخو لعبو ... صفية بخوف وارتباك : وايلا دار ليا شيء حاجة خايبة ...؟! فوزية حركات راسها بلا وعينيها فعيون ختها الصغيرة : ماتخليش هاد الافكار تخلعك ... راه واعدني بلي ماغادي يدير ليك والو ... وزايدون كون كان باغي يدير ليك شيء حاجة واش كان ايعيط عليا ؟! صفية : ماعرفتش اختي ... ماعرفتش ... فوزية : سمعي كون بغى يأذيك كون راه نهار خرجتي من لبار يتعرض ليك برجالو ويهزك يطيرك انا وما نسيق ليك خبار ... ولكن يمكن بصح كيف قال بغى غير يهضر معاك وتتفاهمو على داكشي لي درتي ليه ... صفية بقلق : زعما ... زعما ؟! فوزية شدات ليها فيديها وطلعات راسها بشوية كتشوف فالفيلا لي من النوع الراقي والرفيع ... من بعد رددات كلماتها وهي غارقة فالتفكير : هاحنا غنشوفو ... زيدي دابا ... تمو غاديين البنات باغين يدقو فالباب باش يدخلو ساعة تشوكاو فاش باب لفيلا تفتح اوطوماتيك وهنا كيتأكدو بلي شافهم سليم جاو فالكاميرات لي معلقين على برا ... وهو غاديين داخلين تعمقو فالوسط وبقاو كيشوفو فشكل الفيلا من لداخل ... ديك الجردة الكبيرة ولي مقادة بشكل زوين وداك لابيسين العريض وعاد دخلة ديال لباب دخلانية خلاتهم غير حالين فمهم وفنفس الوقت كيشوفو معامن طاحو ... شخص ذو نفووذ وحتى حاجة ما تصعاب عليه ... وهو ساهيين وساكتين كيشوفو فالمناظر لي قدامهم تحل الباب الدخلاني ديال لفيلا وتم خارج منو صاحب دعوتهم ... ومع كل خطوة كيزيدها باش يوصل لعندهم ... قلبوهم كتزدح ماشي من الخوف ولكن فقط من المواجهة و المصير لي كيتسنى كل وحدة فيهم ... وهو شاد بيدو فبلاصة الطعنة بقى كيتمشى ببطئ شديد وعيونو كيف الصقر كيشوفو غير فصفية هاد الاخيرة لي قربات طيح بالعظام وهي كتشوفو لثاني مرة قدامها وعاد زيد نبرتوو الحادة وهو كيهضر حسات بيها بحالا كيتوعد ليها بالويل ... : يا هلا وسهلا ... نورتوو ... ديك الجملة بالظبط خلات فوزية تشد فيد ختها صفية بحالا كتقول ليها بلي أنا معاك وما تخافي من والو ... بينما هاد الاخيرة غير زيرات على يد فوزية وبقات ساكتة ماكتهضر ما كتكلم ... فوزية بحدة : قول داكشي لي بغيتي دغيا ... وخلينا نمشيو حيث زربانين ... سليم بعد شوية من طريق داير ليهم مجال فين يدوزو باش يدخلو من بعد نطق بهدوء : مانها حلوة ... نحكي بموضوع مهم على الهواء ... وخصوصا انو نقاشنا (شاف فصفية وطول كلمتو الاخيرة) طويييييل ... فوزية ردات البال لشوفاتو لصفية الشيء لي خلاها تزيد تزير على يديها لي مشابكاها مع يد صفية بلاما تحس ... سليم اشار ليهم بعينيه باش يدخلو لداخل وبمشقة الانفس قدرات صفية توكل على الله وتزيد دخل جارة معاها فوزية كيف العادة ... ومع حطو رجليهم فداك الصالون التقليدي شاف فيهم سليم وقال بنبرة هادئة : تحبو تشربوو شيء لحين ... فوزية تحت سنانها : تشرب فيه سم ... سليم بتساؤل : گلتي شاايي؟؟ ... ؟! صفية تدخلات فوسط المحاذثة وقالت بزربة : قالت ليك مكاين لاش .... فوزية جرات صفية معاها حتى جلساتها جنبها فوق صداري وقالت مخاطبة سليم : شوف ... جينا نيشان وقول لينا ... شنو باغي ... سليم اشار لصفية بصبعو وقال : ابيها هي ؟! فوزية بعدم فهم وعصبية فنفس الوقت : كيفاش تبيها ... واش مريض فراسك ولا مالك ... سليم خنزر فيها حتى ضرباتها بسكتة من بعد قال مخاطبها بنبرة آمرة : راح اتفهمتج كونتج خايفة على صفاء ... لكن راح كون ممنون لو تكلميني (شدد على اخر كلمة ) بأدب ... فوزية بهدوء : نتافهمو غير بالعقل ... شوف أنا اصلا ماغاديش نبقى خدامة فداك لبار عندك داكشي لاش خلينا نمشيو وعمرك تعاود تشوف وجهنا مرة أخرى ... سليم بعدم مبالاة : لو تيبين تروحي أنت ... ماني مهتم بامورتك ... بس صفاء لاء قبل ما تجاوبو فوزية ناض جامع الوقفة واشار لصفية باش تنوض تبعو هاد الاخيرة لي شافت فختها كتسناها تقول ليها شنو غادي دير ... فوزية شدات فيد صفية وشافت فسليم عاد نطقات باستغراب : لفين بالسلامة ؟؟ سليم : المسألة تبعي انا وصفاء شخصية ... واااني بطبيعتي ما بحكي بأموري الخاصة أمام الناس (شاف فصفية) ومابحب الانتظار ... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }