.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `في أحد الأحياء الشعبية المتواجدة بمدينة الدارالبيضاء ، حي درب السلطان ...وسط واحد دار من برا كتبان قديمة ، غير كدخلي ليها كتنباهري في جمالية الآثات و صالون عصري %100 ، كانت واحد لبنت في سن العشرينات مقابلة مع لمراية كتحط لمساتها الأخرة على وجهها ، قاطعها صوت تيلفونها لكيصوني ...مشات في إتجاه ناموسية وهزاتو لكان محطوط فوقها ، غير شافت سمية " كزاوي دقلبي❤️⁩" ابتاسمت تلقائيا وجاوبت ... ريماس •كتشوف انعكاسها في لمراية واش ناقصاها شي حاجة• : ألو، حبيب قلبي حيدر •قريب يخرج ليها من تيلفون• : أشمن حبيب قلبي ولا حبيب قلاو*ي ، ساعة وأنا منشور هنا..بربي ومتخرجي دب ياحتى نطلع لحبك نجرجرك ونتي عارفاني.. قطع عليها ...وهي قريب غدي تموت بي لفرحة ريماس •قريبة تسخف• : أحححح وشحال يولي يهبل مني يتعصب هزات صاكها وشافت راسها لآخر مرة في لمراية ورمات راسها بوسة في لهوا وخرجات كتجري ومرة مرة يعكلها طالون ... ريماس •لشافتو عاطيها بظهرو لعريض مشات وقفات وراه• : كزاوي دقلبي كيف حالك حيدر لي يالاه ضار باش يبدا يسب فيها على هاد تعطيلة ...حتى تبلوكا بجمالها لكيفتنو ...كانت بنت بكامل الأناقة والجمال..عينيها زرقين بحال سماء صافية أولا كيف سماها هو "عينيك بحر وأنا غريق فيه" ، شعرها أشقر ، فمها منفوخ ومتوسط ، حجبانها ونيفها مقادين ، فورمتها كل حاجة عندها منها شوية ... مع ميكاب خفيف ، كانت لابسة كسيوة صيفية مفتوحة من تحت حتى ركبة في اسود مع دوائر بيضاء صغيرة... طالون وصاك في أبيض.. ..نضاضر في أسود...سكاناها من راسها حتى لصباع رجلها صغير .. ريماس •بقات كتحرك يدها قريبة لوجهو• : هي هي فين مشيتي حيدر •خربق شعرو• : زيدي زيدي نتي خليتي لعدو ربي شي عققل حيدر •خربق شعرو• : زيدي زيدي نتي خليتي لعدو ربي شي عقل تبسمات ليه ومشات في ٱتجاه لوطو لمن نوع BMW كحلة ...يالاه كانت ناوية تطلع حتى حبسها بي كلامو.. حيدر •لاحظ مشيتها لعوجة ودوا بطنر• : ياودي ياودي مزال كتمشاي عوجة وصدقت محنك ابنت العبد ريماس •ميقت فيه• : يااااء راه كان عندليبك كبير عليا ... وزايدون ناس مني كيمارسو أول مرة كيتسناو حتى يبراو شوية ماشي بحالك نت درتي ليا 5 لكو*يات في سيمانة وحدة حيدر •تعجب في جرأتها لكتزيد كل نهار• : مبقيتيش تحشمي بحال أول مرة عرفتك عينيك مكنتيش تهزيهم من أرض ريماس •تبسمت• : راه 4 سنين وأنا وياك راه مزال غير لولاد لمدرناهمش حيدر •ميل راسو• : قريب امولات لعيون قريب ..•نفض أفكارو• : تحركي تحركي قبل منصدق متكي عدو ربك هنا ريماس •مشات في ٱتجاه ديالو ..حطات يدها فوق صدرو وبدات تحركها من فوقو بشوية ..عضات شنوفتها لتحتانية بي إغراء ودوات • : ماشي مشكيل احبي نت أمر وانا نغامر حيدر •حس بسخونية طالعة معاه وروجولتو بدات تنفخ ..دور راسو في جنابو بانت ليه دنيا عامرة• : يااااخ تفو زهر معكس ، دوزي احبي تشربي حليبي في لوطو ريماس •لبان ليها دوا بصح وهي كانت غير كضحك• : اويلي احيدر راني غير كنضحك ومزال حتى مبريت اويلي حيدر •خنزر فيها• : منيتك ازعرة جيتي حتى لسبع نوضتيه ومن بعد تسمحي فيه ريماس مشات كتجري لوطو ..طلعات فيها وطلات عليه بان ليها مزال واقف وكيشوف فيها ..نزلات عينيها بانت ليها رجولتو كتسلم عليها ... ريماس : اويلي اويلي انا غير حطيت يدي وهو ينوض ياربي سلامة حيدر بقا مصمر في بلاصتو وكيشوف فيها ...حتى خرج نفس سخونة من صدرو ومشا في ٱتجاه لوطو وديمارا لمجهول بلا كلمة بلا جوج .. ريماس لكانت كتلعب في خصلة من شعرها وكتشوف فيه مرة مرة بنص عين.. حيدر •تبسم بجنب• : مالكي كتشوفي فيا بنص عين ريماس •كتلعب بي شعرها• : فين غدي نمشيو مقلتيلي والو حيدر شاف فيها ولا شاف في طريقو مجاوبهاش ريماس •عقدات حجبانها• : راني كندوي معاك زعمة حيدر لا رد ريماس •بدات تعصب• : نزلني اخويا دب حيدر •مع سمع ديك خويا مع شد لفران بقوة حتى كانت غادي ضرب وجها كون مشدهاش ..ودوا ببرود• : نزلي ريماس •قلبها مشا وجا• : اويلي واش باغي تقتلنا ولا مالك ...•شافتو نزل ومعبرهاش نزلات حتى هي وشافت فيه• : واش منيتك ولا مالك اش وقعليك كنتي غير دب صحة سلام حيدر •شد في معصمها بقوة ودوا تحت سنانو• : اخر مرة نسمع من فمك كلمة خويا ، ولا غندفنك ونتي حية ريماس •كتحاول تفك منو حيت قصحها• : اي اي طلق راه قصحتيني حيدر •طلق منها وشاف قدامو• : دخلي نشريو لخواتم ديال ز*ب ريماس غير سمعت كلمة خواتم دارت بان ليها محل كبير ديال مجوهرات وسعات فمها حيدر •شافها حلات فمها جابت ليه ضحكة• : سدي فمك راه لموت كدور ريماس •مقاداها فرحة• : واععععع واش غدي نشريو خواتم لخطوبة ياك انا مكنحلمش ..قرصني باش نعرف راسي مكنحلمش حيدر •تبسم بخبت• : لا غدي نطلعو فيك باش تعرفي راسك مكتحلميش ريماس •ميقت فيه وقدات شعرها وحمحمات وشدات في يدو• : احم احم خاصنا نبانو متبتين احم احم ...•خدات نفس عميقة وطلقاتها وتبسمات ليه• : يالاه ندخلو حيدر •طلع حاجب ونزل لاخر ..كيشوف فهاد لهبيلة لقدامو• : واش طلعت لموك سخانة ولا ريماس •مزال كتبتاسم• : صفي احيدر تبت معايا راه حنا قراب نتزوجو باش ميقولوش ناس علينا راه حنا خفاف ومصالحينش لزواج حيدر •عقد حجبانو• : يزعم شي ولد لقحب*ة يدوي فينا لاميسمع من هو ربك حيدر •عقد حجبانو• : يزعم شي ولد لقحب*ة يدوي فينا لاميسمع من هو ربك ريماس •بعبوس• : وصفي احيدر عفاك ، خلينا ندخلو حيدر •خربق شعرو• : تحركي دخلو لمحل لكان كبير شوية ..كان كالس واحد راجل كبير في سن شوية ..مشا عندو حيدر سلم عليه سلام رجولي .. حيدر •بابتسامة• : لعميم كيف راك بخير صحيحة مزيانة الحاج عبد الله •كيبادلو ابتسامة• : الحمدلله اولدي هاحنا كنعديو مع دنيا ...مبروك عليك اولدي مادرتي حيدر : الله يبارك في لعميم ، وباش تعرف راسك راك عزيز جيت عندك قاصدك على شي خواتم خطوبة الحاج عبد الله •كيحاول ينوض من لكرسي• : اااااالله يااااربي ، •مشا وقف كيقلب على شي خواتم• : وعلى هادشي انا غدي نعطيك شي حاجة دايزها لكلام حيدر •بامتنان• : الله يحفظك ليا اعميم ويطول لينا في عمرك .. •تلفت جيهة ريماس لقاها حالة فمها فدكشي لقدامها حاجة تنسيك في لاخرا ، تمتم تحت فمو مع ابتسامة جانبية• : غير هبيلة وقالو ليها زغرتي ريماس •حالة فمها بإعجاب فدكشي اقدامها • : هادشي زوين احيدر ، • شيرات ليه لجهة واحد لخاتم ديال دياموند • واعععع شوف شوف هداك شحال زوين حيدر • ابتاسم ليها وهو فرحان حيت مابقا والو وتولي حلالو• : عجبك ريماس • حركات راسها بي إيجاب وعينيها مزال على داك لخاتم • حيدر • مخاطب لحاج عبد الله • : الله يحفظك لعميم لاما عطيني داك لخويتم لحداك الحاج عبد الله • مبتاسم • : وخا اولدي ، • جبدو وعطاه ليه • ريماس • لبساتو في يدها جاها طوب ..شافت جهة حيدر وعينيها كيلمعو • كيحمق احيدر ريماس • لبساتو في يدها جاها طوب ..شافت جهة حيدر وعينيها كيلمعو • : كيحمق احيدر ، شوف كيف جاني حيدر • سها في طريقة هدرتها وملامحها طفولية • : لي لبستيه كيواتيك ازرقة لعيون الحاج عبد الله • كيشوف فهاد ثنائي لقدامو • : الله يداومها فرحة ومحبة بيناتكم حيدر • جمع راسو قبل مايدير شي فضيحة هنا • : شحال ثمن الحاج عبد الله : مغديش نقوليك بشحال كنبيعو ، ولكن نت معرفة و ولد عائلة معروفة غدي نخليه ليك بي مليون ونص ، غير ليك نت اما شي واحد اخر مياخدو حتى بي ضحك ريماس • مع سمعت مليون نص مع تبلوكات وتلاشات ابتسامتها تلقائيا • : يااااء كاع معجبني احيدر شوف تقدر طيح ليه هاد لحجرة لمزياناه أصلن جاني مزير • دورات وجها بان ليها خاتم بديكور بسيط ، رغم انها معجبهاش إلا أنها معندها مدير• : شوف هدا كيحمق حيدر •عرفها بلي غير كتكدب ولا حافضها غير من تصرفاتها ، ودوا بجدية • : ريماس خاصك ديري في بالك بلي حتى حاجة متغلى عليك ولا شنو مكان نوعها وإلا طريت نبيع حوايجي ونمشي عريان ونحطها كاش فوق طبلة ، متبقايش تفكري بزاف ريماس •حابسة ضحكتها • : حوايجك مايجيبو حتى درهم • جمعات ضحكتها ودوات بشوية حداه باش ميسمعهمش شي واحد اخر • : هداك رزقي مايشوفو حد من غيري غير بقا لابس حوايجك ابزنازي حيدر • حك ذقنو وحرك راسو بلا حول • : كولشي كتقلبيه ضحك ريماس • حركات راسها بنفي • : هادشي دخل فيه رزقي معندي مندير بيه حيدر •تبسم جنب وكمل هدرتو مع الحاج• : صفي غدي ناخدو ريماس •عينيها عامرين بدموع• : واش كدوي بصح احيدر ياك حيدر •شدليها في يديها وقبلهم • : اه كندوي بصح امولات لقلب ، ولكن خاصني خلاصي ريماس •حنيكاتها تزنݣو • : شنو هو حيدر •دوز لسانو على شنوفتو لفوقانية • : شي كو*ية في لوطو وقطعيها مني نتزوجو `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }