.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `مارام :لالالا خلي حتى نمشي نتأكد عند طبيبة باش منخليهش يحلم بشي حاجة مكيناش زينب :اه بصح صافي يلاه نمشيو دابا عند طبيبة مارام :واخا تسنايني تبدل حوايجي ونهبط مارام طلعات بدلات حوايجها وهبطات صافي خرجو ومشاو نيشان عند طبيبة بقاو كايتسناو نوبتهم ومارام سامية في شي بنات جايبن كرشهم كبيرة في مراحل متقدمة في الحمل وقالت ياربي حتى انا تفرحني بشئ بنت ولا وليد ياربي بقاو كايتسناو نوبتهم حتى وصلات دخلات غير مارام بوحدها قلباتها دارت ليها تلفازة وداكشي طبيبة :مارام مبروك عليك راك حاملة مارام :واش بصح كدوي بصح متأكدة طبيبة :اه متأكدة وعندك دابا شهر في الحمالة ديالك مارام عينيها عمرو بدموع وبدات كضحك عطاتها طبيبة شي فيتامينات باش داومهم في فترة الحمل وقالت ليها امتا ترجع عندها خرجات مارام عند صاحبتها وهي ضاحكة زينب :امدرا فرحيني الي ليا اشنو كاين مارام :انا حاملة هههه زينب :ههه واش بصح اوا شتي اشنو قلت ليك راه عرفتك من الأول شحال عندك من شهر مارام :قالت ليا شهر زينب :امممم اوا مبروك يلاه نمشيو زينب غير وصلات مارام الدار ومشات حتى هي الدارها مارام معلمات حتى شي واحد في الليل ملي جا عصام دخل لقا سقيل في دار قال هادو فيناهما مانوالفش سكات في دار ملي وصل الوسط دار لقا الورد في الأرض وطبلة ديال العشا وداكشي ولقا هادوك تصاور ديال تلفازة اللي دارت في صباح فاش قلباتها واش حاملة هو تعجب قال اشنو هاد العجب ولكن لقا حداه واحد تقاشر صغييورين معاه وفهم بلي واقعة شي حاجة بقا كيعيط مارا مارام وجات عندو لابسة كسوة وطالقة شعرها وحاطا ايديها على كرشها وكضحك عصام :واش هادشي اللي كنفكر فيه بصح مارام حركات راسها باه عصام بتاسم ابتسامة عريضة ومشا عنقها مارام :قريب غاظي يتزاد عندك الولد التاني عصام :واش ولد ؟ مارام :ههه باقي معرفتش اويلي ماشي دابا عصام :اه بصح شحال عندك من شهر مارام :غير شهر باقي غاظي نتسناو ح شهور باش نشوفو ولدنا عصام :واش كتحسي بشئ حاجة قولي ليا اشنو مشهية اللي بغيتيها قوليها مارام :ههه باقا هاد ساعة مكنتشها والو ولكن أصبر بلاتي وشوف الوحم كيف داير عصام :اللي بغيتيها نحضرها واش قلتيها الوالديك مارام :لا باقي ... مارام :لا باقي في خبار غير زينب صافي هي اللي مشات معايا الطبيبة عصام :علاش مقلتيهاش ليا نمشي معاك انا مارام :بغيت حتى نتأكد واش كاينة شي حاجة هاد نقولها ليك مارام :يتم الالة انا ماشي مشكل تعشاو وطلعو البيتهم نعسو في صباح مارام عاد عيطات على واليديها ووقالتها ليهم وعصام قالها الواليديه وفرحوهم واحد الليلة كانو ناعسين ومارام ضربتها الفيقة بغات دلاح ديك ساع كانت 1:30 ديال الليل مارام :عصام عصام وااا نووض عصام :مالك اش بغيتي خليني نعس مارام :وا نوض راه بغيت دلاح عصام :شناوا واش مكينش في تلاجة مارام :لا هاداك اللي بقا كليتو قبيلا عصام :اواه كليتيه كامل مارام :واشتغل تبدأ تحاسب معايا راه ماسوقيش بغيت دلاح دابا نوض جيبو ليا عصام :تي راه بنادم نعس منين غانحيبو مارام :مااااسوقييش راه غادي نحكها دابا اوووف بغيتو اوا اش غاظي يدير عصام ناض على وعدو وسعدو بدل حوايجو وخرج يقلب ليها على دلاح واخا راه كولشي ساد بقا كيقلب بطوموبيل بعد بزاااف على دار وتعطل وهي مشيئته باغا تادلة دابا بقا كيقلب حتى بقا واحد المحل يلاه كيسد كيجمع كيبيع غير ديسير وقف عصام طوموبيل مول المحل ضرب عليه ضارب حطة نقية ولوطو ساوية قال هادا باين لابأس عليه عصام :سلام عليكم الشريف منلقاش عندك دلاح ......:الدلاح واش باقي شي دلاح مع 02:00 عصام :راه مرتي تشهاتو دابا واش كاين ايه لا ......:ااااه مرحبا (هو غير سمع مرتو كتوحم عرف راه بزز منو غاظي ياخدو بتمن اللي عطاه )هاهي كاينة هي اللي بقات مليحة الخوبا عصام :اراها بشحال .....:250 درهم عصام شاف ديك شو فى ديال منيتك ملاحة ب250 درهم مالي عمرني تقدبت تكساس الشريف .....:اخوويا السوق غالي وهي اللي بقات أخا دور كازا كاملة مغتلقاش بحالها عصام قال ناشئ مشكل ماشي خصارة فيه حتى هو باين مفحالوش خلصو ومشا ديمارا ملي وصل هبطات عندو مارام دغيا بجرا مع خل الباب مارام :فيناهيا لقيتها عصام :لقيناها بشوية مارام :ديها ليا الكوزينة مشاو الكوزينة وبدا يقطع بغا يأكل معاها مارام :اش كادير هادي ديالي بوحدي عصام :شناوا مخرجاني في الليل وشاريها ب 250 درهم وماندوقش مارام :250 درهم هههههههههه عصام :أول ضحكي مارام كتقطع وتاكل هاديك دلاحة بردت ليها القلب . بردت ليها القلب عصام كيشوف فيها كيفاش كتاكل عصام :ههههه واعيباد الله توما ردو ليا مرتي لالا هادي ماشي مارام اللي كن عرف مارام :ههه وابعد مني ولا غادي نوريك مارام ديال بصح خليني نأكل عصام :واباراكا عليك غاظي تفركعي راه فيها الما بزاف مارام :لا خليني ماغادبش نتفركع عصام :على خاطرك الالة بقات كتاكل حتى شبعات عصام :نزيدك أري نزيد نقطع ليك مارام :لا صافي باراكا عليا عصام :لالا دخلنا عليك بالله لما زيدك مارام طلعت حاحب وهبطت لآخر :دابا شاد فيا ياك صافي بعد مني غادي نطلع نعس عصام :ههه تي حل سي لا كنضحك نتي على سبة مارام :أول منعرف عصام :انا ولدي تشها دلاح ومنحيبوش ليه حشومة كاع صافي بقاو حتى طلعو نعسو بجوج دازت 8 شهور على الحمالة اللي دازت عليها صعيبة تمحنات فيها (ملي دارو تحاليل باش يتعرفو واش ولد ولا بنت لقاوها حاملة بولد )ريم كانت فرحانة حيت غاظي يتزاد عندها خلوها وتولي تلعب معاه ملي قربات مارام تولد العائلات بداو كيوجدو في التحضيرات ديال سبوع وداكشي العرس ديالهم مكملش ولكن سبوع بغاو يديرو داكشي ديال الفريع مارام جامعة حوايجها حيت عارفة في أي لحضة غاظي يجيها الوجع كانت خايفة بزاف من الولادة وداكشي واحد المرة كانو مجموعين في دار واليدين ديال عصام كانو كيتغذاو حتى بدأت كتحس بالوجع في الأول كايسحاب لسهاةغير وجع عادي حتى بدأ كيتزاد الوجع بقات كتغوت وكتنفس بصعوبة وكتغوت عيوني عتقنيييي غاظي تولااااد غاظي نموووت اوووف سمية :صبري بنتي تهدني هاحنا غاظي نمشيو عصام ظاخ ديك اللحضة سمية :جرئ اعصام دخل طوموبيل حدا الباب باش نخرجوها دغيا مشا عصام دخل طوموبيل وركبوها سمية جالسة حداها اللور وكتهدن فيها وعصام سايك الغالي وريم بقاو غير فيالفيلا حتى يتيعوهم من بعد عيطو على عائلة مارام باش يسبقوهم السبيطار ملي وصلو نزلوها ودخلوها الغرفة الولادة ودخل معاها عصام بقات كتغوت والطبيبات دايرين بيها وهي مزيرة على ايدين عصام قهراتو بالعضان والضريب بقات بقات كتغوت هاد جوا واليديها الألفين حتى هوما سمية :ماتخافوش رآها دخلات تولد اتهدنو واحد شوية مارام ولدات والولد بقا كيبكي وهي عاد سكتات من الغوات عطاتها طبيبة ولدها بين ايديها وشداتو كان صغيو بحال اللحمية وخداوه ليها باش يلبسوه وداكشي. .. خداوه باش يلبسوه وداكشي وحتى هي باش يديوها البيتها ملي دخلات بقات كترتاح شوية ودخلو عندها العائلات يشوفوها ويطمنو عليها عاد مشاو يطولو من زاج على الحفيض ديالهم بقاو معاهم حتى الليل عاد مشاو ولكن عصام بقا معاها وجابو ليهم ولدهم باش يرضع حطوه حداها وعصام جالس قريب ليهم فوق الكرسي و فرحان بولدو تاني اللي غاظي يهز سمية ديالو عطاتو يرضع وهي سارحة في عويناتو اللي باقين مغمضين صغيورين وايديه رطبين والبيضين ونعس معاها وعصام فوق الكرسي معنز في صباح جاو عندهم وجابو لسها الفطور عايشة جابت البنتها سفوف باش يوكدها شوية وبينوار يدفيها على البرد هي باقا يلاه والدة خاصها تبقا سخونة من بعد 3 أيام غاظي تخرج تمشي الدار جمعة ليها حوايجها وداكشي ومشاو الدار استقبلوهم بالحليب وتمر والورد والدقيقية دخلو وكانو دايرين غظاةغير بيناتهم حتى المنبعد سيمانة عاد غاظي يديرو سبوع الكبير بداو كيوجدو ليه وكولشي مشغول في الحلوى وداك تخربيق مارام ملي قرب سبوع بدأت كتحسن شوية وتنوض بقا نهار السبوع خرجات هي وماماها وزينب باش يشريو اش خاصهم وبقا الولد مع عصام :اه حكا سماوه آدم مارام اللي ختارت الاسم ) مشاو خداو اش غادي يلبسو غدا تكاشط والقفاطن عزلو داكشي أحسن ماكاين وبالمتاسبة زينب حتى هي حاملة في شهرها الخامس الكريشة بدأت كتبان خاصها تاخد شي حاحة اللي توالمها المهم ملي تقداو كولشي رجعو غادين يباتو معاها في دار حيت فايقين بكري في صباح حل تريطور وداكشي اللي غاظي ينظمو الحفل في الجردة بداو كيقادو في ديكورات والاضواء وداكشي في العشية ناس بداو كيوصلو وكولشي وجد راسو وليس وتقاد وخرجو الجردة الموسيقى والسرباية خدامين كيفرقو في الحلوى واتاي داز سبوع زوين وأدم ماخرجوهش حيت باقي صغير ماغاديش يقظ علىصظاع مارام مرا داخلة مرة خارجة داز نهار وكولشي فرحان وناشط هاد المرة داز الخ فل بيخير وعلى خير في الخير خرجو آدم يتصورو كاملين مع العائلات وعصام بأس رأس مارام وقال لسها شكرا جبتي ليا احسن هدية في هاد دنيا الله يخليكم ليا كاملين هادي كانت هي قصة مارام وعصام ♡الـــــنـــهــــايـــــــة♡`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }