.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `فواحد غرفة فوق سرير كتسمع أهات قوية دليل على ممارسة حميمية صوت نشوة وهيجان واصل براكين جسدو فوق جسدها شفايفو كيلتاهمو شفايفها نزل بفمو كيقبل عنقها كتلذذ فيه مرور ل ثديها كيعصر فيهوم بنشوة وهيا مغمضة عيونها عاضة فمها بحر ديك نشوة نازل معا رجليها باغي اخلي بصمتو فكل جسدها مهاموش ندائها ب اسمو من حر ولوجها لهيجان نشوة اهم انو باغي ادفن راسو فيها ف جسدها لخمري لون ف ثنايارجليها اتلدد بصدرها وشفايفها أهات مالية غرفة حسات بيه مبقاش قاد صابر وهيا كدالك رجع لشفايفها كيقبل بلهفة و عضو ؤتقر ف انوثها عيونو فعيونها كتشوف فيه هضرات بهمس وخوف مسيطر عليها شوية سمر: عصام حبيبة بشوية خايفة ضحك طايح فاشل عليها عرقان جسدو سخون وهضر كيقبل ودنها خلها تبورش وتغمض عنيها عصام بصوت خشن: واش انا حمق نادي غزالي شوو رخفي نفس فيك متخافيش سكتها قبل متهضر بقبلة ستوطنة تغرها سكتها بيها قاد وضعيتها وهوا كنسيها بقبلو جامحة حتا ماهية الى لحضات وستقر عضو داخل اونتثها داخل خلاها طلق صرخة قوية وتجر ضهرو كامل بضفارها غارسة وجها فعنقو بحر خلاتواغمض عيونو حس بشي حاجة سخونة على عضو خرجو بشوية وهيا كترجف وعاود دخلو خلاها ترجع تغوت بحة ودموع عمرو وجها لي رجع حمر بدا كديه ويجيبو معنقها بديه راسو على راسها وهيا كتألم واخيراا حس براسو غيجيبو بسرعة خرجو خاويه فوقها خلاها كتشوف عصام ناشط: واخيراا ها اخرت ثلت سنين حب تورخات ياك قلت امك راه غيري مطاقبك مزوجك وغنتقبك وعقلي عليها وهاني وفيت اغزالي ضحكات شادة وجها كولشي تجمع عليها واش تبكي ولا ضحك ولا تفرح حيد من فوقها كيمسح ب كنينيكس لبس بوكسر ديالو وشورطو وقرب منها هيا لي عارية جسد جرات لحاف بيض ساترة بيه صدرها تلاح حداها وجرها حضنو عصام : صفا شفتك جمدتي سمر بدموع: فيا حريق بزاف اف غيكونو سمعوني لتحت ناري خالتي سمعات غواتي عصام: بصحتنا ياك شي باس مكاين مالنا كنا كنصلو تراويح عريس وعروستو راحو دار اش غديرو مثلاا مزال مهضرات سمعو دقان فبيت بتاسم وهيا حسات بلحشمة وقف ولاح عليه تيشورت قرب كتنخوى فلمشية حل لباب لقاها مو مزال بطكشيتها كضحك رحمة: سي عريس امضرا عائلة عروس مها كتسول واش صبحات ولا لااا عصام ضحك: وليدة نقطع ايدي غا نتي لي هماك الالة صبحات ورجعات مدام دخلي عندها مرحبا رحمة: وليمسخك اولد كرشي على سلامتكوم عشا حطيتو ليك فصالة لي هنا انا نسد باب لفصيل ونتا طرق بسوارت ليكمل بلخير غدا ونجي نطل على عروستي نمشي نقول امها راه صبحات وسلكات راسها تصبحو على خير شوف فيا تقبتيها عطيها تيساع هاد ليلة وسير تخمد راني نعرفك ضحك كيحرك راسو بلاحولة ودعاتو ونزلات دارها لتحت كامل مخلياه كيسد طبقتو لي كانت وسط بكوزينة وصالون وبيت نعاس ودوش وحمام مهم متولة وصغيرة قد جوج ناس رجع غرفة لقاها ناضة لابسة فوقي ديال سوميج فكريمي حاسة بلحريق عصام: منتسالكش اوقفتي مرة جاية نعوج لمك مشية سمر: هاهاها رجلي مقداش نحركهوم اولد سبعة رجال مقالو دخلة حتا دخلة ادخلتي فمنا نيشان والدة طاحت عصام قرب جارها عندو عاصرها بديه هيا كتكركر عصام: اجي ندوشو اش بان ليك كيقولو دوش عرسان فيه براكة واعر نيت كيكمد عضام سمر: حرام واش دخل معايا انا عرفاك ازلايلي سخون ونا عضيماتي على قد حال صبر نبرا ونبرع حب قلبي عصام قجها كيبوس باغي اياكلها وهيا كضحك هزها لايحها فوق كتافو كضرب فيه داخل بيها دوش عصام، : وحق ربي معبود حتا تهزره وايلي صابرين سنين ونا حلفتها على مك نهار دخلي عروس بيت مكاين غا دوش وحو**ا وفوق ناموسية شاد انا كونجي قد سخط سمر: وكواااك عتقوني( غتموت بضحك) كينغو با ياكلني ابيت باباااا عصام ضحك: جدك لي غيجي هاد ساعة دخلي لمك نكسلك غيعجباك غا قولي بسم الله كسال فابور شكون بحال مك ضحكات كتكركر وسط دوش ساد عليهوم حالف اعوج ليها مشية فطبقة لتحت كل واحد فين مكسل مطحطحين كيدور بشورط صدرو عريان هاز تيلي فيدو سفيان بحة : افين شارج من صباح كنقلب واش منعسوش حنا ساهرين على خوا خاوي لي هز لي حزاق ارجعو مرض رحمة: مالك اولدي ليهدرك غتكون غير ختك عارف مرة مرة كتشارجي بيه عبير: وكتاب الله مهزيتو ماما وحق الله بلما تخنزر سفيان،: اخرة مها هاد بنتك ارحمة غنعرجها من شي رجل امزال منسيت شطيح فعرس البوبية صبري اصبح وافتح عبير: ياك عرس خويااااااا ايوا عض ودنيك خايبة غا الى كان براني وزيدون بابا وحاضر وماما وحاضر وعرس كان بينا لافامي سي تو اذن فين مشكل سفيان: فيك نتي حمدي ربك كلينديزر كبير مكانش فمجاجو وخرج قبل ميكمل لعرس اما اكرض لمك.رجلين رحمة: وسلامة ياربي سلامة يا خويا متهداوش متهناوش ونتا ديك خطيبتك امن صباح وهيا لوي لوي لوي احمادي معليها حكام ولا كتحطهوم غا فختك سفيان: هاديك نهار نعقد على مها كتعر في نقاب الوليدة داك باش كحل بيت نغلفها بيه كامل وهانا وهنتي الى مشفتي بعنيك ودبا طلقي داك شارج فين حطيتيه لنحطهوم فيك نخليك كتبردي فيهوم رحمة: راه زمر فوق لحيط صالة لخرى ها عار ربي سير غبر حرك راسو وتمشى خارج وصل لصالة هزو فتح وتساب شافها خلاتو فو ارف راسو ضربة زراقت ليها عض فمو بندامة ورجع مصفط اديو سفيان : كتعرفي دين مي دممي كيغلي ونتي محزمة كرك لشمايت تما كتمنضرو ما كازيل غير جاوبي واش قصحتك صفطو بان ليه طلع ليها جوج شرطات زرقين خلاتو فو تاني وسدات عليه مخلياه اطرطق سد تيلي معصب هز شارج ودخل لتما نيت لديك صالة خشا تيلي ف ضوء وحطو تلاح ف اقرب سداري مفيه ميطلع دارو لي كاينة فوق خوه مبغيش ادور كاع بجيهتهوم عرسان واخدين رتحتهوم تما بقا ساد عنيه حلف لنعاس جاه حلهوم زافر نفس رجع ناعس علىى ضهرو حاط اديه على عيني كيسمع هضرة ختو وتكركيرها معا مها وبنات خالتوابيل غوت بصوت مدعدع سفيان: وااااا شعب وااااا قوم راني ناعس غتقطعي داااك ابيل لنقطع اصلةمك من هاد حياة سعيدة وليدة نوضي تهمدي ليرحم بيها ولدين خلونا نخمدو وايلي سمعهوم سقلو عاد غمض عنيه كتسنط عضامو واخيرا نعاس شد فيه داز ليل طويل أذان فجر وسط ديك دار نيت كتسمع تحنحين شخص كبير فلعمر توضأ كيمسح ايدو قرب لجيهت صالة محمد: سفيان واااا سفيان نوض فجر ودن ابينا نمشو لجامع نصلو اهيا واش مبيتي تنوض اطلق راسك معلم حل عنيه احمرين بان ليه باه بديك فوقية كيمسح اديه واقف عليه سفيان بصوت مدعدع: ياربي اش باغي عندي اوليد داير كي داك لي كيوقف عليك فقبر اشوا بيتي وانا يالله سديت عني وشد فيا نعاس محمد: نوض راه صلاة فجر معا جماهة مزيانة يالله انا نعيط عصام سفيان: أهيا واش حتا مولاي سلطان مغتخليه ابيتي تلقاه مزال بجنابتو غا سير لجامع انا جاي محمد: بيت لقاه بجنابتو يكما قطعو عليه ماء ومفخبريش تكعد اماوكلي تركع ليك شي ركيعات وباركة من ملاغة خلاه كيتكسل ومشى يالله غيعيط لقا عصام نازل كيدوز ايدو على شعرو لي سارد ضارب كندورة فلازرق مغلوق وبلغة وروايح عصام بحة : وليد ليسعد هاد صباح( باس راسو) مشينا محمد،: ارضي عليك المرضي صبر اجي خوك نمشو مجموعين باب كي سديتو كي بقا مجاش لدار تاني ياك عصام: وهدا عليا امحمد مشفت حد خليتكوم حدا باب وطلعت ابيتي تلقاه غير مقصر معا شي صاحبو وعرس خوه مكملو وبغيتيه ارجع دار راك عارفو غير خليه هوا وكانتو محمد: ايه وحتال امتى ،؟ بيت انا نخليه يدخل ف خمسين اما ربعين لسقات فيه عصام : ليهديه الوليد خليه على راحتو متعكس معاه راه بيتي غير تخليه اطج وطيح ليك وليدة بلعضام محمد: ياك اسيدي هادي هيا اعطني بيضة لنموت هاهوا مخليه حتا اهديه لي خلقو يالله مشينا نضم ليهوم سفيان شعرو كيقطر ماء كيسوس فيه سلم على خوه بلوجه كيصبح عليه وخرجو كاملين متاجهين ل صلاة فجر معا ناس حي اكيد كولشي فايق وسي شوم وصهد بادي من فجر ربي صبح الصباح قدام المراية، فواحد اقامة زوينة بزاف فمحاميد بلاصة كالم هادية زوينة وناسها داخلين سوق راسهوم فواحد ابرطمو واسعة فغرفتها واقفة بنت اية فالجمال الشعر حريري أسود من وراها، لحمها ابيض كيبري، نقطة كحلة ما فيهش، كلشي مقاد كلشي هو هذاك، فورما كتفتن كل من شافها، هازة المكياج بين يديها، كتحاول تخفي علامات الزروقية اللي خلاهم لها عريس الغفلة، اللي ما زال حتى ما عقد عليها، يلا خاطبها و بدأها بحطان اليدين، و السبان و المعيور من الفوق غير من السمطة التحت، كفرها و كرهها بالمعقول، كون صابت شي سلاح تيري فيه كون دارتها ريحاب : يعطيك الهرس و الكرض و السابق و المتلاحق و تجيني زاحف، يا الحماري، يا الكلب يا المسعور يا المجهول، ينعل طواسلك، تفوووو، تعرف غير تضرب و تعرعر، غير انت اللي عندك اليدين،و لا عندك الصوت، صوت شمكار ، يا عوا، يا ولد الحرام، يا الشمكار يعطيك مصيبة و التونية و الحكة و الجربة و قلة الضفار، سير انا اش بغيت لك غير اللي يخلي دار عشتك كيف رزيتني في جمالي ، اححح عليك وجهي زوين، كنت على مزويناتي، مالني اللي ما نشطح و نلوز، بصحتي و براحتي، اش فيها ياك كانوا غير العائلة و لا كلشي يجي حتى لعندي و يحرام، تفو على ميكروب، اوووف كرهته و كرهت سيرتوا، سفيان العريان، اش بغيت لك غير السريسرة و تلقا الطواليط مسدودة و سروالك ما يبغيش يتحل ان شاء يا ربي، جاي قالك عارفاني كيف داير يدي سابقاني، إلى سابقاك يدك سير ربيها لاش جاي عندي انا تفو المجعور لاخر تحل باب وطلات مها كتميق وتعوج فمها شافتها رحاب وتنهدات عرفتها نفس موال كريمة: اشنو ضربك تاني زرق ليك عنيك ومزيان اش نقوليك. ابنت كرشي انا بغيت ليك غا لعز اما دل راك غاطسة فيه عبر عليك ياك وتبعيه وبقاي تبعاه مخلية ولد خالتك لي حامق عليك.اي بنتا تمناه جونتي كلاص بوسط مدير عام شركة قد سخط فيلا رونج وتابعة لي كانبو غير لبس لمك.خاتم صافي دارك كي شيفون منين ايشوف باباك ديك زروقية شرحيها ليه داكوغ مشيغي نهارك مبروك زدحات بلباب مخلياها كتنهد ساطت نفس هدشي غادي وكتعقد بزاف عليها رحاب فواحد شركة سياحية خاصة بفندقة خاصة كالسة جنب لبنات لي غيقدمو على امتحان لهاد خدمة يعني تخدم اوطيل فقسم سياحة ستريس جاها ولعيا عرس لي دوزات لبارح. ديال خوها وخا كان خفيف بدا سبعة وسلا معا وحدة لكن عياو وصلات نوبتها وقفات لبنت لي كدخلهوم ل عند مكلف ولا نقولو مول شيئ بنفسو غير مبغيش اتعرف هوا لبنت : عبير تلمساني وقفات فاش سمعات نداء اسمها تقدمات عيونها كبار كي لبلار تابعة ديك لبنت قدام بيرو دقات فتحات ليها ودخلاتها تسمع حدائها لاسود لي كتمشى بيه وقفات قدام بيرو هضرات بصوت هادئ ورعشة خوف فيه عبير : سلام معليكوم [ نسات مقابلة بلفرونسي] هز راسو فيها وبانت ليه أشار ليها تكلس وكلسات حاطة ملف ديالها فيه ديبلوماتها شواهدها ودراستها على هاد.مجال لي باغة دير هزات راسها القاتو كيشوف فيها بعيونو لي صرمين وشفار كحلين ولكن فيهم واحد لمعة فشكل باش تفهم راسها وتهضر عبير :(كتوريه الملف)احم مسيو هادو لغات لي عندي وكنتكلم ب طلاقة بيهوم هادو بعض ديبلوماتي لي خديت ورتب لي حصلت عليها فمجال فندقة عامة حاتم بجدية صوت غليض :مزيان أنسة خدمة زوينة شحال فعمرك؟؟ عبير: 26 سنة امسيو تسمع الباب كيدق عطى الادن بدخول سكرطيرة:(جيبة القهوة لي طل ب بهدوء وحطاتهم) بصحة مسيو حاتم(ونسحبات) حاتم بحة: بون ملفك رجعتو نمرتك عنوان ديالك حطيه برا ولا نسخة على كارط نسيونال ديالك الى طلعتي غنعيطو عليك حركات راسها بصمت وقفات بغات تهز ملفها حتا حبسها بكلامو حاتم: مقلتش هز ملف قلنا حطي عنوانك ورقم هاتفك وتيسري معا طريق عبير برود: مغسي بزاف لكن مكنخليش انا خدمتي ودبلوماتي لي سهرت ليالي حتا خديتها عند شركات باش اخرت مطاف الوحوها لمول كوكاو احط.فيها خمسة دراه زريعة لزوافرية اشدو بيها حيوط وقنات زناقي حاتم مبرد رجع راسو لور كيشوف فيها هضر بجدية حاتم : راني هضرت معاك انسة حطي داك ملف عبير ب انزعاج : محطاهش اشنوو بزز حاتم بصرامة: مدامك دخلتي لهنا بزز عليك تحطيه حيث مزال مقررت انو واش غلوحو ولا نقبلو اذن مجبورة اتحط قدامي عبير خرجات عنيها: حكم فراسك وفتريكتك مول شيئ ومغيكون بحال وجهك مالك على هاد تكبر وتباهي ومعرت اش ومناخر فسما ومخنزر اشي باس مكاين مجياش نسعاك جاية نخدم بعرق كتافي مزيان تبارك الله نحط ليك راس مالي ودم جوفي وشوهدي باش سيادتك.ميعجبوكش ترميهوم لزبل ازبل وحكها تبرد كنوحلو غير معا بوفرية وخدامة ولي طلع شي كراض اما مول شيئ لي عندو هاد.خير تلقاه فمو مشرع بضحك وطالقها تسرح مشي بحالك معقد. دارت كتزرب خارجة زادحة ب لباب مخلياه مصدوم شلالتو جمع قبضة ايدو مزير عليها عنيه كيشوفو جيهت باب بقاو تم واقفين متزعزعوش فدار عرسان مجموعين على طابلة فطور معا محمد ورحمة فقط كالسة سمر حشمانة رحمة : وكولي امالك كتنقبي عصام كب ليها أتاي سمر: الحمد الله والله كليت خالتي محمد: الحمد الله يالله نخليكوم عندي منقضي سفيان خرج رحمة: ناعس فدارو فوق معندو خدمة هاد أيام سيدي محمد متعطلش لغدا راع عائلة سمر جاين محمد: خاص شي حاجة اري نجيب اش خاص عصام كيمضغ: رتاح الوليد كولشي جبتو وجدتو امكن لعيلات لي دارت معاهوم واليدة كاينين فكراج برا رحمة: ايه جاو صباح بكري بداو بدجاج ردوه كطيب دازو لحم مهم ثلاتة بيجو عائلة سمر بلفطور ودبا خاص نوض يالله لحق حتا عبير من سبعة صباح خرجات جاها داك امتحان فهاد نهار عصام : لوليدة على دكر عبير جاوها خطاب رحمة : خطاب،؟ محمد : خطاب؟؟ عصام: اه خطاب فين مشكل ؟ حتا تفاجأتو هكا مالها ناقصها شي بياسة ولاا رحمة: لكن عبير مبغاش تزوج ومحيدها من قاموسها هيا سنوات وكطمح تقبل فداك مجال وخا خدمات فبزاف لحوايج الى حلم ديالها مزال متشبتة بيه اولدي عصام بجدية: وليدة زواج سنة حياة وهاد مرة عريس مجايش من طرفي اناا عريس جاي من طرف صعصع كبير من طرف عدنان الميمة فهمتي ياك وبلمى نعاودو هضرة رحمة طلعات حاجب وشافت ف محمد لي حتا هوا طلع حاجبو هضر محمد: علاش اولدي شكون باها انا ولا صعصع لي داوي عليه باغي تخلعونا بيه مزيان تبارك الله غا ولا قد سخط مغطي باب ضالة وقرب اتقبها بيا وبا يجي اتحكم فينا رحمة: قل اتود برب الفلق محمد دكر الله اويلي ولدي ليحفضو واحجبو اخارج خوالو كيف ادريس و سمحمد كانو بحالو محمد : خوتك معرت كي درت حتا خطبتك منهوم اكانو كي دوك لي معا فرعون نفاجر عصام.كيضحك مطلع راسو لسماء وسمر كدالك هضرات رحمة ميقة فيه رحمة: ايوا ليبقا استر امالك ليوم معا طسيلة كيف جاوك اهيا راه بيت نقولها ليهوم احصروك فشي دخلة محمد ضحك: واا رحيمو واش مبقا لي ضحك معاك معلينا فين خلينها ايه فخطاب اشوف اولدي ابنتي لي هيا ختك ممزوجهاش انا دبا مزال صغيرة واش كاين لي متزوج على 26 نغصبها فشبابها خليها حتال ديك 36 فعمرها واكون خير لاح ليه.هضرة خلاه حال فمو كيشوف وسمر كدالك وخرج بحالو رحمة: يعني على كلام زين سير اسيدي محمد راني راضية عليك زماني جمع نتا فمك مالك باها وحر فيها عصام: ياك ارحيموو 36 محشمتو مرعيتوو ايوا اش بيت نقول ليكوم جماعت خير ضبرو مخكوم انا خارج من هاد معمعة سمر تبعني باغيك على شي حوايج تقاديهوم ليا محتاجهوم سمر: اه واخا انا نجمع ماعن معا خالتي ونخلط عليك رحمة: ويل شيطان على جمع ماعن سيري سيري راه ختي وبناتها جاين بيجمعو هاد روينة غا طلعي بخري دارك وقادي صالون ابنتي الى طلعو ايباركو ليك واخا حركات سمر راسها ونسحبات تابعة عصام وقفات حتا رحمة كدالك تسالي شغلها فواحد. كافي كالسة عبير شادة عصير طالعة ليها حتا تحر كورسي وكلسات صحبتها شافو فبعض سلمات عليها عبير: مالك مجتيش لبارح لضريب صداق عصام وحفلة زعما قلنا ليك اجي يكما جاتك غيرة ولا هاجر : ليحفضني نوصلكوم ولا نوصل ديك سامة ديال سمر وخوتاتها صباح الله قلت ليك ديرو نهار عندكوم ومرحبا عند ديك لاخت لاا عبير: ومالك عليها اختي سامة ولا عقرب ضبر مخها معلينا اش كديري كون معيطت ليك كاع متجي نتشاوفو اهيتا يكما كتوجدي عرسك ومخبياها هاجر بنرفزة : كنوجد لعزاتي مزيانة أودي غير ملاهية معا شي وراق ديال بنت عمي ديك لبنت لي قلت ليك غتجي عندنا من أمزمير ل مراكش باش تقرا ايوا وحلت انا خوادري ممساليش لاخوان لخرين كل واحد فين مخشي بقيت انا عبير: ايمتا بات تجي هاد لبنت عندكوم ؟ وخليها تجي وتعاون معاك عليهوم مشي نتي تعدبي بين هاد حزاق ياك قارية وكتفهم لاش كتعقد امور معا كملاتها سمعات تيلي ديالها جبداتو لقاتها عمها ساط نفس كتقلب عيونها وشداتو بكل احترام هاجر: ألو سلام معليكوم عمي لباس حمد الله ايه راني كنوجد فيهوم مرحبا بيها واخا غدا ان شاء الله غنتسناها ان شاء الله اكيد اوصل سلامك ان شاء الله قطعات عليه وحطات تيلي خابطة بيه كترد شعرها ورى ضهرها باينة من داك نوع حاس براسو هاجر: بنات جبل لي بقاو ليا افرعو دماغي ساليت انا لراسي خروات صباح الله غتلقايها عمرها حطات رجليها فمراكش ولا شافت لمدينة عبير: ولا عاود مدريش هكا مالها جات من عصر حجري حتا نتي بتكون عارفة غير مراكش ممخلطاهش هاجر ،: تورني فيهوم راه تريكتنا بنت عمي لكن بنات لحرام لهيا لخوتاتها كطيرو فلقراية خوها لكبير لنرويج ولاخر ف استراليا مشاو من طرف دولة حيث جايبين معدلات واعرة مشاو سحال هدا دبا خدامين لكن سمحي لي ناس جبل كيبقاو جبل. وخا اوصلو مريخ عبير كتشوف فيها: وبعدا هوما ناس جبل وطفروها اما نتي خوتك غا لبطالي على خوه ولا غالطة ابنت مدينة ايوا اش نقوليك كون مطلع أمزمير نقول عندها حق بنات جبل ليرد بيك ازين هاجر: كتكلاشني ولاا معلينا غدا هاهية جاية وهنا وهنتي الى مشفتي حالة باش غتجي بات تشوه فينا ناس انا ومرضياش بيهوم بقات غا هادي بف مصيبة معرفت حتا فين غتكلس عبير شافت فيها مطلعة حاجب هضرة هاجر ستفزتها سكتات مكملين هضرة حتا صونات رحمة ل عبير وناضت تحرك من تما مودعة هاجر لي راجعة دارهوم ف مدينة قديمة فدار رحمة دنيا عامرة خواتاها ولوييتها دايرة نهار ل ولدها ب لعبات وشطيح ورديح صالونات بجوج عامرين واحد مفتوح على لاخر فدار عروسة برطمة ديالها كتستقبل ناس بقفطان بيض بحزامو زوين وميكاب كيف عريسات تقيل وخيط جوهر فراسها سالف طويل كتبتاسم قربو خوتاتها بجوجات حداها كيستقبلو ناس لي كيحطو كادوات ودوزو صالونها كيشربو اتاي حليوات وهبطو لفراجة واخيراا كولشي حط نزلو بقات هيا وخوتاتها كلسو ومها كدالك نورة: ايوا كي دوزتي ليلة دخلة يكما تقصحتي بزاف حياة مها سم باين فعيونها كيقطر سلامة يربي غير مخنزرة حياة: هاد صالون يالله فرشو فين لول يكما باعو ؟؟ لي شفنا ف خطبة سمر: لاا طلعو لفوق كامل سطاح حطو تما علاش؟؟ حياة: وكيفاش علاش منين اجبد ليك موضوع قولي لو نعطوه خويا راه كيوجد دارو احسن متهزو ديك حولة ديال عدوزتك نورة : ماما عندها حق ماعلينا مال عدنان مكملش عرس خرج يختي مبقا فيا قد ختك سليمة ههه ضاربة حطة وميكاب وهردوسية فلخر مشافش جيهتك حالتك ويامك شافت فيهوم مطلعة حاجب وهضرات بعيون شر كنقز فيهوم سليمة: مشي مشكل دبا تلوحو ليام جيهتي بشي حجاب صحيح ياك ماما شفتي منو نخلاق ونتي سمر غتعوني ختك مشي غا داك عصام صافي تفكري معاك ختك سمر بعصببة: وااااش حمقة نتي ولا مالك سيد مكيشوف فحد واش نطلبو ليك ولاا نقوليك لوسي تزوج ختي سليمة: سمعني سمر دبا نتي وراك معاهوم ديما عاوني ودخلي كوزينة تكلفي بلماكلة والى جبت شي حاجة لوحيها ليه فمكلتو حيث هدا مبغيش اجي بخاطر غيجي بسحور لمحبة كيف جيتك خرجات سمر عيونها كتشوف فيهوم حتا جا صوت خلا لحم سمر ايوقف تحطات فموقف خايب بزاف دخلات وباين على ملامحها غضب نيت هضرات مكشكشة عبير بغضب: ولينعل لي ميحشم كون مسمعت كلامك بودني نقول راه ضلموك لكن بلسانك قلتيها باغية تسحري لمنا جملة هدا سوااك البايرة خرجات عنيها فيهوم منوياش على خير كطلع كمام قفطانها بصوت مراكشي قح بدات كطعيت على مها وخلاتها وسمر دموع كنزلو ليها من شوهتها فلتحت حدا حمام واقف عليها وهيا كتخنزر فيه سفيان: وغير شوفي فيا رحاب مدريش هكا مقصدتش برود نزلات خاتم من صبعها وحطاتو ليه ف اديه لي جرات رحاب: ليعرضك سلامة اولد ناس جيت نحضر على قبل سمر وصاف اما لي بيني وبينك سلااا من بارح مزال مجوبها يالله ناوي ابلبل ونوضها معاها حتا سمعو صداع حيحة خرجات عنيها وهضرات رحاب : اويلي اااش وقع صوت عبير هدا اش واقع ضربات فيه ودارت خارجة طلعات فدروج دخلات لطبقة لقات سمر كتبكي ورحمة وختها شادة عبير حلاقمها خارجين رحاب: اويلي نعلو شيطان سمر اش واقع سمر كتبكي: عبير عفااااك اختي واش بغين عصام اسمع تخرجو عليا حياة كتمسكن:وبنتي نعلي شيطان سليمة غير ضاحكة والله سليمة بغوات: على اساس ميتة على خوووووك انااااا مبقا لي اضحك يااااك عبير جهلات: ياااك اختي يكما بنت ليك مشي هيا هاديك ولا جاية من شي كوكب غير مغريب افيق وعيق اشفيق لبارح وشفتك كي كدوزي من حداه وتكركري جنبو وليوم بيتي تسحري ليه غدا علم الله اش باغية تصنعي اسمعي مزيان جتيني فرح وصبوحي ختك اما نوريك عبير بنت رحمة شكون ونتي سنر صحبتي وعلى راس ولعين بنت دار وكنعرفك من يمات ثانوية ياااا غتجمعي تريكتك وتقريهوم دستور تريكتنا ولا انا لي غنهضر واعرف عصام هاد لخبار تباتي متصبحي خوتي وكنعرفهوم مغرفة وحدة ساقية بيها رحمة كاملين رحاب جراتها: يالله بدلي ساعة بخرى وتحركي نعلو شيطان سمر كترعد: عفاكوم صافي مسحوها فياا رحمة،ة: موقع باس موقع باس مشي وقت هضرة دبا شوهتو فينا ناس جرات رحاب عبير مكشكشة كتسب وتغرق خرجو ودارت سمر كتشوف فيهوم سمر بغوات : وليرحم ولدين برااااااااافووووو برااااافوووو عجبك حاااااااال حياة بغضب: هدشي لي كنسواو عندكوم ياك بنت كرشي واخا الى مزال عتبتها راني مشي حياة بنت علي نورة سليمة ياالله سليمة بغضب : مبرووووك اختي ياك قولي لوستك قحب***ة منسهاش ليها وزمان بينتنا تهلاي وربحي بنهار خلاوها كالسة فاشلة كتبكي من قلبها كتبكي وتقول مبكات ونزلو لتحت خارجين عيات رحمة تحبسهوم وهيا طلب سماحة وترغب معبروهاش جمعات حياة تريكتها ونساحبو خلاو رحمة شادة راسها وعبير مزال مبردات أمزمير [ لالة تكركوست ] ف احد دواوير قدام واحد دار قد سخط طول فعرض كي فيلا دايرة بسور تراب مقاد مزيان ومزوق وشجر من لداخل واسعة وكبيرة بزاف اجري فيها خيل وسط واحد غرفة مطلوق باف على جهدو وقدام مرآة طويلة كتمايل جسد انثى بخطوات ممشوقة يمين يسار يمين يسار بحزام أسود ديال رقص وشعر على طول ضهرها ناشطة حتا تحل باب غرفتها ودخلات ختها صفاء: حورية شارج ديال ايفون ديالك نشارجس بيه أيفون ديالي دارت مخنزرة وهضرات اكيد بعدما طفات باف حورية : ف اخر لحضة دخلتي كي لا راف اف ياه ديما فلقكة حاسمة كتخسري ليا رقصة شافت فيها ختها وهضرات طانزة صفاء: وسمحي لينا ارقاصة فيفي عبدو على انقطاع رقصة أري شارج عندي ميدار ونتي جمعي فاليزتك صغيرة غدا القاك شيفور واجدة حورية : اوووكييي الحب هزيه راه`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }