.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `اورطيغا: اوا حتى دابا ختاري تمشي معايا ولا تبقاي هنا معاهم ؟!! زهرة: (كانو بايتين هي وراجلها فلوطيل ناضو فطرو ومشاو لعندهم وتبقى معاها وهو غيمشي يدور فݣرسيف لقاتها مع ولدها) ها هي هنا على برا (مشات جيهتهم كتشوف فولدها معصب وهو كيهضر معاها) نعيمة: (أخت أمينة.... شدت فيدو) اولدي هانتا جال.. اورطيغا: (ببرود شاف فيها مطلعها باحتقار) زول يدك نتي نعيمة: (تحرجت وبعدت يدها والدمعة فعينها) أمينة: مرااااد!!! شنو هادشي انا هاكا ربييتك اورطيغا: (بحزم) غتمشي ولا لا؟!!! أمينة: شنو فيها الا زدنا غير هاد نهار غير هاد نهار وغدا رجعو شريف: صبر اصاحبي غير هاد نهار وغدا رجعو مجموعين اورطيغا: (كيشوف فمو) انا حق الرب مفهمتك!!! دابا من اللخر تمشي ولا لا!! أمينة: راني قلت ليك او.. (شافتو دار وماشي لطموبيلتو غيتفرݣع رشيد غير كيشووف ومو تابعااه كترغب وحتى خوه طلع تم راجع بالطموبيل اللور وزاد مورك على رواايض مخلي من موراه لعجااج بقات أمينة كتبكي وزهرة ونعيمة كيصبرووها) رشيد: (جر زهرة) شنو طاري ومال هاد قليل ترابي دار مع مو هاك!! زهرة: هاااء!!! ونتا اش عارفك قليل ترابي ولا لا!!! نعل الشيطان ارشيد راك بولادك واش تبغي للي يجي يهضر فيهم وهو معارفهمش!!! رشيد: ومشفتيش كيف دار لمو زهرة: سير ارشيد تقضي غرااضك تعلم متحكم على حد حتى تعرفو (دخلت تابعة أمينة وهو مشا يدوور...) شريف: (مشا عند باه) واالو صبر معندوش بنسليمان: زوينة هادي زيدووه حتى نتوما فاق حقا اجي جدك مات ونتا متتعرفوش ولكن هاد جدك كان عارفك وناكرك راك من صلبو خصك تحني الراس وتبقى تقول غير اه!!! شريف: (حشم قدام العائلة للي كيسمعو، كيهضر بشوية) لوكان بقى كنت غنمشي انا وياه لشي قنت منبقاوش هنا بنسليمان: صيفطلو ميساج وقوليه قالك باك (وكيورك على ديك باك) الحاج سير ترتاح سيمانة فلبلاصة للي موالف تتمشي ترتاح فيها شريف: (كتب كما تطلب منو وسكت..) ~~~~~~~~~~~~ الغالية: (أذن الظهر مشات لبيت يوسف كتصنت عليهم مكاين حتى شي صوت إذا ناعسيين مشات لبيت غيثة كتفيقها) عندك تقول شي حاجة لخاااااك غيثة: بفففف جا!!!! الغالية: جا هو وكلبتو غيثة: مرض غيبدا يدير بوديݣارد علية ويتمرضن (هزت تيليفونها صونات على ادم مجاوبهاش) علاش متيجاوبش هدا عاود!!! الغالية: شكون؟! غيثة: والو والو اماما خليني نعس شوية عفااك والله مقادة نوض الغالية: راه غيجي عندك غيثة: قولولو مريضة دابا تزوج يمشي يحكم فمرتو يبعدني انا الغالية: اش هاد الهضور غيثة: (بعصبية) كما سمعتي باغية نعس راسي تيضرني!! اورطيغا: (راجع فطريق كيداابز يسب يلعن ومبرداتلوش انها بقااات وعاد كتقولو نجلسو!!!! رجعت صونات عليه مو مجاوبش حيت غتفلتلو شي كلمة وهادي راها الأم ماشي أي وااحد!! إحساس خااايب معشش فيه وسؤال فراسو) علاش بقات!!!!! (حل السرجم يدخلو الهواا وبقا مدة عاد صونعلى ملاك باش توجد راسها يخرجو حااول يبقى هادئ باش متنفرش منو حيت شاف راسو كتر من هاد دراما الخاوية يدير ما وقع واالو ملاك انا جاي شي 2 سوايع ولا قل نكون فصفرو ملاك: اممم وفين نتلقاو؟! اورطيغا: متنعرفش تماك شوفي نتي فين ترتاحي ملاك: صافي واخ انا نشوف ونقولك اورطيغا: واخ.. ملاك: واش هانية بعدا!! اورطيغا: بيخير الحمد لله ملاك: انا غنعلمك.. (قطعت كتفكر شنو هاد لبلاصة للي تجلس معاه وتاخد رااحتها ماشي تبقى خاايفة!!! لبست لأنير للي عيات تقلب غير فين تركبو حيت معندهاش كرسيه دالطموبيل لبست حتى هي صونات على مها) ماما لباس؟! زهرة: الحمدلله ابنتي فين خوك ملاك: سخرتو الحانوت زهرة: ههه وديريها ملاك: شوفي انا غنخرج، بغيت نخرج ولد بابا يلعب شوية مكاين ميدار وحتى وفاء مشات لفاس زهرة: هه (كظحكها منين كتقول ولد بابا) وتخرجو فهاد لݣواايل؟! ملاك: مالي غندور بيه فالشمس واخا صراحة فكرة نمشي نسعى بيه زهرة: اييه اييه غير متعطلوش ورديلو البال ملاك: اوا قوليها لراجلك راه كندير خير فولدو زهرة: سيري لمك خليني نرجع لأمينة راها مفقوسة ملاك: علاش مالها! زعما على موت باها؟! ولا على شي حاجة اخرى!! زهرة: اودي كولشي تجمع عليها ياله منين تخرجي صوني... (رجعت عند أمينة للي فاش دخلت نفاجرت عليهم وانهم هوما سباب باش ولدها كيكرهمم ومقادر يشوف فحتى واحد فيهم وهي نيت هكا كتحس..) مفتاحة: (مشا جابها شريف بأمر من خوها، كانت جالسة غير كتسمع مكتهضر مواالو غير مخنزرة ومعاجبها حااال ومتأثرت بحتى وااحد هي فقط متبعة اوامر خووها وكتسنى غير امتى ترجع فحاالها ومن جهة تشفات مزياااااان فأمييينة.... خديجة: (ضربتها لفيقة على يوسف للي كيهضر فالتيليفون مع شريف هزت تيليفونها كانت 12 ونص راه نعسو رتاحو ومكاين حتى واحد صدعهم.. صونات على مريم للي لقات لابيل ديالها غير شافت يوسف جلس حداها كيتسناها تكمل لابيل قطعت مع ختها حتى تعاود تهضر معاها، باسها وتبسمت) رتاحيت شوية!! يوسف: الحمد لله احبيبة ونتي؟ خديجة: الحمدلله (تفوهت ودار يدو على فمها ودارتها دغيا) يوسف: كنت تنهضر مع شريف حتى لغدا عاد غيجيو ولكن اورطيغا مبغاش يجلس وجا فحالو خديجة: علاش، زعما راه جدو للي مات!!؟ يوسف: هو متيعتارفش بييهم حيت من اللول هوما ممعتارفينش بيه أي واحد بلاصتو كان غيدير هاكا خديجة: علاش مالهم؟! (عاودلها باختصار) مسكيييين مكنتش عارفة كنت عارفة خالتي أمينة عندها شي مشكل مع عائلتها ولكن ماشي ݣاع هاكا حشووومة عليهم يوسف: ماشي كولشي عارف من غير المقربين خديجة: اوا من حقو ماشي غير اجي وسااامح انا منو منسامحش دغيا يوسف: صعييب، مهم حنا تسافيرة لمراكش راه حجزنا ليها السيمانة جاية ان شاء الله، اجلتها هاد اليوماين على منرتاحو خديجة: صافي واخا يوسف: انا غنخرج احبيبة غنمشي للخدمة نشوف شي حاجة ونرجع خديجة: اهاااه واخا يوسف: بقاي نتي هنا مرتاحة حتى رجع ونهبطو خديجة: صافي واخا (رجع باسها لبس حوايجو وخرج من لبيت ساد لباب وهي عارفة غتسمع للي يسممها من عند الغالية الا هبطت اللهم تبقى هنا، صونات على ملاك مجاوبتهاش...) يوسف: (دخل لبيت ختو كانت كتهضر فالتيليفون غير شافتو قطعت) لالة غيثة الغزالة غيثة: (بتوتر وقفت مشات عنقااتو) توحشتك اخووويا يوسف: حتى انا توحشتك، معامن كنتي كتهضري غيثة: مع صاحبتي يوسف: امم، اوا شنو كنتي تديري هاد الايام؟! غيثة: واالو غير نفس الروتين يوسف: معليش قربتي ديري سطاج ديالك شريف راه لقا ليك السيدة غيثة: (بضجر) اه يوسف: نتي صاڤا؟!! غيثة: الحمد لله فين خديجة؟! يوسف: فبيتها الا بغيتي سيري عندها بقاو فلبيت على منجي غيثة: واخ انا نمشي هي منعساش يوسف: لا لا سيري جلسي حداها على منجي غنقضي شي غراض ومن بعد نجي نعطيك السوڤونيغ ديالك غيثة: (تبسمت وباستو فحنكو مع خرج رجع صونات على ادم) ادم خويا غيخرج داابا اجي عندي حدا باب الدار... صافي متعطلش.. ميغسي بزاااف.... عفاك متعطلش. ملاك: (كانت لبست تقاداات وحتى أنير لبساتو حويجات زوينين خرجت من الدار للي علمت مرت حنينها ركبت فطموبيلتها حاطة أنير اللور مجلسااه خايفة عليه دارت للي لاسنتيغ ولكن مرخووفة حيت غيتقج بقات كتصوݣ بشوية مكتفوتش 20 محاولة عليه وصلت لحدا الشلال حطت الطموبيل هزااتو كدور عينها بانتلها طموبيل ديال اورطيغا قبل مينزل عندها طلعت جلست اللور بإستغراب رجع سد لباب وضاار عندها) ياله ياله من هنا قبل ميشوفنا شي حد اورطيغا: شيفوور باك ازين؟! ملاك: (متبسمة كتلعب بحواجبها) ليك الشرف تكون شيفور ديالي انا وأنير اورطيغا: (كمش عينو فيها) عندك زهر دزتي فوجه زرييقة ملاك: ههه (بقات كتشووف فيه وداك لبرونزاااج ضار صاݣ خارج من تمااك شاد طريق موزار كندر فين كاين قهاوي زوينين مفتوحين بين الطبيعة ألعااب ورييسطو، كان صقيير حتى واحد فيهم مكيهضر غير تيليفونو للي مبغاش يسكت حتى عصبو وهو يطفييه كيسب وصلو حيت مكانش بعيد بزااف وهي كتراري بأنير وقلبها غيطير بالفرحة، وصلو هبط حالها لباب قبل متهبط بقا هو مكالي حدا لباب ساد عليها بجسمو ممخليهاش تنزل) شنو!! اورطيغا: شنو نتي؟!! (كيشوفها مزيان لباس كما موالفها واسع فولار متناسقة مع وجهها وجه بلا مكياج من غير عكر خفيف حتى من الارقام خفييف خاصو حتى يقرب عاد يشكو وهادشي كيعجبو فيها!!) هاكا الناس تيستقبلو للي موحشيينهم؟!! ملاك: (شادة الابتسامة) وشكون قالك انا توحشتك اورطيغا: (مقرب ليها متكي على الكوسان مربع يدها) انا بعدا توحشتك ملاك: (تبسمت) واااا مغنهبطش؟! اورطيغا: سلمي علية بعدا (مدت يدها بقا كيشووف) وكاان!!!! ملاك: (متبسمة) هادشي للي كاين هاد الساعة!! اورطيغا: ههه (سلم عليها ولكن كيتلمس فيدها بإبهاامو حتى هربتها هز أنير عاطيااهلو هااربة منو غير ميقيسهاش بعد من حدا لباب) الدعوة ناااشفة معاك ابنت رشيد ملاك: كولشي بالولف (هبطت مقادة صاكها فكتفها كانت جابت صاك كبير فيه للي تحتاج مع أنير) اورطيغا: (كيهضر مع أنير ويظحك وهي كتشوفهم كتخيل الا كملو ووولدت معاه غيكون أب حنيييييين عجبها هاد الثلاثي سدت لباب وهو سابقها حتى ضار عندها) زيدي حداايا ملاك: اوا سير غير بشوية (وقف كيتسناها حتى وصلت حداه كانت لابسة الطالو بغا يدرعها وهي تهرب) واااا مرااااد وااا مرااد اورطيغا: حتى حاجة!!! ملاك: ههه لا واالو نسااا اورطيغا: (بقا كيتبسم دخلو جلسو تحت الظل جايبين كرسي الخشب ديال لبيبي جلس أنير فيه جبدت من صاكها هرنيس عطاتولو حيد نظاظرو وحك عينييه وشاف فيها) معامن جيتي هنا؟! ملاك: كنت جيت ليها مع ختي نعيمة وراجلها كانت كتعجبهم بزااف هنا اورطيغا: صافي!! ملاك: وحتى ختي مريم اورطيغا: مزيان، تغديتي؟! (حركت راسها باه وباينة لا عيط للسرباي سولها خدات بلا مشاوي وهو خدا طاجين) اوا وسي أنير؟! ملاك: معرفت اورطيغا: انا ندخل نقولهم يجيبو شي شلاظة بلا صوص ملاك: قولهم حتى بلا ملح ولا ابزار اورطيغا: شي حاجة اخرى الآلة!! ملاك: اممم الا بغيت شي حاجة اخرى نعلمك (ناض دخل وهي بقات متبعااه متنهدة بفرحة) شحااال كيحمق هاد زمر!!!!! غيثة: (خرجت عند ادام لحدا لباب كضور وتشوف جنابها كان فطموبيلتو مشات عندو حيت هو مخرجش منها) هااي.. جبتيها؟! ادم: (طلعها وهبطها) تنشوفك بيخير متحتاجيش!! غيثة: لا لا بلعكس (دارت يدها فوق راسها) تيضرني راسي ادم: لبارح مجاوبتينيش فين بقيتي؟! معجبنيش الحال! غيثة: قلتلي خدام مصالحش ليك تبقى وخرجت معاهم مشينا بلاصة حسن... مهم عطيني ادم قبل ميجي يوسف ادم؛ اورطيغا معاودش صونا؟! غيثة: مغيصونيش راه فهمتك مبيناتنا واالو باش يصوني ادم: اممم (جبد حبة عطاهالها) غيثة: وحدة!! ادم: حتى نتلقاو فلعشية غيثة: والا مصلاحليش؟! ادم: حتى لغدا؟!! غيثة: بففف انا نشوف كيفاش ندير متقوليش عاود خداام!!! (باس ليها يدها ودخلت مزروبة قبل ميشوفها شي حد...) خديجة: (كانت كتشوفهت من سرجمها حتى تحل لباب ضاارت مفزووعة حتى لقاتها هي دارت يدها على قلبها) خلعتيني اخالتي حسابلي شي واحد الغالية: (طلعتها وهبطتها بقرف كانت لابسة غوب دونوي ستان بلا سوتياان وريوس صدرها باين وطالقة شعرها للي مقاد ميكاب اب كانت زوينة لدرجة زادت فقستها) ممعوايدناش الحبيبة ندخلو بلا مندقو!!! باش تخاافي خديجة: اه مسمعتكش دقيتي!!! الغالية: (ميقت فيها) بيت ولدي ندخل ليه فوقما حبييت خديجة: اممم (جلست فوق الكرسي دايرة رجل على رجل باينين فخااضها مزيان للي عامرين ولحمها نقي) الغالية: اش هاد قلة لحيا للي فيك خديجة: (ببرود) مفهمتش!! الغالية: اش هاد لباس لابسة وهاد الحالة السوااقية للي نتي فيها!!! خديجة: علاش اخالتي وحدة عروسة فبيتها شنو خاص تلبس؟؟ (ردت راسها اللور مرتااحة وكتهضر بكل ثقة) الغالية: عروسة هههه تيقتي راسك!! خديجة: على حد علمي اه الغالية: اوا نووض من القلبة اخالتي!! لبس معااوط ونزل للكوزينة وجد لغداا خديجة: اهاااه مرحبا ضرووري مذووقي ماكلتي شي نهار الغالية: (جات تهضر وهي دخل غيثة مشات سلمت على خديجة) غيثة: على سلامتكم ازين خديجة: الله يسلمك (مشات سدت باب لبيت) لباس عليك غيثة: الحمد لله احبيبتي ونتي رتاحيتي ش... (الغالية مشات شرعت لباب وخلاتو محلول ومشات) احم تتنسى ماما راكي محجبة خديجة: (رجعت سداتو) معليش... (بقاو مجمعين وطلبتها توريها ليڤيديو وبقاو مجمعين... كانو كيتغدااو مجمعين كيعاود ليها ذكرياتو فسفر فالحسيمة وهي كتوكل أنير للي غير كيغاغي ويلعب بيديه دايراااليه اكتر من الخاااطر قدام اورطيغا مباغاش نخرج ديك العصبية وقلت صبر للي فيها... اورطيغا: كنا بيخيير حتى صونات دوك الق**** ملاك: مااام.. متخصرش قدام أنير اورطيغا: هه نتي هانية بعدا!! (هز تيليفونو معطاتوش خاطرو يخليها هاكا صيفط ليها ميساج انه وصل بيخير مع وصل مع رجع طفاه، شاف فيها كانت متبعة التيليفون مخنزرة) غير الوالدة ملاك: (هزت كتفها) مقلت والو اورطيغا: علمتها راه وصلت ملاك؛ بالصح متخليهاش منوغشة معاك الا جينا نشوفو راه بجوجكم عندكم الحق نتا من حقك ميتفرض عليك والو وهي من حقها تبقى مع مها، حيت كتجي حتى الام وكيرجع داك منطق نسامح منسامحش ملغي معندك غير تساايس اورطيغا: نساايسو... اوا ونتي كدازت هاد السيمانة ملاك: قنطت واخا صراحة وفاء ونساتني بزاف ولكن صافي وصلت لواحد النقطة ديال الروتين والملل!! اورطيغا: غير وفاء للي ونساتك ملاك: حتى نتا ولكن مكرهتش نساافر اورطيغا: علاش متقوليش لباك تسافرو مجموعين لشي مدينة واخا غير يوماين ملاك: صعييب هو مكيبغيش يخوي القهوة اكترية فالصيف وبوحدي مستحيل يخليني اورطيغا: تيخاف عليك ملاك: راني كبيرة امراد اش غيخاف علية اورطيغا: مبقاتش فالعمر محدك معاه غيخاف عليك واخا تكون عندك 50 عام غيبقى يخاف عليك ملاك: ولكن محتاجة نبدل الجو حتى انا ونمشي لبحر ونقيس لما نبدل لحيووط شوية اورطيغا: فوقما بغيتي ندييك لشي قنت نتي غير هضري ملاك: شوف واخا مشيت معاك هداك نهار للي اصلا مكنتش عارفة اننا غنسافرو... ولكن كنحاول لماااكسيمو منديرش شي حاجة من مور ظهرهم كيأنبني ضميري بزاااف وكنخااف اورطيغا: (بقا كيشووف فيها) ملاك: ولكن شي مرات كنبغي نفوج شوية نبدل الروتين نرجع نخدم بنفسية جديدة واش فهمتني مطالباش شي حاجة خايبة غير نفوج وصافي اورطيغا: هي بزااف، ولكن نرجع نقوولك داركم تيخافو عليك ملاك: وانا معندي رأي؟! اورطيغا: مرة مرة نخلقو شوية دالمفاجئات نهرب بيك ونخطفك باش ميتحسبش بتأنيب الضمير ملاك: ههه نخاف اورطيغا: متخافيش معايا.. (شاف فأنير لقاوه نعس ومعذب هزو وتمشاو من تماك رجعو للطبيعة جالسين كانت مبعدة عليه شوية ولكن فنفس الكرسي كيشوفو فالطبيعة ديال الاطلس للي كتخليك فعالم ااااخر) هاد الخوف املاك ديال باك كنت تنتمناااه فاش كنت صغير فواحد لوقيتة... ملاك: مغنزوقش ليك الهضرة ولكن بالصح صعييب عليك شنو دزتي منو اورطيغا: بصبر ازين داكشي باش تنقولك خاصك تصبري ملاك: ماشي مصابراش ولكن بغيت غير نبدل الروتين شوية وصافي مثلا وفاء كتقولي نساف.. (ضار خنزر فيها) ولا متكونش حتى نتا هاكا!! اورطيغا: لا غنكون حبيتي ولا كرهتي ملاك : اوا صافي منبقاوش نعاودلك اورطيغا: هضري هضري ملاك: بفف معرفتش نتا شنو شايف قبيح فوفاء شوف مدام دخلتها لدارنا كلات معانا ونعست معانا الا منبغيش للي يقول عليها كلمة خايبة وداكشي للي دازت منو راه فاااات شنو نتا مغلطتيش بحالها!!! غتقولي راجل غنقوولك بالزعطة نفس الغلط ربي محلل لا عليك لا عليها وبجوجكم كتسمااو ز.. اورطيغا: شناااااواا ملاك: بغيت نقول زانيين ماشي لوخرا اورطيغا: (بقا كيشوف فيها مكمش عينييه) قلت ليك راك تتقلبي علية نتي ملاك: قلتلك غنقولك الصراحة اورطيغا: حتى انا قلت ليك الصراحة ياااو بربي وتزطمي معاها لشي مدينة الراس فالراس!! ملاك: بلا متحلف امراد حيت بالصح غنسافرو واحد اليوماين باغا نبدل الجو شوية والروتين يا معاها يا بووحدي اورطيغا: ياااك!! ملاك: اه عييت امراد عرفتي شحال هادي مساافرت اصلا معمري ساافرو لشي مدينة مشهيااها، راه حدي فاس مكناس لبلاد ديالنا.. حتى فاش مشينا لرباط راه كانت أول مرة (زادت مقربة ليها كترمش فعويناتها ناقصة فنبرة صوتها) نتا أول واحد خاصك تحس بية وتفهمني (بقا كيشوف فيها) انا عارفة شنو كندير مكنخليش للي يتحكم فية (هز حاجبو) كنهضر على وفاء ماشي بالضرورة غندير شي حاجة خاايبة حتى انا غموض نتبعها ونديرها راه عندي عقل كنفكر بيه، الأمنية ديالي غير نجلس فالكشكوشة ديال لبحر اورطيغا: وعلاش دوك اليوماين مجيتيش فاش قلت ليك اجي عندي كنت غنخليك نتي والوالدة على راحتكم حدي نكون معاكم ݣيد ملاك: راه اولا معنديش الحق دابا نخرج حتى دخل واحد السيدة من الخدمة وتانيا خالتي أمينة... اورطيغا: وكفاش غنديرلها انا؟! ملاك: (تبسمت) نبقى معاك فلميساجات 24 ساعة على 24 ساعة اورطيغا: وفين باغا طجي؟؟ ملاك: طنجة اورطيغا: طنجة دابا تتكون خايبة مطرطقة مغتاخديش راحتك كما بغيتي ملاك: معرفت انا غير قلت مثلا طنجة اورطيغا: صبري شوية للنص شهر 9 ملاك: لأ أنا بغيت قبل اورطيغا: وا صافي هضرنا!!!! خديجة: (كانت كتصفق لغيثة للي غير كظحك وباغية تعلم تشطح الهيت وحتى خديجة معطلتهاش سدو لباب عليهم وطلقو الموسيقى كتعلمها) ههههه هاااانتي كتعلمي غيثة: (دارت يدها على ليهونش ديالها) خاصني نصحاح من هنا بغيت نوللي بحاالك خديجة: لا طااايتك غزالة هاكا بلعكس غيثة: لا لا خاص نصحااح وحتى صدري خاص نكبرو تيبانلي نفخ حتى شناايفي!!! خديجة؛ (باستغراب) زعما!! غيثة: اه غدا نمشي نقلب فهادشي خديجة: نتي هاكا زويينة غير غضيعي راسك غيثة: (تبسمت كتشوف فلمرايا وكتخيل راسها بهاد اللوك) هاكا غنعجب اورطيغا كتر خديجة: (دارت راسها مسمعاتش واكيد غتوصلها لملاك) نعام!! غيثة: ها!! والو والو حقا تعرفت على واحد السيد غزاال غزاال غزااال جنتل مااان خديجة؛ مزيان غيثة: هو من لافامي وختو راه صاحبت اورطيغا كانو فالعرس ولكن نتي مغتعقليش عليهم، خديجة: اممم مزياان غيثة: عرفتي اخديجة جيتي قرطاااااسة فعرسك كولشي حماق على زيينك خديجة: تبسمت جات تهضر (تدق لباب) واقلة يوسف رجع! بعدا كاين فهاد الدار للي كيدق!! (مشات تحل لباب جاتها لبنت فشكل كتهضر بالزربة وشي حركات فوجهها!!! حلت لباب كان هو تبسمت معاه باسها فحنكها دخل لقا غيثة كدير حركات مغرية قدام لمرايا. تقيس ترم** وصدر** استغرب) يوسف: اممم غيثة! غيثة: (مشات طارت عليه عنقااتو) عطيني الكادو ديااالي يوسف: هه سيري هبطي انا نجيب داكشي ونهبطو، خديجة لبسي حوايجك نهبطو نتغداو غيثة: علاش تلبس هاكا جاية زويينة غادي غير تخنقها بداك الفولار!! يوسف: غيثة!! سيري نزلي حنا جايين غيثة: الياقوت مكنتيش معاها هاكا وخديجة للي زوينة مغلفها! بففف هاد الدار غير المجانين!!! (خرجت من لباب مخرج عينو فيها وشاف فخديجة للي دارت راسها مسمعت والو هاد سمية ماشي أول مرة تسمعها اذا الإكس ديالو سميتها الياقوت ولكن واش كانت كتجي عندهم!!!!) يوسف: مااامتدييش عليها احبيبة خديجة: انا غلبس (حلت لباليزة هزت بيجامة طويلة مبردة كانت خيطااتهم فدهازها بموديل زويين ولوات شال عليها اما الميكاب كانت دايرااه خفيف اما هو هز لكل واحد داكشي لي جاب مخلي كادو دار خديجة وعاد شريف واورطيغا للي منساهمش...) بقاو مجمعييين حتى رجع فاق أنير دخلت ملاك لداخل بدلات ليه ليكوش حيت دارها، خرجت لقاتو فبلاصتو مهاز لا تيليفون غير سااهي أغلبية فاش جاو هضرو غير عليها.. مشات حداه جلست مقنتة عاود بقا كيشوف فيها اورطيغا: زيدي بعدي ولا سيري جلسي فهداك الكرسي وها التيليفون بيناتنا ملاك: ههه غير مسافة الامان اورطيغا: (شاف فيها مدة) متايقاش فية؟! ملاك: (نص نص) لاااا بلعكس اورطيغا: وعلاش تتبعدي وماباغاش تقربي مني!! ملاك: (تبسمت) غير ولفت اورطيغا: اوا ولفي تقربي مني، (قلبت وجهها متبسمة) عاوديلي على داكشي للي فات ملاك: (بهدوء لوات شنافتها) ماااا مشي شي حاجة للي مهمة ولا حتى مفكرااها انا هي ديك للي كنت مملة همي فلقرايا كان عندي هدف واحد نقرا نخدم اورطيغا: ومن مور الخدمة ملاك: نبدا نحقق داكشي للي كنت باغية نشري طموبيل نشري دار نساافر نشري شنو ما بغيت اورطيغا: (حرك راسو باه) اوا ووولد الجيران؟! كنتو مخطوبين شنو قصة داك المعوق ملاك: (معرفت منين جابها ولكن راه باين يا من خديجة ولا وفغء!!) هداك كانت بيناتنا مدة قصيرة قبل متكون شي حاجة رسمية متفاهمناش وانا نهرب ههه اورطيغا: بحالاش؟! ملاك: بزااف شي حوايج مبرهشين فيه ماشي قد المسؤولية وعاد باه هو للي غيتحكم فكولشي وانا مبغيتش هادشي اورطيغا: كفاش مقدش المسؤولية باش عرفتها ملاك: من مو راه صاحبت ماما مكتخويش من عندنا وعاد مفشش بزاااف مهم ماشي ستيل ديالي اورطيغا: وشنو ستيل ديالك ملاك: امم (شافت فيه بحب) بحال بابا اورطيغا: (هز حواجبو) امم، وعلاش مزال تابعك ففاس العرس هادشي غير للي شفت ملاك: صراحة حمزة فاللول كان بعقلو كفاش تبدل مفهمتش اورطيغا: مزال تتشكريه؟!! غنوض نصمك مك ملاك: (خرجت عينها فيه) مشكرتوش!!! أنا داك الانسان مفهمتوش هو متسرطاتلوش انا للي نخلييه اورطيغا: (زفر وشاف قدامو) نسرطوهالو مناش ما بغا ملاك: ههه صافي هادشي للي كاين اورطيغا: (حرك راسو باه وقفت كتراري بأنير وبقات اونفاص معاه هاز عينيه فيها وباين عليه الغضب الحزن ملامح مكيتفسرووش!!) ملاك: شنو للي معصبك؟! اورطيغا: (مقوص عينو فيها) بغيت نعنقك ملاك: ياااء!! اورطيغا: (زفر) كنت بيخيير حتى خرج لينا هاد لبلان الحااامض!!! اورطيغا: كنت بيخيير حتى خرج لينا هاد لبلان الحامض!! ملاك: وشنو اخر اورطيغا: (زفر كيشوف بعييد) تنقول انا سباب الوالدة حتى تقاطعات مع ديك عائلة لقح*** للي بقات معاهم ملاك: احم، انا مزال مفاهمة شنو وقع؟! اورطيغا: (شد يدها وجلسها حداه عاودلها باختصار وبكترة مكيهضر معصب كيبرك على معصم يدها) فهمتي دابا ملاك: (هربت يدها كتحك فيها) ولايني داك باك شماتة، احم غير خرجت اورطيغا: ههه (قرسها فنيفها) عاود خرجت!! (شافها كتحك شد يدها بغا يشوفها وهي تهربها مخليها على خاطرها) ملاك: اممم وعلاش نتا كتلوم راسك ونتا اصلا مكنتيش حتى مزيود فهاد الدنيا !!! ومك معندها علاش تلوومك راها هي للي كانت مسؤولة عليك وختارت احسن طريق ليها وليك!! انا بعدا يكون عندي شي ولد بحالك نهرب من الدنيا كااملة وما فيها اورطيغا: وهاني حداك دابا وهربي بية ملاك: هههه فين بغيتي نهرب بيك اورطيغا: معرفت للي بغيتي ملاك: اممم صافي، غنقول لماما تبنااك راه عزيز عليها تربي الناس اورطيغا: شوفي انا كما تتقولي مكان عندي حتى شي ذنب راه حتى هاد زريقة راه معندو حتى شي ذنب ملاك: اممم (قلبت وجهها) اورطيغا: سميييموو ملاك: ههه (شافت فيه) شنو غدير دابا اورطيغا: غرجع للخدمة، والحاجة للي باغي هاد الساعة هو نكمل من تماك نجي نشوف الزين ديالي ورجع فحاالي ملاك: (تبسمت) ماشي ديما صالح لية نتلقاك بحال هاكا اورطيغا: نشوفوليها شي حل (وقف شد عليها أنير) نتمشااو شوية ملاك: (حركت راسها باه باينة فيه حزين معرفت شنو ديير باش تخليه ينسى!!) كنتي قلتيلي على شي دار للبيع اورطيغا: شحال عندك فالكونت؟! ملاك: (خرجت عينها) علاش؟! اورطيغا: قلتيلي بغيتي تشري شي دار كاينة واحد الهمزة مزيانة تشري دار حرشة ممفينيااش حتى تفينيها كما بغيتي ملاك: ولكن انا مبغيتش ندير كريدي فلبنك اورطيغا: شكون جبد شي كريدي فلبنك هدا واحد السيد طاشروون معرفة مزيااانة، تيعامل مع الناس هو تياخد تسبيق ومن بعد كل شهر تتعطيه على حساب شنو تفاهمتو حتى تتكملي فلوس داارك ملاك: ومضمون! اورطيغا: واش غنخلي شي واحد يشفرك فرزقك املاك؟! ملاك: ولكن معنديش شي حاجة راك شفتي الطموبيل شريتها بثمن طاالع اورطيغا: شحال عندك؟! ملاك: شي حاجة اورطيغا: ههه حتى لفلوس معندكش ياما ارحميني!!!`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }