.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `ملاك: (وقفت حتى هي كتسمع صوت بكا مو) مرااد!! اورطيغا: (بقا غير كيشوف فمو وهي كتبكي وتخبط ففخاضها وكان بكائها بحرقة كبيييرة... ولكن علاش كتبكي على واحد دافنها فالحياة سنييين هادي!!!!) أمينة: (كتبكي بحرقة وهي كتشهق) مااات سااخط علية واخا مدرتها لا بيدي لا برجلي.. مات وهو دااافني فالحياااة ماات وانا للي كنت نݣول يجي وقت ونتساامحوو نشوفو ويشوووفني مااات بّا قبل ميعرفني راني كنت غير مظلووومة فهاد الدنيا مااات وهو معارفنييش حتى واش حية ولا ميتة اورطيغا: (غوووبش واخا عينيه تضببو ماشي بموت باها ولكن بلكلام للي كتقووول حيت هاد الجرح للي فيه عمرو يبرا) ملاك: (بقات واقفة مطرفة الحيط دايرة يديها على ودنيها فين دايرة لكيت باش تسمع مزيان) أمينة: (شافت فولدها) ماااات وهوا مشاايفش ولد بنتوووو مشايفووش كفاش ولا راجل وهاز مو ظلمك اولدي كما ظلموووني!! اورطيغا: (بقهرتو على مو تفاحة ادم للي فحلقو كطلع وكتهبط بكترة محاس براسو مقجووج) أمينة: ماااات الله يرحمو ويغفر ليه ويسمح لييه!! (كتخبط فصدرها) انا مساااامحااك أبّا الله يسمح ليك ويغفر لييييك انا مساااامحااك (ضارت يدها على وجهها كتبكي بحرقة كبيييرة وصووتها كيتسمع كيضر فالخاااطر زائد شهقااتها للي كتحس بنفسها غتحبس) ملاك: (بقات فيها حتى جاتها لبكية أول مرة تعرف هادشي وتسمعو دابا عاد فهمت هاد الصداقة للي جمعتنا مع مها يعني نفس المعاناة) اورطيغا: (مقدرش على هادشي مشا جلس حدا مو فالنموسية معنقها وهي كتبكي مقدرتش توقف وحتى هو مخليها على خاطرها راه تحط فهاد الموقف مرة واخا عمر شافو ولا عرفو كان بقا فيه اعسااك هي!! سمع فودنيه صوت موطور داايز) ملاك: (دارت يدها على لميكرو متبعة الموطور كتسبو) لعمااا لعمااا (تسمعت قطع الخط حيدت لكيت مجننة) متعرفش تصوݣ بشوية ....: راه موطور ابناادم ملاك: ويكوون ديرو صيلونص!!! ونتا ماشي وكطرطر على الناس (تم جاي جيهتها وهي مشات كتزرب لدارهم اكترية منين بدا كيخسر ليها الهضرة دقت قبل ميوصل تحل لباب عاد خبطاااتو على الجهد علييه.. بقات كدور عينها ومرت عمها كتشوف فيها) لباس!! مرت عمها: شكون كان تابعك ملاك: وحدة بزيني راه عادي يتبعوني حتى لباب الدار (دخلت ولوخرا كتميق فيها مشات نيشان لبيت مها دخلت عندها كانت هي ووفاء مجمعين وأنير ناعس فوسط منهم) ماما... اااام عرفتي خالتي أمينة مات باها زهرة: بالصح!! مسكينة لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم وفاء: الله يرحمو زهرة: تأ!!!! (تنهدت) مسيكينة أمييينة يحسن عوااااانها!!! الله يرحمو ويغفر ليه!!! وباش عرفتيها نتي؟!! زهرة: وباش عرفتيها نتي؟! ملاك: (رمشت عينها مخرجة عينها) يوسف (وفاء عاقت بيها كتكذب جاتها الظحكة) كنت كنهضر مع خديجة وسمعت يوسف كيهضر مع ولدها يمكن، غاالبا !! وفاء: غاالبا هه!! ملاك: (خرجت عينها فوفاء) وماشي قالهالو غير سمعها كتبكي وتقول مشا با وقالهالي وانا فهمت زهرة: (صغرت عينها فيها) ملاك: عيطيلها عيطيلها مسكينة همك شكون قالهالي مبقاتش فيك مسكينة (مشات لكوافووز كتزول شالها حاضية مها) زهرة: (هزت تيليفونها) والله معرفت مسكينة شنو غدير!! (تنهدت بحزن راه نفس حالتها حتى هي، غير فرق أمينة عارفة عائلتها فين كاينين متبعة اخبارها من عند ختها للي كتصيفط ليها فلوس باش تعطيها الاخبار، واش حيين واش مراض واش خاصهم شي حاجة!!! اما زهرة معارفة عليهم واالو للي متأكدة انهم مبقاوش فالمغرب!!!!.. صونات عليها مجاوبتش) مكتجاوبش مسكينة معرفت شنو غادير واش تمشي لݣرسيف ولا شنو!! ملاك: شنو قصتها اماما زهرة: قصتها قصة!!! (دارت نمرة خديجة بغات تصوني وهي تحبسها ملاك) ملاك: راه دخلو ينعسو هاكا قالولي قبيلة زهرة: (تنهدت تبدل ليها لمجاج وبقات غير ساهية غاااااارقة فأفكارها) ملاك: (معرفت واش تصوني عليه ولا شنو دير!!! مكتعرفش توااسي ولكن هو راه رجع قطعة من قلبها وحاسة غيكوون حزييين من لكلام للي قالت أمينة وهي كتبكي!! دخلت للدوش توضات وخرجت لبست عبايتها كان صقيير عكس فاش دخلت كانو مجمعين كيظحكو صلات للي فاتها الظهر وبقات جالسة حداهم بلباس الصلاة مبقاتش عندها حتى الشهية باش تاكل على الأقل غير تعرف شنو غيوقع هزت تيليفونها كتحاول تكتب ليه ميساج) ""مراد غير تلقى وقت صوني علية بقا عقلي معاك ومع خالتي أمينة"" (صيفطاتو واول مرة ميجاوبهاش ومرجعش صونا) ~~~~~~~~~~~~ اورطيغا: (كيشوفها كتجمع حوايجها بلا عقل وهي كتبكي صونات هاد ختها جاوب هو هاد المرة) وي.. انا ولدها... (بحرا خرجاتلوا) سلام... واخ.. شي جوج سوايع.. صافي.. (قطع) الوالدة دفينة خلاوها حتى لمور العصر أمينة: ونلحݣو اولدي؟!! اورطيغا: الا خرجنا دابا حيت قالتلي غيعطلوها شوية باش كولشي يوصل وشي وحدة جاية من برا أمينة: برا!! نعيمة هاديك اورطيغا: امم (حط التيليفون وهي تطلع لابيل ديال زهرة) تيليفونك أمينة: (شافت شكون) حست بية الحبيبة حست بية (جاوبت كتبكي) اختي زهرة مااات بّا ماااات اورطيغا: (كان غير مغووبش مشا لشومبر ديالو جمع حوايجو وكيتأكد مخلا والو هبط لريسبشن كمل لخلاص اصلا كانو غيمشيو فحاالهم.. مشا دار المازوط نفخ روايض عاد رجع عند مو باش يتحركو لجرسيف....) زهرة: (حتى هي بكات ولكن كتحاول تصبرها وتواسيها وتشجعها على فكرة تمشي بقلب سميييح لدارهم ونحضر لدفينة واخا تظلمت ولكن صافي دير حد لهاد لقطيييعة مدام مها مزال فالحياااة.... جا ولدها قطعت باش تعلم الحاج بشنو وقع، وهي بقات غير سااهية كتمسح دموعها) ملاك: ماما واش هي مقاطعة عائلتها؟!! زهرة: (حركت راسها باه) وفاء: مسكينة كتبان مساالمة ماشي ديال العيب زهرة: الدنيا هي هادي.. (صونات على رشيد خرجت من حدا لبنات طالعة لسطح) الو رشيد... اجي دابا للدار بغيتك.. لا لا هانية بغييتك فشي حاجة (قطعت وبقات فسطح جالسة شحااال حتى سمعت صوتو طلت عليه) طلع ارشيد ملاك: (شافتو مصوناش خرجت برا مشات للكوزينة حطت غداها كتاكل) زهرة: معاش ݣاع؟!! رشيد: غير شي ساعة نيت على متوجدي راسك وأنير خليه مع ملاك راه مكتخدمش سبت وحد زهرة: (حركت راسها باه منين غير بغا يمشيو يعزيو راه معجزة عارفااه مزاال باغي يكفر على ذنبو ومنين جات فݣرسيف غيبغي حيت بعييييدة على ديك المدينة.... هبط رجع للقهوة وحتى هي هبطت مشات حدا ملاك) انا وباك غنمشيو لݣرسيف ملاك: (بلا متحس) نمشي معاكم؟! زهرة: وصاحبتك ابنتي؟!! وعاد غتشدي خوك وغنمشيو غير نعزيو وغرجعو دغيا!! ومن امتى كتبغي تمشي تعزي؟!! ملاك: ها غير بقات فية خالتي مينا!! (حركت راسها باه كملت ماكلتها ومها دخلت تلبس وهزت بيجامتها، خرجت وفاء هازة أنير للي فااق) فاق وفاء: اه انا نجيبلو ماكلتو شدييه ملاك: (كتشوف كفاش هاد لبرانية مهلية فهاد المخلوق للي زعما هو خووها وهي ممسوقاالوش!! شافت فيه وهو يتبسم) عندك زهر كتشبهلو غنخرجك ونشري ليك دااااانون وهيرنيييس وفاء: ههه يا ختي على الكرم!! (جابت ليه الصوبا وفاء للي بقاو كيتعاودو مكرهوش يمشيو.. هزت تيليفونها مبعدة حتى طلعت لسطح صونات عليه وهاد المرة جااوب كتسمع غير صوت الهوا من كترت مكيصوݣ بسرعة) حم مراد!! صاڤا؟! اورطيغا: من بعد ونصوني عليك ملاك: واخا ولكن صوݣ غير بشوية اورطيغا: ان شاء الله، شوية نوصل ونصوني عليك.. ملاك: طريق سلامة (قطعت وهبطت شافت فوفاء) نديوه معانا للحمام؟!! وفاء: نسولو ماماك بعدا ملاك: مامااا نديو أنير للحمام معانا زهرة: بزااف عليه ابنتي ونتي كتعطلي تماك بزااف وفاء: انا مكنتعطلش دغيا نغسل ونخرجو ملاك: حتى انا منتعطلش.. الحاج: (عيط لشريف باش يجي عندو، خرج من بيت للي كان جالس شاد الجورنال كيقرااه داير يديه من مور ظهرو) مفتااااحة مفتااااحة!!! مفتاحة: (بحرا جاية كتلهت حيت كانت كتغدا) اخويا شنو حبيت؟! الحاج: لبس حوايجك غنمشيو لݣرسيف؟؟! مفتاحة: ݣرسيف؟! شنو عندنا تماك؟!! الحاج: باين أمينة مات وخاص نمشيو لتماك مفتاحة: باها؟!! علاه هي عندها عائلة!!! الحاج: معلوم مفتاحة: وفين كانو من شحال هادي؟!! الحاج: (مخرج عينيه بأمر) لبس حوايجك دغيااا (تم طالع لبيتو لفوق ميمكنش ميكونش معاها فهاد المحنة وهي كانت سنين مهلية فيه وكتبغييه لشخصو ماشي لفلوسووو... جا ولدو شريف بحوايج بالخدمة طلع عند باه مدخلش للبيت بقا على برا حيت بلباس الجزارة...) شريف: ياك لباس الواليد؟! الحاج: قول لخوك شفيق يكمل خدمتك ونتا بدل عليك باش نمشيو لݣرسيف شريف: علاش؟! الحاج: واش للي قلتلو شي حاجة يبدا يسول فية شريف: لا لا حاشا، غير زعما!! (مفاهمش علاش ݣرسيف) واخا انا نبدل ونجي عندك غنمشيو بطموبيلتي ولا بديالك بنسليمان: ديالي دوزها لاڤاج تمسح.. ~~~~~~~~~~~~ زهرة: (مشات وهي كتوصي بنتها وتأكد تهلا فخووها وشدو طريق لݣرسيف) نوصلو ونعيطولها تنعت لينا دارهم رشيد: درتي صحبة معاها دغيا زهرة: سيدة الله يعمرها سلعة ولقيتها بحال ختي.. رشيد: (حتى كيبغي يقولها ويسكت... شدو لوتوروووت ومشااو لݣرسيف كانت اول مرة تمشي هي لتماك) ~~~~~~~~~~ يوسف: (كانو كيتسرااو باش فالليل غيركبو خداو شي تذكاراات من تماك وشي ديكورات ختارهم اما خديجة معرفت متااخد من غير داكشي للي خداو تذكاراات للجميع وحتى ليها) رتاحيتي شوية احبيبة خديجة: بزااااف شحال كنت محتاجاا هاد تسافيرة!!! يوسف: الطبيعة شي حاااجة خديجة: بالصح والله مكذبتي الطبيعة كتردك واحد اااخر يوسف؛ مكنتيش متوقعاها خديجة: هههه لا واخا نفكر فيها شحال عمرها تجيني على لبااال غنجي هنا انا كان حسابلي شي دولة فلوروبا يوسف: حتى انا فاللول فاش سمعتها من عند اورطيغا قلت هدا شنو تيقول حتى قلبت عليها وجا واحد الصديق ديالنا هنا بقا تيعاود عليها عاد قررت نجيلها شي نهار ومالقيت حتى شي مناسبة حسن من شهر العسل ديالنا خديجة: يعني شحال ونتا كتفكر فيها يوسف: صراحة اه وكتابت مع احلى خديجة خديجة: ههه مزيان كولها كيدي غير للي مكتابلو... ملاك: (جمعو حوايج الحمام حيت لبارح دارو لاصيغ بجوج وصاوبت ليهم مي حلو ماسك ديال ألزاز الورد قرفة حتى يكملو من الحكان وغسيل شعر عاد يخلطو كولشي بنص حامضة الا متجرحوش ويݣوميو صحتهم مزيان ويشللو.. هزت تيليفونها مكرهتش تصوني عليه ولكن مبغاتش تسمى كتلسق راه عيطت وقالها يوصل ويصوني.. دات تيليفونها لبيت مها وخرجو للحمام مقررة متعطلش كما موالفة وتبقى مكسلة مع دخلو وفاء شدات طيابة باش تسربيها ملاك حطات أنير فسطل كيلعب حاضياه دهنت صابون البلدي مخلط مع الحنا بقات شوية شللت وبدات الحكان زاااربة باش حتى أنير ميسخفش راه بقا عندها أمانة جات الكسالة حكت ليها ظهرها وفاء غسلت شعرها وهزت أنير كتغسل ليه بلبرودويات ديالو ملاك ردت شعرها قالباه القدام غسلاتو ودارت ماسك للي والمها ديال أرݣان وجمعاتو سفنجة عاد دهنت ألزاز هي وفاء شللو وخرجو لبسو حوايجهم وتمو ماشيين للدار) وفاء: خاص نعيطو لاورطيغا نعزيوه راه جدو للي مات حشومة ملاك: (زادت زااربة خافتو يكون صونا ومجاوبتش لقات حمزة واقف بحال كيتسناها دقت) حمزة: بصحة والراحة حبيبة ملاك: (دقت بالجهد حتى تهز أنير للي بغا يدخلو نعاس وبقى كيبكي) حمزة: روييحة غزاالة طالعة معاك وفاء: (استغربت كتشووف، عاود كيهضرها وهي واالو) خااي البنت مابغاتش تهضر معاك (ملاك بالسيف شادة لسانها بغات تجرب النخال زعما!!) حمزة: (شاف فيها) ونتي مالك وفاء: وا دوور ت*** قالك ما.. (سكتت منين تحل لباب دخلو فحالهم ملاك نيشان مشات لبيت مها كانت دازت ساعة ونص من مشيانهم للحمام لقاتو مصوناش، صونات على مها لقاتهم مزال فطريق، خرجت لبرا فين موجدة ليهم مرت الجد الݣوتي) ملاك: وفااء شحال بين سعيدية وݣرسيف؟!! وفاء: جوج سوايع مكملاش ملاك: وبين صفرو وݣرسيف؟! وفاء: غتكون 2 سوايع حيت فيها لوتوروت، واش نهضرو دابا!!! ملاك: (حركت راسها بلا وبقات حاضية مع التيليفون دخلت للواتس لقات غيثة عاود حاطة سطاتي مكاين غير القهاوي والتفطااح، خرجت من تمااك مصونية على خديجة حيت لقاتها مصونية جوج مرات) أفين خديجة: حنا فالمطار كنتسناو وقيتة ديال الطيارة ملاك: الله يجييبكم على خير خديجة: امييين ياك غدا تجي عندنا للمطار؟! ملاك: معرفتش ماما راه سافرت لݣرسيف تعزي خديجة: شكون مات؟!! ملاك: جد.. باين خالتي مينا خديجة: ااااه مسكينة مفخبارناش الله يرحمو فهاد نهار (يوسف حط الجورنال كيسولها شكون) خالتي أمينة مات ليها باها مسكينة ملاك: ياله بسلامة.. (مبغاتش تخلي الخط مشغول، شافت فأنير كان نعس بكترة اللعب فلما هزاتو ودخلات لبيت مها تبعاتها وفاء للي فيها الموت دنعاس وحشمت تنعس فبيت لݣلاس فرشت فالارض وجبدت عليها بقات ملاك فوق النموسية غير كتحلل وتحاجي بوحدها...) الغالية: (عرفت من دار الحاج بنسليمان انه مشا هو ومفتاحة وشريف لݣرسيف يعزيو فباين أمينة) ياك معندها عائلة ومقطووعة من شجرة!!! غيثة: (مرخية حداها) شكوون؟! الغالية: ديك المسوفجة ديال أمينة غيثة: مالها؟؟! الغالية: سمعت مشاو لعندها لݣرسيف يعزيوها فباها غيثة: باها؟!! ياك معندهاش عائلة!!! اورطيغا عمرني سمعت منو عندو شي عائلة الغالية: ياكما منين جابت كرش لحرام لاحوها هداكشي باش غيثة: زعما؟!! الغالية: معندها حتى تفسير ااخر منين الولد واخد كنية ديال مو راه هادو هو المعنى غيثة: (بقات غير كتسمع وقلبها كيتقسم على حبيب قلبها للي بلوكاها من التيليفون ومن حيااتو) وحنا منمشيوش؟؟! الغالية: سكت نتي عاود (صومات على يوسف كان طافي) واقلة طلعو فالطياارة، خاص غدا نوجدو على حساب خووك منين يرجع غيثة: (زادت مرضت فراسها حيت جا للي كيحكمها وداك دخول ولخروج مع ادم غينقص.. جاها ميساج من عندو كيتسناها حدا باب الدار ناضت بالزربة كانت ديجا لابسة ميني وديباردور فوق سرتها) ماما انا خارجة الغالية: فاااين؟؟ غيثة: مع ادم (حنات باستها وخرجت بالزربة مخلية مها تابعها بالعين وفرحانة لبنتها واخيرا نسات الشمكار وضبرت على واحد من مستواهم.. خرجت سلمت عليه من الوجه وعطاها عصير الليمون كما العادة بقات كتشربو) خاصك ضرووري تقولي على سمية دهاد الڤيتامين ادم: لا هدا هو السر باش يخليني نشوف هاد الزين غيثة: ههه (بقات كتشرب وزادو ماشيين لشي قنت حتى صدمها جاتو شي خدمة بغا يوصلها مبغاتش وبقات مع الشلة للي تعارفات معاها عن طريقو واخا معجبوش الحال..) ~~~~~~~~~~~~ شريف: (صونا على اورطيغا وهاد المرة جاوب) من قبيلة تنصوني عليك اورطيغا: (معندو خاطر) كنت صايݣ اشريف شريف: دابا وصلتو؟!! اورطيغا: (كيشوف فالخزانة للي كاينة حدا باب الدار خاطرو ممهنيهش) امم (مو خرجت وباين على وجهها الخوف والحزن) ياله بسلامة شريف: حنا راه فطريق اورطيغا: عارف (قطع مشا عندها داير يدو من مور ظهرها كيشوفو فالناس ويسمعو صوت لبكى) الا مقديتيش نكملو طريق لفاس نتي مملزوماش على هادشي أمينة: (حركت راسها بلا) ملزوومة اولدي... (كتشوف فداارهم للي تزادو فيها جوج طبقات وتزادو ديور حداها قلبها معدتها مصارنها كولشي كتحسو مكمش عليها كتشوف كولشي تبدل هزت تيليفونها صونات على ختها) انا وصلت... انا ولدي.. حنا نتسناوك اورطيغا: راه الا دارو شي فلاش نااقص أمينة: (بجدية) خليني مني لييهم اولدي مدخلش فهادشي اورطيغا: شنو عاود هاد مندخلش!!! يااااو بربي حتى ريبها هنا والطايح كتر من النااايض!!! أمينة: مراد هضرت معاك اولدي.. اورطيغا: حتى انا هضرت معاك امينا!!!! أمينة: الله يرضي عليك اولدي... بقا غير سااكت كيشوف هادشي فين غيوصل شاف شي جوج جايين عندهم وشوفة فيهم وشوفة فطموبيل ديال اورطيغا للي هو حاضي غير عينيييهم للي مغلغلين علييهم، شاف فمو لقاها غير على للي كانت واقفة بشمووخ وهازة راسها بلعكس هي للي كتخنزر وقفو وهي كدوز عينها عليهم أمينة: (منفخة) مزال مدفنتوه؟!! اخ أمينة: مزالنا نتسناو فنعيمة!! أمينة: (جبدت من بزطامها 5000 درهم) شريو شنو نااقص مبغيت حتى حاجة تخص!! اخت أمينة: (مشات كتعنقها) مشاالنا بانا اختي مشاا وهو كيطلب تسمحييلو أمينة: (تشوكات) بالصح؟!! اورطيغا: (فنفسو وشاد لساانو) بحال والو الا زدتي شي براكة اخرى غيقولو مشا وهو كيجري فزناقي ويغوت بسميتك أخت أمينة: والله ياختي مراني نكذب ها خووتك شاهدين أمينة: (بعصبية) اوا وعلاش متعيطوش فديك الوقت؟! اخ أمينة: (شد فلوس دارهم فجيب سروالو) معرفناه اختي غيموووت (شاف فمراد للي متكي على الطموبيل مخنزر كيشوف فجهة اخرى كان شبه كبيير بينو وبين بااه للي ماات) الله يرحمو فهاد نهار (بغا يسلم عليها وهي رجعت اللور وهو تحرج حاني راسو) أمينة: فين مي؟!! اخت أمينة: راهي لدااخل تتسنى فييك منين عرفاتك جاية عاد رجعت فيها الرووح أمينة: (قلبها تكمش بالخوف الخلعة الغضب الحزن الاشتياق الكره شافت فخوها لكبير للي جاي مقصدهم غير باها الله يرحمو لابس جلابة واخا الصهد هاز لعصى ديال باها (عكاز) هدا هو سباب بلاها كانت كتمووت بالخوف منو وشحال ضربها داك نهار وتكرفس علييها!! عكس الأحاسيس للي فلداخل ديالها هزت راسها وعينيه فعينيها وكانت هادي أول مرة تحداااه ومحناتش الراس) احمد: واش راكي جايا ديري هنا؟!!! اورطيغا: (بلا ميحس وقف قدام مو) جاية تعزي فبااها شي مشكل!! اخ أمينة: هدا راه خونا حتى هو اورطيغا: بالزعطة!! خوك يهضر بالاداب مع لالااااه احمد: ندهي (سيري) من هنا ولا ميعجبك حال اورطيغا: وشنو غدير؟! أمينة: مرااد احمد: (هز داك العكاز بحال غيضربهم) تحركي نتي وهاد الجحموم دولدك ول.. (شدو من عنقو قااجو وبإبهاامو مورك على قرجوطتو) اورطيغا: سمع اداك الز*** وابربي ولقاااك (شداه اخت واخ مو ومينا غير كتشووف) كطووف جيهتها ولا عينك تجي فيها هاد العكاز للي هازو غنردلك ظهرك ملس من كرشك هادشي غير حيت غنحتاارم الوالدة ومغنطلعووش معاك!!! احمد: أطلݣ!! أطلݣ اورطيغا: ولاش دوافعها سنطيحة ال.. (سكت) أمينة: متوسخش يدك فيه اولدي احمد: (مخرج عينو فيها ومراضيش من هاد ابن الحرام للي قاجو ولوخرين كيفكو وهو للي عندو الهبة فالدار من بعد بااهم ودابا برهوش قاجو!!!) اورطيغا: (رجع شدو من كول جلابتو كيديه ويجيبو حيت كان برك على قرجوطتو وخنقو والا زاد غيموتلو فيدو ويصدق داخل الحبس على واالو وعاد غيخلي مو ليهم!!!!) منين تشوفها عينيك حدرهم ياك هاكا تتقولو نحي عينيييك منها ولا غانجي نتقبهم لمك.. (طلقو دافعو مدام مو موقفاتوش الا باغا تشوفو كيتبهدل، أصلا 30 عام وهو مشتااق لهاد اللقطة) بقا كتشالي بداك العكاااز حتى يحيرو فيك الطبا!! احمد: (جاب الله كانو من مور الخيمة اما الجنازة غتكون جوج حيت ولادو قباح وبانلو حتى هدا بحالهم وعاد تبهديلة قدام الناس كانت غتشللو.. شد فعنقو) هادشي علاش ربيتيه أمينة: ماشي نتا احمد للي تهضر على تربية اورطيغا: وااا سييير ت**** (كيشدو لساانو غير بالسيف) احمد: (تم ماشي من حدااهم وهي قلبها غيسكت ولكن ممبينااش باغيا دخل وعارفة غتلقى بزااف دالانتقاداات منهم..) أمينة: ياله اولدي (لوخرين زادو قداامهم، شافتو واقف) ياله اورطيغا: مغندخلش تمااك، بغيتي تمشي تشوفي داك الراجل انا هنا تنتسنااك باش نمشيو فحالنا أمينة: (مبغاتش تفرض عليه) واخا ولدي غير مدابز مع حد ميستاهلوش اولدي والله ميستاهلو متخلينييش خاايفة علييك عفااا ولدي اورطيغا: توقع شي حاجة صوني علية أمينة: متخافش علية غير عفاك متديهاش فيهم اورطيغا: ويقرب شي... (عارف الدخلة صعييبة عليها ومحتاجة شي واحد يكون معاها ولكن حتى هو مقدرش يدخل لتمااك.. تمت ماشية ورجليها تقاال هو غير كيسب ومجنن زفر مكره سد الطموبيل خاشي يديه فجيابو نافخ صدرو مشا من موراها مغيخليهاش بوحدها !! دخلت للدار كان زحام الداخل والخارج والخزانة فيها رجال للي كيستاعدو باش يديو للجامع يصليو عليه هو غير كيدور عينيه كيشوف فشي وجووه متفاجئين فمينة للي داخلة هازة راسها حافضة الدار وصلت ولوسط الدار جات عندها ختها للي كتميساجا معاها مرة مرة وكتعطيها الاخبار وبدورها شحال من مرة صيفطات ليها لفلوس فاش كيكونو الواليدين عيانين ولا مخصوصين من شي حاجة سلمت عليها كتبكي عكس مينا للي بكات فطريق وفشت قلبها كانت بغات مطيحش دمعة ولكن عينيها ودموعها غلبووها كتبكي ولكن بوجه معبس دخلتها لبيت جلاس فين خواوه وكانو غسلوه وكفنووه بقا غير وجهو للي باين دخل من موراها اورطيغا مد يدو لمو للي رجليها فشلو عليها) اورطيغا: الوالدة!!!! أمينة: (بحرا كتنفس وكترمش عينها بالزربة وهي كتشوف وجهو للي كان بحال ناعس ولكن كولو تجاعييد خربقووو دوك الملامح ووجه صغيير جاتها رهبة منووو اما اورطيغا حتى هو تشوكا من شوفت هاد الجثة للي كان هو الكابوس ديالو.. شاف مو قربت دارت يدها على فمها باستها وحطاتها فجبة باها، مبااستوش مباشرة) أمينة: مسامحااك ابّا مسامحاااك... اورطيغا: (درعها فكتافها) ياله نمشيو براكة عليك أمينة: (شافت فولدها ودموعها شلال) هدا هو حنيينك (جدك) اولدي اورطيغا: ياله نمشيو الوالدة!!! أمينة: تسامح معاه حتى نتا اولدي اورطيغا: اش غنت... ام أمينة: (دااخلة للبيت كتشهق بلبكى وتغرد كانت ضعيفة وظهرها مقوس كتبان قصيرة) بنتيييي.... بنتييييييي... (قبل متوصل عند أمينة طاحت سخفت اورطيغا بعد رجلو كانت غتجي عليه شاف فمو للي مشات كتجري حنات على ركابييها لعند مها وكولشي كيفيق ويغوت ويبكي..) اورطيغا: (ببرود فنفسو) واش حتى هاد اللعبة غتودع!! اما هو ضار شاف فديك الجثة جاتو رهبة وخوف من الموت ومن الحساب جاو ولادها خرجو مهم مدخلينها لشي بيت كانت شي طبيبة أكدت أنها غير اغمي عليها ماشي ماتت بقا كيطل غير على للي جالسة فوق النموسية حدا مها باغيها غير تشوف فيه باش يعلمها تعيط ليه ممسوقش لهاد دراما للي هنا!!! حتى عاود تجمعت الجوقة ودخلو رجال باش يديو الجد يتدفن بقاو كيكبرو وصوت بكى لعيالات كيزييد حس بأعصابو غير كتزيد تنفااعل، خرج من تماااك لبرا شاف بزااف دالناس مكيعرف حد مشا جهة ديال طموبيلتو فين لقا دراري صغار للي طالع فوق للي كيتصور غير وقف حداهم مشاو من تمااك، هز تيليفونو صونا على شريف) أفينكم اصاحبي؟! شي ساعة.. غيديوه يدفنوه دابا.. اممم.. الله يعاون (قطع دخل لطموبيلتو بغا يجلس فيها لقاها سخووونة بكترة الحرارة خرج منها بقا وااقف حتى كيشوفهم خرجوه دايرين غطا اخضر عليه مكتوب فيها بالذهبي لا إله إلا الله وتابعين من موراه بالتكبير بقا متبعهم بعينيه كاين غير رجال.. شافهم دخلو للجامع للي حدااهم حلف ميمشي يصلي حتى يخرجو ويمشي يصلي العصر باش ميتحسبش انه صلا عليه ومغيسامحوش!!!.. صونا على مو للي مجاوبتش تم دااخل يتأكد من سلامتها جات وحدة كتعنقو بقا غير كيشووف كيفكر واش يبدى يقمع فلبشري ولا شنو!!! جراتو دخلاتو فين كاينة مو جبد يدو من لوخرا كيشوف فمو معنقة مها ممتخيلهاش انها سامحاتهم بهاد السهوولة راه 36 عام وهوما مجريين عليها!!! معتابرينها ميتة وعمر شي كلب سول عليها!! وطعنو فشرفها وهي مزوجة فالحلال!!!! ) انا برا أمينة: اجي اولدي سلم على حناك (جدتك) اورطيغا: (شاف فيها ديك الشوفة ديال بنيتك) تبقاي تجاوبي فتيليفونك، انا برا ودغيا باش نمشيو... (تم خاارج مخلي كولشي كيشووف كيحس باحساس خااايب ومكرهش فين ينفس على هاد الغضب جاه ميساج كان من عند ملاك كتسولو واش وصل!! اخر وحدة يبغي يخوي فيها سمو وعصبيتو جاوبها غير بميساج) "شوية ونصوني عليك" رد التيليفون لجيبو وبقا واقف جابد ݣارو كيكمييه.... ~~~~~~~~~~ ملاك: (معرفتش علاش وكفاش ولكن حست بالخوف علييه يمكن حيت حطت راسها بلاصتو وأنها واخا تعرف جد مها ميت مغتحس بواالو عاد باش تجبر تحضر للجنازة ديالو فاق أنير شافت فوفاء ناعسة هزاتو وخرجت بيه لبراا) مي حلو واش خاصو ياكل؟! مرت الجد: بدليلوو ابنتي ليكووش وعاد عطيه ياكل ملاك: (كانت عندها فكرة ديال تبدال ليكوش حيت شي مرات كانت كتعاون ختها مريم فاش كانو ولادها صغار رجعت لبيت بدلاتلو كان مخسر فيهم مع شمت مع ناض قلبها ولكن شدت راسها بالسيف كملتلو خرجت داك ليكوش لزبل ورجعت عندو كانت فاقت وفاء وخرجو من بيت مها...) اورطيغا: (بقا جالس تحت الجامع مظلل شوية حتى صونات مو جاوب) نعام!! أمينة: ولدي، خالتك زهرة وراجلها وصلو لݣرسيف تمشي تجيبهم؟!! اورطيغا: (بقا غير كيسمع براسو معارفش فين) واخ أمينة: ها ولد خالك يكون معاك يوريك طريق اورطيغا: (مكره) واش مزال مغنمشيو فحالنا؟!! أمينة: عفااك اولدي!!! اورطيغا: واخا الوالدة واخا نشوفو هادشي فين غيدينا!!! (ناض مشا لجهة طموبيلتو جاه ولد يكون فديك 15 16 العام) طلع (الولد فرحاان غيركب فهاد الطموبيل زاد كيورييه الخرجة فين كاينة للي قريبة لوتوروووت) ...: واش بالصح نتا ولد خالتي مينا؟! اورطيغا: (شاف فالولد ورجع شاف فطريق) امم اه ....: ونتا فاسي؟! كتقاقي ݣول قال اورطيغا: (هز حاجبو فيه مخنزر) من هنا؟!!!.... (بقا صاايݣ حتى وقف حدا بارتنيير وقف الطموبيل وهبط حيت رشيد كان هابط) سلام عليكم رشيد: عليكم السلام اولدي البراكة فرااسكم اورطيغا: (حرك راسو باه) ياكما عييتو فطريق؟!! رشيد: لا ولدي زهرة: (كتشوف اورطيغا كيبقى فيها راها عارفة القصة مزيااان) ولدي اجي اورطيغا: (بإستغراب مشا عندها متبعو رشيد) خالتي!!! زهرة: (بصوت خافت وهادئ باش يسمعها غير هو) ولدي نتا بعقلك غير زيد صبر واخا راه فوق طاقتك وجهدك!! مك راه سنين وهي محروومة من عائلتها واخا دارو فيها الشر (تبدلو ملامح لوجهو لغضب) كنتي نتا هو الضحية فهادشي كامل ومعندك ذنب ولكن فوجه أمينة غتزيظ تنازل وتزيد تصبر شوية راه معندهاش من غيرك وحتى نتا اورطيغا: (حرك راسو باه وغصة فحلقو مقرب ليهم رشيد يسمع هاد الحديث اصلا منين كتعرف هي هاد ولدها!!! اما هو مقدرش يهضر) رشيد: نمشيو؟!! اورطيغا: انا قدااامكم.. (ركب فالطموبيل واخيرا شي وااحد فهموو، زاد قدامهم حيت حفظ طريق حتى نطق داك الدري) ....: واخا تطلݣلي غناية السيمو العيساوي!! اورطيغا: راه جدك للي مات الولد!! ....: واه واه عندك الصح!! اورطيغا: باينة حتى نتا بقا فيك الحال فمووتوو.. هانتا نتقاد فمزاجي وبلاتي نخرجك فشي دويرة (حتى هو منين كان قدو كان حلمو يركب فشي حديدة زوينة ويطلق الموسيقى على جهدها...) ....: تحيااااا ابن عمي...`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }
الجزء 49؟
ردحذف