.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `الليل كيتعتابر عالم آخر ، عالم مختلف وغريب ، الليل عكس النهار جدا ولا يشبه النهار في شيء ، الليل كيجذب طاقة روحانية غريبة وغامضة فنوعها ، كيخليك تحس بالهدوء والرغبة ، بالهدوء والمتعه بالهدوء والسكينة.... الليل كيخليك تخرج عن أفكارك وتنغطس فأعماق روحك الجوهرية ، الليل كيجذبك لإلهام منسجم مع الطبيعة و الإثارة...وفداخل فيلا حجمها متوسط عصرية جدا لاكن صمتها الشديد كيدل على أنها سكانها قلالين...جرها بجسده الرجولي بين يديه كيحاول يتحكم فحركاتها وزايد بيها متاجه لغرفة نومه باش يحطها تنعس... اللا وا بيه كيتصدم مني تلاحت عليه مقبلاه بقبلة خفيفة على خدو...دور عيونو فيها موسعهوم فيها بصدمة ونطق ببحة صوت هامسة... عِصام :(ميل عيونو فيها ودخل بيها مع باب الغرفة)..شنوو درتيي القطة هممم...(عض شفتو حشمان من حالتها)..كتحررشي بياا (زاد بيها لجهة السرير) سلمى :(كتمصمص شفتها التحتية وتجر فقاميجته)...شكوون...بحا..لكك...كتبوو..سك ساااالمىى...(غوتات) ساااالمىىى(حسات بيد تحطات على فمها) هههههههه عِصام :(مصدوم فيها) اووش سكتي المسخووطة خرجتي علياا(بغا يتكيها بالخف حتى جرااتو معاها لاسقة عليه تاطاحو بجوج فوق السرير) قهقهات بضحكه عااالية خلاتو تاهوا يضحك بلا هوااه...وحطات يديها على كولي القاميج جرتو لعندها كثر مقرربااه وكتشوف فشنايفو وتدوي بعيون معسلة جات كتهبل... سلمى :(كترمش فيه بالبطييئ وتشوف ف شنايفو)...حقررتيني حيت...حيت خت الخدامة يااك همممم عِصام :(مفهمهاش) كييفااش(عينو كتهرب لشنيفاتها وقربها ليه حسسو بشعور غريب ودافئ) سلمى :(كتلوي فشنيفاتها بزعل وترمش فيه وتدوي جنب شنايفو)..ماالها كسووتي...مالللها...هممم معجباتكشش...حيت...حييت معنديش...لفلوو...س بحالك يااك همممم (قربات كثر لشنايفو وحطات شنيفاتها جارة شفتو ببوسة سخونة كلها متعة) عِصام :(رمش ببطئ ورجع راسو ل الوراء بالخف حاس بيها معلقة ف ثوب قاميجته)..شنوو كااديريي أسلمى...طلقي مني نعسيي دابااا (جر يديداتها باغي يزولهم)..رااك مواعياش بهادشي سلمى :(خنزرات بغنج وجراتو كثر كتلسق عليه وتشوف فعيونو للي كتمشي لبعيد وتجي)...اوووشش خلييك...هاكاا...مززيان...هااكاا...نعااس...(عينيها معسلة كتشوف فيه)..نعسووو؟؟ رمش فيها بجدية حاس بجسده متقل عليها وهوا مرمي فوقها ، بغا يرجع للور لكن هيهات ، جراته أكثر ب ذفيراتها كي المشة وخشات راسها فعنقة كتنفس بنفس مسموعه وتنهد ليه فرقبته حسساته برغبة غريبة...شافيها ميل عيونو فيها بإنفعال... عِصام :(عض شفتو ساهي فحركات ملامحها)...طلقي مني يااهااد الحمقة بغيت نقود من هناا (نفخ مني حس بيها باستو بشوية فرقبته) غير كتنغنج وتخنش فيه طاربة الكاو معاقلاش على فين هي ولا شنو كدير...للي حاسا بيه هوا ان هورموناتها مقلوبين ورغبتها قوية نزلات يديداتها مع صدرو تا ضوراتها ورا ضهره وحطات شنيفاتها كتبوس كثر وكثر ف رقبته عجبها عطرو الرجولي... عِصام :(غير كينهج وينفر بنفس عالية...نفسو الخبيثة للأسف تحركات وحركات تا عضوه الرجولي للي بين رجليه...رمش كيحاول يصحصح راسه ورجع باللور بغا ينوض حتى حس بيها لثاث مرة جراتو طاح متكي على كتفه وهي زادت لعندو فوق صدره كتهمس) سلمى :(عينيها كيتحلو ويتغمضو)...اوشش مبغييتش...نعااس...بوحدي...(مصات شفتها مهلوسة بوسامته) هز عينيه فيها عاقد حجبانه بطريقة عصبية شافها كتخط يديها فوق وجهو وهوا يشدها ليها كارز سنانه وكيفكر بجدية مباغيش يضعاف بسباب متعة ثواني معدودة... عِصام :(تحول كلامه كلو ل لهدوء والجدية...شاف فعيونها كيرمش)...اشنوو بغيتي عندي فهاد الليل...طلقي خليني نبدل ساعه بخرى بلا ندامة سلمى :(كتحرك فيديها باغا تبووسو)...هننننن ع..عااافااكك...(دخلات شنيفاتها فرقبته جاتها قريبة هه...كتبوس بيسات صغار) سرط ريقو وغمض عينيه وهوا باقي شاد فيديها كارزها بعنف...حس بقبلاتها كيتفرقو ف رقبته حسسوه بالرغبة والنشوة...عض شفته كيتنهد وميل عنقه ليها كثر...حس بيدها الثانية كتتحرك وتمشي وتجي فوق صدره وطلق يديها الأخرى تاهي تسبح أكثر ف صدره من فوق اللباس... بقات كتبوس وتتمحكك فوقه بإغراء وب فرط أنوثثها الطاغية جر يديه بدون شعوور جارها من رقبتها و دخل شنايفو ف شنايفها باسها بوسة طويييلة كلها أنفااس عالية...تنهد مني حس بيها كتتجاوب معاه وبقا يشر ف شفتها التحتية يمصها ويطلع ل الشفه الأعلى يمصها...كيمص ويتنهد بنفس عاالية صدره بدا يطلع وينزل وزاد كملاتها بأنينها للي بدا يخرج من فرط الشهوة للي حسات بيها.... دورها بالخف قلبها وهوا باقي كيبوس ويمص وحل ليها فمها بشوية جرر لساانها بمصة خفيفة حتى تااوهاات وياارييت ماتااوهاتش...خرجاات آآهة أنثوية شدييدة رعشااته مني ستامع ليها هز يديه حطهم بجوج على صدرها الصغيور عصرو مززيان بيديه وبقى كيدلك فيه بحال مسااج ويمصص ويتنهد بانيين رجوليي... عقله خاارج التغطية ، أفكارك كلها مطموسة ، حتى من عينه تخطات بثوب أحمر ، ثوب الشهوة والرغبة ، ثوب المتعه والنشوة...ثوب كله مصطلحات غير مفهومة _سوؤال : كيفاش جاكم عِصام؟ واش ردة فعله كانت عادية حيت رجل ولا مقدرش يتحكم فرغبته وشهوته _عقله خارج التغطية ، أفكاره كلها مطموسة حتى من عينيه تغطات بثوب أحمر ، ثوب الشهوة والرغبة ، ثوب المتعة والنشوة ثوب...كله مصطلحات غير مفهومة... سلمى :(قربات راسها ل لور حاسة بعيونها كيتعسلو ويتقبلو ل اللون لأبيض وتااوهات بأنين عاالي مني حسات بيه عصر بزيزلاتها بعنف هاد لمرة)...هححح...اننننمممممم.....ااااه هننننمممم عض شفتو وهوا حاس بيها كيف القطة تحته حركاتها كلها تقيلة حتى من جسدها دافئ بناره للي غير مكتزيد تشعل...حط يديه من لفوق على كسوتها نزلها ليها من جهة الصدر تابانو بزيزلاتها صغيورين مدايراش ليهم سوتيانات...فيكسا فينيه فيهم بجوج بشهوة ونزل عليهم بشنايفو كيمصص ويقول ما مصييت كيمص فرأس بزيزلاتها ويتبنن وحاس بيها كتااوه بصوت عاالي وتنهج وتتلوى تحتو.... تنهد برجولة تاهوا ونزل ليها الكسوة للأسفل تازالت من على جسدها...بقات عارية قدامو بفخيضاتها البوييض وبفوق فرجها سترينغ أسود اللون كلو مشبك...نزل يديه بسرعه حطها على شفرات فرجها من لفوق وبقى يحركها بشوية ويتاووه ويطلع عينيه يشوف فيها معوجة وكتوحوح بناار عاريية... طلع يديه نتر القاميج من على صدره وحيد تا الإكسا للي لابي ونزل ل السروال نصلو بسرعه ورجع تلاح على قربتها كيبوس ويعض ويهيج أكثر...كيتااوهو بجوج بحررب كلها ناار وشهوة عاالية...جراته لعندها كثر كتتاوه وتغنغن فوذنه بكلمات غير مفهومة وعنقاته بيديها بشوية... قفزات مني حسات بز.به تحط فوق فرجها من لفوق كيحرك فيه بشوية وتعوجات بخصرها باغيااه بشهوة عاالية...حسات بيديه نزلات ليها السترينغ وشنايفو كتمصمص ف رقبتها وتعض وتااوهات قامشااه من ضهره بعنف مني حسات برأس ز..به تحط فوق شنيفات فرجها وبقى كيحركو من الأسفل ل الأعلى من الأعلى ل الأسفل...خشات فمها ف أذنه ونطقات بالتحلوين كلها منتشية بناار سخونة... سلمى :(كيتااوهو بجوج بصوت عالي)...اوووه ههمممم اااححح(كتدوي فودنه من فرط فرجها للي كينبض...) دوخاته لدرجة نزلات الضبابة على عينيه وعقله ترفع...بقا كيحرك فز.به فوق شنيفات فرجها الأحمر للي كينبض ويدي ويجيب فيه من لفوق ماحس براسه حتى تااوه بروجولة مني دخل راس ز.به بصعووبة...شافيها ميل عينيه كتااوه وتوجع بصوت خفيف...وزاااد وررك كثرر تادخل نصفه بصعوبة حس بيها غوتاات بصوت عاالي وشداته كثر من دراعه بعنف غارسة دفيراتها.... رمش فيها وبقى يحرك فيه من الداخل وفنفس لوقت حاس براسه تبلوكا...كيفكر فشنو كيدير...وكيفاش ولاو بجوج فسرير واحد!!...وكيفاش تا تعراو ودخلو فهاد لجو السخوون...مفهم والو نزل عيونه لز..به خرجو بشوية...وايلا بيه كيخرجو عينيه من الد.م للي خرج مرسوم مع جوانب...ز.به بوضوح...حل فمو مبلوكي وهز عينيه فيها بانت ليه كترمش وشبه ناعسة ويديها باقا شادة فرداعو...سرط ريقو مرات عديدة لدرجة شعر جسده كله شوك بخوف ورهبة قوية •°••°• فرااناا بشدة تاا تسمعو صوت الرواايد هز عينيه فساعة السيارة بانت ليه ، 30 : 12 دليل...عض شفتو وحل لباب وخرج بسرعه زاد لعندها حل عليها لباب وجرها بين يديه هزها وتمشا بسرعه داخل بيها لأوبيتال ايغجونس " مستشفى الطوارئ" بقى داخل بيها كيجري تا دخل مع لباب الزجاجية...بانت ليه واحد لفرملية شافته وجات كتجري عندو... الفرملية :(وقفات جنبه زايدة معاه وكتشوف فحورية)...شنو وقع ليها أسيدي...(شافت الد.م) إغتصااب ولا شنو؟ فَوزي :(نفر معصب كاره كلامها المريض)...لااا...جاتها الددم...(دخلها فواحد الغرفة وشدتها منه طبيبة حطاتها فوق البياص)..من قبيلة وهي تقياا منااش؟؟ الطبيبة :(شافت ف لفرملية بمعنى تحركي وزادت عند فَوزي)..السي الغزواني متخافش حنا غنقلبوها ولا كانت مجرد دورة فراه معندك مناش تخاف ، ساعة وتكون بيخير (بتاسمات) نخليك دابا حرك راسو ليها ورجع للور كيشوف مفاهم والو...بانت ليه الطبيبة دخلات لغرفة وسدات لباب وهوا عض شفته بخوف عمرو شافها فهاد لحالة...نزل عينيه ل الد.م للي بقى فوق قاميجته مطبوع وجبد كارو شعلو بالخف وزاد مع لكولوار لبلاصة لبالكون يكمي فراحته حيت ممنوع يكمي ف أماكن الغرف والمكتب... بقا نصف ساعة بالضبط واقف وكيفكر وعاد قلب الدورة ل لغرفة...تمشا مع لكولوار تابانت ليه داخلة واحد الفرملية وقرب ليها ناطق ببحة صوت رجولية... _ميل عيونو فيها بفضول ونطق بصوت رجولي كلو إهتمام وخوف شديد... فَوزي :(شافيها بحده) شنوو وقع ليها؟؟ الفرملية :(بتاسمات ليه عجبها)...عطيناها إبرة باش ترتاح شوية ودرنا ليها النيتواياج ، واش الأنِسة ختك؟ فَوزي :(عض شفته وحرك ليها راسو بكلمة لا)..غندخل نشوفها (حط يديه على بوانيي الباب حتا لمساتو الفرملية من جهة كتفه ودار مستعجب) الفرملية :(حمحمات بخجل) أحمم واخه ولكن غير شوية وخرج حيت باقي خاصها إبرة خرى حرك ليها راسو وحل لباب بشوية وهز عينيه بانت ليه ناعسة مغطيينها بيزار أبيض ويديها فيها السيروم وعيونها مغمضين مكالمية وناعسة بهدوء...بتاسم عاقد حجبانو فيها وزاد جر كرسي وجلس جنبها...سرط ريقو كيشوف فملامحها شوية وهوا يهز يديها للي فالجنب لآخر... فَوزي :(لمس صبيعاتها الباردين بشوية وشافيها حاس بالعيا تاهوا)...تكرفصتي علياا هاد النهاار....(عض شفته)...وخلعتيني حت(قاطعو صوت الفون...غمض عينيه معصب فين ما حط قاعو لأرض يلقى شي بلان فطريقو) جر لفون من جيبه طلع ليه إسم رجل جاسوس معاه...عض لحم فمه من الداخل بتردد شوية وناض بطولته جاوب وحط لفون على ودنه وخرج من لغرفة برجولة كيدوي... فَوزي :(جل لباب وخرج واقف بكامل طولته)..ألوو...شكااين؟...شنوو...مشغوول دابا(قطع) •°••°• _ بقا مبلوكي فيها هي ناعسة ضاربة الدنيا بركلة وهوا ورطااتو فمشكلة كبيرة...نزل عينيه بان ليه ز..بو باقي مقيم...نفخ منهد كااره وصااعر على راسه..جر كلينيكس مسح كاع الد.م للي فوق رجولته ولبس حوايجو وبقى كيدور كيمشي ويجي فالبيت ويرجع يشوف فيها عريانة وناعسة.... سرط ريقو وعيونو ولات حمرااء بحال الجمر...نفسه غير كطلع وتنزل وتنهج بصوت عالي أما عقله فراه تبلوكا...عض شفته بتوتر وجر لفون ديالو دخل لمكان لإتصال وورك على إسم " داوود " حط لفون على ودنيه كيستامع والو ماع مجاوبو عاود صونا ووالو عِصام :(قطع ناافر بصوت عالي) تفووووو على بلااان(شافيها) شنووو درتي أعِصاام شنووو(طار جار كرسي وجلس أمام السرير كيشوف فيها ويرمش) معارفش شنو غيدير ولا كيفاش غيتصرف..ولا ايمتا وقع هاادشي...علاش غتااصب لبنت؟؟ شنو السبب...واش شهوتو العالية ولا إنسجامها معاه بشكل مستمر...داخ وتوتر لأقسى درجة....بقى كيفكر لساعتين عاد هز لفون ديالو لتاني مرة مدوز لخط لداوود... عِصام :(وقع وزاد خارج على لبيت كيتسامتع لصوت لفون حتى جاوب)...ألووو دااوود كتسمعني أعمي؟؟ داوود :(كيسوق ويشوف ف نورهان ويبتاسم) وي ولدي...راه مسمعتكش مني صونيتي قبيلا ، حنا يلاه راجعين فطريقنا ل(قاطعو بصوت عالي) عِصام :(كيرجف ويدور فالفيلا كيف لحمق)...شووف أعمي حط نورهاان وقلب روايضك لعنديي دابااا ضرووري داوود :(عقد حجبانو وشاف فنورهان بإستغراب)...شيباس مكاان أولدي؟ دوتي مع فَوزي فين راه؟ عِصام :(نفخ جااهل) متعططلشش عليااا بغيتكك ضرووري(قطع ولاح لفون بالجهالة) تفووو قودتهااا رجع دخل لعندها كيشوف من باب لبيت شوية وهوا يقرب ليها لبس ليها كسوتها بالخف وقادها فالناموسية ورجع اللور سارط ريقو وكيتنهد...دازت دقائق عاد سمع صوت الصونيت دلباب...طار كيجري حلها غير شااف فعيون داوود وسع ليه لباب زعما دخل... داوود :(كيحرك فيديه عرف بأن القضية خاترة)..شوااقع أ عِصاام؟؟ عِصام :(بقى كيشوف فيه مقادرش يقول لارد..) داوود :(زاد مقرب لعندو) قللت أوولدي شوااقع ؟ ماال وجهك مخطوف؟ عِصام :(بخفة) سلمى... داوود :(بإستغراب) شكون سلمى؟؟(عااد تفكر) ماالها سلمى ؟ عِصام :(جرو من يديه لغرفة وقفو بجوج حدا لباب)...عمي دااوود واقيلة غلطت داوود :( شاف فالبنت ناعسة عادي كي لخير ورجع شاف ف عِصام بقى مدة عااد ستوعب شنو بغا يقصد)...كييفاااش؟...واااش(وسع عينيه وشاف فعيصام حرك ليه راسو بكلمة آه)...وااش تسططيتيي لمكك هااه(قرب لعندو معصب) واااش كتقلقل عليااا همم دوويي(ضربو لصدرو كيدي فيه ويجيب) هضررر ماالك ساااكت عِصام :(عض شفته معصب)...معررفتتشش أداوود معررفتشش شنو وقع تالقييت رااسي طاايح معاهاا داوود :(زاد عند سلمى قاس جبتها لقا حرارتها عادية وكتنفس بشوية ورجع جار عِصام لبراا ل الصالة وطاار علييه شاانق)...محششمتييشش الككلب هاااه خليتي بنااات عِباااد لله كااملين وجاي لبنت من؟؟ لبنت الخدامااات دووويي لمككك مالك سااكت عِصام :(مخليه يعاقبو كيف بغا)...محسييتتش أداوود ولله ماحسييت والبنت كانت شااربة معقلتشش على رااسي تاشفت دمها ناازل داوود :(ضربو ببونية لوجهو رعفو وحط يديه على راسو)...حيتت حمااار...دااباا شنوو غاندييروو؟ يسييق لييك لخباار فووزي يندمكك كتسمع(شافيه بشرانية) يندمكك _عِصام :(مخليه يعاقبو كيف بغا)...محسييتتش أداوود ولله ماحسييت والبنت كانت شااربة معقلتشش على رااسي تاشفت دمها ناازل داوود :(ضربو ببونية لوجهو رعفو وحط يديه على راسو)...حيتت حمااار...دااباا شنوو غاندييروو؟ يسييق لييك لخباار فووزي يندمكك كتسمع(شافيه بشرانية) يندمككك عِصام :(نهج ورجع لوور تكا مع لحيط وقرد..حط يديه على راسه وجلس ساكت حاس براسه داخ) أما داوود ف نفس معصب ودخل مباشرة لغرفة قرب من سلمى كيشوف بقات فيه مسكينة ناعسة الشراب قلبها محساتش تا بوجع بكرتها للي نفضت بسهولة...جرها بين يديه هزها وخرج بيها أمام أعين عصام للي وقع كيشوف...زاد بيها تاخرج مع باب الفيلا وداها حطها بشوية لور فالسيارة وسد لباب... داوود :(دار مخنزر كيشوف ف عِصام باغي يتلاح عليه)...داابااا تحررك من قدااامي مبغييتتش نشووفك قدام عيني خنزر فيه بجدية وزاد حل باب سيارته..ركب وديمارا مكسيري بروايض للوطو مبااشرة لقصر خلا وراه عِصام غير واقف وكيشوف مبلوكي حاس بالدنيا كلها داخت بيه...طاح ف حفرة كبييرة ، ودارتها نفسه للي طغات فلحظة متعة غريبة... •°••°• _عند فَوزي للي دخل عند حورية ل لغرفة لتاني مرة جلس جنبها شوية وجات الطبيبة قالت ليه بلي راه ولات مزيان ويمكن ليه يديها...دكو ليها لبرا وعطاوها فيتامينات ومسكنات كالماوها...لبسوها كيطمة على شكل بيجامة زرقاء سموية ديال التوب رطيطبة وخرجوها بالبياص تالجنب سيارته...وهي كتحل عويناتها بشوية وتسدهم هزها حطها بالخف فمقعد اللوطو لإمامي...دار ليها السمطة وخلص المستشفى عاد رجع طاير ركب وديمارا بسرعه... كيسوق ويشوف فيها باقة غير معبسة وكتوجع مرة مرة ولكن غير بالشوية...بتاسم وعض شفته كيسوق بتركيز...دقائق عديدة تالقى راسو امام الفيلا ديالو حل لباب ومشا مباشرة حل ليها لباب وخرجات واقفه بشوية... حورية :(نتابهات بلي جابها لبلاصة خرا ونطقات كتشوف فيه بصوت خافت) علاش جبتيني لهنا؟...فين خالتي نورهان؟ فَوزي :(شدها من دراعها ومزيدها معاه كتخطو بشوية تاوصل ل لباب)...رتاحي داابا احورية هاد لبلاصة جاتني قريبة من الطبيب حورية :(حركات راسها بسهوة شافته حل لباب وجرها داخل بيها بشوية)...معقلتش على راسي...واش..(شافت فيه)..واش دخت فالحفلة ياك فَوزي :(حرك راسو وشعل كاع ضواو الفيلا باش متخافش)..أممم فالحفلة...داباا (شدها مزيدها ل الصالة)..زيدي ترتاحي متهضرييش جرها بالخف دخلها ل الصالة وتكاها على فوطوي أسود مشا جاب ملاية خفيفة وسخونة بحال لكاشمير غطاها بيها ووقف كيحك دقنو كيشوف شنو للي ناقص خاص يديره حورية :(شافت فيه وبتاسمات بشوية كون مكانش هوا كون غتبقى طايحة فشي قنت مكاينش للي يعرفها) فَوزي :(طلع عينيه فيها بالخف بانت ليه مبتاسمة..سرط ريقو ونزل عينيه كيشوف فالقاميج عرفها غتكون كضحك على شكلو كلو مطبع دمايات)...دقيقة ورااجع لك دار مكسيري مباشرة ل لغرفة قلع عليه القاميج ولبس تريكو بالعنق فالأسود ورجع بخطواته لعندها تا ستامع لصوت الفون كيرن...جبدو من الجيب لقا إسم " نورهان" فَوزي :(معرفها علاش كتصوني)...نتي دااباا فرحاانة لااش كتفرعيلي رااسي (قطع عليها كاع مجاوبها...سرط ريقو وزاد ل الصالة باقي حاس بالخوف من جيهتها•• _شرطي ، ضابط ، عسكري ...ثلاث كلمات قريبة من بعض ، كلمات كتجمعهم قوة واحدة وللي هي السلطة والسيادة والإستحواذ...شخصية صارمة قاسية لا ترحم... برود وجموح مختلف في نوعه ، حركات الشهامة والهيبة للي كتخلي كل إنسان مرعود من رجل السلطة...رجل القوة والعقلانية...رجل للي ممكن فلحظة يولي جبل صامد وف لحظة يولي بركاان مشتعل... هاد الليلة مكانتش عادية ليلة هادئة بسكون غريب ، ذالك السكون اللذي يكون قبل العاصفة ، عقول متشتتة وقلوب تائهة...الساعه الآن 3 فجراً...مني دخل ل الصالة وهوا مترقبها بعيونه الحادة...جلس جنبها وبقى ساهي فتعابير وجهها للي كتغير فكل شوية مني كتشعر بالوجع...مغضة عينيها وشبه ناعسة عقلها سارح فحلم أو كابوس صعيب لكن حواسها باقة كتشعر بألم خفيف أسفل ضهرها.... بقاو على هاد لحال حتى شرقات شمس الصبااح الباكر للي طلعات ليوم بضباب عالي وأبيض اللون غطى اليوم جميع خيوط الشمس... حلات عويناتها بشوية وسداتهم...وعاودات حلاتهم بشوية مع رموشها للي كتتحرك بالبطئ...سرطات ريقها بهدوء ونزلات عينيها لأسفل بان ليها متكي ناعس على على الفوطوي للي جنبها بوضعية رجولية حتى سباطو محيدوش...وتقادات بشوية فجلستها صبحات كرشها هادية بحالي عمرها توجعات.... حركات راسها يمين وشمال كتشوف فتصميم هاد الفيلا للي بشكل راقي...نوافذ كبيرة مطلوق عليها ريدوات سوداء مغطية جمالية الشارع للي جات فيه وآثات عصري راقي كيجذب النضر... سرطات ريقها ووقفات بشوية لابسة غير بيجامة ديال المستشفى للي لبسوها ليها ديال الثوب من قبل...وبقات كتشمى حفيانة غير بشوية باش ماديرش الحس...خرجات من الصالة وزادت مع لكولوار الخشبي خلفة خلفة تا وقفات أمام باب الفيلا خشبي وكبير... بقات كتشوف فيه بغات تهرب من بين يد هااد المجررم السفااح...واخه وقف معاها ولكن هادشي مكيعنيش أنه رجل صالح ، كفاية غير داكشي للي شافت فغرفته...السلاح والصورة خلاو عقلها يبقى موثر بالخوف والررعب...حطات يديها على يد الباب باغا تحلها...حلاتها بشوية واحد الشقيقة وعضات شفتها مباغاش تسمع الصوت أكثر...ترعاتها كلها وخلفات باغا تخرج حتى قفززها صووت ضخم من ورااهاا داارت مفزووعة ومخرجة عينيها... فَوزي :(مخنزرر وواقف جامع يديه مربعهم جهة صدرو وواقف بطولت جسده الرجولي)...ولليتيي صحييحة داابااا؟؟(نزل عينيه فرجليها حفيانين)...وليتي تنقززي همم؟؟ حورية :(وسعات عينيها فيه وجهها صفار وخضار...سرطات ريقها وبتاسمات بزز ورجعات سدات لباب بشوية)...أهههه غيرر...غير(شافت فيه)...بغيت لحماام فَوزي :(عض شفته عرفها كتكددب وهوا كيكرره لكدووب لأقسى درجة..حرك راسو)...من هنااا لحماام ، زيدي... بقى متبع ليها العين بصرامة وحدة رجعات لعنده كترعد وتخطو بخطوات هادية حتى وقفات جنبه...رمشات ليه وزادت مع لكولوار ل الحمام مبااشرة...زادت بشوية تاحلات باب الحمام ودخلات كترعد... حورية :(خافت قلبها غيسكت كتشير بيديها)...ويلي ويلي وييليي هووووف شاافني لككللب الهامااجيي(زادت كتشوف فالمرآة)..عرفني بااغاا نهررب مووشكييلة بقات 10 دقائق تما واقفه وغير كتشوف وترمش شوية وخرجات كتخطو...زادت ل الصالة كاع مبان ليها شوية وهي دور ل الكوزينة زادت كتقلب عليه تابان ليها واقف عاطيها بضهرو لعريض وكيعصر ف قهوة...عضات شفتها كيخلعها وستامعات لصوته قبل مايدور لعندها... فَوزي :(كيتسنى لكأس يعمر بالقهوة)...ولييتيي مززياان؟ حورية :(رمشات حاسة بالجوع وردات عليه بشوية)...هممم آه مزيان مبقاش لوجع فَوزي :(جر لكأس بيديه ودار متكي على لبوطاجي بخصره...ميل عيونو فيها كيعبرها)...رجعي تككمشي شوية ويوصلك فطورك حورية: (مفهماتش)...فيناهوا؟؟...منين غيوصل فَوزي :(جغم من الكأس ونزل كيشوف فرجليها حفيانة فالارض)...غيوصلك من براا تحرركي من لأرض باردة حركات راسها وتمشات مباشرة ل الصالة دخلات جلسات فوق لفوطوي للي باتت ناعسة فيه و تنهدات نافخه بغنج كارهه راسها وكارهة هاد لوضع للي تحطات فيه...هزات عينيها بخفة مني بان ليها وقف هاز فيديه كاسه د الكوففي وتكا بكتفه على دخلة لباب يلاه غيدوي معاها تا قاطعو صوت لفون ل لمرة الخامسة... جرو مستغرب وتأكد من لإسم "نورهان" معرفش علاش كاع هاد الإتصالات كلهم منها...عقد حجبانو وزاد حط كأس القهوة فوق الطابلة وخرج مجاوبها بخفة حط لفون بين أذنه... فَوزي :(وقف عاض لسانه برجولة)...آءء الواالييدة شنوو كااين الليل كلو ونتي تصوني؟؟ نوهان :(كتقفقف وتشوف ف داوود والخدامه للي جالسة كتبكي وتشهق فالصالة)...اوو..ل..دي...ثوني عافاك على ع...عِصام مكيجاوبش فَوزي :(فرز كلماتها المتوترة ووسع عينيه كيفكر)...شوااقع؟ مالك جيتيني مااشي هي هاديك؟ لاش بغيتي عِصام؟ مورهان :(كتنهج بخوف) اولدي جيببووو معااك فين ماا كان واجي لدار داباا متعطللشش(قطعات) فَوزي :(رد عليها بسرعه) كييفاااش؟؟ ألوو....(طلع لفون لقاها قطعات نفر صاعر ودار داخل عند حورية شافيها)...نووضي شوفي ماتكاالي راا التلااجة قدامك ، غنخرج داباا ونسد لبااب للي دق متسمعييهش حسكك...لفيفغوغ شوية ويجي يدق مترديش عليه مفهوووم؟؟ حورية :(مفهمات والو فكلامه ولكن عرفاته مزروب)...وااش غنبقى بوحدي؟ أنمشي معاك بغيت نرجع لعند خالتي نو(قاطعها) فَوزي :(غووت عصباتو)...غتجلللسي لأررض وتككمشي علاما نررجع ، مغنكررش كلامي هناا...(هز يديه بتهديد) وكوولي راه كلشي قداامكك دار خارج بالخف جار السوارت من جيبه...خرج وسد لباب بجهد قفلها بالساروت ودار كيصوني لعِصام يفهم مالهوم ، والو كيسمغ غير " الرقم اللذي تطلبونه غير مشغل حاليا " زاد بزربة ركب فاللوطو وكسيرا مديماري بسرعه... ●● ●● ●● ●● ●● ●● _ كيمشي ويجي فوسط الصالة وينزل عينيه يشوف فالخدامة مسكينة كتبكي وتشهق على وضع ختها ، غير هاد الصباح عاودات ليها نورهان كلشي وقالت ليها حقك وحق ختك مغايضيعش لكن هيهات ، الشرف والقلب والتربية كلهم تهدمو ببساطة ، روح ختها المرحة مني غتفيق غتجبر راسها مهرسة بقلب مجروح معندو دوا... نورهان :(ناضت بقات فيها وجلسات جنبها معنقاها بشوية)...عافاا بنتي باركة من البكااا لله يخليك ، الولد (شافت ف داوود) صغيير معرفش ، تربا فالفشوش وولهتير حتى من باه سمح فيه يعيش حياتو كيف بغا ، ملقاش للي يحكمو الخدامة :(كتشهق أمام عائلة سلطوية وغنية ، ملقاتش ليهم الجهد باش تغوت وتسب)..هئ عئ علااش أ لالة...هئ علااش ختي علااش...هئ هئ هىئ كوون جاات فياا وماتجيش فييها أ لالة نوهاان حراام علييكم وحراام علييه قتل ختي وهي حية داوود :(تعصب وعقلو تشوك كانو هانيين فرحانين فليلة وحدة تقلب كلشي لعزاء...خرج كيخطو ل الجرردة معصب..جبد كارو بالغدايد وشعلو علاما يشوف عِصام ويزيد يبرد فيه هاد لعصاب..) نورهان :(عضات شفتها حشمات بزاف...عزازين عليها مبغاتش ليهم هادشي)...بنتي لله يرضي عليك يوقفي من لبكا ونوضي نطلعو عند لبنت شما تفيق وتلقى راسها وحدها...حقك أبنتي غيرجعع غير نشوفو هاد الصكع فين عطاا بالرااس بعدا(وقفاتها) زيدي معاية لفوق زيدي جراتها كتهشق وتنخصص وترجف برديها للي كترعد وعيونها للي تنفخات البكاء ، مها بعيدة عليهم فغيبوبة بين الحياة والموت شنو غدير مني تفيق وتلقى بنتها ولات مجرد عااهرة بدون شرف...زادو مع لكولوار وحلو باب الغرفة بانت ليهم باقا سادة فعينيها وناعسة عرفوها عيات وترخات بالنعاس...أما ختها غير شافتها زادت فوتيرة البكاء كتبكي وتقول ختي متستاهلش...كتبكي ولقبها على ختها كيتقطع _________ طلع عينيه بانت ليه لباب تحلات عرف بلي فوزي هادا للي داخل...بقى متبع ليه لعين تادخل ووقف اللوطو فمكانها عاد خرج حال باب اللوطو برجولة...بان ليه داوود واقف كيكمي ستغرب شحاال ما شاف لكارو ف فمو وليوم كيكمي؟؟...عض شفته وزاد لعنده بالخف... داوود :(شافه جاي ولاح لكارو زطم عليه محمحم)...أحمم زيد اولدي فين كنتي غاابر تا نتا؟؟ فَوزي :(طلعو وهبطو بعيون حادة) مااشي مهم أداوود ، شوااقع مال عِصاام؟؟ داوود :(نفخ معصب كيحرك فيديه)...عِصااام اوولدي وررطها وتوورط معااهاا طااح فحفررة ميطيحوش فيها تالكلاااب فَوزي :(زاد توتر مفهم والو كلشي كيدوي بالألغااز هنا)...دووي الوالييد نيشااان مافيااا للي يفرع رااسي بهاد لكلام لمقطع ديالكم؟؟ داوود :(طلقها ليه بحال الرصاص بإختصار)...دااك القررد غتااصب وحدة من الخدامااات فَوزي :(وسع عينيه مصدوم) كييفاااش؟؟ (بقى ساكت شوية) عِصااام؟؟ داوود :(تنهد محرك راسو) هممم آه (شافيه) لبنت الصغيرة للي عاد جات لبارح هي للي جات فيها الدقة بقات فيا فَوزي :(كرزز سنانو مخنزرر وهز يديه كيحركها بإفعاال)...سمعني الوالييد انااا غنديير شرااع يدي فهاااد لبلااان ومتوقفشش فطريقي ولا تجي معااه داوود :(حرك راسو نافخ)...رااه ولد خااي أفَوزي عيط لي ندماان وطاالع لو الد.م بااينة مكاانش نااوي هادشي فَوزي :(خنزر فداوود كيحرك فيديه)...منييتككك؟؟ مزاال كدافع عليك ، فرحبت ماتقوولي ربييه أفَوزي داباا كداف(قاطعو) داوود :(حرك يديه كيدوي معاه برجولة)..نوورهان قاالت غيصلحح غلطوو داباا غير صوني عليه شوف لياا في هوا داباا فَوزي :(عض شفته) كنصوني نمرتو طاافية (جبد الفون من جيبو) داوود :(رمش فيه بتردد)..صوني ولا نصوني أنا لمصطفى؟؟ فَوزي :(طلع عينيه فيه بشرانية ومد ليه التيليفون)...هااك صووني عليه نتاا للي خااك ، بقاالي غير صوت هاداك فالحساب داوود :(تنهد وشد منو التيليفون...كتب النمرة وصونا بقى مده عاد سمعو جاوب)...ألوو السلام عليكم مصطفى مصطفى :(بصوت هادئ مصدوم من الشخص للي تاصل)...أحمم داوود هادا؟؟ داوود :(حرك راسو كيشوف ل فَوزي)...أممم آيه وااش عارف شي حاجة على ولدك؟؟ كنصوني عليه مكيجاوبش مصطفى :(رد عليه بالخف)...عِصام قريب يدخل لرومانية صونا عليا قبل ساعتين وطفى النمرة د المغرب داوود :(وسع عينيه مبلوكي شاف ف فَوزي وسرط ريقو)...آااه...أمم أحمم مصطفى دووي معااه يرجع دابااا لمغرب...ولدكك داار مشكل على قدو وهرب !! مصطفى :(مفهم والو) شمن مشكل!! وميمكنش ليه يرجع داباا علاش شنو واقع فَوزي :(نتر لداوود التيليفون ودواا كارزز سنانو معاه بتهديد)...ولدككك تكررفص على بنت صغييرة وهررب كي الفااار غدااا بغيتو يكوون فالمغرب أمصطفى ولا نتاا عاارف مغيعجبك حاال(قطع عليه) ونفر ناافخ برجوولة حااس براصه صااعر وزااد كرره عِصاام كثر من لأول ، كيفااش سمح ليه ضميرو يتعداا على بنت صغيرة جاات فيومين؟؟ كيفااش قدر يهدم ليها حياتها ومستقبلها بسبااب تطفله وتهورو للي غادي فيه... داوود :(حط يديه على دراع فَوزي)...كيف بقات حورية تاهي ، شتك كاع مرجعتها ياكماا تانتاا(ميل عيونو ليه) فَوزي :(حرك راسو عرفو كيطنز عليه)....هاادشي للي بقاا ، بنادم واخه يكوون حيواان ميديرش هاد لوسخ بهاد الطريقة..(شاف فداوود) راه غير مريحة فداري غدا نرجعهاا داوود :(حرك راسو بآه)...وشنو كان عندها؟ كلات شي تسمم!! فَوزي :(مالقى مايقول) أممم بحال داكشي ، زيد نتحركو لداخل(جرو وتمو داخلين بجوج برجولة) ______ أما هي ف حركات يديها كتعوج بشوية وتكسل...مصات شفتها حاسة بيها ضاراها وبدات ترمش وهي سادة عويناتها مزال مارجع ليها الوعي ديالها ، مزاله شوية دايخة وكتحس بجسدها كلو مدكدك بحالي تقولي دازت عليه دكاكة...حلات عويناتها بشوية منعساهم ودورات راسها بانت ليها نورهان واقفه مسيفة وختها جنبها كتشوف وتشهق...عقدت حجبانها بفضول وسرطات ريقها... هزات يديدتها بشوية حطاتها على رقبتها حكات بشوية بصبيعاتها تم ، حاسة بشي حاجة ضبراتها بحال الجرحة ، ناسية بلي هادوك غير مصات وعضات الدايناصور ديال عِصام...حركات شنيفاتها بشوية كتستوعب وتشوف فختها... سلمى :(مزال مادربات لفقد فشرفها)...خ..ختي...مالكِ فين أناا؟؟ الخدامة :(طارت لعندها جلسات على طرف السرير وجرات يديها كتبوسها ليها)...حبيبتي سلمى هئ هئ كبييدة دياالي شوفي فياا شووفي(جرات ليها خدها كتشوف فيها بعيون مغرغرة)...ماطراا واالو اختي كلشي غيتصللح صاافي ، واخه غيتصلح كلشي اختي هئ هئ هئ هئ حسسبي لله ونعم الوكيييل هئ هئ هئ سلمى :(وسعات عينيها وحسات بقلبها ضرب بخوف شديد معرفاتش مالها...شوية ونزلات عيونها مع جسدها كتشوف وتدوي)..اععلاا...ش كتبكي اختي...شنو واقع(هزات عينيها فنورهان للي كتشوف فيها بحزن مقادراش تهضر مزال) _نهجاات بخوف شديد وحيدات ليزار عليها تا كتبلوكا مني بانو ليها فخيداتها كلهم باقيين د.م مرسوم وقلييل...لكن الغوب بيضاء شدو فيها بعض القطراات بوضوح...سرطات ريقها كترمش مفهمات والو وجرات بشوية لغوب كطلعها كلما تجرات لفوق كثر كلما الد.م كيزيد يبان مرسوم وناشف...عيونها تجمدوو مني عرفات أن تحتها شي حاجة وقعات... عقلها عاقل وفنفس لوقت ناااسي ، مفكر حركاتها لكن الذاكرة شبه ممسوحة...رجعات أفكارها غير ل الحظة للي كانت متكية على طوموبيلة عِصام وكتغني..وتشوف فالسماء..هادشي للي باقة عاقلة عليه... سلمى :(لمسات فخيداتها كتقيس الد.م والطبايع)...اششنو..وقع أختي...شنوو وقعليي...ماال هااد الد.م هنااا (شافت فختها للي كتشهق وتبكي بحسرة وحزن شديد بدات تبكي معاها)...شنووو هااادشي دووويي ، خاالتي نوورهان(شافت فيها) قوولي شي حااجة علااش كولي د..م هااه (شافت فختها) دوووي اختييي هئ هئ هئ هئ هئئئ دووويي نورهان حسات بشي حد وقف وراهم دورات عينيها بحزن عيونها كلهم مغرغرين شافت ف فَوزي وداوود وخرجات عندهم وسدات لباب وراها خلاتهم بجوج... الخدامة :(حاولات تمالك نفسها ووقفات شادة سلمى من راسها عنقاتها جا رأسها جهة بطن ختها وبقات شادة فيها كتبكي)...هئءءء مككتاااب لله أختي متبكييشش....هئ هئ هئ كللشي غاادي يتصلحح متخاافيشش سلمى :(غووتااات دافعااها بجهد وطلعات لكسوة كللها كتلقى سليبها كلوو د.م أحمر كوولو بحالي رقدتيه فاللون لأحمر...بقات حالة فمها بصدمه وعيوونها كتغرغر بالدمووع رجعاات بيها الذاكرة لآخر مرة تلاحت فيها على عِصام قبلتو فخدوو وزاادت شهقاات بصدمه قوية نزلات السلييب لأسفل وحطاات يديها بالخف كتحس غير بشي حاجة ضابراها حمر وكيلتااهب بشوية حركات راسها بهستيرية)...لا لا لااا...لاااا اختي لاااا لميمة لاااا...هئ لاا عاافاااك غير ككنححلمم ياااك(شافت فختها للي كتشهق بصوت مسموع)...غيررر كاانحلم هئ هئ هئ يااااك(بدات تغووت بجهد وضررب فوجهها وتسرررفق)...لاااااااا لااا كنحححلم هئ هئ هئ هئ لاااااااء هئ هئ(كتريشش وتغوووت تاشداتها ختها بالجهالة كتبكي وتعنق فيها...تحلات لباب بزبرة دخلاات نورهان كتشوف فيهم وزادت تاهي شادة فيديها وسلمى غير مكتغووت بصوووت عاالي وتبكي وتقمشش فرااسها وترييش...) كرهاات حيااتها وكرهاات اليوم للي حطات رجليها عندهم فهاد لفيلا ، كرهااات إسمها وكرهاات جسدها وكررهات تاا ريحتها...حيااتها تحطماات فدقيقة وولات نكره ، مستقبلها ضاااع وشرفها شتفوو علييه بدوون رحمة....قلبها تكسرر وروحها من الدااخل تمززقات بحالي خشاا فيها خنجرر...بقاات كتبكي وتغووت بصوت عالي وكلشي كيسمع.. نورهان للي بقات فيها لدرجة عيونها دمعو وختها للي كتغووت معاها وتقول حقرونا حيت فقراء ، أما داوود فراه عاض شفته وكيتغدد كره هاد لوضع لدرجة لبنت قطعات فقلبه ، ناهيك عن فَوزي للي غير كيشوف...شوية وهوا يحمحم وقال لداوود بلي غيتحرك...حرك ليه راسو بآه... ودار قالب الدورة ل لأسفل هبط بالخف مع الدروج تاخرج مع باب الفيلا ، مشا مباشرة ركب فاللوطو وردخ لباب وديمارا بسرعه ل لفيلا يشوف ديك ختنا تاني شنو داارت بقى باالو معاها وهي وحدها خااف تمشي دير شي حاجة تاني...داز لواحد الماكازان شراا ليها بالخف كولون أسود سخون مع قبية طويلة شوية ومريشة بلون أبيض رطب بزااف...وعاد خدا ليها السقاطة الشكلات والمملحات...رجع لسيارتو وركب وكسيراا مباشرة... دقائق طويلة تالقى راسو أمام الفيلا مفراني...تنهد مبلوكي مني كتجي المشاكل كتجي دقة وحده...جر لبواطة للي فيها داكشي بين يديه وخرج...زاد بخفة حل باب الفيلا ودخل سورتها وزاد برجولة مع الكولوار تال الصالة...ميل عينيه بشوية قبل مايدخل بانت ليه جالسة كتلعب فشي لعبة فيها الصوت وتضحك...معرفها معامن كتدوي...عقد حجبانو وحمحم تاقفزات كانت غتلوح التيليفون... فَوزي :(بصوت رجولي) أحمم...(طلعها ونزلها وحط البواطة فوق الطابلة)...شكااديري؟ كليتيي؟؟ حورية :(شافت فالطبلة حاطة حداها كأس دالعاصير مشروب وبتيبان)..هااه آه شوف راه كليت..(جرات لفون شاداه فيديها مزيرة عليه) فَوزي :(عض شفته وزاد واقف عليها كيف ملك الموت)...أرري داكشي للي فيديكك؟؟ حورية :(رمشات فيه بخوف وتردد..وعنقات يديها كثر)...هااه ، علااش ، تيليفووني هاداا فَوزي :(ميل عينيه فيها بمعنى راه ماكانضحكش)...دررتي شرااع يديك ودخلتي كتبقششي فبيتي همم(حيت خلاه فوق سريرو مني حيد القاميج)... حورية :(سرطات ريقها وحرات راسها) آاه قلبت عليه ولقييتوو...(زيرات عليه) فَوزي :(خنزر فيها معلي صوتو) طلللقييه لهناااا(وسع عينيه فيها) حورية :(خافت منو وردات بتوتر)...عاا..دي..مااشي شي حاجة غاا...غاا لعبة اللودو هااك شووف(مداتو ليه بجهد) فَوزي :(خنزر فيها بشراانية وجرو شعلو وقلب كيشوف لقاها كتلعب مع جوج بنات وولد معاهم كيلعبو ويدوي بالصوت وحرك راسو عاض شفته)...هممم تبااارك لله مجمعاالي مع لقحااب(هز عينو فيها) هااه حورية :(عضات لسانها من الداخل باغا تسبو لكن خافت يمشي يد بحها اللهم تسرط كلامها حسن)...لااا ، غي لبناات كنلعبوو وصااف اريي تيليفوني(هزات يديها) فَوزي :(بتاسم وهبط صباعو مسح ليها اللعبة وشدو فيديه مزير عليه...شافيها بنص عين ونطق ببحة صوت رجولية)...نووضي دوشي عليك ولبسي هادشي للي جبت حورية :(وقفات بالخف وهزات يديها ليه)...عطيني تيليفوني بعداا...اررييه(بقات كتشوف فيه رجع خطوة ل لوراء مزير عليه)...عطييني دياالي أفَوزي معندككش حق تخ(قاطعها) فَوزي :(عض شفته كيطلعها ويهبطها كتدوي وتحرك فملامحها بعصبية)....تحرركي ديري داكشي للي قلت لك لأول(شافها جاية لعندة خطوة خطوة) حورية :(دلات شنيفاتها خايفة يديه ليها وتمشات كتقرب لعندو وتحرك فيديها)...عاافااك ااري دياالي...مااشي نتا للي شريتييه لليي...عطييهلي تمات زايدة لعنده كتقررب شافته وقف ميلات عويناتها فيه وهزات يديها بغات تزولو لو من يديه حتى قلب يديه ل لوور وراء ضهره...وسعات عينيها مقربة كثرر كتررمش بخووف حورية :(زادت بخفة تاوقفات أمامه جا راسها مباشرة مع صدره غي كتافه خاصها تهز عيونها عاد تشوفهوم هزات عينيها فيه ودورات يديها باغا تجبدو)...عطيينيي ااءء دياااللييي هااداا(شداتو فيديه مززير عليه) فَوزي :(شافها كتنقز وتمس يديه وتتعلى على رجيلاتها تا جرها بالخف من يديها قلبها مزير على يديها وخشا راسو بالخف فرقبتها ونطق ببحة مثيرة)...هممم شدييتكك (كيدوي فأذنها بإغرااء)...بغيتيه همم؟؟ حورية :(عضات شفتها تبلوكات ، بقات كترمش وهي حاسة بصوته كيغتااصب مسمعها غير بالهدوء وحركات راسها بآه)...اااه عطييني دياالي(بغات تنتر منو لكن هيهات زير علييها فداخل حضنه برجولة)...طلل...قني...ألمررضض فَوزي :(بتاسم إبتسامة جانبية مدور يديه على بطنها وشادها عن الحركة...شتنشق عطر جسدها فلحم رقبتها وباسها بالخف بوسة صغيرة) غير حسات بشفايفو تحطو على رقبتها قفزات بحالي ضربها الضووء...بعدات عليه قافزة بصدمه وداارت كتشوف فيه مخنزررة...عقدات حجبانها وهزات يديها كتدوي وهي معصبة...معجبهاش لحال يبقى يتحرش بيها بحالي هي عااهره حورية :(حركات يديها)...شفتيي دااك تيليفوون غاا رربح بييه كتفهم...واااخر مرة تححط عليااا يديك ولا غنمشيي بحاالي مااشي غير حيت جاالسة عند عاائلتكك زعماا رااه دير فيااا ما..(قاطعها) قرب ليها بالخف جاارها من رقبتهاا تا تزدحاات مع صدروو ونزل شناايفو بالجهاالة بااسها هااد لمرة ماشي على شي حاجة وإنما على حركاتها للي كيدوخوه ، عصبيتها ورجولتها للي كتحاول تبين لو ، معارفااش بلي كتبان ليه بحاال شي طفلة صغييورة مزاال خاصها التربية...مصص شفتهاا بززربة فالأول مني حس بيها تبلوكااات عن لحركة...عاد نزل لشفتها التحتية كيمصص ويتبنن بطريقة بطييئة... أما هي ف غير مووسعه عينيها وكتشوف فنقطة وحده ، حسات بشنيفاتها كيتمصو بفعل شفايفو الدافيين...كيدوز شنايفو بطريقة إحتراافية خلااتها تبلوكا وريقها ينشف فوسط حلقها....نهجاات كتحس بيه كيبووس ويعض ماهوش فهااد لعاالم...عااد رمشاات وحطات يديها بعنف على صدرو ضربااتو مبعدااه بإنفعاال حاسة بالحقرة... حورية :(دفعااتو تا رجع باللور مبتااسم وطلعات يديها مسحات شنيفاتها بجوج ونطقاات بتوتر قطع ليها النفس)...واااش...مرييضضض...بععاااد منيي اااخر مرة تقييسنيي اااخرر مررة..(خنزراات فيه مكرهاتش تلاح عليه تعضو من كتفو)...زززمرر بغييت داباا نمشي بحاالي دااباا نزلات عينيها جرات البواطة وتمشات مباشرة لدوش تدوش وتلبس عليها اما هوا ف بقى راجع باالوور وكيبتاسم...ويمص فشفته ويسرط فريقه ناهيك عن ز.به للي قاام بطريقة عاالية...حلااوتها طعمها مختلف ، شحاال داق من النسا وشحاال تفنن فتقبيلهم ، لكن هي ، هي حااجة اخرى...طعم ااخر وشعوور مختلف _بين ما هوا بقى واقف وكينهج برجولة...هي تمشات بخطواتها لخفاف مباشرة ل الدوش للي جا فغرفته...دخلات بعد ما خدمات الدوش شعلاتو تا سخن عاد نصلات حوايجها ودخلات تحت الرشاشة سخونة ، الحمام كلو زجاجي شفاف لكن ضباب حرارة لماء كتخليه كلو يولي أبيض وكيفور من الداخل...دوشات مزيان وغسلات واخه هبطو عليها بعض نقيطات ديال الد.م لكن متوقفاتش عن لغسيل ، غير سالات خرجات بشوية لابسة عليها بينوار فالأبيض رطب بحال الريش...زادت شوية وجلسات كترتاح فالسرير عاد هزات عويناتها فالبواطة... ناضت حلاتها لقات فيها الشكلات وشي سقاطة بتاسمات لا إرادياً عجبها لحال...وجرات لكولون مع لقبية لبساتهم بالخف ونشفات شعرها مزيان غير بفوطة بيضاء صغيرة... هزات فيديداتها الشوكولا وخرجات كتجر قبيتها من لوور حيت جاتها قصيرة حتى لكولون برز مؤخرتها وفخيداتها بطريقة أنثوية...قلبات عليه بعينيها يمين وشمال وشمشمات بنيفها جاتها ريحة لكارو عرفاتو كيكمي فالبالون...دخلات ل الصالة مباشرة وجلسات فوق الفوطاوي...بدات كتحل علبة الشوكولة تاتحلات وجرات قطع كتاكلهوم وتبنن...كتحماق على هرمون السعادة كيخليها مكالمية وهادئة... أما هوا غير كما دعق الكالو بيديه فوق طفاية محطوطة فطابلة فقلب البالكون ودار داخل ل الداخل...زاد تال الصالة ووقف كيشوف فيها كتاكل وتبنن...مص شفته برجولة ونطق... فَوزي :(ببحة صوت رجولية)...ووقفي نتحركو من هناا ، نرجعك عند نورهان باقي عندي شي خدمه حورية :(هزات عيونها فيه كتاكل)...هممم ، واخه ولكن عطيني التيليفون ديالي !! فَوزي :(نزل عينيه لجيب السروال)...هااهوا فالجيب ، لابغيتيه اااجي قيسيه حورية :(خنرات فيه عرفاتو كيدسر عليها ووقفات)...يلاه ديني عند خاالتي نورهان حسن ، اصلا بغيت نمشي عند خالتي فَوزي :(عقد حجبانو وحرك راسو فيها)...خالتك؟؟ فين جاات !! حورية :(تنهدات بعمق)...هممم ساكنة بعيدة بغيت نمشي عندها مابقى عندي فين نمشي فَوزي :(عض شفته كيقول هادي منيتها؟)...أهااه ، زيد تحركي داباا من هناا (دار غادي قدامها خرج برا لفيلا باش يديماري اللوطو) خرج بالخف وركب مديماري السيارة بقى شوية تا حس بيها حلات لباب اللورانية عرفها باغا تهرب منو ، بتاسم برجولة وكسيرا مباشرة من امام الدار مباشرة لفيلة الغزواني...دقائق عديدة وهوا سايق مرة مرة كيطلع فيها عينيه من مرآة اللوطو ، وهي غير مكتشوف فيه وتخنزر بحالي قا.تل ليها الروح...وصل مباشرة ودخل مع باب الفيلا الحديدية تا ستاسيونا اللوطو فمكانها عاد خرج رادخ لباب... وقف حس بيها خرجات تاهي وحرك ليها راسو بمعنى تبعيني...دخل بخطواته الرجولية لقلب الفيلا وطلع عينيه فالكل للي جالسين فالصالة...بقى واقف مبلوكي حتى دخلات حورية كتشوف مفهمات والو تاهي...رمشات وزادت جنب نورهان للي جالسة فطرف الفوتوي... جنبها سلمى للي ملامح وجهها كتبين على أنها محطمة نفسيا وجسدها ، جالسة بحال الروبوت لا حركة لا كلام...جنبها جالسة ختها الخدامة وعاد داوود واقف بعيد عليهم...بان ليه فوزي جا كيطير لعندو جرو من يديه وطلعو ل الطابق لأعلى مخلين لعيالات مع بعض... حورية :(شافت فنورهان وسلمى)..خ..خالتي نورهان شنو واقع مالكوم؟ نورهان :(تنهدات وعنقاتها بشوية جلساتها جنبها)..لله أبنتي فين كنتي تانتي خلعتيني عليك؟؟ حورية :(غير كتشوف وترمش فسلمى للي بحال الجتة)...كك..نت..(نسات كلامها)...مالها سلمى..(شافت فيها) ختي سلمى مالكِ ، كتسمعيني؟ نورهان :(قالت ليها كلشي بالطاي طاي مابقى مايتخبى)...بنتي حورية سلمى...(عضات شفتها)..سلمى تعدا عليها...عِصام سلمى تعدا عليها عِصام ، سلمى تعدا عليها عِصام ، عِصام عِصام...بقات كتكرر ليها الجملة فودنيها لمدة طويلة بمستوعباتش كلام نورهان ومقدراتش تيقو...كيفاش عِصام؟ عِصام وسلمى لاا ميمكنش ، جاب عِصام لسلمى ميمكنشش هادشي حورية :(شافت فيها بعيون واسعه وصدمه)...كك..ي..فااشش؟؟ الخدامة :(أخت سلمى غوتاات بصوت مبحوح بالبكا والإرهااق)...ااه اختي حوورية مرحمني ماا رحمها غتااصب ليااا عوينتيي ، ختي الوحييدة للي عندي تكررفص عليها هممئئئ خداا ليها شررفها بدون رحمة ولا شفقة `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }