.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `فَوزي :(كيردخ فالباب باغيها تحل)...واااش مغاتحليش هاد لبااب؟؟...علااش سادة علييك؟؟...(بقا شوية كيستامع مكينش حسها حس بالخوف من جيهتها وعلى صوتو ناده بإسمها قبل ما يهرس لباب)...حووورية؟؟ حورية :(كتقفقف من الداخل حاسة بالبولة غطيح بين فخادها كيف كانت متوقعه نيت جا قاصدها عاود باش يقتلها...سرطات ريقها بتوتر خايفها يدخل يدبحهاا كيف ديك لمرأة وجاوبات بصوت خفيف كلو خوف)..أءءششنو..بغيي..تي فَوزي :(تنهد برجولة عاد رجعات لو الروح..سرط ريقو ونطق من ورا لباب)...حللي هااد لباب قللت حورية :(ردات بالخف)...لاا علاش بغيتي نحلها؟ فَوزي :(كرز سنانو وعض شفتو معصب)...حلللي وتعررفي...غنحسب حد 3 كتسمعي؟؟؟..(بقا شوية)...واحد....(عض شفتو جاهل)...جووج....(نفر نفس سخونة يلاه غيتحرك بحالو لغرفته وهوا يحس بالباب تحل شقيقة...بتاسم بلا هواه ودفعو بجهد ودخل) زاد خطوتين ل الداخل ميل عيونو ومطلع حاجب فيها...بانت ليه واقفة مبلوكية بدون حركة...منزلة عينيها لأرض وكترمش بصمت جاتو غريبة... فَوزي :(زاد مقرب ليها مفهم والو)...مالكِ؟؟ هززي عينيك راه كندوي يمكن؟ حورية :(بقات كتشوف فالأرض لدرجة قلبها بقى يضرب بسرعه....كتفكر غير فديك الصورة للي شافت والفردي)...أمم..بغيتش...غير خليني هاكا...مرتاحة فَوزي :(عض شفتو مبتاسم غير مع راسو وزاد بشوية مقرب ليها)..مرتاحة؟؟...انا داخل ندوي معاك باش تشوفي فيا(حط يديه بشوية رفع ليها دقنها بخفة)...مااشي تشوفي فالأرض(ميل عينيه فيها ببطئ) حورية :(سرطات ريقها مرات عديدة مني تغرسو غيونو مباشرة فعيونها بحال الرصاص...يديها جمعاتهم بجوج على شكل قبضة مني حسات بيه لامس دقنها وردات بحروف متقاطعه غير مفهومة)..أءء...صص..ف...عاا...فاك... فَوزي :(ركز نضراتو مززيان فحروف وجهها كيشوف ومكيشبعش...حاس براسو مخدر بيها ديال بصح)..شنو للي عافاك !!(جاتو غريبة)...وااش وقعت شي حاجة فغياابي ؟ دواا معاك شي حد(بخوف) حورية :(دبلات عينيها فيه غادي تبول تحتها وحركات راسها بكلمة لا)...همم ل..لااا...ء...صصا...ف(باغا يحيد يديه من دقنها حاسة بيه خانقها) فَوزي :(تشوش عليها حيت جاتو فشكل حتى عينيها متفرفر لأرض غير بوحدها...واش يمكن حيت ضربها باغا خايفة منو؟...ولا شنو...فعلا تلف وحمحم برجولة)...أحمم...آخر مرة انا عاارف هزيت عليك يدي حيت..(نزل يديه من دقنها)...حيت نجاوزتي حدودك معاية...بغيت نقولك غتكون آخر أول وآخر مرة حورية :(عضت شفتها بتوتر وهلع وخوف شديد حاسة بيه)...أمم...صااف...ف..فف..همت فَوزي :(شافيها مطول وزاد بخطوة كبيرة مقرب ليها تا تخالطات أنفاسو مع أنفاسها...دخل شنايفو جنب أذنها ونطق بصوت هادئ)...مبقايش تقولي صاف صااف صااف؟...متكرريش كلامك معاية كيدوي بإغراء وحاس بصدرها كيطلع وينزل بضغط كبيرر...رقبتها كيفوح منها عطر جسدها الطفولي للي خلاتو يستنشقه بكل لهفة...حاس بيها متوقفة عن الحركة بحال الروبوت مفهم والو ونزل شنايفو بخفة على رقبتها"عنقها" دوز شنايفو غير من لأسفل للأعلى تالجنب أذنها حاس برغبة كبييرة كتجذبو ليها... حاس بطاقة كبييرة كتديه لروحها...لجسدها...لنعومتها...طلع عيونو ف داخل عيونها للي كتشوف فيه بتوتر وبرمش متكرر...سهى فيها ونطق بحروف كلمات واضح معناها القوة والتملك لكن بطابع مغربي قديم... فَوزي :(بصوت خفيف لكن رجولي)...زينك قتاال وطاح بين يد رجل عارف مزيان عقوبة القتتل...(قرب أكثر لشنيفاتها) حورية :(غير كترجف وتسرط فريقها كل كلمة فكلامو كتوترها وتفكرها فديك لمراة المدبوحة بطريقة وحشية...حركات راسها بلا هواهة كتشوف فعيونو وتترعد بيديداتها وشنيفاتها ملقات ماتقول...لسانها تربط..وقلبها حاسها بيه غيوقف) عيا يستعيد بالله من شر شيطانو...لكن نفسه غلبت كيف كل مرة وناار شهوتو طلعات وهاد لمرة طلعاات بلهفة غرييبة...شحال داق من النسا وشحال تفنن فتقبيلهم...لكن هادي...هادي جاتو روحها غريبة...حس بروحها طفولية ناصعة بالبياض...خالية من الخطاية...ملاك بعقل هادئ كله سكون...عقد حجبانو ساهي ف عيونها للي ذاتو بداكرتو لعالم تاني...وبخفة نزل بشوية لشنايفها كيشوف فيهم ويسرط فريقو بدون مايمسلهم.... عض شفتو بقوة وزاد بكاامل جسده جرر شفتها التحتيه بعضها خفيفة مصااحبة مع مصة طوييلة عبر بيها حجم شنيفاتها...نهج بحر الناار للي طلعاات معاه ودور يديه شدها من رقبتها من الورااء"قرفادتها" وزيدها لعندو بسرعه عاد طلق العنان لشنايفو يدخلو كثرر وكثررر ويجرو كل إنش فشفتيها...مصهم مصتيين طوااال تبنن فيهم لدرجة حس ب ز.بو قييم بطريقة هيستيرية...نفر نفس سخوونة وبعد عليه بالخف كينهج ويمص فشفته التحتية.... لمح عيونها للي دامعين •••عض شفتو بقوة وزاد بكاامل جسده جرر شفتها التحتيه بعضها خفيفة مصااحبة مع مصة طوييلة عبر بيها حجم شنيفاتها...نهج بحر الناار للي طلعاات معاه ودور يديه شدها من رقبتها من الورااء"قرفادتها" وزيدها لعندو بسرعه عاد طلق العنان لشنايفو يدخلو كثرر وكثررر ويجرو كل إنش فشفتيها...مصهم مصتيين طوااال تبنن فيهم لدرجة حس ب ز.بو قييم بطريقة هيستيرية...نفر نفس سخوونة وبعد عليه بالخف كينهج ويمص فشفته التحتية.... لمح عيونها للي دامعين وغير مبلوكيين ويديها للي مجموعين بجوج على شكل قبضة...بقا غير كيشوف بسهوة حس براسو دار خطوة كبيرة مخاصهاش تدار...حس براسو غلط وطاح فحفرة مخااصش يطيح فيها...يلاه غيدوي ويحرك ثغرو ببحتو الرجولية قاطعو صوت الباب للي تحل بعشوائية... حط يديه على لباب كيدندن فنفسه حلها بالخف مني بانت ليه مشقوقة...مغاطيح عينيه غير عليهم بجوج واقفين بشكل جو مكهرب...رمش مفاهم والو ونده بصوت خفيف.. عِصام :(عرف أن شي حاجة طرات فهاد لبيت)..حو..حورية ، نورهان كتسناك لتحت(شاف ف فَوزي) فَوزي :(شافيه بتردد خاف يكون شاف شنو وقع بينهم وحمحم برجولة محرك من لغرفة)...أحمم...نخليكم داباا عِصام :(شافو غيخرج نطق بسرعه)...ماشفتكش أ فَوزي مني جيتي!! فَوزي :(دار لعندو بالخف ميل كتافو برجولة)...مشاافني حد (حرك راسو ليه وخرج) عِصام :(شاف فحورية للي باقا مبلوكية تقولي مبنجة وزاد داخل)..حورية؟؟ مالكِ ، شنوو وقع هنا؟؟(طلعها وهبطها)...وااش دارلك شي حااجة؟؟ حورية :(خرجات شهقة خفيفة بين شنيفاتها وطلعات عيونها فيه غتبكي)..أءء...أنااا...(سرطات ريقها ومصات شفايفها للي بقاو حوضر وكيضروها مني عضها رمشات باغا تقولو ومترددة خايفة يقتللها)...مم...وقع واالو (زادت بسرعه تلاحت عليه عنقانو)...فين كنتي فيين...فين كنتي غااابر أعِصام متبقاش تخليني بوحدي عِصام :(سرط ريقو عاقد حجبانو وعنقها بهدوء ورجع كيشوف فعيونها)...شنو قالك؟ وعلاش كان معاك هنا حورية :(نضرات ليه ببرائة حاسة بروحها كترجف من الداخل...تردد شديد بان عليها لسانها كيقول قوليه حسن...وقلبها كيقوليها لاقلتي غادي تجيبيها فراسك...)..غ..غيي..رر سولني...واشش غنمشي ل لحفلة عِصام :(حرك راسو بإستغراب وجرها بخفة)...زيدي نورهان باغا لتحت خرجو بجوج من لغرفة ونزلو مباشرة لتحت...الساعة بالضبط 11 دليل...غير نزلو لقاو الطبلة عاامرة بألذ عِشاء ممكن تشوفه...الدجاج محمر وليسالاد مع دي صوص كلشي فمكانه ثابت...زادو ل الصالة للي جالسة فيها نورهان و نطقات... نورهان :(شافت ف حورية ووقفات ضاحكه)...ههههه بنتي حورية زيدي كنا داووين عليك حورية :(بتاسمات إبتسامة مطفية)...خالتي نورهان نورهان :(شافت فداوود غاطير بالفرحة)...زيدي لعندي زيدي زادت عندها بالخف وهي هزات ليها يديها بقات كتشوف شوية داوود مد ليها بواطة حطاتها فيد حورية بخفة...نزلات عينيها بانت ليها بواطة ديال تيليفون نوعيتو ، أيفون آخر مكاين...سرطات ريقها و... نورهان :(بتاسمات بحب) عرفناك قنطتي بزاف هنا أبنتي...قبلي مني هاد لحاجة لبسيطة..قلنا غير باش تلاهاي شوية حورية :(عيونها دمعو ملقات ماتقول)..شكرا بزااف أخالتي...(حركات يديها كتفكر...أمه وباه أطيب الخلق وولدهم بدون قلب...كتفكر واش عارفينه مجررم ولا لا...كتفكر واش عارفين أسراره ولا لا...حسات براسها داخ وتوقف عن التفكير) عِصام :(قلب عينيه بانت ليه سلمى جاية هازة بلاطو غيه كيسان راقيين ديال لمونادة...ضحك بإستهزاء وشافها شافت فيه معصبة وجاعره غير وحدها..حولات فيه عينيها وحطات لبلاطو فوق الطبلة ودارت لكوزينة مباشرة) داوود :(وقف برجولة خشا يديه فجياب السوال)...أحمم زيدو نتعشاو بعدا وكملو كلامكم(قاطعو عِصام) عِصام :(حرك يديه بجدية) بلاتي بلاتي...بغيت نقولكم بلي حورية قريب تبدا لخدمه عندي فالشركة مع قال كلامع مع ذخل مباشرة ف مسمع أذنه وهوا نازل من لفوق...وسع عينيه وعقد حجبانه ونزل مكمل خطواته للأسفل برجولة... نورهان :(ضحكات بحماس وشافت فحورية وعِصام) لله هاادي مززيانة كاع هههههه الخدمه فشركة عِصام مافيها لا عيا ولا والو غادي تعجب حورية بزااف فَوزي :(قرب مقاطعهم ببحة صوت تقيلة)...مغااديش تخطوو خطوة وحداا براا هاد لفييلا كلشي دار بسرعه كيشوفو فيه مقرب لعنهد بصدره لعريض وحروف وجهه الحادة... حورية سرطات ريقها ولات كتحس الرعب فكلامه ، أما داوود ف صغر عينيه مفاهم والو ناهيك على عِصام للي طلع حاجب فيه بمعنى واش منييتكك؟؟ نورهان :(بصوت فضولي) ولدي فَوزي ، حورية بغيناها تبدل لجو وتعيش وتستمر فحياتها ماشي على ود لخدمه غير على ود تبدل لج(قاطعها بصوت بارد) فَوزي :(خنزر ف عِصام) حوورية بلاصتها غتبقى هنااا...مغااديش تتحررك من هنا(شاف فحورية بجدية) داوود :(عض شفتو كيحاول يفهم)...فَوزي كنضن هاادشي مكيخصكش!! اوولا...والقرار كيبقى د البنت فَوزي :( لا رد ) نورهان :(رمشات كتشوف ففوزي جاها غريب أول مرة يوقف معاهم ويعطي وجهة نضرو فشي موضوع...من ديما كيكون غابر وكيكون آخر شخص يعرف ب مستجدات الفيلا...) داوود :(ميل راسو ف حورية)...بنتي دابا غتقولي شنو باغية وداكشي للي بغيتي فحياتك هوا للي غادي يكون حورية :(رمشات بخوف كتشوف ف عِصام وتعاود تشوف ف فَوزي قلبها غادي يوقف...بان ليها فوزي مخنزر فيها بكل جدية بحالي كيهددها..سرطات ريقها و) عِصام :(شافيها جابت ليه الشك)...دوي أحورية مالك سكتي؟ قولي شنو عندك يلاه غتحرك شنيفاتها وتدوي حتا شافتو نفر بنفس سخونة ودار عاطيهم بالضهر خارج ل الجردة...رمشات عاضة شفتها وشافت ف عِصام بزعل... حورية :(بتردد)..أءء لااء...صافي مابغيت..ش..ننخدم.. عِصام :(عقد حجبانو تعصب) كييفاااش؟؟ داوود :(حرك يديه) صاافي سدا مدام ، هاد لموضوع قفلناه حورية (شافيها) زيدي ابنتي نتعشاو...(جر نورهان) زيدي احبيبة جر كرسي لنورهان وجلسات بخفة وهي شادها لفضول...حسات بفَوزي ماشي هوا هداك حتى حورية بانت ليها مترددة بزاف...وجلس جنبها داوود شد يديها قبلها بحب وإبتسامة... عِصام :(بقى واقف شاف فحورية)...واش هادشي للي كتقولي عاد قررتيه ولا شنو؟؟ من لأول ماقلتيليش هادشي حورية :(بتاسمات بحزن) وا عاد فكرت...صافي اصلا انا عيانة ماشي د لخدمة(ميلات راسها فباب الفيلا بان ليها غاتر مكينش ليه الحس) جرها بشوية وجلسو كلهم كيتعشاو مرة مرة كتجي سلمى هازة فيديها فواكه ولا سلطات كتحطهم وتضرب تخنزيرة لعِصام وترجع...من أول لقاء بينهم محملاتش فيه الشعرة ودابا واخه عرفاتو من هاد لعائلة باقي قلبها محاملوش معرفاتش علاش... غير تعشاو تفرق لمجمع ، داوود جر نورهان ل الطابق لأعلى وعِصام قال لحورية تصباحي على خير وخرج مباشرة ركب ف سيارتو ومشا لدارو...أما حورية غير سالات تمشات بدون شعور لكوزينة حتى قفزاتها سلمى... سلمى :(بفضول كدور فعيونها)..لالة حورية واش نتي...نتي مرات فَوزي؟؟ حورية :(حلات فمها بصدمه بحالي ضرباتها بالرصاص)...ويليي لااا...لله ستر بعيد الشر شكاتقولي سلمى :(رمشات) أحم سمحيلي ألالة غير..غير(قاطعاتها) حورية :(ضحكات) متقوليش لي لالة راني غير مقطوعة من شجرة سلمى :(مفهماتش)...أحم سم..حيلي...نخليك دابا(بتاسمات ليها وطارت عند ختها) أما هي ف خرجات كتنهد بصمت...معارفاش شنو غادير...كتفكر تهرب من هاد الدار مباقيش ترجع...كتفكر ترجع عند خالتها وتعيش مصير حياتها كيف ماكان تقبلو...لمهم متبقاش هنا مع هاد لوحش... طلعوها رجيلاتها بشوية مع الدروج حتى لكولوار بقات غادية خطوة خطوة حتى حسات بشي شخص وراها وقفات بشوية ودارت كترمش...تا تغرسو عيونها فداخل عينيه...ميل راسو مبتاسم إبتسامة جانبية وقرب ليها بشوية تا لسقات مع لحيط كتنهج بتوتر... فَوزي :(قرب كثر وحط يديه مكاليها بيهم وهي بينهم كيف لقطيطة...تنهد بصوت مسموع كيشوف فيها بسهوة ونطق)...شنوو دررتي معاهمم هااه؟؟ حورية :(فهمات قصدو وردات بحروف ماقاطعه)...ص..صاا..ف مغ..ديش نخد...م أنا...حس..ن ولله فَوزي :(نزل عينيه كيشوف ف شنيفاتها كتحرك بطريقة متوترة)...خايفة مني؟؟ حورية :(شافت فعيونو وشفايفو بطريقة لا إرادية تاداها عقلها ل الصورة للي شافت)...أناا...(بتوتر)...اللل...اللااا عاادي فَوزي :(عرفها خايفة لكن مناش بضبط معرفش)...عينيك كيقولو لعكس!! حورية :(نزلات عينيها شوية لتحت مباشرة طاحت عينيها على للي بين رجليه بان ليها مقيم وباين من فوق السروال) فَوزي :(ضحك بصمت عرفها شافت فيه بدون إرادة)...شفتيي شنوو درتي ؟ حورية :(حطات يديها على صدرو مبعداه)...عافاك بغيت..نمشي نعسس(كتبعد فصدرو وهوا والو باش بغا يتحرك...عضلاتو بحال لحجر) فَوزي :(مص شفتو مساخيش يبعد عليها ونزل يديه شد فيديداتها بجوج وقفهم عن لحركة ونزلهم لتحت مع صدرو للأسفل بشوية)...ديري هااكاا...(كيتغزل فيها) حورية :(طلعات عيونها فيه مخنزرة طلع ليها الدم...كتنتر ف يديها)...طللق...من يديي اييلا سمحتيي _حورية :(طلعات عيونها فيه مخنزرة طلع ليها الد•م...كتنتر ف يديها)..طللق...من يديي....ايلاا سمحتيي فَوزي :(قرب راسو كثر وكثر حمقااتو)...وايلا مسمحتش هممم شغادييري؟؟ حورية :(نفخاات بصوت مسموع وتركلات فصدرو كتجنن باغاه يطلقها خلاص)...واا...طللاققق هعععععع بععاااد بقى شادها وهي كتركل وتغنن فصدره بين دراعه حتى قلبها بالخف مع لحيط...ورك على رقبتها من لوراء خلا وجهها لاسق مع لحيط وزاد داخل فيها بحجم صدرة وخصره....دخل راسو بين أذنها من لوراء وهمس ليها بكلمات كلها نااار ف ناار) فَوزي :(عض شفتو التحتية حاس بيها حمامة بين يديه)...ايمتا نكوون شادك هاكاا وكنخشييه فييك حورية :(حلات فمها بصدمه ووسعات عينيها من هادشي للي ستامعات بوذنيها....عقلها صفر وريقها نشق لدرجة قلبها حسات بيه وقف فمرة...) فَوزي :(زاد بخصره حتى ورك برجولتو على طرمتها المدورة وتنهد برجولة حاس بيه غادي يطرطق) حورية :(فركلاات برجليها باغياا تهررب ولكن غير مكتزيد تخرج ليه فمؤخرتها لدرجة حسات بديالو منفووخ غادي يخرج)...شنووو بغيتيي عنديي ابنااادم طلااق مني...طلااققق حرااام علييي(قاطعها) فَوزي :(صعر جاهل ودخل يديه بجوج دورهم على عنقها بحالي غيقجها ورجع ليها وجهها لعندو بطريقة عكسية ونطق وهوا كيشوف فعيونها)...اوووششش أحورية...(حرك راسو)...غرييب غنبردوو فيكك قرييب(طلع منها بالخف تاكانت غاطيح لأرض) حورية :(مشات وجات ودارت كتشوف فيه بشراانية مكرهاتش تلااح عليه تقتلوو نيت) أما هوا ف ضحك أمامها بإستهزاء ودار بخطواته مباشرة لغرفته خلاها واقفه مسمرة كتبرغم وحدها...عارفها معكسة وعارفها غاتشيبو عاد باش تعطيه ليه...لكن ناار شيطانو قوية خايف يشدها غصبب عنها وخايف يندم بعد كل شيء...داكشي باش خلا لها شوية دلوقت علاما تتقبل قربو منها عاد يقولها على الخطوة التالية... هاكا دازت هاد الليلة ف فيلات الغزواني...ليلة للي هادئة وكلها غموض وأسرار...كلها مشاعر غير مفهومة ومزاجية...كلها توتر وكلها إستغراب...ياترى اليوم الثالي واش غيكون عادي ولا غيكون أكثر تميز؟؟ ○أصبحنا●وأصبحَ○الملكُ●لله○ شرقات شمس صباح هاد ليوم بكل خيوطها الصفراء البراقة...خلات هاد ليوم يكون ربيعي بنسيم هواء خفيف...الساعة بالضبط 6 مساءاً...خرجات من سيارتها اللي وقفاتها فمكانها المناسب فقلب الجردة للي كلها صبحات مشمسة وفيها فراشات صغيورين... ودارت داخلة كتعوج بكعب أحمر عالي مع لبسة سوداء عبارة عن سروال وبودي لاسقين مع بعض بطريقة جريئة كلها إثارة...دخلات كتخطو وتلوز تالقلب الفيلا...بانت ليها نورهان نازلة بتاسمات ليها ونطقات... صوفي :(بصوت كلو رقة)...اوووه متصوريش شحال جيتي وااو(كتشوف فشعر نورهان للي مسبوغ مع ميكاب خفيف وعكر احمر) نورهان :(هقهقات بغنج)..ههههه راه أنا الملكة ليوم...لحفل ديالي اولا؟(طارت عليها ببوسة ل لخد) صوفي :(عضات شفتها)...وي فينو عمي داوود وفوزي...كلشي مختفي؟ نورهان :(بعفوية) داوود راه باقي لفوق مع المصمم...كيقاد ليه لكوستيم و فَوزي خرج قبيلا معرفتش فين صوفي :(تمشاو بجوج تا جلسو فالصالة)...جيتي فففنة اطاتي..ميمكنش اميرة نورهان :(عضات شفتها) هادشي غير مزال مالبست لغوب ديالي هههه اجي فين هوا عِصام؟ صوفي :(كدور عينيها تشوف فباب الفيلا بالخف)..همم دويت معاه ابيل قبيلا قالي مزال مادوش...(شافت فيها) يدوش ويغلط عليا لهنا ههههه نورهان :(يلاه غدوي بان ليها فوزي داخل) أءء هاهوا ولدي حبيبي...ههههه (حركات يديها) زيد لهنا أفَوزي فين غادي هههه صوفي :(تنهدات كتشوف فطولتو وجمالية شهامتو...دوبها..) فين كنتي غابر أسي الضابط ههههه فَوزي :(حرك راسو ليها مبتاسم)...صوفي لاباس؟ صوفي :(وقفات كتشوف فيه) صافا حمد لله..(عضات شفتها) ونتاا؟؟ فَوزي :(ميل عينيه بانت ليه حورية نازلة من لفوق ماحس براسو تاجر يد صوفي مقربها ليه بخفة) لاباس...فين غبرتي هاد ليام مبقيتش نشوفك همم؟؟ صوفي :(غير كتنهد من الداخل بانت ليها حورية عجبها لحال)...هاا...اه غير مع العرض...مكيجي يسالي عرض حتى كيخرج لي وحد آخر _صوفي :(غير كتنهد من الداخل بانت ليها حورية عجبها لحال)..هاا..غير مع العرض...مكيجي فين يسالي عرض حتى كيخرج لي وحد آخر هههه فَوزي :(حرك راسه برجولة)...أممم مزيان كوغاج ميلات عينيها فيهم بنضرة اللا مبالاة وخرجات مباشرة لجردة جارة فيديها التيليفون ولابسة بيجامة فالأبيض عبارة عن سروال وقبية من لفوق...خرجات لبرا وزادت جلسات على كرسي بحال لفوتوي ونفخات حاسة بمعدتها مقلوبة عليها...جلسات فجهة فيها الضل وجو زوين وهزات لفون شعلاتو ودخلات لبلاصة لويفي د الفيلا تكونيكطات... ودخلات مباشرة أنستالات لفيس بوك و أنستا وحتى واتساب...بانت ليها واحد اللعبة إسمها " اللودو" دخلاتها تاهي عجباتها...بقات حانية راسها تا دخلات ليوتيب بقات كتطلع فيديو ف فيديو ودارت بحث على أغنية " habibi chou ghayarek" ديال الشاب " mourad" للي كان طالقها من قبل عِصام "باقين عاقلين عليها!!"... دخلاتها بالخف وهي مبتاسمة وساهيه كتفكر فالنهار للي خرجات فيه مع عِصام دار ليها خاطرها وهتم بيها ودار ليها اي حاجة بغاتها...شوية وهي تهز عينيها لجهة الباب بانت ليها سيارة عِصام داخلة بكل هيبة سيارة فخمة وكبييرة...عجبها لحال وبقات غير جالسة وكتشوف من بعيد...تاخرج على خاطرو بانت ليه من بعيد...وتم زايد لعندها... زاد كيخطو برجولة لابس عليه لباس رسمي وعطرو سابقو مع لحيتو وشعرو للي مقادهم مزيان جا مبوقص...تيتيز كيدوخ...غير وصل عض شفتو وجلس جنبها بخفة... حورية :(بقات غير كتشوف)...هاي هاي...جيتي(قاطعها بمزح) عِصام :(حرك يديه) عارف عارف...عارف راسي قتاال يلا ماتقوليها أزين حورية :(بقات حابسة الضحكه شوية وهي تفرغع قدامو) ههههههههههه عِصاااام زمرر عِصام :(ضحك بصوت عالي) ههههههه(تقاد فالجلسة) ونتي مغاتلبسيش خلاص همم؟؟ حورية :(تنهدات دايخة بوسامتو) هااه ااه...شوية ونلبس عِصام :(بفضول) جات صوفي؟؟ حورية :(خنزرات فيه بوضوح) اه جات...دخل عندها راه(حركات يديها) كتسناك عِصام :(صغر عينيه) أحمم(وقف وجر يديها) زيدي دخلي معاية؟ حورية :(وقفات بشوية وزادت معاه خلات يديها شادها منتابهاتش تادخلو بجوج) غير دخلو قوسات عليهم نضرات لعيون حادة وشيطانية من بعيد...بقى مزوومي بعصبية كيشوف فاليد للي شادة يديها...صعر ونفر بنفس سخونة بحالي عرفها كتجازيه ناهيك عليها هي للي مسكينة كاع مامنتابهه... نورهان :(شافت ف فَوزي بالخف بدون مايشعرو)...أحمم بنتي حورية خاص نطلعو نبدلو وحتى (شافت فوزي)..فَوزي خاصو يبدل غير حنا للي بقينا حورية :(بتردد شافت ف صوفي للي واقفه جنب فَوزي معوجة)..خالتي نورهان ، عافاك بغيت ختي سلمى تمشي معاية واش ممكن؟؟ عِصام :(بخفة لسان) ديك لقررردة؟؟؟ لااا متمشيش نورهان :(خنزرات فيه) اووش اسكت أعِصام واش مكتحشمش؟ غيسمعوك(شافت فحورية) للي بان لك ابنتي زيدي نبدلو دابا) بتاسمات ليها وجراتها لفوق بزربة مخلية غير الرجال واقفين مع بعض...غير صوفي للي معاهم قرب عِصام منهم ووقف كيشوف ف فَوزي للي مخنزر ليه بالطاي طاي مفهم والو... صوفي :(شافت فيه) جات معاك اللبسة أحبيبي(قالتها غير بزز) عِصام :(حرك راسو وشاف ففوزي) فَوزي :(سرط ريقو كيفكر مكرهش يتلاح عليه يبوطو ويقطع ليه هاد التقزقيز حرك راسو ونطق)...أحمم غنطلع لبس علياا... طلع مباشرة لغرفته دوش بالخف ولبس عليه قاميج بيضاء + سروال توب ك لبسة رسمية...قاد حالته بالخف وزاد رشات من عطره الرجولي وخرج...هبط بالزربة لتحت لقى نورهان وحورية باقي ماهبطو وزاد حدا داوود كيهضر...شوية وهوا يستامع لصوت الكعب للي جاي من لفوق نازل درجة درجة... كلشي تحرك برجولة لجهة لباب باش يتلقاو جمالية الملكة نورهان هه...واللا بيه كيتصدمو كثر ف شكل حورية للي طالعة بحال حوريات البحر نيت...رموشها ، عيونها ، شفيتها وحتى شعرها للي كلو رطب مسبسب....غوب حمراء فوق الركبة مزيرة من جهة الخصر وميكاب أنثوي جابها ملكة الجمال ناهيك عن كعبها الأحمر للي نازل درجة درجة كيسمع فصوته القوي للي دخل مع مسمع فَوزي بحال الرصاص...دوخاتو وخلاتو غير مبلوكي فجمالها ويسرط فالريق••• _كلشي تحرك برجولة لجهة لباب باش يتلقاو جمالية الملكة نورهان هه...واللا بيهم كيتصدمو كثر ف شكل حورية للي طالعة بحال حوريات البحر نيت...رموشها ، عيونها ، شفيتها وحتى شعرها للي كلو رطب مسبسب....غوب حمراء فوق الركبة مزيرة من جهة الخصر وميكاب أنثوي جابها ملكة الجمال ناهيك عن كعبها الأحمر للي نازل درجة درجة كيسمع فصوته القوي للي دخل مع مسمع فَوزي بحال الرصاص...دوخاتو وخلاتو غير مبلوكي فجمالها ويسرط فالريق...رمش ببطئ بعيونو الحادة وهي كتبان ليه هابطة شادة فيد نورها وكتبتاسم بالتقالة... سهى فيها ونسى عالمه العام بل دخل فدوامة عالمه الخاص للي بمشاعر غير مفهومة ناسي عيون صوفي للي مغروسة ف شكل ملامحه كتشوف وتغززف بقلب أسود مكرهاتش تكون هي بلاصة حورية وهوا كيشوف فيها بديك الطريقة... نزلات لآخر درجة كتبتاسم لعِصام وداوود بهدوء...شافت يد نورهان للي تهزات برومانسية من طرف داوود قبل ليها يديها بكل عشق وجرها معنقها بخفة.... داوود :(عيونه كتبرق بالحب)...جيتي كتحمقي أفراشتي...(قرب ليها وجهها لعندو بيديه بجوج)..ممصدقش أني عندي هاد لجمال كولو( قرب أكثر مقبلها من شنيفاتها بخفة وبحنان) بقى كلشي كيشوف فيهوم برومانسية عكس حورية للي هزات عيونها لا إراديا ف فَوزي...شافته عاقد حجبانو فيها مفهماتش علاش ورجعات كتشوف فنورهان وداوود... عائلة الغزواني ، عائلة أصولها الوعي والثقافة ، عقليتهم ديال برا ومتفهمين لواحد الدرجة كبيرة...مكيعرفوش شي حاجة سميتها عيب ولا حشومة ، اللا أن نورهان باقا كتعشق التقاليد والطقوس المغربية المغربية ... بين ماهما مجموعين نورهان هزات يديها وقالت ليهم خرجو ل الجردة حيت تأخرو...كلشي خرج ولالة صوفيا حلفات تا تبقى لاسقة ف فَوزي للي ماداي ماجايب ف تصرفاتها...وقفو أمام 3 طوموبيلات وحده د فَوزي والثانية ديال عِصام وعاد د صوفي... نورهان :(شافت ف صوفي)...بنتي صوفي نتي غتمشي مع عِصام ياك؟ صوفي :(شافت فعصام وهزات كتيفاتها بعفوية) عادي معنديش مشكل داوود :(بصوت رجولي)...لمهم حنا غنسبقوكم ونتوما جيو ورانا نورهان تعطلت بزاف(جر يديها وحل باب طوموبيلتو ودخلو بجوج بخفة شوية وديماراو هما لأولين) وبقاو واقفين فالجردة فظلام الليل للي شاعلين فيها ضواء خافتين لونهم أصفر...فًوزي شاف ف حورية ويلاه غينطق حتى... صوفي :(عضات شفتها) أحمم صافي فوزي غنمشي معاك وحورية تاهي تجي معانا و(شافت فعِصام) وعِصام يتسنى سلمى مكين شكون يجيبها عِصام :(عقد حجبانو فيها معجبوش لحال كون فوزي يتسناها وهما يمشيو)..أمم للي بان لك فَوزي :(حمحم وزاد ركب فسيارتو ديمارا وبقا واقف تا دخلات حورية هي لأولى جلسات اللور هز عيونو فالمراية شاف فيها مخنزر ونطق قبل ماتدخل صوفي) فَوزي :(تعصب) زيدي لهنااا لاش منقزة لوور؟؟ حورية :(حولات فيه عينيها) غنبقى غير هنا مرتاحة يلاه غيرد عليها بصوت عاالي وهي صوفي تحل لباب القدامية ودخلات بخفة رادخاها...شافت ف فوزي للي بان ليها صاعر معرفات مالو ونطقات... صوفي :(عضات شفتها) هههه مشيناا أفوزي؟؟ فَوزي :(هز عينيه فالمرآة شافيها وحرك راسو مكسيري بسيارتو وخارج مع باب الفيلا بكل هدوء) أما السي عِصام بقى واقف وحدو بحال ملك الموت...كل دقيقة يهز يديه يشعل التيليفون يشوف الساعة...تعطلات واخه تكون كتلبس اللبسة الفاسية متعطلش هاكا...يلاه دار داخل مع لفيلا يشوف فينها تابانت ليه خارجة كتعوج بالتباتة... وقف مبلوكي كيطلعها ويهبطها...شافت فيه بعيون مووردة بليلونتي فالأورق جات بحال شي كًاورية...وهبط عينيه كيعبرها لابسة كسيوة عادية فالأبيض والأسود بكل بساطة...عرفها معندها باش تشري كسرة غالية...حرك راسو ليها منين قربات ونطق... عِصام :(رمش فيها)..من الصباح وانا نتسنى لابسالي كسوة ديال ريال ونص سلمى :(رمشات فيه عاضة لسانها من الداخل بقا فيها لحال...عرفاتو قالها غير ضحك ولكن تجرحات...علاش حيت زعما هي غير خت الخدامة ماشي بحالهوم و.... شافيها مرداتش عليه وزاد لسيارتو حل ليها لباب فالقدام وبقا يتسناها...قربات كترمش ودخلات عاد ردخ لباب ونقز ل الجهة لأخرة حل لباب وركب بعد ماديمارا بسرعه من لمكان وخرج مع باب الفيلا كيسوق بتركيز...) ميل عينيه فيها بانت ليه غير ضاربة الطم وساكتة تقولي لسانها تسرط...بتاسم بطريقة جابية وعض شفتو باغي يجبدها... عِصام :(بوسامة)..زعما دايرة عقلك هممم ههههههههه سلمى :(شافت فيه مخنزرة)...واش يمكن لك تسوق ونتا ساكت؟؟ عِصام :(عض شفتو مركز مع الطريق)..سكتي ولا غنسمح فمك فهاد الطريق الخاوية سلمى :(نفخات بنفاد صبر) كون سحابلي هاكا من لاول ولله مانطلب حورية باش نمشي تفوو عِصام :(كرز سنانو) جمعي تفالك رااه غتحتاجيه معاية شي نهار (شافيها بالجنب وغمزها) سلمى :(سرطات ريقها صاعرة عرفاتو بغا يقصد فوضعية جنسيية ونفخات معصبة مبغاتش تجادل معاه تصدق كتركل ويدخل بيها فشي شجرة لله يحضر السلامة) سيارة داوود هي لأولى فطريق السيارة تليها طوموبيلة فَوزي للي قربات ل اللوطو د داوود حيت فوزي كيسوق بسرعه شدييدة مولف بالطريق...عكس عِصام للي باقي معطل بعيد مع سلمى...قربو وخرجو على المدينة لمكان بعيد شوية لكن عصري جدا...وقفات سيارة داوود أمام بنية كأنها قصر كبييير جدا من برا كيبان غير بابة لكبيرة الذهبية مع دخلة بدريجات ديال الزاج جاو وسط لبيسين " المسبح"... دخلات نورهان وداوود وتبعاتهم صوفي وفَوزي ووراهم حورية داخلة كتعتر وتعوج بالطالون مزال ماتحكمات فيه برجيلاتها...حطات خطواتها فوق الدريجات ديال الزاج جاو فوسط ماء المسبح لكن مصممين بزاج صلب غير قابل لدخول الماء او الكسر...طلعات عينيها كيبان ليها اطيراس د جرردة كبيييرة كلها وروود وفيها قاعة بحال ديال الغناء كتشعل بالضواو وصوت أغاني مسموعه من بعيد مع ضجيج الناس... بقات حالة فمها وداخلو وحدها كتشوف وتخطو وتكتاشف لمكان...قصر من الداخل كبيير بزااف وفيه عدة صالات تقليدية وعصرية مع غرف وحمامات ناهيك عن الجردة للي كبييرة بالكازو اخضر بحال ديال التيران ، طوابل وفوتويات و داكشي مزوق بتوب ابيض بحال د لأعراس...زائد قاعة كبيرة ديال الغناء للي باين غيحضرو فيها مغنيين مشهورين كباار...عضات شفتها مبلوكية و ساهية فالناس للي غير مكيزيدو يتكاترو... شافت نورهان زادو كيسلمو على الناس هي وداوود شادين فيد بعض بحب ودورات عيونها بانت ليها صوفي واقفه وحدها وفَوزي غبر ماعرت فين طار...رمشات بشوية وزادت لحداها معندها خاطر تبقى واقفة بوحدها... حورية :(بتاسمات للمرة الثانية فيها) جيتي زوينة صوفيا صوفي :(حركات راسها) امم تانتي ابب...(سرطات ريقها كتفكر)..احمم بغيت نسولك حورية :(ساهيه فعيونها للي حضراء وسالفها الأشقر) هااه سولي عادي صوفي :(بغات غير تتهنى)...اممم واش بينك وبين عِصام شي علاقة!! همم شفتكم ديما مع بعض غير قولي راه عادي متخافيش مني حورية :(وسعات عينيها حشمات) اءءء....لااا مزال...أحمم قصدي مكين والو حنا غي اصديقاء صوفي :(عضات شفتها عرفاتها طايحة فيه) اممم مززيان...عِصام شاب وسيم بزاف وشخصيتو رجولية بلا قياس"كتختابرها" حورية :(ضحكات) ااه بزاااف...كيضحك وعايش حياتو وبعقلو كلشي تجمع فيه •°••°• وقف بسيارتو وأخييراً امام باب القصر...شافيها وصغر عينيه ناطق بصوت رجولي كلو إثارة... عِصام :(بغنج) عجبتك القعدة يمكن؟؟ نوضي تكعدي راه وصلنا سلمى :(حركات راسها وحلات لباب وخرجات رادخاها شافتو خرج تاهوا وزاد منخلها بحال شي ككلبة...كرزات سنانها ونطقات)...أقسم بالله تا نددمكك الحيواان....جاايبني اناا كللبة يااك غير صبر مشات وراه تابعاه كتغزز ف سنانها وتحلف عليه ، ماشي لهاد الدرجة عل لأقل يخدم معاها غير الصواب ويقوليها تفضلي...زعما هاني جبتك دخلي ولا ضبري مخك غير دخل بانت ليه صوفي وحورية مع بعض...نباهر وفنفس لوقت عجبو لحال ومشا طاير لعندهم... عِصام :(مص شفته شاف ف صوفي وحورية) جوج دجييجات واقفين جنب بعض...خاصكم غير شي بروك يكون بلدي... حورية :(ضحكات كيقتلها بالضحك) هههههه حمق ولله عِصام :(شاف ف صوفي وتنهد) ههمممممم حمقق بييهااا ، حمقاتني احورية وهبلاتني حورية :(رمشات فيه بصدمه بحال الصاعقة...كل كلمة كيقولها عاد مكتزيد تحطم مشاعرها تجاهو...حركات راسها ونطقات) غغ...غندخل تقلب على ل لحماام (بتاسمات ليهم إبتسامة صفراء ) وكحزات هاربة من بينهم مباغاش تبين حزنها...دخلات مع لباب مباشرة لداخل لقصر حاسة بقلبها كتزايد عدد دقاتو مفهماتش مناش ناهيك عن رجليها للي عاطياها العيا والإرهاق...مشات كتقلب على الحمامات عاد بانو ليها فواحد لكولوار لتحت...حلات لباب ودخلات بان ليها لحمام كلو مزلج وعصري تا من الروبيني كيخدم غير بالإشعار بدون ماتلمسو... زادت تا وقفات امام لمرآة بقات كتشوف وترمش حاسة بالدوخة شوية وحطات يديها غسلاتها بشوية وخرجات...لقات السهرة بدات والناس بدات تجمع مكان القاعة...تمشات بشوية لبعيد وجلسات فوق فوطوي بعيييد جا فمكان هادئ مافيه صداع...ستامعات لصوت المغني للي بدا يغني والناس واقفه بطريقة راقية كتستامع ويشربو فالمشروبات... حورية :(عضات شفتها كتهز عينيها وتشوف) صوت سعد لمجرد هاداا؟؟؟(بفضول وقفات) ويلي ولله تاهوا هههههههه واااوو زادت تا وقفات امام لمرآة بقات كتشوف وترمش حاسة بالدوخة شوية وحطات يديها غسلاتها بشوية وخرجات...لقات السهرة بدات والناس بدات تجمع مكان القاعة...تمشات بشوية لبعيد وجلسات فوق فوطوي بعيييد جا فمكان هادئ مافيه صداع...ستامعات لصوت المغني للي بدا يغني والناس واقفه بطريقة راقية كتستامع ويشربو فالمشروبات... حورية :(عضات شفتها كتهز عينيها وتشوف) صوت سعد لمجرد هاداا؟؟؟(بفضول وقفات) ويلي ولله تاهوا هههههههه واااوو (قفزها صوت من الوراء تادارت بشوية كتشوف خلعها) ***** :(ببحة صوت راقية) أول مرة نشوف شي بنت كتفاجئ من هادشي فحفل بحال هادا؟؟ (ميل ليها الكأس د الشراب زعما تفضلي)..كيباان جديد عليك هاد الجو؟؟ طلعاتو وهبطاتو رجل وسيم بملامح رجولية جد جد مثيرة...مع لباس رسمي فالأسود والأبيض ناهيك عن عطرو للي طاغي غير وقف حداها دوخها بيه...شافت فعيونو بهدوء... حورية :(سرطات ريقها وحركات يديها) همءء...لااا شكرا كاع مكنشرب هادشي ***** :(بتاسم) أممم(درب الدورة وزاد واقف جنبها من قبلة متبع ليها العين جاتو بنية هادئة لكن جمالة قتال)...هي نتي ماشي من عائلة رسمية ؟؟ حورية :(حركات راسها) هاا ، لا غير جيت مع عائلة الغزواني ، غير صديقة وصاف(بفضول عجبها) شش..نو سميتك؟؟ ***** :(ميل فيها عيونو بطريقة راقيه)...يَزن (مد ليها يديه)..مدير أكبر شركة Comérsial فالمغرب ونتي أمادموزيل؟؟ حورية :(شدات فيديه سلمات عليه بهدوء) أهمم...(حشمات) حو...قوليا...غي...حورية ههه يَزن :(بتاسم جاتو حشومية وغريبة وجر يديه)...اممم متشرفين ، تزيدي معايه لقدام؟؟ لاكان كيعجبك سعد لمجرد!! حورية :(هزات عينيها فيهم من بعيد لقاتو كيغني أغنية " أنتي حياتي" بتاسمات وشافت فيه)...لا غي خليني هنا مرتاحة يَزن :(يلاه غيدوي تاحس بخيال وقف مع جنبو دور عينيه وتاهي هزات عينيها كيبان ليها فَوزي وقف كارز قبضة يدو وحرك راسو مفهم والو) فَوزي :(شاف ف يَزن مخنزر) أحمم ياك مكين بااس أسي يَزن ؟؟ شحال مابنتي يَزن :(بتاسم ليه وجرو من دراعو عنقو برجولة ورجع)...كنت ف طربلس هاد ليام جيت غير على ود شي ملفات(شاف فحورية بفضول) احمم وااش كتعرفو بعض!! همم فَوزي :(عض شفتو كيهدد فيها غير بعينيه وشاف فيه)...نقدم ليك مرااتي حورية الغزواني •°•°• بقات غير كدور من هنا لهنا كتقلب على حورية والو كاع ملقاتها بحالي سرطاتها لأرض...تنهدات بإستسلام وزادت واقف حدا طابلة بيضاء بانو ليها مشروبات جرات واحد فيديها بدون إستوعاب وبقات تجغم منو...عجبها جاها بنين مع كتشرب جغيمة جغيمة جاها بحال لعاصير...هزات عينيها كتستامع لقهقهت داوود ونورهان مع الناس وعوجات شنيفاتها كتدوي مع راسها.... سلمى :(تكرعات بشوية)...همم ولااد...لقااف كيحتافلو قاالك...شي كيمووت بالفااقر شي كينقز بالعراا والتقهقيه تفووو رمشات بشوية ووقفات كتمشي وتجي وتنهد منين بغاو يجيبوها علاش مخلينها بوحدها بحال ليتيم...عصبوها زادت كتعوج تاخرجات برا باب القصر كتحس بالصمت الهراج كلو لداخل...عاودات تكرعات لا إراديا وزادت مباشرة لسيارة عِصام...وصلات وحطات يديها على لباب باغا تحلها باش تمشي بحالها... سلمى :(كتنخد فيها باغاها تحل)...وااالخراااء...تحليي بغييت نقوووااد من هنا(عيات تضرب وتحل ووالو وهي دور متكية بضهرها على السيارة وهزات عيونها ل السماء ببطئ كتشوف فالنجوم) _سلمى :(كتنخد فيها باغاها تحل)...وااالخراااء...تحليي بغييت نقوووااد من هنا(عيات تضرب وتحل ووالو وهي دور متكية بضهرها على السيارة وهزات عيونها ل السماء ببطئ كتشوف فالنجوم)...همم ميمتي غتكوني باااقيياا قالغيبووبة (عيونها دمعو)...توحااشتك ايمتا تررجعيليي همم(كتشوف فالسما وتدوي مع راسها بعيونها للي دامعين كيفكرو ف ميمتها للي بين الحياة والموت...عملية على لقلب للي كتدوم كتر من 20 يوم معرفاتش فوقاش تخرج...للي عارفاه هوا أنها توحشاتها بزاف وبغات تشوفها... خرج منتشي بالشراب لكن واعي حيت مولف من صغرو مني مان عنده 14 لسنه وهوا كيشرب وكيمشي ليبوات مع باه..مولف بهاد العالم وبجو الإنتشاء برغبة منعشة...وقف أمام لباب كيكمشي وتكا على جنب لباب بكتفه...كيكمشي ويخرج الدخان من بين شنايفو برجولة باغي غير ايمتا لحفل يسالي...تنهد وزاد لسيارته يجلس شوية ويكمي نيت شي جوان يليق مع سهرة هاد الليلة... زاد بخطوات خفاف تاقرب لسيارته تا كتبانلو مجبدة فوق باب السيارة بضهرها وهازة يديها ل السماء كتحسب فالنجوم ولا معرفت شنو...عض شفتو وخنزر فيها فارعة ليهم الكرر باش تجي ودابا هاهي جالسة بوحدها بحال طير الليل...قرب لعندها بخفة وجر ليها داك الصبع بيديه نزلو لأرض... عِصام :(شاف فعيونها بانو ليه حمرين)...نزلي هااداا ودخلي تكمشي لدااخل لاش خار(قاطعاتو ناترة يديها) سلمى :(ضحكات بإستهزاء)...دييهاا فكااررك وخررج من سوقي راه مغاي...مغا..مغاييصلاحش ليك عِصام :(وسع عينيه مرمش بانت ليه جايبة لكاو لمسخوطة شربت وزاد مقرب عندها كيشمشم ف ريحتها باش يتأكد)..همم هممم واشش...وااش سكرتي الجراانة؟؟(وسع عينيه فيها) سلمى :(قهقهات بصوت عالي ضحكها)...هههههههههه علااش..داير لحية لقنفوود هههههههه(كتهز بجسدها وتضحك من نيتها) عِصام :(ضحكاتو تاهوا بدا يضحك معاها وهز يديه دوزها على لحية دقنو)...شمن قنفود لله يهديك...(نزل عينيه فيها بإغراء) القنفود عندك نتي الحمقة ماشي انا (قرب لعندها كيدصر عليها) ااجي واش محسنااه بعدا؟؟ سلمى :(وسعات عينيها مخنزرة فيها واخه سكرانة طباعها صعيبة زادت لعندو مقربة كثرر كتضربو بيديها لصدرو)...سمع..نن..تاا...غترربط لساانك عندك ولا غنن...غنن(رمشات ببطئ كتفكر) عِصام :(حط يديه على يديها للي جهة قلبه)...غنن آااش؟؟ هاااه دووي الحمقة(جرها من دراعها وحل باب السيارة)..زيدي الدخليي شما يشوفك شي حد زييدي سلمى :(وركات برجليها فالأرض مباغاش تدخل وهوا كيدفع فيها)...لاااء...فين...فين غااد...ي نتاا...طللااق(دارت كتشوف فيه مخنزرة) عِصام :(كيدفع فيها لاسقة مع لأرض)...دخللي قلت لك أسلمى بلا ماتجهليني فهاد الليل(عقد حجبانو فيها عرف ليها لكود)...غنديك عند ختك غير دخلي رمشات فيه وعاد دخلات ركبات وهوا نزل دار ليها السمطة شما توقع شي حاجة وردخ لباب دار مباشرة ركب وسد لباب ودور الساروت ديمارا اللوطو...هز عينيه شافيها عِصام :(رمش فيها نعسان تاهوا حاس بالعيا)...شفتي عندك الزهر ليوم تتحركي معاية هممم منمشيش بوحدي(ورك على لكسيراتور وزاد بسيارتو كيسوق مخلي وراه غير لعجاجة)... •°••°• فَوزي :(عض شفتو كيهدد فيها غير بعينيه وشاف فيه)...نقدم لك مرااتي حورية الغزواني ...حورية الغزواني ، حورية الغزواني....بقات كتدخل مع مسمع ودنيها بحال الرعد لدرجة وجهها تلون كثر ماهوا ملون...سرطات ريقها كتشوف فيه وترمش وحركات شنيفاتها يلاه غتنطق تا.... يَزن :(مص شفتو وشافيه مزيان عرف بأن القضية فيها إنّ كيفاش هي قالت له فالأول غير صديقة ودابا كيقول مراتي حورية الغزواني)...أمم (هز لكأس بيديه كيحركو) السي فَوزي لله يسخر♡...نخليكم دابا(شاف فحورية لمدة عاد دار كيخطو لبعيد مخليهم واقفين بجوج بصمت) حورية :(خنزرات فيه معصبة)..ك..كي..كيفااش مرااتي وااش نتاا مرييضض(هزات صباعها قدامو) بعد مني عييت بعدد منيي شوية مبقييتش قاادة بغييت نمشي عند باا ولا خاالتي مبقييتش قاادرة نتحمل هاد الثمتييل دياالك فَوزي :(نفر بأنفه نفس سخونة وزاد مقرب لملامحها)...غتتبقاااي...تعليي...صوووتك عليااا...غنرردموو لييك(خنزر فيها) حورية :(عقدات حجبانها فيها وضربات منو بالجهالة بغات تبعد من حداه حتى رجع ليها بالزربة شدها من دراعها بعنف ورجعها زادحها بكامل جسدها على صدرو) فَوزي :(كرز سنانو كيجعرو مباغيش يضربا...قرب كثر لعيونها كينطق بصوت حاد مورك بيديه بعنف فدراعها)...غتتجلللسي لأررض ولا مغتجلسيش؟؟ _فَوزي :(كرز سنانو كيجعرو مباغيش يضربا...قرب كثر لعيونها كينطق بصوت حاد مورك بيديه بعنف فدراعها)...غتتجلللسي لأررض ولا مغتجلسيش؟؟ حورية :(وجعها فيديها وجراتها كتحاول تنترها منو حيت ضرها)...طللق منيي كضرررنيي(حسات بالحقرة لدرجة عيونها دمعو)...رااك كضررني أفَوزي طللق لله يخلييك فَوزي :(سرط ريقو كيشوف فملامحها عاد تنهد ورخف قبضة يدو دوزها بشوية وبرومانسية على دراعها)..متبقااايش تشووفي ف عيني(دوخاتو بنضراتها البريئة) حورية :(حدرات راسها لأرض حاسة بمعدتها تقلبات شوية بان ليها باغي يتحرك حتى جرااتو من يديه وركاات عليها وشافت فيه بحزن بعد ماشدها وجع قوي ف أسفل بطنها)...كررشيي....(نهجات بتوتر كتشوف فعينيه)...ااااييي كرررشيي فَوزي :(وسع عينيه مبلوكي وزاد شدها بشوية كينطق بخوف كبير)...ماالكِ شنو وقع؟؟ حورية شووفي شووفي فياا(شد وجهها للي نازل لأرض بين يديه)...ماالكِ؟؟؟ حورية :(قردات لأرض حاسة بوجه قوي)...اااييي هننننننن اااححح كرررشيي فَوزي :(غووت بصووت عاالي خايف عليها) مااالهااا كرررشك نطقيي شنوو كاين(نزل لأرض كيشوف فيها كتعصر قدامو) فيين وااش هنااا (حط يديه تحت بطنها) بقات كتووجع وتغووت بكلمة "كرشي كضرني" حاسة بضهرها تقسم حتى من وجهها تخطف بقات شوية وهي تبووع قدام عينيه تقياات وبدات تبكي وتووجع بصوت عالي حورية :(كتعصر حاسة بالموت) اااااااه هئ هئ هئ فيينوو عِ...عِصاامم عييطط لييه بغيت نمشيي اااايي(شافت فيه) فَوزي :(عض شفتو مباغيش يتعصب كل هموو وجعها..شدها بشوية باغي يوقفها حتى فشلات ليه بين يديه وجرها هزها بين دراعو بالخف)..ماالكِ وليتي بحاال الشوييطة شنوو كليتي؟؟(زاد بيها بخطواتو لبرا قدام الناس) أما هي خشات راسها فصدرو كتاااوه وتووحوح بصوت عاالي مسموع كلشي كيسمعو وتعصرر ببطنها للي كيتقطع بالحرييق...كيخطو بيها برجولة وبسرعه تاوقفو صوت داوود للي مين بان ليه فَوزي هازها جا كيطير... داوود :(زايد معاه لبرا) ماال البنت شنوو طراا؟؟ فَوزي :(صعرر معصب غادي يحماق) معررفتتششش...معرفتش الواليد من بعد وندويو داوود :(وقف شايفو خارج بيها وهز يديه) وااغير فين غاادي بيها دااباا؟؟ مشاا ماردش عليه كااع زاد كيخطو بسرعه تاخرج مع لباب وتمشا بزربة لسيارتو حل لباب وحطها لور تكاها ورجع رادخ لباب...زاد شوية لباب القامية حتى كينتابه لقاميجتو جهة دراعو كلها د.م...وقف كيرمش مبلوكي غير كيشوف...بقى كيستوعب عاد طلع راسو ل السما ناافر بصووت مسموع... فَوزي :(عرف بلي جاتها الد.م كيكره هادشي)...تفوووو على نهااار(دار كيشوف فيها من الزاجة كتعوج وتغوت ودخل بسرعه ركب وديمارا من لمكان مخلي غير رواض للوطو مسموعين... مخلي وراه الحفلة كلها كيتنغر ب بنادم والمعزومين...داوود رجع عند نورهان للي فرحانة مبغاش يقوليها شنو كاين باش متخلعش بغا يخليها فرحانة بليلتها...اما صوفي ف بقات كتقلب على عِصام والو كاع مبان لها حتى من فَوزي ختافى بقات غير كدور بوحدها مفهمات والو... •°••°• وقف مفراني ودار شافيها بعيونو الناعسين شوية وخرج بالتقالة حاس بجسدو تقييل عليه ودار عندها حل لباب وحيد ليها السمطة بالخف وخرجها...غير خرجات واقفه هوا ورك على سوارت اللوطو سدها بالكلاكسون أوتوماتيكيا حتى قفزات فصدرو بصوتها الرقيق هامسة... سلمى :(هزات صباعها حطاتو على شنايفها ونطقات بصوت خافت مغمضة عويناتها) هوووشششششششش...ختي...نا...ناعسة اووشش عِصام :(دار ليها خاطرها وحرك راسو بمعنى واخه)...اووشش واخه بشوية زيدي غاا بشوية زادت معاه كتعوج وتلوق وتشد فيديه شوية طلقها كتمشي وتجي تا كيرجع يجرها لعندو ضاحك...زاد بشوية تالباب الفيلا ديالو دوز السالوت وحلها بالخف ودخلها عاد دخل وراها ساد لباب...بانت ليه زايدة كتشد فالخيط وتزيد تادخلات ل الصالة مفهمات والو جاتها ماشي بحال فيلة الغزواني ولكن مادات ماجابت...دارت كتشوف فيه... سلمى :(شافت فيه بعيوناتها وضحكات لعيونو) هههههههههه داي..نااصوو..ر عِصام :(تفكر كلامها عرفها غا حمقة بلا عقل وزاد عندها يدخلها لبيت تنعس حسن ليها)..اووشش اووشش(شد دراعها جارها) زيدي تنعسي زيدي سلمى :(نترات يديها وتكات على لحيط عاضة شفتها بإغراء)...لااااءء...ما..فيياااش نعاس...فيا هههههههه لفيااا...ق ههههههههههه كضحك ودور راسها يمين وشمال مع لحيط تاقرب منها جارها بزز عليها وصلها لغرفة وهوا حاس بيها لاسقة فيه بحال لمسكة... عِصام :(شافيها ساهي فجمالها جا معاها الشراب خلاها حلوة كثر وكثر...عكس حقيقتها للي ديما معصبة وكتخرج من فمها غير السم مفاق على وعيو حتى حس ببوسة تحطات على خدو وسع عينيه وشاف فيها)..شنوو دررتي القطة هممم كتحررشي بياا(دخلها مع باب لبيت ل الداخل) سلمى :(كتمصمص شفتها التحتية وتجر فقاميجته)...شكوون...بحا..لكك...كتبوو..سك ساااالمىى...(غوتات) ساااالمىىى(حسات بيد تحطات على فمها) هههههههه عِصام :(مصدوم فيها) اووش سكتي المسخووطة خرجتي علياا(بغا يتكيها بالخف حتى جرااتو معاها لاسقة عليه تاطاحو بجوج فوق السرير) قهقهات بضحكه عااالية خلاتو تاهوا يضحك بلا هوااه...وحطات يديها على كولي القاميج جرتو لعندها كثر مقرربااه وكتشوف فشنايفو وتدوي بعيون معسلة جات كتهبل•••`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }