.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `اورطيغا: ههه حتى لفلوس معندكش ياما ارحميني!!! ملاك: هههه الااااا غير... شوف خليني حتى نتشاور مع ماما وبابا ونرد عليك ولكن قولي شحال مثلا التسبيق للي يبغي هاد السيد وشحال كيحسب للمتر اورطيغا: عندك 10؟! ملاك: (خرجت عينها) 10!! هههه تكون عندي 10 ݣاع متلقاني حداك اورطيغا: وفين تكوني؟! ملاك: وا غير تعبير مجاازي وصافي.. ميبغيش مليون (شافتو تبسم) جوج؟!! (بقا كيظحك) هدا حدي؟!! اورطيغا: تشاوي بعدا معاهم ونشوفوو ملاك: وداكشي قانوني اورطيغا: على ظماانتي أنا نرد ليك رزقك الا وقعت شي حاجة ملاك: وباش نتيق!! سمحلي امراد هادشي راه مافيهش تيقي فية رتاحي معايا!! هادو راه فلووس اورطيغا: هه انا ولاَّ الفلوس؟!! ملاك: (تبسمت) نتا متقدرش بكنوورز الدنيا اورطيغا: (بغا درعها بيدو وهي تهرب) مال مك ملاك: ومالك نتا نيت؟! اورطيغا: حتى هادشي لا؟!! وبزااف انا مباغي والو ولكن هاد لعيبات تيعنييو لية ملاك: وااامرااد! تأ!!! مقلتيليش شحال لمتر! اورطيغا: كاينة دار تكون فيها شي 60 كدا و60 متر بشي 14 يمكن ولا 15 مهم هاكا ملاك: مزياااااان!!! والله الا همزة مضخمة!!!! اورطيغا: منستاهلش شي حاجة!! ملاك: احم (شمت) ريحة ليكخييپ!!! اورطيغا: (حرك راسو بلا حولة سابقها مشا كيلعب أنير واخا صغييور ولكن غير شادو كيلعبو وهي كتصورهم كانو دوزو وقت زويين طلب 2 دليكخيپ هي بنوتيلا وݣلاص وهو بأملو جلسو فلݣازو كياكلو مجمعين حتى بدات الشمس كتغرب) ملاك: وااقلة خاص نمشيو اورطيغا: (حرك راسو بلا) ملاك: ههه وراه جلست بزااف من 2 وأنا معاك اورطيغا: ومال مك تتحسبيلي فسواايع ملاك: ولااا غير مي حلو غتشوش علية ومسكينة مكتعرفش حتى تصوني بلاتي نصوني عليها (بقات جالسة حداه هو متكي وأنير جالس فالارض كيعب فربيع حاضييه علماتهاا انه شوية وتجي) اورطيغا: هنا كاين شي اوطيل؟! ملاك: موحاال علاش بغيت تبقى هنا؟! اورطيغا: تنقول!! ملاك: بسلاااااااامتك!! غتوصلني لفين حطيت طموبيلتي وغتشد طريق بكل ثقة وظراافة لداركم وتمشي تكمش تما (هز حواجبو) واخا كبيدة!! اورطيغا: (تبسم حتى تقوسو عينيه) هانا على الناس تيعرفو يهضرو!!! ملاك: (حشمت) وااا غير خرجت اورطيغا: وغير بقاي تخرجي الآلة بحال هاد لاتويااات ملاك: (دورت وجهها حشماانة بقاو شوية وهوما يشدو طريق طالقين موسيقى مساخيينش ببعضياتتهم وأحاديثهم مكتساليش.. وصلها لحدا طموبيلتها هبطت وركبت أنير اللور كتقاد الصمطة) خاص نشريلو هداك الكرسي اورطيغا: (باسو وشاف فيها) نبوسك حتى نتي ملاك: (هربت جلست فبلاصتها) باي باي امراد سير بحرا توصل اورطيغا: (وقف حداها وهي راكبة) الألوو بيناتنا... ملاك: (تبسمت كتشيرلو باي باي) باااي... تبعها بعينيه حتى مشات وغبرت.. وعاد مشا رجع لطموبيلتو ركب وشد طريق لفاس وشحال رجع كيحب هاد المدينة مينكرش انه لقا راحتو مع ملاك ومبقاش كاين شي شك باغييها ومخلي الوقت شنو غتجيب!!! شعل تيليفونو بزاف دليزابيل دابا ممكن يجاوب.. خلاه مشعوول وهي تصوني أمينة جاوب داير مكبر الصوت اورطيغا: وي أمينة: ياك اولدي ياك تخليني بحال الحنش للي مقطوعلو راسو متصوني متجاوب تخسر علية جوج كلمات وترجع تطفيه اورطيغا: ياك فوسط عائلتك!!! أمينة: (بقات سااكتة) الله يهديك اولدي انا راه كندير غير فصوااب اورطيغا: وشنو المطلوب مني انا ياك لبارح بقيت معاك حتى لصباح عاد جيت فين الغلط ديالي عااود!!! ولا صافي غير تسمات علية انا ممزيانش أمينة: الله يرضي عليك اولدي حتى واحد مݣال هاكا اورطيغا: للي بغا يهضر يهضر اصلا معلابااالي بحد أمينة: حنا غدا صباح غرجعو ان شاء الله اورطيغا: مزيان أمينة: نتا فينك اورطيغا: غير هنا.. أمينة: ولدي عفاك متهزش فخااطرك من جيهتي اورطيغا: فين عمري هزيت من جييهتك الوالدة!! صافي شفت الحاج تمااك هو راه قااايم بالواجب وانا رجعت فحالي أمينة: ݣالك متخدمش غير رتاح اورطيغا: نشووف!! (عيات ترطب معاه وهو كيبين ليها راه عادي ومحدو منفاجرش عليها الا ممتيقاش انه بيخير!!! قطع معاها صونا شريف) اتشديييت تماااك المعلم شريف: ههه معليش ميمكنش نخلييهم المهم نتا عييش اورطيغا: بصحتو هه شريف: وصلت لفاس؟! اورطيغا: تقريبا شريف: بلا متخدم سير للقنت ديالك راه شهر جاي مدبووز بالخدمة وتابعو رمضان اورطيغا: ان شاء الله (حرك راسو باه) ياله تلاح (قطع صونا عمر بقا كيتأفأف ويمل راه أبيل تابع أبيل!! جااوب) وي عمر!! عمر: مشيت اصاحبي بلا منشوفووك اورطيغا: كان عندي شغالاتي ورجعت عمر: غنجيو شي سيمانة لفاس نتلقاو؟! اورطيغا: (زفر) مرحبااا الله اودي عمر: الله يحفظك ياك امور هانية اورطيغا: الحمد لله، عمر الا وقعت شي حاجة تماك، مع الوالدة!! علمني عمر: متخافش مكانش مزال لي يحاديها اورطيغا: مهم نتا غير علمني وقولي كفاش ماشية الامور تماك معاها... ملاك: (وصلت للدار فرحاانة عاجبها لقائها معاااه وكفاش ممبسلش عليها ومحتارمها. واخاا الداخل السافل ديالها معندوش مشكل يتبسل عليها كيعطي لديك الأنوثة ديالها الدغدغة ومن بعد العقل يتحكم!! وعاد اهتمامو لأنير واخا جاي معصب وطايرة ليه ولكن معاها كان كما والفااتو دائما بلعكس الاهتمام زاااد واعجاابو بيها كبر وباااين.. مع أذن المغرب صونات عليها وفاء انها غتغبر شي يوماين تمشي تشوف داارهم وترجع) ولكن حوايجك بقاو هنا وفاء: مغنتعطلش غير غنشوفهم ونرجع باش نيت تكون حجة رجع دغيا ملاك: صافي واخا وفاء: (قطعت وقلبها غيسكت بالخلعة وهي كتشوف راسها بين لقبوور!!!!) ~~~~~~~~~~~~~ مشا لدار مو دوش بدل مشا جاب عشا من الزنقة تعشا وبقا مع ملاك فالتيليفون أبيل ڤيديو... اما أمينة فاراااتها مع خوها لكبير للي عيا يلمحلها تمشي فحالنا ووجودها غير مرحب بيها وسطهم وأنها مبقاتش ختهم كيعتابروها ميتة ولكن هادشي غير منين مكيلقاش راجلها حداها، وهي تنفااجر عليه وداكشي للي خاف منو بيناتو بالوااضح حقها فالورث مغتنازلش عليه ولو فرنك!! وهادشي زاد عصبو ولكن مقادرش يهضر حيت واخا مشا اورطيغا جاهم الحاج !!! امينة؛ (خرجت معاها برا) وقفتك معايا اختي زهرة عمرني نسااها فحيااتي زهرة: مبيناتناش أختي أمينة أمينة: للي ندعي معاك هو نشاعالله حتى نتي تلݣاي عائلتك زهرة: (تبسمت بحزن) نتي عارفة انا مكنقلبش عليهم، وربي يدير للي فيها الخير أمينة: ربي غيجازيييك بالخير راك سبقتي اخرتك على هاد الدنيا الفانية زهرة: (تنهدت) فوقاش غترجعي؟ أمينة:غدا، نحضرو للتفرقة ونمشيو اوا من بعد غتجي عندي نعيمة راك شفتيها شحال لسقت ومَّا غير تحيد حق الله تجي عندي زهرة: معليش مافيها باااس للي غلب يعف أمينة: اودي يلݣاو سلاك معايا وميلݣاوه مع ولدي زهرة: اوا حتى نتي رخفي علييه الا لقيتي حبييبك عسل متلعقووشي كاامل أمينة: اوا زهرة: اوا صافي خليه على خاطرو بغاهم يهضر مابغاش حتى يبغي ماشي بين ليلة ونهار اجي بوس عمك ميمكنش!! راه كبير وكبر وهو حااقد وكااره خليهم هوما يخليوه يبغييهم ونتي مدخليش ولا غتمرضي غير فراسك وصحتك متبركي لا عليه لا على راسك أمينة: الله يصاوب وصاافي زهرة: أمين وا نخلييك نمشيو لوطيل انا ورشيد أمينة: حتى نجي لفاس ونعرضكم نتي ولبنات مساكن عزاوني كاملين الا ديك الوزغة زهرة: هه شكون؟! أمينة: ملووكة زهرة: ههه عولتي عليها بكري هاديك عندي والو أمينة: لا لا هاديك راه بعقلها تبارك الله عليها مهم حتى نتلݣاو فاس زهرة: ان شاء الله... (مشاو لوطيل باش بكري يشدو طريق لصفرو يوصلو قبل متخرج ملاك للخدمة باش أنير ميبقاش بووحدو...) أصبحنا وأصبح الملك لله خديجة: (فاقت بكري قبل من يوسف دخلت للحمام خدمت السشوار نشفت شعرها حيت مع دوشت طاحت نعست قدات ميكاب خفييف لبست بيجامة طوييلة من هادوك للي خيطات خرجت لقات يوسف جالس فوق النموسية ياله فاايق) صباح النور يوسف: (بحرا كيحل عينييه دارلها إشارة تجي عندومشات وهو يرجع بيها احضاانو ناعسيين) ولفت لهييه خديجة: ههه نرجعو؟! يوسف: مكرهتش شي عاام تماك معااك منولي نعقل على حتى واحد خديجة: هه ياله نوض نوض، غتمشي للخدمة؟! يوسف: غنمشي شي 2 سوايع من بعد غنخرجو نتغداو مجموعين برا خديجة: اه سمعت عمي لبارح كيقولها يوسف: متقلقيش من الوالدة خديجة: واش أنا صغيرة ايوسف باش نبقى نتقلق على دوك لحويجات صغار!! عادي من حقها ميعجبهاش هادشي للي جبت ميمكنش الواحد تناقشو فذوقو مرة جاية منين تبغيو نشريو ليها شي كادو نتشاورو معاها يوسف: ولكن عيب داك.. خديجة: يووسف صافي نسا!! قولي بغيتي شي حاجة لفطوور يوسف: (كيزيد غير يحبها) بغيتك نتي هاد الساعة!!!....... ~~~~~~~~~~ ملاك: (فاقت دارت روتينها الصباحي صلات صلاتها لبست حوايجها سمعت صوت مها برا جاو معاها عباار خرجت عندهم كتسلت من لبيت باش متفيقوش سلمت عليهم وجلسو فطرو) انا مشييت، بابا بلاتي غرجع من الخدمة وغنخرج نشري لأنير شي حاجة خاصااه رشيد: (شاف فمرتو وتبسم) شي حمار مات ملاك: انا!! منين وليت حمار صافي بلاش بنااقص ݣاع زهرة: ههه صافي غير ظحك معاك باباك ملاك: راه غير إنسانيا وصاافي، غنجي نتغدا ونخرجو معايا رشيد: وشكون يشدو ليك فاش تكوني صايݣة ملاك: وراه على داكشي باغا نخرج (مدت يدها لعندو) عطيني باش نشريلو الكرسي انا جات مع التالي مزال متخلصت غير يخلصوني وندير.. رشيد: ههه وكمليها شنو ديري ملاك: غير يخلصوني ندير داارت راه مزال خاص شحال من حاجة مي حلو: اغير لمن كتجمعي دوك لفلوس ملاك: لزماان امي حلو رشيد: واخ شحال كيتباع هاد الكرسي ملاك: معرفت راه خاص حتى بوسييت لبارح خرجتوا منين عيا ملقيت فين نحطو بقيت هزاه حتى عواجيت من يدي رشيد: صافي انا نمشي للسوق ونشوف ملاك: لا بغيت نختار لي عاجبني (خرجت عينها) ولا منعاودش نخرجو زهرة: (غير مكمشة عينها فيها وكتحرك راسها) رشيد: صافي حتى ترجعي ونوجد ليك لفلوس ملاك: ياله بسلاااامة.... ملاك: (دارت لكيت كما العادة وتمت ماشية داز باين حمزة من حداها قلبت وجهها مكتحملووووش، صونا تيليفونها حسابها مراد لقاتو يوسف) اهليييين يوسف: مصدووم فيك ملاك: ههه علاش؟! يوسف: وصلنا لبارح فصباح تنقول هاهي غتبان ها هي غتجي واالو!!! ملاك: وراك عارف ايوسف لبارح مكان حتى واحد فالدار وبابا وماما ياله وصلو هاد صباح يوسف: على الاقل قولي نجيو عندك ملاك؛ وميمكنش نتوما ياله جيتو من سفر ونقولكم اجيو حتى ترتاحو ونتلقاو يوسف: بلاتي انا وخديجة غنجيو عندكم ملاك: نقدر نخرج ماشي زعما متجيوش اجيو غير انا غنخرج نتقدا شي حاجة يوسف: من التالي قولي عندك شي رونديڤو هه ملاك: (تبسمت) موهييم حتى نعلمك باش بلا متجبدلي صدااع ويبقاو علية ختك وراجلها يوسف: ههه واخا لالة (قطع معاها مشا لطبلة الفطور جالسين مجموعين فالجردة) غيثة مزال مبغات تبدل العادة وتولي تفطر معانا!! الغالية: من بعد من بعد.. قولي الحاج واش غنمشيو بلاتي للريااض؟! اب يوسف: معلووم خاص نديرو الواجب مع لالة أمينة الغالية: (ميقت فيه) لالة!!! اوا تبقييستر (شافت فخديجة) نتي عائلتك حتى لغدا وسيري شوفيهم خديجة: (بهدوء) لا غنمشي بلاتي (شافت فيوسف) ياك؟؟ يوسف: اه (مكمل فطورو) الغالية: اوا متمشيش تعزي هاديك!!! ياك هي حبيبتك ومنعرف شنو تظلو حاطين الراس على الراس خديجة: ضرووري غنمشي عمدها ولكن غنسبق دارنا اصلا علمتهم ومن بعد غنمشيو عندها يوسف: (كمل فطورو مسح شنايفو شاف فخديجة) نقرب نجي باش توجدو راسكم.. ~~~~~~~~~~~~~~~ اورطيغا: (فاق من نعاس معطل ومزال كيفكر لقا راسو باغي يتخلوا شوية، هز تيليفونو كانت 11 صونا على ملاك مجاوبتش رجعت صيفطاتلو ميساج انها فاجتماع ناض دار روتينو الصباحي فطر وخرج شرا شي اغراض ورجع للدار مشا للسدا جبد لاطونط ديالو (الخيمة) الكرسي الطبلة داكشي للي كيحتاج ومجموع مقاد نقي فالقنت جمع حوايج للي يحتاج وهبط للطموبيل صيفطلو شريف انهم غيشدو طريق لفاس بغا يصوݣ وهو يصوني يوسف جاوبو علمو راه فالريسطو قريب ليه يجي يشوفو صاݣ لحدا الريسطو وصونا باش يخرج ليه... يوسف: (بقا كيتسناه برا الريسطو مقالهمش غيتلقاه باش متلسقش ختو تسالمو بالاحضان) البراكة فراسك من جهة هداك السيد اورطيغا: امتى جيت؟! يوسف: لبارح فصباح كنا بكري هنا، شوف حاول متسوقش فهادشي للي تيوقع، كمل حياتك عاادي كأن شيئا لم يقع اورطيغا: (ببرود) اصلا مكاين والو يوسف: اه دير مكاين واالو، نتا ماشي مجبر باش تسامح شي وااحد وللي معجبو حال يعاوها لمو اورطيغا: (حرك راسو باه كيتبسم) هانتا تخضرتينا العريس شي سيركوي تحرق ليك تم!!! يوسف: ههه تتوقع اورطيغا: فين خديجة لباس عليها؟! يوسف: الحمد لله، دخل تغدا معانا اورطيغا: مزرووب شوية سلم على جماعة اه ورد البال لغيثة يوسف: علاش؟!! اورطيغا: سمعت شي تنقنيقة منين كنت مسافر معجبنيش الديكور، مهم المرة جاية نحصلها انا غندير معاها شي تصرف مغيعجبهاش يوسف: (تشوش) قولي شنو كاين اورطيغا: شوف كان عادي نخبع عليك، ولكن هادشي غيضرك نتا وهي بزااف وعاد واليديك ردو ليها البال ايوسف غيثة راها ختي بحال كما هي ختك منبغيهاش دير شي حوايج بعاد بزااف عليها يوسف: مراد شوشتيني اورطيغا: راه بينت ليك الحبيب رد لبال ليها دير داكشي ديالك للي تدير مع البراني تصاحب معاها وخليها قرييبة ليك باش تعرف كولشي عليها يوسف: قولي شنو دارت؟! اورطيغا: كانت فشي بواط وحتى هضرتها كانت فشكل وهادشي ماشي ديالها يوسف: (تشوكا!!!! حرك راسو باه ودار يدو على كتفو) العز اورطيغا: مزال نهضر معاها ولكن ماشي دابا ونتا سايس معاها مهم تنعرفك عندك مع داكشي دالحوار والنقاش.. ياله تهلا يوسف: (ودعو وبقا حدا لباب بكثرة معجبوش الحال ولكن تصرف اورطيغا كان صحيح اللهم ينبهو من اللول ماشي يقول ماشي شغلي وكان ممكن يستاغلها ݣاع شحال من مرة ومبغاش!! دخل عندهم كيحاول يتصرف عااادي وبدا كيلاحظها طاافية مكاين لا نشاط لا حيوية كما مولفها!!!) ~~~~~~~~~~~~~ ملاك: (كانت مزال فالخدمة جاها ميساج من عند اورطيغا واش مسالية خرجت من البيرو صونات قطع ورجع صونا عليه) أهلييين اورطيغا: واخا تكوني تتصنعي دوليبران متكوني مشغولة هاكا ملاك: ههه الخدمة مزيرة اورطيغا: خرجي عندي ملاك: (طرطقت عينها) فين كاين ؟! اورطيغا: حدا الخدمة خرجي عندي انا فالدوورة... ملاك: امم واخ... (مشات هزت صاكها مشات للحمام قدات شالها عكرت رشت ديودورو وخرجت عندو كان فالدورة تحت شجرة بقات كتشوف فيه وسط الطموبيل رجع كيعجبها بزااف) الا بغا يبوسني هاد نهار غنخليه... ملاك: (وصلت لطموبيلتو حلت لباب وطلعت قاانية على شنايفو جلست سادة لباب وعقلها وقلبها منوضين حالة ضارت شافت فيه وعقلها ربح منين مد حنكو وبعدت وجهها) وااا مراااد!! اورطيغا: (هز حاجبو) الصحرا وحميد زهير معاك ملاك: وصافي هضرنا اورطيغا: مهضرناش انا اصلا مقلت والو وتنبغي نبوس ونتباس ملاك: (بقات غير كتشوف فيه) اورطيغا: بلݣي عينك فية ملاك: (جات بغات تحل لباب وشد يدها للي بقا مكوانسيها فبابها مقرب ضورت عينها وطلعت معاها الصهدة شافت الفووق) صافي صافي منخرجش اورطيغا: (فنفس الحال بقا كيطل عليها من تحت راسها وهي مدورة وجهها كازة على شنايفها، تبسم بعد باش يخليها على راحتها رجع بلاصتو مقاد الجلسة مفرق رجليه كيشوف فيها) غنسافر ملاك: (دغيا ضارت عندو) عاد كنت مساافر اورطيغا: ماشي شي مساافرة غنمشي غير هنا ملاك: فيين؟! اورطيغا: جهة خنيفرة ملاك: علاش؟! اورطيغا: بغيت نبقى بوحدي ملاك: علاش؟! اورطيغا: حيت باغي نبقى بوحدي املاك اصلا كل عام تندير هاكا تتوصل واحد لوقيتة تنهز مسائل ديالي ونمشي ملاك: (متقبلاتهاش بقات غير سااكتة) اورطيغا: مالكي؟! ملاك: معرفتش نتا عاد كنت مساافر شنو مزال باغي عارفة دزتي بوقت خايب ولكن (مقدرتش تقول وانا لمن تخليني!!) اورطيغا: ماشي مسألة دوزت شي وقت ولا شي حاجة انا هاكا تيعجبني راه قلت ليك تتوصل واحد الوقيتة تنهز خيمتي وتنمشي لشي قنت نجلس شي يامات رتاح من الخدمة والبشار وترجع ملاك: (حركت راسها باه باينة معاجبهاش الحال وهو مفهمش!!! شد يدها شافت فيه) اورطيغا: شنو مقلقك؟! انا مولف تنمشي نبقى بوحدي ملاك: (نترت يدها) منين باغي نبقى بوحدك علاش جيتي تقولها لي اورطيغا: مال جد أمك راه غنمشي ولكن حتى حاجة مغتبدل معاك نتي (كتشوف فيه متايقاش، بقى كيفهمها هو عزيز عليه يمشي لشي طبيعة يحط لاطونط يجلس بوحدو يصيد كيصفي دماغو فيها مزيان وكيرجع ودابا غيجلس غير 3 أيام) ملاك: (بقات غير كتشوف حتى فرحت باش تبقى تخرج عندو تبدل الجو حيت كتفرح بزااف وهي معاه وتزيد تعارف معاه كتر ها هو عاود غيسااافر!!!) اورطيغا: واااا لبنت ملاك: اوا انا كتقولي سفر لا ونتا غير هاز صاكك ومدرح اورطيغا: (تبسم) تبغي تمشي معايا ملاك: سير تزمر (شدلها فك فمها كيديه ويجيبو وهي كتنتر) صاافي صافي طلق اورطيغا: سمعي مبغيتش نتقابل مع الوالدة دابا حيت معصب على داكشي للي دارت وفمي تيكون قبيييح منين تنتعصب ملاك: حتى هي معذوورة امراد تنوض تهز خيمة وتطج؟! اورطيغا: ملاك باغي نبقى بوحدي كما قلت ليك تنصفي عقلي راه ماشي غير هادشي راه حتى الخدمة عيااتني فعقلي كتر ملاك: اممم!!! مهم انا خاص رجع اورطيغا: صافي هاكا الناس تيتوادعو!! ملاك: هاكا انا كنودع (خرجت من حداه وحتى هو هبط مفاهمش واش مساخياش بيه ولا شنو!!!) اورطيغا: اجي اداك البخووشة ملاك: ملاك الله يخليك اورطيغا: لالة غزالتي ملاك.. (عوجت فمها، كانت لابسة غير سبرديلة مكانتش عوالة تلقاه مشا الكوفر جبد كرسي ديال الطموبيل تبسمت عاجبها الحال بقا كيدير بحال كيقلب عليها) واش مكتشوفنييش اورطيغا: (حنا راسو) حسابلي مشيتي!! ملاك: (دارت يدها على خصرها كطلع وتهبط فيه وهو كيظحك) بنادم!!! اورطيغا: هزي ديك الكرطوونة (هزاتها كانت ديال الألعااب سد باب الطموبيل برجلو وتمشاو) شي نهار غتفرݣعي ملاك: (ظحكها ولكن اكتفت بابتسامة) شكرا اورطيغا: هادو لزريقة ملاك: ههه وينووو شحال حنيين كيفكر لأنير (هز حاجبو فيها مكيعجبوش للي يقولو حنين، وصلو للطموبيل ديالها جبدت الساروت من صاكها حلت الكوفر دخلو هداكشي وسد لكوفر) غتمشي دابا؟! ولا غتقدا اورطيغا: شنو غنتقدا؟! ملاك: لحم ودجاج وداكشي للي غتحتاج اورطيغا: وشنو الهدف من هاد الخرجة الا تقديت هادشي ملاك: معرفت على الاقل دي معاك غير شي خرووفة تماك شويها اورطيغا: اهااه وندي معايا دوا لحمر والفاصمة كل مرة نقطع منها شوية ونداويها!! ههه فين غنحطها ابنتي وانا تماك تنصيد هنا فين كاينة الحلاوة ملاك: (عوجت فمها) موووهيييم اورطيغا: انا نوصل ونصوني عليك علميني بشنو تديري!! ملاك: طريق سلامة فين غتمشي حقا!!! اورطيغا: مزال معرفت بالظبط الألوو بيناتنا ملاك: وبووحدك؟! اورطيغا؛ (تبسم هاز حواجبو) شوو طريق شنو جااايبة!!! (عقدت حواجبها) ياله دخلي لخدمتك الدعوة ناشفة عندك أبنت رشيد (تمت ماشية دخلت وهو بقا متكي على طموبيلتها حتى وصلت للباب ضارت دارتلو باي باي تبسم معاها عاد دخلت وهو مشا لطموبيلتو ونيشان شد طريق خنيفرة...) ملاك: (كانت مور باب منين شافت طموبيلتو مشات خرجت لطموبيلتها حلت الكوفر، شافت كرطونة اللعب للي جايب ليه عجبها الحال واخا مفهمتش ديك باربي واش ليه ولا ليها بقات غير كظحك، رجعت دخلت كملت خدمتها وهي تصوني عليها وفاء علماتها غترجع فلعشية واش خاصها شي حاجة!!) خاص غير نتي ترجعي وفاء: فلعشية هاني عندك ازين... أمينة: (وصلو دازو لدار السعادة سولت العساس واش ولدها الفوق علمها انه خرج رجعت صونات عليه) فينك اولدي اورطيغا: مسافر الوالدة أمينة: واخا اولدي هانا وصلت لفاس اورطيغا: على سلامتكم، شي 3 ايام ونجي لتم أمينة: الله يجيبك على خير اولدي (رجعت للطموبيل موجهة الهضرة للحاج) مشا سافر (ركبت) مفتاحة: اوا وخدمتو؟! أمينة: سيريلها بلاصتو الحاج: (حنحن وهوما يسكتو كل وحدة ضارت كتشوف فالقنت لاخر، وهو مهضرش حيت كان باغيه يخرج باش يصفي راسو اصلا هو للي علمو هاد القضية وكان كيشجعو عليها كما كان حتى هو فأيام الشباب ديالو وصلو للرياض مشاو يدخلو شريف هو للي كيخرج الحوايج ودخلهم أمينة طلعت لبيتها نيشان تابعها الحاج) شوية دابا أمينة!! أمينة: غيجيك الظحك الا قلت ليك دابا عاد رتاحيت من جيهة دارنا واخا مات بّا الله يرحمو ويغفر له الحاج: علاش نظحك مكاينش حسن من الصلح مع العائلة ولكن مك ويمكن شي خووتك أمينة: انا كيهمني غير مّا راك شفتي تفارقت معايا غير بدموع (تنهدت) اوا للي فات الله يسمحلها علييه الحاج: معليييش نتي مولات القلب لكبير أمينة: (تبسمت معاه حيت مزال وااقف معاها كما نهار اللول كبرو مبدل فيه واالو معاها) لهلا يخطيك علية ابنسليمان الحاج: (حرك راسو باه كيحط حوايجو ناضت كتعاونو) حاولي متصونيش على مراد هاد 3 ايام غيبرد ويرجع كما كان أمينة: منقدرش واخا نسمع غير صوتو... ~~~~~~~~~~~~~ ملاك: (كانت كملت خدمتها صيفطاتلو ميساج واش وصل صونا عليه) فين وصلت؟! اورطيغا: عين اللوح ملاك: زوين تما؟! اورطيغا: حتى هنا موصلتيش؟! ملاك: معقلتش كنت صغيرة واحد المرة مشينا لمنابع ام ربيع واحد نهار، نتا تماك غتمشي؟! اورطيغا: دابا راها عامرة غنمشي نتكمش فشي قنت مبعد على البشري ملاك: مزيان ولكن مكتخافش فالليل؟! اورطيغا: لا، بلعكس هادشي تيربي فيك متخافش غنجيبك شي نهار معايا ملاك: لاااا نخااف كتعجبني الطبيعة اه ولكن باش نبات فيها هاكا فلخلا!! لا منقدرش اورطيغا: معايا غييير مغتخافيش بلعكس غيعجبك الحال (بقات سااكتة) داك دماااغ!!!! ملاك: لا غير تفكرت شي حاجة اورطيغا: اممم علية، ولكن بالصح تيكون جو غزاال غتنساي رااسك فيه.. ملاك: (بقات كتهضر معاه حتى وصلت للدار حطت الطموبيل كتشوف فلمرايا باها جاي) مراد بابا واقف كيتسناني اورطيغا: صافي غير قطعي حتى انا نشوف اشمن طريق نشد حيت الطموبيل غنحطها بعيد شوية ملاك: (قطعت ممعيقاش حيت باها واقف حدا لباب حلت لباب متبسمة معاه) بابا!! (باستو فيدو) رشيد: (الله يرضي عليك) دابا مزيان فالصوݣان ملاك: خصني غير نشد بيها شي طريق طويلة باش زعما نجرب رشيد: كتمشي بيها لفاس ملاك: لا طريق طول رشيد: سيري لفاس ورجعي وعاودي سيري ملاك: ههه وعلاش الخسران نمشي لشي مدينة فيها لبحر نعوم ونرجع (جا يعبس) وغير مثلا ابابا غير مثلا وأصلا منمشي حتى لشي قنت الا مكنتيش معايا رشيد: اممم حتى لشي نهار ملاك: (حركت راسها باه وللي فنفسها غير على الملامح للي فوجهها) حقا راه شريت كرسي لأنير باش يبقى يخرج معايا رشيد: (مشات الكوفر تابعها حلاتو ووراتو كرطونة االلعاب عاجبو الحال شاف فالمونيكة هازها) حتى هادي (بقات كظحك حل الكرطونة ديالها كانت مونيكا بالدوبياس خرجت عينها اول مرة تعرف كاينة مونيكا غير بالدوبياس!!!!) ملاك: (محشمة مكانتش قلبتها حيت كانت فالعلبة ديالها) تحم ولد لحرام بدلهالي يمكن ولا بالغلط كنت جبتها زعما لبنت عمي رشيد: معليش (ردها دغيا للكرطونة) رديهالو.. الله يرضي عليك ابنتي ملاك: امم هاد اللعب أنا للي شريتهملو ولكن الكرسي محسوب عليك (بابتسامة عريضة ) رشيد: ههه (هزو كيشوفو كان جديد) بشحال ملاك: (نسات مقلبتش على الثمن ديالو) عطيني غير 500 درهم مخساراش فأنير نقيمو انا وياك صبر رشيد: (كيظحك على هاد البنت للي عندو جلدة جبد من جيبو فلوس حسبهم وعطاهم ليها، وقف حداهم حمزة) اهلان اهلان حمزة: (سلم عليه ومد يدو لملاك للي خلاتو بلاكة وهزت االكرطونة حطاتها فالكرسي باش تهز كولشي جمع يدو محرج) كداير اعمي لباس عليك رشيد: الحمد لله اولدي كداير مع السربيس حمزة: هاحنا اعمي كنسلكو، ملاك لباس عليك ملاك: الحمد لله، بابا انا مشيت حمزة: نهز معاك شي حاجة اختي ملاك؟! ملاك: (كتسبو فنفسها) لا شكرا (زربت كتمشي مخليااهم حتى سمعاتو كيعيط باسمها وزاارب غير وصل حداها طلقت غوتة على جهدها) شفااااااااااااار واااا عتقووو الرووووووح شفااااااااار.... `.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }