.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `دخلات ختها هزات شارج و طلات من شرجم بيت ختها طاح ضلام رجعات كتشوف فيها صفاء: كبتي داك طارو ديال زبل لي قالت ليك ماما حورية: مساليتش ليه ونسيتو انا نشوف سالم نمدو ليه اكبو غيكون رجع بهايم ولا بقر شطب ليهوم غنحطو ليه وندخل صفاء: صافي خليه اخويه انا ندير تيلي ديالي اتشرجا اشمن اوطيل غتكلسي فمراكش حتا تقضي غراض وخا بابا قاليك تكلسي عند داك عمي لي عمرنا شفنا ولادو ولا بناتو حورية: قلبي اختي ممرتاحش عندهوم شفتي كون ما دوك وراق لي كتجمع لي بنتو مهمين وغيسالي اجل غنجمعهوم راسي غير تلاهيت معا لي هنا معلينا عفاك صفاء سخني لي حمام ندخل نحك عضامي غير نشق راسي بزيوت ونجمع حوايجي دارت دادا ( خدامة) عشاء فيا جوع صفاء: خليتها كتقشر خضرة امكن غديرو سكسو انا انشعل ليك دوش ونتي سربي راسك اصحبتي هضرات حورية ب اسبانية بطلاقة كتشوف ف ختها حورية: حبيبتي اميرات ديما كياخدو وقت كثير ف تجهيز راسهوم مربما امم اتلاقاو معا امير برانس صفاء: اه غتلقايه فجامع فنا مقلز فوق شي درجة كيكمي سبسي تحركي اديبونزل تشقي داك سالف لي غتكلسي فيه خمسة سوايع اطيب عشاء منعقلوش عليك قلزات ليها ولخرى كدالك عاد خرجات وقفات حورية قدام مرآة كتشوف راسها كتمرر اديها على شعرها ساهية ب ابتسامة حورية،: يترى يترى كيف غتكون يا اميري شي جلتمان رومنسي كيفهم نساء ديما باقة فلوغ ف ايدو فاش اتلاقا بيا كلام رومانسي ابتسامة خلابة مشي عنيف كيعرف اتعامل معا جنس لطيف متقي الله صلاتو فوقتها اكيد بار بولديه باش ابر بيا ومينساش انا وصية رسول ليه ضروري ضحكات ب حب فاش كتفكر هاد صفات ف شريك حياة لي باغية كتفرح مراكش ( جامع لفنا ) بنادم كيتفرج واقفين ناس باينة شي مضاربة كتسمع سبان من سمطة لتحت هضر واحد مهلوك دم كنزل من نيفو وسنتو تهرسات .. والله اشاف ما انا لي كريستو وطلقوني شاف لميمة غير هادي لاح عليه صاحبو مهلوك عصا مخنزر نيت ضاربة حسانة لشعرو بصوت خامتو تقيلة خاد خشن غاضب عدنان بخشونة: سعييد جمع عليا هاد زوا**مل فسطافيت انا نجيب لاخر سيبة عند دين مي هنا ؟ حورية دار كيجري بكل قوة بين سياح وناس لي كيحيدو من طريق بين زنقة كتسمع غير وشد شددد معلم كي غضب ليل تابعهوم كانو جوج دارو كيبان ليهوم وكارو فمو كيجري طاح ليهوم ماء فركابي معا غيدورو جيهة خرى اخرجو شارع خر خرجو فصحابو دارو ليهوم حاصروهوم تما وصاك لي شافرين لديك سائحة فديهوم معا دارو كنهجو لقاوه وراهوم واقف مبعد كيشوف فيهوم حرك جوج صباع ايدو لي كتبان قد سخط باين مكيرحم حد نطق واحد دري بخوف: والله اشاف مديالنااا هضر بصوت غليض مبحوح قاصح . عدنان : ديال مي ياك اجي لهنا طلق داك صاك دري: شاف لميمة غير هادي والله حتا بينا نتوبو عار عدنان بصوت غليض: بيتي توب هيا كاف***ر اولد قحب***,ة معا كملها نزل عليه لكمارتو خلاه اعنق صاحبو طفا ليه ضوء جروو معا لأرضز ولاخرين كيسلخو فلاخر حتا هوا شنقين عليه كولشي كتفرج فيهوم حيحة ناضت قدام سطافيت لاحو ملامح كمارتو خاصرة عدنان: سعيد طلع هادو لي بقاو لكومسرية ونتهلا فيهوم تحرك حرك ليه راسو وطلعهوم ديمارات سطافيت هوا بقا واقف معا جوج عناصر لابس سروال جينز تيشورت اسود كوير لباس عادي فواحد قنط مجموعة من عيلات باينة وحدة غريبة مراة اولى : يختي واش بوليس هادو وفين لبسة تشوفيه تقولي غا كيدور مرأة2: بوليس هادوك شرطة سياح سميتهومBrigade touristique عرفتي معا كتشفر شي حد من اجانب وحتا ناس غير اخطي خطوة هاهوا مشدود ومهلوك عصا مساكن ليكون فعوانهوم فصيف راه مكينعسوش مزال وقت برد شوية لكن صيف بزاف حركات مراة راسها دازو من حداها مشاء الله هوا طويل فيهوم كيخلع نيت مزال مخنزر وشاعل كارو اخر ديركت واحد اجونس ديال سياح لقا تما مسؤولين معا ديك لي تشفرات قرب مد ليها صاك فرحات كتشكرو وتقلب فصاك لقات كولشي فيه عاد دار لمسؤول كان شاب قدو فلعمر هضر معاه بحدة و غضب عدنان: تبعني برا باغيك تحرك مغطاهش وقت فين اجاوب خرجو براا وقفو جنب واحد حيط قراب لجامع لفنا هضر معاه بغضب وعصبية عدنان بخشونة: سمعني امجيد مخدامش عند باك ولا تريكتك دزتي فوجه صحوبية لي بينا مرة خرى غنهبط زام***ل لي حطك معاهوم تكلاصة عندي فبنيقة مزيانة خدمتي كنديرها هضرت قلنا ليك غنجيبوه هبط عنيك وصوتك مرة جاية نفكسهوم ليك وقول ولد محمد قالها انا هاد مرة دويت معاك بمت مزيان مرة جاية بيت نوريك وجه لي مكنتعاتقش بيه الى خرجتو لزم حدك معايا لاح هضرة وتمشا مخليه واقف تبعوه دوك عناصر وراه بين سياح وناس مراكش كتحركو بين مالين محلات كدور كتمشا كل شوية واقف كيشوف مراقب كاين لي عارفو بلخصوص دراري لي كتعامل معاهوم عرفين شاف شكون وقف قدام واحد محال ديال حوايج كبير كاين معا محلات دخل ودوك عناصر بقاو تما كيشوفو كل واحد مكلف بجيهة واقف حدا لا كيس حالها سفيان: واا هيا راه بيتي تسيزي ليا رزقي ابيت نعرف غا اش كدير بدوك شقوفة لي ديما هاز عدنان بحة: كنفرقهوم لطلابة لي دايرين بهنا سفيان: وليد كاعي على مك لبارح مجتيش دار وليدة مفقوصة منك حيث محضرتيش حتا ليوم لنهار لي درنا وخا سلى متورخ خلى وليدة طايحة بلعضام شاف فيه وعيونو نضرتهوم حادة بصوتو غليض هضر عدنان: اش واقع ؟ شي باس مكاين شاف فيه سفيان كيحك خدو لحيتو الى قاليه سببب غيخاف امشي ليهوم نيشان دبا نيت اجمع مهوم فسيلون واحد خوه وعارفو مزيان معندوش لغة حوار فدار رحمة عاقدة حامض لنوادرها لابسة بيجامتها وخير مولانا مشاء الله وافية ومكدرة باينة فيها مراكشية وحقيقية كتخاصم رحمة: اغدايدي على شوهتي داو ميعودو ناس هدا سواك احياة فيا واخا ابنت علي غزيتي فمي مخلياني كنطلب فيك رجعنا حنا غالطين دخلات عبير مخنزرة وراها رحاب لي قالت تبات معاهوم لدير عبير شي حاجة وكبار مشكل عبير بعصبية: ماما هاكي هاد دوليبران تنزل ليك سخانة أشوفي راه بالله مبات تبقا فيهوم باش نعلمها سحور كيف داير رحمة بعصبية: شفتي معامن نسبنا خوك ياك شفتي اخرتنا مزال مسخنو بلاصتهوم شوهوني معا تريكتي اغدايدي عمتك فوجات على قلبها ادات باش تجمع وتشرب بيا صواني أتاي لكن اناا( ضربات صدرها) انااااا لي فيا فأرة قلت ليه تزوج لي عجباتك والى كنتي مصاحب معا شي وحدة لضحك عليها وديها وها نتيجة فضيحتي فضيحة اما نزوجو بيدي رحاب: خالتي يكما جمعتني معاهوم وتنادم معاك لحال على خطبتي من ولدك حيث كنعرفو رحمة: لالالاا نتي مك وعرفينا سامة ايه لكن تموت ولا طيح بنتها ومديرش هاد فعايل لحمارات لكن حياة من زمان هكا دايرة شفتي من نهار دينا خطبة لولا وقالت لعصام بنتي متجمعها معا مك وختك وخا اكونو عسل عرفت بلي جرة قاصحة معا تريكتهوم لكن اش ندير كنبقا مراة حقانية بنتها سمر مشفت منها غير خير من صغرها داخلة عندي لكن الى بقات مها على هاد حال بات تخرج ليها على حياتها عبير : صبري اسيق عصام خبار والله حتا اخيخ عليها وعلى مها ايوريها سحور كي داير لينزل نعلة عليهوم خلاتها هاجر طريق شوافة متخطاهوم لهيا لبناتها رحاب ضحكات: كنتخايل عدنان كان حاضر غتلاحو من شرجم ديك طبقة نيت ولا غيكربهوم من دروج معندوش هوا مرأة و احترام ولا احشم كيف مو فمقام مو اوهو لا خهههه ابا اجمع كولشي راه نموت ومنسى فاش قال ماما جينا نخطبو بنتك اشريفة مشي نتي لي كتحطي شروط باغية تعطينا مرض مرحبا مبغيتيش نتيسرو عندنا ميدار ضحكات عبير اموتو ولا ينساو خطبة سفيان شوي ميقتل**لو بفقصة رحمة: ونا نسى ديك شوهة اتمنيت لأرض تشق ولا نشوف امك ولات بيضة كي جير اما باك بدا كيضحك كون مكان صاحب عمك محمد. عشرة سنين كون جرى علينا عبير : لكن فوجنا وحق الله فاش قاليه ياك كينغو لي حطك كتافك قد سخط شاد باب صالة حمد الله لي خوك غتزوج بنتي مشي نتا نخاف ولدي شي نهار لقاك فارقها على جوج وا ميمتي طحت انا كنضحك مصبرتش رحاب: ودبا خالتي شوفي انا راه رجعت ولدك خاتم زواج بيت نخلعو حيث زرق لي عني شوفي مد ايدو عليا حتا شدني قالي تحيدي مزال خاتم نقطع لحسك صبع من جدر عبير: اه واش درتي ؟؟ رحاب كترمش: اختي صباعي نحماق عليهوم انقص واحد نموت ليك هنا دفلات عليها عبير وقلزات ليها رحمة شدات حنكها عبير : هااا سواااك لمدلولة اقطع ليك صبع سايبة دنيا تفووو انا منك ندموو واش واكلة عليه جوانط رحمة: اعطيك دل واا حكي خرا زنافر مو معا ارض لاش كتخافي منو اخليه اياكل جنابو اهيتا لمن طالعة منونخة واا نخلي زمر خليه اتهاوش عليك واش مك ممقرصاكش رحاب: ماما كتقولي ماشغي رجعي ليه خاتمو وخلي شمكار وصاف عبير شافت فمها: اهيتا هادي لتبقايش تعاودي قدامها على لوستك مستقبلا لهيا عمتي لتحطك بوجهك وسط جماعة زمر منونخ رحمة: ايوا اش بيت نكول هدا الله قلب عندي بيطرطق ضحكات رحاب مسرحة رجلين ممسوقاش هازة تيلي كتبان درويشة شوية ها سمر داخلة شافتهوم ونفجرات بدموع كتبكي من قلبها رحمة : ويل شيطان سمر بنتي اجي لهنا اجي نكدو عليك صبوحي كولشي من مك شكوة الله قربات طايحة فحضن رحمة عنقاتها كطبطب عليها عبير: سمر ختي شوفي انا مخيباش لكن توصل بخويا منعقل على حد سمر بشهقة: خالتي سمحو لي ( كتبكي) الى عرف عصام غيغوت عليا رحمة: ويلي با يغوت مالو واكلين ليه خيرو متخافيش غنقوليه ضاربو على ماكلة وصاف عبير نوضي عمري شي صونية اتاي جيبيه نفوجو شوية راه راسي غيطرطق رحاب: خالتي نعمرو انا راه تعلمت ليه عبير: الى كان داك بول بعير لي تعلمتي ليه غا خليه انا نعمر ليكوم واحد دكة يا سلام وقفات كتبونبا ب ترمت** ها لي واقفة وليهونش شابهة مها نيشان كوزينة لي مجموعة ومتولة نقية تعمر اتاي ربعة صباح فجر كيأذن وقف سيارتو عند عساس فوق شانطي وكمل برجلو حتا وصل قدام دارهوم يالله غيحل باب وهوا يتحل بان باه بفوقيتو شاف فيه وهضر محمد : اصباخ خير اصباح رباح امزال وقت غا رجع منين جيتي ضرب تسعود واجي ضحك بهداوة قرب مقبل راس باه وتكلم بصوت شابع كارو مدعدع عدنان: وليد صباح خير لباس محمد: هاد ساعة نتا وليد اولدي نتا اوينا نخافو منك غا ترنتي حتا شبعتي فلاصالات ودخلتي لبوليس اولينا نضربو ليك سلام قاطع فينا نفس ياك عدنان: وا محمد واا لوليد مخ عندي شاعل بالله حيد ندخل باغي ندوش ونغمض واحد قسمين مكانة محمد: ايه شفتك قلتي غا دوش وتخمد مغديش تصلي مثلاا عدنان كيشوف فيه مطلع حاكبو حتا جاه صوت عصام وراه طانز عصام: فيه حق شهر مكيصليش صبر ادوش احيدها عدنان بصوت غليض: دوك سنان نخليك تحسبهوم حبة حبة طال زمان ولا قصار محمد : ايه ونا نفهم اول.ي قول قضية فيها دوش فين كنتي نتا؟؟ [ كيشوف ف عدنان] عدنان مرضوه مخلاوه ادخل مخلاوه اقو**د بحالو لشي بلاصة خرى جاوب باه بعصبية عدنان: كنحو***ي قحا###ب مزيانة وليد وبرد دبا خوي طريق نتا وهاد حيوان منوي لي وراك دخل فيهوم نيشان دروج كتسمع بروتكانو كيضرب درجة ازعزعها هضر باه بجهد محمد: واااا غضب ليل وااااا قلدة فيرعون وداك ها ابشوية على دروج ساس ديال دار زعزعتيه اداك كينݣو عصام: اعطاك وعطاني معاك بالله خسر لينا وضوء مرض لاش كتسولو عارفو راجع من خدمة غيدوش اصلي ويخمد محمد: افين خوك لاخر مباتش هنا عصام: رحاب راك عارف باتت معاكوم ايوا لوليدة قالت ليه سير بات عند جداك فلمدينة غدا ورجع عرفاتو مفيه تيقة محمد: زيد زيد ولدي وعرفو اميزكلهاش تورني فقلا**وي ثور استغفر الله غادين جامع دعيتكوم الله خسرت وضوء معاكوم فبارطمة ديالو طبقتو وسط غرفتو خارج من دوش لاوي عليه فوطتو قرب كيمسح وجهو بلخرى لبس سروال كيطمة لاح عليه كندورتو وقام صلاتو بخشوع كمل ودعاء هاز اديه لفوق خاتم كيبان فيهوم واحد تويشية سمرين نيت ومشعرين سلا جمع صلايتو و حيد كندورة حاطها فوق سجادة فوق كورسي قرب من واحد كليسة فبيتو حال شرجم كيضرب فيه برد ريح شاعل كارو كتكيف سايط دخان حتا سمع تيلي ديالو طل كيبان ليه سمية فيها رقم 02ساط دخان وشدو تسمع صوت أنثى كتحلون ... ألو شاف بيخير بغيت نقوليك شورط ديالك نسيتيه وسط بيتي اشبيت ندير ليه طلقات ضحكة مقودة كيسمع ليها خلاها حتا سلات وهضر سايط دخان عدنان بحة صوت مدعدع: ديه لشوافة ديال مك تسحر ليك فيه مربمى نتشد ليك ابنت عبد ولا علقيه فشرجم داركوم باش اعرفو شاف حاو***ويك وهاز لمك رجليك قطع عليها وبقا ساهي فواحد مراية قدامو حتا نطق عدنان: ودير عقلك نتاا فقح"**اب اصبحنا وأصبح ملك الله عشرة ونص صباح وسط واحد كافي كالسة كتشرف كافي وحتا عبير معاها فيقاتها باش اتلاقاو معا بنت عمها لي كتقول هابطة من جبل زفرات وهضرات ب فقصة هاجر : وفين هاد مخية عاود صباح الله عبير : بشوية عليك درية عندها طريق بيتيها مثلاا طير راه خنز طاكسيات عارفاه هاجر: وطلق كر**ها نعطيها زمر وايلي مزال غنمشي معاها حتال فين غتحطو عبير: عندك شي حاجة باغية تقضيها ؟؟ سيري انا نتسنا لبنت مالك ندمتي مها سمعات هاجر تيلي ديالها بانت ليها نمرة باش صونات عليها صباح شداتها هاجر: ألو اهلا بيخير وصلتي فين كاينة اه حدا محطة قطار شوفي قولي طاكسي اي جابك كافي**** انا تما حيث شمس ازين مفيا لي مشي فيها واخا قطعات وحطات تيلي كتشرب من عصيرها هاجر: هاهية جاية على سلامتنا بنادم واحل غير معا نقل وطاكسيات وباغي اكمل قراية طفرنا جد مها حنا عبير بغضب: تزيدي مزال شي كلمة بيت نقو**د بحالي خرا فرعتي راسي تفوو هاجر: مالك نتي ضرباك نفس عليها ولا عبير: علاش اختي لي مبا ضربني هاد نفس على سيدة وايلي وليت شاكة واش بصح بنت عمك ولا باك كان تراس عند باها وهازة عليها نيت يكما مخرات ليك صاحب هاجر: ايوا مشي صافي عبير: انهشك ويمشي ميخلي فيك شي وبردي فدار محمد&رحمة نازل معا دروج مخنزر منفوخ بنعاس لابس شورط وضوني واسع لحمو سمر واديه مزغبين شوية كدالك رجلو دخل صالة عليهوم هز فيه باه عينو كيفطر فطور ثاني هه وهضر محمد,: حيد قدام.باب اكينغو راك غطتي ضو سيدي ربي ضلمات بيت رحمة: هييي قول اعود برب فلق اويلي ميمتي با اطيح لي دري فلفراش ب عنيه دكر الله عدنان بصوت مدعدع: صباح خير رحمة كاين شي فطور قرب باس راس مو وطاح حداها كترضي عليه هضر باه كيجغم اتاي محمد: شوف ليك بن كاف**ر سلم غا على مو انا راجل مك ياك ولينزل عليك نعلة صبا صباا عدنان هضر بصوت غليض،: جنة تحت اقدام امهات ابا محمد محمد : ايه ولأب اش تحت رجليه عدنان: مريحة معانا وليدة غير تنوض ونقوليك اش تحت رجليه رحمة: وليمسخك الخانز راك مبتي تحشم وااا المرضي ميمتو لاش كدير هاد فعايل تغيب بيومين وترجع ونشوفوك من صباح صباح هاد قسمين وتغبر فين كتكون محمد طانز،: ايوا اش نقوليك ارحيمتي غااا حشمت اما نحط ليك فين كيمشي شي نهار بي تلقاي شي مرأة كدق عليك هازة وليد ولا بنية رحمة: علاش بدق عليا مالي عندي خيرية محمد طانز: لا عندك شركة و مصدر انتاج وتكاثر اطفال دكشي علاش باو اجو ادقو بابك شاف فباه حك حاجبو كيضحك بخفوت وهضر كيشوف فيه عدنان بحة : وعنداك غا نلقاو حنا فشي قنط اخر شي نقلات من نقلاتك اسي محمد راه كيقولو عمر بهجاوي اتوب محمد حط كاس: انا صافي معا راسي شوف غا نتا نقلات لي درت راه محسوبين واحد منهوم غضب ليل اكينغو شي نهار بيت طيح علينا نتا وطبقتك وتجمع طبقات خوتك عدنان بحة: وليدة سخني ليا هاد كأس نجغمو نتيسر خدمتي فين عبير قال ليكوم عصام على اش قلت ليه محمد،: اسمع عدنان نهضرو دبا فمعقول غير ختك ممزجاش حتا اقولها ليها دماغها اكون لي با يكون معطيش بنتي حتا تقلي بابا بغيت نتزوج من لخر رحمة: هدشي لي كاين اولد كرشي عدنان حك خدو: ناس جاين نهار السبت الوليدة قالي نجي قلت ليه مرحبا رحمة ضربات فخدها: اويلي على ايجو فين با يجو و ختك اش بيت نقول ليها واش تزوج بزز عدنان خنزر،: أش كتروني الوليدة بزز عصر جاهلية هدا واش كنبان ليك انا برهوش ولا معقد حياة ختي ولا سيد طاح لصق قاليك والو نتعرف ب ختك والى كان نصيب وباغي اقصد باب قلت ليه مرحبا الى قبلات بيك مزيان رفضات باب محمد : مهم فكلتا حالتين جاي جاي خليه اسمع خل ودنيه وباب عدنان بحدة: وليد قلنا مبغاش زواج مرحبا ترفضو ب أدب وليعاون حنا غنديرو واجب معا هاد ولد ناس هوا راه مو لي عندو وختو وسيد بخيرو وعشرة سنين ونهار بغا حلال قالي ملقاش حسن من ختك وبغيتها فحلال انا قبلت مبغيش ردها فوجهو حتا اسمعها لدالك قومو بلواجب و ستقبلوهوم وكبرو بوجهي وخا غترفضو غنكون انا ضميري مرتاح شرحي هدشي لبنتك وليدة ثاني حاجة اش وقع بينك وبين نسيبت عصام رحمة: اش غيوقع والو خلينا فموضوعنا هاد صاحبك واش خدام ؟؟ ياك قاد على زواك بعدا عدنان بحة: ياك رفضاه رفضاه اش مشى ليكوم بخدمتو ليعاون باغية تصوبي ليه رميد ولا لا كارط وليدة سخني ليا هاد كأس اتاي ليرحم ولدين ولا نوض نفدر فشي قهوة ورتاح محمد : انا غادي خدمتي ليعاون فاش تمشي سير عند.خوك سفيان قوليه قاليك لوليد لحق عليه محال باغيك حرك ليه راسو ناض محمد مودعهوم لخدمتو وقفات رحمة تسخن ليه فطور وهوا تجبد ف طليق كتسنى حتا بان ليه خوه مقاد حالة وروايح حاط باليز كبيرة فلاسود شاف فيه وهضر عصام: كينغو الصباح رباح اولد رابحة صباح مدخم لي شفنا فيه كمارتك فصالة حتا نسيناك قرب كيسلم عليه ريح حداه غير شاف عدنان سمر كلس احتراما ليها قربات كتبتاسم بكسيوتها وسعرها جمعاه حطات فاليز خرى ف أسود صغيرة سمر: صباح خير خويا عدنان بيخير عدنان بحة: ليحفضك اختي حمد الله عصام: هيا يالله باغي تفطر خيار البهجاوي يالله نخليك نتلاقاو مور سفر خوك عندو طيارة بعد نص ساعة تركيا تونادي نمشي اخويا نفوج واحد اسبوع عدنان: طريق سلامة لباب عصام ضحك ضاربو كتفو جات رحمة سلمو عليها ودعات معاهوم عطات سمر ورقة اش خاصها من تما لقاتها غا ماعن ضحكات ومرمات راسها متجي حتا تشري ليها هدشي لي بغات خرجو مودعينهوم ورحمة تبعاتهوم حتال باب لقات طاكسي عصام خلى سيارتو حدا دار وراقها وسوارت لخوه سفيان وركب طاكسي نيشان مطار معا حب قلبو رجعات داخلة كلسات جنب عدنان لي كيفطر وعنيه فتيلي بتسمات وهضرات ب حنان رحمة: لعقبة ليك مرضي ديالي بشي نقرة شي جوهرة لي تهليك تنسى دنيا ولي فيها ياربي فجاه نبيك حبيب هز فيها عيونو من كلام مو وسكت تنهدات عمرو قال أمين وبضبط فسيرة هاد زواج قدام كافي وقفات واحد مرسيديس اخر مكاين فلاسود كانو مقابلين معا شارع هضرات هاجر هاجر: عبير ورقي على جديد واي واي على كحل كيلمع عبير: شي خليجي هدا سمعت من ايمان لبارح قالت جا واحد مجموعة مراكش غير ثلاتيني اربعين واحد انسيك فلاخر بار لي ف مامونية عمروه يختي لكن تعطات لفلوس لكن حمد الله ولد بلاد ولا حوالة بول لبعير وخا اكون مال قارون معنديش معاهوم هاجر: انا ختي نموت فيهوم ياربي تحل خلاص واخرج واخيراا تحلات خرج راجل كبير فلعمر حاط كاسكيكة اكون فظيك خمسين عام كرشو سبقاه عاد تحل باب لور وخرجات واخيراا بسروا كلاص وسوميج نضيضراتها حاطة تيلي على ودنيها فبلاصة تسمع صونيت عن. هاجر لي عنيها طاحو لارض سكر وطلع هزاتو وجوبات هاجر: الو حورية: سلام ختي معاك حورية انا قدام كافي خرجي عفاك لعندي حيث ممسلياش هاجر: انا انا( كتسرط صدمة) خارجة دبا قطعات عليها وملامح صدمة على كمارتها نطقات عبير كتبتاسم عبير : ايوا هادي هيا بنت جبل سبحان الله وجهك زراق ونوضي خلصي ليها طاكسي يالله ولا جمد ليك دم حققي مزيان وشوفي شكون فيكوم لي بنت جبل احبيبة تهزي تهزي راك صفارتي بسم شافت فيها هاجر مخنزرة وهزات صاكها بنتارة تمنات لارض تشق ولا هاد شوهة كتسالمو وهاجر شوفاتها كامل حقد وحسد حورية: تشرفت بيك اعبير هاجر كدالك مغسي بزاف بوغ لوراق معا كانت عندي شي شغال مقديتش نهبط ورجع تاني ونهبط قالي بابا انا نشوف ليك هاجر تهنيك هاجر برود وحقد: مشي مشكل ماشيغي مرحبا ف اي وقت دبا عارفة فين غتمشي ولا نوصلوك حورية: الى مسلين مرحبا واش بعيد ولا قريب عبير بتسامة: مشي بزاف احبيبة بغيتي تمشاي يالله زربانة ركبو احسن حورية رتاحت ليها: نركبو احسن حيث صحبات لي معايا من قبيلة كيصونو حاج لبنات غيطلعو معانا شيفور: مرحبا ابنتي حورية طلعو حل ليهوم لباب ركبات هاجر لور و عبير وحورية قدام حداه ونطالق بيهوم طول طريق عبير فقط وحورية لي كيهضرو وتعارفو هجر جاتها ساكتة كتشوف ايفون وصاك اخر مكاين شيفور مرسيديس قربات تموت عكس عبير عادي مفيهاش حقد ولا حسد قلبها بيض وقانعة بلي تكساب حامدة عليه الله وسط ريسطو واعر فمراكش بعدما سلاو مشوار عرضاتهوم غدا شيفور رجع وباليزات حطاتهوم ف اوطيل لي خدات كالسين هاجر: كي داير عمي خوتك مزيان غتريحي فشي اوطيل امكن حورية: اه خديتو سميتو***** كاين فدخلة لهيه عجباتني اطلالتو وهدوء لي فيه عبير ضحكات: الله يختي الله با يضربوك لجدر لوذن غالي بزاف كون سولتني نجيبك دار عندي مرحبا بيك هاجر: وهيا دار عمها مرضياش بيه ترضا بدار صاحبت بنت عمها راه ناس هاي كلاص ياك ابنت أمزمير شافت فيها حورية فطريقة كلامها بتسمات بهدوء وجوبتها حورية: حاشة ابنت مراكش سبعة رجال غير خوا مكنبغيش نتقل على ناس هدشي لي كاين عبير: ههه هاجر مقصداتش هيا هكا دايرة راه بنت عمك غتعرفيها حورية: لا احبيبة اول مرة كنتلاقا بيه حيث بابا لي كيعرف باه سي تو مشي حنا عبير: عفوا؟؟ علاش مشي بنات عمام حورية ضحكات : لا احبيبة غير تربينا على انو نقولو بعض عمي فهمتي باها كان خدام عند جدي هوا و عمها ف أمزمير و نواحي فلفلاحة ايوا كان معا بابا صحاب بزاف لدرجة تحسبو خوت قبل ميرحل مراكش وعيش هما هنا وحنا راه بقينا ف أمزمير ايوا علاقة بقات مترابطة فعكل كيطلع عمي مختار لعند بابا وصاف تربينا على قول ليه عمي وهوما كدالك كيقولو بابا عمي بقاي تشرحي لصحبتك دوختها هههه هاجر رجع وجها كيف مطيشة مرضاتش هضرات تالفة هاجر : انا غنمشي طواليت سمحو ليا ناضت كتمشى زربانة هضرات عبير عبير ضحكات: قول قضية هكا اممم ايوا زين اش كديري فحياتك حورية: نسولك الحب مديريهاش مني قلت صواب واش متي صاحبتها عبير: اش بان ليك هه راك شفتني مقلزة حداها حورية ضحكات: نتي قلب حليب من وجهك الحب دخلتي لقلبي والله شاهد هاد مجية كسبت فيها معرفة بنت بحالك لكن هيا مدخلاتش خاطري توقعت انو تكون انسانة مزيانة و قشوبية كتهضر لكن من كلامها ليا مسرطانيش حتا وراق مكملات جميعهوم جوج ورقات خصني وهدشي كامل راني معولة نخلصها مشي فابور مي فيها خير انا مراكش منخبيش عليك معنديش بزااف معاه قليل الى هبطت ندور رجع فقط ممخلطاش فيه ادارات وهدشي كيبان لي نعيط على ولد خالة هوا لي غيفكني عبير: صبري واش مزال خاصك شي وراق انا نعاون زين متعيطي لحد غير سكتي خليها دردب لخربتهوم ونا غدا من صباح رجلي برجلك خطوة خطوة الله يودي ناس لبعضها فيها غير أجر هنتي دبا نيت راك غتخسري زبابل فلوس فهاد ريسطو لي دخلنا ليه ليكبر بيك الحب حنا لي خاص نعرضو عليك حورية ضحكات بفرح: تستاهلي اختي عبير والله وقفتك معايا عمرني نساها ماما على صبتح دعات معايا ليوقف ليك ولاد لحلال فطريقك ونتي وحدة منهوم ليخلي ليك معز عليك الحب عبير: هانية الفنون متسالني غير ندورك مراكش كاملة قنط بقنط والى درتي مزيان جيبي بكاجك ومرحبا بيك فدار عندنا حنا ناس شعبين متخافي من والو عليك امان الله والله وليدة ولوليد با يفرحو بيك ها. ليلة رتاحي غدا ونجي عندك اوطيل ونشوفو لبلان واخا حورية: ان شاء الله ازين اكون خير رجعات هاجر مخنزرة جرات كورسي وكلسات قالبة وجها هضرات عبير عبير طانزة: امالك مخنزرة شي باس مكاين يكما كتفكري فدراري لي مخلية وراك هاجر: حاشة غير وكان مرشقاش ليا عندي منقضي ها لغدا وصل كولي باش نتحركو مبفتيش غتدة حمام تكسلي عضامك شفتك نسيتيه عبير: منسياش غير مزال موصلات وقت لي دايرة معا كسالة يالله بسم الله حورية مرحبا بيك فسبعة رجال وشكراا على غدا نردوها فساعة خير عشرة ونص ليل كدور بين دروبة مراكش بوحدها وتسول هازة كتاب ف اديها صاكها كبير هزاه فيه لوازمتا اجواء عازرة وبزاف قدام واحد محل وقفات تاخد واحد بورتكلي حمقها يالله كتسول على ثمن وحيت تما خاوي شوية من بشار كولشي هود لكيهة لخرى متحس غير بكتفها تحر سمطةةصاك مشات ودفعات بقوة طالبة منو كيبان ليها برهوش كيجري بيه غوتات بغضب حورية بخوف: وقااااااااااااااااف شفااااااااااار تبعاتو كتجري بكل قوتها هوا مورك هيا وراه لابسة سبرظيلة ماركة خاريج اكضرب فلارض كتنقز ومعا عندها معا سوفل وجرى فراه وصلاتو وسط واحد ساحة صغيرة جراتووو بجهد دار ونزلات عليه قلاو**يه مخلية ناس كيتفرجو واقف معا جوج عناصر مربع ايدو مجنب قراب من جيهة جامع لفنا تما كيعمر بزاف حتا كتجيه اخبارية من عناصر لخرى شي بنت ف جيهت محالات لفوق تسرقات و تهز ليها صاك وامكن مضروبة عرف عنوان جا جيهة ف كاين بوتيك خوه تحركو كيجري ديك جيهة كيف ديما بخطوات عراض وسط ديك بلاصة جوقة ناس حيحة نايضة كتنهج شعرها تفك عرقانة كتسب وشفار كان برهوش ديك 18 سنة طاح لارض بلوكاتو كتسب فيه حورية بغضب: من صباح ونا كنقوليك طلق طلق راك غتقلب عليها وداير لي فيها صعصع معرتوااش ومضا برهوش مرباوك ولديك نربيك انا وحكها تبرد جينا ندورو شوية والو واش حطكوم.شي حد فطريقي نتفك من واحد اطلع لاخر لقا تيلي تهرس نهرس لخويا لا فيشور كمارتو راني خايبة معا كملاتها وقفو عليهوم ناس كيحيدو ليهوم وسط ديك جوقة دخل مخنزر كيحدر عنيه دري كتركل ف لارض شاد قلاو**ية وكيعيط بلعداوة هز عينو متبان بنت شعرها فايتها فطول كتقلب صااكها وقفو عناصر خرين غا كيشوفو سلات تقلاب تحدرات هازة داك كتاب لي طاح هزات عنيها ف داك شفار وهضرات حورية بندم: نوض اخويا نوض مرة جاية تبغي تكريسي شوف مزيان عاد قرب سير ليعاونك طحتي فبنت ناس عندك زهر تيلي خدام وصاك مزال فيه رزقي دعيناك الله شحفتني ونا تبعاك تفوو خسرتي فمنا خرجة تحركات خارجة وسط ديك جوقة كاع مشافت عناصر أمن لي واقفين قرب عند داك لي مليوح فلأرض وهبط كيشوف فيه غا شافو كمل بلعمى ولد مألم : شاف [ مزير على حجرو] عدنان بحة فصوتو طانز: منتسلهاش رزات مك فبيضاتك هاد ساعة نتا لي شاف [ وقف كيقاد حوايجو] جمعو هدا من هنا لاح كلامو وتبع طريق منين مشات كيزرب فخطواتو`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }