.formatted-text { text-align: center; font-weight: bold; white-space: pre-wrap; margin: 20px auto; } تتمة البارت const text = `❤️❤️ما أصعب ان تبقى حائرا ما بين قلبك ❤️و عقلك ❤️و ضميرك ❤️الى ان يمر العمر لا العقل ينفعك ولا القلب ينصفك ولا ضميرك يربحك بكيت و هل بكاء يجدي؟؟؟؟ فراق احبتي و حنينة وجدي فما معنى الحياة اذا افترقنا ؟ في بلد روسية بلد المافيا والقتل بوحشية ،وتجارة المخدرات وبيع الاعضاء البشرية الى آخره ... يوجد في حلبة الملاكمة المعروفة ب WWE كان هناك الكتير من الناس ،حاملين صورة شخص اشقر، ذو ملامح رجولية بإمتياز ، يهتفون بصوت واحد ،أسد 🦁،أسد 🦁 اسد . وفي الحلبة كان هناك شخصان يتعاركان ،ذو أجسام ضخمة ،متقدرش تفرز ملامحهم بسبب الدمااااء على جسمهم كان هناك واحد بينهم يتعارك بشمووووخ وإندفاع وغضب كبيييير ،عينيه بين الأخضر والأزرق فيهم شرارة كأنه كايتفكر الماضي الأليييييم، أوباغي يخرج كل الطاقة السلبية في جسمه وعقله ،كايتعارك بوحشية مع المنافس ديالو، وهنا ختم الضربة ديالو بالضربة القاضية تسمى بالضربة نيكسيس، اللي كانت كافية باش تخلي المنافس ديالو جثة هامدة على الأرض ،وهنا تهتز الحلبة بصيحات الفرحة تحت إسم أسد ،أسد ،أسد... والحاكم ماسك يديه الحديدية الشقرااااااء لي باين عروقها معلنا عن فوزه .نزل أسد من الحلبة بكل كبريااااء وغرور اللي كايمتاز بهم ، 🦁 أسد روسيا لاح ليݣات على الأرض و غير مهتم بصيحات الجمهور والأيادي التي تحاول لمسه، والفتيات اللي وقت ماشافوه كايبقاو حالين فمهم . توجه لفيستير وجلس على الكرسي مفرق رجليه كأنه مالك الدنيا بأكملها ،هز قرعة ديال الماء خواااااها على راسو ،ابدا كايحرك رأسو يمينا وشمالا وهنا بانت ملاميحو الشقرااااااء عينين،👀 مابين الاخضر والازرق ، نظرتهم حادة تؤثر أي واحد شاف فيهم ،وفي نفس الوقت ترعبك اتخليك ذوب فيهم ملاميحو رجولية بإمتياز: لحية مطراسية ،أخفيفة شقرااااااء شعر بني مسبسب ضارب تحسينة شبابية شفايف لونهم مغلوق بسبب التدخين الفورمة واعرة ،لكرش فراكة، ليزابدو منفوخين ... 🦁 أسد من النوع اللي كيمارس الرياضة ديال بٱستمرار ، كايمارس جميع أنواع الرياضة ،أكتر حاجة كايرتاح فيها أسد هي المصارعة الحرة اللي حد الأن مازال ماخسر حتى كومبا . أسد البناني 32سنة الملقب بأسد روسيا اللي كل ماسمع الإسم ديالو كايبقى يرجف من شدة الخوف من إسمو. (💎الرجوع الى المغرب💎) في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء بالضبط في الحي المحمدي ومن لايعرفه ،حي شعبي بكل إمتياز كاينين لكرارس ديال ديسير، والهراج والدنيا عامرة االلي بغيتيه تلقاه في هاد الحي، كل واحد كايلغي بلغاه ، (📢📢📢🍑 والخوخ الخوخ كل خوخة فيها لوزة ، 📢📢📢 والتفاح🍏🍏 تفاح كول تفاح أعبد الفتاح 📢📢📢📢📢شيبة شيبة. خذي الشيبة الحبيبة) هدا هو الحي اللي فيه البطلة ديالنا. فوق أحد السطوح مقابلة مع سويقة باركة البطلة ديالنا ملاك ،هي والصديقة ديالها مريم شادين تقرقيب الناب ، مريم : واش ضربك ثاني اصاحبتي داك الحيوان ملاك :(بعيون دامعة ) هئ هئ اختي عيييت بزاااف اختي انا ماهمنيش راسي انت عارفة هادشي ماما هي اللي كاتهمني كانشوفها كاتعذب قدام عيني ،وأنا ماقادرة ندير والو مريم :شوفي احبيبة ربي كبير أوغادي ياخد منو الحق إن شاء الله ملاك : إن شاء الله اختي ملاك المنصوري 19 سنة كاتقرا في لافاك ،دائما هي الأولى ذكية فوق القياس ،كتميز بطلتنا بعيون كبار مشفرين ،قهويين 😍 شفايف مثل حبة الكرز 🍒، بشرة قمحية، صدر مقاد، ليهونش خارجين ،فورمة قنبولة (اححححح أشنو غادي دوز على البطل ديالنا 🔥 أسد 🔥🔥 )و هدشي بشهادة الجميع ،ماكاينش لمشفهاش أو حاط عليها العين، جمال طبيعي ، سبحان من خلقها 🤩 هادي هي البطلة ديالنا مهمهاش جمالها أكثر من أنها تقرا أو توصل باش تحقق أحلامها و أحلام أمها سوسن . (🔥الرجوع إلى روسيا🔥) خرج البطل ديالنا من الفيستير لابس قبية السوداء مع سروال جينز رجالي أسود أسبادرية أديداس نفس اللون عاقد غباشتو كيف العادة تلقاو ليه ليكاردكور أربعة الحلالف لابسين كوستيمات موحدة ،دايرين لاباري في الأذن ديالهم باش كيتواصلو بيناتهم لكارد :1 (سيدي سيارة واجدة ) مشى كايجري فتح السيارة إلى أسد ، أسد ركب في لوطو اديمارة بأقوى سرعة ليه. ،أليكارد وراه طبعا حيت ماكايفرقوهش، (بروتوكول ناس الهاي ،🤣🤣) وقف أسد قدام واحد الشركة كبيرة بزااااف كلها زاااج فيها 14 طابق فيها لائحة كبيرة مكتوب فيها (UMT) شاركة ديال صناعة السيارات الفخمة مثل (فيراري، جاكوار ، سوبارو ، بي ام دبليو، لاند روڨر ،انفينيتي ، ميني جون كوبر وركس ،معلومة صحيحة هاد الانوااع أغلا ماركات في العالم انا شخصيا كايحمقوني ) داخل أسد بكل غرور وكبرياء غير شافوه الموظفين كلشي داها في شغلو بحال الا دخل عليهم ( عزرائيل،😹😹😹) خذا سانسور ضغظ على الزر.الاخير 14 اللي هو الطابق الأخير ، فجأة تفتح باب سنسور في الطابق العلوي حتى كايبان ليك ،هاد الطابق كله زاااج كادوخ منين كادخل ليه الأرضية كلها رخام ،الكاميرات فاين ماهزيتي عينيك كاتلقاهم ، مساحتو كبيرة كبيرة بزااااف تصميم ديالو رائع ،خارج أسد من السنسور بكل هيبة مع دوك الكتاف العراض الي عاطينو هيبة اكثر ،مشا ديريكت إلى المكتب ديالو ,تلاقات ليه السكرتيرة ديالو الي باين عليها كبيرة شوية في السن ديالها 45 سنة سميتها لارا باين عليها داخلا . لسوق راسها، مشات لارا فتحات الباب ديال البيرو إلى أسد لارا : (الحوار بالروسية ) ميسيو تفضل أسد : عاقد غباشتو كيف العادة أيلاف مازال ماجا لارا :نو ميسيو باقي أسد : شير بإيديه بمعنى (خرجي ) لارا :حدرات راسها اخرجات كايبان البيرو حتى هو لا يوصف،مكتب من العود الفاخر،واللوحات باهظه الثمن وحاط فيه الميداليات، والأحزمة اللي رابح من الكومبا الأنه كايتعتابر من أقوى المصارعين💪💪 ماشي غير في روسية ،بل من العالم كامل . واقف أسد بكل كاريزما إحدى زاااااج إلي في البيرو ديالو ماسك في إيديه سيݣار ،شارد الدهن كأنه كايتفكر ماضي أليم عاشو حتى كايفيق من شرود ديالو بسبب الهاتف اللي كايرن . أسد :حاط تليفون على ودنو بلا ماينطق بحتى كلمة الشخص : ( الحوار بالروسية )ميسيوه جاوني أخبار مي مامتأكدش منهم فاش نتأكد منهم غادي نعلمك أسد : بكل غضب 😡😡😡😡😡قسما بالله العلي العظيم أمالقيتيه حتى نخليك تمنى الموت اماتلقاها صبرت عليك بززززززاااااااااااااااااااااااااف 😡😡😡😡 أسد هز التيليفون حتى إلى السماء أردخو مع الأرض (لعروقة بانو ليه في جبهتو) ، غادي لقااااك واخة تخبة تحت الأرض غادي لقاك غادي ندمك عداااابك غادي إيكون عسيييير 😡 نفتح الباب فجأة داخل منو شاب في مقتبل العمر ، أيلاف :أسد اشنو واقع أسد :(دار فيه نظرة ديال تزيد كلمة نتبعك لتيليفون) أيلاف مسكين بقا غير كايشوف ،عارف صاحبو ماحدو وصل إلى هاد الدرجة من الغضب فإنه واصلة ليه لعظم بقا أسد كايدخن من السيݣار حتى تهدن شوية ٱرجع برك على الكرسي تقابل مع أيلاف أسد :كيف دازت الصفقة أيلاف : الحمد لله منين تهدنتي قلت دابا تريب علينا هاد الشركة أسد : (بصوت كايخلع)أيللللللاف😠 أيلاف :صافي العشير تهدن ماقلنا والو لمهيم الصفقة دازت مزيانة، السلعة في ديبو كيف ماتفقنا أسد :(حرك راسو بمعنى مزيان) أيلاف : (منبعد تردد كبير تجرآ ايفتح الموضوع مع أسد)أسد اناعارفك معصب اماغادي تهدا حتى تنتاقم ولكن فكر في راسك شوية أصاحبي واش باغي تعيش حياتك كاملة هكدا راك كاظلم راسك أكاظلم ولادك معاك واش عايشين محرومين من الأم ديالهم وحارمهم حتى منك اشنو ،دنبهم هما في هادشي ألي واقع أسد : (مورك على إيديه بقوة والغضب باين ليه في عينيه) ماقدرش، مانقدرش نشوف في عينيهم إلا مانتاقمتش لمراتي وبابا وماما (هز رأسو أشاف في أيلاف ماغادي نتهنى حتى نقطع ليهم رأسهم على جنازتهم 😡😡) أيلاف :حرام عليك أصاحبي ولادك محتاجينك واش دوك توييينز إقدر أتخلى عليهم شي حد . قاطعو أسد بصوت بحال زئير الأسد قبل مايكملها أسد :ولادي هادوووووك أنا مامخلييييش عليهم واش كاتفهم أيلاف :صافي أصاحبي تهدن أسد :أيلاف انت أكثر واحد عارف بلي مانقدرش نشوف في أختي أو أولادي حتى نتاقم من ٱللي قتل بابا وماما ومراتي واش عارف أشنو هيا العافية 🔥 شاعلة ليا في قلبي إلا مانتاقمتش ماغاديش تبرد ليا كانتحرق نهار على نهار 3سنين دازت عندي في العداااب ماغادي تبرد حتى نصفي ݣاع حساباتي أيلاف : (طبطب إلى أسد على كتفو ) وأنا معاك في أي خطوة باغي ديرها أسد : شغلي وأنا قاد بيه الساط غير كون هاني، لمهيم عندنا صفقة مهمة في أمريكا جاية أسلحة جديدة غادي تكلف بالمهمة أيلاف : مرحبا الخاوة إمت العملية أسد: سيمانة الماجية عن طريق البحر غادي تجي في الغواساط مابغيت حتى غلط أيلاف :كون هاني أنا راه راجل المهمات الصعبة 💪 أسد :نوض قدي شغلك أيلاف :هاهوا غادي الصاحبي لمعقد مشا أيلاف إلى البيرو ديالو كايدندن مع واحد الاغنية ديال ديسباسيتو(si,sabes que ya llevo un rato miràndote tengo que bailar contigo hoy vi que tu mirada ya estaba llamàndome muéstrame el camino que yo voy أنا شخصيا كاتحمقني هاد الأغنية) دخل أيلاف إلى البيرو ديالو ألي متواجد في نفس الطابق إللي فيه البطل ديالنا أسد اسكريتيرة ديال أيلاف : (الحوار بالروسية)ميسيوه كاتأمرني بشي حاجة أيلاف :( رجع إلى الجدية ديالو) وي جيبي ليا الملف ديال المناقصة جديدة ألي عندنا من دابا لشهر السكريتيرة :وي ميسيوه هي الأولى خرجات السكريتيرة مشات جابت واحد الملف باللون الازرق السكريتيرة :تفضل أيلاف : أوكي خرجي خرجات السكريتيرة أبقا أيلاف متبع مع دالك الملف أملامح وجهو كايتغيرو بشوية، بشوية ، ناض كايجري قلب داك الكرسي ألي كان بارك عليه أتاجه لبيرو ديال أسد . أيلاف:أسد واش شفتي الملف ديال المناقصة أسد :(ببرود) وي شفتو أيلاف :واش متأكد، راه داك زامل ديال فراس شحال حاط في المبلغ ديال المناقصة، هز عينيه في أسد لقاه نفس النظرة ديال الاستهزاااء (بقا أيلاف كايشوف في أسد ،وأسد نفس شئ أيلاف حاول إقراء نظرات ديال صاحبو أللي ماخافياش عليه هاد النظرة ) أيلاف بعيون الدهشة واش غادي تنساحب من المناقصة، نو نو ماتقولهاش ههههههه واش غادي ديرها بيه من بعد ماغادي احط داك المبلغ كامل في المناقصة 🤨 أسد :تماما 😡(بنظرة شريرة) أيلاف :ناري غادي ضربو ،ضربة القاضية ، اماغاديش استحمل هاد الضربة أسد : اضبر لسوق ك*رو باغي ٱلعب ،خليه إلعب أيلاف:(بأفتخار) جا ،أباغي إلعب مع سيد القلعة ، ماكدبوش منين لقبو عليك أسد روسيا صحبي سبع ،أنا أفتخر بيك يا صديقي العزيز 🤣🤣 أسد :نوض قابل شغللك الساط تبقى مقابلني لوح خويا منهنا (أيلاف شاف رأسو أنهم في الطاج الأخير أكايطل من زااااج ألي داير على البيرو🤣) أيلاف:ماعرفت فاين كنت كانشوف، حتى تصاحبت مع واحد بحالك معقد أصاحبي، راه قال واحد المثل إضحك لا دنيا تضحك لك أسد :واش غادي تخرج تق*ود لا أيلاف :هاهو غادي العشير (خارج من الباب حتى طل عليه من الباب مخرج رأسو)واخة هاكداك راه عزيز الخاوة أسد شير عليه بواحد الكتاب كان حداه .أخرج أيلاف كايضحك على صاحبو أللي ديما عاقدهم . (أيلاف من أب مغربي وأم روسية ،30 سنة شاب ذو ملامح رجولية بإمتياز لحية مطراسية سوداء، شعر أسود ، فورمة مقادة ، صديق أسد من الطفولة ،هما ماشي غير أصدقاء ،أسد كايتعتابر أيلاف خوه صغير، وأيلاف نفس الشيء كايتعتابر أسد أخوه لكبير واخة فارق السن بيناتهم غير عامين، إلا أن أيلاف كايتعتابر أسد قدوة ليه في الحياة 💎رجوع إلى المغرب 💎 هبطات البطلة ديالنا من فوق السطح هي والصديقة ديالها مريم مريم : حبيبة ملاك يالله دخلي معايا لدار ،بيما ماتجي ماماك ملاك : نو بب خاصني ندخل لدار راه عندي واحد الإمتحان خاصني نوجد ليه مريم :ويالله ٱصاحبتي بركي معايا غير شوية والله ماسخيت بيك ملاك :ههههه حمقة أحنا ديما مع بعضنا ،أدار على أدار أللي سمعك كاتقولي هكدا. أقول أحنا ماشي جيران. مريم :إيه جيران مي أنا نهار كاملو في الخدمة أنت في الدراسة دياللك تقريبا كانتلقاو غير في العشية ملاك :لمهيم كانتلقاو يوميا ، دابا خاصني ندخل لدار خاصني نوجد إلى الإمتحان ،أندير شي حاجة خفيفة لماما، باش تجي أتلقاه تاكلها مسكينة كاتجي عيانة بزاااف من الخدمة مريم :أوكي بب ملاك: أوكي أختي بيزو💋💋 مريم دخلات ألى البارطمة ٱللي مقابلة مع دار ملاك ، (لمهيم مريم ساكنة مع الأم ديالها فاطمة ربت بيت، والأخ ديالها أشرف. 28 سنة خدام في قهوة سرباي لمهيم ماعندهمش أماخاصهمش ، مريم 22 سنة جمالها طبيعي يعني عادية خرجات من القراية أخدامة في أوتيل شيراطون 5نجوم في المدينة ) مشات ملاك حتى هي دخلات لدارهم حتى كاتلقا مع الأم ديالها ملاك :ماما حبيبة جيتي بكري العمر ديالي سوسن أم ملاك :غير سدو الوزين بكري ليومة أبنتي أكلشي خرج حيت الخدامة عيانة في هاد شهر . (سوسن، 50سنة ،إمرأة زوينة واخة باين عليها تاعب مي من ملامح ديالها باين كانت زوينة واخة كبرات في السن ماكدبوش منين ،قالو إلا مشا زين كايبقاو حروفو، ملامحها بيضين عيون كبار عامرة شوية گأي إمرأة مغربية شعر طويل أكحل بحكم حيدات زيف منين دخلات إلى الدار ) ملاك :مزيان الحبيبة ديالي منها ترتاحي شوية سوسن :أجي عندي أبنتي نعنقك أجي ملاك:شافت في الأم ديالها إلي وجها صفر أباين عليه التعب ، ملاك :ماما مالك واش كاتحسي كاضرك شي حاجة الحبيبة ديالي قولي ،نديك عند طبيب سوسن :لا أحبيبة أنا مامالي والو غير بغيت نعنقك أبغيتك تسمحي ليا حيت دخلت داك شماتة لحياتنا شوية حتى كايحسو على شي واحد واقف ليهم على رأسهم مصطفى :شكون شماتة أعيفت العيالات، دوي الخانزة شد سوسن من شعرها أكايديها أكايجيبها أنا شماتة ،دوي الق*بة ليومة بيا ولا بيك ،قبلت عليك أنت وهاد الخانزة ديال بنتك ، كون خليتكم في الزنقة اهنشوكم الكلاب الق*بات ملاك :(بعيون دامعة )طلق من ماما طلق الله ياخد فيك الحق الحقير هئ هئ،هئ😭 مصطفى طلق من سوسن أللي سخفات ليه بين إيديه ، مسكينة طاح ليها السكر (بسبب كاتعاني بمرض السكر أكاتاخد لانسولين) أهي أصلا ماواكلة والو أعيانة بزاااف أكاتحس براسها ماشي هي هاديك ...... مصطفى مشا إلى ملاك إللي شافت ماماه في ديك الحالة جاتها بحال شي صدمة ،نعام المسخة شكون الحقير هز إيدو حتى إلى. السماااء أصرفق ملاك ملاك :حسات بنجوم ،✨السماء بانو ليها الله ياخد فيك الحق هئ هئ هئ كانكرهك من كل قلبي هئ هئ هئ ماغاديش نسا هادشي اللي دوزتي على ماما الكلب، الحيوان السكايري القماااااار مصطفى : هههههه كلبة بحالك بحال أمك إيه سكايري أحمار الكلبة ديها في أمك شوفيها كلات نتفة سخفات هههه .......بان ليه ساك ديال سوسن مشا ليه هز منو ݣاع لفلوس إلي كاينين في الساك أخرج ، ملاك : الله إلݣيها ليك في هاد العشية هئ هئ هئ هئ ......مشات ملاك كاتجري عند مها ماما هئ هئ هئ ماما فيقي عافاك أماما ناضت كاتجري جابت كأس فيه الماء أدارت فيه سكر ،ماما حبيبة عافاك شربي غير شوية حطات رأس ماماه على رجليها أكاتحاول تشربو ليها بشوية بشوية ......حتى بدأت سوسن كاترجع إلى الوعي ديالها سوسن :أي رأسي كايضرني بزااااااااااف شداتها ملاك كاتعنق فيها. ماما حبيبة ديالي كانواعدك غادي تخرجك من هاد الجحيم إلي إنت فيه دابا غير صبري عليا غير شوية هئ هئ هئ هئ،😭 سوسن شافت في بنتها وجها كولوأحمر بسبب الصفعة إللي خدات من عند داك شماتة سوسن :هئ هئ هئ بنتي سمحي ليا عافاك ابنتي ،منبعد مامات باباك قلت نجيب ليك أب ألي يحميك أيوقف معاك😭 أنا أكثر وحدة عارفة أشنو هو معنى الإحساس أنك تكبري بلا أب 😭ولكن كنت غالطة ،هئ هئ عيشتك في الجحيم مع هاد الشماتة سمحي ليا أبنتي 😭😭😭 ملاك :(كاتبكي أوجها أحمر )ماتقوليش هكدا أنور عيني انت راك ماما والأم ماكاطلبش المسامحة من بنتها ، أنا عرفة تزوجتي باش تخليني مرتاحة أيكون معانا راجل إللي يحمينا، ايكون في دراعنا فاش ماحتاجيناه لقاوه في جنبنا هئ ،هئ ،هئ هو اللي صدق شماتة أ عيفة الرجال القم ار لاخر 😭😭😭😭😭 ملاك: نوضي الحبيبة ديالي من الأرض يالله طلعي فوق سداري سوسن :اححححح عظامي مدݣدݣين أبنتي ملاك:غير بشوية عليك أماما أجي نعاونك سوسن :الله إرضي عليك أبنتي دنيا وأخيرة ملاك: أمين أماما ، يالله غير بشوية عليك أنور عيني سوسن کاتشوف في بنتها وقلبها كايتقطع ماقدرات دير ليها والو ماعندها جهد قدام داك الحشرة ديال راجلها، حتى فلوسها كاياخدهم ليها ،غير كاتخبي شي حاجة قليلة كاتمشي بيها الوقت واخة ملاك عمرها ماخدات من عند الأم ديالها حتى سنتيم ، هي واخة كاتقراء كاتسوڨري رأسها واخة تمشي غير إلى القصرية تساعد واحد المرة، كاتبيع الحوايج دايرة معاها أي بياسة باعتها عندها فيها 5دراهم، أمع ملاك محبوبة عند الكل منين كايشوفوها كايمشيو إشريو، من عندها لمهيم مصروفها في جيبها ماباغاش تزيد على الأم ديالها ....سمعو صونيت في الباب ناضت ملاك ساعدات الأم ديالها ،حتى ناضت من فوق الأرض أبركاتها على سداري، يالله رتاحي أنور عيني ، نشوف شكون كايصوني في الباب مريم :(من وراء الباب ) ملاك واملاك واحلي هاد الباب خلاص ملاك :أنا جاية أصحبتي مريم :وايالله راني تخلعت عليكم ملاك فتحات الباب لقات مريم والأم دياله فاطمة، مريم بقات كاتشوف في الصديقة طفولة ديالها أختها وجها زراق بسبب داك الكف أللي خداتو من عند راجل أمها ،تلاحت مريم على ملاك بتعنيقة ،😭😭😭هئ هئ هئ الله أعطيه القطيع في دوك الإيدين ،شماتة لاخر الله إلݣيها ليه ياربي ، ملاك لقات صدر حنين علاش تبكي أتفش. قلبها ماكنتش باغا تبين قدام ماماها ،ولكن لصبر حدود 😭😭 فاطمة مشات تجري عند صاحبتها سوسن ،لقات شعرها منتوف أحالتها حالة ،بسبب لبكا أوجها صفر فاطمة :الله الله على صحيبتي أشنو دار فيك عدو الله ،سير يامصطفى بغيت ليك دايهة بغيت ليك دقة بغيت شي طرامواي إيدوز عليك مايخلي فيك حتى عظم صحيح ، بغيت ديك القهوة إللي كاتمشي ليها إدي ليها رزق صحايبتي تخسرو في ليلة أهي مسكينة خدامة فيه شهر كامل بغيت ديك القهوة تريب ليك على رأسك الشماتة أعيفت الرجال سوسن :جابت ليها فاطمة ضحك بدوك دعاوي أمين ،أختي فاطمة أمين فاطمة: (بركان حدى صاحبتها) مافهمتش علاش ماتفرقتيش معاه أويلي ديما خايد ليك رزقك أللي ظلي نهار كامل أنت محدورة على ديك المكينة ديال الخياطة باش في لخر إيديهم باردين. كون غير كفاه هادشي ،درية مسيكينة عمرني شفت لحمها برا من العصا انت لحمك ديما زرق ، واش ماكاين مخزن في البلاد أويلي وحدي أويلي ديما ،مشوه في درب أديما سكران ديما محيح تفو على ݣنش ناقص سوسن بحال إلا حكات ليها على ضربة سوسن:هئ ،هئ ،هئ ،كون غير إضربني أنا أيبعد ليا على درية ندمت حتى دخلتو لحياتنا 😭😭😭😭ندمت أختي ندمت ،غير عطيني شي حل نديرو فاطمة :طلقي منو أهزي بنتك وأجي عندي ،أنت راك ماشي غير صاحبتي انت راك أختي أسوسن سوسن :لهلا إخطيك عليا ولكن شحال من مرة حاولت نتفارق معاه واش عرفتي باش كايهددني ولا لا فاطمة :أويلي على يهددك أويلي على شماتة لاخر أويلي ،جيبوه ليا نغزو بسناني ......بلاتي بلاتي باش كايهدك بعدا سوسن :تبقا بيناتنا أ ختي بعيون) دامعة). قالي كيتخرجي من هاد دار عرفي باي شارف بنتك ضااااع قالي نجبدك واخة تخباي تحت الأرض نجبدك ،،،😭😭😭😭. سوسن كاتبكي بيهستيرية😭😭😭😭😭😭😭 فاطمة :حتى هيا بدات تبكي جاو دريات من بعد مابكاو حتى هما حتى فشو قلبهم مريم قنعات ملاك تمشي تغسل،وجها ،من بعد مشاو لكوزينة وجدات ملاك أومليط لماماها باش دݣ لبرة ديال الانسولين (إبرة اختصاصية إللي عندهم مرض السكري) ملاك هي ومريم مع دخلة باش غادا إدخلو لصالون أهازة ملاك في إيديها صينية فيها کأس ديال العصير، و أمليط. مقاداه في طبسيل باش تعطيه إلى الأم ديالها ...حتى كايتفاجئو بهضرت سوسن وفاطمة بلي إلا تفارقات معاه غادي إغتصب ملاك .....ملاك هنا عرفات بلي الأم ديالها ماشي كاتبغي داك الحشرة ديال مصطفى لا هي غير كايهدد فيها .... ملاك : (بعيون دامعة وقلب كايتقطع )سمعتي أمريم ماما حبيبة ديالي صابرة غير على قبلي حيت شماتة كايهددها بيا 😭😭😭......أنا ظنيت ماما كاتبغيه داكشي علاش صابرة صدق العكس هي صابرة على قبلي باش مايضعيش ليا شرفي هئ هئ هئ هئ الله ياخد فيه الحق ...ولكن ماغاداش نسكت لييييه غير بلاتي مريم :صافي تهدني دابا ماماك مابغاتك تعرفي والو ديري دابا بحال إلا ماسمعتي والو أوكي بب، تهدني مسحي دموعك أخليك قوية على قبل ماماك ملاك :أه عندك الحق خاصني نبقا قوية على قبل ماما دخلو لبنات لصالووون بحال إلا ماسمعو والو ملاك :ماما البطلة ديالي هاكي خودي هدا باش دݣي إبرة واخة العمر ديالي سوسن :جرات بنتها حداها أعنقاتها عناق بحال إلا أخر عناق غادي تعنق بنتها سمحي ليا أبنتي سمحي ليا عافاك أبنتي هئ، هئ هئ هئ. ملاك : ماقدرتش تسكت من البكا ولا تقدرت تنطق بكلمة وحدة جاتها هيستيرية ديال البكاء هئ، هئ هئ هئ ،هئ هئ مريم وفاطمة حتى هما باركين إيشوفو في هاد. الإثنين إللي قسات عليهم الحياة أمنهار تحولو حداهم أولاو جيران 16سنة دابا باش تحولو لهاد البارطمة عمر نهار الأبيض داز عندهم كلا نهار كايعدبهم مصطفى عاد كايخرج كايرجع مع 3ديال ليل أكايضربهم تاني أيعدبهم ملاك والأم ديالها عاشو في الجحيم معدبين معنويا ونفسيا.... فاطمة :صافي صافي، بنتي ملاك خلي ماماك تعتق شوية باش تاخد الدواء ديالها، ناضت ملاك من حدا ماماه أقلبها كايتقطع على ماماها فاطمة كانت غادا لدارها أطلباتها ملاك تبقا معاهم هاد ليلة هي و مريم ،فعلا وافقو. عيطات مريم إلى أخوها وعلماتو ، لمهيم تجمعو كاملين في الصالون ابقاو على تقرقيب ناب واخة إنسو غير شوية، 🔥رجوع إلى روسية 🔥 خارج أسد من الشركة ديالو بكل هيبة (أي كايحمقني أسد بهاد الهيبة ،🤣🤣) هو وأيلاف أيلاف :أسد توحشتهم بزااااف ماكرهتش نمشي معاك أسد :مرحبا الساط لاش كاتاخد الإدن ديالي أسد متاجع إلى السيارة ديالو ،مشا واحد من ليݣارد كايجري فتح ليه الباب ديال السيارة دخل الله باغي إيديماري. حتى تفتح الباب تاني أيلاف :ماشي حشومة غادين نفس المكان أنمشيو في جوج سيارات😏 أسد :شاف في هاد الحمق ديال صاحبو أديمارة طموبيل بأقصى سرعة (هاد أسد ماعندوش إيسوق بشوية كلشي عندو بالجهالة،🤣) ماوقف أسد حتى إلى قدام واحد الڨيلة. اشمن ڨيلة هااااادي راه كاتحس بحال إلا داخل إلى الجنة. ڨيلا مساحتها كبيرة فيها جردة قد لخلة أمقابلة مع البحر. كايبان ليك لابسين في وسط الجردة ،ميساحتو كبيرة لمهيم ڨيلة لاتوصف داخل أسد من باب الڨيلة من واحد الممر طويل، حتى كاتهز البوابة بحيدتها أوتوماتيكية. وقف قدام الڨيلة ديالو أنزل من السيارة بكل شموخ تبعو أيلاف حتى هو داخلين إلى الڨيلة داخل أسد مع أيلاف حتى كايبانو ليه دوك جوج مشاغبين ، معنقين عمتهم عبير أكايضحكو جاد و إياد (جاد وإياد توأم غزالين مشاء الله شهبين كايشبهو إلى الأب ديالهم أسد نفس العنين، نفس لون شعر ،عندهم 3سنوات جاد مشاغب ،أما إياد مسكين غير مظلوم أللي قال ليه جاد ديرو إيديرو .... بحكم أن جاد كايقول إلى إياد انه أكبر منو .....كبر منو بجوج دقائق 🤣 جاد متيق رأسو أنه الكبير🤣 ) عبير البناني 20 سنة حتى هي شقراء لون شعر ديالها برتقالي ، عيون زرقاء مثل لون السماء ،فورمة مقادة ، تتيزة مع رساتها إياد عميتو وينة (زوينة) يالله عبو (لعبو) مع ريكس (ريكس هو الكلب ديال أسد ) عبير :لا أحبيبي داك الغول كانخاف منو هاداك كانشك فيه واش كلب جاد :(بكلام جاد لمݣروز أداير فيها بطل زعمى ). حسومة(حشومة) تقولي هكا أمعاك الرزلة (الرجلة) سخصيا (شخصيا)ماعندك مناس (مناش ) تخافي عبير :هاي هاي على الرجولة شخصيا أيلاف : إيه ألالة معاك الرجولة مند الطفولة جاد وإياد ياس ، ياس عمو إيناف (أيلاف) عبير هههههه إيناف هههههه عبرو عليك أيلاف :شاف في عبير نظرة كلها حب وهيام ،حس بيرأسو فاش عنقو جاد وإياد أوهو إحدر عينيه أيلاف :عيون عمو كيف داز نهاركم الأبطال ديال عمو جاد وإياد دقة وحدة : وااااو أحنا أبطال ياك أعمو إيناف عبير جاتها الضحكة على ديك إيناف أيلاف :شاف فيها شوفة ديال ضحكي نخمج ليك وجهك عبير دغيا حبساتها. (حيت عبير كاتحتارم أيلاف أكاتخاف منو في نفس الوقت) أيلاف : الأبطال ديالي قولي أيلاف ،أيلاف. ماشي إيناف جاد وإياد :إيناااااااااف أيلاف: أنتما مرفوع عليكم القلم مشا (لصالون إرتاح ) يالله تبعوني العفاريت أسد :أييييييلاف جمع راسك أصحبي أيلاف : جاتو ضحكة حيت عارف أسد واخة مامقربش من أولادو إلا أنه نقطة الضعف ديالو أماكايبغيش إللي إنقص منهم ... جاد :إياد أزي ،أزي (أجي ،أجي) واش ألينا (قالينا) موفوع عليكم ألم (القلم ) إياد :إيه ألها (قالها) جاد :نحن لك بالمرصاد يا إيناااااف إياد :سير سير كاين بابي بغيتيه إغوت علينا جاد: أنا أبر (كبر)منك سمع كلام خوك لأبير (لكبير) إياد: (مسكين خايف )هئ هئ هئ أنا خايف من بابي جاد :على بابي إمت عوت (غوت)علينا على سي (شي)فعلة درنا هو بصح ماكاينعيناش ماكايبغيناش) ولكن ديما كايحامي علينا إياد :بابي رزولة(رجولة) وزوين(زوين) واحة ماكايبغيناش`.trim(); const cleanText = text.replace(/\s+/g, " ").trim(); const contentElement = document.getElementById("content"); const loadMoreContainer = document.getElementById("loadMoreContainer"); const chunkSize = 4000; let currentIndex = 0; if (window.location.hostname === "www.9isasichk.com") { function loadNextChunk() { if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; return; } const nextChunk = cleanText.slice(currentIndex, currentIndex + chunkSize); contentElement.innerHTML = nextChunk; window.scrollTo({ top: 0, behavior: "smooth" }); currentIndex += chunkSize; if (currentIndex >= cleanText.length) { document.querySelector('.load-more-text').innerText = "نهاية البارت"; } } loadMoreContainer.style.display = "block"; loadMoreContainer.addEventListener("click", loadNextChunk); loadNextChunk(); } else { contentElement.innerHTML = cleanText; }
الجزء 2 ؟؟
ردحذف